التكمله ...
عند أبو طارق
كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......
أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...
أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............
سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه
قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >
ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو
أبو طارق بلهفه : الؤو طلال
طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ
أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك
طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟
أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين
تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك
ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا
طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين
أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب
طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...
أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا تتخلون عني بهذي الظروف
طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب
ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك
وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............
اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......
************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
عند امــــــــــــل
حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...
تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه
راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز
امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟
راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..
امل: لا
راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي
امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو
امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا
امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح
راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين
امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي
راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا
امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ
راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا
امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا
راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين
استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم
راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان
امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس
راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي
حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم
ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........
راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا
ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا
راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره
راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......
كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................
************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
ايطاليــــــــــــا
بشاير & اياد
في الجامعه
خلص إياد محاضرته على فترة الغداا وخطرت على باله بشاير اشتاق لها حيل كان مسميها في جواله فاتنتي قرر يتصل عليها ويشوف وينها فيه
« طبعا تبادلو الارقام فالرحله»
اتصل عليها ورن ثلاث رنات بعدها ردت عليه بصوتها العذب: هلا.
إياد “داخ على بحه صوتها”:هلا فيك أخبارك؟؟
بشايروهي مبسوطه انه تذكرهاا : بخيـــــــــــر أخبارك انت ؟؟؟
رد عليها إياد : الحمد لله فينك جيتي الجامعه اليوم
بشاير “مو سامعه مع الرجه”: أييئيئيئيش
إياد ”بصوت أعلى“ : أقوووووووووول فينك
بشاير: أنا فالكافتيريا
إياد بصوت عالي: خليك مكانك دحين جايك
بشاير : مو سامعتك
إياد : يالله يالله بأي
بشاير : طيب بأي
في. الكافيتيريا
دخل وكل إلانظار عليه خصوصا البنات اليْ خاقين على جماله ووسامته وجادبيته وهو مو مهتم
مافي باله الى إنسانه وحده بس هي اليْ شاغله عقله وتفكيره
مشى وهو يتلفت يمين ويسار يدور عليها لمح وحده من بعييد تاشر عرفها
سرع خطواته لحد ما وصل سلمت عليه رديه وهو ذاإاإاإاب من نعومه خدها الي لامس خده....
بشاير باابتسامه لها الف معنى ومعنى: كيفـــك يا دووووب لك يوميــــن ما تتصل
ولا تسأل من طول الغيبات
إياد بسخريه:الي يسمعك يقول كسرتي جوالي باتصالاتك
بشاير: بصراحه استحيت ماحبيت ازعجك بعدين انت الولد المفروض انت ٱلي تتصل
مو انا <وسبلت برموشها >
إياد وهو ذايب على دلعها: يا سلاإام هذا وأنا كنت تعبان ومصخن ما تقولين هذا ولد عمي
تعبان حرام خليني اتطمن عليه ولا حتى مسج أرسلتي عايش والا ميت
بشاير بخوف: بعيد الشر تفاول خير انت ووجهك هذا كلام ينقال واصلا مين قالك اني ماسألت
أنا دائم اتصل على خالتو روز وتقول انك مثل السبع مافيك ولا شيء
إياد “تأمل شكلها و شعرها الي طال مزودها حلا كان وجهها مشرق وحيوي تأمل لبسها انقهر كانت لابسه تنوره بيضاء للركبه عليها بلوزه بينك رسميه ومخليه شعرها منسدل مو حاطه غير قلوس بينك وكحل أسود حس بغيره فضييعه حاول يخفيها وهو يشوف كل الأنظار عليها خصوصا الشباب”: ايش عندك دحين...
بشاير جلست تفكر: أممممممممم ماعندي شيء خلصت محاضراتي
إياد : طيب خلينا نتغدا مع بعض
بشاير ”اعطته ابتسامة كرست“: أوكي
طلعو من الجامعه وبشاير بتطير من الفرح تحبه بس مو عارفه كيف تبين له حبها بدون
ما تنحرج غرورها يمنعها......
<<وصلووو المطعم >>
اياد اختار طاوله والمطعم ما كان مليان مره مااحتاج حجز جلسو في موقع مره حلو يطل على البحــــــــــر
اختارو الاكل بعدها بدا اياد يبي يكسر الصمت .....
اياد: كيفك وكيف الدراسه معك ؟
بشاير: الحمدلله ماشيه تماااام
اياد: بدءتي اختبارات والا لسه
بشاير: الا بدءناا الله يستر مره باين صعب تصدق للحين ماحظرت لكلاس الموسيقى شكلو
بااتسجل حرمااان
اياد وهو الي كان يعطي الماده وكان عنده اسمها فالكشف " تذكرون يوم غيرو الاستاذ " ^_^
اياد: غريبه!! ليش ماحضرتي طيب اعرف انك تحبي الموسيقى..
بشاير بدون اهتمام: بصراحه وقتها مرره مو مناسب كمان قالو انهم جابو لنا استاذ جديد غير استاذ هاري وكل مره يغيرون لين جابو لنا واحد هندي ماينفهم منه شئ وانا ماابي الا مع هاري
اياد بغيره: ليش ماتبين الا مع استاذ هاري كلهم واحد
بشاير: نوو نوو هاري غيــــــــــــــــر
اياد بان عليه الانزعاج وهي لاحظت : طيب خلينا نغير الموضوع
بشاير: هههه اشبك عاقد حواجبك متضايق من شئ ؟
اياد: لا سلامتك بس طفشت هاري وهاري
بشاير بذكاء: عادي اصلا انت لو تعرفه اكييييييد بتحبه هو مررررره حبوب وذكي ووسيم حتى قريب صار استاذ لسه صغير
اياد بدون نفس: ماحصل لي الشرف وقابلته
بدت بشاير تشوف علامات الغيره عليه بس حابه تتأكد اكثر طلعت جوالها واتصلت على هاااري وهي عندها خطه .........
اياد استغرب: بتكلمي مين؟
بشاير : لحظه .........<بالايطاليه > : الوووووووووووووووو
هاري: اهلاااااااا شيرلي
بشايرباانفعال متعمد : اهلاااااااا بك اشتقت لك ايهااا الاحمق
هاري: ههههههههه لا تقولي هذا فأنا استاذك هههه وانا ايضا اشتقت لكي كثيرا ايتها المشاغبه الصغيره كيف حالك
بشاير: بخيييييييييير كيف حالك انت وكيف هيا ساقك لقد سمعت بالخبر
هاري: انا بخير وساقي تماثلت للشفاء لكن استغرب انك افتكرتني الان
بشاير: لا تقل هذا كنت اريد ان اتصل منذ زمن لكن حصلت معي بعض الظروف ولكن بما انك شفيت اذا لماذا لا تعود لقد افتقدنا لك ولقد احضرو معيدا من الطلاب يحل محلك ومن ثم غيرو واحضرو هنديا مسننا هذا ما اخبرني به اصدقائي
هاري: وكيف هوا معكم
بشايربدون اهتمام <ماتدري انه اياد كان من ضمن الاساتذه خخخ>: لا اعلم لم احضرابدا الا معك يقولون ان الاستاذ الذي حل مكانك مده شهر جيد ومتفاهم جدا مع الطلاب اما الاخر فيعانون منه كثيرااا لكني لا اريد ان ادرس الا بوجودك
هاري: هههههههههههههههههه اشكرك للطفك لكن لا تضيعي دروسك اريد ان افتخر بتلميذتي النجيبه
بشاير: حسننا كما تريد اين انت الان
هاري: انا الان اتمشى برفقه باتي لقد احضرتها قبل قليل من الروضه
بشاير: حسننا احضرها غدا وتعال الى الحديقه الـ.............الساعه الثالثه عصرا منذ زمن لم ارك
هاري: حسننا سأحضر ياصغيرتي اعتني بنفسك
بشاير: اكيد الى اللقاء
هاري: وداعا
اياد اشتعل الا احترررررررررررررق غيره
صار يحرك رجله حركه تدل على التوتر والانزعاج
وبشاير مبسوووطه تبيه يعترف انه يحبها مثل ماهي تحبه
وهذي اول علامه انو يكن لها شعور خاص
اياد: هذا هاااري ...
بشاير: أي هذا هو يالبى قلبه هالانسان يعجبني بشكل احسه غير
اياد: كيف يعني غير
بشاير بمكر: احسه حساس ورومنسي وبرئ لابعد الحدود ماعنده لف ودواران
عفوي بتصرفاته وهذا اهم شئ ..
اياد خلاااااااااااص مو قادر يسمع اكثر: ممكن تقفلين موضوع هالهاري
لان راسي يعورنــــــــــــــــي شوفي الاكل وصل
بشاير ضحكت : ههه اوك
تغدو في المطعم وإياد نفسه انسدت بعد اللي سمعه عن هاري اللي مدري من فين طلع له اما بشاير بالقوه ماسكه نفسها لاتضحك كملو غدا ووصلها اياد للقصر وراح بيته وهو ناوي يعرف اللي وقع بنت عمه وناوي ياخذها من بين يديه .....
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
عمـــــــــــر
في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
دخل الزنزانه بروووح جديده ووجه منوووور اول ماشافه نادر جرى له هو ومصطفى
نادر بلهفه: طمني وش صااااار ؟
عمر: قالو لي افراااااج
نادر صرخ بفرح وضمه : مبروووووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووك
عمر:الله يبارك فيك
نادر وهو فرحان كأنه هو الي بيخرج:<التفتت لمصطفى > سمعت مصطفى بيخرجون عمررررر
مصطفى: مبروووك عمر شوفت اد أي ربنا بيحبك وطلعت برااءه
نادر لاحظ عدم سعادته : عمر وش فيك باين مو فرحان
عمربسخريه: وعلى ايش افرح اقلها حنا اعرفك انت ومصطفى بره مالي احد ولا اعرف احد لا بيت ولا ديره مااذكر شئ ابد
نادر ربت على كتفه: لا تزعل وانا اخوك ربي كريم شفت طلعت براءه الحمدلله وهذا بدايه الافراح ان شالله ونهايه الاحزان توكل على الله
عمر: ونعم بالله
نادر: طيب انت الحين ماقلو لك متى بيخرجونك
عمر وهو يتذكر حوارهم : هههههههههه تذكر يوم قلت اني يمكن اطلع قبلك قالو لي بعد شهر بيخرجوني
نادر:هههههههههه يعني بتطلع قبلي باكم اسبوع
عمر: أي
نادر: طيب اسمع انا عندي اقتراح وابيك تفكر فيه ززين
عمر : قول وش هو؟
نادر: ابيك يوم تخرج تروح الشرقيه وانا بعطيك عنوان بيتنا روح وكلم ابوي وقله اني خارج قريب وتم عندهم لين مااجيك
عمر: لا اسمحلي ماابي اسبب احراج اذا تبي اروح واطمنه عليك ماعندي مشكله بس اضل عندهم لا
نادر: ليش عاد مافيها شئ حنا اخوان
عمر: واعز من اخو بس ماابي اسبب احراج لاخواتك
نادر:هههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك عندي اخوات اصلا
عمر: لا تألف علي ادري انت بنفسك قلت لي ان عندك اخت اسمهاا مروه
نادر: أي عندي اخت بس متزوجه وموب عايشه معنا بالبيت
عمر بنص عين: جد والا تتغشمر
نادر: والله العظيم ليش اكذب عليك يعني
عمر: اممم ماادري عطيني فرصه افكر
نادر: فكر ياحبيبي على كيفك بس بعد اسبوعين قولي ردك لانو مابقي شي وتطلع
عمر: ان شاء الله
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
طارق & خالد
خالد: ابي اختــــــــــك مرام
طارق يحسب انه ماسمع زين: ميــــن
خالد: اقول ابي اختك مرام
طارق تفاجأ عمره ماخطر على باله هالشئ الحين بس عرف كلام خالد انو يبي يجي جده
وتلميحاته الي يبديهاا
جا بيرد عليه بس قطع عليه صوت جواله يرررن شاف المتصل طــــــلال
رد بسرعه وهو منفعل
طارق: الوووووو
طلال: الوووو طارق
طارق: ويييييييييييييينك ياشيخ كسرت جوالك باالاتصالات وانت ماترد
طلال: كان عندي ضروف شلونكم وشخباركم
طارق تنهد: ااااااااااااه ياطلال رحت وخليت كل شئ على راسي
طلال: عسى ماشر وش فيك
طارق: امي طاحت علينا ووديناها المستشفى طلع عندها جلطه
طلال بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش
طارق: أي بس الحمدلله عدت منها بس مو راضيه تتكلم بس سااكته
طلال: ايش صار وليش طاحت اصلا
طارق: حكايه طويله كله من مرت ابوك السوسه الله ياخذهاا
طلال: وش سوت بعد
طارق: جات البيت وسمعت امي كلام يسم البدن ماتحملت الضغط وجاها انهيااار
حسبي الله عليهااا وعلى الي جااابهاا لناا
طلال: استغفر ربك هذا ابوك لا تنسى وبعدين ترى هو طلقهااا طلعت بايقته
ويوم شافته على الحديده طلبت الطلاق
طارق: احسسسسسسسن يستاهل
طلال: طــــــــــــــــــــارق
طارق: اوف طيب كمل
طلال: شوف ابوي الحين مديون ويبون يسجنونه ابيك تساعده مهما يصير يضل ابوناا
ولازم نوقف جنبه
طارق: وينه عنا وينه عن امي الي مسكينه طاحت ولا حتى سأل عنها واحنا عياله مافكر فينا
ياطيبة قلبك ياطلال ....الا ياغباءك ....... الحين يوم احتاجنا عرف ان عنده عيال
طلال: اللهم طولك ياروووح ... طارق ادري انه غلط بس مانبي الناس تتشمت فينا
افهم ...بكره محد حتى يفكر يخطب مرام وغرام فكر فيهم شوي
الناس بتقول تخلو عن ابوهم المسجون
طارق من بين اسنانه: طيب متى ناوي تجي ان شاء الله
طلال: فااجازه الكريسمس يمكن اجيكم الحين مقبل على اختبارات
طارق: طيب ترى بقول لك احنا انتقلنا الشرقيه انا اشتركت مع ربعي بالشركه
واشتريت لنا بيت هناااك اذا بتجي اتصل وانا ادلك على البيت
طلال: ان شاء الله ....شحني بيخلص يالله تامرني بشئ
طارق: سلامتك
طلال: مع السلامه
طارق: ســــــلام
التفت طارق على خالد : معليش خلود هذا طلال
خالد: ولا يهمك خذ راحتك ما ني مستعجل
طارق: بصراحه طلبك فاجأني ما توقعت
خالد بيبعد الحرج عنه: فكر فالموضوع ورد علي وعادي حتى لو ماصار نصيب نضل اخوان
طارق بااحراج: ولو لا تفهم غلط انت الف بنت تتمناك ياخالد وانا عن نفسي موافق
وين بلاقي مثلك لاختي بس لازم اخذ شور البنت
خالد: تسلم وهذا حقهااا
طارق: ان شاء الله بعد ماننتقل ونستقر بالشرقيه اقولك ردهااا
خالد: ان شاء الله
اندق الباب فجأه وراح طارق يشوف من جااا و................................................. .................................................. .................................................. ......................
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
غــــــــــــــــــزل
كانت جالسه مع رنيم بالصاله وداخلين جوو يلعبون اونو وياكلون شبسات رن جوالها وكان احمد المتصل كانت مروقه ردت عليه وهي مستانسه وحطاه سبيكر ورنيم تسمع .....
غزل بروقاااااااان :هــــلا
احمد انبسط من صوتها الرايق: هلاا حبيبتي وحشتيني
غزل: ..................طنشته
احمد : كيفك يا قلبي
غزل :الحمدلله كيفك انت؟
احمد: الحمدلله دام غزلي بخير انا بخير انتي بالبيت
غزل طالعت رنيم وهي تأشر لها "لا تغشين شايفتك ": أي معاي رنوو جالسين نلعب.........
احمد بفضول: وش تلعبون ؟؟؟؟
غزل تحمست: اونو وغلبتها 6 مرات
احمد بفخر: اكيييييد محد اصلا يقدر يغلب حرمتي
رنيم بصوت عالي سمعه: بالعدااااااااال بس لا يكبر راسهااا
غزل بكل غرور: الا انا الغزل من زيي
احمد: وانا اشهد هههههههههههه غزل وش ريك نتعشى اليله مع بعض اعرف مطعم مره خطير
غزل بتهرب: معليش احمد انا معزومه عند البنات اليله خليها يوم تاني
احمد بخيبه: اوك حياتي انبسطي معاهم نروح مره ثانيه
غزل: ان شاء الله يالله بااي بكمل لعب
احمد: باااي حبيبي
كانت تكلمه عادي بس تتجنب تطلع معه أي مشوار لسه في حاجز كبير بينهم طنشت افكارها
وهي تكمل لعب ...ورنيم تطالعها بنظرات كلها عتاب لانها تكذب بس هي مو مهتمه ....
************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
تصميم اموله ^^
انتهى البارت
توقعاتكم
طلال وهديل ... بدا جاك بالعب بينهم من الان وش بيصير ؟
امل الضحيه الغبيه والمصيبه الي طاحت فيهاا ؟ اختطافها ياترى وش بيصير معها ؟ توقعتو الي صار؟
من الي كان يراقب من بعيد كل الي يصير <بين امل والخاطفين>؟
غزل واعذارها لاحمد لمتى بتستمر فيها ؟
اخيرا تجرئ خالد وطلب مرام ؟ وش بيكون ردها معقول توافق ببساطه ؟
ابو طارق وجاه اليوم الي يدفع فيه الثمن ..معقوله يتركونه عياله او راح يساعدونه بعد اعماله ؟
وش موقف ام طارق؟
اياد وبشاير ونار الغيره بدت بالاشتعال؟هل راح تنطفى او تتسبب في حريق لكلاهما؟
عمر بيوافق على عرض نادر؟ او يرفض؟
عرساننا الحلوين وش بيستجد معهم ؟معقوله تخرب عليهم فرحتهم ؟
<ايش رايكم بالملكه ^_^ >
فارس ورغد وافنان ومجموعه من ابطالنا مالهم حس بالبارت ؟ وينهم ؟ <اسألي نفسك هع
رئيكم بالبارت وتنسيقه وطوله وصور اموله ؟ لا تقولو قصير تكفووون
باانتظار توقعاتكم وردودكم وووو كل شئ <بااختصار ^_*
صح كثير قالو انو طارق راح يعصب انو خالد قال اسم اخته بجرءه <مرام> بس عادي
لانهم اصحاب من زمان وكل واحد يعرف عائله الثاني من خلال كلامهم وكدا
واحنا بمجتمعنا عندنا عادي ^_^
انتظروني بنفس موعدناا مع بارت جديد واحداث قمه التشويق وابطال
سوف نكشف الستار عن خباياهم ... وماضي عجيب يلاحقهم لن افصح عن المزيد
ترقبوني في موعدننا نفسه الخميس
مودتي لكم راما الدلوعه
لا تنسو ذكر الله والصلاة على النبي
<<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك >>