الظـــــــــــــهـــــــــر
عند رغد
كانت جالسه طول النهار تفكر وتخطط وش تسوي فالمرحله الثانيه وافنان فالمطبخ تسوي الغدا
رغد تنادي: افنــــــــــان
افنان فالمطبخ تحوس: نـــــــــــــعم
رغد: تعــــــــالي شــــوي بكلــــــــمك
افنان: استنـــــــــي اجهز الغـــــــــــــدا
رغد: طيــــــــــب لا تطـــــــولي
خمس دقايق الا وافنان جات معها صحن فيه ساندوتشات وبطاطس مقليه وبيبسي
رغد: الحين الوقت دا كله على سندوتشات
افنان: شسوي مو متعوده اسوي غدا هاذا الي اعرفه
رغد: مو مشكله يعطيك العافيه تعبتك
افنان: واجبنا وانا كنت بسوي سواً انتي فيه والا لا
رغد: هههههههههه طيب اسمعي انا بروح اليوم العصر ادور لي شقه
افنان: ردينا على طير يالي
رغد: افنان احنا تنقاشنا كثير وانا مستحيل اتراجع
افنان: اه براحتك ياعنيده اليوم اليوم
رغد: ايوه اباك كذا .. الا ماسألتي راعي العماره اذا في عنده شقق فاضيه هنا
افنان: لا والله كنت متوقعه تتراجعين عن قرارك بس اليوم اسأله
رغد: طيب يالله خلينا ناكل بسرعه ونتجهز مابقي شئ على العصر
افنان : يالله
وتغدو مع بعض ولبسو افنان راحت سألت صاحب العماره الي هي فيها بس لسوء الحظ مافي فنفس العماره بس قال لهم فيه فالعماره الي جنبها شقه فاضيه اليوم صبح فضيت فرحت رغد وارتاحت نفسيا وصارت تستعد لبدايه جديده وخطيره ناويه عليها
كلمو صاحب الشقه ووافق يأجرها لرغد وراحو بعدها للمارينا يتسوقون ويغيرون جو.
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
في ايطاليا
قصـــــــــــر بشاير
كانت جالسه لوحدها حاسه بااكتئاب وخمول غير طبيعي حاولت اسماء تتصل عليها اكثر من مره بس مافي رد حتى ابوها قلقان ومو عارف سبب تغير حالتها
بشاير تكلم نفسها" ياترى انا ايش فيني ليش سكت له كان لازم ارد اعتباري ومااسمح له يهينني اوووووووف راسي انا لازم اواجهه مين مفكر حالو الابله من زين شيفته المعفن ان ما وريته مااكون شوشو ههه انا لك واربيك من جديد ماعاش من يهينني ويطول لسانه علي "
وبينما هي فزحمة افكارها قررت تخرج من حالتها وترجع بشاير القويه الي مايهزها شئ
اتصلت على اسماء
وردت بعد ثالث رنه
اسما: الووووو
بشاير: هاي سوسو وحشتيني
اسما: هلا اخيرا سمعت صوتك وينك من زمان ل حس ولا خبر
بشاير: كنت تعبانه شوي المهم انا مره زهقانه وشرايك نطلع نتمشى سوا
اسما: والله كنت حابه بس اختي بعد شوي جايتنا من السعوديه ومشتاقه لها مره تعالي عندي وتعرفي عليها
بشاير: لا خليها وقت تاني اكيد اختك تعبانه مو حلوه الزياره
اسما: على راحتك ياقلبي بااااااي
بشاير: باي
قفلت وهي طفشانه حاسه بفراغ غير طبيعي جا على بالها جاك واتصلت عليه كلها رنتين ورد
ملاحظه..الحوار بالانقليش
بشاير : مرحبا جاك
جاك: اهلا اهلا شيري تتصل بي انا
بشاير: ههههههه اجل هل استغربت اتصالي !
جاك: ههههههه نعم منذ مده لم تتصلي بي<بسخريه> كنت اظن انكي نسيتيني
بشاير: اوو جاك ليس لهاذه الدرجه
جاك بدعابه: ههههه اخبريتي ماسبب اتصالك لا اعتقد انك اتصلتي لانك مشتاقه لي
بشاير: انك تفهمني حقا اشعر بملل فظيع واريد ان اتسلى قليلا مارئيك ان نخرج سويا اذا لم تكن مشغولا ؟
جاك : لا لست مشغولا ولكن أي باقي الاصدقاء الن يذهبو معنا؟
بشاير تتنهد:اهــــ لا اظن الكل مشغول هذه الايام وانا اشعر بالملل والوحده وارغب بالمرح وبااستنشاق الهواء النقي خارج البيت واريد من يرافقني
جاك: ولكن الم تتحدثي الى اسما انتما قريبتان من بعضكما
بشاير: اتصلت بها لكنها مشغوله هي الاخرا لديها ضيفه مارئيك هل ستأتتي
جاك ونبضه تسارع:هكذا اذا.... حسنا انها فكره رائعه اين تحبين ان نذهب الان؟
بشاير تفكر: اممم مارئيك ان نذهب لمدينه الملاهي منذ زمن لم اذهب اليها
جاك: ههههههههههه كم انتي طفله الم تكبري على مدينه الالعاب بعد
بشايربغنج: هيا جاك انا لست طفله لكن اريد ان اتذكر ايام الطفوله قليلا وامرح بعض الوقت كما انني مشتاقه للعب بشكل كبير
جاك: لقد شجعتني حسناا سأتتي لاصطحابك بعد ساعه كوني جاهزه
بشاير : لاداعي سأئتي بسيارتي لـ....
قاطعها جاك: لا انا سأئتي لاصطحابك لاداعي لمجيئك اتفقنا
بشاير بحماس : اجل انا انتظرك
جاك: حسنا الى اللقاء
اغلقت بشاير جوالها وهي في قمه الحماس والملل زال شيئا فشيئا وبدت تنسى ما حصل لها مع الشاب الذي صدمت به فالجامعه
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
هدوووله
وصلت للروما والاجواء الساحره وصحتها ام سعود من نومها
وقت هبووط الطائره واعلنو انتهاء الرحله ووصول الركاب بسلام
اول ماوصلو خلعت ام سعود عبايتها وكانت لابسه بلوزه زرقاء عليها جكيت طويل اسود وتحته بنطلون ازرق ولبست حجاب ملون مزيج ازرق واسود وكان شكلها انيق وراقي اما هديل ضلت لابسه عبايتها وطرحتها
شكرت هديل ام سعود ونزلو سوا من الطياره وام سعود تنتظر ولدها لانها ماتعرف احد فاايطاليا ولا عندها لغه
ام سعود برجاء: يابنتي خليك معاي لين القى ولدي مااعرف اتفاهم مع هذولا "تأشر على اللايطاليين" مافي احد يتكلم عربي
هديل: ههههههههه ابشري انا ماوراي شئ قلت لامي لاتجين تستقبليني
ام سعود:مشكوره حبيبتي
وجلسو ساعتين وهم ينتظرون والناس تطالعهم بااستغراب من اشكالهم وجلوسهم كل الوقت دا
طفشت هديل بس جلست مجامله للحرمه الي معها وهي تعبانه
هديل بتعب: ها شفتي ولدك ياخاله
ام سعود:لحظه!! كأنو ذاك الي لابس تشيرت احمر ؛؛؛ هــا شوفي ذاك ولدي سعود هو ."نادت عليه بصوت عالي لفت الانظار لهم " سعــــــــــــــــــــود سعــــــــــــــــــــــــــــــــود يمــــــه انا هنـــــــــــــا
لمحها الولد الي واقف يتلفت وكان لابس تشيرت احمر وبرمودا جينز ازرق باهت وحاط الكاب ملامحه حاده وجذابه وحنطي اول ماشافها راح لها بسرررعه
سعود: يمــــــــــه
تقابلو بالاحظان والام مو سايعتها الدنيا من الفرحه وكل الي فالمطار تأثرو بلقائهم الحميمي المشبوب بالدموع والضحكات <اخص يااتعبير>
انسحبت هديل بهدؤء تفسح مجال لهم بس وقفتها ام سعود تناديها
ام سعود: لحظه يابنيتي ..
هديل: نعم ياخاله تامريني بشئ قبل لا امشي
ام سعود : انتظري دقيقه بعرفك على ولدي سعود ......سعود يمه هذي البنت هي الي ساعدتني ووقفت معاي لين لقيتك
مد سعود يده لهديل يصافحها بعفويه: تشرفنا
بس هي ماصافحته بااعتباره غريب وهو حس على نفسه ونزل يده : مشكوره اختي جزاك الله الخير
هديل بصوت خافت:العفو اخوي ماسويت الا الواجب
جذبه صوتها الي كان فيه بحه خفيفه طالعها سعود غصب عنه من راسها لرجولها بنظره اعجاب وتأمل وانجذب لبياض بشرتها وشفايفها المليانه شوي وهي تتكلم كأنها توت من حمرتها وجسمها الضعيف بعبايتها فتح فمه من جمالها لاشعوريا حتى امه لاحظت
حست عليه هديل واتضايقت منه وعدلت وقفتها
قرصته امه فكتفه لما زودها
وهو بدوره استحى على وجهه وغض البصر
هديل بضيق وتعب: يالله ياخاله انتي لقيتي ولدك وانا لازم الحين اروح
ام سعود: تعالي نوصلك معانا يابنتي
هديل: شكرا بس البيت قريب مايحتاج مع السلامه
ام سعود: على راحتك حبيبتي اذا احتجتي لاي شئ هذا الكرت في رقم جوالي ولا يرد الا لسانك
اخذته هديل: اكيد فمان الله
سعود وامه: مع السلامه
مشيت هديل وهي تجر اغراضها فعربيه وسعود يطالعها من بعيد وتأثيرها عليه واضح
بعد ماراحت هديل سعود على طول سأل امه وهو منسحر بجمالها: يمه تجنن البنت من هي وبنت منو والله انها دخلت مزاجي بقووه
ام سعود بخيبه: راحت عليك تراها متزوجه
سعود بصدمه: شنووو .. بس مو باين عليها ابــــــــدا
<ليش المتزوجه فيها علامه خخخ>
ام سعود: عاد هذا الي صار الله يوفقها والله انها دخلت قلبي بس مالك نصيب فيها الله يرزقك الي تسعدك
سعود بخيبه: امين ..يالله يمه خلينا نمشي
اما هديل اخذت تاكسي وراحت توصف للسائق عنوان بيت امها تجر اذيال الخيبه والالم وفقدان حبها &&&&&&
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
#جـ،،،،،،،،،،،،،،د،،،،،،،،،،،،،ة #
في الجامعة *-^
الساعه 2ظهرا
الجو حار والناس بتموت من الحر والرطوووبه
كانت غزل تتمشى بعد ماكنسلت المحاضره ولا شايله هم رافعه خشمها وماشيه بكبرياء وكأن الي قدامها ذباب وقتها كانت رنــا تجري مستعجله يزن يستناها فالسياراه وهي تأخرت عليه لابسه عبايتها وتركض ومن دون قصد صقعت كتف غزل
رنا: سوري ما قصدت
غزل: وجــــــــــــع ياعميه ماتشوفي انتي
رنا: العميا انتي واشكالك يامعفنه
غزل: اسكتي احسن لك لاتقولي كلام مو قدو
رنا: انا مستعجله دحين لو عندي وقت كان وريتك شغلك بس حسابك بعدين
غزل تعترض طريقها وتتريق :ياماما خوفتيني وااااي
رنا خلاص خربت الاخلاق معها: شوفي يابنت الناس انا راعيه مشاكل وخري عن طريقي والا مايصير لك طيب
غزل بعناد: وان مابعدت وش بتسوين بتضربيني
رن جوال رنا للمره السابعه ويزن خلاص حاس الحراره سيحته مع الظهر رنا كانت ناويه عليها بس اجلت المضاربه ليوم ثاني ودفتها بقوه وطلعت
جلست غزل تسب وتلعن في رنا وراحت عند شلتها بعد مااتصلت على عبدلله يمر عليها ###########
اما رنا اخذت لها موشح من يزن ماارتاحت من لسانه لين وصلت البيت
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
ببيت ابو طارق
كان الكل مجتمع على طاولة الغدا بااستثناء طارق وطلال الي مو عارفين ارضه فين وام طارق الي تعبانه واكلها يوصلوه لها لغرفتها
جلسو ياكلون بهدوء لين تكلم ابو طارق وكسر الصمت
ابو طارق بقلق: نواف مادريت وين طلال الولد لي يومين ماشفتو
نواف: والله ماادري وينو انا سألت ودورت بس ماحصلته يمكن خرج من جده !
مرام: مو معقول يروح ومايكلمنا او حتى يتصل وخصوصا واحنا فذي الظروف حتى جواله مايرد
غرام ســــــــــاكته مالها وجه تتكلم وخايفه تقول لهم عن طلال والي سواه وحاسه انها السبب فااختفاءه
ابو طارق: اسمع يانواف لازم تروح تدور عليه واذا ماحصلته مالنا الا نبلغ الشرطه ودور على بنت عمك مااظن بعدت
مرام بتردد:يبه وو وطارق؟؟؟؟
ابو طارق دق الطاوله بيديه بعصبيه: هذا لا اسم اسمعه فالبيت لا هو ولدي ولا انا ابوه وكملو غداكم وانتم ساكتين
سكت الكل خوف وصارو يأكلون وبهدوء ^-^
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
فالمستشفى....
كانت حاله طلال مستقره بس ماصحي لسه كان فمنامه يشوف هديل وهو جالس فبستان كله خضره وسحر وجاته هديل وفي كيس كبير استغرب منه سلم عليها وقالت له انها معاها هديه له بس ماراح توريه الحين فالوقت المناسب وهم يتمشون سوا في بستان والخضره والورود من حولهم كانت مثل الملاك لابسه فستان وردي ومبتسمه وكان المكان فاضي مافي احد غيرهم وهو يمسح على شعرها بحب ويحط على شعرها ورده فجأه رفعت راسها وفكت يدها من يدو ومشيت بعيــــد وهو يناديها ..هديل وين رايحه وهي تبتسم له وتلوح بيدها تقول له مع السلامه حبيبي, حاول يلحقها بس ماقدر شاف سياره متجهه لها وصار يصرخ بكل قوه هديـــــــــــــــــــل هديــــــــــل انتبهي السيــــــــاره وراك بعــــــــــــدي وهي تمشي مبتسمه ولا التفتت ابدا لما وصلت السياره لها
صحي طلال وهو ينادي بااعلى صوته :هديـــــــــــــــــــــــــــــل لا تروحين انتبهــــــــــــــــي ...
اتجمعو عليه الدكاتره وحاولو يهدوه بس هو مو مستوعب اعطوه ابره مهدئ حتى سكت ونام
وطارق بس يشوف مو قادر يعمل شئ فرح انو صحي من غيبوبته جلس يفكر وش يسوي الاحوال متلخبطه وهو قلقان على امه رفع جواله بيتصل على نواف بس نواف سبقه واتصل عليه اول ماشاف طارق رقمه رد بلهفه
نواف: الوووو
طارق: الووو نواف
نواف: طارق .. انت وينك قلبت الدنيا عليك انت وطلال ولا واحد مبين؟
طارق: لا تخاف احنا بخير اتصلت عليك اليوم بس مارديت
نواف: كنت فالمدرسه حاط على السايلنت المهم وشصار ووينه طلال الكل قلقان؟؟
طارق: اول شئ قول لي كيف امي الحين؟
نواف: لا تخاف امي بخير اليوم صبح جات البيت والحين نايمه
طارق: الحمدلله انا فمستشفى.....
نواف بخوف: ليش وش صار
طارق: لا تخاف حادث صار لطلال وجات سليمه وحالته الحين زينه
نواف: طيب انا الحين بقول لابوي تراه مره قلقان
طارق بضيق:مايبي يشوفني؟
نواف: ايه!!
طارق: طيب اجل انا طالع من المستشفى سلم لي على امي وقول لها تسامحني
نواف: وين بتروح خليك واذا جا ابوي اعتذر منه
طارق بحزم: انا ماغلطت عشان اعتذر وانا اعرف ادبر نفسي لا تشغل بالك
نواف: طمني وخلينا على اتصال اوكي
طارق : اوكي سلام
نواف: مع السلامه
نزل نواف لابوه وبشره انه لقي طلال بس ماجاب سيره طارق ابدا وركبو السياره واتجهو للمستشفى..
سكر طارق وراح على شقته لم اغراضه واتصل وحجز على اقرب رحله للشرقيــــــــــــــــــــــــــــــه............. ..
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
بيت ابو طارق
كانت ام طارق متمدده على سريرها وبناتها حولها يسولفون بيخرجونها من جو الكئأبه والملل بس بدون فايده لين طفشوو وكل وحده راحت غرفتها
ونوره بالها مع عيالها وخصوصا بكرها الي شايله همه وين ينام وايش يأكل وماانتبهت لكلام بناتها
سبحان الله المحبه دايم للبكر واخر العنقود اكثر عيالها تحبهم طارق وغرام وحتى نواف كانو هم اهم شئ عندها بعدين تجي مرام
وبعدها طلال الي ماله حظ "وقسم حزني ذا الولد حظه طايح"<احلفي بس
قطع عليها شرودها صوت التلفون يرن ردت
ام طارق: الوووو
الطرف الاخر:- الوووو السلام عليكم
ام طارق: هلا وعليكم السلام ورحمه الله
الطرف الاخر:- ام طارق معاي؟
ام طارق: أي انا من انتي ؟
الطرف الاخر:- انا فاعلة خير كنت ابي اقولك زوجك ترا يخونك ومتزوج من وراك
ام طارق بسخريه: مابقي الا تقولين عنده عيال بعد
الطرف الاخر:- انا ماامزح معاك واذا مو مصدقه انتي حره انا سويت الي علي وقلت لك الموضوع راجع لك
ام طارق بقلق: انتي مين بالاول
الطرف الاخر:- انا وحده تحبك وتبي لك الخير وانصحك راقبي زوجك واعرفي هو وين يروح و مع مين مع السلامه ....
ام طارق: لحظه ..
طوط طوط طوط
قفلت الخط بوجههــــــــــا
بدا الوسواس يلعب بعقل ام طارق " معقول محمد يسويها....... لا اكيد المره ذي غلطانه ....او تبي تفرق بيني وبين زوجي ....طيب هي ايش عرفها فينا ...وليش انا بالذات .......مافي دخان من دون نـــــار.... انا لازم اتأكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .......
جات مرام: ماما بروح عند رنو طفشااااااااااااااااااااااااانه
ام طارق: لا مافي روحه امس شفتيها هي حلاوه كل يوم عندهم
مرام برجاء: ماما بليييييز بس اليوم والله طفش
ام طارق: اقعدي سولفي مع اختك مو لازم الدواره من بيت لبيت
مرام: غراموو على النت مو فاضيه وانا ابغى اغير والله مااطول
ام طارق بطفش: اوف خلاص انقلعي بس لا تطولين وخلي السواق يوصلك
مرام: انشالله باي
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !
||
الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-
06-29-12, 09:40 PM رقم المشاركة : 25
الملف الشخصي
إحصائية العضو
رد: رواية إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـاني عشــــــــ 12ــــــــــــــر
فالشرقيــــــــــــــــــــــــــهــ...
بشقه افنــــــــــــــــــــــان
المغرب
ماطولو البنات فالمول ورجعو بسرعه على اذان المغرب وراحت رغد على طول ترتب اغراضها وشنطها
افنان: وش تسوين انتي بالله عليك
رغد: الي تشوفينه ارتب عفشي <اغراضي>
افنان: وليش انشالله مالك يومين من جيتي عندي على طول مليتي مني وبتروحين؟
رغد: انتي عارفه ليش رايحه ومايحتاج اشرحلك
افنان: بس انا قلت لك اخوي ماراح يجي الحين خليك طيب لين يجي بعدين روحي
رغد: مااقدر بما اني رايحه رايحه خير البر عاجله وبصراحه خايفه صاحب العماره يلاقي مستأجرين وتروح علي الشقه
افنان:ليش شايفتهم طوابير ماتفرق لو تجلسين كم يوم عندي
رغد: وعشان ماتفرق خليني اروح واوعدك يوميا بتشوفين خشتي لين تطرديني بنفسك
افنان تضمها: حتوحشــــــــــــيني يابقره
رغد: وانتي اكــــــــــــثر ياعنزه
افنان:هههههههههه وحده بوحده يعني
رغد: هههههههههههههههههه والبادي اظلم يالله فمان الله
افنان: لحظه لحظه بروح معاك نجهز المكان سوا
رغد: يالله اجل لا تأخريني
وراحو مع بعض للعماره وكلمو صاحب العماره " ابو صالح" واتفقو معه على الايجار وكل شئ وكان مناسب لرغد وطلعت على شقتها " شقه هديل سابقا" وعجبتها مره كانت مرتبه واثاثها حلو وذوق وشكلها شقه عرسان ورتبت اغراضها وملابسها فالدولاب وعطوراتها وماخلت شئ الا سوته وساعدتها افنان
رغد: فنـــــــو شوفي بالله مو حلوه
افنان: ابو صالح قال ان الي ساكنين فيها كانو معاريس بس الرجال كان دايم مسافر والحرمه لحالها بالشقه وشكلها سافرت مع زوجها مره وحده
رغد: يالله اهم شئ لقيت شقه والباقي مو مهم
افنان : ااه اخيرا خلصنا
رغد: مشكووره ياعمري قد ماشكرتك مااوفيك
افنان:ماسويت شئ للمره الاف ويالله انا لازم اروح الحين
رغد: بدري والله خليك شوي ماصار لنا كثير من جينا
افنان: بدري من عمرك حبيبتي بس انا لازم اروح تعباااانه وفيني نوم
رغد: نامي عندي طيب
افنان: لا والله مااقدر لازم اروح بس بكره اجيك اوك يالله باي
رغد: باااااااااااااي
راحت افنان على شقتها الي ماتبعد كثير عن شقه رغد وضلت رغد تكتشف شقتها الجديده وتحاول تتعود عليها وتتكيف مع وضعها الجديد..........
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
بعد مرور اسبوووعين
ماصار شئ كثير
رغد** استقرت فشقتها وتعرفت على جاراتها ودايم مع افنان وحاسه انها مرتاحه مو قاصر عليها شئ......
مرام** ماصار معها شئ بس هي ورنا دايم مع بعض واتصلو على رغد اكثر من مره وتطمنو عليها وخالد مسبب لها ازعاج فالمسن.......
طارق** وصل الشرقيه وراح للاستراحه يضيع وقته وكله لعب وبنات وشرب بس ما نسي رغد وغزل كان يخطط ينتقم منهم بس على رواق...
فارس** من البيت للشركه ومن الشركه للبيت بس احياناا يروح مع ربعه للاستراحه يغير جوا وعرف بالي صار مع طارق بس من داخله فرح لانو طارق بالنسبه له ماينفع للزواج....
ونفس الشئ خالد ..........
طلال**صحى من غيبوبته وتحسنت حالته والكل عنده يتطمن عليه ويونسونه بس مارضي يتكلم ولا كلمه عقله كله مع هدييل...
هديل** وصلت بيت امها بس ماجابت لهم سيره عن نيتها فالطلاق وقالت لهم انها حـــــــــــــــــــامل....
اسما -امها** مبسوطين بجيه هديل والحفيد المنتظر ومستغربين وين طلال عن هديل.....
ام طارق** كثرت المكالمات الي تصلها عن زوجها وصارت نار الشك تاكلها ومحتاره .......
ابو طارق** تطمن على طلال وكل بعد فتره يزور زوجته الثانيه بالسر ويشوف عياله وهو ونواف مازالو يدورون على رغد واكتشفو انها باعت الفله وهذا الي جنن ابو طارق وانها سافرت على الشرقيه يوم شافو انها كانت من ظمن قائمه المسافرين على رحلة ........
غرام- نواف ** كل واحد مهتم بدراسته ..........
عبدلله** جلس فجده وماراح على الشرقيه بس كان يزور طلال دايم ومشغول مع اهله وهو وطارق على اتصال.....
غزل** مجتهده فدراستها وتحاول تشيل طارق من راسها نهائيا ومالتقت برنا بعد ذاك اليوم........
امل** كل شوي تتذمر وتطلب وهواش مع رعد وامها والبيت عندها بس للنوم ماتجلس فيه وتطورت علاقتها مع سعد...........
بشاير** ماداومت الاسبوعين ماخذه اجازه تريح راسها والتقت بهديل عند اسما وتصاحبت معاها ودايم متجمعين مع الشله...
رنا** من البيت للجامعه وماشيه حياتها طبيعيه وكل تفكيرها في فيصل تتمنى تشوفه مره ثانيه ......
يزن** يذاكر بجد لانو عنده اختبارات وناوي يدور على رغد عن طريق سيارتها وعنده امل انها تكون من نصيبه بعد الي صار ........
فيصل** وماادراك مافيصل عايش حياته وكل تفكيره في رنا ومحتفظ بالشال فغرفته.......
والباقين ماصار شئ جديد معاهم
هذا ملخص الي صار قبل اسبوعين....
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************
فجده
بيت ابو طارق
عصراً...........
كانو الكل مجتمع تقريبا بااستثناء طارق جالسين فغرفه وحده الي يشرب القهوه والي يلعب سوني والي مسرح ومو مع الدنيا
كانت ام طارق تشرب القهوه مع زوجها ويتكلمون
ام طارق: ها يامحمد لقيتوها
ابو طارق: لا لقينها بس مو بالضبط شكلها كانت مخططه ومدبره من فتره ماخلينا شارع فجده مافتشنا فيه بس مالقيناها فيها طلعت مسافره يوم رحت المطار عرفت انها كانت حاجزه على الرحله يوم الزواج شكلها اخذت تاكسي وراحت
ام طارق : وين مسافره بالضبط ؟؟
ابو طارق: من حظنا ماراحت بعيد راحت الشرقيه
ام طارق تلعثمت وزل لسانها: ااا الشرقـ يعني هي وطـارق فنفس الـ
وسكتت يوم شافت نظرات زوجها الحاده
ابو طارق بغضب: لا تجبين لي سيرته لا هو ولدي ولا اعرفه
ام طارق : بس يابو طارق اذا ولدك و..
قاطعها بعصبيه:قلت لاتجيبين سيرته على لساانك فاهمـه والا والله تلحقينه
ام طارق بخوف: طيب
نواف: طلول وين وصلت
طلال كان يتذكر الحلم الي شافه فغيبوبته والي مو راضي يفكه :................................................. ...
نواف بصوت عالي: طلالوووووووووووووو احنا هنــــــــــــــــا
طلال انتبه له: هاااا وشفيك صنجتني بشويش تكلم
نواف: وش اسوي لك الي ماخذ عقلك
سكت طلال ولا قال شئ فاجئه ابوه وهو يسأله
ابو طارق: طلال انا سكت لك ولا سألتك عن شئ مراعي حالتك بس انا اشوف انك الحين بخير
طلال: امر يبه وشبغيت
ابو طارق: مايمر عليك عدو ياولدي بس قولي وشصار يوم الحادث وش سببه ؟
طلال تذكر الي صار وتألم : ماصار شئ بس كنت تعبان شوي وماانتبهت للسياره الي قدامي
ابو طارق زعل على ولده: ماابغى ازيد عليك انا عارف الي مريت فيه مو هين بس انت الحين ولدي الكبير
طلال: الله يخليك لنا يبه بس طارق ا......
ابو طارق: لا تجيب سيرته من اليوم وطالع انت ذراعي اليمين شد حيلك وخذ الشهاده ومقعدك يستناك فالشركه
طلال: انشالله يبه
نواف: يبه ابي فلوس
ام طارق انفجعت: انت وين توديها الفلوس ها تاكلها اكل قبل كم يوم معطيتك الف مصرع ماصرفتها
نواف: يمه انتي ماتعرفين انا عندي مشروع بس بخليه مفاجأه ها يبه وش قلت
ابو طارق: كم تبغي ؟
نواف: يعني مو كثير واذا زدت انت الكريم وانا استاهل
ابو طارق بطفش: اخلص علي كم؟
نواف: خمسةالاف ريال بس
ابو طارق تفاجأ:الله خمسه الاف مره وحده وشتبغي بها انشالله <<يابخلك
نواف برجاء ويبوس راسه: يبه تكفى ابغاها وبس بعدين اقولك
ابو طارق: خذ وانقلع ولا تجي تطلب شئ ثاني
نواف باس راس ابوه ومشي يستهبل عند الباب: مشكووووووووور حوبي امووووه<بوسه فالهوا>
واخذ الفلوس وطلع مبسوووووط
ابو طارق: .......لا تعليق
ام طارق تتنهد: الله يهديــك ياولدي ويصلحك
غرام الي كانت تلعب بلاستيشن تكلمت اخيرا: بابا صاحباتي مسوين حفله وابغا اروح
ابو طارق: روحي بس خذي اختك معاك مافي روحه لحالك
مرام انتبهت لهم : بس انا مافحالي اروح
غرام: يالله مرامو بس اليوم والله طفش
مرام: اوووف طيب بس مانطول انا تعبانه وبكره وراي جامعه
غرام بفرررح: خلاص اهم شئ نطلع
وكملو سوالف مع بعض وطلال ينتظر بس تتداوئ جراحه
عشان يلحق على هديل قبل لا تضيع من يده...
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
ببيت عبدلله
البيت كان فاضي مافيه الا غزل ابوها وامها راحو المزرعه مع بيت عمها وهي مالها نفس تلحقهم رن جوالها بغمه ياقلب لنبيل شعيل
..
ياقلب وشفيك..متغير على فلانه
قم حبها واعتذر.. منها ودللها
مجنون تضحك.. واحلى بنت زعلانه
والي معا مثل هذي.. ما يزعلها
جات بترد بس
انصدمت يوم شافت الرقم الي حفظته عن ظهر قلب
وكانت قبل تنتظر رنه منه
V
V
V
طــــــــــارق
هي من بعد ذاك اليوم حذفت رقمه من جوالها وحاولت تمحيه من حياتها للابد
اول ماشفت رقمه عرفت انو حي وخافت اكثر اكيد ماراح يسكت لها عن الي سوته فيه راح ينتقم منها...
ماردت عليه فالبدايه بس بعدين مااستحملت ردت بصوت يرتجف
غزل: ااالو
طارق:هلا والله اخيرا رديتي ياحبي وحشتيني
غزل ترتجف: مـ ـن مـ ـعـ ـاي
طارق: تو تو تو ترا ازعل عليك ترا ماامداك تنسين قبل كم يوم كنا سوا فالشقه والا اذكرك
غزل تحاول تخلي صوتها طبيعي: اخوي شكلك غلطان فالرقم
طارق: هع انا الغلطان العبي غيرها الي سويتيه انتي هو الغلط انتي ما تعرفين تتعاملين مع من مو انا الي تلعبين معاي وتضحكين علي اصحي يا ماما انا طـــــــارق محمـــــــد الـ........ واعرف كيف اربيك من جديد ياحقيره
طوط طوط وطوط
طارق: اوف سكرت فوجهي بس هين ياغزل انا وراك وراك والزمن طويل خليني اشوف الكلبه الثانيه وين طست
واتصل على رغد بس ماسمعت صوت جوالها
طفش طارق وطنش وكمل لفلفه بالشوارع
اما غزل قلبها طاح عند رجولها من الخووف خخخخخخخخ
وصارت تدعي انو ربي يخارجها منو وقررت تغير رقم جوالها باسرع وقت ممكن.................
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
باايطــــــــــــــــــــــــــــــاليــــــــــــ ـــــــــــــــــــا
ببيت اسمــــــــا
كان الكل مجتمع فالصاله يسولفون ويضحكون
"بعد ماعرفو ان هديل حامل وتقريبا فالشهر الثالث الكل فرح وسوو حفله بسيطه بينهم قبل يومين بس حظرتها بشاير الي تصاحبت مع هديل
استغربو من هديل كانت ماتجيب سيره طلال واذا احد فتحها تقول سكرو على الموضوع حسو ان فيه شئ بينهم بس فضلو مايتدخلون بين رجال وزوجته وام هديل مو سايعتها الفرحه بتصير ست صارت تشتري من الحين الملابس للحفيد المنتظر......."
هديل شافت الفستان الي جابته امها كان صغييير ولونه فوشي
: ههههههههههه وش هذا يمه بدري والله توني ثالث شهر
اسما: أي وكمان يمكن مو بنوته يمكن ولد
امهم: انا مالي شغل اناشفت الفستان وعجبني مره واذا مو لحفيدي الاول للي بعده
سكتت هديل واختفت ابتسامتها وما علقت على الموضوع وبان عليها الضيق
امها بجديه: هديل انا مو من حقي اتدخل فحياتك يابنتي بس وضعك مو عاجبني من يوم جيتينا ماسمعتك كلمتي زوجك اذا متهاوشين لازم تلاقون حل بعد فتره راح يكون بينكم ولد مو من مصلحته الي تسونه..
هديل:انا فاهمتك يمه بس سكري على الموضوع رجاءً واوعدك اقولك كل السالفه بس مو الحين
اسما: يمه خليها على راحتها اكيد عندها سبب لا تضغطين عليها
امها تتنهد: طيب بس ترا انا صبري قليل
اسما تغير السالفه: هدوله بشاير عازمتنا عندها حفل اليله وتنكري كمان ارسلت 3بطاقات دعوه واكيد بتجيب الشله كلها
هديل: عجيب من وين تجيب الحركات ذي
اسما: عاد هذي بشاير تحب التميز والتجديد وهي حضرت قبل فتره حفله تنكريه وعجبتها وحابه هي كمان تسوي حفله ها نروح؟
هديل بتعب: معليش حبيبتي انتي روحي انا مالي نفس وماني عارفه وش االبس
اسما متحمسه:اذا على اللبس انا ادبره نروح المول دحين
هديل: والله مافحالي انتي روحي واستانسي
اسما بخيبه: لا ..اذا انتي مو رايحه انا كمان ماراح اروح
هديل حست عليها ومابغت تكسر خاطرها: خلاص اروح معك بس لا نطول مااحب اجلس مع ناس مااعرفهم
اسما بفرح: انا اعرفك عليهم تراهم حبوبين واكيد تنبسطين معاهم بس تعرفي انقلش ؟
هديل:أي اعرف .. طيب متى تبدا الحفله
اسما: امممم هي قالت لي تبدأ الساعه 8 اليله بس احنا لازم نروح قبلها بنص ساعه عشان يمدينا
هديل: اممم صاحبتك هذي شكلها غنيه من يوم شفتها باين عليها بنت عز
اسما: أي مشالله انتي ماشفتي بيتها قصروحيده ابوها
هديل: بس اخلاق الصراحه كلها ذوق
اسما بفخر: اكيد مو صاحبتي
هديل:ههههههه يمه تعالي انتي كمان في ثلاث بطاقات
اسما كتمت ضحكها:ههه أي يمه تعالي
امها: وين اروح اكيد الحفله كلهم شباب وانا ماتصلح لي
هديل: افااا يمه انتي توك فااول شبابك
امها: عاد انتي لاتزودينها ترا اصدق
اسما: ههههههههههههههه
امها: خلاص انتو روحو استانسو
هديل: يالله اجل انتي بلا ضحك خلينا نتجهز قبل لا يروح علينا الوقت
اسما : يالله اخاف تهونين
وراحو وكل وحده اتروشت استعدااد للحفله بعدها على المول
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
باايطاليا ولكن في مكان مختلف
قصـــــــــــــــــــــر بشــــــــــــــــــــــاير
كانت بشاير تستعد للحفله وتتأكد انو كل شئ تمام عازمه كل اصحابها فالجامعه وكانو كثيرين مع ان معظمهم مايهمونها بس مظهر...
كانت في قصرها مجهزه قاعه كبيره فيها طاولات ومسرح فالمقدمه وفارشه سجاده حمره فالاستقبال وحاجزه فرقه موسيقيه مشهوره
كلمت الخدم على انها حفله تنكريه خلتهم يلبسون لبس موحد تقريبا اسود وابيض واقنعه ووزعتهم الي بالاستقبال والي يشرفون على خدمه الضيوف وكان مو مسموح بالدخول الا الي معاهم بطاقات الدعوه............
وولعت كل الانوار والكشافات فالبيت وصار كأنه قصر افراح اما ابوها كان فذاك اليوم مسافر رحله عمل
وهي لبست فستان احمروفيه اسود قصير لحد الفخذ كم فيه لحد المرفق وكم لا ولا بسه اساور سود واسوره على كتفها العاري وفستانها طبقات ومن ورى فيه ذيل بس مو طويل مره ضيق عند الصدر مبرز جمال جسمها ومستشوره شعرها ومسويه نفخه بسيطه لافه الباقي رولات نازله على كتفها ولابسه قناع على عينها لونه احمرمطرزبالاسود فخم وحاطه ميك اب حلو بس الروج لونه احمر صااااااااااااارخ جاي مع بياض بشرتها خطير ولابسه بوت يصل للركبه لونه اسود وفيه رباطات.... وشكلها بااختصار قمـــــــــه فالروعه.............
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
نترك بشاير وحوستها ونروح لمملكتنا
وتحديدا الشرقيه ^^
فالاستراحه......
كانو الشباب مجتمعين يسولفون طبعا اخذوه يوم استثناء من دون بنات جلس طارق يحكيهم عن غزل والي سوته مع حذف بعض التفاصيل الي تفشله ههههههههههههه^*
خالد: انت وش بتسوي الحين طروق
طارق بحيره: والله للحين ماقررت المشكله انا مااعرف غير اسمها الاول ومااعرف العائله
فارس بلا مبالاه: طيب خلاص طنشها مو لازم
طارق يصر على اسنانه: لا حبيبي انا لازم اربيها محد قلها تلعب بالنار
خالد: طيب اذا ماتعرف عنها شئ كيف بتوصل لها يافهيم؟
طارق بخبث: بقول لها انتي مصورها يوم جات الشقه واذا تبي الصور تقابلني
فارس برحمه: لا ياشيخ حرام عليك اذا هي ماتبيك في مليون غيرها تحت رجلك بس يستنون منك اشاره لا تجيب لنفسك وجع الراس ماتعودنا على النذاله
طارق بسخريه: وانت تحسب اني ميت عليها وعلى شيفتها لا ياقلبي انا بس باادمرها
خالد بحنيه: طارق ماتوقعتك كذا بذي القسوه خلاص يااخي سيبها بحالها ماهي بضارتك
طارق بسخريه: خالد لا تسوي لي فيها حنون محد قال لها تكلم وتخون اهلها
فارس طفش: يااخي انت حر سوي الي تبيه
طارق: انا بااجل موضوعها لوقت ثاني الحين لازم ادور على بنت عمي اموت واعرف وين راحت
فارس تذكر البنت الي شافها او لمحها وطيرت النوم من عينه: تذكرت شئ يوم زواجك انا طلعت اغير جو بره شفت بنت لابسه عبايه وطالعه من القصر بس كنت اظن انو يتهيئ لي
طارق: كيف شكلها ؟
فارس: عاد انت لا تأخذ كلامي يمكن اكون غلطان انا ماشفت وجهها بس شكلها نحيفه وحلوه ويمكن تكون وحده من المعازيم
طارق: ماافدتني بشئ بس بااتصل على نواف يمكن لقوها او عرفو شئ على الاقل
خالد بمنطقيه: اذا تبغى نصيحتي اجل كل شئ لبعدين وهي اكيد اذا احتاجت فلوس بترجع
طارق اقتنع: وانت الصادق بس بشوف يمكن رجعت
واتصل على نواف
اول ماشاف نواف رقمه رد
نواف: هــــــــــلا والله لك وحشه ياالدب
طارق: هلا فيـــــــك وانت اكثر كيف الحال
نواف: الحمدلله بخير وانت
طارق: بخير دامك بخير وينك الحين؟
نواف: انا على الكورنيش مع ربعي
طارق:اهااا ..ها عندك اخبار؟
نواف: أي والله طلال طلع من المستشفى الحمدلله
طارق ارتاح: الحمدلله خلاص انا اكلمه بعدين مافي اخبار عن بنت عمك
نواف: الا فيه بس كم تعطيني؟؟
طارق بقهر: يووه يالمصالح ماتكون نواف اذا مااستغليت انت وغرام ماتفرقون عن بعض
نواف:هههههههههههههه كم بس كم؟
طارق بتهديد: الي تبي بس اذا ماعندك شئ بااعطيك بوكس على وجهك
نواف: لا انا عرفت وينها فيه بس مو بالتحديد
طارق خلاص عصب: قول بس لا تتلف اعصابي...
نواف: اعصــــــابك لا يطق فيك عرق بقولك ........يوم سألنا فالمطار قلنا يمكن سافرت لقينا انها كانت فالرحله الي فيوم الزواج للشرقيه
طارق بصدمه: أيــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!!!
نواف: الي سمعته ولا باعت البيت قبل لاتروح بعد..
طارق : ايا الـxxxxxx طيب ومافي اخبار ثانيه؟؟
نواف: لا مافي بس هذي وش ناوي عليه؟
طارق:اشوف طيب مشكور وابشر بالي تبيه انا لازم اسكر الحين
مع السلامه
نواف: مع السلامه
طارق صار فحاله صدمه ومو مستوعب انو رغد معاه فنفس المكان تقريبا وانها سافرت فنفس الرحله الي راحو فيها الشباب
فارس استغرب ردة فعله: هــي طروق وش فيك صار شئ
طارق: طلعت هنــ ــا فالشرقيـــــــ ــه
خالد اندهش: بــــــــــــــــــالله
طارق: ولا كانت فنفس الرحله الي جيتو فيها بعد وقبل لاتجي باعت بيتها
فارس بااعجاب:اش الصدف هذي والله انها قويــــــــــــــــه بنت عمك تبيع البيت وتسافر لحالها
طارق بتفكير: واكيد لها احد تعرفه هنا وراحت عنده
خالد: يمكن تشتري لها بيت هنا وتستقر مو تقول باعت بيتها
طارق: لا مااظن تقدر هي يادوب تصرف على نفسها من الفلوس معاش ابوها من يوم ما مات كله ينزل فحساب ابوي وهو الي يرسل لها فلوس من 3 شهور وورثتها كلها على بعضها البيت لانه مكتوب بااسمها
فارس: واذا كانت بتستأجر تحتاج مبلغ غير مصاريف الاكل والشرب ماراح تدوم معاها الفلوس الا اذا اشتغلت
خالد: هي تدرس والا تشتغل؟؟؟؟؟
طارق: لا هي المفروض تدرس اولا جامعه الحين بس ضروف موت اهلها منعتها
خالد: صغيره مره توقعتها اكبر
فارس: انا من راي تنساها ذي الفتره واكيد بترجع يوم تحتاج
طارق: وانا من رايك الحين بس ابي استانس وانسئ
خالد: اجل بااتصل على نسرين والبنات
طارق: ههههههههههههههه مو مضيع وقتك
فارس: شباب انا لازم امشي وراي اشغال
خالد: بدري خليك شوي صاير ماتجلس معانا ودايم مشغول لا يكون ناوي بعد تتزوج
طارق اعطاه نظره سكتته
فارس: لا والي يرحم والديك ماابي الحين بس ابوي يحتاجني فالشركه ذي الايام يالله سلام
خالد-طارق: مع السلامه
وكملو الشباب سهرتهم وفلوها اما فارس حس انو بدا يتضايق من الاجواء ذي وحاب ياخذ اجازه منها راح للشركه يكمل شغله ....................