ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ {*_*}...رقي ♥ تميز ♥ ابداع...{*_*}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:22 pm

ايطاليـــــــــــــــا

شقه سعــــود


متمدد بنفس المكان الي تركه فيه جاك ...
نايم بعمق ومو حاسس بااي شئ حوليه ...لاول مره يشرب بحياته ...
اثر فيه الشراب بشكل سلبي ....
زوجته تصارع الالام والتعب وهو مايدي عنها ....


رن جواله اكثر من سته مرات وكان المتصل ام زوجته ....
اتصلت على جوال اسما ومالقيت رد ...حست بقلق
قلب الام مايخيب ...حاسه انو في شئ مو طبيعي صار ...اسما مو بخير
تتألم وتعبانه وهذا الي مخوفها ...

ضلت تتصل على جواله حس بصداع فضيع براسه
من رنين الجوال المتكرر المزعج حاول يصحى ويقفله
حاسس بصداع بيفجر راسه وخمول وكسل بجسمه يمنعه من الجلوس ...
زاد رنين الجوال جلس بصعوبه شاف الجوال مرمي جنبه
رفعه وهو ناوي يقفل ...


شاف المتصل ....عمتي




رد وهو يمسح وجهه بتعب كان باين بصوته انو مو طبيعي : الوووو


ام اسما: الوووو سعوود ياولدي كيفك وكيف اسما


سكت وهو حاسس بتعب وارهاق من نومته الغير مريحه : بخير ياعمه كيفك انتي


ام اسما بقلق : انا بخير بس قلقانه اتصل على اسما ماترد
واتصل عليك اكثر من 13 مره وماترد خير ياولدي صاير لكم شئ ؟؟؟


مسح وجهه بتوتر حس انو صحصح شوي : لا تخافي كل شئ تمام ياعمه تطمني ..


ام اسما : الحمدلله


سعود باارتباك : اعتذر منك بقفل واتصل عليك شوي


ام اسما: طيب ياولدي في امان الله


سعود: مع السلامه


قفل منه ووقف وهو يتكي على الجدار
حاسس بدوخه وخمول فضيع لعن الساعه الي فكر فيها يشرب
مشى للغرفه وهو ينادي ....


سعود: اسمااااا ...اسماااااااااااا


لكن ماكان في اي رد ..دخل الغرفه ومالقاها
توقع تكون عند الجيران مو متذكر الي صار امس ...
بس توقع انو جا متأخر ونام وهي ماتدري عنه...


حرك يده بكسل وهو مو طايق الجلسه
دخل دوره المياه وسكر الباب المكان هادئ جدا
دخل تحت الدش شغل المويه وكانت بارده ارتعش من برودتها الي نشطته
والمويه تنزل على راسه وهو يحاول يفوق ويصحصح اكثر
كمل شاور وخرج بدل ملابسه بسرعه
ودخل المطبخ سوى قهوه على السريع الصداع الي حاس فيه بيفجر راسه ......


جلس ساعتين وهو يشرب القهوه ويفكر بليله امس .....
سمع جواله يرن توقع انها اسما تبي تتطمن عليه وتتأكد انه صحى
بس تفاجأ ان المتصل كان جاك !


رد عليه بهدوء : هلااا جااك


جاك بعصبيه:ولك لا هلا ولا مسهلا فيك يااجدب هلا فئت وئت يااستاز سعود بكير والله كان كملت !


انفجع من هجومه المفاجئ عليه : خير اشبك ؟؟؟ ايش صار ؟؟؟


جاك انفجر فيه: مرررتك حالتها خطيره والجنين كمان
وانت بكل رواق بتحكي شو في ؟؟؟؟ تعال شوف شو صاير الها


وقف وطاح فنجال القهوه من يده : انت اشقاعد تقووول ؟؟؟


جاك : امبارح شربت و سكرت يااستاز ومرتك تعبت
وانا جبتا عالمستشفى الـ ........ اذا بيهمك تعا وشوف حالتها ....


قفل فوجهه وهو متنرفز زعل على حال اسما
الي مااستقرت حالتها حتى الان وزوجها مادرى عنها ....



اما سعود جلس خمس دقايق يحاول يستوعب الي سمعه


اسما........... فالمستشفى ! متى ...


تعبت ....امس .....جاك ......وهو كان سكران !


بدا يتذكر كل شئ صار امس ....سهره واتصالاتها وهو مطنش ...

شربه ضرب يده على الطاوله بقهر ...



انا حماااااااااار


خرج من البيت حتى بدون مايقفل الباب متوجهه للمستشفى ......














شقـــــــــة رغـــــــــد

حست بجموده فجأه ارتخى تماما وحست بثقل على اكتافها .....
رفعت راسها شافته ماسك راسه ووجهه احمر تماما


انفجعت مسكته وهزته: نايف اشبك ...نايف


كلها ثواني وهو ساقط على الارض جثه هامده .......................


صرخت برعب وهي تشوفه غائب عن الوعي : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايف


كان غائب تماما عن الوعي حاولت تصحيه ودموعها مغرقه وجهها : نــــــــــــــــايف


ركض فارس للصاله اول ماسمع صرختها ...
شافها ماسكه اخوها وتبكي : اهى اهى ناااااايف اصحى نااااااااااايف ....


جلس فارس جنبها وهو يشوفه : رغد ايش صار ؟؟!! اشفيه ؟؟!!


بكت بصوت عالي ماصدقت تشوف اخوها فجأه يصير كذا : فااااارس الحقني مو راضي يصحـــى اهى اهى ...


حاول يحركه وهو مفجوع : ناااااايف ...نااايف


شهقت رغد وهي منهاره كان شكله جثه بارده مايتحرك : مـــات مـــات ...


تاكد فارس انو ينبض مجرد اغماء ...صرخ بوجهها وهو يشوفها منهاره : اسسسكتي ما مات ...مغمى عليه بس ما مات ....لا تخافين


بكت وهي متيبسه مكانها ... لمها فارس وهو يطمنها : رغد هدي والله عايش ماصار له شئ بس اغمى عليه


مررت يدها على وجهه ماتقدر تسوي شئ ...
بكت وراسها على كتف فارس ربت على راسها حاسس بشعورها
ماصدقت تشوف اخوها خايفه تفقدو من جديد ...

طلع جواله واتصل على الاسعاف.....

خلال ربع ساعه تم نقل نايف للمستشفى ورغد وفارس معاه ...
كانت نفس المستشفى الي متواجد فيها طـــــــــــارق ...

لحظه دخول نايف للطوارى خرج فارس ومعه رغد لمدخل المستشفى يكملون اوراقه ...دخل خالد وقتها وصادفهم ...


خالد استغرب وجوده ومعه بنت متغطيه: فارس !
خير ان شاء الله سلامات عندكم احد مريض ؟


فارس التفت وتفاجأ برجعه خالد : هلا خالد الحمدلله على السلامه
متى رجعت من المانيا ؟


خالد : رجعت اليوم من السفر مالي كثير ....
بس غريبه بكره ملكه اختك وانت هنا خير ان شاء الله ؟


فارس: لا تخاف بس نايف تعب ونقلناه المستشفى واخته معي ...
انت وش جابك المستشفى عسى ماشر ..؟


خالد تنهد وهو مرتبك: والله مدري انا وش ىالسالفه
رحت ازور مرام وعرفت انها فالمستشفى وكل اهلها كمان ....


سكت فارس مايبى رغد تفهم ...وتعرف ان المقصود عمها وعياله
عشان ماترتبك بنفس الوقت حس بقلق ...ليش كلهم بالمستشفى ...
اكيد صار شئ ...


خالد : المهم انا بروح اشوف السالفه وانت طمني على نايف


فارس : لا تخاف وانت كمان طمني وش صاير


مشى وهو يأشر له بالايجاب .....


استغربت رغد من وجود خالد وماقدرت تسمع شئ من كلامه مع فارس طنشت ومااهتمت للموضوع اهم شئ تتطمن على نايف ........


جلست مع فارس بجانب غرفه العنايه المركزيه الي يتواجد فيها نايف ...
جاب لها فارس كوب قهوه دافيه تروق اخذتها منه باامتنان ....

مرت ساعات وهم ينتظرون ...حست بتعب ورغبه فالنوم ....
مانامت من زمان والصبح راح يطلع ومافي أي خبر عن اخوها ...


نام فارس وهو جالس كان مرهق...حتى وهو تعبان كان وسيم
ابتسمت بخجل لنفكيرها .....

بنفس الوقت حست بااحراج شكل فارس تعبان وملكة اخته بكره
وهي مسهرته بسبب مشاكلها ..
كفايه انو ساعدها وجاب لها اخوها ...انتظرها ...وساندها ...ماتركها
وضل معها فالمستشفى بيتطمن عليه ...

وقفت وتوجهت للكرسي الي جالس عليه ..
مررت اصابعها على شعرها هزته بشويش : فارس ..فارس


فارس بدون مايفتح عينه : امممم


ابتسمت وهي تشوفه يلف عنها ..نايم بعمق : فارس حبيبي ...فروسي


ابتسم وهو يسمع صوتها ...حس انو يحلم : امممم خليني انام شوي ...


مررت يدها على كتفه : فارس انا رغد ..اصحى


فتح عينه بصعوبه ..شافها واقفه بطرحتها السودا
ووجهها المبتسم بخجل وكانه حلم من الاحلام الورديه
وقف وهو يستوعب انو فالمستشفى ....


مسح وجهه وعينه تكلم بصوت مبحوح نعسان ذوبها : اسف راحت عليا نومه ...ايش صار ؟؟


رغد برقه : ماصار شئ ...بس روح البيت وارتاح شكلك تعبان
وسهرت كثير انا راح اجلس انتظر


فارس بجمود: مااراح اترركك لحالك ....


رغد عقدت حواجبها : فارس لا تعقدها ...بكره ملكة اختك
ولازم ترتاح وراك تعب ومابقى شئ اساسا عالصبح روح عشاني ...


فارس بعناد: لااا ماراح اروح لين اتطمن ...


عضت شفايفها : عنييد ...


ذاب على حركتها : ويمووت فيك العنيد ...


لفت وجهها عنه وهي خجلانه ..حست بملمس يد على يدها تسحبها ...
لفت وجهها والتقت نظراتها الوالهانه بنظراته ....


فارس بحب : تعرفين انك طالعه عذاب ...


ضحكت بخجل: ههههههههههه أي عذاب ...وجهي تعبان
واصفر وحاله امو حاله ومافيه أي شئ بالعكس يخوف شكلي
"حولت عينها بااستهبال"


ضحك من قلب وهو يشوفها تحول عيونها : ههههههههههه وربي وهو كذا وانتي ذابحتني ...
"قرب من وجهها وهمس بحراره ": اجل لو تكشختي ايش بيصير فيني ...


لفت وجهها عنه ماتبى تكون خفيفه ..بدلع : عياااار ...


ابتسم وصار يدندن مو راضي يترك يدها رغم انها معطيته ظهرها : عيااار كانو يسموني ...كلهم يعرفوني مالي انا والحب ....

"مسك وجهها ولفه وخلاها تواجهه من جديد ..كمل غنى " : مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع في الدرب...وش صار ....لي هالقلب

"سكت وتكلم بعشق "..: قوليلي وش صار يارغد ...


نزلت رغد عينها كملت بدلع : حب وعشق....وووانحب ...


همس بااذنها فارس وهو شاد على يدها .: وانا ادري انه صار


قرب اكثر منها حس بدقات قلبها الي مثل الطبول ...
تمالك نفسه بااخر لحظه وبعد ...

لفت عنه وجلست بالكرسي القريب منه ونظرها للارض ...
مبتسمه بخجل وماتبى تطالع فيه ...


ابتسم وجلس وهو عارف رسالته وصلت لها ...وهذا الي مفرحها ..
كان نفسو يضمها ويقبلها ويصرخ ..
يقول ياعالم هذي الانسانه الي احبــــــــــــها ...
ورب البيت اعشقــــــــــــــها ...


لكن شئ بداخله منعه من هذا التصرف المجنون في اروقه المستشفى ...
احترم انو اخوها بالغرفه الي جنب ...
واحترم انها حبيبته ...الانسانه الي يحبها بصدق
تذكر انها ماصارت حلاله ....مايبي الشئ بينهم يكون حرام
يبيها تكون له بكل كيانها بكل جزء فيها ... تكون شريكة حياته .....


ماراح يسوي هالشئ ويحسسها انها ....مجرد عشيقه
هي اغلى واثمن كنز عندو ويخاف عليها وعلى سمعتها اكثر من أي شئ ...


خرج الدكتور من الغرفه في هذي الحظه ركضت له ومعها فارس ..


رغد بخوف: دكتور طمني اش صار لنايف ....


الدكتور سكت لبرهه: تطمنو المريض بخير
عملنا الو اشعه نشوف سبب الاغماء اكتشفنا وجود كتله غريبه في راسه ...


رغد شهقت : كتله ...


هز الطبيب راسه بالايجاب ...
فقدت رغد توازنها بس مسكها فارس وهو يمدها بالقوه ....
تكلم وهو خايف : طيب وضح لنا يادكتور ....


الدكتور: الكتله لها فتره توقعنا انو خلاص ...فات الاوان لكن الحمدلله انها ماسببت له عمى او شلل لاقدر الله خلال الفتره الماضيه لان مااكتشناها بوقت ابكر من كذا ....احنا استأصلناها والحمدلله نجحت العمليه رغم صعوبتها لكن اضطرينا نسويها لصحه المريض ..


تنهدت رغد براحه : يعني نايف بخير ...راح يصحى ...


الدكتورابتسم : بااذن الله راح يصحى ....
عندي كذا سؤال بيخص حالة المريض ممكن تتفضلو معاي المكتب ...


فارس : اكيد


دخلو المكتب ...رغد مرتاحه جزءيا كلام الدكتور مريح
جلست وفارس جالس جنبها ...و بدا الدكتور يتكلم ...


الدكتور: اولا انتي ايش قرابتك للمريض ؟


رغد ارتبكت : انا اخته .."اشرت على فارس " وذا من جماعتنا كمان


هز الدكتور راسه بالايجاب : طيب ...المريض تعرض لحادث قبل فتره صح ؟

رغد بصراحه : ماادري كان مفقود الفتره الماضيه
وكنا نظن انه ميت اليوم الي اكتشفنا انو عايش وفاقد الذاكره ...
ماندري ايش صار معاه قبل ....


الدكتور سكت وخلع النظاره : فهمت ...مبين انو تعرض لحادثه وتعرض لضربه شديده بالراس كل ماحاول يتذكر يحس بالالام والكتله كانت سبب كمان من اسباب الالم الي يحس فيه ....


فارس بقلق: طيب كمل يادكتور ...


الدكتور : حاليا حالته الصحيه كويسه ...المشكله فالذاكر ..
رجوع الذاكره ماراح يكون سهل ابدا وراح يعاني من الالم الصداع لو ضغطتو عليه
بالرغم انه فقدها في ضروف واحتمال يكون فقدان ذاكره مؤقت
والا كان راح ينسى حتى النطق والاحرف ..
فقدانه للذاكره بسبب موقف وبسبب الحادثه الي صارت معه فالماضي ....


رغد عقدت حواجبها : وايش الحل عشان يرجع يتذكر كل شئ ...


الدكتور : لازم يراجع دكتور نفسي ...وممكن يحتاج لجلسات كهرباء
لكن الدور الالكبر راح يكون لكم انتو عائلته ...
حاولو تذكرونه بمواقف من الماضي وتحرضون الذاكره عنده
بهذي الطريقه احتمال يسترجع ولو جزء بسيط من الذكريات اذا مو كلها ...
الاهم انكم ماتتركونه بهذي المرحله


ابتسمت رغد بتفاؤل : ان شاء الله يادكتور ...واكيد ماراح نتركه متى راح يخرج من العنايه


الدكتور : اول مانحس انو حالته استقرت راح يخرج بااذن الله


رغد برجاء : طيب تسمح لنا بزيارته الله يخليك دكتور ..


الدكتور: مو مشكله لكن تكون قصيره وماتدخلون بوقت واحد
المريض تعبان دوبه خرج من عمليه صعبه


رغد فرحت: ان شاء الله دكتور ....مشكور وماقصرت


الدكتور : العفو ولو واجبي ...


وقفت ووقف فارس خرجو متوجهين للغرفه الموجود فيها ...
بلعت رغد ريقها بخوف سمت بالرحمن ودخلت ......


ظل فارس بره ينتظرها .. رن جواله بهذي الحظه وكان المتصل ابوه ....










يتـــــــــــــــــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:23 pm

النمســــــــــــــا

شقه ســــــامر
صبـــــــاح يوم جديـــــــــد


صحى بدري عكس اليوم الماضي خلص الوكيند..
وهم الان في بدايه دوام الاسبوع للجامعه ..شاف بشاير لسه نايمه فالغرفه والبطانيه فجهه وهي بجهه ثانيه ابتسم اخذ البطانيه وغطاها ...
امس مانامت طول اليل سهر معاها وهم يخططون للي ناويين يسوونه بااياد
ماارتاحت لين ماخبرها بالفكره الي براسه حتى نامت بهدوء ....


دخل دورة المياه اخذ شاور سريع حلق دقنه وفرش اسنانه...
خرج ينشف شعره حاسس بنشاط وحماس لهذا اليوم ...
لبس بنطلون جينز نيلي باهت عليه تيشيرت ابيض لاكوست وجزمه بيضاء لاكوست ...ذوقه مختلف بااختيار ملابسه لكن مقتنع فيه ...

صلى الفجر ووقف قدام المرايه يمشط شعره ..

صحت بشاير على صوت القربعه شافته واقف ويعدل السبايكي فالمرايه وهو يدندن بروقان ...


سامر بروقان : يااكثر {انسان} في دنياي حبيته والي يخليك {لاامك } لا تخليني ماغير {قلبك} تمنيته وداريته وماغير {حبك} لعب في حسبه سنيتي


بشاير رفعت راسها وهي منزعجه من صوته الفضيع تكلمت بصوت مبحوح و نايم : ايش دا الازعاج من صبح ربنا ....


كمل وهو مطنشها صار يطق رقبه بااستهبال بيرفع ضغطها : يفضحني {الشوق} مهما عنك خبيته تضمك ضلوع {صدري} قبل يديني انت اكثر {انسان} في دنياي حبيته وانت اكثر الي {اخاف} يخليني


بشاير رفعت البطانيه عن وجهها : اووووف من الحيوان الي كدب عليك وقال لك صوتك حلو؟؟؟... يالله صباح خير على دا النشاز وربي الكبيسي لو سمعك يعتزل الفن من اساسو ..


سامر برواق : يالطيف منك انتي محطمه الاجيال الصراحه انا لو رحت arabidol صدقيني كونت راح اغلب كارمن بس انا مااحب دي البرامج السخيفه وماتستهويني


بشاير ضحكت بتريقه :هههههههههههه خف علينا بس يا فنان العرب انتا اقول بس ماراح احطمك حقولك برافو برافو برافووو


سامر رفع حواجبه: ها ها ها ماتضحك انتي اول شئ صبحي قولي صباح الخير كذا الناس تسوي مو تريقه على الريق ...


بشاير تمغطت بكسل : صباح الخير ...صح قولي انتا ايش مصحيك بدري كدا حتى العصافير ماصحيت لسه ...


سامر رفع العطر وبدا يبخ بكثافه وكأنه رايح عرس: اقول ماني عطالي بطالي زي حالة بعض ناس ورايا جامعه ودوام ودراسه


بشاير برجه: بس بس خلصت العطر الناس بخه بختين مو العلبه كلها تبخها


رمى عليها سامر الدب الي على التسريحه : اقول بلا فلسفه قومي صلي الفجر اذن وخلصت الصلاه والناس صحيت


نزلت بشاير راسها بكسل ..استحت تقول ماعلي صلاه : طيب دحين اقوم اطلب فطور احس معدتي توجعني من الجوع


سامر بحماس : طيب وانتي استعجلي نسيتي ايش قلنا امس


بشاير نطت بهباله باست خده : يووووووووو صح دقايق بس سمووور
ماراح اتاخر ياقلبي اموواح


سامر:ههههههههههههههههههههههه هبله


قامت بنشاط اول ماتذكرت اتفاقها امس معاه
ركضت لدوره المياه غسلت وجهها وفرشت اسنانها
وسامر سبقها للصاله طلب فطور وجلس فالمطبخ يشرب كوب نسكافيه ويقراء الجريده ...


اخذت شاور سريع دهنت جسمها بلوشن برائحه الفانيلا ...
خرجت طلعت لها فستان بنفسجي رايق بااكمام طويله فيه قصه عند الياقه وحزام ابيض قصير لتحت الركبه بشوي لبسته كان مرسوم على جسمها الرشيق طالعه فيه ملكان ....
طلعت صندل ابيض بكعب عالي ....


قبل تلبس تذكرت ...عاهدت نفسها تتغير ...
تلبس محتشم وماترجع لبشاير القديمه نزلت الصندل وبدت تدور بين ملابسها على لبس ساتر ...
مالقت ملابس ساتره لكن حصلت هيلا هوب لبسته وهي مقرره تطلع مع سامر بااقرب وقت تشتري ملابس جديده ...
لان ملابسها ماتنفع تخرج بها بعد اليوم...


استشورت شعرها وخلته منسدل براحه على اكتافها
لبست ساعه وحلق لولو ...ماحطت ميك اب بوجهها بس كحل اسود داخل العين
وقلوس وردي ابتسمت برضى عن شكلها ...
رفعت العطر تبى تتعطر تذكرت كلام سامر ...
لو شم أي شخص فيها العطر تعتبر زانيه نزلت العطر برضى تام ...
ابتسمت لشكلها ..تعشق نفسها بشكل لا يصدق ..
بدت تسوي حركات تستعرض فيها و توزع قبلاتها فالجو ...


خرجت من الغرفه شافت سامر جالس يقرء الجريده ويشرب النسكافيه
جلست جنبه وهي مبتسمه رفع نظره وهو يتأمل شكلها ...ابتسم برضى وصب لها كوب نسكافيه ....اخذته وبدت تشرب وهي ساكته ...


سامر: اليوم راح اعرفك على اصحابي فالجامعه بعدها راح اوديك لاكاديميه الموسيقى واعرفك على قروبي ...راح تحبيهم اكيد


بشاير بحماس: والله مرررره متحمسه ...طيب هم مو معك فالجامعه ؟؟؟


سامر: الا في اثنين معايا بنفس الجامعه والباقين لا ...تقريبا سبعه اكثر شئ نجلس مع بعض بنتين وحده كويتيه ووحده سوريه واربع اولاد اثنين سعوديين وواحد اماراتي وواحد الماني وواحد فرنسي...وفي غيرهم بس احنا اكتر شئ مع بعض


بشاير تلخبطت من كلامه : ماشاء الله ...ههههه مشكلين من كل القارات كيف تتفاهمون بالله ...


سامر: عادي اصلا نتكلم بالانجليزي فالكلاس وبره الكلاس ...بس اذا ضلينا كلنا عرب نهرج عربي عادي ...


بشاير نزلت كوبها : حلووو يعني زينا فالجامعه ...كويس انكم تتكلمون انجليزي لاني ماعرف اهرج لغتهم هنا ...


سامر تذكر: صح معاك فلوس ...


بشاير: معايا بس بالدولار ...خلاص اول ماتخرج من الجامعه بحولها للعمله المحليه هنا

سامر ارتاح: كويس
"حط يده بجيبه خرج المحفظه حقته طلع مبلغ بعمله "اليورو" وحطه بيدها "
:خذي ذي صرفي نفسك لين تحولين العمله ...


بشاير بااعتراض : بس ...


سامر حسم الموضوع : بدون بسبسه خلاص خذيها
ادري عندك خير مو محتاجه بس مو حلوه تخرجين ومامعاك شئ دحين...


بشاير اخذتها : طيب ...


وقف بعد ماانهى كوبه : يالله اجل مشينا تأخرت على المحاضره..


لبست المعطف الاابيض على فستانها وقبعه بنفس الون
وخرجت معاه متوجهين للجامعه .... بدون مايحسون بالانظار الي تلاحقهم ...













فييــــــــــــنا

غراند اوتيل

صحى في وقت مبكر رغم سهره طوال اليل النوم مجافيه كل افكاره وعقله مع بشاير ...
صلى الفجر وجلس يفطر برواق
وهو يفكر بطريقه مناسبه يعتذر فيها لها ويرجعها ..
مهمته مو سهله ابدا انبنى بينهم حاجز وفجوه كبيـــره صعب يكسب رضاها
ويرجع المياه لمجاريها ... بعد كل الي صار ...


رن جواله شاف المتصل على طول رد : اهلا فرانك


فرانك : سيدي لقد خرجت الانسه من الشقه برفقه الفتى الذي يسكن معها


وقف اول ماسمع انها خرجت : واين هي الان ؟؟


فرانك : انها بجامعة الـ...........


اياد : حسنا فرانك احسنت صنعا الحق بها وراقب تحركاتها
وانتبه ان لا تراك لدي بعض الاعمال سأتصل بك لتخبرني اين تذهب ..


فرانك : حسنا سيدي كما تأمر ...


قفل منه وهو مرتبك ...خرجت بدري اليوم ! وللجامعه ؟
غريبه ...ايش وداها هناك ...يمكن بتغير جو بتشوف الجامعه الي يدرس فيها ولد خالتها ...معقوله .....!


بدل ملابسه وخرج من الاوتيل ..احتار ايش يسوي ...
بهذا الوقت يروح لها الان او يأجل المواجهه بينهم ....
توجه لاقرب محل لبيع الورود ...


عجبته اشكال الورود ...شاف وردة الجوري الي تحبها بشاير ..


اياد : سيدي لطفا اريد ان تنسق لي باقه جميله من الجوري ..


الرجل : كما تحب سيدي ...


اياد " لازم اشوفها اليوم ومااضيع الوقت ...كفايه الايام الي ضاعت
راح اعتذر منها واطلب رضاها ... ان شاء الله ترضى ...
بس لازم اجيب لها هديه ...ياترى ايش ممكن يكسر الحواجز بيننا ...ايش ...
ابغى شئ ينسيها الزعل ...ااه يابشاير والله ندمان ...
بسبب هبالتي وغبائي وتهوري زعلتك وخسرتك ..
وانتي ضليتي طاهره وصادقه ...غلبتيني ...
لكن مستحيل استسلم ...راح ارجعك لي ...انتي تؤامي ..."


اخذ باقه الورد ودفع ثمنها ...خرج من المحل وهو يفكر ينفذ الي يدور بباله ...
توجه لمحل مجوهرات لفتت نظره الخواتم ..
كان شكلها حلو ورايق يتناسب مع ذوقه ..

شاف دبله الماس ناعمه جدا ..عجبته وتخيلها بيد بشاير .....
ابتسم من قلبه سأل صاحب المحل عن سعرها
مثل ماتوقع غاليه ...والغالي للغاليه ......


اشتراها وغلف العلبه ....
ابتسم وهو متفاءل ...راح يصالحها ويعترف لها بعشقه ...
ويلبسها الدبله وتكون من وقتها ....ملك اياد وبس ....

خرج من المحل اتصل على فرانك ...ت
أكد انها لازالت فالجامعه مرتاح انها ماتفكر باانسان غيره ...
قلبها ملكه وقلبه ملكها ....
وخلي العذال يموتون ...

اياد "احبك يانبض اياد .... بترجعين لي .....وانا بحطك بعيوني واقفل عليك .....انتظريني يابشاير .......مافي انسان يشاركني فيك ...تضلين بدون حب ولا تحبين غيري.... انتي لي ...لي وبس ..."













الجــــــــــــــامعه ...

دخل سامر ويده متشابكه بيدها تتأمل نظرات الاعجاب من كل مكان تمشي بثقه وسعاده وهو يهمس لها ...تضحك على استهباله وتريقته كل ماشاف شئ يعلق وصوت ضحكتها الصاخبه يعلى ..
الرائي لحركاتهم يتكهن انه يغازلها ...
ويجي بباله فكر بعيد عن الواقع......


سامر : دحين اعرفك على اصحابي اتوقع تحبينهم
بس انتي عاد خفي وابتسمي بطلي غرور ...


طالعته رفعت حواجبها: ليش انتا ايش شايفني !...
لذي الدرجه انا مغروره وشايفه نفسي!
ترى عادي اهرج واضحك مع الكل بس الي مايعجبوني مااعطيهم وجه ..


سامر بنص عين: اجل بااتطمن حتى لو ماعجبوك جامليهم عشاني..


بشاير : يصير خير ...


دخل معها للكافيتيريا ....تقدمو من احدى الطاولات...
ارتفعت الانظار عليهم ..حست الكل بياكلونها بعيونهم ....
سامر عارفينه لكن هي الغريبه ..!!

الكل يطالع فالحسناء الي تمشي معاه...
فتاه غريبه لاول مره يشوفونها ...! ومتمسكه بيده بطريقه حميمه ....!


سامرابتسم اول ماوصل للطاوله كان مافيها الا بنت وحده وشابين : السلام عليكم ..


الكل : وعليكم السلام ورحمة الله


مها "الكويتيه" : هلا سامر شلونك ؟؟


سامر : بخير مهاوي انتي شلونج ؟ شخبارج ؟
الظاهر ماداومت ميري نص القروب ماجا اليوم غريبه ...


مها : ميري امها يات من سوريا تزورها عشان جذي ماداومت اما الباجين مادري عنهم يمكن متاخرين وشوي بييون ...


سامر: اها ...


كانت نظرات محمد مسلطه على بشاير من اول ماجات
تكلم بفضول : ماعرفتنا سامر من الحلوه الي معاك ...لايكون خطيبتك !


ضحك سامر من قلب : هههههههههههههههه لا بنت خالتي ..


محمد ببرود : اها


سامر : نسيت اعرفكم هذي بشاير بنت خالتي ..بشاير ذولا قروبي ...


بشاير بخجل: اهلين ..


وقفت مها وسلمت عليها بموده : هلا فيج حبيبتي بشاير ..نورتي فيينا يالغلا


بشاير ابتسمت : هلا فيكي ياعسل ..منورة بوجودك فديتك


خالد بااعجاب: هلا والله بشاير ..اسمك حلو مثلك ياقمر ... ماشاء الله تبارك الرحمن ...


بشاير بخجل : عيونك الحلوه ...


خالد بااعجاب واضح : كم عمرك ماشاء الله شكلك صغيره ..


بشاير بمجامله : هههههه مو صغيره بعد كم شهر ادخل الواحد والعشرين سنه ...


خالد تفاجأ : ماشاء الله موب مبين عليك 21 سنه ...
تدرسين بالجامعه والا مادخلتيها ؟


سامر بهبال : ههههههههه هو تحقيق ..اكيد تدرس بالجامعه
بس مو هنا باايطاليا دراستها
"بفخر" موسيقى محترفه بنت خالتي فالعزف عالبيانو يالبى قلبها ...


خالد جا بباله انه بينهم شئ ابتسم وحب يحرجهم : ههههههههه الله يهنيكم
ومتى ناوين تخطبون ان شاء الله ...؟؟


بشاير طالعت بسامر وسامر طالع فيها..
فجأه انفجرو الاثنين بالضحك وسط اندهاش الكل ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد + مها + محمد : ؟!!!!؟!!!!؟!!!


مها: سلامات !


رفع محمد حواجبه بااستغراب بدون مايعلق ........


خالد بااستغراب اكبر : وشو له كل هالضحك ؟؟؟


سامر مسح دموعه وهو لسه يضحك ..تخيل لو فعلا يتزوج بشاير ...
مايتخيل تكون زوجته ...بيكونون مثل البس والفار ...


سامر: هههههههههههه الله يسلمك بشاير مو بس تصير بنت خالتي ...ت
كون اختي بالرضاعه كمان كيف اتزوجها يافالح !


مها : اهاااااااااا قول جذي من البدايه يا بن الحلال ..


خالد : اما ! اخوها....
"طالع بشايرابتسم وغمز" : اجل معناته في امل نحاول احنا ...


سامر بااستهبال : حدددددك عاد تتكلم واخوها هنا يالي ماتستحي ..
احشمني طيب وانا قدامك


خالد + بشاير:هههههههههههههههههههههههههههههه


مها: والله وايد حبيتج يابشاير ...دخلتي قلبي من شفتج ...


بشاير بخجل : تسلمين حبيبتي وانا كمان مرره حبيتك


خالد رمش ببراءه : وانا بعد حبيتك ماحبيتيني ؟؟؟


بشاير: هههههههههههههههههههههه الا حبيتك زي سموور


مها: هههههههههههههه حلوه سمور ...


سامر رفع حاجبه : اصغر عيالك سمور !


خالد : احمد ربك دلعتك هالغزال يالضب ....
"يتميلح " شوشو ...عادي انا بعد قولي خلود وربي بتكون عسل من لسانك


سامر: ههههههههههههههههههه حلوه خلود اقول تلايط بس خويلد وكثيره عليك


بشاير: هههههههههههه


جلست وهي خجلانه حست انها دخلت معهم بسرعه خالد دمه خفيف
حبت لهجته القصيميه واسلوبه القريب من القلب
وصارت تتكلم معاه بحريه ..
لكن هدوء محمد موترها ...بطبيعتها عفويه ....
اما مها مبتسمه وتسولف معها وكأنها تعرف من سنوات ....


وقف سامر وهو يشوف الساعه : المحاضرة بعد خمس دقايق ...
يالله مها ..خالد بنتأخر ترى يادوب نلحق عالكلاس ...

تمسكت بشاير بيده همست : بتروح وتخليني لحالي ...
ترى ماعرف احد هنا والله اخاف


سامر بنفس الهمس : لا تخافي مابياكلنك ترى !!
كلها محاضرة وحده وارجع اجلسي هنا مع محمد ماعنده اليوم محاضرات
سولفي معه وضيعي وقت على مااخلص واجيك


طالعت في محمد ...حست انو ثقيل دم ...وماينبلع
الوحيد الي ماتكلمت معاه كلمه وحده من تعرفت عليهم ....
مضطره تجلس معه ماتعرف احد هنا : طيب لا تتاخر بااستناك ...


سامر : ماني متأخر يالله سلام ....


مشو لمحاضراتهم وهي عدلت جلستها ...
كان محمد هادى يقرأ بكتاب بدون مايتكلم او يقول أي شئ .......










يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:24 pm

الشرقيـــــــــه

مركز الشرطـــــــــــه .....

دخل ابو فارس وكذا شخص من اولياء امور الشباب الموقوفين ...
خرجو اثنين من الشباب وكأنهم ماسوو شئ ....وراهم ظهر ساندهم
اما الباقين ضلو محبوسين ...

ابو فارس حاسس بوجع براسه ...ماله فتره خارج من ازمه مرضيه ...
الي سمعه كلام يشيب الراس ..
كلها ساعات والمفترض تكون ملكه بنته على هذا الانسان المسجون ...!


والمشكله بقضيه ..اداب


شئ مخزي ...ولده على قد دشرته ماحطه بمثل هالموقف ...
مادخله مراكز الشرطه بقضايا قذره مثل ماسواها تركي ...ولد اخت زوجته
وزوج المستقبل لبنته الوحيده..


تكلم مع الضابط ...خبره بالفاجعه ....
انهم مسكوه في خلوه غير شرعيه مع بنت ...!
فوق كل هذا بااستراحه كلها دعاره وقذاره ......!
رقص وبنات وخمر ومخدرات ومفسده ...!


وكان في حاله سكر ....سكران ولا داري عن شئ....


كيف كان بيسلم بنته لانسان مثل هذا ؟؟ كيف كان بيأمنها معاه ...
ماتصور انو بيكون بهذي الحقاره والدناءه ...
كان شايفه رجال اول ماطلب يد امل رغم انها مراهقه ومتهوره ...
تجاهل كل عيوبه ...لكن انو يسوي كل هذا ...
وباليوم الي يسبق ملكته كبيره ..............

عرف الان انو انسان لايمكن يثق فيه ................



صدمه عنيفه ....اتصال المركز عليه بااخر اليل ...

ولد اخت زوجتك تم القبض عليه ......!


من فجعته اتصل على فارس ...طلب منه يلحقه على المركز
بدون مايفهمه التفاصيل ....بس فهمه انو في مصيبه صايره ...


جلس عالكرسي والسبحه بيده والضابط قدامه : حظره الضابط ...انا عم تركي الــ...... وش مسوي بالضبط فهمني ...


الضابط بهدوء: والله مادري وش اقولك ...مسكناه بخلوه غير شرعيه مع بنت كان سكران ولا داري عن شئ ...


ابو فارس مسك الطاوله وضغط عليها حاول يكون طبيعي : طيب ايش بيصير عليه وعلى الي معاه ؟


الضابط : القاضي راح يحكم عليهم ..قضيتهم مو سهله لقينا بالاستراحه كميات مو قليله مخدرات وحشيش هذا غير ....
انت واعي يابو فارس وعارف ....راح ينحكم عليه مثل ماجا فالشرع
ينجلد ثمانين جلده وينسجن ..والسجن حسب مايحكم له القاضي ...
وهذي اول مره ينمسك راح يكون الحكم مخفف عليه ...


سكت ابو فارس : طيب اقدر اشوفه ......


الضابط : أي تقدر دقايق راح اخلي واحد من العساكر يوديك تشوفه ...


خرج بو فارس مع العسكري شاف بوجهه فارس كان توه وصل
اخذه على جنب وهو يفهمه السالفه كانت ردة فعله في حاله صدمه وخوف ....
اول ماسمع من ابوه عصب ودمه فار ....وده لو تركي قدامه عشان يشرب من دمه ....


دخلو لغرفه التوقيف كان تركي ورى اسوار السجن نادى العسكري عليه
: تركي الـ...........


كان جالس بعد ماصحى حس بخوف وقلق
ورط نفسه وخرب كل شئ كان مخطط له بسبب غباءه ...
.وقف اول ماسمع اسمه ...
ركض لمقدمه السجن ....شاف ابو فارس بطوله
وفارس ولده واقف بجنبه ارتبك وهو مو عارف وش يقول ...


فارس بعصبيه : تفوووو عليك ياحيوان ...هذي اخرتها ...
تدخلنا مراكز بااخر اليل ..تسوي لنا فضايح يامسود الوجه .....
بليله ملكتك تسوي كذا يانجس انت كيف كنت بتاخذ امل كيييف


تركي سكت مالو وجه يتكلم حاول يتودد تكلم بضعف : انا حمار كلب حيوان
خسيس ..قول الي تقوله استاهل كل كلمه تقولها
والله غلطه ماكنت واعي للي اسويه .............


ابو فارس بهدوء : موضوع الملكه راح يتلغي ...
واحد مثلك مااتشرف ياخذ بنتي الوحيده ....مكانك هنا ..


تركي : عمي الله يخليك اسمعني ...


ابو فارس بحزم : لا تقول عمي ....خلاص هي كلمه انا قلتها ..
اقدر اطلعك من السجن لكن ماراح اسويها ...تستاهل ماجاك ...


تركي برجاء تمسك بقضبان السجن: عمي تكفى سامحني والله ندمان ..
انا احب امل وابيها تكفى لا تتركني جذي ...


فارس صرخ بوجهه : تخسى الا انت ...بعد الفضيحه الي سويتها
مستحيل تلمس شعره من راسها ياكلب ...


نزلت دموع تركي مايبي يضل بالسجن ومافي الا ابو فارس يخرجه : انا مالي ذنب واحد من اصحابي عزمني ...


فارس ووده يدخل يصفقه كم كف يبرد قلبه : انكتم ولا تكذب ياحيوان
لو مالك ذنب ايش وداك هناك وقتها هاااا
وبخلوه غير شرعيه بعد وتقول مالي ذنب ....ياقو عينك ..
المفروض تكون وقتها بالبيت ...بكره ملكتك


تركي نزل على الارض : والله ماكنت ابي اروح
واحد قال لي تعال نحتفل بكره ملكتك ...تكفى خرجني من هني عمي ابوس رجلك ...


بعد ابو فارس وهو مشمأز من المنظر مانطق ولا بكلمه ....


تركي برجاء : عمي تكفى خرجني من هني
مابي اضل بالسجن الله يخليك مابي اضل هني ...


فارس ضحك بسخريه : خليك تتعفن هنا ولسه ماجربت الجلد روح فايزه ...

نزلت دموع تركي صرخ بخوف : لاااااااا الله يخليك لا تخليني
والله ماسويت شئ خرجووني من هني ...


خرج ابو فارس بدون مايكلمه وهو يسمع رجاءه وبكائه
لحقه فارس خارجين من المركز ....

ركب سيارته بهدوء حاول فارس يخليه يجلس وهو يسوق خاف
يكون تعبان بعد خروجهم لكن اكد له انه بخير ومافيه شئ ...
جلس بمكان السائق وفارس بجنبه ....


فارس بهدوء : يبه بتخليه بالسجن ...؟ بكره الملكه وش بنسوي ؟؟


ابو فارس: خليه ياخذ جزاه ويتربى ...مااعطي بنتي واحد مثله.....


ارتاح فارس لكلام ابوه : طيب وش بنقول لخالتي ...
والله لو درت بتجيها جلطه ولدها وحيدها ...


ابو فارس بحزم: السجن مابيذبحه ...خليه يتعلم من غلطه وياخذ جزاه
كلها كم شهر ويخرج رجال ...الدلع الي مدلعته اياه امه مافاده
وزين انو ماتمت الملكه والا كان صارت علوم .....


فارس: الحمدلله ...ربي رايد لها بواحد احسن منه
انا من البدايه ماكنت راضي تاخذه مدري شلون رضيت فيه يبه


ابو فارس: نصيب ...امك كانت تبيه لبنتها ووقتها امل عصبتني وافقت عليه
وكنت متأمل انو كبر وصار رجال بس شكلي غلطت
عقله اصغر من عقلها هي بزر ماينشره عليها بس الشر عليه هو الي بطول الباب ...


فارس بااستغراب: ليش يبه ...امل وش مسويه ؟؟؟


ابو فارس بهدوء : ماسوت شئ ....خلاص قفل على السالفه
مافي ملكه ولا شئ بس انت لا تتكلم الحين ....
انا راح اكلم امك وهي بتخبر ام تركي ...وسالفه المعازيم انا بتكفل فيها ...


فارس بااحترام : انت تامر يبه ........


توجهو للبيت وكل واحد شايل هم ..كيف بيكون الخبر لام تركي ولام فارس
والاهم كيف بيكون وقع الخبر على ...........امل ..........


















كنـــــــــــدا
فانكوفر

الجــــامعه (سيمون فراسير) .....

تمشي بممرات الحرم الجامعي بعد ما وصلها فهد ...
كان مصر يضل معها بما انو اول يوم لها فالجامعه لكنها رفضت ...
فضلت تعتمد على نفسها ...كل اوراقها خلصها لها اخوها ...
مستواها العالي ساعد في قبولها فالجامعه وبدا مشوارها تحقيق حلمها في الجامعه
بعد بضع سنوات راح تتخرج دكتوره في طب جراحه المخ والاعصاب ...
حلمها منذ الطفوله ...راح تبذل قصارى جهدها وتثبت جدارتها ...


اتصلت برغد اكثر من عشرين مره لكن مالقت منها اي رد ...
حست بقلق عليها لكن حاولت تتجاهل نداء قلبها ..
رغد قويه وتقدر تدبر امورها ...
في هذي الايام لازم تركز اكثر على الدراسه
اول ماتستقر احوالها تشوف سالفه رغد ...


حاسه بشتات وضياع بهذا المكان ...
مو عارفه ولا احد ولا ارتاحت تجلس تتكلم
رغم انو اكثر من شاب من المبتعثين الخليج عرضو عليها المساعده
لكن مارتاحت ضلت تمشى لحد مااستقر بها الامر للكافيتيريا


طلعت الكتب الي اشترتهم وبدت تتصفح وتشوف المناهج الي راح تدرسها ...
اول سنه معظم الي راح تدرسه عن الغه
لازم تتقن الانجليزيه وهي خلفيتها كويسه
وحست الموضوع ماراح يكون معقد تحتاج تتعب على نفسها شوي
لبست نظارتها متجاهله النظرات المسلطه عليها...لانها بااختصار


محجبــــــــــــــــه


بدت تتصفح وتقراء حتى اندمجت مع الجو وانصرفت الانظار عنها ...
سرحت شوي ..فهد بدوامه الان ...
امس تعبو فالنقل سهرت لوقت متأخر وهي ترتب اغراضها
ولسه ماخلصت ,,الشقه غريبه عليها تختلف عن بيتهم فالمملكه ..
جوها بارد وغريب....لكن راح تتعود عليها ...
راح تبدا مشوارها في بلاد الغربه ...


ماحست بغربه كبيره ..كثير سعودين ساكنين بنفس المنطقه الي هم فيها
والجامعه مليانه مبتعثين عرب ...
وهذا مريحها ووجود فهد جنبها مريحها اكثر .....
تثاوبت وهي نفسها تنام ...تعبانه وكسل وخمول يجتاحها ....


التفتت تشوف الناس الجالسين كان كل واحد منشغل بااموره الخاصه ...
وقفت وهي تشوف بجدولها ...عندها محاضره ولازم تروح
هذا اول كلاس لها من دخلت الجامعه ....


مشت للمبنى الي مكتوب فالجدول اخذت ربع ساعه حتى وصلت .
.دخلت وكان المكان نصف ممتلى لسه مابدت المحاضره

احتارت فين تجلس ...شافت بنت محجبه جالسه في احد الزوايا ...
راحت جنبها ابتسمت وهي تشوفها محجبه زيها ...


افنان: ممكن اجلس جنبك ؟؟


رنيم رفعت راسها ارتبكت ..بس لما شافت افنان انفرجت اساريرها : اكيد تفضلي اجلسي ...


جلست افنان وهي تشكرها باامتنان : شكرا ....


سكتو الثنتين وكل وحده ترتب اغراضها ..بهدوء


تكلمت رنيم بفضول : انتي سعوديه ؟؟؟


افنان : ايوا ..وانتي ؟؟؟


رنيم باابتسامه سعاده ...وكأنها تكلم اختها ...
الغربه تخلي الانسان يحس اي شخص من بلده وكأنه اخوه ...: وانا كمان سعوديه ...اسمي رنيم الـ........ من جده


افنان صافحتها وبادلتها الابتسامه : اهلين يا رنيم تشرفنا والله
انا من الشرقيه اسمي افنان الـ..........


رنيم : هلا والله افنان والنعم هههههه تصدقين انتي اول وحده اكلمها ...
هذا اول يوم لي فالجامعه امس وصلت من السفر اخويا كمل اوراقي وداومت اليوم


افنان بتعجب : تصدقين ...حتى انا دا اول يوم ولا اعرف ولا احد
حسيت نفسي ضايعه فدي الجامعه شكلي يحزن وانا امشي زي التايهين ...


رنيم : هههههه شكلنا كلنا فالهوا سوى ....لو مو بندر جابني كان جلست ابكي ....
دحين اخويا يدور شقه مو عارف ولا مكان هههههههههه


افنان : اما وكيف حتسوو طيب ؟


رنيم هزت كتفها : مدري والله ...هوا فكر الشغله سهله
فكر بكل شئ الجامعه وقدم لي وحتى هوا قدم اوراقه بيكمل الماجستير وكدا
وهوا معايا هنا دوبو وصلني الكلاس
بس الشغله الوحيده الي تعبتنا موضوع الشقه دي الي مالقيناها


افنان بصدمه: لسه جالسين في فندق ؟؟؟
كنت اعتقد جالسين عند احد من اقاربكم اما كدا مره صعبه ...


رنيم : ايواا ومره مو مرتاحين ...اساسا مانعرف احد هنا ...
بندر يقول بيدور اليوم وبيسأل الطلاب هنا المبتعثين
اكيد في احد عندو خلفيه وان اضطرينا احتمال مالنا الا سكن الجامعه
بس بندر مو راضي مره يقول مستحيل اخليك بسكن وانا بسكن ...


افنان جا ببالها فهد : ياحياتي انا .....طيب انا حكلم فهد اكيد يعرف ...
احنا على طول جينا للشقه فهد يشتغل هنا اساسا واكيد يعرف


رنيم بااحراج : لا مابى اتعبك مشكوره ياقلبي


افنان بزعل : افا اي تعب ...السالفه سهله وفهود ماحيقصر لا تزعليني منك


رنيم باامتنان : والله تسوي فينا معروف ماراح انساه


افنان : ولو مافيها شئ ..خلاص اليوم بعد الجامعه حكلمو
اديني رقمك اتصل عليكي واقولك ايش يصير معايا ...


طلعت رنيم جوالها واعطتها الرقم وهي مبسوطه ...


افنان باابتسامه : والله مره فرحانه اني اتعرفت عليك يارنيم


رنيم : وانا كمان ياقلبي وان شاء الله نكون صاحبات دائما ....


افنان : ان شاء الله ...............












يتــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:27 pm

جــــــــــــده ...

ليلتين الي تسبق الفـــــرحه ......

بيت ابو يزن

وصل ابو يزن من السفر قبل يومين ..
موعد الزواج قرب ...باقي اقل من 50 ساعه...

رنا لها ثلاثه ايام معتزله كل الي بالبيت حاسه بخوف وبهم كبير ...
بعد ساعات راح تكون ببيت انسان غريب ببيت لحالهم ...
يشاركها كل شئ ..غرفتها وحياتها وسريرها ...
اقشعر جسمها لا شعوريا ...
راح تنتقل من مرحله ...كونها انسه الى .... لسيده ...
الكلام الي تسمعه من البنات مخوفها اكثر ...


شايله هم ليله الرعب " االدخله" بشكل كبير ...
مسببه لها خوف وارتباك غير طبيعي ...
مثلها مثل أي بنت ....سمعت كثير ...و قرت كثير...
وفي من حكى لها من باب انها عروسه "جديده" ...
عن هذي اليله الـ (عجيبه ) ...!
والي يصير فيها من هوايل !


لكن ماقدرت تتخيل كيف بتكون بنسبه لها ...
كيف بتعيشها مع فيصل ...وايش بيصير لها ياترى !
الي سمعته كان يزيدها خوف على خوفها ..
شعور بالندم لانها فكرت بيوم من ايام حياتها انها "تتزوج" .....


متمدده على سريرها الانوار مقفله والجو بارد من بروده المكيف
تتأمل السقف وهي تفكر اصابعها ففمها .....
من توترها بدت تقضم اضافرها دون ماتحس


" ياربي ..انا حماره ..! حيوانه ! ايش خلاني افكر اتزوج ...
عشاني مـ .......... استغفر الله ياربي ...اهى اهى
والله خاااااااايفه شكلي بموت قبل لا يدخل الغرفه...
يمه شكلي باانجلط لو جلست معاه لحالنا او حتى لمس يدي ...

"صارت تكلم نفسها " اووف طيب يوم كنا فالشرقيه جلس معايا لحالي !
وقرب مني كمان ...ليش ماخفت !... ههههههههه هذا ابليس عشانو ما كان حلالي
طيب ليش حتى يوم الملكه ماخفت زي دحين ......!


اااخ عشاني عارفه الوضع تغير ...
الحين انا زوجته ...وببيته ...ولحالنا ! ومابيكتفي ويعتقني لوجه الله...
عارفه ليلتي مابتمر بخير ياويلي منك يافيصل ..
وانت متوعدني كمان ليلتي بتكون سووووده ..

طيب ايش اسوي ياربي ايش ؟؟ خلاص بطلت ....
مابى زواج ومسخره .....

"رمت راسها على المخده بتعب "

يووووه بس انا احب فيصل ..
مابى ابعد عنه ...و كمان مابى اكون معاه فبيت لحالنا ...
مااتخيل ينام جنبي ..مااتخيل.....
والله خايفه مابى ابعد عن امي ..
كيف الناس تتزوج وكل هذا يصير فالزواج ..
كيف متحملين بس كيف ! العيب مني والا الناس مخها غير عني ؟؟
والله لو ادري يصير كل هذا ماكان وافقت اتزوج...
حتى لو كنت راح افقد فيصل ...
يارب هونها علي وسهلها معي وشيل الخوف ذا من قلبي ...


هدي يارنا هدي ...كل اللناس تزوجت وعايشين عادي
ماصار لهم شئ ..كلها ليله عاديه وتعدي لا تتوترين ...
انسي وعيشي ذي اليومين ..."

تقلبت على فراشها ومخها لازال يفكر بالجاي ....
في ناس كانت حياتهم وسعادتهم معتمده على اول ليله
ارتجف جسمها .. سمعت كثير حكايات تشيب الراس من تجارب فتيات
لدرجه بلحظه تهور كانت بتزل وتقولهم ...
بطلت مابي زواج خلاص !

رغم انه هالانسان حبيبها لكن شعور الخوف الي يواجه كل بنت
كان موجود مؤرقها ...تذكرت كلام اشواق ...

فيصل متوعدها بعد الزواج وماراح يرحمها ...حمر وجهها احراج ...

"الله يلعن ابليس ليتني ماسافرت ..
نامي نامي يارنا وتوكلي على الله ...
والله التفكير بيجنني النوم احسن لي ..."


فالدور الارضي ...جالسين على الكنب يتفرجون تلفزيون بجو عائلي
عادي جدا ...يزن متابع فيلم ومرتاح ...
كان مكلم اشواق بعد مااعطته انذار مايتصل عليها بذي اليومين
لكن اصراره الدائم جبرها تكلمه ...
بس قررت خلاص تحط له حد وماتكلمه الا يوم الزواج .........
لانو مابقى شئ على زواجهم ...
كان مبسوط وينتظر الحظه الي بتجمعه معها بشغف .....
مشتاق لها ولقربها ...


تقلب على الكنبه وهو منشد و متحمس مع الفيلم
وابوه وامه جنبه يشربون الشاهي ومنسجمين ...

ابو يزن تكلم بقلق : اقول سمر وينها بنتك ماتجلس معنا ؟؟؟
مره ماتنشاف من جيت من السفر ماشفتها غير مرتين ؟
حتى عشى ماتعشت معانا اشبها زعلانه؟


ام يزن تنهدت : تقول مو مشتهيه حاولت فيها بس مو راضيه ...
لها يومين حابسه نفسها بغرفتها ومو راضيه تخرج ....


ابو يزن وقف بيروح لها : بروح اشوف اشبها لا يكون تعبانه ...


وقفه صوت يزن : لا تروح لها وتحرجها ...
تطمن مافيها شئ بس تهوجس وتفكر بيوم الزواج....


التفت ابو يزن : متأكد ؟...اخاف تكون تعبانه ...واحنا مادرينا عنها ...


ضحك يزن : ههههههههههههههههههههه والله مافيها شئ
اسألني انا عنها .... اشواق قالت لي... وقتها كله تهوجس وخايفه من الزواج ....


ابو يزن جلس مقتنع : يمكن .....هو الصراحه مافيها شئ عادي
كل بنت كذا قبل زواجها بس احس رنا مزودتها شوي ...


ام يزن بحنيه: ياقلبي عليك يابنتي
اكيد شايله هم كيف بتتركنا وتروح ببيت لحالها مع انسان غريب عليها ....


يزن بااستهبال غمز : هههههههههههه لا والله يمه ماصدقتي فهاذي...فديتس
هي مو عشانها بتتركنا هي خايفه من الي بيصير لها ليله الزواج ووههههههههه افهميها ياشيخه


انفجعت وانحرجت ام يزن من جرءته خبطته على كتفه وهو يضحك : اوووووص استحي على وجهك ياقليل الحيا ايش دا الكلام وتقولها عادي قدامي وقدام ابووك ...


ابو يزن انسدح ضحك وهو يشوف وجه زوجته احمر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد يزن عنها خايف تضربه وهو ميت ضحك غمز لابوه :هههههههههههههههههههههههه عادي عادي ياامي لا تستحين ...
والا انتي كنتي زيها قبل تاخذين ابويا ههههههههههه اعترفي لا يكون افترى فيك الغالي ليلتها خخخخخخخخخ...


ابتسمت ام يزن بخجل وهي مو قادره تطالع زوجها : هههههههههه الله يلعن ابليسك يا سربـ.........ليش شايفني مااستحي


ابو يزن قرب منها مبتسم وهو يشوف خجلها همس بااذنها : لا يكون سويتي زيها ياقلبي ...؟


ام يزن ارتبكت مشت من جنبه وهي رايحه المطبخ بدون ماتطالع فيهم ترقع : يوووووه منكم انت وولدك ماتستحون على وجيهكم ...بروح اشوف الشاهي على النار ...


ضحك يزن وابوه عليها ..عارفينها تصرف الهرجه وتتهرب .....


يزن يغمز: هههههههههههه لا تصدقها شوف الشاهي هنا استحت عجوزتك فديتها هههههههههههه


ابو يزن خبطه بالخداديه ...تكلم بحب : فديتها عجوزتي يالبى قلبها بس
الله لا يحرمني منها


يزن انسدح بحركه بهلاونيه مسوي انه خااااق : ياقلبي على الرومنسي ماتحمل ...عرفت انا طالع لمنو ههههههههههههههههههههه


ابو يزن :هههههههههههههههه الله يقطع شرك مع ذا اليل شكلك مو صاحي


يزن :هههههههه الله لا يحرمكم من بعض ويخليكم لنا


ابو يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــن يارب ......
"رفع حاجبه " وانت ماشاء الله عادي ...مااحس انك عريس ...
وين التوتر ..وين الخوف ...ماني شايف شئ !


رفع يزن حاجبه اعلى : ليش شايفني بنيه .... قال اتوتر قال .....
قول اعد الدقايق والثواني انتظر الحظه "عض شفايفه وتنهد "
متى بس متى ....


ابو يزن قرصه : هههههههههههههههههههههه يا مـ ..... اهجد


يزن "فتح فمه وبانت كل ضروسه باابتسامه عريضه ": كل دي الوناسه ودي الابتسامه الخونفشاريه مو شايفها ...ليش اجل انا مطلعها ...
من الوناسه والله


ابو يزن :ههههههههههه الله يسعدك انت واختك ويوفقكم بحياتكم


يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــــــن يارب ...


البيت مكركب والكل محتاس ناس مبسوطين ...وناس ومتوترين
الفرحه الكبيره مابقى عليها شئ ...
زواج اغلى اثنين ...بنتهم الوحيده ..وولدهم الوحيد....
الله يسعدهم ويوفقهم ..........


















بيت ابو فيصــــــــــل

يختلف الوضع تماما عن بيت نسايبهم ...
الاسره كلها مجتمعه على العشاء
وهم يسولفون ويضحكون بجو عائلي حميمي....


ابو فيصل باابتسامه حبور طالع بنته وولده مو مصدق
كلها يومين ويفضى عليه البيت ...بنته بتروح بيت رجلها
وولده بيروح شقته ويبتدي حياة جديده مع زوجته ....


بيفضى عليه البيت هو وزوجته حزين وسعيد بنفس الوقت ...
عياله كبرو وصارو شباب وراح يبدؤن يكونون حياتهم
ويستقرون كل واحد مع تؤام روحه وزوجه .......هذي سنه الحياه ......


ام فيصل عقدت حواجبها: اشواق يابنتي كلي جسمك مره ضعفان
الفستان راح يوسع عليك على كذا ؟؟


اشواق: والله ماني جيعانه ياامي الي اكلتو شبعني ...


فيصل : أي شبعك يابت ...ماكلتي لقمتين هذا كلو خوف من الزواج ؟؟؟


اشواق: مع نفسك ماني خايفه
بس والله جد مااحس لي نفس اكل شبعانه كلو انتو بالعافيه عليكم ...


ابو فيصل بحنان رفع الملعقه وفيها رز: خذي هاذي مني ياشوشو ...


اشواق بضعف : والله ماقدر اكل ياابويا ...احس باانفجر ...


ابو فيصل : ترى ازعل ....


اشواق الا زعل ابوها حبيبها ..هي دلوعته
وهي اغلى انسان بحياتها ابوها تحبه حتى اكثر من امها !
فتحت فمها واكلت القمه عشانه ...


ابو فيصل بفخر : ايوا شفتو كيف حبيبه ابوها ماتردني ...


اشواق بحب باست يده : انت الغالي محد عندي بغلاك يابو اشواق
ارفض من الكل بس ماقدر ارفض لك طلب ياروح اشواق ..


فيصل بنص عين : اليوم هو الغالي والي ماترفضين له طلب
بس بكره نشوف وش بتقولين ليزن ....


شهقت اشواق : ممممممممممممعععع نفسسسسسسسك
محد عندي بغلا ابو فيصل لا يزن ولا غير يزن ...


ابو فيصل حضنها بمحبه : ههههههههههههههه فديتها حبيبه ابوها
وانت لو تناحلها يافصيل ياويلك مني


فيصل غار تمسك باامه : امي شوفي كيف يدلعها وانا مالي احد ...


ضحكت امه وضمته: انا معاك ياحبيب مامتك كم فيصل عندي ..
الا فيصل محد يزعله وانا موجوده ...


مد فيصل لسانه لها بطفوليه : مووووووتي حررررره


ابو فيصل : هههههههههههه الا قول لي ياحبيب امك
ايش صار على البيت الي اشتريته مصر ماتسكن فيه ؟


فيصل بثقه : اكيد ..انا استأجرت شقه وخلاص
كل شئ مرتب وجاهز احنا كلنا نفرين ايش نحتاج ببيت كبير زي كذا ...


ابو فيصل : براحتك ياولدي كنت ابغى تتوسع وترتاح انت وزوجتك
احس الشقه ضيق عليكم بتكون ..


فيصل : لا تخاف مدبر كل شئ ومتفاهم مع رنا وهي راضيه ...


ابو فيصل : يالله اجل الله يسعدكم


فيصل : امين يارب ...."طالع اشواق " كيفها الهبله وحشتني موت


اشواق كتمت ضحكتها : والله مو بخير خايفه وتبى تكنسل الفرح


شرق فيصل بالمويه وكح .....


فيصل : كح كح كح ايش كح كح كح


اعطته مويه وهي تخبط على ظهره : بسم الله عليك


فيصل عيونه حمرا حس المويه دخلت راسه : اااه كح كح ...
طيب ليش اشبها ؟؟ ايش صار ؟


اشواق : الله يسلمك قلت لها فيصل متوعد فيك وناويلك على نيه
بسبب السفره حفتنا وعشانها ماكلمتك وحارمتك من شوفتها ...
عاد البنت انفجعت وصارت تهوجس خايفه منك ههههههههههههههههه


فيصل ضحك من قلبه وهو ناوي يجننها :ههههههههههههههههههههه احسسسسن تستاهل اجل تحرمني منها الحيوانه وربي قلبي بيتفتت من الشوق الي ماتخاف من ربها ....حارمتني شوفتها


اشواق : ههههههههههههه تعرف ذي المره المليون الي تقول هذي الجمله حرام عليك البنت بيجيها سكته من الرعب ...


فيصل : بسسسسسم الله على قلبها انا مابذبحها
"غمز" بس بخوفها شوي وانتي مو مباعدتنا يزن مابيفلتك ..


حمرت خدودها تكملمت بخجل : اسكت ياقليل الادب


فيصل: ههههههههههههههه خليت الادب لزوجك ياست الحسن ....

قومي بس اكوي لي عمامتي وجهزي ثوبي بكره بروح متواعد مع النسيب
بنروح سوى نسوي حمام مغربي وشوية حركات ....
خبرك معاريس جديد ولازم نتجهز !!!!


















الشرقيـــــــــه
المستشفـــــــــــــــــى

وصفت له مكانهم والجناح الموجودين فيها ...كلها دقايق الا وهو قدامها
اول ماشافها واقفه مع ابوها واخوها ركض ناحيتهم ...
سلم على راس ابو طارق وصافح نواف ...


التفت لها كانت متلثمه مو مبين الا عيونها الذبلانه ...
بدون ماينطق بااي كلمه ضمها لصدره ....
اول ماضمها ...بكت ...بكت باالم ...بكت بحزن وقهر ....
كان يبى يفاجأها بوصوله لكن وضعها كان سئ وخرب المفاجأه ...
دموعها بللت ثوبه ووجعت قلبه الي يعشقها ...ماتوقع يكون هذا حالها ...


بكت وبكت وبكت ...وهو لازال ضامها يبغاها تبكي وتفرغ كل الي بقلبها...

خرج نواف مع ابوه متوجهين للجناح الي فيه هديل وام طارق عشان ياخذون راحتهم ...
تمنى ابو طارق انها ماتقول شئ لخالد ...
مهما كان حتى لو كان زوج بنته يضل غريب
والسالفه لو وصلت له ممكن يهدد زواج بنته ...
واثق بعقل مرام وانها ماراح تفضح اهلها .....


خلاها تاخذ راحتها وهي تبكي مسح على راسها وهو يحتضنها بحنان
همس لها بكلام يشجعها ويقويها ..وقف جنبها
حتى ماسألها ايش المصيبه الي صايره .....
بس من شاف دموعها وانهيارها انو صاير شئ كبير ....


مااهتم كل الي يهمه الان انها تهدء مايتحمل يشوفها كذا
قال لها انو ماراح يتركها ...راح يوقف جنبها طول ماهو عايش ..
ويكون سندها في كل الضروف ..


بدءت تهدئ بين يديه رفعت راسها وهو يتأمل شكلها وعيونها الغرقانه
بعدت عنه ....شال الثمه من على وجهها...
وهو يشوف قطرات الدموع على خدها ..
مسحها بااصابعه ...حرام تنزل هالدموع على هالخد ....
قرب منها و باس عيونها الثنتين برقه ...وهو ماسك وجهها بين يديه ...


خالد لمها لصدره بحنان وهو يحس بنبضات قلبها تلامس نبضات قلبه
همس لها بحب : بس مرومه هدي حبيبتي ...مااقدر اتحمل دموعك
.......كل شئ بيكون بخير


نزلت دموعها اكثر ...رغم خجلها من خالد...
شبكت يديها ورى ظهره ماتبغاه يبعد عنها ...
بهذا الوقت نست كل خجلها..... محتاجه لظهر تستند عليه ...
وخالد بحنانه قادر يحتويها ......


جلس ربع ساعه وهو ماسكها ويهديها
بعدت عنه شوي وهي تمسح وجهها سألها بااهتمام : ايش صار ياقلبي .؟ ايش الي مخليك كذا ؟


سكتت مو عارفه ايش تقول له ...الموضوع صعب ينقال لاي انسان
تداركت الوضع وهي تحاول تقول جزء من الموضوع
بدون ماتكذب على خالد بكلمه وحده .....


مرام بصوت مخنوق من البكى تكلمت باارتباك: اخوي طــ ــارق مره تعبان وفالعنايه المشدده ...


خالد شهق بخوف: عسى ماشر اش صار له ؟؟؟ خضيتيني تكلمي ؟


مرام شقهت وهي تكتم دموعها : الي اعرفو انو طاح من الدور الثاني تدحرج على الدرج الضربه جات قويه على عاموده الفقري وعلى الراس مافهمت كلام الدكتور بس بابا يقول حالته خطيره ويمكن يموووت اهى ..وان عاش بيكون مشلوول


سكت خالد مصدووووووووم ....


مشـــــ ـــــ ــــــــ لول


الكلمه بحد ذاتها فجعته ..


مايتخيل ..طارق ...شلل ....


حط راسه بين يديه يحاول يستوعب كلامها وهو يردد
" لا حول ولا قوه الا بالله ...انا لله وانا اليه راجعون .."


رفع راسه شافها على نفس وضعها ..تبكي وضامه يدها لصدرها
مايلومها ذا اخوها ....
اذا هو صديقه انصدم وحس انو قلبه انخلع من مكانه
كيف بتكون ردة فعل اهله ....واخته


ضمها بهدوء وهو يصبرها ويصبر نفسه بهذا الكلام ...
بطبيعته انسان حساس وحنون مايتحمل يصير أي شئ لانسان يعرفه ...
قلبه مايتحمل أي خبر سئ .....


مرام تبكي وهي تشد على ثوبه : انا خــ ــايفه يموووت ياخــ ــالد


خالد تنهد بضيق باس راسها : لا تخافين ياقلبي ..اذكري الله
وادعي ربي يرجعو لنا بالسلامه من دون ماينشل او يصير له أي مكروه ...
قادر ربي على كل شئ.


مرام من قلب : يارب شافيه ورجعو لنا سالم يارب ...


خالد من قلب : اميـــــــــن


جلس بجنبها يهديها ويخفف عنها ...رن جواله رفعه واستغرب ...

كان المتصل عبــــــــــــدلله !

من زمان مافي أي خبر عن عبدلله ...اختفى عنهم وماكان يرد على اتصلاتهم ..
وحتى ملكة خالد ماحضرها او بارك له .....
بعد عن مرام شوي ورد عليه ...


خالد بعصبيه : هلااا عبدلله كان مااتصلت احسن ...؟
وينك يارجال لك اكثر من اسبوعين ماتنشاف ...؟
الناس تزوجت وخلفت وولدت وانت مو مبين يارجال ؟؟


عبدلله بهدوء : اول شئ وعليكم السلام ...


هدئ خالد : السلام عليكم ...وينك حتى ملكتي ماحظرتها ياحمار
ماجلس احد ماجا وانت صاحبي ماجيت ؟؟


عبدلله ابتسم : اسف يابو وليد حقك علي بس صارت لي شوية مشاكل ..
كيفك وكيف الشباب اشتقت لكم ...


خالد بضيق : انا بخير ..بس طارق فالمستشفى مريض وحالته خطيره


انفجع عبدلله : اماا ..خيـــر سلامات ايش صار ....


خالد فتح ازرار ثوبه الاماميه وهو مخنوق : والله مدري ايش اقولك ياعبدلله ..
انا مالي كم ساعه راجع من السفر وانصدمت يوم دريت....


عبدلله سكت وهو يحاول يفهم : استنى استنى انا الحين فالدمام وينك انتا؟
اجيك وفهمني السالفه زين.....


خالد : انا فمستشفى الـ.....................


عبدلله : طيب مسافه الطريق وانا عندك ...سلام


خالد : على خير فمان الله


قفل منه ورجع جلس مع مرام وهو شايل هم زي الجبل ....
كان مبسوط اول ماوصل من السفر .....
لكن كل البسط راح بمجرد ماسمع هذا الخبر .......
ارسل رساله لابوه انو مو راجع البيت ...نسيبه وصديقه مريض
وهو بيقوم بالواجب وبيوقف مع نسايبه فشدتهم ...
والاهم يكون مع مرام ومايتركها بعز حاجتها لوجوده بجنبها ....









يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع






07-03-2013, 02:17 PM رقم المشاركة : 168
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً









رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


ايطــــــــــــاليـــــــــــا

المطعم ...

حست بصداع وهي مو مصدقه الي تسمعه
حاسه انها تتحلم مسكت راسها بين يديها : انتا فاجأتني كتير ..........زواج وهلا...وانت !


ابو بشاير بجديه : روز ...انا ماراح اضغط عليك
انتي من حقك تفكرين فالموضوع وتقررين فالنهايه هذي حياتك


سكتت وهي متفاجأه من كلامه ...


ابو بشاير حط يده فشعره بتوتر : ادري انو طلبي صعب ...
بس انا شاريك ياروز وفعلا اتمنى توافقين راح اكون اسعد انسان لو رضيتي ...


روز بخجل ممزوج بوقار : ابو بشاير ...طلبك كتير فاجأني ولبكني
والله مابعرف شو احكي .....بعد هالعمر .....
انت بتعرف انا ماني صغيره ..خلاص كبرت على الزواج ..


ابو بشاير بحزم : لا ماكبرتي ولا شئ ..ومهما كنتي انا ابغاكي ياروز
.."حط يده على يدها " فكري فالموضوع ولا تتسرعين ...


روز نزلت راسها : بس ياابراهيم لنفرض اني وافقت اننا نتزوج
مابتوقع اولادنا راح يوافقو ...
اياد مستحيل يرضى اتزوج بعد ابوه الله يرحمو وكمان وانا بهالعمر ...


ابو بشاير رفع حاجبه : وليش مايرضى ...؟
فالنهايه هو راح يعيش حياته ويتزوج ويكون اسره ....وراح يتركك وحيده ....


روز بضعف : بس مافيني اتزوج وهو مانو رضيان هاد ابني الوحيد ...


ابو بشاير بحزم : اذا المشكله الي بتوقف فوجه زواجنا موافقه اياد
اعتبريها انحلت ......"بحنان" روز احنا من حقنا نعيش حياتنا


روز توترت : والله مو عارفه شو احكي ...


ابو بشاير فتح لها العلبه الي فيها الخاتم برومنسيه : فرحيني ...
قولي انك موافقه تتزوجيني وتكملين باقي حياتك جنبي ...


نزلت راسها وهي منحرجه ..حاسه نفسها مراهقه وهي بهذا الموقف : ابو بشاير ماتظن اننا كبرنا على هالحركات ....


ابو بشاير رفع راسها وهو يحط عينه بعينها : لا تقولين ابو بشاير ...
ناديني ابراهيم وبس ...وزي ماقلت لك الحياه قدامنا
من حقنا نعيشها ماكبرنا على شئ "غمز لها" وبرجعك مراهقه كمان ...


سكتت روز خجلانه ومو عارفه ايش ترد ....
هي مو معارضه على ابراهيم شئ لا فااخلاقه ولا فدينه
ولا فااي شئ .....السبب الوحيد الي ممكن ترفض ابراهيم عشانه اياد ...


ابراهيم : ها ماقلتي رئيك ...تقبلين تتزوجيني ياروز


روز: طيب فيك تعطيني فرصه لفكر فيها ....


ابراهيم بتفهم : من حقك اكيد ...بس لا تبنين قرارك على رئي اياد ...
هو اكيد فالبدايه راح يعارض وحتى بشاير بنتي لكن راح يقتنعون ...
انا ابا رئيك انتي فيني ...


روز ابتسمت بخجل : ان شاء الله ...ماراح طول عليك ياابراهيم ..



ابتسم لها ابو بشاير وهو متفاءل بموافقتها ....
مابقى الا موافقه اياد وبشاير ويتم زواجه منها .................
كملو عشاهم ورجعو للبيت ..لكن رجعتهم مختلفه هذي المره
مشاعر الاثنين اصبحت اكثر اشتعال .....












المستشفـــــــــــــــــى

مانام من اول مادخل المستشفى وجهه شاحب وتعبان
والخوف على محياه ضل يلف ويدور قلقان عليها ....
ينتظر الطبيب يخرج ويطمنه ...
بعد بضع ساعات خرج الدكتور وكان شكله مرهق جدا ...


ركض له جاك وهو متوتر : دكتور كيف حال اسما
ارجوك طمأني على وضعها الصحي ووضع جنينها ...


الدكتور تنفس بتعب : لا تخف تمكنا من الحاق بها وبالجنين ..
كادت ان تفقده لكن استطعنا انقاذ حياته وحياتها ..


جاك تنهد براحه : اوووه شكرا لله ....حسنا دكتور كيف حالها الان هل استطيع ان اراها ام لا ؟


الدكتور : نعم يمكنك ولكن بهدوء ...
نحن مضطرون ان تبقى بضايفتنا وحتى موعد ولادتها
وضعها الصحي خطير وخروجها من المشفى
قد يعرضها لفقدان الطفل وقد يؤدي بحياتها هذا ...


جاك شهق : يالهي ...حسنا وهل هي مستيقظه الان ؟؟


الدكتور : لا نائمه بتأثير المخدر الان ...حسنا اتمنى لها الشفاء العاجل ...


جاك : شكرا دكتور ...


الدكتور : انه عملي لا شكر على واجب ......


دخل عليها الغرفه...
بس اول ماشاف شعرها طالع خرج بدون مايطالعها ...
احترم رغبتها وهي مستيقظه ...اكيد يحترمها وهي نائمه ....
ومايدخل عليها وهي بدون حجاب ...


حقد على سعود من قلبه ..منظر اسما وهي تتأمل بين يديه اثر فيه
صراخها وهي تنادي بااسمه ....حس بمسؤؤليه تجاهها
كيف زوجها طاوعه قلبه يتركها وهي بهذي الحاله كيف ..؟


جلس بره وهو يتنهد بتعب كان بيروح ينام ويرتاح ببيته
بس ينتظر سعود يوصل عشان يتطمن انو في احد مع اسما ..
بعد عشر دقايق سمع صوت رفع راسه ...
شاف سعود توه واصل يجري ناحيته ...
وقف وهو يشوف شكله كيف يتنفس بصعوبه وكأنه جاي من ماراثون للجري ...


سعود بالقوه ياخذ نفسه : وينـ ـــها ؟


اشار له جاك على غرفه اسما ...ومشى بدون ما يكلمه ...
سوى الي عليه والباقي على زوجها ....


دخل سعود بدون مايطالع فجاك اوحتى يقول له شكرا .........

تأمل الغرفه الي زوجته فيها ...طاح نظره عليها .....
كانت نايمه وبطنها قدامها ....شاحبه ووجهها تعبان ...
قلبه وجعه اول ماشاف حالتها حس نفسو حقير ...
كيف تركها وهي بهذي الحاله ...كيف طاوعه قلبه
وهي باامس حاجتها له ......

جبان ...حقير ....سافل ....حس نفسو في كل هذي الصفات ..
قرب منها طبع قبله على جبينها جلس جنبها وهو ماسك يدها بين يديه
نزلت دموعه بقهر ...كانت راح تموت وهو مادرى عنها ...


حط راسه على على يدها وهو يبكي بصمت ....
حس بحركه رفع راسه ...شافها فاتحه عينها وتطالع السقف ...
ارتبط وشد على يدها بس حركتها صدمته ...


سحبت يدها منه بقوه ....كان بيتكلم بس كلمتها سكتته


اسما يصوت يالله يطلع : اطلــ ـــع بره ....مابى اشوفك ...












ضمني على صــدرك محتـــــآإجه لحنـــــآإنك
تعبت من دنيـــــآإ كلهــــآإ { همــــوم تبكيـني }





محتــآإجه أبكي وتسقيــــني من أفراحــــك
صدقني { دنيـــــآإ بدونك ما أظنهـــــآإ تسليني }





يـــابعد نـــــآإسي اهمس لي بإحســـــآإسك
حسسني بـ حبـك عوضني مــــافقدت من سنيني





أيـآإم وسنيــــن القلب تعبـــــآإن بغيـــــآإبك
تكفـــى دخيــــلك على مــــوتي لاتــــوصيني





القـلـب مــــلّ صبرهـ من طــــول انتظـــــآإرك
إن كـآإن قصدك تعذبني ترى مافيني يكفيني





وإن كــــآإن قصـدك تبي تعــــرف غــــلاتـــك
أمــــوت وأحيـــــآإ بك دخيــــلك لاتخليــــني





ياحبيبي ع ـالبعد أتعب وأنـآإ أتبع ســــرابك
أروح هنــآإك وارجــــع وأضيــــع ماألاقيــني





ومثــل مـآإقــــال شـآإعر الأنين بــغيــابــــك
أحاول أبتسم وأنسى ولكن وش ينسيــــني ..!





إنت هواي وروح ملكتهـآإ بـ عذب أنفــآإســــك
ومن دونك لاتظن في دنيـــــآإ بغيـآإبك تهنيني











اللهم يا عزيز يا جبار ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك
ان ترفع البلاء والظلم و الهم و الغم عن أهالي سوريا المظلومين
اللهم حررهم عاجلا غير آجل يا ارحم الرحمين
يا حي يا قيوم بك نستغيث اللهم لك نشكو ضعفنا و قلة حيلتنا
اللهم لا تكلنا لانفسنا طرفة عين اللهم
ابعد الكفار و الظلام عنا يا ارحم الرحمين ,
و صلى الله على نبينا و حبيبنا محمد و على آله وصحبه اجمعين













انتهى الفصـــــــــل الاخير من البــــــــــــــــــارت التاسع والاربعون
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:28 pm

البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


الجزء الاول



بالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــى


غرفة هديـــــل

ضلت تبكي بحظن ام زوجها ..طلعت كل الدموع الي كانت مخبيتها ..
بكت وبكت وبكت حتى تعبت وجفت دموعها ..
مو قادره تنسى ..خيال طارق وهو يتهجم عليها يطاردها ...
تحسه موجود معها بنفس الغرفه
رغم انها مو وحيده لمساته على جسمها لازالت تحرقها
... جو المكان خانقها ...


ام طارق بحنان : اهدي يابنتي وصلي على النبي ...لا تبكين ..
صدقيني قلبي ينزف مثل ماقلبك ينزف انا ام واثنين من عيالي يتعذبون قدامي
مالي حيله ولا اقدر اسوي شئ هذا ابليس دخل الله يلعنه


هديل وهي ضامتها : انا خايفه يمه ..خايفه مابا ارجع البيت ....


ام طارق بحزن ممزوج بغصه : لا تخافين انا جنبك ..وكلنا جنبك مافي احد بيأذيك
طارق ومايقدر يوصلك ولا يقدر يساعد حتى نفسه ...


هديل دخلت نفسها بحضن ام طارق وهي تكتم شهقاتها ودموعها ..


ام طارق سكتت ..مابيدها حيله ...لمتها لصدرها بحب وشفقه
وهي تدعي ربي يريح قلبها ويفرج مصيبتهم ..ماتقدر تلومها ...
ولا تقدر تدعي على ولدها .....تبى كل المشاكل تنحل والاثنين بخير ......
ضلت جنب هديل تهديها وتمسح على راسها وهي تطمنها
وتقول لها ان كل الامور راح تكون بخير وزي ماتبغى ...
حتى شافتها غفت ودخلت فالنوم ..
خرجت بشويش من الغرفه وسكرت الباب ...


تنهدت من قلب ... سكرت الباب وخرجت ..شافت نواف وزوجها قدامها ..
استغربت جلوسهم لهذا الوقت وهي عارفه الزياره لطارق ممنوعه حاليا..


نواف : شلونها هديل ؟


ام طارق بتنهيده طويله : بخير ماعليها شر ..وشفيكم مارحتو البيت ؟


نواف : كيف نروح ونخليك لحالك هنا ؟ ياكلنا نظل ياكلنا ترجع البيت ...


ام طارق : وينها طيب مرام ماني شايفتها ؟؟؟؟


نواف : زوجها جا وخليناها معها فالاستراحه الي قبال جناح طارق...


ام طارق : اهااا


طالعت بزوجها شافت وجهه مقلوب وحالته ماتسر دقها قلبها : ابو طارق شكلك مايطمن ؟
ولدي فيه شئ ..والله شكلك مو مريحني ...


ابو طارق حاول يخبي : مافي شئ تطمني ..


ام طارق تحول وجهها للبرود فجأه: الا في شئ لا تخبي عني ..
قول لي الحقيقه يامحمد....
"التفتت لولدها " نواف انت تكلم اخوك اشفيه ...


نواف...: ..............


مسكت قلبها وهي تتكلم بصوت شبه مسموع : ... طارق مات


...ماعرف كيف يشرح لزوجته الي صار وقت وجودها عند هديل ....
كان متفاءل بس الي يصير خلى الامل يتلاشي شيئا فشيئا ....
توقف نبض طارق... وكان راح يروح بثواني معدوده...
وحالته كل مالها تصير اسؤ في كل دقيقه تمر ...دمه مليان سموم
ومو راضي يستجيب للعلاجات بسبب الي كان يتعاطاه ...


صرخت فيهم وهي فاقده اعصابها : تكلمووو اشفيــــكم ساكتيـــــــن ...
ولدي اشفيــــــه ...مـــات !


ابو طارق بتعب تكلم : والله مدري ايش اقولك ...مامات ...بس ...
انتي ادعي له ربي يخفف عنه... شكلو مافي امل يرجع مثل قبل
حالته متدهوره اكثر من ماكنت متصور ياام طارق ...


ام طارق همست وهي ماتتخيل يصير لبكرها اي شئ ..
مهما سوا ومهما فعل ماتهتم الاهم يضل بعينها بكامل صحته وعافيه ...: لااااا لاااااااا
ولدي مابيمووت لاا تتفاؤل عليه بالموت ....
ولدي بيعيش وبتشوفون وبيرجع احسن من قبل ...


ابو طارق من قلب : ان شاء الله يرجع كلنا نبيه يتعافى
تراه ولدي مثل ماهو ولدك ....مالنا الا الله ...


نواف : ونعم بالله ..


ابو طارق مسكها من كتوفها وهو يهديها ويصبرها ويصبر نفسه معها : كل شئ مو بعيد على ربك واذا اراد شئ بيصير مهما قالو الاطباء ولدنا بيرجع لنا وبنفرح فيه ونزوجه خليك صابره ...


تمسكت بكتفه وهي تنفجر بدموعها ...
رغم انها قررت قبل تنفصل عنه \علانا ويطلقها...
بقاءها على ذمته بس عشان كلام الناس وعيالها .....
لكنها منفصله عنه فالحقيقه ...


ماحست بنفسها الا وهو ماسكها وهي تبكي على كتفه ...
مالها سند ولا عزوه ولا صدر تحتمي وتلجأ له الا هو ...
زوجها وحبيبها وجارحها : ااااااه ابى ولدي يامحمد قولهم ينقذونه الله يخليك ..اااااااااااه
والله ماراح اتحمل لو صار له شئ


ضمها لصدره وهو يكسر كل الحواجز الي انبنت بينهم ...
وقت المصيبه مالهم الا بعض وقلوبهم على بعض ...
وان ماجمعهم شئ الفرح والحزن وعيالهم يجمعونهم ...
عشره ثلاثين سنه ماتضيع في شهور يضل ابو عيالها وسندها بالدنيا وان غلط وجرحها ....
وهي ام عياله وظهره وكل شئ بحياته ...















الجناح الاخــر


واقفه مستغربه انفعاله وهي يتكلم فالجوال ...توقعت في مشكله او شئ
انتظرته لحد ماانهى مكالمته ...قفل وتوجه لها ...
جلس جنبها وهو ساكت شافته يلعب بالجوال شوي ودخله بجيبه ...


مرام بهدوء : في مشكله ؟


خالد هز راسه بالنفي وهو يحتضنها من كتفها : لا مافي شئ قلبي ...
عبدلله اتصل علي جا للدمام وشوي بيكون هنا ...


مرام استغربت : اي عبدلله ذا ؟


خالد هز راسه بشكل عادي : صاحبنا ...ومعانا بالشركه بعد
انا واخوك ومعنا كم واحد غيره ...


مرام هزت راسها وهي لحد الان مستغربه ومحتاره
لما طارق جبرها على الزواج كانت خايفه ومتوتره وحاقده عليه ...
خافت يكون الي بياخذها من نفس طينه اخوها رغم حبها لطارق
بس اسلوبه وحياته وحتى دينه واستهتاره بصلاته مو عاجبها...


خافت يكون صديقه مثله ...لكن ربي حبها ويوم استخارت ارتاحت
وماتندمت ولا لحظه انها قبلت بخالد زوج لها ...


خالد مافيه اي خصله من اخوها من خلال كلامه واسلوبه
من خلال الكم يوم الي عرفته فيها انسان مستقيم
كيف اجتمعو مع بعض ...دا الشئ الي مستغربته ...!

طالعت الغرفه الي طارق فيها بين الحياة والموت ..
دعت من قلبها ربي يشافيه ويعافيه ويرجعه لهم ...
وقبل كل شئ يهديه ويتغير بعد الي صار له ...


رجعت نظرها لخالد شافته ساكت وحاط يده على دقنه
وباين عقله بمكان ثاني غير الي هي موجوده فيه
لاول مره تتجرء وتمد يدها مسكت كف يده وشبكتها بيدها بطريقه حميميه ...


التفت لها وابتسم شد على يدها اكثر ...وهو يتأمل وجهها ..


مرام باابتسامه هادئه : خالد ...قولي وين شارد ...


خالد باس كف يدها بحب : ولا مكان ياعيون خالد ...انا معاك


مرام بذكاء : بجسمك معايا .."حطت يدها على راسه " : بس هذا مو معايا .
.قولي ايش مضايقك ومخليك محتار كذا ؟


خالد بحيره: افكر بعبد الله .. انا مستغرب ...اختفى فتره طويله ..وماندري عنه اي شئ ..
انقطع نهائيا عنا ....حتى ملكتي ماحظرها ...


مرام بتفكير : يمكن كان مشغول بشئ ...


خالد : لا ..هو يشتغل معنا ...بعدين حتى لو مشغول فمدري ايش
كان يمديه يرسل مسج او يرد على اتصالاتنا اقل شئ ....


مرام سكتت ..ماعرفت ايش تقول ..


خالد : وقبل شوي اتصل يقول كان عنده مشاكل عشان كدا مختفي
بس مدري ليش مادخل راسي كلامه ...


مرام بمنطقيه : يمكن جد عنده مشاكل اجبرته ينقطع عنكم ....التمس له العذر


خالد بدون اقتناع : يمكن ...سأل عن طارق وانا قلت له انه بالمستشفى
...بعد شوي جاي هنا ...


مرام ابتسمت والحزن مرسوم بعينها : طيب لا تشغل بالك كذا ...
لا جا اجلس معه واسأله وهو اكيد بيخبرك ..


خالد : ان شاء الله ..."ابتسم وهو يمسح على راسها وكف يده على خدها
حطت يدها على يده الي ماسك فيها خدها "


خالد بحنان...: حياتي شيلي لمعه الحزن الي بعيونك..
خليك متفائله زي ماعرفك دائما ميمتي ...ماحب اشوفك الا مبسوطه


مرام بحزن مخبيته باابتسامه اليمه : احاول ...بس ماقدر هذا اخويا ياخالد
مهما صار ومهما بيصير يضل اخويا ...


خالد : انا فاهمك وحاسس فيك ياقلبي بس مايصير كذا انتي انسانه مؤمنه
وعارفه كل الي يصير مكتوب ومقدر له من انولد ...
ويمكن تكفير ذنوب اصبري واحتسبي وادعي .....ربي رحيم بعباده
ويمكن من دعائك ربي يشفيه ويخفف عنه ...


غمضت عينها وتنهدت من قلب : ونعم بالله ..الله يشفيه ويعافيه


لمها له : لا تشيلين هم شئ حبيبتي ابغاك ترتاحين وتهدين اعصابك
اكيد امك تعبانه ومحتاجتك توقفين جنبها فالازمه
تلقين اعصابها تعبانه اكثر مني ومنك هذا ولدها وبكرها ..


هزت راسها : معاك حق ..طارق غير عند امي ...
"وقفت " يالله اجل انا بروح اشوفها واتطمن عليها وانت شوف صاحبك ..


وقف معاها قرب ولمها من خصرها همس لها : لسه ماجا ..خليك معاي ...
وبعدين انا كمان بشوف امك واخوانك اسلم عليهم ...


مرام نزلت راسها : اوكي


خالد لوى شفايفه بااعتراض : لا لا ..كدا مو تمام ابتسمي والا مافي روحه ...


مرام من دون نفس : مافيا خالد والله مالي مزاج


خالد بضعف : عشاني ...مالي خاطر عندك ؟؟


رفع راسها لمستواه ابتسمت مجامله وابتسامتها بالقوه طلعت .....
شاف خصلات شعرها المتمرده طالعه من طرحتها على وجهها
مخليتها فتنه رغب شحوبها ووجهها الباكي ...

مرر يده برقه على جبينها وهو يدخل خصلات شعرها المتسلله
وابتسامه لعوب على وجهه ..
عدل طرحتها على راسها وانفاسها الحاره تلفح وجهه
حس بقشعريرتها كل مالمس وجهها بااصابعه ..


همس بحب: فديت الابتسامه ...


رفعت عينها بشكل تلقائي تشابكت نظراتهم فلحظه مخطوفه من العالم
جلس يتأمل فعيونها وهو يشوف الدمعه محبوسه فيها ...


مرر يده على خدها ..تورد خدها خجل منه ...تنتظره يبتعد عنها
عشان ترجع لامها بش شكلو مو ناوي يتركها ...


نزل اصابعه على شفايفها التوتيه ... عينه عليها ...
قرأت الشئ الي فعينه والي ناوي يسويه... فتحت فمها بتتكلم ..
وتمنعه من الي يدور براسه ... ماحست الا وهو مقرب من وجهها
لا شعوريا بدون مايحس على نفسه ولا عالمكان الي هو فيه ....
طبع قبله دافئه على شفايفها ...

كانت على وشك الابتعاد ..تخدرت حواسها من قبلته المفاجأه ..!

ماقدرت تبعده او تبعد نفسها عنه ....
حست نفسها اتخدرت تماما اول مالامست شفايفها شفايفه ...
وتجاوبت معاه لا شعوريا ...


صحاه صوت حمحمه ..: احم احم


بعد بسرعه عنها ..التفت كان المكان خالي تماما ...
لكن شاف الممرضه واقفه فالجهه المقابله لهم
ووجهها مصبوغ تماما ...
طااااح وجهه ..من الاحراج ...
وقته غللللط ومكانه غلللط ...


اما الممرضه بعدت عشان ماتزيد الموقف احراج ....
كانت ماره صدفه وانصدمت وهي تشوف المنظرالرومنسي ....
الي المستشفى بطبيعه الحال مو مكانه ابدااا ..!


غطت مرام وجهها من الاحراج لعنت ابليس الي زين لها الحظه
وغبائها الي خلاها ماتحس على نفسها .... وهو مو وقتها حتى !


قرب خالد منها ووجه احمر وحاسس بحراره فالجو مفاجئه !


تكلم باارتباك يحاول يرقع : اممم تعالي نجلس شوي ...


مرام باارتباك اكثر منه وهي بالقوه تلتقط انفاسها : لا خلاص صاحبك شوي ويوصل انا بروح لامي


ماحب يعارضها بعد الموقف الي صار ..هو منحرج ..!
وهي منحرجه اكثر منه بطبيعه الحال خلاها تسوي الي يريحها : اوكي وبيننا اتصال ...


مرام بهمس : اوكي مع السلامه ...


خالد : في امان الله


مشت بسرعه متوجهه للجناح الي فيه هديل حاسه دقات قلبها متسارعه
وانها مفضوحه تماما ...
دخلت دورة مياه النساء فتحت وجهها وهي واقفه عند الحنفيه ...
شافت وجهها وكأنه كتله من الدم ....كان محمر بشكل كبير ...
غسلت وجهها بالمويه تحس حراره تطلع منه ...
جسمها كله سخن من حراره الموقف ...
وحراره الاحراج الي تعرضت له بسبب تهور خالد ...


لوهله كانت تظن خالد اعقل من طارق بكل شئ ...
بس غيرت فكرتها الان كلهم يشتركون بنقطه وحده ...
خايسين ومتهورين
............راح تتعب منه لو استمر كذا .................


توجهت للجناح وهي تطالع تبي تشوف امها .....
.لقت اهلها كلهم واقفين عند باب غرفة هديل توجهت لهم بسرعه ....
















يتــــــــــــبـ ــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:31 pm

النمســـــــــــــــا

الكافيتيريا ...

مشو لمحاضراتهم وهي عدلت جلستها ...
كان محمد هادى يقرأ بكتاب بدون مايتكلم او يقول أي شئ .......
مرت نص ساعه وهم على نفس الوضع ...
حست بطفش هالصنم الي قدامها ممل بشكل فضيع ..
ماتنكر حاسه بفضول يذبحها تجاه هالانسان ...
لكن سكوته وانه مسفهها مضايقها ...


رفعت نظرها وصارت تتأمله ..ماسك الكتاب ويقرأ والكافي جنبه
كل شوي يرفعه ويشرب ..هادئ جدا ..
ملامح وجهه جامده وبارده ...شعره بني فاتح ...
بشرته تميل للبرنزي وعيونه عسليه جذاب ...بشكل مدمر
....ماتنكر جاذبيته ..
عيونه كبار ووساع ملامحه جميله وهادئه مثله ...


رفع نظره عليها فجأه ..ارتبكت ونزلت راسها ...
لعنت نفسها اكيد حس فيها وهي تتأمله ..ايش بيقول عنها دحين ؟؟


حست بنظراته عليها حاولت تسوي أي حركه وتغير الجو ...
راح تطق من طفشها وهذا مايحس !


بشاير بالانجليزيه: ما نوع الكتاب الذي تقرأه يبدو انك مستمتع ...


محمد طالعها بااستغراب ...تكلمه بالانجليزيه وقبل شوي تتكلم عربي عادي
وكأنه يقول لها ..شايفتني اجنبي !


بشاير بااحراج : لماذا تنظر الي بهذه الطريقه ...هل من خطب ما ؟؟


محمد رفع حاجبه وتكلم بالعربي : لا بس مااعتقد ملامحي اجنبيه لهادي الدرجه ...
ترى افهم عربي والله ...!


بشاير بلعت ريقها حست جسمها سخن فجأه ..حست وجهها طاح ...
ماكان قصدها ابدا تخلي حوارهم يكون كذا ...حسته واحد معقد ...
او شايف نفسه بشكل مو طبيعي ماعجبها ابدااااا ...

جا ببالها تكون رسميه شوي ....
حاولت تكون حبوبه وتبلع رده فعله الغريبه بالنسبه لها...
الطفش ومايسوي..مضطره تتحمله والا بتجلس لحالها ....
فمكان ماتعرف احد فيه ...


بشاير بمجامله ابتسمت : احم لا مو قصدي ...تكلمت بعفويه ...
انا اسمي بشاير ابراهيم الـ...... وانت ؟؟


محمد طالعها من فوق لتحت وكأنه يقيمها جمدتها
نظرته البارده خوفتها ... خافت يفشلها
لكنه رد بعد دقيقه: تشرفنا يابشاير ...وانا محمد صالح الـ........


ارتاحت لما رد ابتسمت باارتباك : تشرفنا يامحمد ....
ماقلت لي ايش الكتاب الي تقرأه ومنسجم لدي الدرجه ؟


شافت على وجهه طيف ابتسامه ..ماتدري هو ابتسم او يتهيئ لها ..
اصلا ماتتوقع هذا الوجه ممكن يبتسم !


محمد بلهجه عاديه ..لكنها لمست فيها نوع من السخريه : ماعتقد لو قلت لك راح تفهمي حاجه بس بما انك مصره حقولك...اقرى عن الفنون التشكيليه ..


بشاير استغربت : انت حجازي ؟؟ صح ...


طالعها وهو رافع حاجبه ...ماتوقع سؤالها ذا ؟ : ايوا ...ايش دراك ؟


ابتسمت : لاني كمان حجازيه ومن لهجتك عرفت من فين بالضبط ؟
جده او فين من الغربيه ؟


محمد بدا يتكلم بشئ من الاهتمام : لا انا من مكه ...وانتي ؟؟


بشاير : انا جارتك.. من جده ...بس ماعشت كثير فالمملكه
معظم حياتي عشتها في ايطاليا مع بابا ...


محمد : اهاا ماشاء الله ..؟


شافت كيس جنبه لمحت ادوات رسم ولوحات ..
ماشافت شكل الوحات لكن خمنت انو رسام ..: شكلك مهتم بالفنون التشكيليه والرسم بشكل عام ...


نزل كوب الكافي وهو يتكلم ولاول مره من جلست تشوف ابتسامته ..: ايوا انا ادرس في مجال الفنون التشكيليه ...وعندي معرض هنا كمان ..


بشاير بااعجاب : ماشاء الله ...حلو كدا احب الرسم
لكن رسمي مو حلو مره العزف على الالات الموسيقيه اسهل ..
وممتع اكثر بالنسبه لي


محمد ابتسم ابتسامه جانبيه : كل انسان وميولاتو بالحياه ......
بالمناسبه ايش سبب زيارتك لفيينا ؟؟ يعني سياحه او عندك مشاريع هنا .؟


بشاير: بصراحه انا جيت ارتاح كم يوم ...وازور اخويا بنفس الوقت
تقدر تقول زياره واستجمام ....


محمد : حلو ..


بشاير بحماس : بس الصراحه فيينا تجنن ...سامر وراني كثير اماكن
وخبرني عن اكاديميه الموسيقى هنا بعد مايخلص محاضرته راح نروحها..


وقف محمد ومد يده لها : طيب ليش تستنيه ..
انا كمان رايح الاكاديميه تعالي معايا بدل مانضيع وقتنا هنا ...


سكتت وحست بشويه خوف ...محمد غريب مالها ربع ساعه عرفته ...
ماتقدر تثق فيه وتخرج معاه وحتى ولد خالتها مايدري عنها ....


بشاير بهدوء ابتسمت مجامله : لا شكرا انا بااستنى سامر نروح سوا
مايصير اروح دحين يقلق عليا ...


محمد بسخريه : يعني بتضيعين مثلا ؟؟؟
ترى في جوال تقدرين تتصلين عليه وتقولين له انك معايا ...


سكتت وهي مو مقتنعه ........................


هز كتوفه بدون اهتمام : اوك زي ماتبين ..انا رايح دحين تبين شئ ....


خافت تضل لحالها ..فكرت لو ضلت تنتظر راح تطفش
ويجوز يتأخر عليها سامر وقفت بتردد : اوك طيب راح اجي معاك ...


ابتسم بهدوء ونظرته بارده ..مشى وهي لحقته ......














في هذي الحظات ...

كان اياد في طريقه للجامعه ...وقف يتأمل المبنى الكبير
بيده باقة الورد وكيس فيه هديه ..ابتسم بتفاءل راح يشوف حبيبته بعد دقايق ....


" راح ترضى لانها تحبني ...انا متأكد"


دخل الجامعه وكل الانظار موجهه عليه ...
خصوصا وهو شايل باقه الورد كان المكان مزدحم بالطلبه في كل زاويه منه ...

حس نفسه راح يضيع لو بيدور عليها فاتصل على فرانك ..
: مرحبا فرانك ..قل لي اين هي الان ؟


فرانك: اهلا سيد اياد ... لقد خرجت من الجامعه قبل بضع دقائق ...


استغرب اياد كانت فالجامعه ..مالها ساعه : بهذه السرعه خرجت ...
لكن الى اين ..هل عادو الى المنزل بهذه السرعه ؟؟؟


فرانك بتردد ماعرف ايش يقول : لا اعلم سيدي
حتى ان الشاب الذي كان برفقتها في الصباح لم يخرج معها ...


حس قلبه وقف : هل هي لوحدها .....؟؟


فرانك : لا سيدي ليست لوحدها هي الان تسير فالشوارع
برفقتها شاب لاول مره اراه ...


اياد اختفت ابتسامته ضغط على الجوال بيده ..: فرانك ركز جيدا ...
هل انت متأكد انه ليس الشاب الذي كان معها في الصباح...؟


فرانك بتأكيد: طبعا انا متأكد سيدي ..
هذا الشاب اطول وله شعر بني واسمر قليلا ..يختلف تماما ...


تجمدت ملامحه ..ضغط على باقه الورد الي بيده وكانت راح تتلف بيده ...
هدأ اعصابه وحاول يتمالك نفسه ومايتهور مثل المره الي فاتت ...


"اهدأ يااياد ..اهدأ ..لا تتهور مثل قبل ..كفايه الي صار بسبب غبائك وتسرعك ..
افهم الي صاير بعدين تكلم ...."


فرانك : سيدي ..الووو ...سيد اياد ...


مسح اياد وجهه وحاول يهدأ ويكون طبيعي : نعم فرانك ..
انا معك ....اخبرني الان اين هي بالضبط ..


فرانك شافها تدخل معرض : انها في شارع الـ..............
وانا اتبعها دخلت لمعرض اسمه الـ.................


اياد اخذ منه العنوان تحرك خارج من الجامعه : اسمع اتبعهم
واخبرني عن تحركاتها انا في طريقي اليك الان ....


فرانك : حاضر سيدي ......


سكر منه وهو يتنهد بضيق ...اخذ تاكسي للمكان الي حدده فرانك ...
وهو حاس انو تعبان نفسيا من كل الي يصير ...


بغيره قاتله "اتعبتيني يابشاير ...اتعبتي قلبي يابنت عمي ...
حرام عليك ....ليش تسوين فيني كذا لييش ...لذي الدرجه انا اذيتك وجرحتك ..
استحق تحرقين قلبي وتجننيني بتصرفاتك الغبيه ...
بس والله انا ندمان مااستاهل كل هذا والله
انا ايش سويت بحياتي استحق كل حرق الاعصاب ذا !
ايش سويت !

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..."




أحبك حب يآ مجنون ولكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

انا يا خلي اتعذب..في بعدك عذابي شوق..
ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق..




وصل للمعرض الي قال له عنه فرانك ...نزل من التاكسي
وباقه الورد والهديه لسه بيده شاف فرانك واقف بره اشر له ودخل ......












يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:34 pm

بشايـــــــر ...و...محمـــــد .....

مشت وراه وهي متردده وتلعن غباءها ..
لو ضلت بالجامعه كان احسن لها كيف تثق فيه وتخرج معاه ..
حاولت تطمن نفسها ..هي رايحه لمكان عام
ومهما كان هي كبيره وتقدر تدبر نفسها وجوالها بيدها
لو صار شئ تتصل على سامر او باابوها ... محمد ماراح ياكلها ...!


كانت خطواته سريعه ..استغربت ماوقف تاكسي
صارت تركض عشان لا تضيعه فالزحام ويختفي عن نظرها ....


بشاير وانفاسها بتنقطع : استنى لحظه ..نفسي انقطع لا تسرع ...


وقف لحد ماوصلت له ..طالعها بنفاذ صبر ..: تعرفين انك بطيئه مره ..
ايش دا ...! شوفي انا معاكي ومعايا كيس وادوات رسم
ولوحات كمان تقيله و مع كدا اسرع منك !


وقفت قدامه وهي تحرك حواجبها زي الاطفال
ماسكه قبعتها خايفه تطير مع الهوا والنسيم الي يهب : بس انا ماقدر اجري زيك ...رجلي توجعني والجزمه ضيقه شوي ...


ابتسم على طريقتها فالكلام ..
مايقدر ينكر انها جذبته من اول ماطاحت عينه عليها
والي جذبه ابتسامتها الطفوليه ...لا شعوريا شاف نفسه يبتسم
رغم انه يكره الجنس الناعم بكل اصنافه .....

لكن حس انو بدا يستلطفها...انسانه مو متصنعه وهذا الي يكرهه فالنساء

...التصنع..


محمد شمق بكبرياء : مالي شغل فيك ..ماحجلس استناكي عند كل محل
اذا رجلك توجعك فصخي الجزمه وامشي حفيانه


بشاير بصدمه : ايــــــــــش !! اكيد تمزح ..


محمد كتم ضحكته على ملامح وجهها المصدومه : لا ماامزح ...اتكلم جد
ليش تحشرين رجلك بجزمه ضيقه ؟؟ مع انها توجعك لما تمشي ؟
فصخيها وامشي حفيانه محد يدري عنك هنا او يعرفك ...


بشاير حسته مجنون : لا لا انت اكيد مو صاحي ..
تباني امشي بدون جزمه ؟؟ راح ينقطع الهيلا هوب وتنجرح رجلي...
ويتخرب ستايلي كمان ....


قلدها بااستهزاء : يتخرب ستايلي كمان ...
اوف انتو البنات ترفعو الضغط


بشاير شمقت : عاد انتو الي مافي احسن منك ...


بحركه سريعه خلع جزمته الي لابسها وحط الجزمه فالكيس : شوفي انا فصختها وجلست بالشراب "الجورب" يالله الدور عليكي ...


برفض قاااطع : مسسستحيل ...لا تفكر حتى اني اسوي زيك ...
اذا انتا مجنون انا لسه بعقلي الحمدلله ....
بعدين خلينا ناخد تاكسي احسن من اننا نمشي فالشوارع ...


محمد ميل فمه وهو مو عاجبه الوضع: مااحب اخد تاكسي كل مارحت مكان ...
المشي نشاط ..اممم بعدين لسه الوقت بدري
لازم امر المعرض اول احط الوحات بعدين نروح الاكاديميه ..


حطت يدها على خصرها : ياسلام ياسلام ...وانا زي الذيل شايفني يعني
من اول اجري وراك عشان الاكاديميه مو عشان توديني معرضك...
وديني اول بعدين سوي الي تبغاه ..


رفع حواجبه بسخريه : اذا ماتبي روحي لحالك ماسحبتك مع شعرك انا !!


عضت شفايفها بحقد ..
عارف انها ماتقدر تروح لحالها لانها ماتعرف مكان : تعرف انك واحد اناني
يعني انا ماعرف مكان ومضطره اجي معاك ...
سوي فيا معروف المعرض ماراح يطير اعتقد ...


محمد ابتسم بمكر : اجل اسكتي ولا تتفلسفي ..
الاكاديميه كمان ماراح تطير نودي الوحات اول وبعدين نروح ...
انا لازم اوديها دحين ...


بشاير بتعب : والله تعبت مافيا امشي اكتر ...رجلي حتتكسر


محمد : المعرض مو بعيد كلها مسافه عشره دقايق
والاكاديميه جنبو كمان اروحها كل يوم مشي وماتكسرت رجلي ...!


بشاير تأففت بطفش : اووف طيب بس اذا تعبت ناخد تاكسي مالي صلاح..


محمد بطفش: اقوول تراك صدعتي راسي ...
بسرعه فصخي جزمتك وخلينا نمشي تاخرت ..


بشاير : في احلامك ...


نزل بدون مايعطيها وجه... فسخها البوت الي لابسته
وهي واقفه متجمده من جرءته ..: انت ايش بتسوي ؟؟
يااهبل سيب رجلي فضحتنا ..


محمد فصخ فرده وجالس يفك الثانيه مو معطيها اي اهتمام
اما هي تشوف نظرات الناس عليهم وجهها انصبغ احمر ...احراااج ...


محمد بجديه : قلتي ماراح تفصخيها انا فصختها لك ...
"شاف رقم البوت كان صغير جدا ومضايقها " ...ايوا كدا احسن .....
اوف اوف مره ضيقه ...كيف بالله كونتي متحملتها ...دي حقت بزوره


واقفه تطالعه بصدمه ...وماتكلمت ولا كلمه


حط الجزمه حقتها فالكيس ووقف : يالله مشينا ..دحين مافي شئ يضايقك


بشاير بصوت عالي : تباااني امشي كدااااااااااا ...
هات جزمتي اقول بلا هباله تبا الناس تضحك علينا والا ايش ...


مسك يدها وسحبها بدون ولا كلمه ..صار يركض وهو يجرها
ودخل معها فالزحمه وهي تجري وراه بدون حتى ماتعرف الوجهه ..
كان يقودها بسحبه لها ..

صرخ عشان تسمعه : هااا رجلك توجعك يادلووعه ...

بشاير صرخت وهي مغتاظه منه : اسككت يااهبل
لو انقطع الهيلا حقي والله ياوييييلك ...


ضحك على كلامها وهو مستمتع بحركاتها ...
تذكره بااخته الي تركها فالمملكه من سنتين ..
.نفس الحركات ونفس الهباله ....


حست انها حره وهي تركض وبدون أي قيود
ماطالعت لاحد وضلت تركض معاه
وهي تحس انها اليوم مجنوونه انها سكتت وطاوعته ...
تمشي براحه وهي بدون جزمه ورجلها مرتاحه ...


حتى الشارع الي يمشون فيه كانت الارض عاديه
مافيها شئ يوجع فالرجل زي مااتخيلت ...

كلها عشر دقايق الا وهم واقفين عند المعرض ...

محمد وقف طلع الجزمه من الكيس ولبسها
اعطاها جزمتها وهي لبستها وعلى وجهها ضحكه مكتوومه ...


محمد : اضحكي اضحكي


بشاير :هههههههههههههههههههههه وربي انتا مجنون ..
بالله كيف مشينا كدا حفيانين ماني مصدقه اني سويتها الصراحه


محمد ضحك ضحكه هادئه ابرزت اسنانه الؤلؤ لاول مره تشوف بشاير ضحكته كانت حلوه : هههههههه


شافت الهيلا انقطع من عند الاصباع شهقت : لاااااااااااااااااااا انقطع
"كشرت وخبطت كتفه " دووب انا كنت متأكده حيصير كدا ...
بسبب فكرتك الغبيه اتخرب ستايلي اهــــــــــــى ....


محمد بدون اهتمام : عادي اشتريلك غيرو وبطلي دلع


بشاير صرخت بااعترااض : انا ما ادلــــــــــــــــــع


محمد سحبها لجوا المعرض :...تعالي دحين اوريك المعرض


دخل المعرض ودخلت معه ...كان المعرض كبير وواسع
والوحات المعلقه جميله والوانها دافئه تلفت الانظار
مشت جنبه وهي تتأملها ....

بشاير : كل دي الوحات انتا رسمتها

محمد : طبعا ...

بشاير باانبهار : واااااااااااو وربي فنان

محمد : قووولي ماشاء الله لا تبندقيني بعينك

بشاير كشرت فوجهه : كـــــــــش عليك عيني بارده ماشاء الله


دخلت لركن فزاويه المحل لفت نظرها .....
كان المعرض شبه خالي استوقفتها لوحه
كانت لطفل بحضن امه الي ترضعه ..
حست بدفئ كبير فالصوره ...كانت اروع لوحه شافتها
ابتسمت وهي تمرر اصابعها على الوحه ..

..سمعت صوت محمد خلفها ...: عجبتك الوحه ...

بشاير بشجون : كثير ...احسها دافئه الام وهي تحضن ولدها وترضعه
وهي متمسكه فيه وهوا متعلق فيها ..


استغرب نبره صوتها الحزينه وهي تتكلم ..كان شكلها مختلف تماما ...
مو نفسها الهبله الي قبل شوي ...
كانت انثى حزينه ساحره بنظرتها والدمعه المحبوسه في عينيها ...

حس فعلا انو ماهو قادر يفهم هذي الانسانه
بالرغم انو يفهم الناس من اول لقاء ومن خلال حوار بسيط معهم
لكن ماعرف يفهمها لحد الان وهم لهم اكثر من ساعه ونص مع بعض !


مرت من جنب الوحه شدتها ..
شافت لوحه لبنت متعلقه بشاب في جو ممطر ...
كانت الصوره لعشاق في عناق حميمي
والمطر ينزل عليهم شاهد على حبهم اللا محدود ..
ابتسمت واياد يمر بمخيلتها ...


لحظه كانت معاه فالريف ..اول ماصحت ولقت نفسها فحضنه ...
صحها من حلم اليقظه صوت محمد ..

تكلم وهو مبتسم يتذكر متى رسم الوحه هذي : هذي الوحه رسمتها قبل سنتين ...
كان وقتها الجو ممطر...
جلست عند باب محل احتمي من المطر ..
الناس تركض عشان ماتتبلل بالمطر
بس شفت اثنين كانو حاضنين بعض تحت المطر مهم حاسين بشئ ...


بشاير همست : عشاق ..


محمد مرر يده على كتفها و بنبره خاصه : ايوا ....عشاق واضناهم الفراق ...
كانت البنت تبكي والشاب يبكي ويوعدها انه ماراح يتركها بعد اليوم
اختطت دموعهم بالمطر
وقتها الصوره اطبعت في مخيلتي وقررت ارسمها.....


مررت يدها على الوحه ودمعتها خنقتها ...
وقلبها وعقلها وروحها مع حبيبها الي مايفارقها حتى وهو بعيد ...
حبه متمللكها رغم كل الجراح رغم كل الالم ...تحبه






احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

ذآيب بين ايديك القلب من غيرك عليه يمون..
حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون..

انا ماشوف بين الناس سوى قلبك مع الاحساس..
تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجآأإس..






حست بملمس يد دافئه على يدها ارتعش جسمها
وصحت من احلامها والتفتت على محمد كان قريب منها ...


همس لها : انتي تحبين ...


كانت على وشك الابتعاد ....سمعت صوت خلفها
شالت يدها من يد محمد والتفتت ...

شافت حبيبها واقف ... باقه ورد جوري ....
الورد الي تحبه ..مرميه جنبه
بلعت ريقها بخوف وتوتر وهي تشوف نظراته عليها ...
عيونه حمرا وملامحه وجهه مشدوده ...


همست بتردد : أيـ ـ ـاد


سكت محمد مو فاهم شئ ...التفت لاياد واستغرب اكثر ..
حس في شبه بين اياد وبين بشاير ...
لهم نفس الدم


محمد بهدوء : هذا اخوك ؟؟


بلعت ريقها : لا ...ولد عمـ.......


قرب منها اياد وماسمح لها حتى تكمل كلامها ...
سحبها من معصمها بقوه وهو يخرجها من المعرض ...


صرخت فيه مقهوره : سيييب يدي ...اياااد بلا جنان ...
اياد يدي توجعني ....ياحيوااان خليني ارجع .....


ماتكلم ولا بكلمه سحبها بقوه ومشى ....................













ايطاليـــــــــــــا


المستشفـــــــــــــــــــى

حس بحركه رفع راسه ...شافها فاتحه عينها وتطالع السقف ...
ارتبط وشد على يدها بس حركتها صدمته ...

سحبت يدها منه بقوه ....كان بيتكلم بس كلمتها سكتته


اسما يصوت يالله يطلع : اطلــ ـــع بره ....مابى اشوفك ...


سكت سعود وهو متوتر : اسما حبيبتي اسمعيـ ...........


اسما بهدوء : قلت لك اطلع بره ...مابا اسمع شئ منك...
اخرج ياسعود ...


سعود بعناد : لا ماراح اخرج لين تسمعيني ...اسما


صرخت فيه وهي تحس بالم في بطنها مع كل كلمه تنطقها: قلت لك اطـــــ ــــ ــــلع بـــــــــــره
مابا اســـــــــ ــــمع منك شـــــــ ـــئ ماتفهم ...


جات الممرضه وسحبته بالقوه لحد ماخرجته بره الغرفه .....


سعود بعصبيه : دعيني ايتها الانسه ان هذه زوجتي ...


الممرضه : لكنها لا ترغب بوجودك الان ..
المريضه تحتاج الى الراحه سيدي ارجوك اتركها
فحالتها لا تستوجب ان تكون تحت ضغط عصبي


سعود بضعف: اريد فقط ان اطمئن عليها ارجوكي


الممرضه : انا اتفهمك سيدي لكنها لا تريدك...
انها بخير لكن وجودك سوف يجعل حالتها تسووء
يجب ان لا تتعرض لاي نوع من الضغوطات لمصلحتها ولمصلحه الجنين ...


بعد عن باب الغرفه وهو مكتئب وكل هموم الدنيا على راسه ...
انسان محطم ...مذنب ...ومهزوم ...


كان يبى يرتاح لكن الواضح انه ماراح يرتاح ابدا .....
حط راسه بين يديه وهو يتنهد بتعب ...


انا ايش سويت بنفسي ....
اعوذ بالله منك ياابليس ...اللهم اني استغفرك واتوب اليك ...
اااه يااسما ...جنيت على نفسي ...وعليك ...يارب رحمتك ..
ايش اسوي ...ياربي ايش اسوي .....


دخل المصلى توضى وصلى له ركعتين
حس براحه من زمان ماحسها استغفر ربه ودعى وهو ندمان على ذنبه ...
الشرب ماكان حل بالعكس حالة زوجته تدهورت بسبب تهوره ....
وربي سخط عليه بسبب الي سواه ......
لو انه التجى لربه ..دخل المسجد كان ارتاح وارتاح باله
وحس بالطمئنينه وكل همومه انفرجت ...


عمر معصيه الله ماتجيب الراحه لانسان
بالعكس تزيد الهموم وضميره يضل يعذبه طوال الوقت ...


دخل وسأل الدكتور عن حالة اسما ...
طمنه انها بخير بس لازم تضل فالمستشفى حتى ولادتها ...
وماتتعرض لاي ضغط نفسي ..
او حتكون حياتها وحياه الطفل في خطر ...


نزلت دموعه بدون شعور ...كل الي صار بسببه مستحيل يسامح نفسه ..
اتصل على عمته وطلب منها تجي المستشفى ...
وان حالة اسما متدهوره شوي وتحتاج وجودها بجنبها ...................














يــــــــــــــــــتبــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:35 pm

المستشـــــــــفى

غرفة العنايه ..المتواجد فيها نايف ..

بلعت رغد ريقها بخوف سمت بالرحمن ودخلت ......
لبست البس تبع المستشفى مثل ماطلب منها الدكتور ..
.لبست الكمامه وقبعه الرأس ...


دخلت بخطوات متردده وخايفه ...
شافته متمدد على السرير راسه ملفوف بشاش ابيض
والمغذيه مركبة في يده ...هذا غير الاجهزه الي على جسمه
و كمامه الاكسجين الي مركبينها على وجهه .....

سمعت صوت جهاز نبضات القلب ..قربت منه بهدوء ....
تأملت شكله كان وجهه شاحب جدا.... باين عليه التعب ....


وقفت جنبه تحس باانفاسه جنبها ...
ومدت يدها تلمس يده الي مركبه فيها ابره المغذيه ..
حستها بارده والابره مغروسه فيها متورم مكانها ...
صارت تمسح عليها برقه خايفه تألمه بمسكتها ليده ...
ودموع عينها تتسلل بهدوء بدون ماتصدر أي صوت ...


شكل نايف كذا موجع قلبها ...خايفه تفقده ...
خايفه يبعد عنها ويتركها وحيده في هذي الحياه ...
خايفه ترجع للخوف من جديد ..ترجع للشقى ..
ماصدقت تلقاه بعد طول غياب ...
هو الي بقى لها من كل اهلها ...هو حياتها ...عائلتها ....
صعب تتخيل تكمل وهو بعيد بعد الامل الي انزرع فقلبها بوجوده ...


مدت يدها وصارت مسح على خصلات شعره الطالعه من الشاش
وهي تكتم عبراتها ....شاده على يده شابكتها بااصابع يدها ...
وكأنها بمسكتها ليده بتخليه جنبها على طول ..


تفاجأت فيه يتحرك بهدوء
تحركت اصابعه الي شابكه اصابعها فيها
ضغط على يدها ..بعدت يدها الي على شعره بسرعه ..
وهي شاده على يده وابتسامه مرتسمه على شفايفها ...


رغد باامل : نايف ...


كان يحرك جفنه بكسل يحاول يفتح عينه ...الاضاءه مزعجته ...
فتحها بصعوبه وهو حاسس بوجزات الم في راسه ....
وخمول غير طبيعي بجسمه ....


همس بداخله صوت ...انا فين !
لكن صدى صوته ماتجاوز ابعد من شفايفه ...


يسمع اصوات وضجيج ....
اسماء تتردد ...وصراخ ..وضحكات ...وسكوون ...
اشياء اختلطت مسببه له صداع والم ...رغبه في النوم الابدي...
والهروب من هذه الكوابيس ...


حس بشئ يشد على يده نزل راسه وحرك نظره الي مركز على السقف....
شاف خيال شخص واقف جنبه ..
غمض عينه ورجع فتحها والرؤيه بدت تتوضح امامه ...


رغد بسعاده شدت على يده وهي تشوف نظراته التائه مركزه عليها ...:نايف انا رغد ...الحمدلله على سلامتك حبيبي ....


سكت وهو يحاول يجمع ...مين ذي ؟ أي رغد ....وليش تناديه نايف ؟
زاد الصداع الي يحس فيه ...غمض عينه بشده ورجع فتحها ...
مو عارف هو فين ولا شئ غير الم كبير يحس فيه كل ماحاول يفكر ...
يحاول يبعد الالم الي يحسه بس مو عارف كيف ...


تكلم بضعف : ااااااااااااه راسي ....


قربت منه وهي حاسه بقلق : في شئ يوجعك ...نايف ...قلبي


تكلم وهو مغمض عينه ويده على راسه :انا ايش جابني هنا......


تمسكت بيده بشده وهي مو قادرة تتنفس ..
مافهمت ولا شئ من كلامه لكن مااهتمت
الاهم انه صحى وهو بخير ...


شافته يتنفس بسرعه وشكله يعاني وهو يحاول يستوعب
مسحت على راسه بحنان : اهدى ..انت فالمستشفى
لا تخاف كل شئ راح يتصلح ...


سكت وهو يتأملها ...ايش تقصد ..ايش الي يتصلح ...
ومين تكون اساسا .....والاهم هو ايش يسوي فـ المستشفى ....!!!


حاسس انه يعرفها ...ويعرفها زين كمان...
بس مجرد يفكر يرجع الالم ...فضل مايفكر كثير..تكلم بضعف : ابى مويه ...


اول ماسمعته طلب نقزت وهي تدور على مويه ..
شافت قاروره على الطاوله اخذتها وصبت له فالكاسه البلاستيك ...
قربت منه وشالت قناع الاكسجين الي على وجهه بشويش ..
قربت منه الكاسه وشربته شويه ....مسحت الي نزل على دقنه
وكأنه طفل صغير وهي امه ....


تكلم باامتنان : شكرا ....


ابتسمت له بدون ماترد ..مو مصدقه انه صحى ..
نفسه اخوها الي عاشت طول عمرها معاه رجع لها وبخير ....


نايف تحرك يبى يجلس وهو حاسس بدوار وارهاق
ماله كثير خارج من عمليه صعبه واثارها لسه موجوده ....


رغد رجعت مددته وهي تمنعه من الجلوس : ...ارتاح ولا تتحرك كثير انت تعبان مايصير ..


نايف بتعب والصداع يزيد عليه غمض عينه : ابا اخرج من هنا ......


رغد وقفت باارتباك : لا ....مايصير تخرج لا تتحرك
خليك مكانك حتى يسمح الدكتور لك


غمض عيونه وهو يقاوم الصداع الي يحسه الم مو طبيعي ...: ااااااااااه راسسسي يوجعني سيبيني فحااالي اااااااااااااااه راااسي ....


قربت منه وهي تحاول تهديه ...انهار وهو يصرخ من الم راسه الم فضيع يفتك فيه ...

انفجعت وماعرفت ايش تسوي.....حالته مو طبيعيه
خرجت بهذي الحظه بسرعه وهي قلقانه شكله مو بخير ...
.جا ببالها انه العمليه مانجحت ...حست قلبها راح يوقف بمكانه ....
توجهت لمكتب الدكتور وهي تتعثر بمشيتها ......

صدمت بالشخص الي قدامها بدون ماتنتبه ...طاحت على الارض ..


مرام ماانتبهت للي صدمها : ااااااااه ...عمى ماتشووف


وقفت وهي تعتذر وهي مو منتبهه لاي شئ مافي الا نايف
بس الي تفكر فيه بهذي الحظه :...اسفه ماشفتك ...


وقفت وهي تكمل ركض لجهه الغرفه حقت الدكتور


.....اما مرام اول ماسمعت الصوت رفعت راسها مصدوومه ...
هذا صوت تعرفه وتميزه بين مليون صوت .....
وقفت بسرعه وهي تطالع الجهه الي ركضت فيها رغد


صرخت: رغــــــــــــد ....


لكن ماشافت شئ ...معقوله تتوهم ...او تشابه اصوات !
لكن الصوت كان صوتها هي متأكده ...


طلعت جوالها واتصلت على رقم رغد ...
رن كذا مره شوي اعطتها مشغول ..................
استغربت اكثر بس شكلها بدأت تهلوس ....قررت تتفرغ لموضوعها بعدين ...
لازم تحل مشاكلها اول ....كملت طريقها لجناح هديل ..................

















وصلت لغرفة الدكتور فتحت الباب حتى بدون استأذان ..
كان الدكتور جالس على مكتبه ويكتب اول ماانفتح الباب رفع راسه مفجوع ...

شاف رغد واقفه قدامه بالبس الاخضر والكمامه على وجهها
وهي تلتقط انفاسها بصعوبه : دكتــــــــــور الحقني ...نايف صحـــى ...
وحالته مو طبيعيه ...


ركض معها بعد مااستدعى الطاقم الطبي
لغرفة العنايه الي موجود فيها نايف ضلت رغد بره ويدها على قلبها ...
تلفتت حولها تطالع لفارس ..محتاجته جنبها بهذي الحظه ...
ماتقدر تتحمل صدمه لو صار لنايف شئ ....


دورت عليه لكن مالقت له اثر ....
مشت قدام غرفه العنايه ..رايحه جايه ....
ربع ساعه مرت وهي تمشي وتلف وتدور
حست نفسها تعبت ...جلست على احد مقاعد الانتظار ....
وهي تتنهد والقلق والتوتر متملكها ...


حطت راسها بين يديها ....ايش المصايب الي تعيشها ....
مافي انسان عادى قد ماعانت ....
ماتلقى الفرح من جهه لازم الحزن والالم يلاحقها
وكأنه مكتوب عليها تضل حزينه طول العمروماتذوق طعم الفرح ...
نزلت دموعها لا شعوريا ونبضات قلبها في ازدياد ....


مرت ساعه ......وهي فالانتظار ...



اذن الفجر والدكتور لسه ماخرج ...
وفارس مو مبين ....والضغط النفسي عليها مو قليل .....


توضت ودخلت مصلى النساء ..تبى تصلي الفجر ....

كان المصلى شبه خالي مافي غير كم حرمه جالسين فيه
خلصت صلاتها وسننت..... رفعت يدها وهي تدعي بكل جوارحها
ربي يشافي نايف ويلتم شملهم ويرجع لها اخوها الي تعرفه ...


يارب اشفي اخوي ورجعه لي سالم ...يارب انت قادر على كل شئ ...
اذا اردت شئ قلت له كن فيكون ...
يارب ترجع له الذاكره ويرجع اخوي الي اعرفه
يرجع ويعوضني عن كل الوجع الي عشته....يرجع مثل ماكان
يارب في هذي الساعه المباركه بين الاذان والاقامه ...
استجب دعائي ياارحم الراحمين ....



رن جوالها بمسج ...فتحته وكان من فارس ...


"قلبي انا اسف لاني رحت وماخبرتك بس صار ظرف
اتصل علي الوالد وطلب ان اجيه للمركز ....رحت له عنده مشكله
اول ماخلص راح ارجع لك ....طمنيني لو صار شئ ....احبك"


سكرت الجوال وحطته بشنطتها ...
كملت دعاء وبدت تقول اذكار الصباح
دخلو حرمتين المصلى والقو السلام على الموجودين : السلام عليكم


ردت السلام بهدوء وهي تلتفت ...بس اول ماطاحت عينها عليهم
لفت وجهها بشكل سريع فالاتجاه المعاكس ....


حست قلبها وقف مكانه ....هذي زوجة عمها ...وهذي مرام ....!


ايش جابهم هنا ؟؟؟


قبل ساعه ونص جاها اتصال من مرام واعطتها مشغول ...
والحين تشوفها فالمستشفى ..! خير ان شاء الله ...!


لبست النقاب الي في يدها ووقفت خارجه من المصلى ...
خافت انهم يتعرفون عليها ...
مو خايفه من مرام بس مرت عمها ماتتأمن على شئ
واكيد حاقده عليها بعد الي سوته فيهم .....

لو شافتها بتسوي لها فضيحه ومو بعيده يكون عمها وطارق
وكل عيال عمها قريبين ...وبنفس المكان
لازم تاخذ حذرها وماتتجول كثير ...

خرجت متوجهه لغرفه العنايه ...الباب كان مفتوح ..
دخلت وشافت الغرفه فاضيه نشف الدم بعروقها ...
خرجت تجري ...شافت الممرضه ماشيه والدكتور وراها ...
ركضت له وهي تحس انها بدون روح ...


رغد برعب : دكتور...وين نايف مو بالغرفه ؟؟


الدكتور باابتسامه : اول هدي نفسك ...اخوك بخير بس نقلناه لغرفه ثانيه


حست روحها رجعت لها ...اول ماشافت الغرفه فاضيه
جا ببالها لوهله انه ممكن يكون مات ....او صار له شئ مو زين ...


رغد بلعت ريقها : اشووه ...طيب كيف حالته دحين ؟؟


الدكتور : لا الحمدلله صار بخير وصحته زي الفل ..
العمليه ناجحه 100% والي صار ردت فعل طبيعيه اثر المهدئ انتهت مدته اول ماصحى وهو ماله فتره مسوي العمليه والي صار اثر جانبي للعمليه الحين بس محتاج لراحه ومايتعرض لضغط عصبي
اقل شئ خلال الاربعه وعشرين ساعه الجايه ...


رغد بخوف: يعني راح يرجع طبيعي بعد 24 ساعه ؟؟


الدكتور : ايوا احنا سوينا له فحوصات كامله
والحمدلله سليم ومافيه الا العافيه لا تخافين ....
يحتاج يضل يومين بالكثيرعندنا بعدها يخرج...


تنهدت براحه ..: الحمدلله ...الحمدلله ...يارب استجبت دعائي ...
"سجدت سجود شكر لله انه نجاه لها "

تأثر الدكتور وهو يشوف انفعالها ...


وقفت وهي فرحانه حاسه باامتنان كبير : جزاك الله خير يادكتور
ماقصرت الله يعطيك العافيه ...


الدكتور : العفو يابنتي والحمدلله على سلامته ...
تقدرين تظلين معاه هو نايم الحين يمكن يصحى بعد ساعتين


رغد: عادي ارافق معاه يعني ذي اليومين ...


الدكتور : ايوا عادي بس سوي الاجراءات اول ..
وحاولي انك تخليه هادئ ولا تثيرين اعصابه يحتاج فتره نقاهه واسترخاء ...


رغد : حاضر يادكتور ...


نزلت الاستقبال وسوت الاجراءات الي قالها لها الدكتور ...
بعدها رجعت للجناح الجديد الي انتقل له اخوها ....
دخلت الغرفه وكانت واسعه ...


ابتسمت وهي متفائله ومرتاحه راحه من زمان ماحست فيها
خصوصا وهي تشوفه بدون اجهزه او مغذيات .....
جلست جنبه تأملت وجهه كان نايم بااسترخاء تام ....
حطت راسها على المخده جنبه
وهي تعبانه ماحست بنفسها الا غافيه ......









يـــــــــــــــــــــــــــــــــتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:36 pm

بيت ابو فارس

دخل ابو فارس ومعه ولده البيت بعد صلاة الفجر ...
كانو الاثنين متوترين ومو عارفين كيف بيكون وقع الخبر على اهل البيت كل واحد يدعي انه مايصير انفجار او حاله طارئه بعد مايعلمونهم بالي صار لتركي ...والاهم الحكم الي راح يصدر بحقه ....

اول مادخلو كانت ام فارس فوجههم ...
خروج ابو فارس اخر اليل فجعها وطير النوم من عينها ...


ابو فارس بتعب: السلاااام عليكم


ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


ابو فارس : ايش مسهرك لين دا الوقت ؟


ام فارس بقلق: طار النوم من خرجت من البيت ...
ايش صاير ؟ خير ان شاء الله ايش الي خرجك فاانصاص اليالي ...


تنهد ابو فارس : خليني اجلس ارتاح وانا افهمك كل شئ .....


دخل فارس وقال السلام ................


فارس بهدوء : السلام عليكم


ام فارس بعصبيه : وعليكم السلام ...كملت الابو وولده ....


طالع فارس باابوه وهو مو فاهم على باله ابو قال لها .:يبه انت قلت لها شئ ؟؟؟


ام فارس بصوت عالي : لا بالله في شئ ...انت وولدك فيكم شئ
جايين الصبح وكل واحد وجهه مقلوب كأن مات لكم احد


ابو فارس بتعب : ياحرمه هدي الله يخليك ...
كل شئ بخير بس هدي اعصابك احنا من غير شئ متوترين ...


صحت ام تركي على اصواتهم ...
كانت غرفتها فالدور الاسفل جنب الصاله الي هم فيها .......
وكل شئ ينسمع....


ام فارس بعصبيه : كيف اهدي انا ماقدرت انام
اليل كله ملكة اختك اليوم وانتو اليل كله مو موجودين
ماكأن وراكم ملكه وناس ...


ابو فارس بعصبيه : قلت لـــــــك ياحرمه اهجدي ...
و وطي صوتك الناس نايمه بعدين من قال ملكه وما ملكه ...
اساسا خلاص تفركش كل شئ ...


ام فارس على صوتها اكثر : شـــــنوووو ...؟
انت انت تتكلم من عقلك اليله ملكة بنتك وتقول خلاص!
فركشت كل شئ!.. تبانا ننفضح بين الناس ؟؟


ابو فارس بعصبيه : ايو خلاص مافي لا ملكه ولا شئ
وقفلي على الموضوع انا تعبان ومابا نقاش


فارس : يمه هدي والله لمصلحه امل نسوي كل هذا


ام فارس عقدت حواجبها : انت وش تقول انت وابوك ...تجننتو اكيد ...


ابو فارس بحده : خلاااص لا تكثرون كلام ...انا قلت الي عندي وخلاص


ام فارس بالحاح : اول فهموني وش السبب ..
انت من جيت انت وابوك وانتو مو صاحيين
فهموني قولولي ايش صار طيب


ابو فارس بحزم : مابى ولد اختك لبنتي ...غيرت رئيي فيها شئ !!!


ام فارس بحده :والله مو سبب انك ماتباه تقوم تلغي الملكه
لو ماكنت موافق ليش توك تتكلم كان من البدايه
اما قبل الملكه بكم ساعه جاي تقول مابي هذا مو كلام الرجال
احنا ماكنا نلعب ياسعود ...


فارس بتعب : يمه خلاص نتكلم بعدين احنا تعبانين
اليل كلو ماغفت عيننا العصر تفهمين كل شئ ....


ام فارس بعناد : اول شئ خارجين فنص اليل ومارجعتو غير صبح ؟؟
والله اعلم وين كنتو وايش المصيبه الي وراكم
وذحين تقولون مافي ملكه ولا شئ فقعتو قلبي ترى ....


ابو فارس تنهد خلاص مافيه على عنادها عارفها
لا تكلمت ماراح تسكت لين تعرف كل شئ :كنا فمركز الشرطه ...
ولد اختك المحترم محبوس فتهمه اخلاقيه ولا تسألين اكثر
انا اعصابي تلفانه من غير شئ ...


ام فارس جلست على الكنبه وهي مصدوومه ...
كأنها فحلم ...وحلم مرعب كمان ....ن

طقت بصعوبه : تهمه..... اخلاقيه !


فارس بهدوء : أي يمه ...وهو مسجون دحين ...


سمعو صوت تكسر ...التفتو كلهم لمصدر الصوت


كانت ام تركي مصدومه... واقفه والمزهريه جنبها مكسوره ...
الكلام الي سمعته جمدها مكانها ....


تحرك فارس متوجه لها : خالتي وش تسوين هنا ....


ام تركي بعدم تصديق : قول لي اني فاهمه غلط ...
قول انكم تتكلمون عن واحد ثاني غير ولدي


نزل فارس راسه : انا اسف يا خاله ....مابيدنا نسوي شئ ....


ام تركي هزت راسها بالنفي ....باانهيار : لاااااااااااااا تركي ولدي مايسوي شئ انتو اكيد تكذبووووووون تركي نايم بغرفته وبعد كم ساعه ملكته ...لا ااااااااااتقولون كذا عن ولدي ...


ركضت ام فارس ضمتها وهي تحاول تهديها
مع انها هي مصدومه مثلها : هدي يافايزه واذكري الله ...
اكيد ماله ذنب فشئ اكييييد مظلوم


ابو فارس بحده : لا مو مظلوم ...هو الي مجمعهم اساسا
وماسكينه وهو سكران بالجرم المشهود ....


ام فارس برجاء : سعود الله يخليك تقول دا الكلام
تركي مستحيل يسويها لا تنسى بكره ملكته ليش يسوي كذا ...


ابو فارس بعصبيه : عشان اهلو ماعرفو شلون يربونه مثل الاوادم
والا ماكان سواها فضحنا وفضح نفسه ....
انا عمري مادخلت مركز شرطه فقضيه تسود الوجه مثل هذي
جا ولد اختك ونزل روسنا فالقاع ......
فوق هذا كله بليله ملكته على بنتي الوحيده


ام تركي صرخت وهي منهاره : بـــــــــــــــس كافي هذا مووووو ولدي.....
ولدي بغرفته نااايم لا تتكلمووووون عن تركي ...


فارس قرب منها يهديها : بس ياخاله الله يخليك هدي ...
لا تسوين بنفسك كذا كل شئ بيتصلح ....


ام تركي تبكي وهي جالسه على الارض في حاله انهيار تام : لاااااااااااااااا جيبولي تركي ...
ابي تركي ولدي ماســــــوى شئ لا تظلمونه


نزلت امل على اصواتهم المرتفعه كانت مفجوعه ووجهها منفوخ من اثر النوم
ظنت في احد مات شافت خالتها منهاره وامها تبكي وابوها واخوها واقفين ...


امل بخوف : وش صاير ......وش فيكم ....؟؟؟ خالتي ليش تبكي ؟؟؟


ام فارس تمسح دموعها وهي تحاول تقوم اختها : مافي شئ اطلعي غرفتك


ابو فارس بصرامه : لا ياامل .....لا تطلعين غرفتك ......
خليها تعرف كل شئ ياهنادي ذا من حقها ...


ام فارس : بس ياسعود ....انـ....


ابو فارس : لا بس ولا شئ ....تعالي ياامل في شئ لازم تعرفينه ....


امل بقلق : وش في ترى فجعتوني ؟؟؟ يبه وش صاير احد فيه شئ ؟؟؟


ابو فارس بحده : أي فيه ...ملكتك على تركي ولد خالتك انلغت ...
انسيها ...خلاص ماعاد في ملكه والصبح روحي دوامك عادي ...


فتحت عيونها مصدوووومه ....ماقدرت حتى تقول كلمه وحده ..

طالعت بفارس تبغاه يأكد لها شافته ساكت ومنزل راسه ...
مررت نظرها على امها كانت ساكته وخالتها تبكي بحرقه ...

حست كل شئ تلخبط فمخها ....انلغت الملكه وبهذي البساطه ....
وقبل كم ساعه منها ...وخالتها ليش تبكي ؟؟؟؟


امل باارتباك وعيونها لحد الان ماغمضت :يبه انت وش قاعد تقول ؟؟؟ مافهمت شئ ..


ابو فارس : الي سمعتيه ....خلاص مافي ملكه ولا زواج ...


امل جا فبالها انه تركي فيه شئ ...
ماتدري ليش قلبها قبضها وهي تشوف خالتها تبكي : تركي ...فيه شـ ـئ ؟؟


مشئ فارس وسحبها للدور العلوي همس فااذنها : تعالي انا افهمك كل شئ


طلعت معاه لغرفتها وهي مو مستوعبه شئ ...
دخلت وجلست على سريرها حاسه نفسها فحلم وخايفه تصحى منه !


حطت راسها بين يديها : فارس ترى مخي ماصار يستوعب ...
فهمني ايش صاير وقالب البيت كذا ...وليش انلغت الملكه ....


جلس جنبها فارس حوطها بيده وهو يحاول يحتويها : هدي يااموله يا حبيبتي
كل شئ بيكون تمام ...انا بفهمك كل شئ بس خلي اعصابك هادئه


امل وهي بدت تفقد اعصابها : طيب قووول يالله فقعت قلبي ....


فارس : سلامت قلبك ياقلبي ...."تنهد": اااه والله مدري كيف ابدأ
اليوم اتصلو على ابوي من مركز الشرطه بعد نص اليل ...


حطت يدها على قلبها : لييش عسى ماشر ؟ الشرطه ....


فارس : ايه ...ماسكين تركي ولد خالتي وحاجزينه عندهم
واتصلو على ابوي لانه ساكن عندنا تعرفين انتي عمي بو تركي مسافر ....


امل بفضول : ايوا ...طيب ليش حاجزينه ؟؟؟


فارس : مسكته الهيئه في استراحه ..وهو استغفر الله العظيم ...
كان سكران وكل البلاوي بهالاستراحه بنات ومخدرات وكل ماخطر ببالك


شهقت وحطت يدها على فمها مو مصدقه ...
عارفه تركي لعاب ويكلم بنات
بس ماتوقعت انو يسوي كذا ...وبليله ملكته عليها ....!


فارس :الضابط يقول انه الحكم بالارجح راح يكون جلد 80 جلده
وسجن تتراوح مدته بين سنتين وخمس ...


سكتت وهي مو عارفه ايش تقول ...
كان نفسها تقول تصلي ركعتين شكر لله انه خلصها من هذا الهم ...
بنفس الوقت مقهوره على خالتها ...
ماهانت عليها وهي تبكي محروقه على ولدها ....


ضمها فارس كان على باله انها منهاره
بما ان تركي كان بيكون زوج المستقبل : لا تزعلين ياقلبي صدقيني خيره لك ....
"ربت على كتفها "ربي خلصك منه قبل لا يرتبط فيك
وتنبلشين بواحد عنده كل هالخرابيط .....
لا تنقهرين وانا اخوك والله ماكان راح يسعدك ...
وربي بيعوضك بالي احسن منه ويكون مناسب لك
تكونين كبرتي وعقلتي انتي لسه صغيره والعمر قدامك ...


سكتت وهي بحضنه ..وابتسامه راحه عجيبه مرسومه على وجهها
من زمان ماحست بهذي الراحه ....
خبر التغاء ملكتها وكأنه خبر ربحها كنوز الارض كلها ....


بعدها فارس عن حظنه وهو مستغرب سكوتها
شافها مبتسمه : ليش ساكته ...اشوفك مبتسمه !


امل رجعت ضمته : مرتاحه يافارس ...هم وانزاااااح عن قلبي يااخوي ...


















فالدور السفلي ...

ابو فارس واقف وهو يشوف زوجته ضامه اختها تهديها وتخفف عنها .....
تكلمت ام تركي وهي تحترق من وجعها : رجعلي ولدي يابو فااارس رجعه لي تكفى ...


ابو فارس بجمود: لازم يتحاسب على الي سواه ...
لازم يصير رجال والحبس هو الي بيربيه ...


ام تركي بكت : لاااااا ولدي مايجلس بالسجن ..مااايجلس بالسجن


ام فارس بعتب : سعود لا تقول كذا لا تزودها علينا الله يخليك ...


ابو فارس بجديه : هذي الحقيقه ...ماراح يقتله السجن
بالعكس راح يتأدب ويتوب ويبطل حركاته


انفتح الباب فجأه ..دخلت وهي تضحك بيدها الجوال
وريحه عطرها فاحت فالمدخل كله : ههههههههههه تيب ياعمري
خلاص وصلت البيت ههههههههههههه تيب تيب ياله بااي


وقفت فجأه وهي تشوف الكل واقفين ..يطالعونها ..
اختفت الابتسامه المرسومه على وجهها
وهي تشوف امها جالسه على الارض تبكي ....


طالعها ابو فارس باحتقار ...راجعه على الفجر واصوات ضحكاتها تملى المكان...
شكلها بعبايتها المفتوحه وريحه عطرها الي معبيه المكان
غير ان الطرحه على اكتافها وهي اخر مكياج ....
وكأنها بنت شوارع مو بنت متربيه من عائله محترمه ...


ركضت جهه امها : يمه شفيج ؟؟؟ وش صاير ؟؟؟


ام تركي : ااااااااااااااااه يالريم ااااه اخوج محبوس فالسجن اااه عليك ياتركي


الريم فتحت عينها مصدومه : يمه وش تقولين ...
"التفتت لخالتها" خالتي فهمني وش صاير ....


ابو فارس لف طالع لغرفته ببرود : هنادي انا طالع
صحيني لصلاة الظهر ورانا اشغال لازم نحلها
واتصلي بلغي الي عزمتيهم انه الملكه انلغت ............




















المستشفــــــــــى

غرفه نايــــف

غافيه بهدوء وجو الغرفه ساعدها ..مرت ساعتين وكأنها دقيقتين ...
تحرك نايف وهو نايم ...حس بجسم يشاركه المخده فتح عينه بكسل ....
مد يده وهو يستكشف المكان الي موجود فيه ...هذي مو شقته ....
وفي من يشاركه المكان كمان ..

حرك راسه شاف جسم نايم جنبه
عدل نفسه وجلس حتى وضحت معالم الجسم كانت بنت ....


فرك عينه بقوه يبى يستوعب ...
نفسها البنت الي كانت عنده قبل
ايش جابها ...ومن تكون ....حاسسها مو غريبه عليه!


بدا يتذكر .. شوي شوي ....اخر شئ متذكره لما كان مع فارس
وكان بيقابل الشخص الي بيساعده يسترجع الذاكره.......
اما بعد كذا مو متذكر ايش صار ...


مرر يده على راسها وهو متوتر : هي ..هي انتي


تحركت بكسل تعبانه وماتبى تصحى : امممممممم شوي فنو خليني


نايف هزها وهو محرج ...: بنت ...اصحي ....بننننت


جلست وفتحت عينها على الاخير مفجوعه : ها ها اشفيه ...
"كانت عينها حمرا ووجهها منفوخ ..شافت وجه نايف المرتبك
استوعبت انو صحى اخيرا عدلت جلستها " : اسفه نمت ماحسيت بنفسي ....


سكت وهو مو عارف ايش يقول ....اساسا مو فاهم شئ ....


مدت يدها وهي تمسح على راسه برقه : كيف حاسس دحين
ان شاء الله احسن حياتي


نايف بعد عنها بتوتر وهو يغض بصره : انتي مين ؟


جلست جنبه وهي تمرر يدها على خده وابتسامه حزينه مرسومه على وجهها : ....انا .....انا اختك ...رغد ....مو متذكرني يانايف ؟


سكت وهو يسمع كلامها ...بدا يحس بدوار حط راسه على المخده
وهو يحاول يستوعب كلامها .....


كلمات تتردد في راسه ...


انا اختك ...


اختك ....


اختك .....


...استاذ فارس ....الشقه ....لا تحط ببالك أي كلام ....

بتقابل شخص مهم ...


راح تتغير حياتك ....كون قوي ...


الشخص الي كان بيشوفه ....دخوله الشقه ...
والبنت الغريبه


نايف ...نايف ....نايف ....انا اختك .....

رغد ....


رغـــــــــــــــد .....


رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..........................




نايف حس انو مو فاهم شئ : من فين طلعتي لي يارغد .....


عدلت جلستها جنبه مسكت يده ودمعتها بعينها
تعبر عن صدق الي بقلبها وهي تفتح ملف الماضي : من رعب كنت عايشته بدونك يا اخوي ..


لف وجهه عنها وهو يتذكر كلام طارق ...
هذي الي جابت لهم العار : بااي وجه تقابليني بعد سواد وجهك ...بااي وجه ...


نزلت دمعتها على خدها تمسكت بيده : لا تظلمني مثلهم
انا جيت من عذاب كنت هاربه منه ...من ناس ظلموني
وشردوني وانا يتيمه بغيابك ....لا تظلمني مثلهم وكون عادل ...


نايف بقسوه : ليش اجل هربتي ...ليش حطيتي راسنا بالارض ..
حتى لو كنت مااذكر شئ الا الشرف محد يرضى على عرضه ....


وقفت مسكت وجهه ولفته عليها ..
حطت عينها بعينه ولمعه الصدق تلمع بعينها : تبي تسمع مني...
والا كفاك ماقالوه عني ياولد امي وابوي
صدقت كلامهم وافتراءهم علي وحكمت .....


نايف تأمل عينها وهو ساكت حس بضياع
وكلام فارس يتردد بذهنه "لا تحط ببالك أي كلام قبل تسمع "
بتردد : مادري ...تكلمي وخلصيني من العذاب الي عايشه ..
.فهميني كل شئ وكوني صادقه ...كوني صادقه...
تعبت وتشتت انا ادور الحقيقه من الصادق ومن الكاذب


ابتسمت وهي تشد على يده : وانا مابقول الا الحقيقه .
.وربي شاهد على كل كلمه بقولها لك


نايف : تكلمي


رغد :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................



















بيت ابو طارق

دخل البيت وهو مستعجل ...ركض للدور الثاني
وهو يحس انو راح يغمى عليه من التعب
البيت هادئ جدا والكل نايم ...


دخل غرفته كانت على نفس وضعها على اخر مره تركها ...
كره الغرفه وكره كل شئ فيها ...


جمع كل اغراضه واغراض هديل وحطهم فالشنط ..
ماكانت كثيره لانهم مالهم فتره طويله فالمملكه ...
ماخلى ولا غرض كلها جمعها وحطها فشنط ..
خرج من الغرفه ونزل كل الشنط والاغراض للدور الاسفل ...


دخل غرفة الاطفال كانت غرام نايمه معهم والغرفه هادئه جدا
كل الاطفال نايمين شاف عبد العزيز واليان بسررهم ....

فتح الدولاب بهدوء عشان مايزعجهم طلع كل اغراضهم ونزلها ....

اخذ اكثر من ساعتين وهو ينقلها لسيارته ..
انتهى وهو حاسس بتعب وارهاق من المجهود الي بذله .....


بعد ماانتهى دخل ودق الباب على سينا ...
صحت على الصوت وخرجت مفجوعه شافت طلال واقف ...


سينا : نعم مستر تلال ايس فيه .؟؟


طلال بتوتر: جهزي الونه وعزوز بعد شوي بمر عليهم
صحيهم ولبسيهم طلعت لهم ملابس تلقينها على السرير



سينا بطاعه : اوك مستر تلال ...


خرج من البيت وصل الاغراض المطار وشحنها الى رومااا ...
رحلتهم بعد ثلاث ساعات باقي بس يجيب هديل والعيال
ويخرج من هذا المكان بعيد عن المشاكل
وعن كل ذكرى مؤلمه ....................





















يـــــــــــــــــــــتبـــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:37 pm

كنــــــــدا

فانكوفر

تكلمت افنان مع فهد اول مارجعت من الجامعه ..
خبرته عن بنت سعوديه تصاحبت معاها فالجامعه محتاجه مساعده
وانها عرضت عليها تساعدها .....
هي واخوها ..ماعندهم شقه ومو عارفين ولا مكان بكندا ....


بعد الحاح منها وافق فهد ... مايقدر يرفض لها طلب ...
وبنفس الوقت ماحب يتركهم وهو يقدر يقدم لهم العون ...


سأل فنفس العماره الي هم ساكنين فيها والي حوليها اذا في شقق للايجار
من حسن الحظ لقي شقه خاليه بنفس العماره الي هم فيها
مستأجرها خرج قبل اسبوعين
تكلم مع صاحب العماره ووافق يأجرها بعد اقناع فهد له ..


الخبر فرح افنان وماانتظرت ولا دقيقه....
اتصلت فورا على رنيم وبشرتها انها لقت لها شقه..وشقه كويسه
...والاحلى انها قريبه منها بعد .....


تكلمت رنيم مع بندر الي حسها انفرجت فوجههم اخيرا ...
سألها عن الايجار.... والمنطقه الموجوده فيها الشقه ...وبعدها الجامعه ...
انبسط لما عرف انها قريبه من الجامعه
ويقدرون يروحون بدون سياره
وايجارها طيب مو كثير ويقدر يدبره .....


ابتسم باامل كل الامور تيسرت بفضل الله...
ومافي شئ معكر عليهم .. المستقبل مبين راح يكون مشرق


اول شئ راح يسويه ينتقل للشقه ويستقر فيها ...
ثاني شئ ناوي يتقابل مع اخو صديقه رنيم ...
لازم يشكره على مساعدته لهم فاازمتهم ....


ماانتظرو وقت بنفس الحظه جمعو كل اغراضهم ...
وتوجهو للعنوان تبع الشقه الي عطتهم اياه افنان ..


دخل بندر وشافها ....عجبته ..كانت واسعه ومريحه ...
غرفتين وصاله وحمام مرتبه وشكلها حلو ...على قدهم تماما ...

ركضت رنيم وهي تخلع حجابها وحجزت لها وحده من الغرفتين ...
اما بندر شال كل الاغراض ودخلهم للشقه ...
بعدها خرج يتكلم مع فهد الي كان هو الي استقبلهم وسلمهم مفتاح الشقه ...


حس نفسه محرج وممتن لهذا الانسان ...
ماتعود يكون مديون لاحد طول عمره معتمد على نفسه ...
شاف فهد واقف بره... اول ماطلع التفت له وابتسم ...


فهد بشفافيه سلم عليه : هلا والله بولد بلدي ...
ها بشر ان شاء الله عجبتك الشقه ..ان ماعجبتك نغيرها ...


بندر باامتنان: لا والله عجبتني وحلوه ماشاء الله ...


فهد : الحمدلله ..يالله اجل الله يجعلها سكنه الهنا عاد انتو جيراننا ...
احنا شقتنا مقابله لكم ...


بندر ابتسم : ماتقصر جزاك الله الف خير خلصتنا من ازمه
ماكنا عارفين شلون نتصرف ...والله ماعرف شلون اشكرك يا ....


فهد : اسمي فهد ... فهد الـ..... ...


بندر صافحه بموده وهو حاسس انو ارتاح لهذا الانسان : عاشت الاسامي يافهد ...
وانا اسمي بندر الـ..........


فهد بحبور : عاشت ايامك ...تشرفنا يابندر ...
واعتبرني من اليوم اخوك فالغربه واي شئ تحتاجه انت واهلك انا فالخدمه ...


بندر بخجل: ماتقصر والله ياالغالي ...الله يسعدك


فهد: امين يارب ويسعدك ...يالله اجل انا راجع الشقه
وانت روح ارتاح وراك جامعه وتعب بكره... دراسه كندا مو سهله


بندر من قلب : أي والله صدقت ...يالله تصبح على خير


فهد: وانت من اهل الخير ....


كل واحد فيهم دخل شقته وهو مرتاح ومبسوط ...
افنان تتكلم مع رنيم فالتلفون وعلاقتهم كل مالها تزداد قوه ....


طلب بندر عشى وتعشى مع اخته بااول ليله لهم بسكنهم
بعدها ساعدها فترتيب الاغراض فالبيت وهم يتسامرون ..
كل واحد يحكي للثاني الي صار معه بااول يوم دراسه ....

رنيم طول الوقت تحكي له عن افنان وكيف تعرفت عليها .....
وهو حكى لها الي صار معاه وانه تعرف على فهد اخو افنان .......

















اما بشقه فهـــد

دخل الشقه شاف اخته تتكلم فالتلفون وهي متحمسه ..
كانت تتفق مع رنيم يتقابلون بكره من بدري ناوين يفطرون مع بعض ...


فرح انها لقت احد تجلس معاه ...
كان خايف انها بعد مالغت رغد السفره تطلب انها ترجع المملكه
لكن وجود رنيم ساعده ...

حس انه مرتاح لعلاقة اخته معاها ...
اخوها مبين عليه محترم وولد ناس واكيد اخته مثله رغم انه ماشافها ...


بعد ماخلصت مكالمه التفتت شافته واقف ومتكتف ...


افنان بخجل : يوووه فهودي من متى رجعت ؟؟؟


فهد مسوي مسكين : من زمااااان بس استناك تخلصين مكالمه
معدتي توجعني من الجوع من الصبح مااكلت شئ ..


وقفت بسرعه ...افنان بحنيه : ياقلبي انا ..يخسى الجوع
دحين اقوم اسوي لك احلى مكرونه كم فهد عندي انا ....
هو واحد الله لا يحرمني منه ...


باس راسها : ولا يحرمني منك يااغلى اخت ...
امزح معاك لا تتعبين نفسك طلبت بيتزا من بره وشوي توصل ...


افنان باابتسامه : فديتك ...


فهد: فداك عيوني الثنتين ..ها كيف كان اول يوم لك فالجامعه ...
ان شاء الله ما تعبتي فيه بس ...


افنان بدلع : اممم الصراحه هو ماكان كل شئ سهل
يعني تعرف لازم شوية صعوبه بس الحمدلله كل شئ اوكي...
واهم شئ ماظليت لحالي ....


فهد : كويس ريحتيني ...وذي صاحبتك نفس اختصاصك ؟


افنان: ايوا زي بعض ..ماتعرفت على غيرها ..
شفتها الوحيده فالكلاس متحجبه حجاب كامل زيي رحت جلست جنبها .
.وسبحان الله كلمه على كلمتين وصرنا صاحبات
اخلاقها عسل ودمها خفيف سم الله عليها


فهد براحه : اهم شئ انك مبسوطه ومرتاحه فالجامعه ...


افنان : لا تشيل هم انا مرتاحه ومبسوطه .. ماقلت لي كيف كان العمل ؟؟


جلس على الكنبه جنبها وهو يتنهد بتعب : اااااه والله تعب
كثرت علينا الاشغال هنا مو زي المملكه ...
المدير ارسل لنا ولكل الفروع انو يبغى يسوي تحويل
ويغير مواعيد الدوام لكذا واحد من الموظفين من ظمنهم انا ....
كلمته اني ماابغى بس لين دحين مارد علي شكلو مافي مجال ...


افنان بقلق : يعني لو تحول راح تخرج كل يوم متى ؟؟؟


فهد : يبدأ الدوام قريب عصر وارجع تقريبا
يعني قولي 12 او 12 ونص زي كدا يعني ..


افنان يخوف: ماترجع الا اخر اليل ؟؟؟ وتخليني لحالي فالشقه ...؟؟؟؟


فهد مسح على شعرها: ماعليك خوف ياقلبي ...
لو صار لا تشيلي هم العماره مليانه عرب بعدين انتي قفلي الباب عادي
ولا تفتحينه انا لما اجي افتحه بالمفتاح الي عندي ...


افنان بدون اقتناع : طيب انتا حاول مايغيرو دوامك ..حلو فالصباح ؟؟
فاليل مره مو حلو


فهد بمنطقيه : بس انا الفكره احسها مو بطاله ...
بالعكس افكر بما انو كدا كدا راح يتغير دوامي
حستغل الفرصه و استغل وجودي هنا


افنان بحيره : كيف يعني مافهمت ؟؟


فهد رمى المفاجأه: راح اقدم فالجامعه واكمل الدكتوراه ...


تفاجأت من كلامه ...هو اخذ الماجستير فالمملكه ..
ماخطر ببالها انه يفكر يكمل دكتوراه !!
لانه متوظف ووظيفته مافي احسن منها ....: انت من جدك ؟؟
عمرك ماقلت لي انك ناوي تكمل ...


فهد : ماكان دا الشئ من اولوياتي لما كنا فالمملكه بس حاليا افكر بجد اقدم


افنان عقدت حواجبها: راح تتعب الدراسه والشغل تعب عليك واجهاد ...


ابتسم : .. في اكثر من زميل لي فالعمل ماشالله يكملون دراسات
وبنفس الوقت ملتزمين بالعمل مسوين تنسيق بااوقتهم ...
بعدين انتي عارفه احنا بغربه مافي اماكن اروحها غير الدوام والشقه
وانا مابا يكون عندي فراغ ..تعرفين ابليس شاطر ...


افنان بتفكير : صح والله ...


فهد: عشان كذا راح اشوف لو راح يتغير دوامي راح استخير و اقدم
..كويس انو وقت التقديم راح يخلص نهايه الاسبوع وعندي فرصه ...


افنان من قلب : الله يقدم لك الي فيه الخير ياخوي ويفتح عليك


فهد : اميـــــــــن يارب
"سمع صوت الجرس " شكلو العشى وصل بروح اجيبو واجي ............



جاب العشى وجلس مع اخته يكملون كلامهم

كانت تفكر برغد من اول ماوصلت وهي تحاول تتصل عليها وتكلمها
لكن مافي أي رد منها حاسه بقلق عليها بنفس الوقت مرتاحه لوجودها فكندا ...
صداقتها لرنيم حاليا ......مصبرتها على الغربه ..

احلام كثيره تزورها في هذي الفتره ...
ماتدري ليش ذكريات الماضي ترجع لها تصحى تضم صندوق ذكرياتها ....
وهي تترحم على الي ماتو ولازالو احياء في ذاكرتها وقلبها ....

اما فهد ...كان كل تفكيره بعمله وبتقديمه ..
مستقبله يبدأ من هنا ولازم يناضل عشان يثبت نفسه ..
عمره 26 سنه ..وقطار الحياه في تقدم والسنوات تجري .....
مافي شئ فالدنيا اهم من تحقيق اهدافه
والوصول لـ اعلى المراتب ...





















جـــــــــــــــــــده

بيت ابو عبدلله

في الصــــــــــــاله
جالسه تشرب القهوه مع امها وابوها واخوها فحضنها ترضعه الحليب...
عائله متكامله الكل مبسوط ومرتاح ...مافي شئ معكر عليهم جوهم
الا غياب عبدلله الي راح بدون حتى مايخبرهم عن وجهته ....
ومافي اي اخبار عن عيال خالتهم


يزيد نام فحضن غزل و ابو عبدلله يقرء الجريده ومو معهم ...
وام عبدلله تتقهوى بروقان وهي تسولف مع بنتها على موضوع زواجها من احمد ...


ام عبدلله : ليش ماتبين يكون بنص الشهر ...
مافي شئ يخليكم تعجلونه كذا مايمدينا ندبش لك زي الاوادم ...


غزل مكيفه : امي والله احس الموعد الي قاله احمد تمام ..
ليش نأخره اكثر من كذا اذا على الدبش ننزل انا وانتي يوميا لما اخلص


ام عبدلله بدون اقتناع : والله كلامك مو داخل راسي
احس لازم تأخرونه اقل شئ لنص الشهر


غزل مدت شفايفها : امممييي احنا بالقوه لقينا حجز للقاعه ببدايه شهر ثمنيه
تعرفين خلاص الاجازه حتبدى بعد اسبوعين والزواجات ياكثرها
مستحيل نلقى حجز فاليوم الي انتي تبغيه ...


تنهدت ام عبدلله : اجل يابنتي الي تشوفونه الله يعيينا كل يوم ننزل السوق
ولاتنسين الفستان والصالون ...شكلنا راح نتعب


غزل باابتسامه ضمت امها : الصالون حليتها خلاص صالون ام يزن
سمعت شغلهم مره حلو وحده مدحتو لي من صاحباتي وحتصل احجز عندها ......
والفستان محلوله الاهم انك توافقين وتكونين راضيه ...


ابتسمت وهي تبوس بنتها : اكيد موافقه انا مبسوطه ما دام انك مبسوطه ياقلبي...
اهم شئ عندي فالدنيا كلها سعادتك وسعاده اخوانك ...
ماتدرين لما طلبتي الطلاق انا وابوك زعلنا ....
ماكنا نبغى نضغط عليك ونجبرك على شئ بس ماكنا موافقين انك تهدمين حياتك
....بس الحمد لله ...الله هداكم احمد طيب وماراح يزعلك ان شاء الله


غزل بحب : وانا ماراح ازعله ان شاء الله وراح اكون زوجه مثاليه
ولا يشوف مني الا كل خير وطيب ... احمد مافي زيوو
كنت غبيه يوم فكرت اننا نتطلق ماراح القى انسان يحبني ويعزني زي ولد عمي ...


ام عبدلله بصدق :مع اني تمنيتك تاخدي بندر ولد خالتك الله يرحمها ......
لكن يالله كل انسان ياخد نصيبه من هذي الدنيا


غزل رفعت فنجال القهوه تشرب : على قولك ...


ام عبدلله بغصه: الا مااتصلت عليك رنيم...


غزل براحه : لا ماكلمتها ولا اتصلت
بس رسلت لي رساله اول ماوصلت وهي بخير هي واخوها
الله يوفقهم ويفتحها بوجههم


ام عبدلله من قلب : امين يارب ...احس قلبي ناغزني
مدري ايش اخبارهم من سافرو ماحد منهم اتصل ...


مسحت على كتف امها وهي تشوف الهم على وجهها : لا تزعلين ياامي
الي مرو فيه مو قليل والله ....خليهم يرتاحون ويستقرون بحياتهم
صدقيني من نفسهم راح يتصلون عليك تضلين خالتهم وبمكان امهم ....


ام عبدلله والدمعه خانقتها : والله وربي يشهد علي انهم زي عيالي واعز
والي يضرهم يضرني قبلهم ...بس ايش اسوي عبدلله كمان ولدي
وانا حاولت اصلح بينهم بس مافي فايده ...
هم محملينا حتى سبب موت امهم الله يرحمها


تنهدت غزل : ياامي لين متى وانتي محمله نفسك كل هذا ...
صدقيني بيجيك الضغط والسكر لو جلستي تحملين نفسك فوق طاقتها ...
هذا قضاء وقدر ..هذا يومها الي ربي كاتبه لها احنا مالنا علاقه بشئ
كل شئ مقدر ومكتوب الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ...


ام غزل نزلت دموعها لا شعوريا : الله يرحمها ويغفر لها...


غزل تأثرت وهي تشوف دموع امها : بس ياامي لا تبكين
والله قلبي يوجعني وانا اشوف دموعك .....


ام غزل بحزن ودموعها على خدها : ماقدر يابنتي ...
والله قلبي يوجعني وانا اعرف انهم لحالهم في بلاد الغربه ....
مين يهتم فيهم وايش يسوون من فين ياكلون ومن فين يشربون وكيف عايشين ...


تكلم ابو عبدلله وهو يضم زوجته اول ماشاف دموعها: هدي نفسك ياام عبدلله ...
لا تزعلين اذا تبين من بكره احجز واوديك لهم بس لا تبكين
والله ماتهون علي دموعك ..


غزل بحزن : والله ياامي هم بخير ومافيهم شئ
لو في شئ لاسمح الله صدقيني بيرجعون وبيكلمونك ....
هم عارفين اننا نحبهم ونبى لهم الخير حتى احنا زعلنا من زعلهم
اذا هي امهم انتي اختك وانا خالتي


ام عبدلله حطت راسها على كتف زوجها وهي تعبانه من كل شئ :حاسه اختي ماراح تسامحني وانا مااهتميت بعيالها ...
ابو عبدلله اتصل عليهم وتطمن على حالهم ...
والله ماراح يرتاح بالي لين اتطمن عليهم ....
لو مو زواج غزل قريب كان رحت لهم بنفسي ...


ابو عبدلله : ولا يصير خاطرك الا طيب بااتصل على بندر واتطمن عليهم
واذا محتاجين شئ رقبتي سداده


ضمته ام عبدلله : الله لا يحرمني منك حياتي...


غزل بخجل : احم احم ...خلو الضم والرومنسيه بعدين ...


وقفت ام عبدلله وهي مستحيه مسحت دموعها ورسمت ابتسامه على وجهها : هاتي يزيد عنك احطه بسريره...


اعطتها يزيد الي كان متعمق فالنوم ...
شالته امه وراحت تسدحه بغرفته وضلو ابو عبدلله وغزل ....


ابو عبدلله قرص خدها وهو يضحك : يا سوسه ليش تحبين تخربين علينا ...


غزل: هههههههههههههههههههه اااي خدي استحي اشوفكم كدا ...


ابو عبدلله : ههههههههههههههه تستاااهلين ...ااخ منك نذله


غزل "بجديه" : الا صح ماكنت بااسألك قدام امي ...
عبدلله مااتصل ولا شئ ماشفته من يوم ماسافرو عيال خالتي وينه ؟


ابو عبدلله بان القلق على وجهه: مادري عنه....اخوك مو صاحي
اتصلت عليه امس قال انه عنده شغل وماراح يرجع البيت الا بعد كم يوم


تنهدت غزل : الله يهديه ويصلحه ...لين متى مابيعقل
بعد كل الي صار ماني شايفته تغير ...


ابو عبدلله تنهد تنهيده طويل تبين مدى الي حاسس فيه بهذي الحظه : ايش اقول يابنتي ...
مهما سوى يضل ولدي ماني راضي عن تصرفاته
بس قلبي بيتقطع لو صار له شئ ....


ربتت على كتف ابوها : ادعي له ...ادعي ربي يهديه ويصلحه


ابو عبدلله : والله اني بكل سجده ادعي الله يهديه ويصلحه
ويعقل الي يسويه مو هين اذى عيال خالته واذى اقرب الناس له


غزل بحنيه: انت كمان هدي نفسك ولا تكون متشائم
كل انسان يمر بحياته مواقف ويسوي اخطاء محد معصوم وبيتعدل وضعه


ابو عبدلله بامل : ان شاء الله ....الا انتي كيف اوضاعك مع زوجك ..
اشوفكم تصالحتو وحددتو موعد الزواج كمان


غزل بخجل : ايوا ..تصالحنا ..كان بيننا سوء تفاهم وحليناه


ابو عبدلله : الله يسعدك يابنتي ويكتب الي فيه الخير ...
والله اني مبسوط عشانك ومرتاح انك اخيرا بتتزوجين وتستقرين ببيتك
مع اني مااباك تبعدين عني ...


ضمت ابوها بحب : ماحبعد عنك يااغلى اب انا كل يوم حزوركم
لين تطردوني من عندكم ههههه


ابو عبدلله : لا افا مانطردك البيت بيتك انتي وزوجك ...


سكتت غزل خجلانه ...من تجي سالفه زواجها من احمد
تحس وجهها يحمر ويسخن غصب عنها ...


ابو عبدلله بتفاءل : الله يسعدك وعقبال مانزوج عبدلله ورنيم
خلي بس الجروح تلتأم وننسى الماضي ونفرح فيهم ....


غزل من قلب : امين يارب ......


















يـــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:38 pm

النمســــــــا
فيينا

قرب منها اياد وماسمح لها حتى تكمل كلامها ...
سحبها من معصمها بقوه وهو يخرجها من المعرض ...


صرخت فيه مقهوره : سيييب يدي ...اياااد بلا جنان ...
اياد يدي توجعني ....ياحيوااان خليني ارجع .....


ماتكلم ولا بكلمه سحبها بقوه ومشى ....................


ماعرفت فين بيوديها حاولت تفلت يدها منه
بس كان شاد عليها بقوه مشى ومشى ...

دخلها لاحد الازقه الخاليه من الناس ..
فلت يدها الي اوجعتها من شده عليها ....كان وجهه احمر متفجر ...

الي بقلبه كان كبير لو كان ضعيف كان ممكن يبكي من قهره
لكن هذا اياد ...القوي ..مستحيل يعالج اموره بالدموع
لانها ما تليق بالرجال ...لو بيفجر غضبه يتكلم ....


صرخت فيه وهي تمسح على معصمها : وجع ..كسرت يدي يازززفت...


اياد بقهر :...تستاهلين اكثر.... لو كسرت يدك وراسك كمان
كان احسن ومابيشفيني فيك والله


ضربت برجلها الارض وهي معصبه : انــــــــت ليش لاحقني فكل مكان
تراك غثيتني كل مالتفت اشوفك


اياد حط يده على راسه : كذااا مزاااااااج ..
بشوف وش تهببين من ورى ابوووك ..مادام الي يتسمى اخوك مادرى عنك


بشاير رفعت اصباعها بتهديد : تراك تجااااوزت حدودك ..
وانا مااسمح لك بكذا قلنا ولد عمي ولك الحشيمه لكنك زودتها .....
انت انت شايفني جايه من كابريه
والا ماعرف ابويا يربيني ! شايفني عاااهره ....


صرخ فوجهها : انا مــــــا قلت كذاااا


صرخت بصوت اعلى : الا هــــــذا الي تقصده
اجل ليش تعاملني كذا وكأني وحده ماتستحي ...اول مره سكت لك....
اصحى على نفسك وعلى تصرفاتك ...
انا مو طفله تلاحقني من مكان لمكااان


اياد بعصبيه وهو متوتر من كلامها : الا طفله والا ماتسوين الي تسوينه ...
خارجه من الجامعه مع واحد وطايحتلي تمسكين يده ....
ولا وقريب منك شوي ويحضنك ..

بشاير صرخت فوجهه : وانت اشلك شغل هاااااااااااا لا انت زوجي ولا ولي امري
انا حره امسك يده و الا احضنه....والا اتزوجه ....
ليـــــــش مو راضي تتركني ..يااخي ماابيك سيبني
خليني اعيــــــش حياتي


اياد بقهر مسكها من كتوفها وهزها : وانتي شايفه هذي حياة تعيشينها ....
كل هذا عشان تقهريني وتعصبيني ...لييش يابشاير لييش ...


بعدت عنه : شيييل يدك عني ...قلت لك انا حره واسوي الي اباه بحياتي


اياد ماتركها تكلم وهو صاك على اسنانه : لو ترجعين بيت ابوك احسن لك
بدال المصخره الي اشوفها


بشاير بعناد رمت يده وبعدت عنه وهي تطالعه بحده: ماني رااااجعه
وبسووي كل شئ بمزززاجي بحب وبعيش
ورجااااءا لا تتدخل بحيااتي انت ماتعني لي شئ ...


انجرح من كلماتها ...حسها بكل كلمة تطعنه اكثر ....
سكت مو عارف ايش يقول...كلمتها ...انت ماتعني لي شئ ...ذبحته
وده يصرخ بوجهها ويقول لها انتي لي ...
انتي تحبيني ماتحبين غيري ..وانا لك وماقدر احب غيرك


لكن الكلمات ماخرجت من بين شفايفه ....
حاسس انو راح يهين نفسه لو قال لها هالكلمات ...
واسلوبها معاه حسسه انها راح تجرحه لو قال لها هالكلام ....
وقتها راح تمسح كرامته بالارض سكت ونظراته بارده على وجهها ...


بشاير باارتباك رجعت شعرها ورى اذنها انتظرته يقول شئ
لكنه ساكت ويناظرها ببرود ...كانت تبى منه كلمه ...كلمه وحده بس
يقول لها فيها انا اغار عليك ...احبك ....سامحيني ....
لكنه ماقال ولا كلمه من الشئ الي انتظرته ..


مرت من جنبه بدون ماتقول شئ وهو ماوقفها ..
خلاها تمشى لين اختفت من نظره وهو واقف ببرود ...
وفي بركان بداخله يشتعل .....


ضل واقف مكانه والكيس الي فيه الهديه بيده ...
شد عليه بقهر ومشى راجع للفندق
وهو مو عارف لفين بيوصل بسبب هذي الانسانه ...

"معدومه الاحساس"...راح يوصل لحافه الجنون بسببها وبسبب طيشها ....

اما هي مشت فالشوارع ودموعها مغرقه وجهها
منظرها كان محزن وهي تمشى وماتشوف طريقها .... تحبه وتبيه....
مجروحه منه بس ماتقدر توقف عن حبه ...
وهو مو مساعدها حتى تبدا معاه بدايه جديده ...
جاف وماعنده ذره مشاعر ...


وصلت للمعرض دخلت وهي تمسح دموعها
شافت محمد جالس على الكرسي .. اول ماشافها رجعت وقف ...


محمد بقلق : ايش صار ؟؟


مسحت عينها وباين عليها انها بكت : مافي شئ ...يالله نروح الاكاديميه ...
تأخرنا واكيد سامر وصل قبلنا


سكت محمد ...ماحب يتدخل فاامورها الخاصه : طيب زي ماتبين مشينا ...


خرجت معاه متوجهه للاكاديميه وهي مو طايقه شئ
حتى مالها نفس تروح بعد الي صار لها قبل شوي ...
ودها ترجع لمخدتها وتفرغ كل دموعها عليها ......























المستشفــــــــــــــــى

وصل عبدلله وجلس فالحديقه تبع المستشفى ...
خرج له خالد وقابله بالاحضان والاشواق ...له فتره ماشافه
مشتاق له ولجلسته وعاتب عليه بقدر محبته له ....


ضم خالد : مبرووووك ياعريس...
سامحني ماجيت ووقف جنبك يوم الملكه يااخوي
والله ماكنت بااتركك بس مو بيدي


خالد بموده :الله يبارك فيك .. ماعلي ياالغالي ...حصل خير
"بوعيد" بس هااا ياويلك تتركني بيوم عرسي ماراح امررها لك ساعتها


عبدلله ضحك : لا افا عليك بكون اول الحاضرين واوصلك لباب شقتك
واذا بغيت انام عندك ليلتها ماعندي مشكله هع


خالد:هههههههههههههههههههههههه حلووووه تنام عندي
لا حبيبي ليلتها مااستقبل احد ..."غمز له " بزنس مهم عندي


عبدلله :هههههههههههههه الله يخسك ماتعقل انت...


خالد : ههههههههههههههه لا


عبدلله بجديه : ماقلت لي وش سالفه طارق ...
وليش هو فالمستشفى خير عسى ماشر ...


اختفت ابتسامه خالد : ماقدرت ازوره ...شفت اهله
ومرام تقول تعبان وممنوعه عنه الزياره ...


عبدلله انفجع : يالله لطفك ليش طيب ايش صاير له ...قلقتني والله


خالد : الي فهمته انو طاح وشئ زي كدا
ماحبيت الح حسيت اهله لين دحين فحاله صدمه ومو مستوعبين
بس حالته مبينه مو تمام ابدا الله يكون بالعون


تنهد عبدلله : امين يارب ..محد عايش مرتاح ...
طيب فين فارس غريبه ماجا الثاني ..


خالد بتعب: ياشيخ كل انسان بمشاغله على اساس
اليوم بتكون ملكه اخته بس مادري انا كنت مسافر ودوبي ادري عن الاخبار ...


عبدلله بان التعب عليه :يالله مو مشكله اكلمه بعدين كنت ابي اشوف طارق
بس شكلو مالي نصيب اشوفه اليوم ...طمني عنك وكيف ايامك


جلس عبدلله وجلس جنبه: ايامي عاديه انت قول لي كيف ايامك ...
" تكلم بشئ من الحزن " منت عبدالله الي اعرفه نحفت كثير
ووجهك ذابل ولحيتك طالعه وكأنك كبرت عشره سنوات ...


عبدلله بالم : الزمن يغير ياخالد ...مااقول الا الحمدلله على كل حال ...
هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى


خالد مافهم : أي ابتلاء الي خلاك تصير كذا ؟؟


تنهد عبدلله تنهيده طويله وهو حاسس بخنقه مو طبيعيه : اااااااااااااااااااه ياخالد
لو تكلمت ماراح اتحمل الي صار لي مو قليل
والله مو قليل ياخوي

"لمعه الدمعه بعينه" انا سويت مصيبه ولين دحين اتعاقب عليها ...


حس قلبه بيوقف من كلام عبدلله وانو الي صاير معاه كارثه
مو بس مصيبه : تكلم ترى طيحت قلبي يارجال ايش مسوي ...


عبدلله ما عرف حتى كيف يبدى ..يبى يفضفض لخالد ويرتاح..
ان ماتكلم راح ينفجر الكلام داخله ....


عبدلله غرقت عينه بالدموع وبدا جسمه يرتعش : مخنوووق
حاسس نفسي بمووت من الي بقلبي ...


مسح خالد على ظهره وهو يقرى عليه
حاسس انو هو المخنوق من شاف حال صديقه : بسم الله عليك ...
اهدى وسمي بالرحمن ...تكلم انا جنبك يااخوي
قول ايش خانقك كذاا فضفض وارتاح


عبدلله تكلم وهو يتذكر كل شئ وكأنه يعيشه بنفس الحظه : تذكر لما كنت احكيلك عن بنت خالتي الي احبها وابي اخطبها ....


خالد : أي اتذكر وقلت بتخطبها قريب ....


عبدلله بتوتر : انا ...انــ ـــا ......اغتصبتها........!



سكت خالد لثواني بيستوعب حاسس بصدمه صرخ فوجهه : أيــــــــــــــــــش !


عبدلله بلع ريقه : هذا الي صار ..اغتصبتها ...
كنت اضنها ماتبيني لانها علاقه بااحد بس كنت غلطان ...
من حبي لها سويت كل هذا


خالد بقهر : يااهبـــــــل هذا مو حب ...الي يخليك تأذيها مو حب ياعبدلله ...
"همس وهو مو مصدق للان " اغتصـــــاب ...مره وحده وبنت خالتك بعد


نزلت دموع عبدلله بندم وهو يعاني بسبب عذاب الضمير : أي احبهااا واحبها بجنون
الي يخليني اسوي أي شــــــــــئ..
شوف أي شـــــئ بس تكون لي ..........كنت ابي اتزوجها
واحطها قدام الامر الواقع ...بس هي رفضتني وضلت رافضتني للنهايه


خالد...طالع عبدلله وهو مو مصدق الي يسمعه ......................


عبدلله اخذ نفس وهو حاسس بااجهاد مو طبيعي وهو يعترف بالي سوااه : كانت طاهره ..
عفيفه نظيفه مثل ماكانت طول عمرها ...
كنت اباها ومستعد اسوي أي شئ بس ترضى فيني .....

"نزلت دموعه " لكنها مارضت مع كل هــــــذا ....
مارضت مادري ليـــــــــش ماتبيني ...ايــــــــــش ناقصني ...
سويت المستحيل استخدمت الحيله بس مانفع ....
بعد وقت .....اكتشفت ......انها حامـــل مني


سكت خالد وهو مصدووم من كلام عبدلله ......وهو يسمع منه
حاسس كأنه بفيلم مو حقيقه ... اقرب اصحابه يسوي كل هذا ...
معقوله وصلت فيه الحقاره يسوي كل هذا ...


عبدلله كمل وهو ياخذ نفس وانفه احمرر : المصيبه انها تعبت وراحت المستشفى
واخوها وامها عرفو انها حامل ...بس ماعرفو من مين .....
اتصلت علي تستنجد فيني.....
قالت لي تعاااااااال ياعبدلله تعاااااال الحقني وهي تبكي خايفه ...

"بلع ريقه وهو يمسح وجهه ودموعه تنزل بدون اراده منه ": اخوها ماعطها مجال
حبسها وذوقها الوان العذااب ضربها وحرقها
ماخلى فيها جزء سليم ....


"اجهج صوته " ضــــــــــرب حبيبتي ياخالد ...حرقـــــــــها وماهمتو دموعـــــــــها ورجــــــــــاءها
ضربــــــها وهي حاااااامل بولدي ..
كان يسألها من ابو الولد وهي ماتكلمت ....تسترت علي ...
وهي تتحمل الوجع وتعاني

"بكى بحرقه " ضربــــــــها وهي مالــــــها ذنــــب
اي ذنب ...الا انو عندها ولد خاله حقير زيي ...."ضرب صدره " انا وواطي وكلب
اااه ياقلبي يارنيم ...كانت راح تموت بين يديه....


مسح خالد وجهه وهو خانقته العبره ماسمح لها تنزل
وهو يستمع لكلام عبدلله وحاسس بكل كلمه يقولها وهو محروق .....
الكلام هززه فالصميم أي انسان عنده قلب ماراح يتحمل الي يسمعه ....


خالد بحزن : كمل ...ايش صار لها .....


سكت شوي وهو يستجمع قواه الي خارت وهو يحكي لخالد ...: بعد ماعذبها انجبـ ـــرت واعترفت له ....
قالت له انو انا .....انا الي ذبحتــ ــها وانا ابو الي فبطنها ...


اتصل وطلب يقابلني ..وتركها تنزف بدون رحمه او شفقه ....
عرفت انو درى وعرف كل شئ .....رحت له مكان ماطلب
وانا معطي الموت حقه ومو زعلان لاني استحقه ....
كان منتظرني ومعه المسدس بيغسل العار


قلت له اذبحـــني ...موتــــني بس لا تســـوي لها شئ ...
قلت له انا غصــــبتها وهي مالها أي ذنــــب لكن هو ماريحني ...ماريحني
قال لي بااقتلك واقتلها من بعدك ...

كان راح يقتلني بس ...غزل اختي اتصلت
قالت لي عبدلله الحقني رنيــــــــــــم ماتت ...ماتت ....


خالد حس نبضه وقف وهو يسمع همس : ماتـــ ــت...


عبدلله : انا تجننت ..حسيت مافيني عقل وانا اسمعها تقول مـــــــــاتت
ضربت بندر وخرجت ابغى اشوفها مادري كيف شفت طريقي ورحت لبيت خالتي ......

"حط راسه بين يديه وهو مو قادر يتخيل غمض عينه " كنت خايف
لو ماتت رنيم كنت راح اموت وراها ماقدر اعيش حياه مافيها رنيم مااقدر ..


خالد برجاء : كمل ايش سويت ...


عبدلله : نقلوها للمستشفى وانا لحقتها ....
سويت حادث بس ماكنت احس بااي شئ ...
وجع قلبي كان هو الي يالمني بسسس ..


خالتي جاها انهيار عصبي وتنومت فالمستشفى ...
اما رنيم لحقوها وربي كتب لها عمر جديد لكن ....

"بالم" ولدي مات ...مات قبل يطلع على الدنيا
مات غلطتي ومن يومها مات حبها لي ...


انعصر قلب خالد مسك عبدلله وضمه يحاول يخليه يتماسك ...
الي سمعه قشعر له بدنه والي شافه من عبدلله المه اكثر واكثر ....
لو كان مكان عبدلله ماكان راح يتحمل كل هذا ...ماكان راح يتحمل ...


كمل وهو يبتسم وسط الدموع خلاص الي صار حس بعذابه وانتهى مابقى الا الم الذكرى المرير : ترجيتها ياخالد

"راح صوته وجف حلقه "

بكيت وانا اطلبها تسامحني ..مستعد انحرق عشان ترضى وتسامحني ...
تنتقم مني بااي طريقه بس ماتتركني
بس هي مارضت حتى تطالع بوجهي .....

بيوم خروجها من المستشفى ماتت خالتي فالمستشفى ..
ماتت بعد ما عرفت الي صار لبنتها وعرفت كل شئ ....جاتها ازمه ...
ماتت وانا السبب بموتها ...


ضمه خالد بقوه : لا تقول كذا الموت قضاء وقدر ...
ذا يومها ياعبدلله اذكر الله ولا تقول كلام شرك انت مؤمن ...


بكى عبدلله وهو يتمسك فيه حاسس نفسه تعبااان نفسيا
: اااااااااااااااااه ياخااالد ااااااااااااااااه والله قلبـــــي تعـــــــــب.....
نفسي امووت وارتاح من عذاااب الضمير ابي ارتاح ....


خالد مسح على راسه : بس ياعبدلله لا تسوي بنفسك كذاا


عبدلله باانين : والله احبهااا ومجنون فيهااا كل الي سويته من غيرتي وتهوري
ااااااااه ...انا انسان بدون ضمير حيوان ....خالتي ماتت بسببي
وحبيبتي تركتني وسافرت ومستحيل ترجع وتسامحني ..
عصيت ربي وخسرت كل شئ... كل شئ ياخالد


خالد نزلت دموعه بحزن على حال صديقه حس انه مو قادر يسوي شئ
ماعرف ايش يرد وايش يسوي ....
جا بباله طارق وهو يتكلم عن العلاقه الي كانت بينه وبين اخت عبدلله


....فعلا كما تدين تدان ...


سكت عبدلله وهو مغمض عينه ويلتقط انفاسه ....
حس انو ارتاح نسبيا يوم تكلم وطلع كل الي بقلبه ....
بعد عن خالد وهو يشوف نور الشمس الي اشرقت وهم ماحسو فيها ...


سكتو الاثنين ...ربت خالد على كتفه وهمس : شفت ...
بعد اليل وسواده وظلمته وبرده..اشرقت الشمس وطلع النور والدفئ ...


سكت عبدلله وهو يتأمل الشروق .............................


خالد بنيه صافيه وبقلبه الابيض : دائما في شئ اسمه بدايه جديده ...
وسماح ...اول شئ لا تحمل نفسك سبب موت خالتك ..
لانه هذا شئ مقدر لها وكانت راح تموت لو على فراشها
هذا يومها ياعبدلله


عبدلله براحه : الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ...


خالد مسح عينه وهو يبتسم : وبنت خالتك عايشه وهذا هو الاهم ...
تقدر تصلح غلطتك وتتسامح منها ومن كل شخص اذيته ...
والاهم ترجع لربك وتتوب


عبدلله بندم : انا تبت ورجعت لربي وماراح ارجع لاي شئ كنت اسويه قبل ...
بس انا الي خايف منه ياخالد انا ماتسامحني .....
خايف تكون حاقده علي وماترضى ...هي سافرت بره المملكه تدرس
كلو عشان ماتشوفني ..


خالد بحزن : لسه تحبها ياعبدلله ...


ابتسم عبدلله بغصه والحب يلمع بعينه : وراح اضل احبها طول عمري...
هي حبي الاول والاخير ...


خالد : اجل لا تتركها ...تسامح منها وحاول تطيب جروحها
راح تتعب فالبدايه بس لا تستسلم مشوارك طويل معها ...


ابتسم وهو يتأمل الافق : مشتاق لها ...من سافرت وانا احس المملكه مظلمه


خالد حاول يغير الجو : امااا هذا النور كله ومظلمه


عبدلله : أي نور ؟؟؟


خالد رفع حواجبه : نوري انااا طبعا ونور حبيبتي مرووومتي


عبدلله :هههههه لا يكثر انت على مرومتك ..
مافي زي رنومتي اااه متى بس ترجع وتنور المملكه وتنور قلبي معاها


خالد ابتسم وهو يشوف الابسامه تشع فوجهه : قريب اكيد ترجع وتتسامح منها
وترجع المويه المجاريها
..مهما بعدت بتشتاق لديار ابو متعب وترجع ................


عبدلله : اااه متى ترجع بس متى ...
ديار ابو متعب والي فيها ينتظرون رجعتها .......







لك بمد اليد ودي نتصافح....
ودي ننسى مامضى ودي نتسامح
ودي ارسم في عيونك من دفى النظره ملامح

يكفي جروح الهوى ...تلمس القلب وتصافح

ياكثر ماتعبت عيوني مدامع...
ياكثر ماشعل نار المواجع
ان رضيت قلبي ينبض بالفرح والشوق لاجلك
ان زعلت انشغل... انشغل فكري بهمك
اووه حبيبي عيني حبيبي

انت باايدينك تعيد السعاده..
وانت باايدينك تزيد الجراح
صعب اوقف في طريقك.. وانا قلبي في يدينك

يكفي جروح الهوى تلمس القلب وتصافح


كلمات ..السلطان



"حبيبي مد يدينك انا محتاجه ليدينك
المسافه يانور عيني ظلمه بيني وبينك
ياحبيبي"














يتــــــــــــــــــــــــــــــبع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:40 pm

غرفـــــــة نـــــايف

سكت وهو يفكر بالكلام الي قالته وهو في حالة صـــــــــــدمه
كانت تحكي له وهي تبكي ...ماكانت تحكي قصه عاديه ...

كانت تحكي الي صار لها تحكي الظلم الي تعرضت له ...
تحكي معاناتها بسبب الي سووه فيها ...وكل الصعوبات الي عانتها ....
كل هذا لان مالها سند ....

حس الدم يغلي بعروقه وهو يسمعها ...

ماشك ولا 1% انها تكذب عليه ....الي يكذب يبان من كلامه الكذب
سمع منها وسمع من طارق ...
وبعقله عرف يميز مين فيهم الي كان صادق وماخبى عليه أي شئ ...


رغد حكت له بالتفصيل الممل ...حكت له عن وفاة امها وابوها ...
عن اجبار عمها لها انها تتزوج طارق ...
حتى حكت له عن اخلاق ولد عمها الخايسه


وهو مااستغرب هذا الشئ ....
الي بحقارته يوم افترى على اخته كذب ممكن يسوي أي شئ ....


حكت له عن هروبها وانه رنا ساعدتها ...
التقاءها باافنان صديقتها ....كيف تعرفت على فارس......


لما تكلمت عن فارس وعن شغلها تضايق ....
حس بالغيره عليها ...اضطرت تطلب عطف الغريب ...
والقريب كان عقرب يلسعها بسمه ....هذي اخته يصير فيها كذا ...
وكل هذا من تحت راس عمه وعيال عمه ...


مايدري ليش حس بحقد فضيع عليهم ...
تذكر لقاءه فيهم كيف كان ...
عشان كذا كان عمه يتعذر منه
وكانو مو عارفين حتى كيف يرضونه .....



منافقين ..........



كل هذا لانهم حاسين بالذنب بسبب الي سووه بااخته ...


مسحت رغد دموعها : والله ماكذبت بحرف عليك يانايف
اذا مو مصدقني كلم افنان هي الي عاشت معي كل الظروف ...
اسألها واسأل حتى اخوها واسأل مرام بنت عمي
ورنا كلهم يدرون بالي صار لي ...


ضمها نايف لصدره ..حس بدقات قلبها المتسارعه
اول ماضمها اجهجت بالبكاء على صدره ..
كانت تنتظر ذي الحظه من زمان ....
حست براحه مو طبيعيه وهي فحضن اخوها ...
اخيرا ارتاحت وانزاح عنها العذااب ...


نايف بحنان: انا صح مو متذكر لكن ادري انك صادقه ...
قلبي يقول لي انك صادقه يكفي دموعك الي ماتقدر تكذب على احد ...
ماتدرين قد ايش ارتحت وانتي تحكين لي الي صار معك
كنت طول الوقت وانا اظن انك بعتي شرفنا مثل ماقال طارق
تمنيت اني ماعرفت اهلي وقتها....


رغد دخلت راسها فحضنه : اااه يانايف انا انظلمت من بعدك
ماكان احد جنبي ماعرفت ايش اسوي وانجبرت اواجه الحياه لحالي
بس الحين انت موجود ومااخاف من أي شئ اوعدني ماتتركني ...


نايف بصدق : اوعدك مااتركك ولا يوم واخذ حقك منهم كلهم ...


رغد بعدت عن حضنه وهي مبتسمه ودموعها تزين خدها : وانا متأكده من كذا


نايف بتردد : ابا اشوف بيتنا ....


فرحت بكلامه ..
كانت راح تقترح عليه يرجعون جده : خلاص بعد يومين
اول ماتخرج من المستشفى نرجع جده لازم ترجع لك الذاكره ...
الدكتور يقول انو فقدان الذاكره كان عارض بسبب ضربه
واحتمال كبير ترجع بس تحتاج شوية وقت
ولازم تشوف اشياء تذكرك بالماضي


نايف : حلو اجل بااتصل بنادر واخبره اني رايح جده


رغد بااستغراب : أي نادر ؟؟؟


نايف ابتسم : هذا صاحبي كان معاي فالسجن
اكيد قلقان علي لاني خرجت وماقلت له ....


رغد : اهاا اوكي انت قول له وانا كمان رايحه زواج ثنتين من صاحباتي
حابه افاجأهم اول مانرجع واحضر ...

" نقزت وهي بتتشقق من الفرح "
ياااه احس اني رجعت لحياتي الطبيعيه اخيرا


نايف :هههههههههه انتبهي لا تكسري السرير


رغد جلست بهدووء : اوووبس سوري


ابتسم على هبالها ...ماحسها ابدا غريبه عنه
وكأنه عاش معها كل الفتره الماضيه

تأمل النور الي طلع من الشبك معلن عن فجر يوم جديد ....

رغد وقفت قدام الشباك وهي تستنشق النسيم : يااااه الصبح يجنن
متى بس اشوف الشروق فجده وحشتني ..


نايف : ان شاء الله نرجع لها......


رغد : وان شاء الله ترجع لك ذاكرتك
ونرجع لحياتنا مع بعض من جديد


نايف من قلب : يارب .. تعبت من الكوابيس ابى اتذكر كل شئ


رغد بسعاده : وانا راح اكون جنبك واساعدك يااغلى اخو فالدنيا ...


















غرفة هديـــــــــــــل

متمدده على نفس وضعها وداخله في نوم عميق
مو حاسه ولا شئ حولها من خرجت ام طارق ماحد زارها ...

دخل عليها شافها نايمه بسكون ...بالعاده يحب يتغالظ عليها
ويبوسها وهي نايمه بس حس مالو رغبه يسوي ذا الشئ
جلس جنبها وهو يحسس على شعرها بهدوء


نادها بهمس عشان ماتنفجع : هدولتي ...


هديل :امممممم


طلال ابتسم وهو يشوفها متضايقه: اشش هدول ...
حياتي اصحي صلاة الفجر فاتتك ...


لفت عنه تبى تكمل نومها : اممممم طلول بس خمس دقايق حبيبي ...


قرب بيبوسها كالعاده ...فجأه بعد ..ماقدر ...


هزها من كتفها وهو يتكلم بجفاف : هديل اصحي
يابنت الحلال الصلاه مايجوز تاخريها


فتحت عينها بكسل ...حست نفسها لها سنين مانامت
ولما نامت رمت كل تعبها ...

شافت طلال واقف جنبها ...
عدلت جلستها ...ورجعت للواقع انها فالمستشفى لسه ...


هديل : كم صارت الساعه ...


طلال بهدوء : خلاص صارت 6 ونص يالله صلي الفجر وجهزي نفسك


استغربت : اجهز نفسي لايش ....
"بخوف" انا مابي ارجع ذاك البيت ياطلاال الله يخليك


طلال: لا تخافين ...ماراح ترجعين لهذاك البيت
انا حجزت وطيارتنا الساعه 8 بنرجع روما اليوم ...
مالنا جلسه هنا بكل كل الي صار


اتسعت ابتسامتها او ماقال روما ...
وقفت وضمته لا شعوريا وهي مبسوطه : مشكووور ياقلبي
والله احلى شئ سمعته


مابادلها الحضن ...بعد عنها وملامح وجهه بارده خلتها تحسه مو طبيعي ...
مو طلال الي تعرفه ....


هديل بااستغراب : فيك شئ ؟؟


طلال : لا ..مافيني شئ يالله صلي عشان اخلص اجراءات خروجك
ونلحق على طيارتنا


هديل : طيب والعيال ...واغراضنا و......


قاطعها : كل شئ انا دبرته انتي بس اهتمي بنفسك والباقي علي


هديل بهدوء ..: طيب ......


خرج من الغرفه ورمى لها كلمه ...لا تتأخرين استناك فالسياره .....

نزل الاستقبال وانهى اجراءات خروجها ..
سبقها للسياره وهو حاسس بخنقه مو طبيعيه ....
حط راسه على المقعده وغمض عينه وهو مهموم

مو قادر يتكلم معاها ..او يضمها ....

مو قادر ....حاسس كل ماقرب منها انو طارق بينهم

اول مايبي يضمها او يبوسها يجي مشهد طارق وهو ضامها ...


نجح طارق وقد يحط حاجز بينهم ....
سوى الي يباه رغم كل الي صار ......
مو قادر يرجع طبيعي مع زوجته .......


صلت الفجر ولبست عبايتها وهي تفكر بموقف طلال معاها
حسته متغير بشكل ملحوظ


مافكرت كثير ايش سبب تغيره ...
كل الي جا ببالها انه متوتر بسبب سفرتهم المفاجأه ومايبي يفارق اهله .....
ابتسمت في نفسها وقالت اكيد اول مايوصلون روما
راح يرجع كل شئ طبيعي مثل ماكان ....راح تنسى كل شئ صار
وترجع لحياتها المستقره مع زوجها بدون خوف ...وبدون قلق




















المدرســــــــــــــــه

وصل متأخره لانه محد صحاها كالعاده فالصباح ...
البيت فاضي ولو مو المنبه كان كملت نوم وفاتها الدوام ...
لو مو الامتحانات بعد اسبوعين ماكان حضرت
بس الايام هذي من اهم الايام كلها مراجعات وتختيم المواد ....


دخلت بهدوء ماتبى احد ينتبه انها متأخره ....
مسكتها الوكيله وهي داخله


الوكيله : انتـــــــــــــــــي ......وقفي مكانك


وقفت وهي تلعن حظها .......جاتها الوكيله واخلاقها فخشمها ...

الوكيله بعصبيه : ماشاء الله متأخره ست غرام كالعادده
كان جيتي بعد الفسحه مو كان احسن بعد


غرام باابتسامه صفرا : اسفه ياابله ...
بس اهلي كلهم فالمستشفى ومحد صحاني والله


الوكيله ماصدقتها : والله مو شغلي اهلك فالمستشفى
فالسجن فاامريكا الي تتأخر توقع تعهد الساعه سبعه ونص
وخلصت نص الحصه الاولى


غرام برجاء : والله اسفه ماراح اتاخر ثاني اخر مره والله


الوكيله بقهر : مافي بعدين بالله هذا شكل وحده جايه مدرسه ....
مخالفه ولك عين تتاخرين كمان روحي مكتب المديره زيك زي غيرك ....


دخلت وهي متنرفزه من الوكيله
دائما حاطه دوبها من دوب غرام...
دخلت المكتب شافت كذا طالبه متأخره زيها


انصددددمت يوم شافت امل من بينهم ...
على اساس اليوم ملكتها وماراح تحظر ...
هذا الي قالته لها لجين ...!!!!


اخذو كم تهزيئه من المديره وخلتهم يوقعون تعهد بعدم التأخير ...
بعدها صرفتكم كل وحده على فصلها ....


وهم فالطريق قربت منها وهي تتكلم بااستغرااب : صباح الخير ياعرووس
مو على اساس اليوم ملكتك ؟؟؟ وش جابك المدرسه بالله


امل والابتسامه بتشق حلقها : اسكتي ياشيخه بلا ملكه بلا وجع قلب ...
الحمدلله هم وانزاااااح


غرام شهقت : كذاااااااااابه ...ايش صار يامجنونه ؟؟؟


امل بفرح : قووووووولي اييش ماصار ........


غرام : لا لا انتي يباااااااالك جلسه كامله تحكيلي
مااتحمل كذا لازم اعرف والا راح انفجر من لقافتي


امل : ههههههههههه طيب ياملقوفه راح اقولك كل شئ .....
بس اول لما نتجمع مع الصبايا احكيلكم مع بعض ايش الي صااار


غرام اتحمست : وربي حمستيني ...تعالي علينا عربي بعد شوي
خخخخخخخخخخخ العنز ماتحيطنا حكينا فيها


امل :ههههههههههههههههههههههه طيب طيب يالله ....


طلعو للصف وكانت اول حصه عربي
جلست وحكت لاقرب صديقاتها الي صار معها وهي مافي اسعد منها اليوم ...
فرحتها بالتغاء ملكتها وكأنها فرحتها بزواجها !

















يتـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ع






11-03-2013, 09:31 PM رقم المشاركة : 177
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً









رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)
بعد مرور يومــــــين

في هذي اليومين صارت احداث مع بعض الشخصيات
بينما البعض الاخر ضل وضعهم مثل ماهو ما تغير وهذا اهم الي صار خلالها.....



الشرقيــــــــــــــــــــــه

عائله ابو طارق



ابو طارق ** وضعه سئ جدا من البيت للمستشفى ومن المستشفى للبيت
حالة ولده غير مستقره ومسببه للكل التوتر والقلق بعد سفر طلال الي صدمهم
صار الهم عليه اكبر ....
مايلومه بالعكس سفره بمثل هذي الظروف يمكن يكون افضل له ولزوجته ............



ام طارق ** وضعها مو احسن من زوجها ...لولا وقوف بناتها وابو طارق ونواف ..
وام خالد الي ماعرفتها الا بمثل هالظرف ماتدري ايش ممكن يصير فيها
رجعت علاقتها مع زوجها طيبه ...صحيح ماينام معها بنفس الغرفه
بس صار قريب منها اكثر وانكسر بينهم الحاجز
بس ناقصهم يرجع وضع حياتهم زي قبل ويتعافى ولدهم هذا كل الي تتمناه ..............



مرام ** متشتته مع امها وابوها واخوانها ...فالبيت تهتم بااخوانها
لان غرام على وجه امتحانات وتحتاج هدوء ..وترجع تراجع لاختها ..
بعدها تطلع مع امها تزور اخوها الي مو حاس حتى بوجودهم ...
وجود خالد الي ماتركها ولا لحظه وحده يزورها فالبيت اكثر من مره
ومعاها فالمستشفى تحمد الله على وجوده ربي لما اراد تتزوجه كان خير لها
لو مو مخفف عليها .. كان ممكن تستخف من الضغط النفسي الي عليها ...



غرام** منشغله بدراستها واستعداداتها للامتحانات ...
ماتدري ايش وضع طارق بشكل دقيق اهلها قالو لها انه حالته مستقره .....
خايفين يتأثر مستواها الدراسي لو عرفت كل شئ ...



نواف** منشغل بالدراسه ...وقته اما فالمستشفى او يذاكر
صار منعزل تماما ومايخرج تعبانه نفسيته من كل الي صاير لهم ....



طارق** فالمستشفى ...عايش على الاجهزه
مااستجاب لاي عارض ولازالت الزياره ممنوعه عنه .....












عائلة ابو فارس


ابو فارس ** بعد ماتفركشت ملكه بنته راجع نفسه اكثر من مره ...
حس انه ظلمها يوم غصبها تتزوج وباانسان مثل تركي وربي وراه وشاف بعينه ...
زعلان انها غلطت وماكانت عند حسن ظنه بس مافي انسان مايغلط وهي مراهقه
لازم يعطيها فرصه ثانيه ويحتويها عشان ماتدور الحنان بره البيت ....

رجع يداوم فالشركه ويشوف امورها حس انه الموظفين بدءؤ بالاهمال
واحوال الشركه بدأت تدهور ...بسبب انشغال معظم اعضاء مجلس الاداره
وغيابهم لظروف قاهره ...
حاولت زوجته تكلمه يشوف حل ويخرج تركي من السجن عشان اختها
لكنه رفض وطلب منها ماتفتح معه الموضوع مره ثانيه ....



ام فارس ** مقهوره بسبب برود زوجها وعيالها
...مو هاين عليها ولد اختها مرمي فالسجن
حاستهم وكانهم ماصدقو صار معه هالشئ عشان يفركشون كل شئ ....
طول اليومين وهي مع اختها الي حالتها جدا صعبه
مو عارفه ايش تسوي مو هاين عليها تركي يضل فالسجن
وبنفس الوقت مو مستوعبه انه ممكن يسوي كذا
...مصدومه بالي سواه ..."الخاله والده "



امل** احلى ايام حياتها تمر وسعادتها ماتنوصف
رجعت لدراستها بهمه ونشاط
حاسه المناهج صعبه عليها بسبب غيابها الكثير لكنها مصره تجتهد
مافي اهم من مستقبلها بعد اليوم ..ورضى ابوها عنها..
كل يوم تروح تسلم على راسه وتطلب منه السماح
رغم انه مارجع معها مثل قبل لكنه صار مايتجنبها
وهذا معطيها امل انه كل شئ راح يرجع مثل قبل محتاج بس شويه وقت ....
اما امها وخالتها ماتجلس معهم
لانها ماتقدر تنافق وتبين زعلها للي صار لتركي
وهي بتطير من فرحها وماتتمنى يطلع من سجنه من كرهها له ....
ماتبي تتشمت بتضل امه "خالتها"



فارس** تقابل مع عبدلله وخالد وعرف بالي صار لطارق
انصدم وماعرف ايش شعوره بعد كل الي سواه صديقه ...

زار نايف وسلم عليه وتحمد له بالسلامه وهو مو مصدق انه يشوفه بخير
ولو مو فقدانه للذاكره كان بيقول مافيه الا العافيه ....
تكلمو بكثير امور من بينها موضوع عيال عم نايف .....
خبره فارس عن الي صار لطارق ...وانهم بنفس المستشفى الي هم فيها
كانت ردة فعل نايف عاديه جدا
وكأنه سمع خبر مرض انسان مايعرفه.....بعد الي حكته له رغد
حاسس انه تشرب بالحقد على بيت عمه وعياله بشكل عام ....
هذا نتيجه الي سووه بااخته بغيابه ....وقليل الي صاير فيهم ...
رغد موجوده مع نايف تستمع لكل كلمه يقولها فارس
متحجبه ومنزله نظرها وهو يحكيلهم كل الي صار ....

كانو يسترقون النظرات لبعض.... مايقدر يكلمها مثل قبل
بعد رجعة اخوها الوضع تغير تماما....

مشتاق لها ..والشوق يلمع بعينه ..وشوقها له مايقل عن شوقه لها
عرف انهم راجعين جده بعد خروج نايف مباشرة من المستشفى ...
حس قلبه ناغزه ...راح تبعد رغد عنه
ويمكن ماعاد ترجع الشرقيه بعد مالقت اخوها ...

مايدري ليش حاسس بضيق واكتئاب ...الدنيا ماصارت توسعه بدونها
رغم سعادته انها اخيرا لقت اخوها.....وتحقق حلمها ...لقت الامان
وراح ترتاح من كل الام الي صارت بحياتها .
.لكن بعد ماصار جودها بحياته اساسي ...صارت اكسجينه ...
وحلمه الي تمنى يتحقق .....وتكون شريكة حياته

مايتصور يكمل وهي مو موجوده صارت جزء لا يتجزء من كيانه ...
سواء بشخصيتها كـ نايف...
صديقه الي ماتخلى عنه بااصعب الظروف
او بشخصيتها كـ معشوقته فتاة القمر ...
الي عاش معها احلى لحظات الحب وحس معها بمشاعره
وعواطفه لاول مره

لازم يتخذ خطوه فالايام الجايه...لازم يجتمع معاها تحت سقف واحد ...
يخبيها بقلبه وتكون له.... ويكون لها طول العمر .....وبالحلال
تعب من البعد والشوق ...تعب من الانتظار ...
قرر يصبر نفسه ينتظر الامور تستقر
بعدها يفاتح ابوه بموضوعه ...وموضوع رغد ....

نايف عرف كل شئ من رغد وانه ماكانت في معرفه مسبقه بينه وبين فارس....
وان الي سواه بس عشان يجمعهم مع بعض ....
اعجب بشخصيه فارس ولاول مره يصافح انسان
ويضعه بقائمه الاصدقاء الجدد النادر وجودهم.. بعد نادر ..
و من بعد خروجه من السجن ...حسه كبير بعينه بعد الي سواه ...
وقف مع اخته فمحنتها ضد صديقه ..ومارضى بالظلم الي صار ...
شكره نايف على الي سواه معاهم....
خرج بعدها وهو مو عارف بعد رجعت نايف ....ياترى انتهى دوره من حياتها او لا ...........

اخذ اجازه من العمل بعد ماكلم ابوه عن الي صار لطارق
وانه متعرض لحادثه وحالته صعبه فالوقت الراهن ...
صار يداوم نص دوام والباقي فالمستشفى مع عبدلله وخالد
يساندون ابو طارق بمصيبته ويقومون بالواجب ....




















عائلة ابو خالد


ابو خالد ** سمع بالي صار مع انسبائه ...كان مخطط يزورهم ويتعرف عليهم
لكن بعد الخبر حس انو مو الوقت المناسب للزياره والتعارف
راح المستشفى مع زوجته وسلم عليهم ...وتحمد لهم بالسلامه
وهو يصبر ابو طارق ومن كل قلبه يتمنى تعدي ازمتهم على خير ...


ام خالد** وقفت مع ام طارق رغم انها ماتعرفها لكن قامت بالواجب
وماتركتهم بعد ماوصاها خالد ...
شافت مرام زوجة ولدها عجبتها ودخلت قلبها
حست ولدها عرف يختار بنت مؤدبه واخلاقها عاليه ...


جنى** تمر بفترة امتحانات في مدرستها الخاصه ومنشغله عن الكل ...


خالد** طول وقته يابالمستشفى يابالشركه او مع مرام ...
مشغول باله على طارق حاسس انو ماراح يخرج منها مثل مادخل ...
راح يصير شئ يزعلهم وهذا الشئ الي مايتمناه ويدعي انه مايصير .............


























عائلة تركي


ام تركي ** لازالت مقيمه ببيت اختها وزوج اختها ...
بعد الي صار لتركي صارت حاقده على زوج اختها بسبب كلامه عن ولدها
وانه رفض يخرجه من السجن ....بدت تزرع سمومها بعقل اختها
وتدخل براسها فكرة تزويج فارس والريم ....
عندها امل يخرج تركي من السجن
وراح تسوي المستحيل عشان يخرج ويتزوج امل
ولو اضطرت تستخدم اقذر الطرق .........



الريم ** ولا كأن اخوها مسجون وامها بحاله صعبه
طول النهار نايمه وفاليل تخرج حفلات ومواعدات ومو هامها أي شئ ...
والادهى صارت تدخل في علاقات متعدده
تكلم الخروف رقم 1 وترجع تقفل منه تكلم خاروفها الثاني
وحياتها كلها بنفس الوتيره مو مهتمه لعواقب الي جالسه تسويه
ونهايته الوخيمه لامحاله .....



تركي** لاول مره بحياته يتعرض لهذا التعذيب بهذا الشكل
طول عمره دلوع ومحد يقول له ثلث الثلاثه كم ...
عايش حياته بالطول والعرض وجا اخيرا يوم الحساب الدنيوي على كل افعاله ...
ولسه حساب الاخره ماشافه
تم نقله من الحجز للسجن وحواليه انواع المجرمين والسفله
تعرض لاشد انواع الذل والاهانه وانمسحت بكرامته الارض ...
والي سبب له انهيار عصبي انه محكوميته قدرها القاضي
بـ سجن ثلاث سنوات والجلد مع الاخذ بالاسباب التخفيفيه
لانو اول مره ينمسك ...


ابو تركي ** وصله اتصال من ابو فارس وعرف بالي صار لولده
حجز على اقرب رحله للمملكه ....
























نايف & رغد


رغد** طوال اليومين مافارقت اخوها..
ماتبى تضيع لحظه بدون ماتشركه فيها
تبى تعوضه وتعوض نفسها عن كل ايام العذاب الي عاشوها ..
حكت له عن طفولتهم مع بعض ..كيف كان يحميها ويدلعها .
.كيف كانو اسعد عائله بالوجود ...حكت له عن كل شئ عاشته من اختفى ..
اول ماتخرجت من الثنويه عن ابوها وامها
كيف ماخلو مكان الا ودورو عليه فيه ..كيف كانو عايشين على امل رجعته...
لكن ربي ماكتب لهم عمر وشافوه عايش بينهم.... من جديد
بكت معاه وضحكت معاه ماخلت ولا تفصيل الا قالته له
بااستثناء حبها لفارس الي خبته بقلبها ...

جهزت كل شئ لرجعتهم لجده وهي ماتدري كيف بتكون الايام الجايه
وحشها فارس ..صار بعيد عنها من رجعه اخوها ...
ماتدري ليش حاسه بفراغ كبير بحياتها بسبب بعده ....

مرت السوق واشترت هدايا لاشواق ورنا وهي مصممه تفاجأهم بليله زواجهم
مشتاقه ترجع لحياتها ولصديقاتها ..ماصار في خوف بعد رجعه نايف
لا عمها ولا غيره يقدر يأذيها ... بعد اليوم
جاها اتصال من المطار وصلت كل اغراضها الي ارسلهم فهد ....



نايف** خلال اليومين فالمستشفى زاره اكثر من شخص
من بينهم صديقه نادر بعد ماعرف من فارس انو فالمستشفى ...
ماصدق اول ماشافه ولما درى بالي صار معه ماانتظر ولا ثانيه ...
راح له فالمستشفى ....خبره عن الي صار وانه لقى اخته وعرف الحقيقه اخيرا ...
فرح له وطلب منه اول مايخرج يجي هو واخته لبيت ابو نادر
بس نايف رفض مايبى يثقل على احد وبنفس الوقت مسافر جده .....
سلم عليه وشكره على كل الي سواه عشانه
ووعده يزوره اول مايخرج من المستشفى وقبل لا يسافر جده ...


























جــــــــــــــــــــده

عائله ابو عبدلله


ابو عبدلله** حياته مستقره مع زوجته وعياله
بااستثناء عبدلله الي مارجع البيت ومسبب لهم قلق بسبب تصرفاته الا مسؤوله
اتصل على بندر لكن مالقي منه رد ..تكلم مع صديق له موجود بكندا
وعرف اخبار بندر ورنيم وطمن زوجته انهم بخير ماعليهم قاصر...


ام عبدلله** مبسوطه بحياتها مع عيالها
وكل يوم تنزل مع غزل المولات يدبشون مابقى كثير على الزواج كله شهر واحد ..
.قلبها مع ولدها عبدلله والمسافرين وكل ليله تدعي ربي يسهل الامور
ويصفي النفوس ويرجعون حبايب مثل قبل ...



غزل** تمر بـ احلى ايام حياتها منشغله بموضوع تجهيزها
وحايسه فيه بينها وبين رنيم رسايل جوال واحمد كل يوم يكلمها
لكنها منعته من زيارتها لحد يوم الزواج عشان يشتاق لها .....



عبدلله** لحد الان مارجع من الشرقيه ..
ناوي يضل فيها خلال هالفتره يريح اعصابه ويشوف شغله الي تراكم عليه
من بدا شراكه مع فارس ...بعدها بيروح مكه ياخذ عمره ...
قدر يدبر رقم رنيم لكنه ماتجرا يتصل عليها .....


























عائلة ابو يزن & عائله ابو فيصل


استعداد تام لفرحتهم الكبيره ...ماحد نام خلال اليومين هذي
كل شخص شايل هم كيف بتكون ليله العرس ....


البنات قلق وارتباك وعصبيه كل وحده مجهزه شريط الزفه حقتها
وتبى تطلع بااحلى واجمل طله ...


والشباب في حاله لهفه وعدم صبر
ينتظرون الدقيقه الي ياخذون زوجاتهم وعلى المطار ....


اما الاهل حاله سعاده وفرح ممزوجه بحزن راح يزوجون عيالهم اخيرا ..
شافوهم بكل لحظات حياتهم ربوهم وعلموهم كبروهم واهتمو فيهم
والان سلموهم كل واحد لزوجه وراح يظلون لحالهم ...


كل فرد فالعائله يسوي الشئ الي عليه البنات والشباب والكبار
مابقى وقت والساعات والدقايق تمر بسرعه ....
مانقول الله يسعدهم ....


























كنـــــــــــــدا

افنان & فهد


افنان** اتصلت برغد كذا مره لكن لا رد اوقاتهم مختلفه عن بعض
لما تتصل عليها تكون نايمه ولما رغد تتصل ياتكون هي نايمه او بالجامعه
وماربي كتب تكلمها .....لقيت رساله منها مختصره...

"افنان قلبي انا بخير اتمنى تكوني بخير اوقاتنا مختلفه
وماربي كاتب اني اتصل عليك لكن مو مشكله ...راح اتصل عليك واكلمك قريب
تطمني عندي اخبار حلوه وقريب تعرفيها ياقلبي اختك رغد ..."

استغربت ايش ممكن يكون الخبر الحلو الي تتكلم عنه
وبنفس الوقت ارتاحت انها بخير ومافي شئ مضايقها ...

بدأت تعتاد على اجواء الجامعه وتوطدت علاقتها برنيم كثير
حستها مثل اختها تماما صح في غموض فشخصيتها لكن طيبتها
واصاله معدنها واضحه والاهم ..مرتاحه وهي تقضي كل يومها معها ...

نزل قرار تحويل اخوها فالدوام المسائي وقدم فالجامعه
وراح يباشر بالدوام خلال هذي اليومين ......................



فهد** قدم فالجامعه اكمال الدكتوراه وماتعب فالاجراءات
لان شهادته كانت عاليه وتقديره امتياز اجتاز الاختبار بسهوله وتم قبوله....
تكلم مع بندر واتمنه على افنان خلال فتره دوامه بما انهم جيران
وهو طبعا طمنه انه راح يكون موجود مثل اخوها ومابيصير لها شئ ....




























رنيم & بندر


رنيم** اعتادت على جو الجامعه بفضل الله ثم وجود افنان جنبها
حست المناهج جدا صعبه عليها رغم كذا ثابرت عشان تثبت وجودها من البدايه
وتحقق طموحها ...تتراسل مع غزل وعرفت موعد زواجها احتارت تروح والا لا....
لو ماراحت راح تزعل منها غزل وتصير بينهم حزازيات
بنفس الوقت ماتبى تشوف عبدلله ...فهذي اليومين بطلت تفكر فيه ومرتاحه ...
ماتبى ترجع للوجع مره ثانيه



بندر** بدا مشواره الدراسي وبدا يتعاد على الاجواء ...
تعرف على شله عرب فالجامعه وكون صداقات كثيره واولهم فهد ...
شاف اتصالات من زوج خالته لكنه مارد عليه ...
مرتاح وحاسس انه اختار الحل الصح بسفره لكندا ...ناوي يدور شغل قريب
تقابل مع افنان كذا مره وهي تزور اخته ماينكر انه اعجب فيها
وبااخلاقها وحياها متحجبه وماتحط عينها بعين اي انسان
مافيها جراءه وذا الي عجبه ... لكن فضل يخبي هالاعجاب
احترام لجيرتهم ...




























ايطاليــــــــــا

ابراهيم & روز


اوضاعهم مستقره تماما ....ابراهيم منشغل بااعماله وشركاته ..
وروز كل يوم تزور دور الايتام وتحضر ندوات تتسلى
واخبار اياد وبشاير توصلهم حدهم ...

























سعود & اسما


اسما** لازالت مصره على قرارها ومارضت تشوف سعود خلال اليومين الماضيه ...
امها وقفت جنبها وضلت معها فالمستشفى تهتم فيها وبصحتها ...
زارتهم هديل اول ماوصلت روما وانصدمت بالي صار لاسما
ماتوقعت كل هذا من سعود ...زارها طلال كمان وكل اصدقاءها فالجامعه .....
نفسيتها زفت ...مشتاقه لزوجها ومو قادره تسامحه على الي سواه ....
المفروض بعد شهرين تولد لو بتكمل تسعه اشهر كامله .............



سعود** احواله متدهوره ...كل يوم يجي يسأل عن اسما
ويتطمن على صحتها من امها ...جلس مع طلال بعد رجعته من السفر وصار يفضفض له ...
حسه مو طبيعي مو نفسه طلال الاولي ماعرف سبب تغيره ولا حب يتدخل ...
ماتخلى البيوت من المشاكل مثل ماهو عنده مشاكل مع زوجته
يمكن عنده مشاكل هو الثاني محد يدري بااسرار البيوت ......
عنده مناقشه رسالة الماجستير بعد كم يوم ويستعد لها لازم ينبه اكثر لمستقبله
عشان اسما والطفل الي بينولد قريب ...



























طلال & هديل


هديل** من وصلت شقتها فروما حست انها ارتاحت ورجعت لها روحها ...
كاانه كابوس وانزاح عنها ....اتصلت على امها وتطمنت عليها زارات اختها
ودرت بالي صار معها ..ماحكت لهم عن سبب رجعتها الحقيقي
غير انها بتكمل دراسه وزوجها بيكمل
ماصارت تجيها كوابيس من ابتعدت وهذا الي ريحها ورجع الحيويه لوجهها ..
.
.طلال متغير وماصار يجلس فالبيت..يشيل الاولاد الحضانه ويرجعهم
ويسألها عن احتياجات البيت وان بغت شئ ......
متغير من ناحيتها عاطفيا بشكل ملحوظ ...

والي مضايقها انو صار حتى فالفراش مايكلمها ....
ولا حتى شاركها اياه من بعد الي صار
اول مايجي من الجامعه ينام وان صحى خرج ...
وين طلال الرومنسي ...الحنون ...المهتم ....افتقدته ..
مو مهتم لها وان سألته اشفيك يقول لها مافي ضغوط الدوام والجامعه بس ...........



طلال** رجع للجامعه وللدوام فالمؤسسه صار ياخذ ساعات عمل اضافيه
ويجهد نفسه وهو يحاول مايفكر بااي شئ ...
ح-اسس بالذنب تجاه هديل هي مالها ذنب بااي شئ لكن مو قادر ...
مو قادر حتى يعاشرها مثل باقي الازواج كل ماقرب منها يرجع مشهدها وهي مع طارق ......
والوسواس يوسوس له انه اكيد صار شئ بينهم ........
يتالم اكثر من ماهي تتألم ....... مهما كان هذي زوجته
والي صار مايهون الا على الـ....




























النمســـــــــــــــــا


بشاير** صارت تداوم مع سامر الاكاديميه بعد مانصحها تسجل لو لمده شهر تاخذ خبره
احيانا تروح مع محمد الي نشأت بينها وبينه صداقه
ماتوقعت بيوم انها تكون بعد اول لقاء بينهم
انصدمت وهي تشوف اياد يجي الاكاديميه ومسجل مثلها كمان ...
حست بالانتصار وابتسامتها مرسومه على شفايفها بنذاله ...
لسه يلاحقها ومو قادر يبعد ويفقد الامل .....وهذا اقوى دليل على حبه وغيرته عليها
لكنها ماراح تتركه يربح لازم يعرف من تكون بشاير بالاول ..........بعدين تسامحه ...



سامر** مراقب الوضع وهو يشوف خطته تمشي مثل مايبغى وراسم لها
مبتسم على هباله الاثنين ...قال لبشاير لا تكلمينه وخليه يحترق من غيرته
وانا راح اسوي شئ واخليه يرجع يبوس يدك ويعتذر لك بس كوني واثقه فيني
وهي سلمته الموضوع .... تكلم مع صديقه واقرب شخص له "محمد "
يكمل الخطه بعد ماشرح له كل الموضوع
وهو حاسس انو بفيلم ومستمتع بالي يصير ومتحمس للجاي اكثر..............



محمد** اعجبته شخصيه بشاير واسلوبها لو مو كلام سامر كان ممكن يحبها
لكن فضل يكون صديق لها وبس.... حسد اياد عليها
بنت مثلها ماتتعوض طيبه وحنونه وجميله والاهم ذكيه مختلفه
ومتميزه عن باقي البنات ..مافيها تصنع ترمي فالوجه
ان عجبها قالت حلو ماعجبها قالت لا
عاجبته العبه الي تصير وبيشوف نهايتها مع الاثنين العنيدين ................



اياد** نار الغيره تشتغل بقلبه طول اليومين شايفها لاصقه فمحمد وخالد
واخوها عادي جدا مو مهتم وهذا الي قاهره ..ومخليه مايتهنى حتى بالنوم
تكلم مع سامر وحاول يستفزه كيف مخلي اخته تصيع معهم ...
رد عليه سامرببرود ..."هذي حياتها ومن حقها تحب وتختار شريك حياتها ........"

رد سامر حرقه وخلاه يجن من الغيره حلف مايتركها لو اخر يوم بحياته
وماراح يسمح لها تسوي اي علاقه مع اي رجل لو يموتها
سجل بالاكاديميه الي تروح لها وضل يراقبها بدون مايتواجه معها بااي حوار
مجرد نظرات حاده بينهم والجاي اكثر .................






هذا موجز لاهم الاحداث الي مرو خلالها ابطالنا ...











يــــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:41 pm

شقة نــــــــــايف

جالس يجمع اغراضه القليله واخته تساعده
حاسس براحه انه اخيرا خرج من المستشفى مايحب جو المستشفيات ...
من وهو صغير ..حتى وهو فاقد الذاكره حاسس بنفس الشعور .........


طلب الدكتور منه انه يزور دكتور نفسي وهذا الشئ ضروري
وراح يساعده فااستعادة الذاكره بااذن الله .....

جلس سرحان يفكر ايش راح يصير لما يرجع جده ...
ياترى بيقدر يتذكر كل شئ صار فالماضي والا لا .....


جلست جنبه رغد وهي تشوفه مو مع الدنيا مسكت كتفه : وين وصلت يانايف ...


نايف بهدوء: وصلت جده .........لكن مادري ايش بيصير بعد كذا ...


قربت منه وهي تمسح على كتفه بحنان : مابيصير الا كل خير ياقلبي ...
لا تخاف وتتوتر كل شئ بيكون زي مانتمنى


نايف بخوف : خايف مااتذكر شئ ....خايف اضل ضايع وماارتاح من الكوابيس
"بتعب" انا تعبت يارغد ...ابى اتذكر


ضمته على خفيف : شيل عنك كل دي المخاوف ...قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ..
ربي اراد وفقدت الذاكره يمكن لحكمه ما يعلم فيها الا الله
وربي قادر يرجعها لك لا تظن انو في شئ صعب على الي خلقك ...


نايف تنهد : ونعم بالله ...ها ايش سويتي مع ذي بنت عمك الي تتصل ...
كلمتيها والا لسه


رغد تذكرت : ايوووا صح ذكرتني ...
ماكلمتها والله على اساس بااتصل عليها اول مانجي الشقه
مدري كيف اخوها دحين ...


نايف بعدم اهتمام: انا مستغرب كيف تكلمينها بعد كل الي سووه اهلها فيك
لو انا منك يمكن لو اشوفهم واحد واحد يموتون قدامي ماتنزل دمعتي
بالعكس اتشفى فيهم ....


رغد بحنيه : لا تقول كذا يانايف ...مرام غير عنهم هي الي ساعدتني
وهربتني بليله عرسي ولو مو هي ورنا مدري كيف كنت بااشرد اساسا
تعرضت للضرب من اهلها بسببي وماخبرتهم بمكاني مع انها تعرف ...


نايف بحقد: طيب هي ورده بين اشواك بس احس افضل ماتكلمينها
مادري احس كرهتهم كلهم ...


مسكت وجهه بين يديها وخلته يطالعها : نايف ...انت عمرك ماكنت حقود
مهما كان يصير ...ياخوي الدنيا رايحه ومحد بيدوم فيها
لا تخلي الحقد والضغينه تسكن قلبك وتشوهه...
الله يسامحهم غلطو علينا وربي بيجازيهم


نايف بعصبيه : لا يشيخه ...انتي عارفه ايش تقولين ....
بعد كل الي سووه وتقولين لا تكون حقود ؟؟ والله يسامحهم ؟؟؟
ياشيخه الله لا يرحمهم ...


رغد : استغفر الله العظيم نايف صلي على النبي ...لا تقول كذا


صرخ فوجهها وهو مقهووور من كلامها : اللهم صلي وسلم عليه
هذولا استغلوك ...وكانو بيغصبونك على ولدهم الردي
وفوق هذا كله افترو عليك وشوهو صورتك قدام الناس وقذفوك ....


تجمعت الدموع بعيونها يوم شافته يصرخ وماقدرت تقول شئ
عمره ماكان اخوها كذا ليش صار قلبه اسود ......


اول ماشاف دموعها هدء وندم انه عصب عليها حط يده على كتفها : رغد انا اسف اني عصبت عليك وصرخت فوجهك ...بس والله نرفزتيني بكلامك


نزلت دموعها على خدها : نايف انت عمرك ماحقدت على احد بذا الشكل ...
ليش تغيرت كذا


نايف بوجع : انتي ماعشتي بسجن وانتي ماتدرين ايش تهمتك ...
انتي مجرمه والا بريئه ...وحتى اهل ماعندك ...
ولا تعرفين انتي بنت حلال او بنت حـ........


حطت يدها على فمه تسكته : بس لا تقول كذا ...


نايف بعد يدها : الا بقول ...عمك وعياله مايستاهلون تتعاطفين معهم
كل هذا لان ولدهم الحقير تعبان الله لا يسلم فيه عظم الواطي
يارب يموت ومايشم ريحه العافيه ...


صرخت فيه ودموعها تنزل : لااا تدعي عليه ...نايف انت ليش كذا .....ليش ...
مهما سوا لا تدعي عليه كذا ....ماتدري يمكن يكون سوا خير بحياته ...
يمكن عند الله هو احسن منا قول الله يهديه ويصلحه... ويخليه لاهله


نايف بسخريه صفق : لا ويخليه لاهله كمان ...عشان يرجع ويكمل الي بدأه
هذا افه على الارض ...محد سلم من شره انتي ماسمعتي ايش قال فارس ؟؟


رغد تنهدت : الا سمعت وادري ....نايف ....
انت تعرف انو الدعوه مردوده على صاحبها الله يقول ولك مثلها ...
انا ماقول عشانه هو مايستاهل ...لكن عشان عنده ام واب يخافون عليه ويبونه ....
مابى قلوبهم تحترق عليه


نايف صر على اسنانه : يستاهلون خلي قلوبهم تحترق عليه ...
اساسا هو يستاهل الي صار له وقليل فيه والله هو واهله


رغد باانسانيه : كل الي سووه ربي بيجازيهم عليه ادري زعلان عشاني
ومو هاين عليك الي صار فيني ...بس شوفني قدامك بخير وصحه وعافيه
وربي انعم علينا وجمعني فيك رغم كل الي صار وكل الي سووه مانفعهم
وهذا اهم شئ ...شيل الحقد من قلبك وانساهم الله ربنا وربهم وهو يحاسبهم


نايف بقهر : انتي عرضي واهلي كيف يقولون كذا عنك...
كيف يسوون فيك كذا ....وتقولين لا تحقد بس هذي طيبه يارغد هذا ضعف


رغد : مو ضعف ...انا ماقلت نقابلهم بالاحضان ونرجع معهم علاقتنا ..
انا قلت لا تحقد عليهم وتتعب قلبك وتشوهه ...اعتبرهم ناس عاديين
مثلهم مثل غيرهم سامحهم عشان ربي يسامحنا على اخطاءنا
والله احنا مليانين ذنوب وربي غفور رحيم اذا ربي يسامح احنا مانسامح ......
قرئت قوله تعالى ((وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )).


نايف : صدق الله العظيم ...


رغد بطيبه : والله محد ذاق منهم الوجع والذل الا انا ..
لكن شوفني من شفتك نسيت كل شئ اهم شئ اني شفتك ورجعت لي
والباقي راح مايهمني وصار ماضي ....


نايف بعناد :اااه يارغد انا مو بطيب قلبك ....ولا اقدر اسامحهم
وراح اخليهم يدفعون ثمن كل الي سووه ...وقفليها سيره ....


سكتت وهي تحس انه مافي فايده من كلامها معاه بيضل يعاندها
وماراح يسمع منها تعرفه مافي اعند منه
دعت ربي ينقي روحه من الحقد والضغينه الي حاسس فيها
ويرجع مثل قبل .........."متسامح وطيب " ...........


نايف شاف الساعه : يالله نروح مابقى شئ على رحلتنا ...


شالت شنطتها وسكرت ازرار عبايتها : الله مشينا ............


خرجت متوجهه للمطار وبداخلها حنين وشوق لذلك المكان ...
مشتاقه لك ياجده مشتاقه لك يااجمل مكان بعيني ...
لبيتنا وللبحر ولمدرستي ..لمكان جمعتنا وللكورنيش ...لكل شئ فيك مشتاقه ....
اشتقت لك واشتقت لايامك وسنين عمري و ذكرياتي اشتقت لأهلي...
ااه ياجده راجعه لك ..راجعه يا كل اهلي


دخلت المطار ويدها متشابه بيد اخوها
التفتت يمين ويسار تتفرج على الداخل والخارج بينما كان هو يشوف التذاكر....
شافت وحده واقفه معها اثنين ....واحد منهم ماكان غريب عليها....
حاسه انها تعرفه ..

قربت اكثر منه تأكدت من يكون لكنها التزمت الصمت ....
وابتسامه حلوه على وجهها استنت ....حتى ابتعدو عنها الرجالين


قربت وهي تحضنها من ورى ....: وحشتيني يا مـــــرام ..!

























ايطاليــــــــــــا

شقه هديل وطلال ...

رجعت من المستشفى بعد زيارتها لاختها ..دخلت الشقه وسكرت الباب بهدوء
لسه باقي ساعتين او ثلاثه على رجعه طلال والاولاد ....
دخلت المطبخ بتسوي الغدا اليوم ماكان عندها محاضرات غير وحده
بعدها راحت تتطمن على اسما بما انو اليوم دور طلال يجيب البزوره من الحضانه ...
رجعت شقتها ترتاح وتجهز لهم الغدا ...فصخت حجابها
دخلت المطبخ بسرعه و لبست المريله ...


فتحت كتاب الطبخ تفكر ايش تسوي اليوم ....
قفلته الكتاب فجأه بعد ماجات ببالها فكره تعرف طلال يحب السليق
من زمان ماسوته


...طلعت دجاجه من الفريزر وحطتها فالمويه عشان يذوب التلج ..
طلعت الرز وحطت كاسه بس ... بما انو مافي غيرها وغير زوجها
غسلته ونقعته فمويه دافيه مع ملعقه خل خلتها وفصخت المريله
وخرجت ترتاح فغرفتها ....


دخلت الغرفه وفتحت الانوار وقفت قدام التسريحه
فسخت الحلق الي لابسته وبدت تمسح وجهها بالكريم
وهي تحس بالاجهاد مع انها مابذلت مجهود ...


حست بصداع فجأه جلست على السرير
وهي مو قادره ترفع راسه من قوة الالم تمددت وغمضت عينها شوي ....

مرت نص ساعه ومابقي كثير ويوصل طلال ..
شدت على نفسها ودخلت تكمل الغدا
كلها ساعه ونص بالتمام خلصت ومابقي الا تخرف الاكل ...


غطت القدر وخرجت غرفتها اخذت شاور سريع وخرجت
لبست فستان بيتي لونو فوشي ...كان قصير لفوق الركبه بشوي وبدون اكمام .....
رفعت شعرها بشباصه وتكحت كحل اسود داخل العين ....
حطت مرطب شفايف وردي و تعطرت بسرعه وخرجت الصاله تنتظره ....


لازم تستقبل زوجها وهي بااجمل حله ...
خصوصا انو جاي تعبان محتاج استقبال حلو وغدا لذيذ ...


سمعت صوت الجرس عرفت انو رجع ...راحت فتحت له الباب
شافته واقف وايلان متعلقه برقبته وعبد العزيز فعربايه الاطفال نايم .....


طلال بتعب : السلام عليكم ....خذيها هلعت لي كتفي بنتك ...


اخذتها منه وهي معقده حواجبها : قول ماشاء الله ...
تراها بنتك كمان ..... ماشاء الله سمنانه شوي الونتي ...


طنشها ودخل وهو مايشوف من الارهاق جلس على الكنبه فالصاله
وهي دخلت اولادها لغرفتهم ...سدحت عبد العزيز وايلان صاحيه تلاعبها .
.ابتسمت لها وهي تبوسها وتدغدغها


هديل:هههههههههههههه ياحياتي انا ...اشش خليك هادئه بابا تعبان


ابتسمت البنت وكأنها فاهمه .............


حطت لها الدبدوب عشان تلتهي فيه وخرجت ...
شافت طلال متمدد على الكنبه ومغمض عيونه ...
حزنت على شكله باين عليه تعبان ..دخلت المطبخ ولبست المريله
غرفت السليق فالصحون ...والدجاج وزينته بحلقات اليمون والدقوس ...


جهزت الطاوله وفسخت المريله خرجت تناديه للغداء ..
سمع صوتها ودخل المطبخ شاف الاكل على الطاوله
وهي واقفه باابتسامتها المعهوده ...


هديل بحب : الغدا حبيبي ...


العاده اول مايدخل المطبخ يحضنها ويبوسها ويقولها تسلم يدك حبيبي ...
بس ماسوى كذا ...دخل بهدوء وهو يقول ...الله يعطيك العافيه
جلس بمكانه على الطاوله وناظرها ينتظرها تجلس ...


حست ببرود كبير بينهم ..متغير كثير عن اول ...
لعنت الحظه الي راحو فيها لبيت اهله كان غير معها ليش متغير ...
معقوله ذا كله عشان مايبى يجي وبيضل مع اهله !


جلست بمكانها وبدت تاكل ...تكلمت بهدوء : كيف كان اليوم معاك


رد بعد دقيقه: عادي ...زي كل يوم


سكتت تنتظره يخلص غداه ...بعد الغدا خرج غسل يده وهي لحقته
دخل الغرفه ودخلت بعده ...كان بينام زي دايم بس وقفه صوتها ...


هديل بزعل وحزن بنفس الوقت : طلال اشفيك متغير ؟؟


التفت لها ببرود وهو ماله نفس يتكلم : مافيا شئ ...ليش ايش شايفه علي


هديل بلعت ريقها : مو قصدي ...بس منت طلال الي قبل ...
"بحزن" منت طلال حبيبي الي كل يوم يمسيني بحب ويصبحني بحب
احسك مو على بعضك انا مزعلتك بشئ


سكت شوي ونظره عليها ...
هو نفسه مو عارف ليش يتصرف هالتصرفات معاها ...
عارف ماسوت شئ لكن مو قادر ...حاسس انه بيختنق ...
من يوم سمعها وهي تتكلم مع امه انقلب حاله ....
كان يضايقها طول الوقت وماتكلمت ...سكتت وماقالت له .......


نزلت دموعها لاشعوريا : طلال فهمني ليش كذا ...
اذا عشان تركنا المملكه مستعده ارجع عشانك


تكلم بعصبيه وهو يتذكر الي صار لف وجهه عنها وهو يتمدد على السرير : يرحم والديك خلاااص قفلي عالموضوع


وقفت قدامه وهي بتنفجر : لا ماراح اقفل
"شهقت وبدأ دموعها تنزل " طلال انت مو طبيعي طيب بس فهمني
انا ايش سويت عشان تعاملني كذا ؟؟


قام من السرير وشال المخده ..وهو يتأفف ..
تعداها واخذ له لحاف من الدولاب ..: اووووووووووف الواحد مايرتاح يعني
ايش العيشه الي تقصر العمر هذي


خرج للصاله وهو مايبى أي نقاش ...
لو زاد الوضع راح يقول كلام ويجرحها ...وذا الي مايباه

خرجت وراه وهي مصره تفهم ايش الي صاير ...
خلاص ماتقدر تتحمل اكثر من كذا ...لازم تفهم اقلها ايش سبب التغيير المفاجئ


شافته متمدد ومعطيها ظهره وقفت وراه وهي تهزه : طلال لا تنام لااازم نتفاهم
والله ذي مي عيشه الي احنا عايشينها ....


التفت لها وهو معصب : يعني انا خارج من الغرفه ابا ارتااااااااح
ماتفهمين رووحي عن وجهي ..مابا احد


نزلت دموعها بغزاره على وجهها طلال مو طبيعي ..
مستحيل يكون هذا زوجها مستحيل... اعصابها ماصارت تتحمل اكثر من كذا
اول مره يصرخ عليها بهذي الطريقه .....


صرخت فيه وهي مقهوره : انت شارب شئ ؟؟؟ طلااااااااااال انا اكلمك ...


وقف قدامها وتكتف : نعم خيررر اشتبين ..
بسرعه تكلمي وفارقي انا تعبان ومو فايق لك


هديل انهارت تبكي وهي تضرب نفسها : بس فهمني ليييش بس
ابا اعرف انا ايش سويت ايش ذنبي عشان تعاملني كذا


طلال صرخ فيها : انتي ماسوويتي شئ ارتحتي ..


هديل بنحيب حاد: بس اسلوبك معاي غير محسسني اني ارتكب جريمه
ليش تتجنبني وكأني جرثومه ...حتى ماتنام معي ....؟


تنهد وخفض صوته : ماقدر استوعب انو الحيـ ...... لمسك وضمك
ماقدر اشيل صورتكم من بالي مع بعض


صرخت فيه : مالمسسسني والله...والله والي خلقني مالمس شعره فيني
حاول لكن ماقدر صدقني


طلال ببرود : طيب ليش ماتكلمتي ...؟
ليش ماقلتيلي انو كان يضايقك من البدايه ؟ ليش سكتي .....


هديل بصدمه : انتـ ا ..............


قاطعها وهو يرفع صوته وقلبه يشتعل : اذا كنتي سكتي فهذي
يجي عليك تسكتين لو سوى لك شـ ..............


ماحس الا بكف مدوي على وجهه ...
التفت لها مصدووم من الي صار قبل شوي ...........
يشوفها واقفه تبكي وهو ماسك خده ....دوبه استوعب الكلام الي قاله


هديل بوجع : انت شايفني كذااا ...تشك فيني ..


طلال بندم : لا هديل مـ ................


هديل سكتته وهي تلف ماشيه ...كلامه سكاكين غرسها بقلبها : بسس ...خلااص لا تقول شئ ....


طلال مسكها : هديل اسف ..والله موقصدي انا انفعلت بس و.......


هديل مسحت دموعها وصدت عنه : بس لا تتأسف ولا تحلف وانت مو قاصدها .. ...
بكلامك ذبحتني اليوم ....ذبحتني ياطلال



(لاتقول آسف)

لاتقول آسف أنا أدري أنك علي قلبي خطيت_

لاتقول آسف وأنت عارف مايضيقني وعنتني وسويت_

تعرف كلمة آسف في صدري مثل الخناجر ومنها عيات_

كيف تقول أنا آسف وأنت متحس فيها لوخطيت_

كيف تقول أنا آسف ومايهمك أحساسي لو بي خطأ دريت_

يكثر طعنتك في صدري ويكتر منك عانيت_

ياأبن آدم حس فيني وأشوك لو فيك أحساس كنت شوي حسيت_

لاتقول آسف وتطالعني بعينك وكنك ماخطيت_

لاتقول آسف وأنت إحساسك بال الخطأ عالي ولو قلتلي اليوم زليت_

تعرف فقولتك آسف يضيق صدري ويطير عقلي وأحساسي بخطاك أنا جنيت_

وقول ياساتر وش حتقول وش يتراه أسود خطيه فيني أنبليت_

لاتقول آسف يرحم ولدايك اكفيني من هالكلمه لولحظه وياريت_

كلمة آسف تعذبني تقطعني تخليني لوشفتك تجيني أعوذ منك وكني سميت_

لاتقول آسف خلاص كافي ياأبن آدم حفظتها وبقوله لك قبل متقول آسف حبيبي خطيت_

تدري بقولك أنا آسف تعصبني وكل لفظه تقولها لي أندم أني أنت حبيت_

وخليتك حبيب قلبي وتاج رأس وتكون لي بيت_

وعيش فيك وتحتويني وأن طلبتك جيتني وعطيت_

أرحمني من قولتك أسف تراه قلبي تعب من الأعذار الي تقولها خلاص مليت



















المطــــــــــــــــــــار

قربت اكثر منه تأكدت من يكون لكنها التزمت الصمت ....
وابتسامه حلوه على وجهها استنت ....حتى ابتعدو عنها الرجالين


قربت وهي تحضنها من ورى ....: وحشتيني يا مـــــرام ..!


التفتت بسرعه وهي مفجوعه..عارفه صاحبه الصوت شهقت وهي تضمها : رررررررررغد


رغد ضمتها بقوه تصرخ : وحششششششتيني ياقلبي


مرام بصدق : وربي وانتي اكتر مره واحشاني يازفته كيفك وكيف عايشه
من زمان عنك حتى اتصالاتي ماترودي عليها


رغد : سامحيني بس والله انشغلت شفتك فالمستشفى
وكنت بكلمك بس امك كانت معاك ..


مرام تحاول تتذكر : متى ....؟؟؟ لحظه لحظه انتي الي صدمتي فيها اااا
انا قلت مستحيل اكون اتخيل ..


رغد انتبهت لنايف مخلص :هههههههههههههه اسمعي اخويا هنا لازم امشي


مرام: وين رايحه ...؟؟؟ واي اخو ؟؟


رغد بسعاده : اخويا نايف عايش ورجع ياميمي ...
واحنا راجعين جده ...


ضمتها وهي مبسووطه لها : مبروووووووووووووووك قرت عينك حبيبتي
الحمدلله على سلامته هههههه اجل حشوفك انا كمان رايحه جده
ومعايا نواف راح يشوف الحجز دحين بيجي


رغد شهقت : بتروحين الزوااج صح ؟


مرام : يسس البنات جو ملكتي مو حلوه مااحظر زواجهم
كلمت امي وقالت روحي ومعاك نواف بااحضر الفرح وارجع اليوم الثاني ..
احوالنا شوي متدهوره


رغد بطيبه : سلامات ...كيفو اخوك ان شاء الله احسن ...


مرام بحزن : والله مدري ايش اقولك ...خليها على الله ...


خلص نايف الاجراءات واشر لها من بعيد تجي وهو مقطب حواجبه
استأذنت من مرام واتفقت تقابلها فاليل ...
راحت لاخوها ومبين عليها فرحانه


نايف بااستغراب: خير اشوفك متونسه ...تعرفين ذي البنت ؟؟


رغد : اكيد ذي مرام بنت عمي رايحه جده مع اخوها نواف .....................


نايف كشر : اهااا يالله مشينا طيب .....












انتهـــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت




همسه " متى نـــقول أننا من الممـــكن أن نـــستمر بالحياة ونحــن سعـــداء

مـــتى نبعــــد الهم عــنا

و نستطيع أن نــــنعم بالحياة السعيدة ونصفي ما بداخلنا وننقيه

وتكون قلوبنا خاليه من الحقد ..نحب بعـــضنا

ونكون متسامحين ونســــامح أي أخ لـــنا

فمهما يكـــن هــــذه الــــــد نيا صغــــيره

ولا نعــــلم متى سنفارقها..فدعــــونا نكون على أهبه الاستعـــــداد

وننــــقي أنفسنا وقلــــوبنا من أي شائبة ، دعونا نمحي ما تعــــــلق بأذهـــــانـنا
ونـــرسم البسمة في شفـــــاتنا ننـــــظر للون الأبيض

ونبعــــــد الألوان الســـــوداء من أعيننا حــــتى تكون الصور ه واضحه لـــنا

فمـن يعامل الناس معــــامله حسنه فــــــليكن على ثقة أنهم سيـــــعاملونه أفضل مـــن معــــاملته

أصعب من آلفرقآ .. خيوط آلنهآية
وأصعب من آلثنتين .. تفقد لك آنسآن
آنسآن إيه آنسآن .. نآدر وآيه
آنسآن قلبه غيم .. ولسآنه آحسآن
آنسآن غير .. وكل خصلة حكآية
مكسب حقيقي .. للشدآيد وآلـآزمآن
مستودع أسرآري .. بير آلوصآيآ
لو خآن وقتي وآقرب آلنآس مآخآن
تشوف به حب آلبشر وآلهدآيه
يشوف كل آلنآس آحبآب وآخوآن
تحس آنه للفضيلة مرآية
يحرجك في روح آلتعآمل وآلـآيمآن
ذآكر لربه دوم وهذآ كفآية
يآ حظه آللي مسكنه كل وجدآن
له بآلوفآ مليون حرف وروآية
له بآلحشى مليون وردة وبستآن
لـآ صآر عندك أصول ورعآية
وكل بهآ آلله وآستند فيك حيله
وآليوم للأقدآر كلمة وروآية
تبين وآلأقدآر للعبد ميدآن
سآفر وأشوفه لـآ لـآ معآيه
لـآ لـآ بدوني رآح من دون عنوآن
ودعته آلله وآلبقى بأصدقآيه
أصحآبي يآللي شآنهم بآلوفآ شآن












انتهى الفصـــــــــل الاول من البــــــــــــــــــارت الخمسون والاخير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:43 pm

البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


(الجزء الثاني )


جـــــــــــــده

وصلت الرحله الي على متنها رغد ونايف ومرام ونواف
ووصلو اخيرا لجده ..ماكان في أي احتكاك بينهم خلال الرحله القصيره ....


مر نواف مع اخته وهم خارجين من الطائره وعرف نايف من شكله
لكن ماعرف رغد لانها متغطيه.... ماله فتره طويله شايفه بملكه مرام ...
حس من واجبه يسلم عليه ..
مر وهو مبتسم سلم عليه بطيبه وسأله عن احواله
لاحظ برود نايف الي كان رسمي وهو يسلم عليه ..استغرب منه ومن تصرفاته...
والي زاد استغرابه نظراته الي كانت غير ودوده بعكس يوم الملكه ..


حتى ماجاهم وزار اخوهم المريض ..بالرغم انه ماقعد احد الا وجا زاره حتى الغرب ...
وعلاقته مع نايف كانت طيبه وهو الي جابه لهم ....!


كتم كل شئ بقلبه ...حتى ماحب يسأله عن سبب زيارته لجده ...
الي يعرفه انه فاقد الذاكره ....

خطر بباله انه ممكن تذكر كل شئ ...بس ليش يجافيهم حتى لو تذكر ...!
مافي سبب !
معقوله درى بالي صار لرغد ........؟
لو درى اكيد ماراح يكون طيب بعد الي صار لاخته بسببهم....
مع انهم مالهم ذنب بشئ .....
الغلط كان على ابوهم وعلى طارق وبس ...


كان الوقت لسه بدري ويمديهم يلحقون الفرح ....
تفرقو مرام راحت مع اخوها لبيت رنا
مباشرتا من هناك روحو لقصر الافراح مرام مع العرايس ونواف لقسم الرجال ..


اما رغد فضلت فالبدايه يستأجرون شقه ويرتاحون
اقل شئ لمده يومين واخوها وافقها الرئي...
اختارت مكان قريب من بيتهم قاصده تخليه يشوف كل الاماكن الي عاش فيها
ومساعدها انو ماتغير أي شئ تقريبا من مده اختفاءه
وهذي نقطه لمصلحتهم ...


مشو بطرقات جده ...
طوال المشوار وهي تتكلم وتحكي له عن جده وتمشياتهم ...البحر ...
مكانهم السري ...الكباين ...المولات ..حتى المستشفيات ....
ماخلت مكان الى وحكت عنه ....


ماحس أي غربه وهو يسمعها تتكلم حاسس براحه كبيره
ومن نزل من الطايره وشاف جده حس باانشراح وراحه نفسيه تمناها من زمان ...
تامل من زجاج نافذه اليموزين يشوف ناطحات السحاب وزحمه الناس
الاماكن والشوارع وبسمه حزينه مرسومه على وجهه ....


لو نزل وساق هو السياره يمكن مايضيع ..الاماكن هذي انحفرت بذاكرته
ومستحيل ينساها وهذا الشئ الي استغرب منه هو نفسه ...
كيف يتذكر الاماكن ...ومو متذكر الاشخاص والي هم اهم ....
لكل شئ حكمه ويمكن هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ...


نزلو بمكان قريب من بيتهم القديم ...بيت فيصل حاليا..
ماكان احد ساكت فيه وباين ذا الشئ من الخارج...


مرت رغد وهي ماسكته يده بيدها وقفو عند بوابه البيت من الخارج
كانت مفتوحه وهذا الي استغربته ...

تأملت بيتهم بحنين واشتياق..عاشت كل طفولتها بهذا المكان ..
نزلت دموعها لا شعوريا... اشتاقت لذيك الايام ...
اشتاقت لامها وابوها واشتاقت للماضي السعيد...
لحياتهم المستقره ....ااه لو يعود بها الزمان ..


حاولت ماتبين دموعها لكن بصوتها كان واضح انها تبكي : هذا بيتنا يانايف .
.البيت الي عشنا فيه احلى ايام حياتنا ...وكل ذكرياتنا فيه ....
طفولتنا ومراهقتنا وحتى شبابنا ....بيتنا الي ضمنا سنوات عمرنا ...
بس ماصار بيتنا دحين ....خلاص ...


تأمل البيت الكبير بحديقته الواسعه...حس بشئ بداخله يتحرك ...
المكان مو غريب ابدا... بالعكس حس انه معتاد عليه وحنين يشده لهذا المكان ...
تامل الحديقه والارجوحه الصغيره المعلقه فالزاويه الحديقه ...
ماعرف هالاحساس قبل لكن حس باارتباط بهذا المكان .....


تمسكت بيده وهي تأشر على المرجوحه: كنت العب هناك ...
وكنت تلعبني احيانا ..... تتذكر يانايف ....


حاول يتذكر وهو يسمع كلامها عن البيت وعن الحديقه ....
مر مشهد بمخيلته ...طفله يعرفها ويعرف عيونها ...
متأكد انها رغد ... ماتغيرت ونفس الوجه وهي كبيره ....
تلعب فالمرجوحه .....مثل مايتصورها ...
لكن كان في جنبها حرمه غريبه جميله تلعبها وتهز المرجوحه .....


كانت تنادي وصدى صوتها تغلغل فااعماقه...

نـــايف تعال ماما ...


نـــايف تعال ماما ...


تعال مـامـا ....


وكأنه يعيش نفس الحظه ....وكأنها فعلا واقفه قدامه وتناديه
صوتها يرن بااذنه ... حس بقطرات على خده ماعرف هذي دموع او أيش...

لكن حاسس بشعور ماحس فيه قبل ...
قرب من البوابه وهو يلمس اسوارها...بيروح لها ...

تناديه ...هذي امه ...تناديه ...


قالت له نايف ...........ماما ....!


دخل الحديقه متوجه للمكان الي الواقفه فيه ودموعه تنزل لا شعوريا ..
وقفته يدها وهي تمنعه يكمل طريقه ...


كانت تتأمل البيت وتتكلم وذكرياتها تمر عليها
دموعها تنزل بحنين وشوق لرجعه هذي الايام شافته يتقدم ويدخل الحديقه
ركضت توقفه قبل يدخل


رغد: وين رايح ...مانقدر ندخل...خلاص ماصار بيتنا


نايف ودموعه تنزل على خده فلت يدها وكمل : اتركيني بروح لها ...
تناديني ...هذي امي تناديني ..


وقفته وهي تضمه من ورى ودموعها تنزل : مافي احد ياخوي ..
بسم الله عليك البيت فاضي... امي ماتت الله يرحمها


نايف بعد عنها وهو يمشي بجهه المرجوحه : لا انا شايفها ...اتركيني..


لحقته وهي تحاول توقفه لكنها مانجحت ...وصلت عند المرجوحه
شافته واقف وماسكها ووجهه الضائع مليان دموع .....


كان شكله محزن للنخاع ماقدرت الي تضمه وهي تواسيه بدموعها
وتشاركه الاماه الي متأكده انها اعمق من الالمها ....
يكفي انها متذكره كل شئ عاشته مع امها وابوها ...نتذكره ماضيها
بعكسه الي ضايع ويحاول يلم شتات ذاكرته ...


بدا يرجع له الصداع وطيوف الماضي تهاجمه معلنه عن بدأ استيقاظ الذكريات
ضمها وهو يشم ريحتها ...ريحه اهله وريحه احبابه ....


انتظرته حتى هدا مسكت يده ومشيت معاه للبوابه خارجين من الحديقه
رغد : مايجوز ندخل خلاص ماصار لنا ...
خلينا نخرج ونشوف لنا مكان نرتاح فيه شوي ...............


نايف بضياع : يالله


توجهو لاحدى الشقق المفروشه استأجرو شقه وجلسو يريحون
فيها نايف متمدد ويبحر باافكاره ...
ورغد تجهز الهدايا وتجهز نفسها لحضور الزواج
وهي تتخيل ردة فعلم لما يشوفونها حاضره .............................


























النمســــــــــا


صحت بوقت مبكر على غير العاده ...توضت وصلت الفجر
وهي حاسه بنشاط وحيويه مو طبيعيه ...
اخذت شاور دافئ ملت الجاكوزي مويه ورغوه
استرخت وهي تغمس جسمها ...مبسوطه وبتطير من فرحتها..
مرتاحه راحه عجيبه..
دعت ربي يديم راحتها وانشراحها ...


اليومين الماضيه تعتبرها من احلى الايام من يوم جات النمسا ...
خرجت بعد ساعه دهنت جسمها بالوشن وهي تدندن بسعاده
جففت شعرها واستشورته بشكل سريع
انسدل مثل الحرير على اكتافها وظهرها
طلعت واحد من ملابسها الجديده الي شرتهم امس ....


فستان عودي بااكمام طويله واسعه حد الكوع في خطوط بالاسود والعودي على حواف الاكمام من الاطراف فتحت الصدرواسعه شوي ولونه وساده طوله فوق الركبه بشوي وحزام عالخصر بخطوط بالونين الاسود والعودي زي الاكمام لبست بلوزه سودا تحت الفستان اكمامها طويله وضيقه ومقفله من عند الرقبه وبنطلون اسود من تحت ..

ابتسمت وهي تشوف لبسها ...ساتر وانيق بنفس الوقت
لبست صندل اسود كعب عالي ...

احتارت تلبس الحجاب الي اشترته او لا ...
كانت تتمنى تتحجب لكن خايفه من هذي الخطوه ...خايفه تتحجب لفتره وتتركه ...
ماتبغى تتحجب لمجرد كلام انقال لها او تكون خطوه متهوره
تبغى تقدم على الخطوه وهي متاكده انها ماراح تتراجع عنها ابدا ...
رجعت الحجاب فالدولاب واكتفت بلبس قبعه سوده خبت شعرها تحتها
وجزء من شعرها منسدل على اكتافها ...
راح تقدم على الخطوه اول ماتحس نفسها قدها ...


شافت انعكاس صورتها فالمرايه وقفت قدامها لبست عدسات بالون البنفسجي
حابه تغير شكلها عن المعتاد حطت ماسكرا وكحل اسود
نثرت شويه بلاشر وردي على خدودها وروج وردي ....


اقتنعت بشكلها وهي تلقي النظره الاخيره على نفسها
خرجت شافت سامر يفطر ومبين عليه صاحي من بدري ....


بشاير بروقان: صبااح الوورد يووو الظاهر من بدري صاحي


رفع نظره عليها انبهر بشكلها ...ماتوقع يكون شكلها كذا
لو لبست محتشم متعود عليها تلبس قصير وحبال وماعليها ...


سامر : صباح النور والسروور ايش الحلاوه ذي ....


اخذت لفه حولين نفسها : هاا حلوو عليا


ابتسم بحبور وهو مبسوط من شكلها اول ماخذت لفه على نفسها
وقف وراح سحبها وشالها وصار يدور فيها ....


سامر : رووووووووووووووووووووعه


بشاير تمسكت برقبته :ههههههههههههههههههههههههه نززلني حطيح


سامر:ههههههههههههههههههههه "نزلها " اااه ياظهري صرتي دبه
يابنت مايصلح احد يشيلك قسم لينكسر ظهره


خبطت كتفه وهي لاويه شفايفها : انت الدوووووب انا مو دبه


سامر: ههههههههههه تيب شكلك مستعده تروحي للاكاديميه
ماتبي تفطري اول بعدين نروح انا ماعندي جامعه اليوم


بشاير بدون نفس : مو مشتهيه افطر بااخد لي كافي وانا ماشيه ...


سامر اعطاها كوب: تفضلي .....


اخدته منه وبدأت تشرب بهدوء: شكرا .....


مشئ يلبس جاكيته يستعد للخروج : عفوا ....
بيشو اشوف علاقتك مع محمد مره دي اليومين ايش سالفتكم ؟؟؟


ابتسمت : لا بس شخصيته عجبتني ...احسو انسان فنان واسلوبه حلو
ودمو خفيف ومجنون كمان ...هههههه


ابتسم بداخله "والله وعرفت تلعبها صح يابو حميد ..نشوف اخرتها "
تكلم بتحذير : بشاير محمد صديقي ومااباه يتأذى ....
اذا كنتي مصاحبته عشان تخلين حبيب القلب يغار خرجي محمد من راسك .....


بشاير ببرأه : لا مو قصدي كدا ....
بعدين انا واياك اتفقنا اني اطنشو ومااكلمو وهو بيجي بيعتذر لي لو يحبني
واني اجننه واطلع روحه ومااسامحه حتى يتعدل معايا .....
"بمكابره" بعدين محمد انسان رائع هو صديق مو شئ تاني
يكفي انو مقدرني ومحترمني وتعامله راقي معايا
وحتى لو ماكنا متزاعلين انا واياد كنت راح اكون صديقه لمحمد ....


سامر رفع يده وهو حاسس باانتصار : انا بس حذرتك لو فكرتي بمحمد
واعطيتيه امل لا تقولين باارجع لاياد قلوب الناس مو لعبه يابنت خالتي ....


بشاير باارتباك: لا تخاف انا حاسبه حساب كل شئ ماراح اغلط
لو اياد مايباني انا كمان ماراح ارمي نفسي عليه ............


سامر وقف وهو جاهز : يالله مشينا اجل ...


وقفت معاه وهي تعدل شكلها : يالله .............


خرجو من البيت متوجهين للاكاديميه كان محمد هناك من قبلهم
اول ماوصلو وقف واستقبلهم وهو بمزاج رايق ويضحك
وهذا الي استغربته بشاير لكن عجبتها ضحكته ...
جلست جنبه ومعها سامر وخالد ومها وبدت تسولف وتضحك معاهم
وهم يتكلمون كل واحد عن نفسه .............طفولتهم وعادتهم ........
انتهى حديثهم بعزف بشاير على البيانو ....

سكت الجميع والتفتت الانظار لها من جميع من كان بالقاعه...
والكل ينصت لابداع لمسات اصابعها المحترفه على البيانو
حتى بدون نوته موسيقيه تعزف مغمضه العينين ...
اعتادت اصابعها على البيانو


معزوفتها كانت بعنوان الحب الاول ... First Love -


























أيــــــــــــاد


دخل الاكاديميه وكان متأخر بنومته ..طول اليل يفكر لا ليله ليل ولا نهاره نهار ..
اتصلت عليه امه تساله عن اخباره ومتى ناوي يرجع روما تاخر
وبدأت تقلق عليه طمنها انه بخير وانه راجع بعد فتره ومعه بشاير
وهو مصمم على هذا الشئ ..............ومطوله شكله .................


المكان كان هادئ جدا على غير العاده مافي الا صوت عزف رقيق يأسر القلوب....
معزوفه يعرفها وسمعها اكثر من مره ........


مصدر العزف كان القاعه تبع العزف على البيانو استغرب
بس خطر بباله انه في احد بيجرب يعزف او يكونو بدأو التدريبات من بدري .......


دخل شاف مجاميع من الطلاب وكلهم ساكنين وموجهم انظارهم للامان
التفت على مصدر العزف ....


كانت جالسه خلف البيانو وبااصابعها الرشيقه تعزف بااحتراف
كان الكل يستمع لعزفها وانظارهم مسلطه عليها ....


جميله بل فاتنه ..رقيقه ...حتى في عزفها واضحه رقتها ...
مغمضه عينها وتعزف وابتسامتها مرسومه على وجهها ...
وكأنها تعيش بخيالها وعايشه حبها الاول بخيالها ......


اسرته بعزفها ...اسرته بكل كيانها ..تقدم وهو مو حاسس بالي يسويه
ناحيتها مشى يسارع الخطوات وهو قريب جدا خطوات تفصله عنها ...

لمح طيف دمعه ينزل من عينها على خدها
وابتسامتها الي كانت مرتسمه على شفايفها تتلاشى بااخر مقطع من معزوفتها .....
كسرته دمعتها ..ضل واقف مكانه حتى انتهت من عزفها ....


مافتحت عينها وهي تحس بسعاده تغمرها ..تتخيل اياد جنبها ...
حبها الاول والاخير ...حبها الوحيد ....
ماحست بدمعتها الي رسمت خط على خدها ...


على صوت التصفيق بالقاعه فتحت عينها مندهشه
ماتوقعت احد غير قروبها ينتبه لها اساسا لكن الكل كان يستمع لها ...

ابتسمت وهي تمسح عينيها من اثر الدموع لمعت اسنانها الؤلؤيه
وهي تبتسم حتى تسحر كل عين ناظره لها وتنبض لها قلوب سحرتها
رقه وفنته وبرائه من تقف امامهم ...
بينما قلبها لا ينبض الا لذلك القاسي العنيد الجاف بمشاعره لها... البعيد عنها ...


دارت بنظراتها على الكل خالد كان يصفق لها ويعلق بحماسه
ومحمد كان يطالعها ويبتسم ابتسامه جذابه تناسب وجهه الهادئ ...
اما مها كانت تمسح دموعها تأثرت بالحن بشخصيتها العاطفيه .....
ازدادت ابتسامتها وهي تشوف سامر يصفق وعينه تلمع من السعاده
رفعت يدها تأشر له حست من نظراته انه فخور فيها وبالي سوته ....

مااوقف قلبها الا لما طاحت عينها على حبها الاول ...
كان واقف امامها ونظراته عليها ..


فجأه حست ان القاعه صارت خاليه تماما ...
ماصارت تسمع صوت التصفيق ولا صوت التشجيع .....
بس تسمع صوت واحد ...



صوت نبضات قلبها المتسارعه


اول مااشتبكت نظراته مع نظراتها تقدم لها
وهي ضلت جالسه خلف البيانو بدون حراك ...
مشى حتى وصل لها ..جلس جنبها بدون مايستأذن منها
تحركت بشكل تلقائي بتقوم لكن يده منعتها ...


همست تحاول ماتبين امتعاضها : سيب يدي ...


همس لها بصوت حست من نبره رجاء بصيغه امر : اعزفي معاي .....


رفعت نظرها وتأملت وجهه وهو بالمثل رفع نظره وتامل وجهها القريب منه
ونظراتها الحاده ..تختلف عن النظرات العاشقه الي كانت تتبادلها معاه
قبل ثواني معدوده ...


تجاهل نظراتها المعترضه وهو يرجعها جنبه
متجاهل كل النظرات والهمسات الي انتشرت فالمكان ....


بدا يمرر اصابعه بخفه وهو يعزف لحن .. Piano
Love Story )) قصه حب

كانت تتأمل طريقته فالعزف الحن اسرها غصب عنها وما تحركت ...
رغم انها كانت تنتظره يبدأ وتغافله وتمشي ....
وعم الهدوء المكان الكل يستمع لهذا العزف الجميل ...

سامر مبتسم وهو يشوف الي يصير ...
حاسس بمدى العشق الي يكنه اياد لبشاير ومبين من حركاته
وحتى احساسه وهو يعزف ...
كان طالع من قلب عاشق ..


تجرءت ومدت يدها تشاركه العزف رغم انها خافت تخرب المعزوفه
لكن نظرته لها خلتها تتجرء ...
شاركته العزف وهي تحس بشعور جميل ...

اصابعها تتلاقى مع اصابعه في مواضع وتفترق في مواضع اخرى
مكونه لحن خلاب يتغلغل لاعماق اعماق القلوب ....


انتهت المعزوفه ...صفق الجميع بحراره لهذا الثنائي المنسجم .....
وقف وهو يتحرك بحركات تمثيليه كتحيه للجمهور ..
وكأنه في مسرح من مسارح فيينا........


تفرق الجميع كل شخص غي مشاغله والقروب اتجمع حولين بشاير
كل واحد يهنيها على ابداعها وبراعتها ....كانت تبتسم لهم
وقلبها معلق بالانسان الواقف بعيد ويتأمل بصمت .........


محمد اعترف وهو معجب بالي شافه واكثر شئ انسجامها مع اياد : اهنيك صرحه انتي مبدعه ماتوقعتك كذا ....على بالي هاويه او عزفك مقبول كـ متعلمه لهذا الفن لكن اليوم ابهررررتيني ...


مها بااعجاب: مرررره حلووووه المعزوفه ياقلبي اهنيج ...
حتى لمن عزفتي مع الولد قبل شوي صراحه انتو الاثنين سويتو فريق
موو طبيعي نااااايس


بشاير بخجل : تسلمون من ذوقكم والله ماسويت شئ ...


خالد ابتسم : بالعكس انتي رووعه وانا بعد اهنيك على موهبتك
طلعتي مو بس حلوووه... كمان فنانه وكلك احساس
"بااستهبال" ياااه حسيت قلبي راح يوقف ابى احب...حبيني بشاير تكفين


سامر :هههههههههههههه اقول اهجد انت واياه ..
"التفت لها" وانتي عاد لا تشوفين نفسك.. حلو عزفك ومبدعه
بس كمان حاولي تطورين نفسك اكثر


بشاير : اكيد راح اطور نفسي اكثر اليوم مستر دييغو وعدني يدربني
ويمكن مارجع الا باليل


سامر صفر : لا لا في تطور انا شايف ...كويس


نط خالد وهو يتميلح : طيب احنا سمعنا عزفك غني لنا ...


مها ايدته بحماسه: أي غني صوتج فالكلام وايد عيبني
اكيد لو غنيتي بيصير حلوو


ابتسمت بخجل وهم استمرو بطلباتهم
التفتت للنهايه الثانيه وهي تسترق النظر كان جالس وبجنبه شخصين يتكلم معهم
وحده بنت والثاني شاب نمساوي...
البنت تمسح على كتفه وتتكلم بدلع وهو مبتسم لهم ومو مهتم لها ...
اغتاضت وحبت تلفت انتباهه وانها موجوده ...


بشاير : اوكي راح اغني ..بس بشرط محمد غني معايا ...


محمد بصدمه : انااااااااا ..اغني


انسدح خالد ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
مالقيتي غير محمد ! ويغني !


بشاير باابتسامه انتصار وهي تعلي صوتها : ايوا انا نفسي اغني مع محمد
صوتو مرررره حلو واحسو لما يتكلم كلو احساس
"بدلع " ها حمود تغني معايا


مها بحماس : أي محمد عفيه غني معاها وانا بعزف عالكمان
وخالد على العود خلينا نغير جو ملينا


محمد باارتباك : بس ااا


خالد: لا بس ولا شئ "اخذ العود وجلس وهو يستعد "
ها ايش الاغنيه الي بتغنونها ...؟؟


سامر باابتسامه معبره : والله كنت مشغل الراديو فالصبح جات اغنيه مو قديمه مره
ولا جديده بس احبها مره مدري حافظتها شوشو


بشاير استغربت : ايش الاغنيه ؟؟؟


سامر بدا يغني : احم احم حبيب الحب ...يالحب حبيبي نفسس روحي بعد روحي وحالي ..


بشاير : ههههههههه عاد انتا عاشق فنان العرب افا عليك حافظتها
"غمزت له" وراح اغنيها عشانك ..ومحمد يغني معايا ...


خالد بجديه : حلو يالله اجل ابدؤ "بااستهبال " بنقلبها شكشكه


سامر فكها كاي : وانا بطبل لكم هع هههههههههههههههه


محمد ارتبك وهو خجلان صار وجهه احمر ومعرق ...
رفع راسه وهو يطالع بسامر ...شافه مبتسم ولا هامه ...
فتح فمه بيرفض ويبطل من المهزله هذي
بس بشاير ماسمحت له سحبته من يده وخلته يجلس بمكان واضح للكل بعيد
وصار شكلهم واضح للكل والقروب يستعدون بيدهم الالات ...


ماتدري كيف جاتها الشجاعه لمثل هذا التصرف .............

بدت مها بالحن فالبدايه .....

بشاير بااحساس وهي تغني من قلبها غمضت عينها وهي تقتبس الدور : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


عادت المقطع وبدا خالد وسامر وهم متونسين والكل تحمس معهم
حتى محمد تحمس رغم انه كان متلبك فالبدايه بس حس الجو ونااسه
خصوصا وهو يشوف نظرات اياد المشتعله ..


محمد بصوت عذب : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


الكل تحمس وشاركهم الغناء ..وصار زي ماتبى بشاير
بدا يطالعها وهي واقفه قريبه من محمد ويغنون مع بعض باانسجام ...
وكأنها ترد له الحركه "مو بس انت الي اعطيتك وجه وشاركتك بشئ "


بشاير بااحساس عميق ونظراتها عليه وهي تشوف العتب بعينه
كانت قاصده كل كلمه تقولها وكأنها رساله له : اذا بعدك قدر هذا نصيبي
واذا حظي قدر ياطيب فالي
سنين العمر تسألني واجيبي
على ذكراك وحضورك سؤالي


قرب منها محمد تجرء ومسك يدها وهو يغني ومبتسم لها : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


سحبت يدها منه متضايقه وهي تشوف نظرات اياد المعاتبه ...
كان نفسها تروح وترتمي بحضنه ...ماتقوى جفاه وزعله ولا تبى تهين كرامتها
لكن انصدمت وهي تشوفه يلف وجهه عنها

كملت تغني بشجون: تواريخك تمر وتلتقي بي
وتنساني و تذكرك الليالي
احسك حيل من قلبي قريبه
عساني مانحرم شوفك قبالي


ماعطاها مجال مو متحمل يشوفها مع هذا الي مايتسمي ..
انسان غيور ولو جلس ممكن يسوي تصرف اهبل ..
اخوها موجود ومايقدر يتصرف أي تصرف خرج من القاعه وهو يهدي نفسه ....
خرج وقلبه عند الي جوا ...


نزلت راسها اول ماخرج ...خلاص مالها نفس تكمل
مسكها سامر وهو يغني ويباها تفرد خلقتها وتبتسم ....
ابتسمت عشانه شافته يتنكس هو وخالد من الطرب ومها تهز رقبتها
ومتونسين اكثر شئ ... وكل الي بالقاعه متفاعلين وتصفيق
والعرب ماقصرو بالتفاعل ...


ابتسمت مجامله وهي تكمل هيصه معاهم
لكن محمد الي كان جنبها شايف وفاهم كل الي تمر فيه ..

خلصت حفلتهم المجنونه الي مااستمرت اكثر من نص ساعه
بعدها تفرقو كل واحد على كلاسه والي انتهى خرج لبيته ...


تركتهم وراحت تكمل دروسها مع الاستاذ
طلبت من سامر يسبقها على البيت لانها بتتأخر ..............



















يـــــــــــــــــــــــــتبــــــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:49 pm

كنـــــــــدا

فانكوفر

الســاعه 11 ونص ...قبل منتصف اليل ...

تتمشى في ارجاء الغرفه ..خلصت دراسه واستعدادها المعتاد ليوم دراسي جديد
حست نفسها جيعانه سوت لها توست بالتونه
وطلعت البيبسي بارد من التلاجه وشبسات جهزت علبه الكلينكس جنبها
تربعت قدام لابتوبها و جلست تتفرج على فيلم kites الي حملته من النت ....


مر الوقت سريع وماحست فيه من كثر انسجامها مع الفيلم الرومنسي الحزين..
خلص الفيلم ودموعها ماجفت بطبيعتها حساسه وكتومه ...

رفعت جسمها بكسل شافت الساعه في يدها
انصدمت وهي تشوفها صار ثلاثه الا ربع الفجر ماحست بالوقت ابدا ..
وفهد لسه مارجع .....!


بدا القلق يتسرب لها ...من بدأ الدوام المسائي
ماتجي وحده بالكثير الي وهو راجع البيت ....الفجر بيأذن وهذا مارجع
...ليش متأخر ؟


حاولت تشغل نفسها وتلعب فالجوال لكن القلق والخوف ساكنها ومستوطنها
طول النص الساعه وهي تلف وتدور فالشقه ...
مرت اكثر من نص ساعه وهو مارجع....

اتصلت والخوف وصل حده ...
اكيد في شئ مو معقوله يتأخر من دون سبب ...

حست قلبها بيوقف اتصلت كذا مره يطلع لها الجهاز مغلق ....
ماعرفت وش تسوي ماتقدر تنتظر... ماتقدر تجلس وهي ماتدري عنه ...
خايفه تظل وهو صاير له شئ خطير ..


ما حست بنفسها الا لابسه معطفها وحجابها
مسحت وجهها من أي اثر للكحل والمكياج الي كانت حاطته ...

دخلت غرفته وفتحت الانوار
دورت بين اغراضه عن أي شئ يدلها على مكان عمله ...
بعد حوسه لقت ملف بخزانته فتشت فيه و لقت الي تبغاه
توصيف لمكان عمله وارقام تلفونات ..اخذه اول ماوصلو على كندا ...
حست براحه مكان عمله مو بعيد كثير عن البيت ....


خرجت بهدوء وقلبها يدق قفلت شقتها وحطت مفتاحها بشنطتها
نزلت بسرعه من العماره ...اول ماخرجت للشارع حست بخوف مو طبيعي ...
المكان مظلم ومافي انسان عاقل يمشي بهذا الوقت ...
وبهذي الساعه بالذات مافي الا السكارى والحثاله خارجين من المقاهي
و الملاهي اليليه وحتى القتله وقطاع الطرق ...


ارتعش جسمها وهي تشوف الظلمه والي يمشون اشكالهم تخوف ...
لو كانت بالمملكه ماكانت راح تخاف كل هذا الخوف ...
لكنها ببلد معظم الي فيه مو مسلمين ولا يخافون من الله ...


مشت على رجلها فالطريق الي المفروض تمشي فيه ..
وبيدها الورقه وجوالها عندها امل يتصل عليها وترجع البيت ....


وقفت جنبها سياره اجره حست الدم نشف فعروقها ...
انفتح القزاز وكان شاب اجنبي بيده سيجاره ومن ملامحه مايطمن ابدا
ابتسم لها وهو يشوف جمال ملامحها العربيه جذبته : هل لي ان اساعدك ايتها الجميله ...


التفتت بسرعه وهي تسرع بخطواتها مبتعده عنه ودقات قلبها طبول...


كان يلحقها بسيارته غمز لها وهو يمشي بمحاذاتها : ايتها الانسه اصعدي معي ..
لن اؤؤذيك .... فقط سنقضي ليله ممتعه معا


افنان بعدت وهي مشمأزه...متجاهلته ومتجاهله كلامه ....


ابتسم بحقاره وهو يطفي سيجارته : حسنا يبدو انك لا ترغبين بذلك ...
قولي لي اين وجهتك وسوف اوصلك لها ...


افنان بخوف تكلمت تبغاه يبعد عنها ...الي يمشون مخوفينها
وهذا مزود عليها : شكرا جزيلا لا احتاج لمساعدتك ....


مشت متجاهلته وهو يلحقها بالسياره شافت بطريقها اثنين فزاويه الطريق
لفت وجهها عنهم متقرفه ...وصل الانحطاط لدرجه الممارسات القذره بمجاهره .....
فالشوارع امام جميع الناس ....


كان شاب ومعه بنت ومبين عليهم الاثنين سكرانين
في وضع مخل يقشعر له البدن ...


اسرعت بخطواتها وهي تلهث ... المسافه لمكان عمله بعيده لو بتمشي
اقرب لو بالسياره بس مستحيل تركب مع هذا الانسان .....


تمشي وراسها على ورى تشوف اذا يلحقها او لا ...
كان يمشي بسيارته وراها ماحست الا وهي طايحه فالارض ...
ماانتبهت للي قدامها ....صدمت بالشخص الي ماشئ ...
كانت الصدمه مؤلمه حست راسها يوجعها ومو قادره توقف ...
وكأنها صدمت بعامود حديد مو جسم بني ادم ...


حست بملمس على نحرها رفعت نفسها مفزوعه وهي تبتعد
كان رجل ضخم زنجي ومبين عليه مو صاحي ياشارب.... يا مجرم ....!

ارتجف جسمها بمجرد النظر له وهي تبعد ..لكنه ماتركها
كان يقرب منها وابتسامه حقيره على وجهه ...
وهو يقول كلمات مافهمت منها ولا شئ
لانو يتكلم بالهجه المحليه ...

دفته وهي تركض بسرعه حتى بدون ماتشوف الطريق الي تركض فيه
بس تجري خايفه وهي تحس عيونهم تلاحقها وين ماراحت ...


لها اكثر من عشر دقايق وهي تجري وتدخل في لفات تبى تضيعهم ....
حست بنظراتهم موتها ...ونهايه مستقبلها ....


وقفت في احد الازقه وانفاسها تخرج بصعوبه من كثر ما جرت ..
غمضت عينها وهي تحاول ترجع لطبيعتها ...خلاص ماعاد تقدر تمشي
رجلها توجعها وانفاسها يادوب تخرج حالتها صعبه ....

في شيئين خطرت ببالها بهذي الحظه ...الخبر السعيد اها ضيعتهم
والخبر المفجع انها مو عارفه هي اصلا فين ...!

نزلت دموعها وهي تشوف المكان الي هي فيه كان مظلم وشبه خالي ...
ارتجف جسمها بخوف وهي تكتم شهقاتها ...
كيف ترجع...ضايعه فالشوارع ولا عارفه طريق لا لرجعتها لشقتها
ولا حتى لمكان عمل اخوها ...

دخلت شارع اول مره تشوفه ...وكل الطرق الي تشوفها متشابهه ....

اتصلت بفهد ولقت الجوال مغلق ..جلست وحطت راسها بين يديها وهي تبكي بنحيب
ايش تسوي بهذا الوضع ...اااه وينك يافهد الحقني ...


تذكرت رنيم في هذي الحظه خرجت جوالها من شنطتها بسرعه وكأنها لقت طوق النجاه ..
وهي ماتشوف حتى القائمه حقت الاسماء فالجوال
من الدموع الي مغرقه عينها .....

لقت رقمها واتصلت ....

رن اكثر من خمس مرات بعدها لقت رد رنيم النايم : هلاا


افنان بخوف وهي تبلع شهقاتها : رنيــــــم الحقيني ...انا في مصيبه ...


رنيم اول ماسمعت نبره الصوت فتحت عينها بخوف : افنان بسم الله اشفيك ؟؟؟
اشبك انتي تبكين ؟؟؟


افنان ماعرفت تتكلم من شهقاتها : انا اا فهد ..رحت


رنيم هدتها والنوم طار من عينها : هدي حبيبتي وتكلمي بشويش
والله مافهمت من كلامك شئ ...


تكلمت وقالت لها السالفه كلها
ودموعها تنزل بغزاره كل ماشافت شخص مار من جنبها ....


رنيم بتوتر وهي معصبه من تصرفها الاهبل : طيب ليييش مااتصلتي عليا
كنت كلمت بندر يتطمن عليه ...


افنان برعب: ماجا ببالي مافكرت وقتها الا انو صار فيه شئ ..
رنيم انا خااايفه المكان ظلمه مره ...ااهى


رنيم حست بالخوف وهي تسمع طريقتها فالكلام :طيب قوليلي انتي فين بالضبط
وانا بكلم بندر يجيك


تلفتت حولينها وهي تمسح دموعها : مادري انا فين...


رنيم : قوليلي أي لوحه او أي محل شايفته مو معقوله بعدتي كثير


شافت لوحه قدامها : مافي غير لوحه قدامي مكتوب عليها xxxxxxx
ماعرف ارجع البيت


رنيم برويه : طيب اسمعيني انتي دحين خليك مكانك ولا تتحركين اوكي
انا وبندر حنجيك ....


افنان بخوف: طيب


قفلت منها و فزت تصحي بندر ....
اول مادقت عليه الباب قام مفجوع خبرته بالموضوع
ومكان رنيم وهو من الفجعه خرج من البيت حتى بدون مايرد عليها
وهي تطلب منه انها تجي معاه ............






























بيت ابو طارق


جالسه بغرفتها تذاكر بااجتهاد دخلت راما وبدت تقربع فااشيائها وهي تضحك
طنشتها وكملت مذاكره ...دخل بعدها رامي وكمل الي تسوويه اخته
كانو هادئين فالبدايه عشان كذا ماكلمتهم .....
شوي بدو يتضاربون وتعلى اصواتهم وصراخهم علشان شباصه على شكل فراشه ...
راما ضربتو واخذت الشباصه ...وهو جلس يبكي بصوت عالي يبغاها ..


عصبت منهم وصرخت : سينـــــــــــــــــا سينــــــــــــــــــــــا ...


ماردت عليها الخدامه ولا جات
قامت معصبه واخلاقها فخشمها ..ماختمت ولا ماده
ومابقي شئ وتبدأ الاختبارات ...
والبزوره مو معطينها مجال تذاكر شئ ...


سحبت الاثنين مع اذانيهم وهم يصيحون من شدها لهم دخلتهم غرفه امها
التفتت لها ام طارق الي كانت جالسه تقرأ قران
فسخت النظاره وهي تشوفها واقفه قدامها والبزران يبكون معها

: بسم الله الرحمن الرحيم ...فجعتيني ..اشفيكم وليش يبكون ؟؟؟


وعلى وجهها علامات التأفف: تكفيييين امسكيهم انا بمووت من راسي
الزفته سينووه اناديها ماترد عليا راسي رجووه ماقدر اذكر شئ منهم ...


اخذتهم منها وحطت كل واحد على رجل
وهي تهزهم وكأنها جدتهم .....حضنوها خايفين من غرام المعصبه ...


ام طارق بزعل ضمتهم : حرام عليك خوفتيهم كان لازم تضربينهم يعني ...


غرام بعصبيه : انا مالي شغل لا يدخلون غرفتي وبس ...
الحمدلله طلال شال زوجته وعياله والا كانو بيخلوني استخف لاتجمعو يقلبون البيت


ام طارق : حرام عليك هادئين مايسون شئ ...
"قربت منها راما وباست خدها " ...
ضمتها بحنان وهي تحس انها بنتها فعلا مو بنت زوجها ...


غرام: والله عشانك ماجلستي معاهم لا تجمعو الاربعه ...
انا الي كانو فحلقي طلعولي الشيب براسي ...


ام طارق صدعت من حنتها : طيب خلاص خليهم عندي وروحي ذاكري
ومري شوفي اخوك ابغى اكلمه ...


غرام : سلامات يمه نواف راح مع مرام جده ...


خبطت راسها وهي تتذكر : نسيت الله يلعن ابليس ...طيب ابو جا والا لسه


غرام : مدري عنه يمكن جا وتحت بغرفته ..."قالتها بدقه "


ام طارق ارتبكت : طيب خلاص روحي ذاكري والعيال معايا


خرجت وسكرت الباب وراها ...نزلت الدور الاسفل شافت ابوها دوبه داخل البيت ...


غرام استغربت: هلا يبه تأخرت وين كنت ؟


دخل وجلس عالكنبه بتعب : كنت عند طارق نقلوه غرفه عاديه ولسى ماصحى
فارس وعبدلله وخالد تركتهم عنده ...


غرام بفرح: يعني راح يرجع البيت قريب صح ....الحمدلله
والله كنت خايفه عليه طول بزياده فالمستشفى ...


سكت ابوها وماحب يفتح الموضوع : امك فينها ...؟


غرام : امي فوق معاها راما ورامي ...


سكت وهو يفكر فااموره هو وزوجته ....حسها تغيرت كثير عن زمان ...
صارت حنونه اكثر وطيبه ...مو نفسها ام طارق القديمه ...

رن الجرس فجأه وقطع حبل افكاره ...
راحت غرام وهي تتأفف سينا حايسه فالمطبخ وكل شئ عليها
سألت مين لكن محد رد عليها ...استغربت وقررت تطنش
جا ببالها انه بزران يدقون الجرس ...

لكن باين في احد ينتظر لانو الجرس ماوقف عن الرنين ...


راحت لابوها وهي متنرفزه : يبه شوف من عند الباب قلت مين ومحد رد
اخاف يكون رجال او شئ ....


وقف بتكاسل فتح الباب وكان بيتكلم ...
لكن ضاعت الكلمات اول ماطاحت عينه على الزائر ....................


: مافي تفضلي يامحمد .........................


ابو طارق بصدمه : كاتريــــــــــن .........!!!

























كندااا

فانكوفر

تلفتت وهي خايفه ودموعها ماجفت على خدها ...
المكان ظلام ومافي غير اصوات الكلاب وناس اشكالهم مرعبه يمشون ...
شافت نساء ورجال واشكال ناس غريبه مثيره للذعر والاشمأزاز
يمشون واصوات ضحكاتهم الصاخبه قشعر بدنها ...
غمضت عينها وهي تدعي ربي يسلمها لحد ماتوصل رنيم واخوها
ويخرجونها من هذي البقعه الموحله


كان في واحد سكران ماشئ بطريقه شافها متكوره على نفسها وتبكي بحرقه
قرب منها بخطوات مترنحه ...
اول ماصار مقابل لها رفعت راسها
وكان وجهها مليان دموع وخصلات من شعرها طالعه من تحت الحجاب ...
انجذب لشكلها والبرائه المرسومه على وجهها ...انحنى يمسك كتفها ...


بعدت عنه وهي ترتجف : ابتعد عني ...


كان شكله مخيف معلق خرص فااذنه وباين عليه خطير من وجهه
قرب منها اكثر وحشرها فالزاويه الي كانت جالسه فيها

كان باين عليه مثقل بالشرب و يدور سافله مثله يكمل معاها السهره: اووه تعالي دعينــا ...
نستمتع ايتها الفاتنه ..


بعدت عنه وهي تلتصق بالجدار صرخت فوجهه : رجاءا ابتعــــــــد عني


مااعطى صراخها أي اهتمام حوطها بيديه الثنتين وهو يسحب حجابها من على شعرها ..
صرخت وهي تقاومه وتدفعه عنها ..

لكن ضخامته امام صغر حجم جسمها اعطت له الغلبه عليها ..........


حاولت تدفه بيدها الثنتين وهي تصرخ : اترررررركني اتررررركيني
ايها الحقيرررررررر.............. فهــــــــــــــــــــــد


كتفها بعد ماشال حجابها عن راسها بالقوه
تناثرت خصلات شعرها على ظهرها وكتوفها ووجههاا ...
اختلطت بدموعها وصرخاتها ..


كتفها وهو يصر على اسنانه وماسك وجهها الماقبل لوجهه همس : لا تكوني عنيده
سنقضي كلانا وقتا ممتعا لا تكوني غبيه جميلتي ...


"قرب وجهه وهو بيطبع قبله على شفايفها "


بعدت وجهها عنه بااخر لحظه وهي متقرفه منه
ومن ريحه الويسكي الي تفوح من فمه .....


مد يده وهو بيلمس بلوزته صرخت وعضت يده الي ماسكها ..
فلتت منه وكضت زي المجنونه طاح جوالها بدون ماتحس
وهو ماتركها رغم انه سكران ...ركض وراها ...


من خوفها ماشافت الطريق تعثرت بحجر وطاحت على وجهها بقوه ..
المتها الطيحه ...حاولت تقوم لكن رجلها الوت ومو قادره توقف ...


قدر يلحقها وسحبها من رجلها وهو يرمي شتائم بلهجته المحليه
صرخت تستنجد ودموعها تنزل بغزاره ...


قرب منها وهو مبتسم باانتصارولمس صدرها

صرخت صرخه صدها وصل للشارع الثاني : فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...
























في مكان اخر ...

صحى على حركه على كتفه وهو مفجوع
رفع راسه شاف الرجل الكبير فالسن المسؤول عن الحراسه امامه
استغرب ورفع راسه وهو يحس بثقل ونعاس ...


الرجل : مالك يابني مرحتش البيت لسه ليه ؟؟ عندك مشكله ؟


مسح وجهه وهو مو مستوعب الوقت : الساعه كم ياعم سليمان ؟


العم سليمان رفع ساعته وهو يشوف الوقت بصعوبه لانو نظره ضعيف: اربعه ونص الفجر ..


فتح عينه على وسعها : اربعه الفجر .....!


العم : ايوا كل الموظفين خرجو من زمان يابني
حتى الي مخلصوش شغلهم خرجو من ساعه ونص وانتا فضلت ...


رفع جواله شاف الجوال مطفي والشحن مغلق
اكيد افنان قلبت الدنيا تكون ميته من خوفها عليه
تعوذ من الشيطان وهو يقوم ...: ليش ماصحيتني ياعم اختي فالبيت لحالها
انا راحت عليا نومه ..


العم : متأسف يابني مكنتش اعرف انو في حد بيستناك ...
كنت نايم وماحبيت ازعجك دا كان شكلك تعبان اوي


مسح راسه وهو يلم اغراضه : حصل خير ياعم بس كنت تعبان من الجامعه
والشغل تعبني اكثر ماحسيت نفسي الا ونايم ...


العم من قلب : ربنا يوفقك ياابني ...


فهد : امين يارب ...ممكن استخدم جوالك ياعم ابا اتطمن على اختي ..


العم طلع جواله : اه طبعا اتفضل يابني ...


فهد باامتنان : شكرا ............


اتصل عليها لكن ماحصل اي رد منها جمع كل اغراضه وهو بيرجع الشقه
متأمل انها تكون نامت وماحست انو مارجع البيت ..


































صرخت صرخه صدها وصل للشارع الثاني :

فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...


غمضت عينها مستسلمه لمصيرها المحتوم خلاااص هذي نهايتها ...
فجأه سكن المكان وماصارت تحس بااي شئ حولينها ....غير صوت صراخ غريبه


فتحت عينها بتردد ...انصدمت بالمنظر الي شافته ..


كان بندر واقف يضرب فالرجال الي كان ماسكها ...
ضربه بعنف وهو معصب ......وبلحظه غافله وهرب من بين يديه ...........
لو ماهرب كان ممكن يذبحه ...
بندر بمثل هذي الامور متهور ومايحسب حساب أي شئ فالدنيا .......


ضلت متجمده مكانها وهي تطالع فيه ...بدون حراك
حاول يهدي اعصابه كان يبى يلحقه ويلعن خيره لكن تمالك نفسه
وتذكر البنت الي جا عشانها ...
التفت عليها شافها متيبسه ونظراتها مركزه عليه بخوف
ومو حاسه بنفسها لسه مااستوعبت أي شئ ....


انتبه انها بدون حجاب لف وجهه وهو يفتش ...
شاف حجابها مرمي على الارض مكان ماخلعه عنها السافل عنها ...


لقطه بخفه وهو يشد عليه تأخر شوي بس ..
كان ضاعت البنت بين يدين الوحوش الي ماترحم ..

رجع لها شافها على نفس حالتها قلبه وجعه عليها
نزل بشويش لمستواها وهو متردد وقلبه يدق بعنف ...
حط الحجاب على راسها ولفه وهو يدخل شعرتها تحته
وهي بحاله سكون وضياع ....


احكم الحجاب على راسها.......
لاحظ سكونها ونظراتها الضايعه والخايفه بنفس الوقت

لما حكت له رنيم حس بخوف وعصبيه من تصرفها الاهبل الناتج عن خوفها على اخوها
وكان بيهزئها عليه لانه تفكير اطفال...
لكن لما شاف رده فعلها ماقدر يقول أي شئ ....منظرها وهي تصرخ
والحقير يحاول يسحبها ويفترسها ....قشعر بدنو وحسسه بخوف كبير عليها ...


بعد ماانكسر لما صارلرنيم الي صار....
تغير كثير عن اول صاراعقل وارزن من قبل
ماتمنى تتكر التجربه القاسيه مع فهد مثل ماصار معاه

شعور مو هين تغتصب اختك وماتقدر تسوي شئ ...
بيلصق فيك العار وفيها مع انها اطهر وانقى من أي عار
لانها مااخطاءت لكن البشر وقوانينهم الظالمه تطلعها حقيره وسافله رغم كل الظروف...


رفعها بهدوء لحد ماوقفت ...حست بالم برجلها وكانت راح تطيح
لكنه مسكها وسندها على كتفه ...
ضلت ساكته وماتتكلم ونظراته معلقه عليه ..


تكلم بهدوء مايبغاها تخاف : امشي وانا راح اساعدك ..خليك متمسكه فيني


ماردت عليه لكنها تمسكت بيدو وصارت تعرج وهو ماسكها ويمشيها ...
اذن الفجر وهم يمشون حاول يقنعها تركب تاكسي لكنها كانت تهز راسها بالرفض
اضطر يمشي معها كل المسافه وتفكيره بمكان ثاني ...


تخيل لو رنيم مكانها ... ايش راح يكون موقفه ...وايش راح يكون موقفها
وضع رنيم مختلف تماما عن افنان ....
افنان تدافع عن اغلى ماتملك ..
لكن رنيم ماراح تخسر اكثر من الخسرته لو صار معها ذا الشئ من جديد....
لكنها راح تخسر ثقتها بنفسها... ويصير النسيان مستحيل...
لايمكن بعدها تكمل حياتها دون الالتفات للماضي ....
الوجع مرتين ممكن يقتل ...
عبدلله ولد خالتها ....ويمكن هذي الصدمه الي كسرته وكسرتها فعلا
انها جات من القريب والي يأتمنه على كل شئ ...




كملو طريقهم وكل شوي يسالها اذا تحس بوجع او شئ
وهي تكتفي بهز راسها ......لحد ماوصلو البيت .....


دخلها بشويش المصعد وضغط على زر الدور الي ساكنين فيه ..
ساكته ومانطقت ولا بحرف واحد وهذا الي مجننه ....
لو قالت أي كلمه راح يرتاح ويتأكد انه مافيها شئ لكن سكوتها مخوفه ....


ساعدها تمشى لحد ماوصل لباب شقته فلتت يده وهي ناويه تروح شقتها ..
مسك يدها وخلاها تواجهه ...


بندر: على فين ؟


تكلمت بهدوء وصوتها بالكاد يطلع : بروح شقتي ....


بندر بجديه وهو حاسس انه انبسط انها تكلمت اخيرا : ماراح تروحين الشقه لحالك
تعالي اجلسي مع رنيم هي مره قلقانه عليك..


افنان ودموعها تجمعت بعينها : وفهد ...


بندر بحنيه : لا تخافين انا بدور عليه واجيبه لك ...انتي بس ارتاحي وانسي الي صار


هزت راسها بالموافقه ..ابتسم براحه ودخلها الشقه
استقبلتها رنيم عند الباب من لما خرج بندر ماقدرت تنام


اول مادخلت ضمتها بقوه ....:خوفتيني عليك يامجنونه انتي بخير ...صار لك شئ ..؟


تركهم بندر ياخذون راحتهم ..وخرج من الشقه


افنان بكت بحضنها وانفجر كل الي كانت كابتته بوجود بندر معاها : لا ماصار شئ
بس كنت راح امووت يارنيييم


مسحت على ظهرها بشويش مسكتها من يدها
دخلتها الغرفه : بسم الله عليك من الموت حبيبتي تعالي غرفتي ارتاحي وهدي اعصبك


جلست على السرير وهي تتنفس بصعوبه
فصختها الحجاب والمعطف لحد ماحست انو في هواء يدخل رئتها
صبت لها مويه وشربتها وهي تقراء عليها المعوذات وايه الكرسي وتهديها ...

























اما بندر ..خرج واتصل على جوال فهد حصله مقفل حس بقلق
ايش الي مخليه مايرجع مع ان الصبح جا ..
قرر يخرج ويدور عليه بمكان عمله ...


اول ماعتب باب العماره شافه جاي بيده قاروره مويه صحه
مسرع داخل العماره ....وقفه وهو مو مصدق ....


تكلم بعصبيه حتى بدون مايسلم عليه : انت وينك وليش مقفل جوالك..؟


فهد تفاجأ: يااخي طيب سلم اول ..
.انا كنت بالدوام والله راحت علي نومه ومحد صحاني فالمكتب كنت تعبان ...


بندر عض على شفايفه بقهر : ياسلام راحت عليك نومه
طيب ليش حاطط معاك جوال ان شاء الله هااااا ..زينه شايله عشان تقفله ...


فهد واخلاقه مقفله : ياشيخ لا تزودها عليا اخلاقي زيرو وتعباااان وزهقااان
وبعدين ترى ماقفلته جوالي خلص شحنه ومالحقت اشحنه .....


صفق له : براافو عليك الدنيا تحترق والناس قلقانه وانت نايم فالعسل


فهد استغرب عصبيته : ليش خير ان شاء الله في شئ ...؟؟


بندر بنفاذ صبر : تعرف بسبب اهمالك كانت بتضيع اختك ....


طاحت قاروره مويه الصحه من يده : أيــــــــــش ؟ افنااان ؟؟؟اش صار.؟


حكى له الي صار وهو متنرفز واعصابه فلتانه منه ...
مايتخيل انو بسبب سخيف زي هذا كان ممكن تروح فيها البنت ...


سكت فهد اول ماسمع الكلام وهو مو مصدق ....
حس قلبه طاح بمكانه... اول ماتكلم بندر
حمد الله انو لحق عليها قبل لا تصير العواقب وخيمه
وتروح فيها اخته المسكينه ...



فعلا رحمة الله بعباده كبيره والي يسوي خير يلقاه ولو بعد حين
والي يسوي شر يلقاه كمان ...ولو بعد حين


ستر على امل وساعدها وانقذ شرفها من الضياع ...
ربي رسل له بندر الي ساعد اخته بموقف شبيه بالي صار لامل ...
وماصار لها شئ ....


سجد سجود شكر لله تعالى وهو يحمده ويشكره


لقى تهزيئ طويل من بندر بس مازعل منه ابدا ...
حس انه فعلا جاره كان ونعم الجار يقدر يأمنه على اهله لو صار شئ ....
خلاه لين ما انتهى من تهزيئه شكره على موقفه المشرف معاه ...

وقطع على نفسه عهد مايتهاون بعد اليوم وفي برقبته هذي الامانه
لحد مايسلم الامانه لرقبه زوجها مستقبلا ...............


اما بندر ...بعد الموقف حس انه لاول مره بحياته سوا خير فاانسان
وهذا الشعور حسسه بسعاده كبيره ....

علقت من يومها شعرات افنان المنسدله على اكتافها بمخيلته
وبدا قلبه بالنبض لاول مره ................





ياترى هل هي بدايه حب جديده ...ام مجرد اعجاب وشهامه ...

























يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 5:58 pm

مدخل ..


اليله ياام العروسه الله يتتم هناكي
اليله ليله سعيده والحبايب معاكي




ليله زواج اغلى الحبايب
يزن واشواق @ وفيصل ورنا



قاعه الافراح .....

ازدحم المكان بالحضور ...اليله زواج كبير ومعازيمهم من كل مكان
عروستين وعريسين ومن ارقى العائلات فالمجتمع ....


بدت المطربه بصوتها الصاخب تغني والبنات يرقصون وفالينها ...
الجو ممتع والفرحه ساكنه الوجوه وام العريس وام العروس مبسوطين
كل وحده اليوم تعتبر ام عريس وام عروس ......


غنت المطربه كذا اغنيه وبدا الحماااس.... الكوشه مليانه بنات وحريم
كل وحده رقصها احلى من الثانيه ....

كثرو الحضور وام يزن وام فيصل يرحبون بالضيوف
والحريم يوجبونهم ويباركون لهم ..

اما العروستين كانو لسه بصالون ام يزن ماخلصو تجهيز ....
كل وحده ابتسامتها للضروس والفرحه تشع من عيونهم
زواج اغلى الحبايب يحق لهم .....


دخلت القاعه وهي مستحيه بعد ماوصلها نايف من الصالون
تأكدت من شكلها عند المرايه قبل تدخل تعطرت بكثافه وعدلت فستانها ...


كانت لابسه فستان بني فوق الركبه بشوي ناعم
من فوق جزء من الصدر ساده والجهه الثانيه كله كرستالات مركبه بكم طويل شفاف فصوص بالون البني والفضي لابسه صندل فضي بكعب عالي وخللخال برجلها اليسار بالجهه من الفستان الساده ...

مالبست سلسال بس حلق ناعم طويل بلون الفضي
شعرها مستشور على فوق ونازل لحد اسفل رقبتها بشوي
الميك اب ناعم يناسب برائه وجهها ماكثرت بااي شئ وهذا الي مزود حلاها ...


طالعه تجــــــــــــنن بهذا الوك ...

http://up.graaam.com/forums/526337/01340531629.png



حطت عبايتها فالاستقبال واخذت رقم.... دخلت بهدوء وبيدها اكياس الهدايا
تفاجأت انو القاعه مليانه ناس من وفاه امها وابوها ماحضرت فرح ...
حاسه بالارتباك وهي تمشي ....


شافت ام فيصل وام يزن جالسين بمقدمه القاعه ...
مشت وهي تمبسم وتحس الحريم بياكلونها بعيونهم ....


وقفت قدام ام يزن وهي مرتبكه ..التفتت ام يزن لها وبانت الصدمه على وجهها اول شافتها ...


ام يزن حسبت نفسها مشبهه : رغـــد ....؟


رغد باابتسامه : ايوا ماعرفتيني ياخاله سمر.....


ابتسمت وهي تمد يدها بتسلم عليها ماحست الا وهي بحضنها
تضمها وتسلم عليها بحب والفرحه مو سايعتها ...


رغد باست يدها بتقدير ...ام رنا دائما كانت بمقام امها ...
يكفي انها كانت صديقه امها بيوم من الايام .....


ام يزن بلهفه رغم انها بعد ماشردت رغد كانت حتى تسمع سيرتها
لكن من شافتها اليوم ماصار يهمها : كيفك يابنتي يارغد ايش اخبارك
والله مو مصدقه اني اشوفك اليوم وبخير وبدي الحلاوه كمان ...حاسه اني احلم ...


حاولت تتمالك نفسها وماتبكي وتخرب مكياجها ابتسمت بحيا : كيف تبيني اترككم بيوم فرح رنوو و زيزوو دولا اخواني ماقدر اغيب عن فرحهم ...


ام يزن بطيبه: والله واليوم حتكتمل فرحه رنا لما تشوفك يابنتي
قوليلي فينك اختفيني ماحد يدري وينك ولا وين رحتي


رغد حاولت تعدل صورتها : لقيت اخويا ياخاله وساكنين فالدمام
عشان كدا ماقدرت اكون موجوده حتى يوم الملكه ...


ام يزن ماصدقت : اخوك نايف عايش؟؟ كيف صار كذا ...؟


رغد: الحمدلله ربي رحيم وطلع حي مامات لقيتو
وعايشه معاه طول المده الي فاتت واليوم جينا جده عشان الفرح ...


ضمتها ام يزن بحب وهي مبسوطه .: قرت عينك برجعه اخوك ياقلبي
والحمدلله على سلامتو والله فرحتيني يابنتي ...
ياليتك اتصلتي وفرحتينا بدي الاخبار من زمان


رغد : الله يسلمك خالتو ...ها وصلو العرايس والا لسه ؟؟


مشتها ام يزن بااتجاه ام فيصل : لسه ماوصلو بنت عمك راحت لهم الصالون شوي يوصلون ..."مسكت كف ام فيصل " ...ياام فيصل تعالي اعرفك ببنتي التانيه ...


التفتت ام فيصل عليها حست انها شافتها قبل كذا بس مو متذكره : ماشاء الله تبارك الرحمن من دي القمر الصلاه على النبي ...


ام يزن : دي صاحبه بنتي رنا ...وامها كمان كانت صاحبتي الله يرحمها ..
رغد دي ام فيصل وام اشواق عروسه يزن ...


رغد باابتسامه سلمت عليها: اعرفها ياخاله بس يمكن مو متزكرتني
خاله سوسن هههه كنت ازور اشواق لما كونت فالمتوسط


تفاجأت ام يزن : يعني تعرفو بعض ....


ام فيصل وكأنها تذكرت : ايوووا انتي رغد بنت بندر ..هلا والله حبيبتي
سامحيني ماعرفتك مره متغيره ماشاء الله طالعه قمر


رغد بخجل : شكرا ...


ام فيصل بااعجاب : ماشاء الله تبارك الله كبرتي واحلويتي اكثر على حلاكي
اشواق دايما تتكلم عنك ..


جلست معهم شوي ووصلتها ام فيصل لطاوله من الطاولات الخاصه قدام
جلست وهيي تتفرج على البنات يرقصون والمطربه تغني ...
اشتهت ترقص من زماان مارقصت وفلتها ...لكنها استحت
وضلت جالسه مكانها تنتظر اتصال من مرام .............




























فالصالون ...

الكوفيرات متوزعات فالصالون شغالين على اشواق ورنا
مافي أي زبائن مثل ماوصتهم ام يزن
اليوم كله مخصوص بس للعروستين ومعهم مرام ....


خلصت مرام قبلهم ولبست فستانها
كان طويل بذيل طاؤؤسي من فوق ماسك من عند الصدر بدون حمالات
ويبد يتوسع من نص الفخذ مع فتحه طويله الصدريه كلها مشتغله بشكل الطاؤؤس بالوان متداخله بشكل رووعه نازل لحد نص الفخذ ومشلوح لاخر الفستان على اطراف الفتحه تطريز يشبه ذيل الطاؤؤس كان فستانها فخم جدا ومبرز جمال جسمها بما انها مالها كم يوم مملكه..
.صندلها كان كعب عالي بالون الذهبي واكسسوارها كان ذهبي كمان ....


تخيلت لو يشوفها خالد وهي بهذا الشكل ...
ماراح يتركها سليمه.... هو شافها بااسوا حالتها وكان متهور
اجل لو يشوفها وهي بكامل زينتها وش بيسوي ؟
ضحكت بخجل بينها وبين نفسها لما فكرت...


صلحت الورده على على شعرها كانت مسويه تسريحه بسيطه
وخلت جزء من شعرها ملفلف ونازل على اكتافها وظهرها ....
اما مكياجها كان خليجي مبرز جمال عيونها


....طالعه قمــــــــــــر....


http://up.graaam.com/forums/526337/01340538159.png



حطت لها خبيره التجميل المسات الاخيره على مكياجها ..
تاملت نفسها فالمرايه وهي مبتسمه ..
طلعت جوالها وطلبت من خبيره التجميل تصورها بااكثر من وضعيه ...
.لازم توريها خالد ...


خرجت من الغرفه وهي خلاص جاهزه تروح القاعه
دخلت الغرفه الي فيها اشواق كانت خلاص مخلصه تقريبا مكايجها وتسريحتها
باقي بس تلبس الفستان كانت الحرمه تحط لها الماسكرا وباين على اشواق الطفش ..


وقفت عند راسها وهي مبتسمه لفت على نفسها ...: ها ايش رايك؟
بالله كيف طالعه حلوه ؟


اشواق انبهرت بشكلها ماتوقعت يطلع حلو عليها المكياج الثقيل: ماشاء الله مررره حلووه يابت يابخت خالد فيكي اقري على نفسك


مرام بخجل : تسلمي حبيبتي انتي الي تجنني ..قريت على نفسي ..


اشواق بطفش وهي ترفع راسها زي ماطلبت منها الخبيره : اووف قسم طفشت
متى نخلص وتعدي دي اليله


غمزت لها مرام : هي بتخلص وبتعدي لا تستعجلين على شئ


خبطتها اشواق برجلها وانزعجت الخبيره من حركتها : حيووووانه وتفكيرك وسسخ


مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه الي على راسه بطحه


اشواق بتسمت : ززفته خلي ذي تخلص مني وانا اوريك شغلك يامدام خالد


مشت وهي تضحك : ههههههههههههههه طيب يامدام يزن جهزي نفسك لليله هاااا
وانا بروح للمزه الثانيه اشوف احوالها


ماحست الي والصندل طاير فالهوا بجهتها
شردت بسرعه وسكرت الباب وهي ميته ضحك ....
دخلت غرفه رنا وهنا انسدحت ضحك
مو قادره تتحمل صاحباتها المهبل .........


كانو الخبيرات تبع التجميل مسدحينها وشحطينها عشان ماتتحرك
ووجهها مقلوب باين عليها اخلاقها فخشمها ...والسبب معروف (الخوف) ....


مسحت دموعها قبل تنزل وتخرب المكياج ...شكل رنا يموت ضحك : ههههههههههههه
انتي وش مسويه بنفسك ياهبله


رنا بعصبيه مالها مبرر: مرااام بلا استهبال اخلاقي زفت


مرام: هههه حرام عليك اليله انتي عروسه لازم تكونين مبسوطه
ذي ليله العمر الي يشوفك يقول بنوديك منصه الاعداام ههههههههههههههااي


رنا بحقد: يجيك يوووم مراوي نشوف يومها وش بتسووين


مرام: اقووول روقيني وفكي كشرتك دي لا تخلين العريس يهج من اول ليله
هههههههههه اشواق على قد ماهي هادئه اشك انها عروسه هههههههههههههههههههههه


رنا تخيلت شكل اشواق : عشانك انتي واياها ماتستحوون هههههههههههه


مرام غمزت لها :ههههههههههههههههه لا والله لا انتي ولا هي صاحيين
انا اهرج عن اليله فالفرح والزفه واحساسك وقتها
مو قصدي يوم كل وحده تسري مع زوجها ..بس الي على راسه بطحه يحسس عليها


صار وجه رنا زي الطماطم من الاحراج ...ماتقدر تنكر
كل تفكيرها فالي يلي الزفه وبعد ماتخرج مع فيصل من القصر .....


مرام لفت حولين نفسها : ماقلتيلي كيف طالعه اشواق تقول حلوه
اعطيني رئيك انتي ياخوافه


رنا طالعتها بتقييم : اممم لا طالعه قمر اسم الله عليك تحصني عيون الناس ماترحم هع


مرام: فديييييتك لا تخافين قريت على نفسي انتي لا تتحركين
الفلبينيه بتهفك بكف شكلها تعبتيها مسكينه ...


رنا بدون اهتمام : مع نفسها الله يعدي ذي اليله على خير ...ااااااه
قلبي يوجعني والله


كتمت ضحكتها : سلامت قلبك من الوجع ...


خلصو الثنتين اخيرا من المكياج والتسريحات وكل وحده تقول الزين عندي
قرت عليهم مرام وهي تسمي عليهم طالعين جنااان ...


ملامح اشواق المبتسمه بهدوء وتحرك شفايافها بهدوء ..
كانت تقرا المعوذات وتدعي ربي يسهل لهم ويوفقهم بحياتهم ...


ورنا الي مبين عليها التوتر وتعض شفايفها
وكل شوي البنانيه تضربها على يدها وتعدل لها الروج....


لبسوهم الفساتين وعليها العبايات بشويش واخذهم السواق للفندق ...
دخلو على الغرفه الي فالفندق على طول استقبلتهم المصوره
وثنتين من الكوافيرات فالصالون معهم ماسكين لهم المسكات
والي مسؤله عن الورد والبخاخات وقت الزفه .....
أي شئ يخترب يعدلونه بااوامر من ام يزن ...


ارسلت مرام رساله لرغد وخبرتها انهم وصلو وفالغرفه ...
وقفت وشالت الهدايا وشنطتها ..توجهت للغرفه وهي متلبكه
ماتدري كيف راح تكون ردت فعلهم اول مايشوفونها..

































قســــــم الرجـــال

الفرح ماكان هادئ بالعكس كان صاخب
والمكان زحمه بالمعازيم من اهل اهل العريس والعروس
واصحابهم وجيرانهم وزملاءهم وهذا الي خلا الجو ممتع اكثر
غير الفرقه الي جايبها ابو فيصل ....


ابو يزن ماحب سالفه الفرقه مو فلاوي مثل ابو فيصل
لكن يوم شاف الجو انبسط وعجبه والاهم المعازيم ينبسطون ...
بعدها جو فرقه شعراء وبدا البسط حق الشياب ...
والشباب مع الفرقه ينكسون وفالينها ...
وكم رجال كانو يباشرون الناس بالقهوه ....


نواف جالس ولقى كل اصحابه الي معه فالمدرسه انبسط وجلس معهم
فعلا مشتاق لجده ولكل اصحابه وجيرانه والزواج جمعه معهم بعد طول غياب ..


العرسان كل واحد كاشخ وجالسين بصف واحد
وكل مره يجيونهم ناس ويسلمون عليهم ويباركون ...


كلها ساعات جو اصحابهم وزملائهم وقلبوها وناااااسه وتعليقات على العرسان الجدد ...
يزن كل شوي يطالع الساعه وهو يتأفف متحمس يبدى يدخل....
ويقول جملته الي حفظوها من كثر مايقولها


"مو كأنهم تأخرو " ....


اما فيصل ماكان اقل شوق من يزن بالعكس كان يعد الثواني
متى بس ينادونهم للتصوير وبعدها الزفه وبعدها يشيل حبيبه قلبه
وعلى الفندق على طووووول .............



على الساعه 12 ونص رحب فيهم ابو يزن وقلهم اتفضلو على العشا ........













يتــــــــــــــــــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:02 pm

غرفه التصوير ....

بدأت المصوره باالتقاط الصور لرنا ...
اخذت لها صور كثيره وبعد ماانتهت جا دور اشواق تصورت
وانتهو من التصوير المفرد ...
الباقي طبعا مع العرسان ...


كان شكل رنا وكأنها اميرا من اميرات الف ليله وليله ...
بفستانها الابيض داخل معاه الون الوردي بحركات رهيبه
هي مختاره التصميم ومعدله عليه بذوقها حابه تسوي شئ مختلف عن باقي العرايس
كان فستانها عاري الكتفين بدون حمالات من ورا مربوط بحبال على شكل اكسات ..
منفوش وبطرحه طويله شكلها استثنائي المسكه ملفوفه على يدها بشكل اسوارها
عشان ماتفكها ونازل منها الورد الي اختارت كل الوانه بالون الابيض حسب رغبتها...


اما شكل المسكه كان متداخل فيها لون وردي زي الفستان ....
اكسسوارها كان فخم طقم ذهب ابيض اختارته لها امها
الحلق كان طويل زي ماتبغى .....
تسريحتها كانت حلوه ومثل ماتمنت قصه نازله على وجهها
والباقي مرفوع بنفخه بسيطه وعامله حركات بشعرها ملفلفته
والورد مركب فيها وباقي شعرها نازل على اكتافها بنفس طريه الف ...
والي زادها جمال صبغت شعرها بني غامق بخصلات ثلجيه
مكياجها كان مكياج عروسه ..تدرجات الوردي والفوشي
الوردي كان هو البارز اكثر شئ فمكياجها ..


رنا بخوف تاملت شكلها فالمرايه وهي ماقدرت تشوف نفسها اول ماخرجت من الصالون : بنات كيف شكلي احس الفستان واسع عليا ومو حلو ...


مرام جلستها على الكنبه : وربي تجننين لا تجلسين توسوسين
هدي نفسك بعد شوي بيدخل زوجك وتكملين تصوير ..


رنا بدت تدعي فقلبها : الله يستررر ..."التفتت على اشواق "
اشواق خليها تعدل لك المسكه احسها نازله مره ...


اشواق بتوتر : طيب ....


اما شكل اشواق ...كانت ملكه بفستانها الفخم والي يميل للكلاسيكيه ..
..كان هذا اختيار اشواق ونال اعجاب امها وعمتها اول ماشافوه
بالاخص انه يناسب قسمات وجهها ..
كان لونه ابيض مدخله الفضي فيه الصدريه كلها كريستالات
ومن فوق الكتفين عاريه ودون حمالات لابسه اسوره عريضه بكتفها اليسار
يتوسع فستانها تدريجيها من ربع الفخذ بذيل طويل.....


مسكتها مختلفه عن مسكته رنا بورود مشكله بين الابيض والبنفسجي
اما شعرها كانت تسريحتها فخمه رافعه كل شعرها بنفخه
والاكسسوار موزعه بطريقه حلوه عليها نزاله طرحتها الطويله المثبته ..
الصابغه شعرها نفس صبغه رنا وهذا اقتراح خبيره التجميل لما شافتها والصبغه غيرتها 180 درجه ...
مكياجها كان بتدرجات البنفسجي بااضاءه فضي ...
وكان لابق لوجهها تماما ...
اما اكسسوارها كان طقم الماس ناعم عكس فستانها الي كلو كريسالات ..


انفتح الباب فجأه وكلهم التفتو ....
دخلت بخفه وابتسامتها مرسومه على وجهها
كانت الصدمه اول ماطاحت عينهم عليها .........


رغد: Surprise


رنا لا شعوريا صرخت : رغــــــــــــــــــــــــــــد !


ركضت لها رنا وهي تسحب بفستانها لحد ماوصلتها ..ضمتها وهي مو مصدقه انها تشوفها ..:مو مصدقه رغــــــــــد


حاله رغد ماكانت احسن منها نزلت دموعها لا شعوريا
مو مصدقه رنا عروسه قدامها مشتاقه لها وفرحانه لها بشكل كبير ....: عيووون رغد ..


رنا دمعت عينها : مو مصدقه ..انا بحلم والا بحقيقه ..رغد انتي جيتي ....


رغد: وحشتيييييني ياهبله وحشششتيني ...


رنا : وانتي اكثر ياقلبي والله اليوم اسعد يوم
ماتخيلت ولا 1 % انك راح تحظري زواجي ياااه انا اكيد احلم


رغد ضحكت بين دموعها: ههههههههههه لا ماتتحلمي ياقلبي
كيف تبيني مااجي فرح اغلى اخوات بالدنيا ...


قربت منهم اشواق وهي مفنجله عينها دوبها تستوعب ....
رغد بعدت شوي عن رنا وضمت اشوواق بقووه : طاالعه قمرررر يابنت


اشواق : لا لا مو معقوووووله رغد هنا


ضمتها بمحبه: هههههههه لا صدقي كيف مااحضر فرح اخواتي
اجل احضر افراح مين بعدها بس صراحه طالعين حلووين مره


اشواق انبهت بشكل رغد : وانتي وربي احلى وحشتيني مررره متغيره
طالعه بنوووته وقمر ...اخر مره شكيت اني مع ولد


رغد:ههههههههههه احلويت صح لازم مردي بنت بنت مهما تغيرت ..


قربت مرام وسلمت عليها : هلا بنت عمي وحبيبتي كيفك يا بت...


رغد : بخير الحمدلله ..طمنيني عنك كيفك انتي وكيف خالد معاكي
يارب مبسوطين مع بعض


مرام بخجل : الحمدلله هوا طيب ومو مقصر ...
"لفت حولين نفسها للمره الثالثه" ها ايش رايك طالعه حلوه ؟


رنا ضحكت وهي مرووقه:هههههههههههههههههههههه
انتي ماخليني احد اليوم ماسألتيه وقسم بالله حلوه بس فكينا خلاص


حطت يدها على راسها : كييييفي ..رغد ماقلتي كيف شكلي ؟


رغد:ههههههههه والله بدر سم الله عليك اقري على نفسك ...


رنا وهي لحد الان مو مصدقه صرخت بصوت عالي : والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه


دخلت ام يزن الغرفه وهي مشحطه عينها : اصصصص فضحتينا
رخي صوتك اشك انك عروس والله


مرام:ههههههههههههههههههههههه لا طلعت رنا الي اعرفها اخيرا
قبل شويا جالسه زي البومه من شافت رغد انقلبت البنت


ضمت رغد وهي مطنشتهم : انقلعي انتي واياها تؤام روحي جات
ماتبوني افرح الا لو تبوني ارقص اقوم ارقص


ام يزن: ههههههههههههه دوم الفرحه لا الحمدلله وجهك ضحك
لو ادري كان من زمان قلت لك انها جات لها اكثر من ثلاث ساعات تنتظركم


رنا ضمتها بموده: ياحياتي يارغد يسعدك ربي فرحتينا بجيتك
وتجمعنا كلنا من جديد الحمدلله


رغد : أي والله الحمدلله ...الله لا يفرقنا


الكل : اميـــــــــــــــن


رغد طلعت الهدايا ومدتها لهم : احم احم وفي شئ ....
تفضلو ادري مو قد المقام بس حبيت تتذكروني


اخذو منها اكياس الهدايا ..


رنا : ياااحياااااتي ليش كلفتي على نفسك... جيتك تكفيني


رغد : ولووو اقل من من قيمتكم والله بس اعتبروها ذكرى


اشواق : مشكووووووره حبيبتي من ذووقك


رنا ضمتها كتعبير عن شكرها : الله لا يحرمني منك


رغد بعدت عنها شوي : ولا منكم يارب ...
احم وكمان "رمت القنبله " عندي لكم خبر ...


سكتت مرام وهي عارفه ايش بتقول لهم ....


رنا استغربت : قولي ؟ ايش صار ؟


رغد بفرح : اخويا نايف عايش... ورجع ...وهو الي جابني جده


رنا صرخت :كذاااااااااااااااااااااااااااااااابه ...



سكتت اشواق وبان على وجهها الصدمه ....


رغد: والله انا زيكم ماكنت مصدقه بس الحمدلله ربي كريم
رجع لي وماصرت اخاف من أي شئ فالدنيا


رنا من قلب : مبروووووووووك ياقلبي قرت عينك بنايف
والحمدلله على سلامته


رغد: الله يسلمك حبيبتي


دخلت عليهم ام فيصل : يالله العرسان بيدخلون عشان التصوير استعجلو ...


مرام سحبت رغد وخرجو من الغرفه للقاعه
ضلت اشواق و رنا فالغرفه معها امها ..

تنحنح فيصل وهو يكلم امه اذا يقدر يدخل
بدت دقات قلبها تزداد اكثر واثر وهي تسمع صوت فيصل
كلها ثواني ودخل الغرفه ...


رفع نظره وطاحت نظراته على عروسته
انصدم اول ماشافها وماقدر ينطق ولا شئ ............

متغيره كثيــــــــر .......طالعه مـــلاك


مسكت امه يده وهي ترجعه للواقع مشى معاها وقرب من رنا ..
مسك يدها وحس برجفتها وهي منزله راسها لتحت
رفع راسها لفوق وهو يتأمل وجهها ويذكر الله على هذا الحسن الي فيها
حط يده على كتفها العاري رفع راسه وباس خدها و جبينها
وهمس لها "مبرووك حبيبتي "


ارتعشت بين يديه وردت بخفوت "الله يبارك فيك "


ابتسم على خجلها و هي خقت على شكله بالمشلح الاسود ..
كان خطير وهو حالق ومحدد السكسوكه دوخها بوسامته وريحه عطره ...


التفت لاخته صفر بااعجاب طالعه غير عن كل مره
شافها جميله بكل ماتعنيه الكلمه


قرب وسلم على جبهتها وخدودها : مبروووووك شوااقه منه المال ومنك العيال
بينجلط يزن لو شافك ههههه


ضحكت بخفوت : ههههه الله يبارك فيك ياقلبي مو احلى من عروستك


عرض على شفايفه وزادت ضحكه اشواق قربت من اخوها وهمست فااذنه: ههههههه يالله انا بروح للغرفه التانيه لا تفجع البنت تراها لله متوتره وخايفه هديها وخليها ترتاح ...


غمز لها فيصل: لا توصيني على عيوني ..هههههههه خليك فنفسك


ابتسمت وهي تسكر عليهم الباب معاها ام يزن خارجين :ههههههه طيب يزن مو زيك ماراح يجنني


فيصل بخبث : نشووف .........


اشواق دخلت الغرفه الثانيه عشان تكمل تصوير مع يزن ...........


وضلت هي لحالها معاه ومعهم المصوره ...بدا يتصور معاها
والمصوره استنذلت فيهم وخلت فيصل ينبسط من طلباتها الي احرجت رنا ....


رنا وقف قلبها :لاااااا ماراح نسوي كداا


المصوره : ليه كدا دي بتبقى حلوه اووي


فيصل بخبث ولعانه: لا مايصير لا تخربي علينا قالت ابوسك
يعني ابوسك ...


رنا بعناد : مستـــ ......"مااستناها تفتح فمها الا مسكها وباسها على شفايفها
مع ان البوسه كانت المفروض بخدها ...

المصوره ماصدقت صورتهم وابتسامتها شاقه حلقها ....وهي تشجع فيصل
اما رنا من احراجها انبكمت ......."




























الغرفه الثانيه ....

دخلت الغرفه وكان يزن ينتظرها اول مادخلت
رفع راسه وفتح فمه على الاخير وهو يشوف جمالها ....
توقع تطلع حلوه لكن ماتوقع الصبغه تحليها لذي الدرجه ...
قربت منه وهو لمها بين يديه وهي ذابت من احراجها
تجاهل وجود امه باس خدودها وجبهتها همس بحب : وحشتيني ...


ابتسمت بخجل : وانت اكتر ...


خرجت امه مستحيه من قله ادب ولدها وسكرت الباب ...
كانت المصوره عند فيصل ورنا لسه ماجا دورهم ....


يزن اول ماخرجت امه قرب منها اكثر : مبروووك علينا حياتي


اشواق بحب مسكت وجهه وهي تتامل كشخته بالمشلح السكري وهو محلق ومحدد : الله يبارك فيك حبيبي طااالع تجنن اليوم


ابتسم بحب وباس خشمها همس بهيام : وانتي تعرفين انك طالعه خياال


اشواق بخجل : اسمع ماباك تنزف عند الحريم ....


تفاجأ من كلامها : ليييش؟


اشواق بغيرره : اخاف وحده تشوفك وتخطفك مني ....


غمز لها وهو يتريق : لا تقولين انك تغارين عليا ....


دفته وجلست على الكنبه
ضحك وجلس جنبها سحبها وجلسها بحضنه : الحلووو يغار عليا


اشواق : اكيد اغار عليك ..."لوت بوزها بدلع" مو انتا زوجي وحبيبي


مااستناها تكمل كلامها قرب وباسها على شفايفها ..

انفتح الباب فجأه وهم على وضعهم
بعدت اشواق بخجل ووجها صار اصفر من الاحراج ....

اما المصوره ابتسامتها وصلت ضروسها اول ماشافتهم : الظاهر اني مش حتعب معاكو زي العرسان الي بالاودا التانيه .........!




























في القاااعه .....

تعشوو الحضور ورجعو على طاولاتهم .....
بعد شوي تبدأ الزفات والكل ينتظر اطلاله العرسان .............


بدت المطربه تغني...طلبت مرام من رغد تقوم ترقص معها ..
استحت رغد ورفضت اول ماشافت انو لسه محد من البنات طلع يرقص
لكن مع اصرار مرام وافقت وطلعت معاها الكوشه ....


غنت المطربه اغنيه (الا ياشاري الفرقا ..)



انفعلت مرام ورقصت من قلللللب وهي داخله جوو مع الاغنيه




الا ياشاري الفرقا تراني بايع الجمعه

وعسا من هو جمعني بك يسليك ويسليني

من اللي قالك ارجع عشان تمن بالرجعا

ترى ما قلت غير الله على بعدك يقويني




والمطربه تقول ايوووا.... عاشووو... ورى ورى ورى
ورغد تحمست معها وتفننت وهي تهز.....

لفتت كل الانظار لرقصها
وبدو يطلعون البنات كل وحده تحاول تبدع بالرقص وتلفت النظر
لكن برقصها غلبت عليهم كلهم ..





صحيح اني ابي احبك ولكن ما اقبل بوضعه

انا لو ماخذيت الكل بعضك ما يكفيني


وانا لامن طلعت اطلع وهي عمري الطلعه

ولا يمكن تنزلني بصوتك لــــو تنــاديــنــي









مرام :هههههههه ايوا ورينا الحركات ياشيخه اااااه منك
طالعي كيف يطالعونك الحريم


رغد تهز بروقان :اسكتي بس من زمااان مارقصت متحمسه ...


مرام : هههههههههههههههههه شوفي ذي كاانها تشجع فالملعب مو ترقص ههههههههههههههههههههاااي


رغد : عييييييييب يابنت ماتدرين يمكن رقصها احسن من رقصك هع
لا تسمعك كملي انا داخله جووو


مرام :ههههههههههههههههههه




تصوتلي وانا خلِ فقد في غيبتك سمعه

تقول أسف واقول اسف عجزت اسمعك بذنيني

عجزت اعطيك عمر ضاع باوهام الغلا ربعه

وثلاثه ارباعه جروح بقت من مامضي فيني





خلصو رقص ونزلو وكل الانظار على رغد الي لفتت النظر بشكل ملحوظ
بعضهم تهامسو وهم عارفين هي بنت مين ومستغربين وجودها
وفي من اعجبو فيها وفي من تبيها لولدها ...........


جلست على الكرسي وهي تاخذ نفس : وااااو من زمان مارقصت
احس اني يبالي تحميه عشان ارجع زي اول


مرام:هههههههههههه والله رقصك حلو ماتغير
مع انك من زمااان ماحضرتي فرح بس ماشاء الله تف تف تخبلين


جلسو يسولفون غنت المطربه اغنيه الاسمراني بس ماطلعت رغد ترقص
جلست تتفرج وتصفق وكل شوي تطالع الساعه الي صارت 3 ونص ...



طالعت الساعه وهي مبتسمه : دحين تبدا الزفه حقت رنا وفيصل ....


مرام : لاااا ياشيخه لسه بدري على الزفه ...


ماكملت كلمتها الا المطربه تقول ...: حبايبي الزفه بعد شوي
والعريس بيدخل ......


رغد ابتسمت : شفتي قلت لك يالله نجيب عباياتنا قبل لا تبدأ


مرام: هههههههه يالله


راحت بسرعه واخذت عبايتها من الاستقبال ونفس الشئ مرام
لبسو العبي وجلسو بمكانهم بالطاولات الاماميه باانتظار الزفه ..................



















يــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:04 pm

شقه عبدلله

جالس يتفرج التلفزيون ويلفلف فالقنوات بطفش رجع من عند طارق قبل شوي
ترك خالد وفارس عنده ورجع يريح راسه ........

مااجلس ربع ساعه الا جرس الشقه يرن ..ترررررن ترررررررن

قام بتكاسل فتح الباب ...تفاجأ بفارس وخالد واقفين عند الباب
وهم قبل شوي معاه ....!


خالد بااستهبال : يعني بتخلينا عند الباب والا ايش ؟


عبدلله استوعب وبعد عن الباب : لا افاا اتفضلو حياكم الله


دخلو الاثنين الشقه وهو سكر الباب ودخل بعدهم ...
كان باين عليهم متضايقين ومو طايقين يرجعون بيوتهم ..
مشتاقين يتجمعون مثل قبل ....


كل واحد يقول همومه للثاني ويرتاح اقلها يلقى مجال يطلع الي خانقه
ويريح قلبه او يلقى نصيحه ممكن تنفعه ...


حط فارس العشى على الطاوله ووزع البيبسي على عددهم
فصخ الجاكيت الي كان لابسه وجلس بالتيشيرت والبرمودا ....


تجمعو الثلاثه على الطاوله ...ولا واحد فيهم محتاج لعزيمه
تعودو على مثل هالجلسات ومتعودين على بعض فكل شئ ..........


تعشو الثلاثه وجلسو فالصاله بعد ماقفلو التلفزيون
وصارو مقابلين بعض وكل واحد يطالع الثاني .....


خالد : عبدلله انت ابدا .....


تنهد عبدلله : وبدا يتكلم .................................................. ......
..حكى كل شئ بخاطره وطبعا خالد كان عارف كل شئ
عشان كذا طلب منه يتكلم ويريح نفسه .....


انصدم فارس بالكلام الي سمعه وحس انو بخير ونعمه كبيره
ماعندو ولا ربع المشاكل الي عند عبدلله مع كذا مو مرتاح بحياته .....


ربت على كتف عبدلله : لا تكون يائس لهذي الدرجه ياعبدلله
قول الحمدلله انو ربي مد لك فالعمر عشان تصلح اغلاطك


عبدلله من قلب : ااااه يافارس ..انا ماني عارف شلون اتصرف ...
ماقدر اكلمها وماقدر اسافر لها ...ادري لو رحت اخوها مستحيل يخليني اكلمها
او حتى اشوفها مدري شسوي يااخوي ...


فارس بحكمه : شوف مسائل زي كدا ماتنحل بتلفون لازم تشوفها
وتتكلم معها مو تقول زواج اختك مابقى عليه شئ كلها شهر
وهي اكيد ماراح تترك اختك وماتحظر الفرح ...


عبدلله : ايوا صح غزل مره صاحبتها مو بس بنت خالتها

فارس : وانحلت يارجال ...حاول تكلمها وقت الفرح والافضل وقت الزفه
الكل مشغول وتكون لحالها وتقدر تعتذر منها ومحد يقاطعكم


عبدلله بتفكير : رئيك كذا ؟


فارس : والله ذا الحل الوحيد والا ايش رايك ياخالد


خالد ايده : وانا كمان رئيي كذا وقلتها لك من قبل ...


عبدلله : خلاص شوركم وهدايه الله ..........


التفت خالد لفارس : جا دورك يافارس ...


تنهد فارس تنهيده طوووويله بعدها بدا يتكلم ويفجر لهم المفاجأه الي صدمتهم كلهم وقتها ..............................


خالد بصدمه : لا مووو معقوول ..ناااايف بننننت


عبدلله ما تفاجأ كثير لانو مااحتك اساسا فيه كثير : يعني هي طول الوقت تضحك عليكم
وماقدرتو تكشفونها ...


فارس تنهد : كانت مضطره ياعبدلله خليني اكمل لك السالفه لسه طوويله .................................................. ....


حكى لهم كل شئ صار بالتفصيل مع رغد ..وانو طارق ولد عمها ..
وعن نايف وكيف لقاه وهم يسمعون مصدومين ...



الصدمه الاولى انها بنت.................


الصدمه الثانيه انو قريبه طارق ...........


الصدمه الثالثه حقاره طارق طول الفتره الي فاتت معاها .........


الصدمه الرابعه عشق فارس لهااا .......


حط خالد يده على راسه
وهو يحاول يستوعب كل هذي الصدمات الي تدافعت عليه بهذي الطريقه ....


فارس غرقت عيونه غصب عنه : وانا مادري ايش اسوي ...
احبها وماقدر اعيش من غيرها ...


خالد اندهش : لذي الدرجه تحبها ؟؟
من متى اساسا تعرف عنها كل شئ عشان تلحق تحبهاا ...


فارس تكلم بعشق وصوره رغد تلوح له فالافق: خالد ...
انا من قبل لا اتعرف عليها على انها نايف شفتها بيوم زواج طارق منها ...
وقتها هربت ومحد درى عنها وقتها شفتها لكن كنت اظن اني احلم
وماشفت ملامح وجهها كامله ...بس ظلها

ومن يومها ظلها لاحقني في منامي وحتى وانا صاحي ماتركني ...

ويوم تعرفت عليها على انها نايف ...كانت اقرب لي منكم كلكم ...
ماتركتني ولا لحظه وكانت سبب بعد الله في تغيير حياتي للافضل ...
كانت صديقي واخوي وابوي وكل شئ ...


سكت خالد وعبدلله يسمع باانصات لانه كان بعيد عن الساحه
وكل الي يصير مايدري عنه ................


فاري :تتذكر يوم قلت لك نايف صار بمعزتكم رغم اني ماعرفته من زمان
واخذت فتره وانت مسافر مااجلس الا مع نايف....
مااخرج الا معاه أي شئ يصير اول من افكر فيه نايف ...
لدرجه حسيت انو جزء مايتجزء من حياتي كااخ ...

"سكت وهو يسترجع الحادث المؤلم الي صار معاهم "

: لكن يوم صار معي الحادث مع الي خطفو امل اخت تغير كل شئ
وتغيرت نظرتي لنايف من قبل الحادث ماتركتني وكانت تساعدني
لين لقيت اختي وحتى وقت الحادث خاطرت بنفسها وجات معي ..


"بحنين " كانت جنبي نادتني فارس لا تموت فارس انا احبــك
اعترفت لي انها بنت وكانت تبكي وتضمني .....
كل الي صار راح من ذاكرتي اول ماصحيت
بس ضل شئ بداخلي يخليني اتعلق بنايف اكثر
لدرجه انعزلت على نفسي وحسيت نفسي شاذ اني افكر بصديقي بمثل هالافكار ...


بس باليوم الي قدمت فيه استقالتها وطبعا بسبب طارق
جن جنوني زظلمت الدنيا بوجهي .....ماعرفت ايش اسوي
وقتها كنت ابي اكلمها ماابيها تتركني وهي رافضه


اخذت منك الظرف ورحت بيتها ومن هذاك اليوم تغيرت حياتي ...
عرفت كل شئ عنها وكل يوم كان تعلقي فيها يزداد
لدرجه مااتخيل اكمل حياتي من دونها .....اعشقهااا ..


تاثر عبدلله بكلامه الي يعشق يفهم شعور العشاق مثله ....: طيب ايش بتسوي الحين ...
بتروح وراها جده ؟


تنهد فارس بضيق وهو حاطط راسه بين يديه : مادري ايش اسوي ياعبيد ماادري ...
المصيبه امي طالعتلي بفكره خطبتي لريم بنت اختها وانا ماادانيها ومابي الا ملاكي


خالد عقد حواجبه وهو مو عاجبه الكلام : بس امك مالها شغل فيك ..
هذي حياتك وتتزوج البنت الي تبغاها وتحبها ليش تتدخل ؟


فارس : امي ماكانت كذا ياخالد بس خالتي الله يهديها تحن على راسها ..
بالاول كانت تبى تركي لامل اختي بس ربي صرفها عنا وولدها سوا مصيبه وراح السجن ...
.والحين لافه علي تباني لبنتها


عبدلله تافف : اوووف هذي لصقه والا ايش ...
معليش اسمحلي امك الصراحه ماعندها شخصيه وتنرررفز
تبى تدمر حياه عيالها عشان ترضي اختها بااي منطق امك تفكرر فيه بالله


فارس : ياشيخ خليها على ربك انا بتجيني جلطه من تصرفاتها
حتى اختي صارت معاديتها لانها مبسوطه انو ماصارت الملكه تخيل


خالد: اووووف لا بالله خالتك غاسله مخها ....


عبدلله بعفويه : اااخ خالتك ذي سووووسه وين رجالها يربيها
ويعلمها السنع هي وبنتها الي تلوع الكبد


ضحك فارس :ههههههههههههههههههه ااه بس متى يجي
ويشيلهم ياخوفي يكون اردى منهم


خالد : لا انت تفاول خير ومابيصير الا الي كاتبه ربك


فارس من قلب : توكلت على الله والله يكتب لي مكتوب خير ....
الا جا دور مين دحين ؟؟


خالد :هههههههه دوري بس انا ماعندي شئ الحمدلله مبسووووط بحياتي


فارس : ياااارب دووووم ...


خالد : امييييييييييين بس ابي مرومتي ترجع لي
مشتااااااااق لها... اااه يابعدك ياجده


فارس : احمد ربك مرومتك بترجع لك بكره والا بعده
بس انا الي منكووب مادري متى بشوفها ولا ادري حتى عن اخبارها ....


عبدلله : اتصل عليهااا طيب او ارسل لها مسج


فكر بكلام عبدلله بس لقاها صعبه يتصل مو حلوه بحقه وحقها
وحق اخوها الي كان طيب معاه .....: ماقدر اتصل عليها لكن افكر ارسل لها مسج واحد
يااااه مشتاااق لها ولصووتها
اااه يالبيه ياصوتها متى بس ربي يجمعني فيها وتصير حلالي متتتى


خالد :ههههههههههههههههه حالتك صعبه ياشيخ ...


عبدلله :هههههههههههههههه حالته وخالته كمان هع


غنى فارس بشوق : حبيبي ساكن بجده وأنا ساكن الدمام
والشوق فاق حده يارب لاإعتراض
بصبر على فرقاي
وأقول بكرة جاي
الله يصبرني على حيرتي وبلواي

الله يهدي أهله يوم أبعدوه عني
لامهتني قلبي ولا البال متهني

لازم أنا أضحي لو هو على حسابي
بنقل أنا جده من اجل أحبابي
ماهمني شغلي أصحابي وأهلي
اللي أهم أهنى بشوفه ويهنى بي



ضحك خالد :هههههههههههههههه قلبت ام الاغنيه ياشيخ
هي حبيبي بجده وانا ساكن الرياض


فارس :هههههههههه خليتها تناسب وضعي ووضعها ...


قام عبدلله وجاب العود اعطاه خالد الي بدا يعزف ...
غنى فارس وشوقه يسبقه لها ...رسل لها رساله ....
كاتب فيها كلمات الاغنيه وهو قاصد كل حرف فيها .........


ودعتك الله يانظر عيني .......... بامانت اللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك ايديني .......... فرقا الحبايب يبعدي شينه
خلك معي لا ولا تخليني .......... دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني ......... الله يصبر قلبي ويعينه
حاولت اسافر يالغضي وياك ......... لكن شسوي عيت ضروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك ......... ولهفه حنيني تصرخ بجوفي
والله ما اسوى انا بلياك ......... اسمع كلامي وصدق حلوفي
انت وعدت بترجع والقاك ........ والحر دايم لا وعد يوفي
لو باتصال ارجوك طمني ......... وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني ......... اشلون تقضي بالسفر يومك
ولا برساله شوق راسلني ......... واكتبلي افراحك مع همومك
واذا نويت ترد خبرني ......... ابحتفل ياخلي بقدومك
الموت في بعدك يناجيني ......... والعمر بعدك يكره سنينه
لجل المشاعر خلك بعيني ........ وانسى السفر لا عاده سنينه
ودعتك الله يانظر عيني ......... بمانت اللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك ايديني ........ فرقا الحبايب يابعدي شينه


كمل السهره مع الشباب وكل واحد يفضفض للثاني همومه الي هاده حيله
واشواقه للغوالي البعيدين ...........
































على زفة عروس الكون ....

ياعروس الكون ..ياضي العيون
ياملاك ينثر عطور الزهور
ياعروس الكون ...نف المزون
يااميره فاقت الحسن الظهور

لا اله الا الله ..لا اله الا الله
على النبي محمد يالله صلو عليه ..



انزفت اميره من اجمل الاميرات ويدها مشتبكه بيد حبيبها وامير حياتها
على انغام راشد الماجد وكل الانظار مسلطه عليهم .....
امه وامها ينتظرونهم بنهايه الجسر وهم يمشون بخطوات هادئه ...

شعور اول مره تحسه بحياتها ..وشعور لذيذ جدا انها ملكه اليله ...
وكل الانظار عليها ...


الحرمه تنثر الورد عليهم ومافي الا اصوات الزغاريد وصرخات البنات وتصفيق
وراشد الماجد يكمل وصفه لحسنها ويدها مشتبكه بيد فيصل....
امها واقفه وتمسح دمعتها وهي تبتسم وتغطرف ...
بنتها كبرت وصارت عرووس والحين تزفها لعريسها....

ايش تبغى احسن من كذا ...


بنص المسافه بدا شريط الزفه الي هي سوته ..
شد فيصل على يدها اكثر جاتها امها وساعدها برفع فستانها
والمصوره تكمل تصوير فيديو
كملو باقي الطريق لحد ماوصلو للكوشه ....

سلمو على امهاتهم وجلسو وقتها ...وقفت المصوره تصوير ...
طلعو خالات العريس وعماته والي يكشفون عليه باركو له وباركو لعروسه
وجلسو بعدها على الكراسي الي مجهزتها ام فيصل بوسط الكوشه ...


تأملت رنا الحضور وهي تحس بلهفه وخوف وسعاده ...
كل المشاعر اختلطت عليها......
لمحت مرام ورغد بااول الطاولات اشرت لهم وهم اشرو لها
وبقلوبهم دعوات ربي يتمم لها بالسعاده ...


همس لها فيصل وهو شاد على يدها : ايش تسوين ...؟


ردت بدون ماتطالعه وهي تبتسم لرغد : اشوف صاحباتي يااشرولي ...


فيصل بفضول رفع راسه بيشوف وين تأشر : فينهم ؟؟؟


دعست على رجله ولسه ابتسامتها مرسومه على وجهها : مالك شغل ......


تألم من حركتها همس: ياحماره قطعتي اصابعي ...


عضت على شفايفها وقالت بتشفي : احسسن لا تطالع للبنات لا افقع عيونك


ابتسم ابتسامه عريضه بانت ضروسه ...ق
قرب منها وباغتها ...باس خدها بقوه وهمس : مايملى عيني احد غيرك ..


وقتها امتلت القاعه بااصوات صراخ البناااات الي تحمسو من حركه فيصل
اما رنا ماتت من حياها...


كلها لحظات وبدت الموسيقى لبدايه الزفه الثانيه ...
تسلطت الانوار على المدخل وبدت انغام زفه ...





لا تقولون...محمد عبدو

الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ...

لا تقولون انكم شفتو عروس ...الي راح تمر محسوبه ملاك
تخطف الابصار وتذل الشموس ..وشو باقي من الحسن ما الله عطاك



مشت وهي مسدله رموشها بخجل ويدها مشتبه بيد يزن
الي لولا الخجل كان شالها بين يديه وماخلها تمشي ولا خطوه ...
ملاك بفستانها الابيض وجمالها الهادئ تعيش ليله العمر
وتنزف وشريكها متمسك فيها ...
ماكان في احلى من الشعور الي تمر فيه اشواق بهذي الحظه
مشو على الجسر وام فيصل وام يزن يستقبلون ثاني وفد من عيالهم

هذي المره دموع ام فيصل نزلت وهي تشوف بنتها تنزف مع عريسها ...


كانو البنات يطالعون فيها وفي يزن كيف ماسكها بقوه
وكل شوي يهمس فااذنها وتبتسم له ...
كل وحده تتمنى بس تعرف وش يقول لها
بهذي الحظات الي ماتتكر فالتاريخ
والي راح تضل محفوره بقلبه وبقلبها للابد ...


انتهى محمد عبدو من الاغنيه وبدا الشريط الي جهزته اشواق مثل ماخططت له ..
وكملو سيرهم على جسر السعاده .....


وصلو للكوشه قفلت المصوره كميرا الفديو وصورتهم كم صوره عاديه
وهم واقفين بعدها جلسو بجانب العرسان .....


التقطت لهم المصوره صوره جماعيه ودخلو بعدها ابو يزن وابو فيصل ...
سلمو على بناتهم وازواج بناتهم ووصوهم عليهم وكل واحد يحاول يكتم دمعته
ويبتسم مع انهم مو سافطين يبعدو اولادهم عندهم وبليله وحده .....
لكن مالهم الا يدعون ان السعاده تكون من نصيبهم...
تصورو كم صوره معهم ...


بعدها ...خرجو ابو يزن وابو فيصل لقسم الرجال


بدت المطربه تغني لام العروسه وكل من ام يزن وام فيصل يرقصون ..
وسط تعليقات فيصل ويزن الي من حماسهم ودهم يقومون ويرقصون معهم
وفعلا قامو يهزون والبنات يصارخون من الحماس ....






اليله ياام العروسه الله يتتم هناكي
اليله ليله سعيده والحبايب معاكي

اليله وجهك كالبدر في ليله تمو
يارب تمم هنانا يااحباب صلو وسمو

اليله جات اليله جات المليحه
بالطرحه والطول منقوش
اليله حتى مساها بالفل والورد مرشوش




خلصت الاغنيه وخرجو العرسان غصب
ماكان ودهم يخرجو بدون البنات لكن ام فيصل خلتهم يخرجو بالقوه
عشان ياخذون راحتهم ويباركون الاهل لرنا واشواق ...


اول ماخرجو العرسان طلعو مرام ورغد وكل اقارب العروستين
وصديقاتهم وبدا السلام والتهاني ..


بدأت المطربه بالاغنيه الي بكل فرح لازم يغنوها المطربات ....





" الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد "


لللللللللللللللوووووووووووووييييييييييش


يا زين (رنا) بينهم تسوى قلايد خيلهم
وآل(اليزن)خياله ..........عليهم رزت الراية
يازين راما بينهم ......لا فرق الله شملهم
ويازين رغد بينهم
ويازين مرام بينهم

واشواق لا تخلونها ...

وياام العروس تهنيتي ونلتي ماتمنيتي

واموله ياحلا حلا

وراما ياحلا حلا

وكل ال فيصل خياله عليهم رزت الرايه

وياام العريس تهنيتي ونلتي ماتمنيتي ...

وكل البنات كلهم...لا فرق الله شملهم

...............................



وكل وحده تجي للمطربه كالعاده وتقولها وقول لي فلان ..
والمطربه تقول الاسم والكل يرقص ومستانسين ...

خرجت تاركتهم يكملون الاحتفال وتوجهت للمخرج ...
في طريقها فتحت الجوال وشافت الرساله الي رسلها فارس ...
ابتسمت بحب وباست الجوال ....
رسلت رساله من اربع احرف ....ا ح ب ك

خرجت من القصر لقت نايف ينتظرها تخرج ....................






مخرج

و عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور

و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور

جينا بمنقاش الأيادي .. نخرق بها عين الحسود

يمينها جات بيمينه .. بأسمى المعاني والشعور

و اخذتها و انتَ الموفق .. حوريه من بلاد النور

و تعيشوا فيها بالسويّه .. عقبال من عندي حضور

يالله سألتك العطية .. تجعل حياتهم سرور

و الختم صلّينا على أحمد .. نبينا مدى الدهور























يــــــــــــــــــــــــــــــتبــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:07 pm

بيت ابو طارق

وقف بتكاسل فتح الباب وكان بيتكلم ...
لكن ضاعت الكلمات اول ماطاحت عينه على الزائر ....................


: مافي تفضلي يامحمد .........................


ابو طارق بصدمه : كاتريــــــــــن .........!!!


كاترين انصــــــــــدمت هي الثانيه اول ماشافت الشكل الجديد لطليقها
ولزوجها سابقا متغير كثير عن اول حتى وجهه منور : أي ياا محمد كاتي حبيبتك رجعت ...


سكت وهو مو عارف ايش يقول بعد ماشافها نزل عينه وماتجرء يرفعها ...
صارت طليقته ومو حلال له يطالعها ..


ابتسمت وهي تتأمله ...طالع احلى وهو مربي الحيه
وباين عليه تارك التدخين والمعسل من وجهه الي صار مصتصح
حتى اسوداد شفايفه اختفى سبحان الله نور الايمان محليه من كل النواحي
صحته صارت احسن من قبل و حياته تغيرت 180 درجه ....
رغم انها ماتخيلته بلحيه ابداا .....


قربت منه وهو ما ابتعد خطوه وحده على ورى ومنزل نظره عنها
مايبى أي احتكاك بينه وبينها ...


كاترين رفعت حواجبها وهي مو عاجبها الوضع : ماراح تخليني فوت عــ بيتك
لك عيب عليك ياابو طارئ


ابو طارق بجديه ::..ام رامي ايش تبغين جايه بعد كل هالفتره ؟ .....


كاترين تكتفت : يعني راح ضلني واقفه على باب بيتك والا شو
بدك نحكي وانا واقفه هيك ؟


ابو طارق : مااقدر ادخلك الا اذا رضيت صاحبه البيت تدخلك ....


انقهرت من بروده ...توقعت انو يفرح بجيتها : يعني رجعت لمرتك الاولانيه ماا ..
لهيك مابدك ياني فوت وخرب عليكم
لك انا ماخليت مكان بجده مادورت عليكن فيه وتعبت لقدرت جيب عنوانكم هوون


ابو طارق بهدوء : اقصري الشر يا كاترين ...وارجعي من مكان ماجيتي
الي صار لي كفايه لا تزودينها ....


كاترين رفعت حواجبها: وانا شو دخلني بيلي صار معك
انت ظلمتني وظلمت حالك وفوق كل هاد عم تطردني


ابو طارق بعصبيه: مو انتي طلبتي الطلاق ..خلاص طلقتك ....!
روحي كملي حياتك زي ماتبين مع رجال بعمرك


كاترين صرت على اسنانها وبروده معاها قاتلها : بس انا بدي ارجع لك اساسا
كل الي بدي اياه اولادي يامحمد .....مو من حقك تبعدني عنهم


ابو طارق بسخريه : عيالك هههههههههه دوبك جايه تبي عيالك
تركتيهم وهم صغار بحاجتك ولا سالتي عنهم دحين افتكرتيهم وجايه تبينهم


كاترين بقوه : انا تركتهم بس مو باارادتي
ماكان معي مصاري لاصرف عليهم وربيهم لان حضرتك ماتركتلنا شئ
بس هلا انا بدي اياهم ومابيهمني لا مصاري ولا أي شئ ..بدي اولادي وبس


ابو طارق بفتتح عينه على الاخير وانفجربوجهها بقهر: دحيـــــن انا ماتركت لكم شــــــئ ؟؟؟
مو انا الي كنت طايح فالمشــــــــاكل ومديــــــــون ومحتاج احد بــــــس يوقف جنبي
وانتي هلكتيني مصــــــاريف ...ويوم خلصت فلوسي تخليـــــــــتي عني
لا وكمان اخــــــــــدتي كل شئ حتى نفقه طالبتيني بــــــها وانا بعز ازمــــتي
ورحتي لبيــــروت ؟طـــــاوعتي امك ومالتفتي لـــــــي...وتقولين انا ظلمتــــــــك !
اي ظلم هذا الي تقولين عنــــه... لو وقفتي جنبي وقتــــها ماكنت راح اجحدك ياكاترين
مهما كان انتي كنتي زوجتي بغض النظر انك التانيه
بس انتي ولا حتى التفتي لعيااااااااالك ......... جايه بااي حق تقولين عيـــالي هااااا


نزلت دموعها وكانت صادقه وهي تعترف : انا غبــــــــيه ..انا هبــــــــله بعرف
بس شو اعمـــــل ماكنت بعرف شو ســـــاوي امي عم تضغط عليي
وانا مابقدر مابسمـــع كلمــــتها


لف وجهه عنها : مو عــــــذر ....


تمسكت فيه ودموعها تملى عينها بندم وصدق : انا اسفه يامحمد ببوس ايدك
وببوس رجلك بس سامحني ...بعرف اني غلطت بحقك وكنت هبله
وانا مااجيت لهون لخرب عيشتك انا بس بدي شوف اولادي ....


ابو طارق بقسوه : مالك عيال عندنا ارجــــــعي من مكان ماجيتي ...


تمسكت برجله قبل يدخل ونزلت على ركبها وهي تبكي من قلب : لااااااااااه محمد
كرمـــال الله لاا تعمل فيــــني هيك لا تحرمـــــني منهم بترجـــــاك


طنشها ودخل وكان حيقفل الباب بس وقفو صوت ام طارق : استـنى ....


التفت مصدوم وهو يشوفها واقفه على الدرجه
ومعاها رامي بحضنها .............حس انو انبكم ...
اصواتهم كانت عاليه وسمعتهم ....

نزلت بهدوء وهي لسه بمسفع الصلاه ..


ام طارق بقوه حضنت رامي وهو تمسك فيها : انتي ليش جيتي ...؟
ايش تبغين منا بعد كل دي الشهور ؟


قربت منها كاترين وهي تبكي : مابدي أي شئ منكن
بس بدي شوف اولادي لا تحرموني منهن


ابو طارق عصب منها وسحبها من عبايتها : قلت لك اخرجي برررره
مالك عيال عندناااا انسيهم


وقفته ام طارق وهي تفك كاترين من بين يديه : سيبها ...خليني اسمعها


ابو طارق : بس يا نوره انتي ا.....


قاطعته وتكلمت وقلبها يتقطع وهي تشوف رامي متعلق فيها ومايبى يبعد : مهما كانت المشاكل بينكم ...انا مااطرد احد من بيتي بدون سبب


دخلت كاترين ووقفت قدام ام طارق ودموعها تنزل بغزاره : انا اجيت بدي اولادي ياام طارئ ...
انتي ام والكيد بتعرفي شو يعني ام ...


ام طارق دمعت عينها :وانتي مووو ام لهم ...مادامك تبينهم ليش تركتيهم ؟؟؟
ليش تخليتي عنهم ؟؟


كاترين : كنت جدبا وغبيه ومابفهم هلا حسيت بغلطي ...
بترجاكي خليه يرجعلي اولادي والله مابقى لي أي شئ بالدنيا غيرهم


ابو طارق بحقد : لو تموتين ماراح ارجعهم ...
مكان ماجيتي ارجعي عيالي مايتربون مع وحده زيك


كاترين صرخت بوجهه : ليش هيك انا بعترف اني غلطت
ليش بدكن تحرموني من اولادي حرام عليكم مابتخافو من الله ...

"التفتت لام طارق وسحبت منها رامي " : وانتي شمتانه فيني مااا
يا بترجعولي اولادي يابااشتكيكن عالمحكمه


بكى رامي بحضنها وهو يحاول يفلت ..
سحبه منها ابو طارق ورجعه لزوجته الي باين عليها كاتمه بقلبها .....
ابو طاارق : قلت لك مالك عيال هـــــــــذي بس ام عيالي يالله انقلعــــــي بره


كاترين : مابخـــــــرج بدون اولادي يامحمد رجع لي اولاااااااااادي


فتح الباب وسحبها من عبايتها خرجها بالقوه وسكر الباب ....

تنهد من قلب وهو يشوف ام طارق واقفه وضامه الولد
ودموعها تنزل على خدها ...
ماتحمل يشوف دموعها مشى ناحيتها ومسح خدها ...


ابو طارق بحنيه: لا تبكي ياقلبي مستحيل اخليها ترجع دي الكلبه وتزعجك
والاولاد ماراح يخرجون انتي امهم الي ربتهم ...


ام طارق بكت وهي مو متحمله ولا متخيله تبعد عن الاولاد :بتضل ام
وانا مابي احرم ام من ولدها يامحمد مستحيل تخليهم ...


ابو طارق : بس انتي الي ربيتي وقت هي اتخلت عنهم ...
دوبها افتكرت انو عندها عيال محتاجين لها ؟


ام طارق حاولت تتمالك نفسها وماتكون انانيه : اذا هي قلبها طاوعها ليش نكون زيها ....
لسه عندنا قلوب وادا رب العباد يغفر احنا مانغفر خطى ...؟؟
ترى الي سوته احنا يمكن سوينا اكتر منو يكفى بنت اخوك الي ذنبها برقبتنا كلنا
انت غلطت مثلها وكلنا غلطنا بحياتنا


سكت وماعرف ايش يرد عليها ....


شالت الولد وطلعت الدرج متوجهه لغرفتها وهي حاسه بوجع بقلبها
وخوف انها تفقدهم بعد ماصارو قطعه منها ....


اما ابو طارق ماانتظر دقيقه وحده اتصل على المحامي
وهو مصمم يخلي الحضانه له ماراح يسمح لها تدمر حياتهم .......................



























كـــــــــــــاترين


بكت بقهر بعد ماطردها طليقها ...ماتصورت يتعامل معاها بمثل هذي العدائيه
لكن دوبها حست بالي سوته ..........هي مو بس تخلت عن عيالها
هي تخلت عنه وهو باامس الحاجه لها ....

وبتصرفها خسرت وقوفه بجنبها وكسبت حقده وكرهه الي ازداد ناحيتها ...
مشت مو عارفه فين تروح ولا لفين تلجئ ...


بيروت ماتقدر ترجع بعد الي صار مع امها
وعيالها مو جنبها وماتقدر تغلب ابو طارق حتى لو رفعت قضيه ...
مو عارفه ايش الحل ....

كانت تمشي فالشوارع المزدحمه وهي سرحاانه
وبالها كيف تقدر ترجع عيالها قطعت السكه واشاره المرور مفتوحه للسيارات
ومغلقه للمشاه ماانتبهت للبوري ...ولا على صراخ الناس ...
رفعت راسها شافت السياره بوجهها ................


كاترين غطت وجهها بخوف: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا


اصطــــــــــــــــــــــــــدام مرووع صــــــــــــار




حـــــــــــــــــــــادث




طارت كــدمه من دمى الاطفال وارتمت على زاويه الشارع
فقدت الوعي ...ودمائها حولينها ...


خرج من السياره وحط يده على راسه ....قرب منها واتجمعو الناس
شافها مرتميه زي الجثث ...


مو ناقص مشاكل كفايه المشاكل الي تعرض لها بحياته ...
والان متورط وصدم حرمه بطريقه ..........
ومايدري لو ماتت بيروح فيها .....................


نزل لمستواها وصار يهزها : يابنت ...يابنت اصحى


الناس صارو يتكلمون ...الي يقول ماتت ...والي يقول ياحرام ...
نزل راسه وحس نبضها .........كان فيه تنفس وهذا الي ريحه ....


اتصل على الاسعاف وخلال عشر دقائق تم نقلها لاقرب مستشفى ...
لحقها وهو يدعي من قلبه انه مايصير لها شئ ....


رن جواله وقتها وكان المتصل اخوه رد عليه وهو يتنهد بقلق : هلاااا


: وينك تاخرت امي تسال عنك ؟


مسح وجهه وهو مو عارف حتى يتكلم : ماقدر ارجع انا في مصيبه الحين


:خير ان شاء الله لا تخوفني ايش صاير ؟؟


جلس على اقرب كرسي : صدمت وحده بالسياره ....ودوبي جبتها مستشفى ........


اخوه : أيـــــــــــــــــش ...........صدمت وحده ؟؟؟


: دا الي صار وانا انتظر الدكتور يخرج يطمني
ماقدر اتكلم دحين والله اعصابي مره تلفانه ...


اخوه : طيب انا دحين جايك ....


: طيب لا تتأخر ..................



خرج الدكتور بنفس الحظه .....وكان وجهه مايبشر بالخير
مشى ناحيته وسأله بقلق : طمني دكتور ....


الدكتور : محتاجه متبرع بالدم ضروري والمشكله زمره دمها نادره
مو موجوده فالمستشفى حاليا ...


تكلم بجمود وقلبه يدقه : أيش زمره دمها ...


الدكتور : o- لازم متبرع بااسرع وقت ولسه المريضه تحتاج عمليه
تأذى الحوض عندها بشكل كبير


ابتسم ووجهه تهلل "جات على ماتمنى ": دكتووور انا زمره دمي زيها
ومستعد اتبرع لها ...


الدكتور فرح واستبشر : طيب تعال سوي التحاليل محتاجين الدم حالا


مشى معاه وسوى التحاليل وهو يدعي ربي يعدي اليوم على خير
والبنت مايصير لها شئ ................



































طـــــــــلال & هــــــــــديل


من بعد اخر كلام بينهم ماصار أي احتكاك جديد ...
حاول طلال لكن مااعطته مجال ......دخلت غرفة اولادها وقفلت الباب
رمت نفسها على الكرسي وهي تنتحب ....هي تحس قلبها يوجعها
مو قادره تستوعب طلال يقول لها كذا ....طلال حبيبها وزوجها ...
طلال الي يخاف عليها من نسمه الهوا .......
طلال الي ماتقدر تبعد عنه دقيقه ........



ليش كذا ياطلال ...ليش ....



كلامه معها ذبحها ووجعها بشكل كبير...
ماتوقعت يكون كل هذا بقلبه ......توصل لدرجه الشك ...

الشك لادخل بين الزوجين دماااار ...
وهو شك بوفائها بكلامه..... حتى لو ماقصد ...
من حره قلبه وغيرته قال الكلام هذا....تعرفه اكثر من ما تعرف نفسها
لكن مستحيل ترجع حياتهم طبيعيه وعقله مقتنع بهذا الكلام ...


ماراح يقدر يرجع معها مثل اول الا لو صارت معجزه .....
ولو كان حبه لها يغلب على شكه .....وحتى بهذي صارت تشك!

هي مالها ذنب بااي شئ ...وهذا الي قاهرها ...
كل الي سوته عشانه وعشان اهله...ماكانت تبى تفرق بين الاخوان
يجازها بالشك !..... لو قدر الله وصار الي صار مع طارق ...
ماكانت راح تخبي عليه ...ولو كان يحبها بصدق المفروض مايتخلى عنها
مهما صار ...

اما انه يشك فيها ....وين العداله ...

ضلت طول الوقت بغرفه اولادها ...
صحى عزوز بدى يبكي جوعان شالته وبدت ترضعو ودموعها على خدها ...
حرك يده وصار يمسح وجهها ضمت يده وصارت تبوسها ...
مابقى لها الا عيالها ...


شافت الساعه صارت 8 فاليل ...طولت فالغرفه
اكثر من 5 ساعات وهي مقفله على نفسها ...فتحت الباب بهدوء وخرجت ...


ماكان لطلال أي اثر بغرفتها ولا بالبيت كله ...الظاهر انه خرج
استغلت خروجه ودخلت غرفتها ...جمعت اهم اغراضها وحطتهم فالشنطه
وهي بسرعه ماتبى يرجع وهي لسه بالبيت ...


شالت شنطة ملابسها واغراض للالونه وعزوز
لبست حجابها وحطتهم بعربايه الاطفال سكرت باب البيت ونزلت
خلت مفتاح الشقه فالاستقبال ........وخرجت لبيت امها ...........
































طـــــــلال

كانت حالته سيئه وماهي احسن من حالة زوجته ...
طول المده الي راحت وهو بصراع نفسي ...
ابليس يوسوس له ويقول له زوجتك كانت مخبيه عليك ..
اكيد صار شئ والا ليش ماقالت لك ؟ ....

تعب من كثر التفكير ...من ناحيه ضميره يعذبه ...
هديل مو عشره يوم او يومين ذي عشره اكثر من سنه وام عياله
مستحيل تغلط .....صار تفكيره مشوش ومايدري الي سواه صح او غلط


رغم انه توقع يرتاح بعد مايكلمها لكن الضيق زاد بصدره ...
بعد اخر مواجهه له مع هديل خرج من الشقه ...
ماتحمل يضل حاسس نفسه مخنوق ..................


ساق سيارته وهو مو عارف يروح فين ....
هديل لا ريحته بكلامها وهو جرحها بكلامه ...
حس لاول مره انه حمااار وغبي وخرب حياته بيده ...
كل الي يبى يعرفه لييش ماخبرته بمضايقات طارق ...
ليش ضلت ساكته هذا الي ومجننه..... ومطير النوم من عينه....


عمره ماشك فيها وهذا مو بدافع الشك ...بدافع الغيره
عارف بحبها له ...وهو يحبها اكثر من حبها له...
لكن ابليس شاطر ....دخل بينهم ....

بحماقته خسرها ...متأكد انه خسرها ...الي قاله مايتحمله احد
وهو غلط عليها رغم انها عمرها ماقصرت بحقه ...

تقابله بااحسن طله صاينته وصاينه بيته وعياله ...تحبه
وعمرها مازعلته وهو جازها بالاسائه والشكك .....
والسبب الرئيسي اخوه ....


"شتم طارق بقلبه " حسبي الله عليك ياطارق خربت حياتي وحياة زوجتي
الله لا يرحمك ياولد امي وابوي ... والله يجازيك على الي سويته فينا
نتقابل عند الي ماتنام عينه ...."


لفلف بسيارته راح البحر وراح الحديقه بس اخر شئ استقر ...
نزل ودخلت احد المساجد الاقليات الاسلاميه ....
كل يوم يصلي فيه تقريبا ...بس من رجع ايطاليا مادخل وصلى فيه


حس نفسه محتاج يجلس مع نفسه وبمكان تحضره الملائكه ....
يكون قريب من ربه...... يبغى يلقى الراحه النفسيه وحل لمشكلته....
يبغى يعرف الصح فين ....هو غلط بتصرفه او لا .....


مافي طريق يلجى له الا طريق رب العالمين.......
هو الطريق الي بيرتاح فيه ...هو الطريق الي بيرتاح قلبه فيه ....
الا بذكر الله تطمئن القلوب .....


دخل وصلى ركعتين تحيه المسجد شاف كذا رجل يصلون
والي يقراء قران وجو الايمان يعم المكان ....


جلس وفتح المصحف تعوذ من الشيطان الرجيم
وبدا يقرأ ايات من القران الكريم ودواء القلوب وطمأنينتها ...
حس براحه وهو يقراء القران ..
من زمان ماجلس وقرب من ربه ...


من رجع المملكه انشغل باامور الدنيا وقصر من ناحيه الاخره .....
صح يصلي ويصوم لكن كان بعيد عن الذكر .......
يمكن هذا سبب عدم احساسه بالراحه ....وسبب التصرفات الي كان يسويها .....
خلى ابليس يتحكم فيه ...


...خلص جزء كامل قفل القران وهو يمسح دموعه
وابتسامه مرسومه على وجهه .....كل الضيق الي بقلبه زال سبحان الله ....
كان محتاج يرتاح ويصفي ذهنه .....
ومالقى راحته الا بدخوله لبيت من بيوت الله ....


قرب منه الشيخ محمود وسلم عليه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلال وقف وسلم عليه بموده : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله كيفك ياشيخ محمود ..


الشيخ جلس جنبه وحط عكازه ماخفت عليه ملامح طلال المكتئبه : الحمدلله
بنشكر ربنا انتا ازيك ياابني دنا ماشوفتك من كام يوم ؟
خير ياابني شكلك مش مستريح ...


تنهد وهو حاسس بهم : ولا شئ ياشيخ مخنوق وصدري ضايق شوي
افكاري مشوشه ...كنت مسافر ومارجعت الا من يومين روماا


الشيخ ربت على كتفه : الحمدلله على سلامتك ... اتعوذ من الشيطان ياابني
دا هوا الي مسبب لكل الضيق الي حاسس بيه ...


طلال من قلب والعبره خانقته : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
ااااه ياشيخ محمود مو عارف ايش اسوي ...
لي كم يوم وانا مو قادر حتى اتكلم كلمتين وانا مرتاح ......مخنوووووق
مو مرتاح حتى بنومتي ...
زعلت كل الي حولي حتى زوجتي وزملائي بالعمل بتصرفاتي ....
مدري ايش اسوي ...


الشيخ تنهد : شوف ياابني الا بذكر الله تطمئن القلوب ....
الظاهر انك مقصر بالذكر لانو الي بيذكر ربنا على طول مابيحسش بالضيق...
دا انا اليومين دي ماشوفت دخلت المسجد ....


طلال بخجل من نفسه : كنت اصلي فالبيت من رجعنا روما...


الشيخ محمود بعتب : شوفت ازاي دنا قولت لك ابليس دا عاوز يخرب حياتك
اووعى ياابني تفرحوو وتعمل زي ماهوا عايز ..
كل مابعد الانسان عن ربنا مش حيحس بالراحه ابدا
خليك دائما اوريب من ربنا يابني صدقني كل الضيق الي بتحسو حيروح بثواني ...


طلال بندم : معاك حق ياشيخ اعوذ بالله من الشيطان ...


الشيخ : قول دائما ...." اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،
بسم الله الرحمن الرحيم ، رب اعوذ بك من همزات الشياطين ،
واعوذ بك رب ان يحضرون ، اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، ،
واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ،
واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ،
اللهم اني اعوذ بك من الفقر والعيّلة ، واعوذ بك من كل بلية ،
اللهم اني اعوذ بك من الفقر الا اليك ، ومن الذل الا لك ،
ومن الخوف الا منك ، واعوذ بك ان اقول زورا ، او اغشى فجورا ،
او اكون بك مغرورا ، واعوذ بك من عضال الداء ، وخيبة الرجاء ،
وشماتة الاعداء ، وزوال النعمة ، وفجأة النقمة ،
اللهم اني اعوذ بك من شر الخلق وهم الرزق وسوء الخلق ....



طلال من قلب : آمين يارب العالمين . ....


الشيخ : ربنا يوفقك يابني وانت فيك الخير انك مهما بعدت بترجع لربنا
ودا لان فطرتك سليمه الحمدلله ..



ابتسم للشيخ وجلس معاه شوي ...بعدها خرج متوجه لشقته
لازم يرجع ويعتذر منها ...
كلامه جرحها وهي ماتستاهل هذي المعامله ...
حتى لو غلطت انها خبت عليه .... يكفي انها ماقصرت بحقه
وهو ادرى بااخوه واكيد كان ضاغط عليها ...والا ماكان سكتت ...


حاسس الان براحه عظيمه كان مفتقدها من بعد الي صار ....
ماراح يسمح لاي شئ يخرب نظام حياته ...ولا احد ....


مر محل لبيع الورود اشترى باقه ورد مشكله وشكلها حلو ...
وهو يحاول يهئ نفسه لرده فعلها...اكيد ماراح تسامحه على طول
ويحق لها لكن هو بيسوي أي شئ عشان ترضى وتسامحه على كلامه....


رن الجرس عليها وهو ماسك باقه الورد بيده ....
رن الجرس اكثر من مره لكن مالقي رد ...استغرب ...
حتى لو نامت مع دقه تكون صحيت ...يدري نومها خفيف ...


معقوله تكون خرجت بهذا الوقت ...!


الساعه صارت 10اليل ....طلع جواله واتصل عليها لكن جوالها كان مغلق ...
ماعرف شيسوي بهذا الوقت ...نزل من الشقه...

شاف جارتهم واقفه عند باب بيتها جا بباله تكون هديل عندها
سألها : لو سمحتي ياخاله هديل عندك ؟


الجاره: لا والله ياابني ...
مااجت لعندي اليوم بس شفتها خرجت من شئ نص ساعه مـعـ اولادها ...


سكت شوي : طيب شكرا ياخاله


الجاره : عفوا ...


نزل وهو حاسس قلبه ناغزه ....وين راحت ...وبهذا الوقت
اول مره تسويها هديل ....

سال بالاستقبال اذا في نسخه للمفتاح ...
تفاجأ انو هديل تاركه المفاتيح ...حس انو مو مرتاح
اخذ المفاتيح وطلع ركض للشقه ...
دخل شاف كل شئ مرتب ومكانه ...دخل غرفته شافها مرتبه والانوار مقفله
لفت نظرو باب الدولاب مفتوح ..


قرب وفته وانصــــــــــــــــدم ...
شايله كل ملابسها ...
ركض لغرفه العيال وشافها شالت كل اغراض عيالها ....
ضرب الطاوله بيده وهو حاسس بقهر ....
ايش كان يتوقع بعد الكلام الي قاله...


انها تضل تنتظره ؟؟


ليش ياهديل ..ليش ماانتظرتيني ...

خرج من الشقه وهو متأكد انها اكيد يا ببيت امها يابالمستشفى عند اختها ...
لازم يقابلها ويتفاهم معها ...
ماراح يسمح لزواجهم يتحطم راح يرجعها مهما كان الثمن .........
























يــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:09 pm

الفنــــــــــدق..

رنــــــــــــــــا & فيصـــــــــــــــل


دخلت الجناح الي حجزه فيصل والعبره خانقتها ...
لسه مشهد امها وهي تبكي وتضمها بعينها ...


"ام يزن تضمها ودموعها تنزل : فيصل مااوصيك رنوو امانه عندك يمه
لا تزعلها ولا تبكيها تراها غاليه .."


فيصل مسك يدها وشدها : ولو ياعمتي رنا بعيوني الثنتين
مستحيل ازعلها تطمني ولا تخافين..


سلمت عليهم ام فيصل بعدها خرجت معطيه المجال لابو يزن يسلم على بنته ويودعهاا ....


ابو يزن سلم على بنته وعلى زوجها وهو يحاول يكتم عبرته : فيصل..
مااوصيك على رنووشتي ترى اعطيك قلبي امانه عندك ...
ماراح اسالك زعلتها ولا شئ خلاص هي امانه كانت عندي وسلمتك اياها
وانا واثقه انك ماراح تفرط فيها ...


ابتسم فيصل وباس راسه ......سحب رنا بيدخلها السياره
بس هي مارضيت تمشي معه وتمسكت باامها ...


فيصل : يالله يارنا مشينا ...


رنا بدلع وهي ترتجف من الخوف ماتبى تترك اهلها
ولا عمرها بعدت عنهم كذا تمسكت اكثر باامها : خلاص بااجلس مع ماما روح لحالك ....


فتح فيصل عيونه على الاخير : انت اكيد تمزحين... يالله حبيبتي
ترى قرب يااذن الفجر خلينا نروح نمشي ..


رنا بعناد مارضيت تفك يد امها رغم محاولات اهلها عندت وقالت ماراح اروح .....
..ماعرفو ايش الدبره معاها ...


غمز ابو يزن لفيصل وقله اركب السياره خلاص رنا بتجلس معنا ....


فرحت بكلام ابوها وضمته وهي مرتاحه ..فيصل طلع السياره
اول ماركب سحبها ابوها بالقوه ودخلها السياره وامن الباب من بره ...


رنا : لااااااااااااا نزلني ابااااااا ماما ...


ابو يزن التفت لفيصل : بسرررررررررعه امشي ...


مشى فيصل بالسياره زي الصاروخ وهو يلوح لاهلهم
وهي تصرخ تباهم يفتحون الباب ...لكن خلاص كلها دقايق وهم ماسكين الخط
الي يوصل للفندق ...


فيصل بنرفزه : ايش الهباله الي سويتيها ..متى بتكبرين...
كيف يعني بتجلسين عند اهلك تجوزت الهوا انا ؟؟؟؟


رنا بزعل لفت وجهها عنه وماتكلمت ...


وصلو الفندق ونزلت معاه ودقات قلبها تسبقها ...
طول المسافه للجناح وهي تقرا المعوذات ..

نفسها تسوي حركه مجنونه وتخرج من الفندق وترجع مع التاكسي بيت اهلها ...!
بس ماهي غبيه لهذي الدرجه خلاص هذا نصيبها ...
ومهما طال الزمن او قصر راح تستقل بحياتها وتعيش بعيد عن اهلهاا ...."


سمعت صوت الباب ينفتح ...اكيد فيصل رجع ..وقفت وهي ترتجف
شافته داخل وهو مبتسم وهو يسحب الطاوله الي فيها العشا .....


بلعت ريقها حتى عبايتها مافصختها ...
قرب منها وهي بعدت على ورى : حبيبتي روحي الغرفه فصخي عبايتك وبدلي ...
وتعالي خلينا نتعشى


رنا مشت للغرفه وهي متوتره سكرت الباب
شافت الغرفه كيف كانت مرتبه ترتيب عجيب ...الجو رومنسي
مجهز لليله حمرااا مو أي ليله ...والورد الاحمر منثور على السرير ......

بلعت ريقها وفصخت عبايتها وفكت البنسات الي مثبته تسريحتها من شعرها بصعوبه..
فكت التسريحه ومسحت المكياج بمزيل الميك اب ...
تأملت شكلها فالمرايه وهي كذا ..ابتسمت وهي تسوي حركات
وترفع حواجبها بطريقه تضحك ....


ضحكت على نفسها ..سمعت صوت فيصل يستعجلها ارتبكت..
فتحت الشنطه بتطلع لها بيجامه تلبسها ...
بس انصدمت وهي ماتشوف الا قمصان نوم ...
حتى لو بتحسبن ماتقدر لانو امها الي رتبت لها اغراضها ...
ماقدرت تقول شئ ....الله يهديك يا امي

بدت تدور عل وعسى تلقى بيجامه لكن مالقت شئ
احتارت ايش تسوي... مستحيل تلبس واحد من ذي المخلعه قدام فيصل!
واليله بالذات !....هو من غير شئ متهور ...!


جات على بالها فكره جهنميه ...ضحكت بشيطانيه وهي مبسوطه لذكائها الخارق ..
فتحت شنطه فيصل ..ابتسمت لقت بدل وبيجامات وكل اغراضه مرتبه ..
احتارت ايش تاخذ ...تبى شئ مريح عشان تنام ...


طلعت بيجامه زرقاء كانت ناعمه وشكلها مريح اخذتها وجري للحمام وانتو بكرامه
فصخت الفستان واخذت شاور سريع ...دهنت جسمها بلوشن برائحه الفراوله
وهي ودها تاكله من جوعها ....
اصوات بطنها بدأت تطلع وتفضح جوعها ....

جففت جسمها ولبست البيجامه ...كانت كبيره عليها مره
عقدت البنطلون على خصرها ورفعت البلوزه عشان صدرها مايبين ...


خرجت من الحمام وهي تجفف شعرها بالمنشفه ...
لفته بالمنشفه وخرجت من الغرفه شافته جالس على الكنبه وشوي وينام ...
لاحظت انو بدل كان لابس بيجامه تشبه البيجامه الي هي لابستها
ضحكت وهي تتخيل ردة فعله ذحين لو شافها ...


رنا : احم احم يالله نتعشى ...


التفت لها وهو نعسان اول ماطاحت عينه عليها فنجلهااا مفجووع
وقف على حيله وهو يفتح ويغمض ....

كان متخيلها بتخرج لابسه قميص ...لكن انها تخرج ببيجامه
لا وكمان بيجامته ...............!!!


فيصل اشر على الي لابسته : ايش هذااا ؟؟


رنا ببرائه : بيجامتك ...ماما نسيت تحط ليا كل ملابسي
واضطريت اخد من ملابسك ........عندك مانع ...؟


سكت وماعرف ايش يقول ...البنت ذي بتجلطه ...: لا مافي مانع ...
تعالي نتعشى طيب ...


مشت وجلست جنبه فتح الغطا عن الصحون وهي شدتها ريحه الاكل ...
بدت تاكل بتلقائيه وعفويه وهو ياكل ويطالع فيها
وهو لحد الان مو مستوعب مو حاسس انو جالس مع عروسته .....
جالس مع واحد من اصحابه يمكن !


خلصو عشى شالت دف الطاوله وخرجها ورجع لقيها جالسه
ومريحه على الكنبه وهي حاطه يدها على بطنها : اااااااه كترت اكل والله مره شبعانه


ضحك عليها :هههههههههههه شكلك كنتي محرومه من الاكل


رنا ببراءه : والله مااكلت شئ من يومين بس مويه ..


فيصل انفجع ...يومين كامله ماتاكل : ليش ماتاكلين تبين يجيك فقر دم ؟


رنا ترددت : والله كنت خايفه ومتوتره تعرف جواز والفستان
خفت اكل ومايجي عليا فاليل ...


فيصل : اهــــــــــــااا طيب ...


رفعت نفسها بصعوبه وهي ماتشوف بعينها الا مخده ولحاف : يالله تصبح على خير بروح اناام


فيصل : وين وين ...بتنامين !


رنا رفعت حواجبها : ايوا بنام ...خير عندك مانع


فيصل بخبث : لا افا أي مانع ولا دواسس ... يالله تعالي حبي ننام


وقفت مكانها وهي ترتجف ...نسيت انو اكيد بينام معاها ...يعني اكيد انو............


رنا بخوف: لالالالالالا خلاص ...


فيصل : اشبك ؟


رنا ابتسمت ابتسامه صفرا : خلاص ماعندي نوم بااشغل الاب توب


فيصل بتطلع نخله فراسه منها : لاب توب دحين ؟؟؟؟
بالله شفتي عروسه ليله دخلتها تشغل الاب تووب ؟؟


رنا ببراءه وهي تفتح الاب حقها : ايواا انا ...اشفيهااا


فيصل بجديه : طيب تعالي نصلي اول بعدين امسكي الاب توب ...


خافت تعارضه يقوم يسوي شئ : طيب ....


توضت وتوضى معها فرش السجاده وهي لبست شرشف الصلاه و صلت معه ...
بعد الصلاه حط يده على راسها وهو يقرا الدعاء
مثل مافي السنه ..

(اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه)


اول مادعى الدعاء وخلص فصخت شرشف الصلاه و نطت وخرجت من الغرفه
تنهد وهو ماسك اعصابه سكت وهو بيشوف اخرتها معها ..."اللهم طولك ياروح "

جلس فالغرفه وخلاها فالصاله تحوس فالاب توب ..


اما هي شغلت الاب وحطت اغاني وصارت تتنقل من وحده لوحده...
"ياعيني اليله فلوها البنات ورقصو ووناسه ...
وانا الي زواجي اليله مافليتها مو عدل لازم العروس تحضر وتنبسط ....! "


تنقلت فالاغاني القديمه والي ترقص حصلت اغنيه بصوت موضي الشمراني ....
هذا الاسمراني سلب عقلي وخذاني ...

صارت تهز رقبتها وفيها رقص مو طبيعي ....

جا ببالها انو فيصل اكيد نام كان يتثاوب وباين تعبان ...

علت الصوت صارت تهز وتعطي وتردد مع الاغنيه ...
ورى ورى ورى

ماحست فيه يدخل ويشوفها دااااخله جووو هي
والبيجامه حقتها الي تقولها فصخيني يرحم امك من كبرها !


بعد ماخلصت رقص سمعت صوت تصفيق وقفت مكانها مفجووعه
ووجها صار ازرق زي البيجامه..حتى ماقدرت تلتفت على ورى
اذا فيصل نايم من الي يصفق ...! بسم الله؟؟

بدت تقرا المعوذات وقفلت الاغنيه ...وفيصل ميت ضحك على شكلها ...
لفت جهه الغرفه شافته واقف شهقت بغت روحها تطلع
ورجعت على ورى : بســـــم الله الرحمن الرحيم


فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رنا بقهر: فجعتني يازززفت ليش ماهرجت وربي احسب جني بسم الله


فيصل وعينه تدمع مو قادر يوقف ضحك شكلها كان نككته ...: اااه بموت ضحك
يامجنونه ايش جالسه تسوين ؟


رنا : طفششش كنت ابا ارقص وانبسط ....


ابتسم بخبث : وطلعتي حريفه فالرقص عليك هزز مو طبيعي ..


وجهها انصبغ بالاحمر تلكلكت : ااه طيب روح نام شكلك تعبان


فيصل بطوله بال : لا حبيبتي مو تعبان طار النوم بااجلس معاك
كملي رقص ماراح ازعجك


رنا قفلت الاب والابتسامه الي على وجهها راحت : لا خلاص تعبت
خليك انتا سهران انا بروح انام تصبح على خير


قرب منها وهي بعدت على ورى : هييييي انت مو تقول مافيييك نوم اشبك جااي معاياااا


فيصل ببرائه : بااتمدد يمكن يجيني النوووم


سكتت وهي متوتره حاولت تبين انها مو خايفه دخلت الغرفه ورفعت الحاف
نثرت الورد الاحمر على الارض وهي تنافخ مو عاجبها : أي الحركات الهبله هادي ....


ضحك بسره وهو خلاص مو قادر يمسك نفسوو ....
انسدحت على السرير وحطت مخده فالوسط لفت واعطتو ظهرها : تصببح على خير
لا ترجني انا نااااايمه خلاص ....


انسدح فالجهه الثانيه وهو خلاص شوي وينفلت ضحك
البنت هذي نكته ومجنونه رسمي هي وحركاتها ...
حس بحركتها الي مو راضيه توقف باين عليها متوتره
شال المخده وسحبها لحضنه ....


فيصل حزن عليها : اصصص نامي قروشتيني بحركتك الزايده خليني انام


جمدت مكانها وانقطع نفسها ...


حس بدفا جسمها وبدا يمسح على شعرها ...
ماقاوم ريحه الفراوله الي تنبعث منها باسها فشعرها
هنا هي نطتت من حضنه مفجوعه وبعدت لزاويه الغرفه : ابغى انام بعد عنني


قام وهو متنرفز منها مره ..كان بس بيبوس شعرها والست فهمت غلط .
.مادامها فاهمه غلط بيسوي الشئ الي في بالها ومقلقها
ويرتاح ويريحهااا وقف وهو يتعوذ من ابليس
كان بيهديها ويرجعها نزل لمستواها ومسك وجهها : رنوو انتي خايفه مني ...


رنا بخوف : لا بس ...انا ......مابا دحين


فيصل بحنيه : طيب بااسالك.... تحبيني ...


رنا شافت الحنيه بعينه: ايوا احبك واموت فيك بس انا ...انا خايفه


قرب منها اكثر : ليش خايفه مني ..ترى مافي شئ يخوف
"باس جبينها " صدقني مافي شئ يخوف انا فيصل حبيبتك تتوقعي راح ااذيك


رنا اعترفت : لا


وقفها ومشى معها للسرير ..تمدد وهي تمددت جنبه ارتاحت مبدأيا من كلامه ..
حط عينه بعينها وهمس : لا تخافي ماراح اغصبك على حاجه انتي ماتبيها ارتاحي


ابتسمت بخجل : طيب ...

فيصل تأملها بلهفه وقال بتردد : رنا اقدر..
"وقرب وجهه من وجهها وونزل عيونه على شفتها ..."


رنا فهمت قصده ولع وجهها من الحيا ونزلت عيونها
رفع وجهها وركز عيونه على عيونها استغل الموقف وقرب اكثر
وحست بانفاسه على وجهها ...


قبلها على شفايفها بلهفه حست بعمق المشاعر الي يكنها لها ..
ماحست نفسها الا تبادله القبله بكل احساس ....


بعد عنها وهي تلهث وحالتها يرثى لها
جات عينه على البيجامه الي نزلت وكشفت عن مفاتنها ....ماقدر يمنع نفسه اكثر .........
ضمها وغيبها معه بعالم ثاني اول مره تكتشفه ويكتشفو معها .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................





























اشــــــــــــــــواق & يــــــــــــــــــزن


ودعت اهلها وامها وابوها وعمها وعمتها ...
امها وصتها على يزن.... ووصت يزن عليها ونفس الشئ عمتها ...

ابوها علق عليها وخجلها قدام يزن
بس وقت ركبت السياره لمحت طيف دمعه بعينه وهو يودعها ...
عارفه مكانتها عنده وهذا صعب عليها تودعه نزلت دموعها غصب عنها ...
بعدها انطلقت بها السياره للفندق ....


وصلت للجناح الي حجزة يزن ...دخلت برجلها اليمين وهي هادئه
طلب يزن العشى وتعشت معاه ومبين الخجل على وجهها ...


تكلم معاها شوي وحكت له عن رغد انها لقت اخوها ....
كانت متقصده من جات رغد جده وهي حاسه بشويه قلق
لو كان بقلب يزن لو شويه مشاعر اتجاهها.... تبى تشوف ردة فعله
لسه مانسيت انه كان قبل يحبها ....


لكن ردة فعله ريحتها وطمنتنها وازالت كل القلق الي كان ساكنها ....
ابتسم اول مافتحت سالفه رغد ...وقال الله يوفقها وكويس لقت اخوها
كانت لحالها وصعبه تعيش البنت لحالها ...


دخلت الحمام قبله فسخت فستانها و اخذت شاور دهنت جسمها بالوشن
وجففت شعرها تعطرت وهي حاسه بسعاده ...اخيرا اجتمعت مع حبيبها ببيت واحد ....
لبست قميص نوم ابيض قصير للفخذ وحبال ...
حتى لما خرجت كانت خجلانه كيف بيشوفها كذاا .....


اول ماخرجت التفت لها ...كان مبدل ملابسه ومتوضي ...
انبهر بشكلها وماخفيت عليها نظرات الاعجاب بعينه ...


يزن : يالله حبيبتي ...توضي وتعالي نصلي ...


اشواق بخجل : طيب


توضت ولبست الشرشف صلت معاه .....
دعى الدعاء المتعارف عليه ..كأي زوجين ...
وهو متمني من كل قلبو ربي يوفقهم بحياتهم


بعدها تمدد وتمددت جنبه وهم يبدأون حياتهم مع بعض ......

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................




















يــــــــــــــــــــــــــــــــتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:13 pm

النمســـــــــــــــــــا



فيينـــــــــــــــا

مر الوقت سريع بدون ماتحس فيه ...خلصو الفرقه تدريباتهم فالمعهد
وكل واحد رجع لبيته استعداد ليوم جامعي جديد ....بااستثناء بشاير ......
هي الوحيده اصرت تكمل وسامر مقدر يرفض بسبب عنادها
وحس انه لازم يخليها براحتها ومايضغط عليها ...
بس طلب منها تتصل عليه متى ماانتهت حتى لو كان الوقت تأخر ....
مايأمن ترجع لحالها الشقه....


ضلت تتعلم والاستاذ دييغو يساعدها ...كان منبهر بقدرتها السريعه للتعلم
والاهم الاحساس العالي فالعزف ..مامرت عليه طالبه مثلها ...
كان عزفها مختلف عن أي عزف سمعه ...مستواها فوق العادي
ولو تابعت راح توصل لدرجه الاحتراف .....


اعطاها كذا معزوفه وخلاها تتدرب على عزفها حتى اتقنتعا ..
والي اسعده انو حاسس بعمق الحن .... تعزف بكل احاسيسها .....
وكاانها تتذوق الحن...
ونقرات اصابعها تتحرك بتلقائيه وعفويه ..............


صارت الساعه 12 منتصف اليل وهي مازات فالمعهد تتدرب ...
خرج الاستاذ من 10 ورجع بيتو بعد مااعطها مقطوعه لـ بيت هوفن
"...ضوء القمر... " طلب منها تتدرب على السيمفونيه ....
وتحاول تتلافى نقاط الضعف الي تواجهها اثناء العزف ....


ماظل فالمكان الا هي جالسه خلف البيانو تتدرب في القاعه
والفرق الي عندهم حفلات وتدريبات مكثفه فالقاعات المجاوره....
اما القاعه الي هي فيها كانت مظلمه ومافي غيرها ...


حست لاول مره من جيتها فيينا بالوحده والانعزال ...هي والموسيقى فقط
ماتبى ترجع الشقه ...تبى تنفرد بنفسها شوي ...لازم تراجع افكارها
تفكر برويه ...تحسب اخطائها وتتخذ قررات حاسمه بحياتها .....
تتغلب على كل عواطفها وتركز على سعادتها ...
الي صار اليوم الامها و حطمها .....
تحاول تتمالك نفسها وماتروح له بنفسها ...لازم تمحيه للابد من حياتها
ماتبي تضعف وتذل نفسها
كرامتها بعد كل الي صار ...وحبها مشقيها ومعذبها ......


الحب او الكرامه


معادله صعبه الحل والاختيار اصعب ..
ماتقدر تتنازل طول حياتها ...
وماتقدر تنسى وتبتعد تاركه الحب وراها بسهوله.......


وقفت عزف وهي تسرح بخيالها ...مشت للنافذه المنفذ الوحيد للضوء فالقاعه
وقفت وهي تتأمل الشارع الخالي من الناس الا قله .....
بدت تدندن بلحن "ضوء القمر " بهدوء ...
وهي تتأمل العالم من هذا الشباك الصغير ....


الناس ...
الحياه ...
القمر...
وقلبي ....



كم انتي ساحره يافيينا ...وكم انتي حزينه في عينيي بالذات ....
في ارجاءك يلهو معشوقي...انه بعيـــد ..
رغم اني وهو نتجول في ارجاءك يافيينا....
بعيد ... بعد السماء عن الارض
ولا استطيع حتى الحديث معه....رغم انه قريب ...!
يالتناقض ..
ااه ياحبيبي...الا متى سأضل بعيده عن ذراعيك هكذا ....
والحزن لباسي ..والدموع زينه تزين مقلتي...
اجمعينا يافيينا ...اجمعينا تحت سقف سماءك ....
لم اعد اقوى الابتعاد ....قلبي الصغير لا يتحمل ....
اجمعينا او اغسلي قلبي الان وهنا ...اغسلي قلبي من حبه
امحي من قلبي وعقلي وروحي ...
ازيلي كل اثر لهوااه عالق بااعماقي
مااصعبك يا حب ...




سمعت صوت وراها ...صحت للواقع وتوقفت عن الدندنه ....
تكرر الصوت من جديد ...
ارتعش جسمها وتجمـــــــدت بمكانها بخوف ...


: بشاير ....


معقوله تتخيل !....هذا الصوت .....
التفتت بسرعه لمصدر الصوت ونبضات قلبها تزداد ....
ماكان واضح ملامح الواقف...
لكن ظله كفيل انها تعرف من يكون ......


ومن غيره معذب روحها ومشقيها ...


اقترب منها وبانت ملامحه مع انعكاس نور القمر على خياله ....
تراجعت للنافذه وهي مشخصه عينها فيه ...ماتوقعت يجي ...
وماتوقعت تشوفه بهذا الشكل ...


كان باين عليه الانهاك والتعب ...تعبان وشبح المرض يكتسيه ...
مو اياد حبيبها ...مو اياد المعتد بنفسه المغرور ...
والي مايشوف بعينه احد ...
وين الانسان ذو الوقفه المهيبه ...الغامض الهادئ .....
وين اياد الي تعرفه ....


الي تشوفه بقايا اياد ...انسان ذوقته الحياه الوان العذاب والصد
انسان مريض روحيا ..وجسديا ...ونفسيا ...


تكلم وهو مركز بعينها والحزن والشحوب انهك كل ذره بجسمه : ليش ..؟
..ليش يابشاير .........؟


بشاير بلعت ريقها بصعوبه ...
وهي مو عارفه حتى ايش شعورها بوجودهالمفاجئ لها ...
تكلمت بتردد : أيـــاد ....


قرب منها اكثر وصار مقابل لها ...حط اصباعه على فمها
ويده الثانيه شبكها بيدها ...:اششش لا تتكلمين .....


تأملها بنظرات عاشق هيمان انهكه طول الفراق ...
الحرب طالت اكثر من الازم ....والخساير ماكانت قليله
ضاعت ايام وشهور من عمرهم ..وكل واحد اعند من الثاني


يعترف ............هي الفايزه ...


قدرت تكسر غروره ...قدرت بدهائها تكون الاقوى ..وتنتصر عليه ...
قدرت تمتلك كل ذره بكيانه وتوقعه اسير حبالها ....
ماصار يقدر يفكر بشئ غيرها .....
هزمته وحطمت كبريائه ...


لكن ماكانت بشاير الي يعرفها ...الي يشوفها فتاه كالريشه ....
نظراتها ماكانت نفس النظرات الي عرفها ...
كانت نفس النظره الي تقتله
الي رمتها لما جرحها بغبائه بشقه اسما وسعود ...
نظره غزاله مجروحه ضعيفه مكسوره ......
رغم كل هذا هي الرابحــه ...


.مافي مكان للكبرياء مقارنه مع المشاعر
سرقت من عينه الراحه والنوم ....
كان يبى يذلها بحبه لكن قلبه كان له الخيار ....وانقلبت الايه .....
ردت له الضربه الي وجهها لها ...ردت اعتبارها
وانتقمت منه بااقسى الطرق تعذيب

....تعذيب القلوب ....

ربي ابتلاه بعشقها من البدايه ...حتى صار دااء لا شفاء منه ....
وكل يوم يزداد هذا العشق ...ويزداد معه عنادها ومكابرتها
وتصميمه وغروره...

كانت دموعها متحجره بعينها وهي تطالعه ....تعشقه وتكابر
مجروحه مو بيدها ....ماتحب انسان بالوجود بمثل حبها لهذا الجلمود....


مسك كفها بقوه بين يديه .....
خلاص مايقدر يتحمل اكثر ...


مايقوى البعد ....والسكوت اتعبه ......انهزم وسلمها كل الاسلحه
صار قلبه ملكها وهي تحكمه بجبروتها وقسوتها .........


اشتبكت نظراته بنظراتها الدامعه تحركت شفايفه بضعف
والدمعه متحجره بعينه ... :انتي الرابحه يابشاير ..


نزلت دموعها على خدها مع اخر كلمه قالها ... كانت تحاربه بكل قوه ....
تنتظر لحظه انتصارها ...تبى تشوفه وهو متعذب وحبها يتملكه ....
تثأثر لكرامتها المجروحه
تبيه بس يعتذر ويحس بالجرح الي حست فيه بسببه ...


تبي تحس بلذه الانتصار ....لكن ماصار كل هذا ...
ماحبت الضعف الي شافته بعينه
اياد بالنسبه لها مو بس الحب ...بالنسبه لها القوه ....

كمل كلامه وهو لاول مره يتكلم عن مشاعره بصراحه وبدون تحفظ
: اغار عليك ...ومااتحمل أي انسان يقرب منك غيري ...
انتي لي انا يابشاير ... خلاص انتي الي انتصرتي ....
انهزمت واعترف بهـ.......


حطت يدها على فمه ماتباه يتكلم ودموعها تنزل على خدها
تنهدت وهي تكتم شهقاتها : انت ماانهزمت انا...انا الي انهزمت ياولد عمي ...
اذا انت تغار علي انا اموت الف مره وانا اشوف اهتمامك بغيري..
انا الي انهزمت وبجداره انت الرابح


اياد بصدق ولاول مره ينطقها لمخلوق ...غير امه
كانت دمعته تنزل على خده اول ماهمس فيها : احبــك ...وابيك ...


سكتت وهي ترتجف ...لاول مره تسمع منه كلمه حب...
قال احبك ...معقول ؟
مو مصدقه الي تسمعه ....
اكيد قلبها صار يكتب حكايه من وحي خيالها الي يعشقه ....


همس وطيف ابتسامه عذبه ارتسمت على شفايفه: وربي احبـ ـــك واعشقك


طلع صوته من جديد لكن كان اكثر عذوبه وشجون غنى وهو يوجه الكلام لها
وابتسامه تختلط بدموع الالم الي عاناه كل الفتره الماضيه : أنا الغلطـــــــــان ضيعتـــك
ومثلك ضعــــــت صدقني ..خسرتك للأســـف وادري...
بنفس الوقت محتاجك ..


كمل و بشاير لازالت تطالعه بنفس نظرات العتب والجرح مبين على وجهها
كانت كاتمه شهقاتها ودموعها محبوسه بمحجر عينها
اياد بندم : حبيـــبي هـــذي أعــــذاري وأنا اترجــــــاكـ ســـــامحني
..وأنا آسف اذا اتمــــاديت واتعمــــدت احــــراجكـ ..


ارتعش جسمها وصوت انينها بدا في العلوو ..
مو متحمله كل هذا ....

ضمها لصدره وهي عجزت تتكلم ..... يسمع اصوات شهقاتها
وكفوفها الي تضربه ...دموعها الي بللت صدره ...
وهو بحاله ماكانت احسن منها ....


زاد نحيبها وهي تضرب صدره بشده تكلمت بوجع : انت مو بس جرحتني ..
انت ذبحتني .. تركتني ابكي وانادي الفراغ ...
خليتني احتاج لك رغم قسوتك ... احتجت تكون جنبي ....
تداوي اوجاعي الي تسببت فيها رغم جروحك... كنت محتاجتك يااياد ...


سكت وهو متحمل ضربها على صدره ودموعه تنزل ...


بكت وهي تصرخ وتضربه بكل قوتها : علمتني معنى البكى وقت الظلام
وانا ماعمري جربته قبل اعرفك ....نزلت دموعي وانعصر قلبي بسببك...
اوجعتني يااياد وربك اوجعتني ...


بعدت يدها عنه وهي تمسح دموعها
تحاول تتماسك لكن دموعها لها رأي ثاني....

تمسك فيها وهمس بصدق: انا اسف على كل كلمه جرحتك فيها ...
سامحيني ...سامحيني ياقلب اياد .....


بشاير بكت من قلب والحرقه بصوتها ... تبى تفرغ كل الي بقلبها
تبيه يحس: ليـــــش جرحـــتني مادامك تحبــــني ..
ليـــش يااياد ...ليش خليــتني اتعــذب واتـالم ....
ليــش تلاعبت بمشــــاعري ...

"مسحت دموعها بااصابعها الصغيره وهي ترتجف " ليش تلاعبت بقلبي
مادام تدري اني احبك واموت فيك .....


"بمراره" ليش خليتنا نمر بكل هذا ...
ليش حسستني اني حثاله ومااستاهل حبك ........


سكتها وهو يحس كلامها يجرحه قبل يجرحها ...
مايدري كيف حتى نطق بالي قالته قبل ..كيف قلبه طاوعه ...
لهذي الدرجه هو اعمى وبدون ضمير...

لاول مره يحس انو اجرم بحق انسان وبدون قصد ...
والانسان اقرب لروحه من انفاسه :...لاني احـــــبك ...
كل هذا سويته لاني احبك ووانقهرت من تصرفاتك ..بغبائي جرحتك ...
وربي يشهد اني مو قاصد ....كنت اظن اني اتصرف صح ..


نزلت دموعها اكثر لفت وجهها وصدت عنه وهي تسمع كلامه ..

قرب ومسك كتفها همس بحنان : ماكنت ابي ازعلك ...
"رفع يده وهو يمسح على شعرها " ادري انتي ماتستاهليني ....
لانك تستاهلين الي احسن مني... ادري اني ماخليت أي شئ ممكن يخليك تحبيني ...
جرحتك واذيتك ....سامحيني يابشاير...انتي قلبك طيب ...


"ابتسمت بسخريه اليمه ودفعت يده عنها " دحين قلبي طيب !
ليش ماكان انت قلبك طيب ؟ ليش تبي طيبه انسان ماسويت فيه الطيب ....
الي يحب انسان مايجرحه ....مايشك فيه ......مايعذبه ..
حسستني اني ماتربيت بشكك وبكلامك ...


"بضعف" كل هذا لاني يتيمه ماكان عندي ام توجهني ....
ماعندي ام تدافع عني وتنصحني ...ماعندي ام اشكي لها وابكي بحضنها ....
ماكان لي غيرك اشتكيلك من عذابك ...وبدون ماانطق بحرف ...


لكن ضنيت اني وحده بدون اخلاق.... وانا كل الي كنت اسويه بسببك ...


"دمعت وصوتها انبح وصار شبه مسموع " لانك عارف اني احبك ...
واغار عليك وبضل احبك...


اياد مع كل كلمه يحس بندم ودموعها تعذبه اكثر ...
ودموعه تنزل بحراره على خده وهو يسمعها شاهده على ندمه على كل كلمه جرحها فيها
شاهده على حبه لها ...: اترجاك سامحيني ....
انا غلطان واستاهل كثر ...كنت جبان ومااعترفت حتى لنفسي اني احبك ..
.كنت اشوف اني الصح ...بس انا غلط واعترف ...دخيلك يابشاير ....
...سامحي انسان مايقدر يعيش بدونك .......
انسان يحبك ومستعد يموت عشانك ....صدقيني ندمان


كيف تتحمل تسمع رجاءه وتضل متماسكه ...
قلبها اتعبها يبي يسامحه ...يبي قربه ...
ليش مو قادره تكرهه ليش ؟


همس بشجون قاصد كل كلمه يقولها
يحاول يكسب عطفها ورضاها : دخيـــلك ارحـــم بحـــالي... كفايه البعـــد عـــذبني ..
حبيبي لا تخليــني تراني بجد محتاجك ..

بعدت عنه وهي تشوف وجهه المظلم ولمعان عينه المغرقه بدموعه : بعد الي صار تتوقع ...
في فرصه نبدا مع بعض ...
تتوقع نقدر ننسى الجراح ...نهدم الحواجزالي بيننا ...


اياد بتصميم : نقدر ...نفتح صفحه جديده وننسى الماضي...ننسى كل اوجاعنا ...


بشاير باانكسار : ان نسيت انت .....انا يمكن ماانسى ....
ولو نسيتني ياترى في امل ؟

"باابتسامه موجوعه " نبدا حبييبن بدون عداوه ..بدون كبرياء ...
بدون عناد وسيطره وغرور...

تتوقع نقدر نحب بصفاء .....حب عشان الحب بس ...!
حب يجمعنا ويوحدنا تحت سقف واحد ...؟
حب نحكيه لاولادنا فالمستقبل ....
حب صادق مايفرقنا بعده الا الموت .....
نقدر يااياد ... ؟


تقدم وصار مقابلها ضمها بدون سابق انذار
وهو يدخلها جو ضلوعه ...خايف تبعد وتتركه ....


همس بصوت خافت : مستعد اسوي أي شئ يرضيك وينسيك كل الي مر علينا ...
راح انسيك كل جرح سببته لك .....راح اتغير عشانك ...احبك


كانت تسمع همساته وهو لامها لصدره وهي تحس انها بحلم ....
حلم جميل ماتبى تصحى منه ...
هذا اياد ...اياد يعترف لها بعشقه ...
يعتذر منها ومستعد يسوي أي شئ ويرضيها ...
تسمع وعوده وعهوده لها بالوفاء ...
ان كان حلم ماتبي تصحى منه
وان كان واقع ماتبي تبعد عنه ابدا ...
تبي تضل بحضنه للابد ...


غمضت عينها بسعاده ولسه الخوف ساكنها شدت عليه : قول لي اني مااحلم ..
قول لي اني عايشه الواقع ......لا تصدمني يااياد ....
ترى ماصرت اقوى صدمات.............


لمها وهو مايبى يبعد عنها ...: انتي بواقع وانا بواقع ...
"مسك وجهها بين يديه وانفاسه تلفح خدها " ماراح اتركك بعد اليوم
ومابيفرقنا الا الموت ... بنرجع روما مع بعض ...


ماقدرت تنطق ولا كلمه وحده ..ماتدري تسامحه او لا
لكن بمجرد اشتبكت نظراتها بنظراته نست كل شئ ...
ماتقدر تضل زعلانه ...ماتقدر تكرهه وتحقد عليه وقلبها بيتقطع على حبه

....قرب وباس جبينها بعمق نزل لخدها وباسه ...وهو حاسس انو لسه بحلم ....
وخايف يصحى منه ...
بعدت عنه وهي تتأمله بعشق.....حست بخجل واحمرت خدودها
اول ماباس خدها بدت عنه ومشت جهه البيانو ....


استغرب لما تركته ولحقها ...وصلت للبيانو...
وقبل تسوي أي شئ حست بشئ دافئ ملتصق بظهرها
وانفاس دافئه تلفح رقبتها ..


ازدادت ضربات قلبها ...وخافت ..
تلقائيا بعدت عنه وانفاسها تتسارع ورجفه تسري بجسدها ....


استغرب ابتعادها عنه ...وبدا القلق على وجهه ...
ليش تبعد عنه ...ليش ماتبي قربه ...تكون ماتبيه
وماتبي تسامحه ؟ ..


مسك يدها ورفع راسها وهو يتأمل وجهها ...
كان محمر ودرجه حرارته مرتفعه همست : ليش تهربين مني ...؟


تكلمت وهي ماتبي تحط عينها بعينه ..: انا مااهرب ...


قرب من وجهها ولصق خده بخدها غمض عينه وتكلم بهمس
وصوته المبحوح زاد نبضات قلبها..وهو يحس برجفتها : ايش تسمين بعدك عني ...


بشاير بخجل بعدت عنه واعطته ظهرها ..تكلمت باارتباك : لانو ..مايجوز ..
تبوسني ..وتضمني........ و...انا..... مو حلال ....لـك


غطت وجهها وهي تحس وجهها مولع من الاحراج
استحت تطالعه بعد كلامها ...حست كأنها توجه له دعوه صريحه ...

وكأنها تقول له ...اتزوجني !


ابتسم ابتسامه من قلب اول ماسمع كلامها ...
ماتوقع ابدا يكون هذا ردها ..

كبرت بعينه اكثر واكثر ...

هذي فعلا حبيبته ...بنت عمه ....ويفخر وهو يقولها ...
الانسانه الي يتمنى يرتبط فيها
مارضيت تخليه يتمادى اكثر ...رغم حبها له وانها عارفه بعمق مشاعره تجهها ...
عارفه انه ماراح يضرها ...وفوق كل هذا مو غريب ...ولد عمها ...


لكنها غلبته ..وهي تواجهه بحكم من رب العباد ....
مارضت تسلمه نفسها بااي شكل من الاشكال .... حتى بقبله وهي مو حليله له .....
كان غلطان بحكمه عليها ....


منفتحه لكن حافظت على نفسها ....
غلبت عواطفها وبعدت ...خوف من الله وبس

تغلط لكن تدارك اغلاطها وتحاول تكون افضل دائما ....
وهو الي عمره مااستوعبها واستوعب تفكيرها ...


مسك كتفها وخلاها تواجهه من جديد همس براحه وسعاده :
انتي اطهر وانقى من كل الي قلته ....انا غبي

فتحت عينها وهي تطالعه بخجل ...ارتاحت وهي تشوف ملامح وجهه
شافت شئ غريب فوق حاجبه ...ماانتبهت له مع الظلام ...
مدت يدها وهي تلمس الجرح ...


بشاير بقلق:اياد ايش هذا ؟


مسك يدها الي على الجرح والابتسامه ماتفارقه : لا تهتمين تعورت وبتروح لا تخافين ...


بشاير انفجعت وهي تشوفه عن قرب الجرح ماكان بسيط : من ايش طيب جا الجرح ؟؟؟


اياد بخبث : تبين تعرفين .....؟


بشاير بخوف : اياد بلا دلع قول من ايش تعورت ...شكلها جامده ..
ياقلبي جبهتك منفوخه ولونها بنفسجي ...ايش سوى فيها كدا


اياد بصدق : تضاربت مع واحد ...


بشاير شهقت اول ماتكلم : طيب لييييش ؟؟؟


اياد : كنت خارج من المعهد معصب وصدمت بواحد ومااعتذرت ...
عاد البني ادم شراني وماخلاني فحالي...


بشاير : وليش كنت معصب ان شاء الله ؟؟


اياد بدقه وهو يتكلم بجديه : كنت معصب لما شفتك متمسكه بيد ذاك الاهبل
وتغنين وكانكم عشاق ...وسافهتني بقوه... تضاربت معاه وشوفي ايش سواا فيااا


بشاير بقهر وهي تتذكر الي صار : تستاهل الي صار لك اجل...حتى انت عصبتني
جالس تتكلم مع البنت وشوي وتحضنها ....


اياد فتح عينه على الاخير : اي بنت ؟؟؟؟


بشاير بغيره : الي كانت واقفه معك وقت كنت مع قروبي نغني ونتسلى اكلتك بعيونها


اياد ضحك بقوه لما فهم : ههههههههههههههههههه انتي مجنونه رسمي
اولا دي اجنبيه نمساويه ...واساسا ماعرفها ..مجرد عجبها عزفي
وجات تعبر عن اعجابها بس ..دي كل الحكايه


صدت وهي حاسه بشويه تأنيب ضمير : طيب خلاص سامحتك ...قفل على الموضوع


رفع حواجبه وكأنه يقول " مع نفسك غلطانه وتتغلين" ...

همس وهو يشوف يدها على البيانو : ليش مارجعتي البيت بدري ...
جالسه لحالك هنا ...


بشاير بصدق: حسيت انو لازم انفرد مع نفسي واعزف وارتاح من دوشه الدنيا
..انا والموسيقى بس


اياد بخجل : غني لي ...


ماتوقعت هذا الطلب ....استحت وهي تطالعه : ليش تبى اغني لك ...


اياد ..ببرود : غنيتي مع ذاك الولد ....مالي حق اطلب منك اغنيـ.........


بدت تغني بدون ماتعطيه مجال يكمل كلامه
وكان صوتها اروع من اي وقت ثاني ..
تغني من كل قلبها والسعاده ترفرف بروحها :

يزيد الشوق في عيوني ويقتلني عليك الشوق
إذا انت اشتقت لي مرة أنا كلي غرام وشوق

أحبك حب فوق الحب وبيتك ياغلاي القلب
أنا حبك مجنني وبعدك عن حياتي صعب


ابتسم وكمل وصوت قلبه هو الي يحكي : طيوفك تسكن بعيني تنومني وتصحيني
اسولف معك في غيابك ونار الشوق تكويني

لأنك غير كل الناس وقلبك طيبة واحساس
وبك كل شي تمنيته احطك تاج فوق الراس


مد لها يده ...مسكتها وهي مبتسه كملت غنى وهم مو حاسين بااي شئ حولهم ...
: ينسيني غلاك الكون ولالي لو تغيب عيون
أحبك صوتي العالي أنا في عشقتك مجنون


اياد بعشق وكل كلمه تخرج من اعماق قلبه بصدق: تعال انت العمر كله أغلى من العمر والله
غيابك يجرح احساسي وشوفك والله مامله


وهم في قمه انسجامهم قطع سكونهم صوت تصفيق ....
اشتعلت الاضواء فالقاعه فجأه ارعبت الاثنين ...
التفتو لمصدر الصوت والصدمه الجمتهم ..............












يــــــــــــــــــتــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:17 pm

نـــــــــايف & رغـــــــــد


حطت الجوال بجيبها وقلبها يرفرف من السعاده ....
ماتوقعت فارس يرسل لها بعد سفرها مباشرتا ....وبمثل هذي اليله ...
ليله زواج وفرحه وكلمه "عقبالك " تذكرها بـ صورته بكل لحظه ...
مر بخيالها انه راح يتغير بعد مالقت اخوها ......
لكن رسالته زادت من نيران الشوق الي تعصف بقلبها ....
مالها يومين من تركت الشرقيه لكنها اشتاقت لها وللي فيها ...


ااااه يافارسي .....متى نلتقي من جديد ....
كل حبيب مع حبيبه متهني ....الا انا وانت ياحبيبي بعيـــد ....

متى يلتم شملنا ويتحقق حلمنا ...متى...
متى يجمعنا قلب وسقف واحد .....متى..

تطمن يافارسي ...وريح بالك ...
قلب رغد لا يمكن يحب غير فارسها ....


ركبت السياره وهي مبسوطه ..وقلبها عند فارسها ...
فرحتها الاكبر كانت برسالته رغم انه ماكتب لها أي شئ عن نفسه ...
لكن الكلمات الي ارسلها كفيله بوصول شعوره بهذي الحظه ....
سهران ويفكر فيها ...مشتاق لها وشوقه سبب ارساله رغم كل شئ ....


كان الزواج حلو استمتعت وحست بالحياه اخيرا وباانوثتها ...
والاهم قدرت تحضر ليله فرح اعز صاحباتها وودعتهم مثل ماتمنت ....
كل شئ بدا ينور بحياتها والسعاده .....
وابواب الفرح تفتح لها من كل اتجاه ...
مابعد العسر الا اليسر ..


ابتسمت بوجه نايف اول ماطلعت وهي متلثمه: السلام عليكم


نايف بطفش : وعليكم السلاام ورحمة الله اخيرااا خلصتي......


رغد: اسفه ياقلبي ادري طولت عليك بس تعرف ذولا اغلى صاحباتي واخواتي
ماقدر اخرج قبل اسلم عليهم واحضر الزفه ...


ابتسم بحنان: حصل خير حبيبتي اهم شئ تكوني انبسطتي وفليتيها ...
قوليلي كيف كان الفرح ...


رغد تحمست : وربي روووووووعه رقص ووناسه هههههه
اهم شئ جابو موضي حمااااس مو طبيعي ....


نايف اتفاجأ: ياعيني ..موضي ..لا يكون رقصتي ؟؟؟


رغد:هههههههههههههه اكيييد رقصت ..مرام اصرت ارقص معها
وماحبيت افشلها الصراحه ...


نايف ببرود : اهااا مرام بنت عمي ...


رغد بحماس : ايواااا مرام المهم خليني اكمل لك الي صارر وربي حماس
ماحسيت بنفسي الا داخله جو رقصت لمن تعبت هههههههههه


نايف:هههههههههههههههههههههه


رغد باابتسامه حزينه : تعرف ....جو كم حرمه يسألوني اذا مرتبطه
وسألوني وين امك .....


حس فيها وهي تتكلم ...صعب تتقبل انها بدون امها ماتت ...
وهو اصعب عليه ...
هي اقلها شافتهم اما هو بالكاد يبي يتذكر ويرسم صورتهم...
ومضات تزوره بالمنام واليقظه عنهم وهذا الي مصبره ....


حاول يغير مودها :هههههههههه لا اجل عجبتيهم اليله
وشكلو من بكره بيدقون باب بيتنا يخطبونك يامززه

ضحكت من قلب :هههههههههههههههههههه وربي مااتخيل نفسي عروسه
شكلي بصير هبله وربي ورنا خوفتني من اسم الزواج حتى ...


استغرب كلامها : ليش خوفتك ...بالعكس الزواج حلوو ...


رغد وهي تتذكر شكل رنا : لا والله رعب احسو تروح بيت انسان غريب
ويشاركها حياتها ..راح يتغير كل شئ


نايف بمنطقيه : بس تتعود ...هذي سنه الحياه عاجلا او اجلا
راح تجرب وتستقر وتكون اسره مثل ماامها وابوها وكل البشر تسوي ...


حاولت ماتتجادل معاه وكملت وهي تضحك : هههههه والله اليوم رنا تحفه
وكأنهم بيزفونها لاسد مو لزوجها ههههههههههههههه
حسستني انا بالخوف مع اني مالي شغل


نايف:ههههههههههههههههه مرجوجه شكلها ...لا تفكرين كذا
طبيعي تخاف وتزعل .....بتعيش حياه جديده وبتفارق اهلها بس تتعود مع الوقت...


رغد اقتنعت : صح والله ....."كملت بحماس" بس وربي البنات طلعو واااااو
ماشاء الله تبارك الله الصلاه على النبي اول مره اشوفهم بذا الحلى
وفالزفه كانو منسجمين وباين مرتاحين الله يسعدهم


نايف ساق السياره بااتجاه الشقه : الحمدلله هذا اهم شئ
الله يوفقهم ويسعدهم ويسعدك ويفرحني فيك ..


رغد بااستغراب : امين .... صح متى جبت السياره ؟
امداها توصل بالشحن من الشرقيه توقعت مايجيبوها الا بعد كم يوم


نايف : لا اتصلت على شركه النقل ورحت جبتها ...المهم سيبيك من السياره
انا تفاهمت مع صاحب العماره ....


دق قلبها اول ماتكلم : على ايش تفاهمتو ؟


نايف ببرود : على الايجار وكذا بنجلس كم يوم...راح نستقر هنا بجده
بس نستنى لحد مانقدر نرجع بيتنا والا نسيتي ..


انصدمت بكلامه لكن مابينت ...كان عندها امل ترجع الشرقيه
بس كلام نايف حطمها بقوه .....يعني ماراح ترجع لفارسها

...معقوله ....


رغد بتردد: طيب ماراح نرجع الشرقيه ....؟


نايف متشتت : والله مادري ...انا نفسي اضل هنا ...
حابب اتذكر معظم التفاصيل الي عشتها ..
حاسس اني لو ضليت هنا راح اتذكر بااذن الله ابي ارجع لبيتنا ...
ارجع لحياتنا ..."بالم" ارجع مثل قبل ......


نزلت راسها ودمعتها نزلت مو مبينه من لثمتها ....
حست انها انانيه بتفكيرها ...اخوها محتاج يضل لمصلحته ...
وهي تبي ترجع عشان نفسها وحبها ...
مافكرت فيه ...فكرت بس بنفسها ....

تكلمت بنفسها " لا تكوني انانيه يارغد ...هذا اخوك ...
لازم تتنازلين مهما كان ومهما صار لا تصيرين انانيه وتوقفين بوجه علاجه ..."


لازم تضحي هذي المره ...هي ماصدقت تلقى اخوها وامانها...
ماتبى تفرط فيهم ....
راح تضل ولو في سبيل بعدها عن اكسجينها ...
وان كان فارس يبيها ويحبها بصدق بيجيها ...
وبيعرف طريقها ...


رغد باابتسامه حزينه : الي تشوفه يااخوي ...فلوس البيت ماصرفتهم كلهم
صرفت منهم شوي واشتريت السياره والباقي معي
بس لازم نزود عليها لو نبي نشتري بيت جديد هنا ...


نايف : طيب ندبرها بااذن الله ابي نشتري بيتنا ..
شكله مااحد سكن فيه لسه "من قلب" والله خاطري نرجع له يارغد


رغد بزعل : ماعاد صار لنا يانايف ... صعبه نرجع


نايف برجاء : طيب خلينا نكلم الي اشتراه ...
يمكن يرضى يبيعه من جديد ونشتريه منه ...


فكرت بنفسها ...كيف راح تكلم فيصل ..
فشله ..
حاسه السالفه صعبه وبتنحرج تكلمه وتطلب منه تشتري البيت من جديد ...
لكن نظرات نايف المترجيه خلتها ترجع تفكر بالموضوع ....


رغد بتردد: طيب انا راح اتكلم مع اشواق ..فيصل زوجها هو الي اشترى البيت


نايف: حلو يعني ماراح لناس بعيدين ...


رغد : لا الحمدلله ...بحاول اقنعها بعد ماترجع من شهر العسل
بتجلس اسبوعين في هاواي بطلب منها تكلمه وارجع اشتري منه البيت


نايف براحه وتفاءل : حلو خلينا اجل نجلس فجده على ماتكلمينها
وانا بزور الدكتور النفسي واسوي الي طلبه الدكتور
وكمان لازم اشوف لي وظيفه واستفيد من جلستنا هنا ....


رغد بحزن : ان شاء الله ...


ابتسم لها وهو حاسس باامل ...كمل طريقه متوجه للبيت ...

طلعت جوالها بشكل سريع ..ارسلت رساله ..


" يمكن يطول السفر ...مستعد تنتظرني لاخر العمر ؟ "


مامرت دقايق الا رن جوالها بنغمه مسج ...فتحته بلهفه وهي حاسه بعرقها يصب
لكن من شافت الكلام ارتاح قلبها واختفت كل هواجيسها....


"مستعد انتظرك ولو بعد مليون عام يا فتاة القمر "


رجعت الجوال بشنطتها وقلبها مرتااح تماما
فتح نايف الراديو وهم لسه بالشارع متوجهين للشقه ....تسلل صوت شرين لقلبها
وكأنها تحكي حكايتها هي وفارسها ..



























كان بسيارته خرج بنفس الوقت من شقه عبدلله
و متوجه للبيت والنوم وصل معاه ...
افكاره كلها مع محبوبته المسافره ...ياترى تفكر فيه الان
مثل ماهو يفكر فيها ....مشتاقه له بقدر شوقه لها ...
شافت رسالته ...او لسه ؟


رن جواله بنغمه مسج ...ارتبك ووقف السياره على جنب ...
طلع جواله بلهفه وشوق
متأكد انها ردت على رسالته ......


فتح الرساله وكان مضمومنها كلمه وحده ....مكونه من 4 حروف ..




ا ح ب ك




ضم الجوال لقلبه وهو مبسوط همس بحب : وانا اعشقك ياروح فارس ...


حط الجوال جنبه وحرك السياره يكمل طريقه ...
مامرت خمس دقايق الا وصله مسج ثاني ...
استغرب لما شاف انه منها ...


فتحه وقرء الكلمات الي كتبتها ...
كتب بدون شعور ولسان قلبه سبق يده ...
ضغط على ارسال ...وشاف تم الاستلام ...


حاسس انه قلبه قابضه ....اكيد في شئ مخليها تطول بسفرها لجده ...
الله يستر ويحفظك يا رغدي ....


شغل الراديو وكانت اغنيه شيرين ...بطمنك ....
بنفس التوقيت الي كانت محبوبته تسمعها


سمعها وتفكيره للي ساكنين بجده وقلبه بيفر من شوقه لهم ..............



أمنتك عليا عشان لقيتنى مصدقاك ..
وعدتك ف وقت الجد جنبك هاتلاقينى
بسهر على راحتك وراضية أتعب معاك ..
وإن ما تشيلكش الأرض أنا أشيلك ف عينى

بطمنك ..ياحبيبى من أولها ..
سكتنا لو عندتنا ها نكملها
دنيتنا لو .. تعبتنامن عمايلها ..
بالصبر انا وإنت هانستحملها

على أدنا ..هانعيش مع بعضينا .. وحبنا..م الدنيا دى يكفينا
ده إنت وأنا انا ولا عمرنا إتمنينا..غير بيت صغير وباب مقفول علينا

أنا طول حياتى كنت بحلم ليك وبيك .. ومابين إيديك كملت حاجة ناقصة فيا
م الدنيا مش طمعانة إلابحبى ليك .. وأدينى جايه بوعدك دلوقتى بيا

























يتـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:18 pm

ايطــــــــــاليــــــــــــا


المستشفــــــــــــى


جالسه على السرير ..وتفكيرها شارد لبعيد ...
من بعد ماطردت سعود ماعاد زارها ...ولا تدري عنه اي شئ ...
كانت متاكده انه بيحاول يصالحها ..ويعتذر منها
لكنها ماتبي تسامحه مهما سوا


لكن وقوفه عن المحاوله جرح مشاعرها ....
وكأنه ماصدق تدخل المستشفى ويتخاصم معها عشان يتركها ....
وساوسها بدأت ترسم لها افكار سلبيه ...واضطرابات حملها مأثره عليها
الي سواه ماكان سهل ...تركها وسكر وكانت راح تموت بسببه
قصرت بحقه وتعبته ...لكن مافي رجل طبيعي يسوي كذا
هي حامل وتعبانه ...معذوره ....


تصرفه مايدل الا على شئ واحد بس ...اكيد في امرأه غيرها بحياته
والا ماكان استسلم وبطل محاولاته لمصالحتها ...ااه ياسعود
بقربك وببعدك عذاب ...وين القى راحتي وانت جنبي ماتفارقني
وببطني جزء منك .....من فين بنسى وجواتي قطعه منك ....


اااه ياسعود ...معقوله قلبك ماعاد يحبني ....نسيت عشرتنا ونسيت ولدك
معقوله في غيري ملكت حياتك بهاذي السرعه...ونستك اسماا ....


طول يومها والافكار تعصف بها ...وحالتها كل يوم تسوء اكثر من الي قبله
الممرضه تحاول تعطيها اكل لكنها مو راضيه تاكل شئ ن
فسيتها تعبانه وهذا موترها وموتر الاطباء ...
حملها مايتحمل ضغط وفي خطر عليها من ولاده مبكره ....


ام اسما بقله حيله مدت الملعقه لها تباها تاكل : اسما حبيبتي لو لقمه وحده
من امس مادخل معدتك شئ ...تكفين يابنتي


كشرت وهي حاسه بغثيان: مو مشتهيه شئ ...


ام اسما: يابنتي مايصير تاخذين الدواء ومعدتك فاضيه بتوجعك
كلي ولو شوي لا تقلقيني


كان وجهها شاحب ولافه وجهها عن امها : ما ابى ياامي ..
لا تحاولين مالي نفسس اكل شئ


ام اسما بترجي: حرام عليك لازم تتغذي عشان البيبي مسكين
اذا مو عشاني يابنتي بس دي القمه الله يخليك


فتحت فمها واكلت القمه مجامله وهي حاسه بغثيان ومالها نفس تاكل شئ
شالت امها الصحن وجلست جنبها تمسح على شعرها بحنان ....
وتقرا عليها قران...


حال بنتها مو عاجبها ....
حامل وتعبانه ...
حملها خطير وحياتها معرضه للخطر
حالتها النفسيه سيئه
علاقتها بزوجها متوتره


ايش في اسوا من الي جالس يصير ...ماتعتقد في اسوا ...!

زعلانه بسبب تصرف نسيبها ...لكن بنفس الوقت عاذرته ...
اسما اتعبته نفسيا وهو محتاج لراحه واهتمام ...يضل بشر وله طاقه
الجامعه والشغل وقلقه عليها اجتمعت عليه الهموم من كل الجهات ...
طبيعي يتصرف اول شئ يخطر بباله ...يحبها ومايبي يضايقها
وهروبه من البيت كان المتنفس الوحيد ...


مالها الا الدعاء ان ربي يصلح الحال ....كل يوم يتصل يتطمن على اسما منها
وهذا مريحها انه لحد الان في امل يتصالحون ....


اندق الباب ودخلت هديل معها عيالها ...رفعت ام اسما راسها مستغربه
ماتوقعت انها ترجع ...الظهر زارت اسما ....وراجعه الان ....وبمثل هذا الوقت !
شئ غريب وغير معتاد ....اكيد في شئ ....


تنهدت هديل ودخلت عربيه عيالها الغرفه : السلام عليكم


اسما + ام البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


دخلتهم جوا الغرفه وسكرت الباب بهدوء عشان مايصحون عيالها النايمين ...
مشت وباين من وجهها في شئ مو طبيعي صاير ...
عيونها منفخه ووجهها ماكان مثل الظهر ابدا .....


قربت باست راس امها ويدها بااحترام ....
سلمت على اختها وجلست جنبهم ...بهدوء بدون ماتقول شئ ...


ابتسمت بهدؤ وهي تشوف الاستغراب على وجههم : كيفك دحين يااسما ..
ان شاء الله احسن من الصبح


اسما بتعب : الحمدلله ..احس لا تهتمين ...يفرجها ربك


ام هديل بزعل : والله مااكلت ولا شئ بالقوه لقمتين اكلتها ..
بتذبحني ذي البنت بعنادها ماتسمع الكلام


اسما تأففت: اميييييي...


هديل بزعل : لا اسما مايصير تهملين صحتك ..
ترى زي مالك حق للولد الي ببطنك حق عليك تغذيه
حرام بااهمالك تعرضينه لفقر الدم والامراض


تحلطمت وهي تلف وجهها ...


ام هديل تنهدت بعتب : الله يهديك ويصلحك ويسهل عليك..
"التفتت لهديل " وانتي ليش ماجا زوجك معاك يابنتي ...


هديل بجمود : خليتو فالبيت ...


ام هديل وهي تطالع الوقت : بس الوقت متأخر مره حتى الزياره راح تقفل بعد شوي ...
ليش تركتي زوجك وجيتي كان جيتي بكره صبح


هديل ببرود : ماراح ارجع البيت شلت بعض اغراضي لبيتنا بعد شوي رايحه له
حابه اضل عندك كم يوم ....


سكتت امها وهي مو مرتاحه ...: ليش طيب ؟


هديل رفعت حاجبها : يضايقك اضل عندك كم يوم ؟


ام هديل : لااا ماقلت كذا ...بس مستغربه
"بحنيه" متهاوشه مع طلال صح


سكتت وماتكلمت ...وامها فهمت سكوتها
حست انو همومها زاد ت هم جديد....

كانت فااسما والان في هديل

البنات همهم هم ...هم وهم صغار
وحتى يوم يكبرون مايريحون الواحد ....

بناتها متهاوشين مع ازواجهم وهي تتحمل القلق عليهم ....
لكن ماتقدر تهرج ماتبى تحسسهم انها ماتباهم معاها ...
بنفس الوقت ماتبي بيوتهم تخترب .....ا
يش الحل الي بيدها غير الصبر والدعاء.....


وقفت بعد ساعه وهي حاسه باارهاق وقت الزياره انتهى ...
اسما نامت بعد مابدا مفعول الدواء الي اخذتو بعد الاكل ...


هديل بتعب : امي انا بروح البيت ارتاح وانام واغير لعيالي ها تجين معايا ؟


امها : لا حبيبتي روحي انا بضل اليله مع اختك ..


وقفت وهي تلف حجابها على راسها وتعقده بقوه : طيب يالله في امان الله


امها : مع السلامه حبيبتي ....

سحبت العربه وخرجت من الغرفه متوجهه لبيت امها .....


عند باب المستشفى كان توه واصل بعد ماخمن انها ممكن تكون عند اختها
مافي مكان ثاني تلجى له غير امها واختها ...

شافها خارجه من المستشفى وهي تسحب عربه الاطفال ....
وقف بوجهها وعلى وجهه الندم والتعب ....كان وكأنه انعكاس لحالتها .....
الاثنين تعبانين ومحتاجين الراحه ....محتاجين يرجعون مثل قبل ....
لكن الحواجز تمنعهم...


نزلت نظرها عنه ...ماتبى تضعف قدامه ...
تعشقه بجنون ... لكن جرحه كبيررر ...


ولسه وقع كلماته وتصرفاته مؤثر عليها ...
بقدر حبها له ...مجروحه منه
حسسها انها ارتكبت جرم رغم انها ماسوت شئ ....
ماتوقعت ابدا طلال كذا...


بيكملون ثلاث سنوات من زواجهم ...وبينهم طفلين ....
معقول طول هالسنوات كانت ما تعرفه .........
معقوله يكون حبهم عادي ...يهدمه اقل زلزال.....!

وهي الي كانت تظن ان مافي شئ فالكون ممكن يأثر عليهم وعلى حبهم وعلاقتهم
ولو مرو بااصعب الظروف ....تغلبو عليها وتمسكو ببعض
لكن بهذا الموقف انبنى حاجز كبير بينهم ....


قلبه ينبض بحبها ....وهي ماتشوف الدنيا شئ بدونه ....
لكن ...ابليس شاطر وقدر يسبب فجوه بينهم ....


تعترف الي صار مو هين عليها ولا عليه
بس كان المفروض يفكر بعقله قبل يتهمها ...يسألها
مو يستنتج من عقله ....يتغير عليها ...يِخَوْنْهَا ....

ولا حتى فكر انها هي متوجعه اكثر منه ...
هي الي تعرضت لمحاوله اغتصاب ...ومن اخوه الكبير ....
هي الي بكت والكوابيس لاحقتها .........
هي الي توجعت ...


بدل مايوقف بجنبها ويرجعون لحياتهم ...
وقف ضدها ..ودمر كل شئ بتفكيره المسمم .........

مافي حرمه تقبل على نفسها حتى لو ماكان في حب ....
كيف لو كانت علاقتها مع زوجها شفافه مثل علاقه طلال وهديل
والي يذبح انها بريئه .....وانه عوار مايعرف يتصرف
ولا يعرف يقدر الامور........


الجرح من الحبيب ...صعب نسيانه ...وصعب التجاوز عنه ببساطه ...
هذا الشئ مو بيدها ..........


طلال: هديل ممكن نتكلم ......


صدت عنه وهي تكمل طريقها لسيارتها ...
لحقها ووقفها بزاويه الطريق وهو مصمم يتكلم معها ...


طلال برجاء : تكفين ياهديل..عشان عشرتنا اسمعيني لو دقيقتين بس ...
والا مستكثرتها علي...


وقفت واشتبكت نظراتها بنظراته ...نزلت عينها ...ماتقدر تطالعه ....
نظراته تهزمها ....وحبها يتغلب على جرحها ...ماتبي ترخص نفسها ...
لازم يعرف قيمتها وانها عندها كرامه ....


هديل ببرود: قول الي عندك ياابو عبد العزيز ....انا مستعجله


مسك يدها وشد عليها وهو ندمان على كل شئ قاله ...
وعلى تصرفاته الغبيه : انا اسف ياهديل مادري كيف قلت الي قلته ...
صدقيني ماكنت اقصد ازعلك او اجرحك انتي مو بس ام عيالي انتي حبيبتي


رفعت عينها فيه ودمعتها تطرق باب عينها ...
تستأذن بالنزول ..: وتظن اني راح ارضى لو قلت اسف !
تْخَوْنْي وتشك فيني وترجع تقول اسف ببساطه ؟
تظن قلبي لعبه يرضى بكلمه ويزعل بكلمه ؟


طلال بصدق: انا ماخونتك ياهديل ...تعرفين اني ماشوف مره بالدنيا كلها غيرك
وانا الي محظوظ فيك مع اني مااستاهلك ....
"بغيره" بس انا بس زعلت ليش ماقلتي لي انو طارق كان يضايقك ...
ليش ماخليتني اوقفه عند حده ...كنت حجزت وتركنا البيت وتركنا كل المشاكل ...
بسكوتك عذبتيني ياهديل ....


نزلت دمعتها على خدها بحرقه : وانا كنت كل يوم اقلك خلينا نسافر ياطلال
انت الي كنت ماتبي نترك بيت اهلك ....ماقـــــدرت اقولك اخوك يضـــايقني
اخوك من جيت بيت اهلك يتحرش فيني ..ومو تاركني بحالي ...
مـــاكنـــت ابي افــرق بينــــــكم ...هذااا اخــــــــوك ..
لو صارت مشكله بيــــنكم بكون انا الســـــبب ..
كنت ابي الخــيــــر وماتوقعت يصـيـــــــــر كل هذا ...

"بوجع" وفالنهايه انت فكرت اني اخونك
بعد كل هذي السنوات ماعرفتني ياطلال............


فتح عينه وهو يحلف بصدق : والله العظيم مافكرت مثل الي ببالك ...
ابليس لعب براسي وانا اغار عليك ...والله والي خلقني مافكرت فيك بالشينه
وادري ماتسوينها يابنت ناصر بس انتي كمان اعذريني ...
واحد بموقفي ايش يسوي واخوه حاول يغتصب مرته ....
ويدري بعدين انها مخبيه عليه انه كان يضايقها ....
"عض على شفايفه بقهر وقله حيله "كل مااشوفك اتخيله معك ...
ودي اذبحه واشرب من دمه ولا يقرب منك ...كل ماحاولت المسك ابليس يلعب براسي
ماقدرت امحي الموقف وسكوتك خلاني اجن ..


صرخت بوجهه باانهيار : طيب ليش ماسألتني ليــــــــــــش ؟
كنت خبرتك ماكنت خبيت عليــــــك شئ ...
عاملتني وكأني مو موجوده ببيتك من رجعنا ...كلهم لاحظو برودك وصدك لي
وانا الي كنت اظن انه بسبب تركك لاهلك ....كنت اظن اني انا الي فرقتك عنهم ....
متجاهلني وتعاملني ولا حتى معامله الخدم ...
حتى ابتسامه ماتتكرم علي فيها ...


قرب منها ولمها له لكنها دفعته عنها بشراسه ...
حاول يقرب منها ودموعه متحجره في عينه : هديل تكفين هدي ...
انا غلطان اعترف وغلطي مو هين بس تكفين اسمعيني واعذريني ...
انا اسف ..انا غبي وماعرف اتصرف ...
والله اتعذب وانا افكر بكل الي صار ...كفايه عذاب ياام عبد العزيز
لا تزودينها علي والي يخلي لنا عيالنا ...


دفعت يده عنها ولفت عنه...ماتبيه يشوف ضعفها اكثر
وهي تمسح دموعها الغزيره من على وجهها...ماتبي تكون ضعيفه ..
يكفي ضعف وين كرامتها : طــــــلال انا كنت اتعذب اكثر منك...
تظن ان الموقف الي صار لي سهل ...تظن اني مرتاحه ...
انا كل ليله تجيني الكوابيس ....مااتهنى بنومي ...
مو مرتاحه لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ...
كنت اظن بسفرنا راح انسى ونرجع مثل قبل ...كنت اظن انك راح تنسيني ...
كنت اظن اننا بنرجع احلى عيله .... ابيك تداوي جراحي
وانت زودتها علي وبكل بروود ....ذبحــــتني ياطــــلال ...


مسك يدها ولفها لجهته ...شاف دموعها مغرقه وجهها
ماتحمل دموع عينها توجع روحه ...تألمه حد النخاع ....
يحبها ومايتحمل الشوكه توخزها...


مسك وجهها بين كفوفه ورفع راسها ونظراته تشتبك بنظراتها الدامعه
تكلم بكل رجاء ودموعه تنزل على خده بدون خجل ...
تحاكي دموعها ...

دموع عشاق .....دموع تجرح الاثنين .....
دموع توصف عمق الحب والندم والجرح ...
دموع عاشق يبكي لفراق محبوبته ...
دموع تبكي الحجر ....


ااااااه ياهديل ...ياعشقي الابدي ...
يادواء جروحي ....ياشريكة عمري
محبوبتي ...زوجتي...وام اولادي ...
كل شئ حلو عايش عشانه ...


هديلي


هذي مو أي انسان ...هذي الهديل ...
كيف مايبكي عشانها
مو بس يبكي ..الا يموت
مايقدر على بعدها ولو ثواني ....كيف وهو من اذاها ...
وتسبب بعذابها مرات ومرات


ضغط على خدودها ولغه العيون هي الي تحكي: هديلي سامحيني......
والله احبك وماقدر اعيش بدونك ....سامحيني ياغلى البشر
صدقيني مستحيل ازعلك بعد اليوم ولو على موتي


بعدت يده عنها ...لو ظلت واقفه راح تضعف وتسامحه
تعرف نفسها زين ....ولازم ماتضعف ....لازم يفهم انها مو رخيصه
خلاص مافي امل تكمل بعد كل الي صار بينهم .....
ماتقدر تتحمل تعيش مع انسان شك فيها لحظه بحياته
حتى لو على سبيل قلبها وسعادتها ...........


هديل وهي تضغط على قلبها : خلاص ياطلال ...لا تتكلم ماصار في فايده من الكلام ...
احنا انتهينا والقزاز لا انكسر ماعاد يتصلح


طلال مسكها بخوف : لاا الله يخليك تكفين لا تقولين كذا ياهديل ....
انتي تدرين اني احبك وماقدر اعيش بدونك ...تكفين عطيني فرصه ...
اخر فرصه اذا مو شاني عشان العيال...


هديل بحسم : خلاااص انتهى كل شئ ...العيال مابيصير لهم شئ
تقدر تزورهم كل يوم ماراح احرمك منهم ...
بس انا وانت مانقدر نجتمع ببيت واحد


طلال برجاء تمسك فيها كطفل مايبي يبعد عن امه: فكري زين ياهديل لا تتهورين ...
لا ترمين سنوات عشرتنا كلها فالهوى
تكفيـــــــــــــن لا تتركيني ماقدر اكمل بدوونك


مسكت العربه وهي ماتبي تضل معه اكثر ...
رمت اخر كلمه ومشت لسيارتها مع اولادها ....تاركته متشتت ..
متبعثر بعد كلمتها الي كسرته ....

هذي ثاني مره تنطقها بكل برود...
ثاني مره تهون عليها وتنطقها رغم صعوبتها ....
ثاني مره تطلب فرقاه .......



هديل بقسوه : طلقني ياطلال ....طلقـــني نفسي عافتك...


انهت كل شئ بهذي الكلمات ... اعتذر منها ....ذل نفسه عشانها ...
بكى وماترك أي طريقه يقنعها فيها...

لكنها باعت العشره بدون ماتلتفت له ...مافكرت حتى بعيالها ....
عشان موقف نست كل شئ حلو عاشته معاه ......


اختارت الكرامه على الحب ...


ماعذرته رغم انه ماضرها طول حياته
بالعكس مستعد يرمي نفسه فالنار عشانها ....


ليش يالهديل ...ليش القسوه ....لا تتركيني .....
ندمان ياروح مغليك ندمان ومافادتني ساعة الندم بعد ماضيعتك ..........
ااه من الغرام .....ومن نار عذابه....



نسى الذكرى الجميله معاه

نسى الضحكه نسى البسمه

نسى الهمسه ..

نسى لحظات عشناها بكل الحب

نسى أقات قضيناها على بساط

الوفا والصدق .. نساني وراااح ..









أنا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني ..

خسرتك للأسف وادري بنفس الوقت محتاجك ..

حبيبي هذي أعذاري وأنا اترجاك سامحني ..

وأنا آسف اذا اتماديت واتعمدت احراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

تعال وغير أطباعي على الزلات عاتبني ..

وخلني ابتسم واغرق كلي بين أمواجك ..

بدونك دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ..

ترى مهما ضوت شمسي أبي ليل به سراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

غيابك أتعب عيوني غيابك حيل علمني ..

إن الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة افراجك ..

دخيلك ارحم بحالي كفايه البعد عذبني ..

حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..
























يـــــــــــــتــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:19 pm

فالمستشفــــــــــــــــــــــــى


توجه للغرفه الي فيها كاترين بعد ماسحبو منه الدم ...
كان وجهه تعبان وبيده علبه عصير شربه ...
طلب منه الدكتور ياكل كبده واكل مغذي لانه سحبو كثير من دمه ...


جلس على الكرسي قدام غرفه العنايه وهو متوتر....
تنهد من قلب لو بس ماطلعت بوجهه ...لكن مايقدر يعترض لكل شئ حكمه ....
وربي كتب انه يصدمها بسيارته ....
بس ليش كانت تمشي بنص الشارع وكأنها تحاول تنتحر ...؟
معقوله ماانتبهت ...؟


وصل اخوه وتوجه له : ايش صار ؟


تنهد : مادري لسه انتظر الدكتور يخرج يطمني ....


سكت وجلس جنبه حاول يخفف عنه بكم كلمه ...لكن القلق كان مسيطر عليه ...
لو صار لها شئ ...اكيد راح يروح بمصيبه كبيره ....


خرج الدكتور وطمنهم انه حالتها استقرت ونجحت العمليه ...
نقلو لها الدم بالوقت المناسب وجبرو الكسور الي صارت لها ....


ارتااح يوم سمع كلام الدكتور وكأن جبل انزاح عن كاهله ....
خبره الدكتور انو تم نقلها لغرفه عاديه وحالتها الان افضل
ومافي خطر على حياتها .....


: دكتور طيب اقدر اشوفها واتطمن عليها ...انا الي صدمتها بسيارتي


الدكتور : اه تقدر بس بسرعه والشرطه راح تحقق معاك ومعاها ...


بلع ريقه وهو متوتر ...اقترب من الغرفه وطلب من اخوه ينتظره بره
دخل وهو متردد ...ويدي من كل قلبه ان مايصير لها شئ ...
ماصدق يخرج من مشاكله عشان يدخل بمشاكل ثانيه ....
يبى يرتاح ويبدأ حياته من جديد ....


كانت ممدده على السرير ومبين انها صاحيه من حركتها ...
لكن مغمضه عينها بتعب والممرضه تعدل فراشها ...

وكأنها ملاك مو انسانه ...
رغم انها بحاله مزريه بس فعلا كانت تتمتع بجمال اخاذ
يجذب انتباه أي رجل ...وهذ سبب زواج ابو طارق منها
بعد افتتانه بها اول ماشافها ببيروت تشتغل سكرتيره ............

غض بصره يوم حس انه طول بنظره لها ...ومايجوز له ...

بعدت عنها الممرضه وخرجت بعد ماغطت شعرها بطرحه ...
سكرت الباب وبقي لحاله معها بالغرفه ..


قرب من سريرها وهو منزل راسه تكلم بهدوء : السلام عليكم


فتحت عينها بضعف وردت السلام بهدوء ......


بلع ريقه : الحمدلله على سلامتك يااختي ماتشوفين شر
وانا اسف ماشفتك لما عديتي الشارع ....


كاترين بهدوء : الله يسلمك لا تتأسف انت ما دخلك
انا يالي ماانتبهت وبعتز كتير لاني دخلت بهاي المشكله


عجبته طريقه كلامها وعرف انها مو سعوديه ...
" وانا اقول الجمال الي اشوفو مختلف " : حصل خير
انا كمان كان لازم انتبه اكثر ....كيف صحتك الحين ان شاء الله مافي شئ يوجعك


كاترين بتعب وعفويه : بحس بشويه الم ومافيني حرك ايدي
وراسي عم بيدوور بس الحمدلله مافيني شئ ماتخاف ماراح اشتكي عليك


ضحك بهدوء على كلامها :هههههههه كل هاذا ومافيك شئ ...
جزاك الله خير ...طيب قوليلي ايش اسمك ؟


كاترين:اسمي كاترين ..فيك تناديلي ام رامي ...انتا شو اسمك ؟


نادر ابتسم بلطف: اسمي نادر ....
طيب ياام رامي ليش قطعتي الشارع ومانبهك شئ حتى اصوات البوري
وين زوجك وين اهلك ماشوف حتى احد جا سأل عنك ...؟


كاترين بحزن : وماراح يجي حدا يسأل عني ....


نادر بفضول: ليش وينهم عنك ...لا يكون كلهم بلبنان ..
سوري بس خمنت انو من لهجتك انتي لبنانيه


كاترين وحاسه وجع عميق يسكن نواحيها : أي انا من بيروت..
طيب انا راح احكيلك قصتي ..وانت احكم بااخر شئ ...


نادر بفضول : احكي وانا اسمعك ....


كاترين وهي ترجع بذاكرتها سنتين لورى : انا كنت بشتغل سكرتيره لاحد رجال الاعمال ببلدي ...
تعرفت على زلمه من السعوديه ...
كان اكبر مني بـ كتير فالبدايه كنت اتعامل معو برسميه
بس كان كتير حنون وبيحكي معي دائما وبيجيب لالي هدايا وبدون سبب
وهاد يالي استغربته ...


"سكتت شوي وهي تشوف الفضول بعيون نادر...
كملت ومن هنا ارتسمت على وجهها علامات الحزن ممزوجه بالندم " ...


:اعترف لالي انو معجب فيني كتير وبدو يتجوزني ...انا ترددت كتير وخفت
ماكان عندي علاقات قبل هيك ولا حتى فكرت اتجوز ...
كان كل همي شغلي وكيف فيني اضمن مستقبلي ...
وبيي ماقتنع وحكى لي هالزلمه كبير عليكي
وراح تتندمي لو تجوزتيه ياكاتي ...
بس امي كانت موافقه وكانت بتشجعني ..
كانت كل يوم بتنصحني اتقرب من محمد اكتر ...
حكت لي انو هالزلمه عندو مصاري وراح يخليني عيش مبسوطه
ومابحتاج اشتغل ..
"بكت وهي تتكلم من قلب " كنت محتاجه وقتها ..
وبتعب بشغلي كتيرر
قد ايش بتتعب وئت بتكون مسؤل عن حالك ..وماحدا بيهتم
ابي مريض ومافيه يلبي طلبات الكل
وانا الي عم اشتغل ...هيك كنت عايشه... مافي حدا بيرحم حدا
امي لهيك كانت بتعاملني باانتهازيه ..كنت بسمع لالها ومابسمع لبيي
وانا مابعرف شو اعمل ...
اقتنعت اتجوز وكنت صغيره ومابعرف كيف اتخذت هالقرار
بس هلا انا ندمانه كتير يانادر ...


سكت نادر وهو يسمع لها ...طالعها بشفقه ...
صحيح كان زواجها عشان الفلوس بس لكن ماكان باارادتها ...
كان بتخطيط من امها ....


كملت ودمعتها تلمع بعينها : اتجوزنا انا ومحمد ...وسكنا بجده
كنت باايام زواجي كتير مبسوطه كان كل شئ بدي اياه بيجيبو ...
مابشوفو كتير لانو متجوز وعندو اولاد ومره ...
"بسخريه" وطبعا انا متجوزني بالسر وخايف تعرف مرتو انو متجوز ...
كنت بغار كتير مع اني ماحبيتو لمحمد اد ماكنت حاسه بتملك تجاهه ...
كنت بدي يكون الي وبس ....


"ابتسمت للذكرى ولهجتها البنانيه تختلط بالسعوديه " حملت ...وجبت تؤام رامي وراما ...
كنت فرحانه كتيرر اني صرت ام بنفس الوقت خايفه من هالمسؤؤليه
لاني كنت ماني قد اني اتحملها ...
محمد كل يوم كان بيزورني لكن الغيره زادت بئلبي ...
خصوصا بعد ماصار بيناتنا اولاد ...كنت بحس انو مهتم بمرتو واولادها
اكتر مني ومن اولادي ...لهيك كنت باارسل لمرتو وبحاول اكشف موضوع زواجنا


....."ارتسمت على وجهها ابتسامه انتصار منكسره" وقدرت ...
كشفت كل شئ ومرتو زعلت وطلبت الطلاق ...
كنت فرحانه كتير حسيت انو هلا محمد صار الي ولولادي ...
ماكفاني هيك رحت لمرتو وسمعتها حكي بيسم البدن ...
مابعرف كيف عملت كل هاد ..
"بقسوه"
بس امي كانت بتساعدني وبتئول أي هيك كاتي خليكي متلي قويه ...
لا تهتمي لشئ غير حالك وبس
ما حسبت حساب المصاري...اكتشفت انو كان عامل وكاله عامه لمرتو الاولانيه
واخدت كل شئ منو ...
كلها كم شهر وفلس وماصار عنا ولا قرش ...


كان يسمع لها وهو مو مصدق ...لحد الان في ناس كذا عايشه ...
الزمن يتغير لكن العقول المتحجره لازالت موجوده ....ياللاسف ...
استمع لتكمله كلامها ...لكن احزنته دمعتها الي نزلت على خدها ...


كاترين : بعد مافلس وماصار عنا شئ ...امي قالت لازم تتطلقي ...
هلا راح ياخد من المصاري يالي عطاكي اياهن انتي لساتك صغيره
تطلقي وتعي نرجع عـ بيروت ...قلت لها ماما واولادي وجوزي
قالت انسي انو عندك اولاد وانسي كل شئ ...اسمعي حكي امك وماراح تندمي ....


"بكت وتنهدت من قلب "اااااه وياليتني ماسمعت لحكي امي ...
تركت اولادي واطلقت من محمد ..عرفت انه انسجن
وكانت نفقتي عم توصلني متل ماامرت امي ...
سافرت عبيروت ورجعت اشتغل من جديد بس عقلي وقلبي كان هون ...
كنت مشتائه لولادي وقلبي عم يتقطع وماحدا حاسس فيني ...
بيي ماكان رضيان بس امي كانت هي يالي بتتحكم بكل شئ بالبيت
وماحدا بيسترجي يحكي شئ وهي موجوده ....


ازدادت شهقاتها : بتصدق كنت كل ليله عم شم تيابهم ودور يحتهم ...
كنت بتخيل كيف صارو هلا ...اتصلت على رقم تلفون بيت ابو طارق
كنت راح موت لو ما تطمنت على اولادي ...بس ماخلوني احكي شئ
وكانت بنتو بتقفل الخط بوجهي ...ماتحملت وتركت كل شئ


"مسحت دموعها" بعترف انا غلطت لما تركتن بس انا ندمانه كتير ..
والله مافيني عيش بلاهم ...رجعت لهون وتعبت وانا عم دور عــ بيتهم ..
ولقيتهم ...رحت وانا مستعده اعمل أي شئ لشوفهم ...
انصدمت لما عرفت انو طليقي خرج من السجن ورجع لمرتو
بس ماهتميت لهن كل الي بيهمني اولادي ..
طلبت منو شوفهم وربيهم ...انا انحرمت منهم كل هــ المده
من حقي شوفهن واشبع منهن بس ابو طارق طردني من بيتو
وانا عم شوف اولادي بحضن مرتو الاولانيه ....


سكت وهو حزنان عليها ...
صح غلطت بس صعب حرمان الام من اولادها حتى لو تركتهم ...
يكفي انها رجعت وماتركتهم باارادتها ...
غلطت ورجعت....
لو رب الكون يغفر ليش البشر ماتغفر ....


هو اكثر شخص تأذى من البشر ...تذكر طليقته كيف تركته بس لانه عقيم
رغم انه كان طيب معاها لكن مايلومها ...يحق لها تتزوج وتجيب عيال
مافي انسان الا وياخذ نصيبه من الدنيا .....


رفع راسه وشافها تبكي وتمسح وجهها : اااه والله ئلبي عم يتقطع يانادر
اسودت الدنيا بوجهي خرجت للشارع وماعرفت لفين بدي روح ولمين بدي الجى .
.حتى لو طلبت اولادي بالمحكمه مستحيل اخدون لاني مابعرف شئ
وابو طارق عندو اكبر محامين بالبلد ...

"انهارت بالبكاء" اااه ياليتني متت بالحادث ليش عيش واولادي ماهن بجنبي ...


ماعرف كيف يهون عليها ...قصتها احزنته وحس بعمق شعورها ...
نفسو يساعدها بس مو عارف كيف ...
بسبب الحادث ماراح تقدر تمشي لحد ماتلتئم جروحها ...وهو السبب ...
على همومها زاد عليها بدون قصد ...


نادر بعفويه وطيبه: والله حاسس فيك ياكات
وكل شئ بيتغير لااحسن ان شاء الله لا تفقدين املك بالله


حست بالخجل اول مانطق "كات" اول مره احد يدلعها كذا ...
نزلت راسها وهي فاقده الامل :و النعم بالله ..بس مافي حدا الي هون ...
حتى مالي مكان اسكن فيه وابو طارق مستحيل يخليني شوف اولادي


نادر بتردد ماعرف كيف نطق بهذا الكلام رغم انه مايحب يدخل باامور الناس
بس حس بالحزن عليها وماهان عليه : طيب ..انا بااقترح عليك اقتراح
وانتي فكري...ايش رايك تسكنين عندي بالبيت لحد ماتتشافى جروحك
وراح اساعدك عشان تشوفين اولادك كمان ...


رفعت راسها وهي عاقده حواجبها ومكشره : انت اكيد عم تمزح ..
.كيف بدك ياني اسكن معك ولك انا مره محترمه
مو منشان حكيت معك بتظن اني مره سهله ...


هز راسه بقوه وهو مفجوع من تحليلها : لا لا لا تفهميني غلط يابنت الناس ...
انا ابا اسكنك ببيت اهلي ..عند امي ..امي ماعندها بنات
وراح تعتبرك بنتها ...


كاترين بخجل : اسفه فهمتك غلط ...سامحني


نادر : لا عادي مازعلت ..انا عندي اخت وحده ومتزوجه
ومافي فالبيت الا انا وامي واخوي وابوي ماراح يضايقك احد


كاترين تفاجأت : انت مانك متجوز ؟؟


ابتسم بتوتر : لا ماني متزوج ...مطلق ..انا مجرد اقتراح
اقترحتو لاني تسببت لك بالجروح وصعبه تظلين لحالك ومالك احد هنا ...
وانتي حره


فكرت بينها وبين نفسها ..وهي محتاره توافق او لا : طيب فيك تساعدني منشان اولادي ؟


نادر ضرب الصدر : واساعدك تشوفين عيالك مو مشكله ...


كاترين بفرح وشوي وتبوس راسه : شكراا كتير مابعرف كيف بدي اشكرك
انت تفضلت عليي وماراح اقدر رد لك جميلك طول عمري ...


ابتسم بطيبه : لا تشكريني اشكري ربك ...الناس للناس
وزي ماساعدتك ربي ارسل لي من قبل ناس ساعدوني .......





























فالمستشفــــــــــــــى لكن في جناح اخر ....


انتقل جميع الطاقم الطبي للعنايه المركزه ...
استفاق المريض بعد غيبوبه استمرت اكثر من ثلاثه ايام ....
وبدا جسده بالاستجابه للعلاج ....

امتلئت الغرفه بالاطباء والممرضات ...والكل في حاله تأهب ...
وبقدره الله ثم حرص الاطباء زال الخطر عن حياته اخيرا ....


ابو طارق وام طارق ....اسرعو للمستشفى بمجرد اتصال الدكتور
في الساعات الاولى من الصباح ...
وكلهم خوف وقلق وترقب ...


كانت ام طارق طول اليل تصلي وتدعي ربي ينجي ولدها
وربي ماخيبها وخبر استفاقه ابنها قبل لا يصبح عليها الصبح
كان اسعد خبر يمر عليها من بعد كل المصايب الي صارت ...


دخلت المستشفى مع زوجها وهي بحاله خوف ...
توجهو لمكتب الدكتور مباشرتا المسؤؤل عن حالة طارق وهم مترددين ...


ابو طارق : دكتور طمني ايش صار ...؟ قلت لي فالجوال انو صحى ...


خلع الدكتور نظارته وهو يطالع الاثنين ..
مو مبين هل هو مبسوط او لا بالي يصير : ايوا الحمدلله فاق من الغيبوبه
وبدا جسمه يستجيب للعلاج ....بس


ابو طارق : بس ايش يادكتور ...


الدكتور : احنا قدرنا نسيطر على الوضع وراح يعيش
بس للاسف ماراح يقدر يمشي بعد كذاا ....راح يكمل باقي حياته مقعد ....


صاحت ام طارق : لااااااااااااااااااااااااااااا ولدي


هداها ابو طارق وكل الهم على وجهه: هدي ياانوره وسمي بالحمن ...
دكتور مافي امل الله يخليك طمنا


الدكتور تنهد وهو حزنان على حالهم : والله يابو طارق مادري ايش اقولك
...خلي املك بالله كبير والطب كل ماله يتطور ...
الاهم انو عاش كان ممكن يموت وهذا شئ طيب قول الحمدلله على كل حال ...


ابو طارق بحزن : الحمدلله على كل حال الحمدلله ..الحمدلله .....


ام طارق ودموعها ممليه وجهها : اقدر اشوف ولدي يادكتور ...


الدكتور : ايوا خلاص نقلناه لغرفه عاديه ومسموح زيارته ................


























النمســـــــــــــا

وهم في قمه انسجامهم قطع سكونهم صوت تصفيق ....
اشتعلت الاضواء فالقاعه فجأه ارعبت الاثنين ...
التفتو لمصدر الصوت والصدمه الجمتهم ..............

دخلت مجموعه كبيره من الناس ...كانو الطلاب الي بالقاعات
ومستر دييغو موجود كمان ! وحتى قروب بشاير
الي على اساس كل واحد راح بيته ايش جابهم هنا ؟.....
والي صدمها والجمها ....


"وجود سامر من بينهم "


حست انها بحلم مو بعلم ......واياد واقف زي المزهريه
مو فاهم شئ من الي يصير ونظراته متشتته .....


انطلقت تعليقات القروب والكل يصفق لهم ...
وكأنهم كانو بمسرحيه وانتهت واسدل الستار عنها ....


قرب سامر منهم وابتسامه عريضه مرسومه على وجهه : براااااااااافو
اخيررااا مابغيتو والله

طالعته بشاير ووجها زي التوت من احمراره همست بلكلك : سامر !
انت ..كيف ...ايش السالفه ؟؟؟


دخل خالد القاعه متأخر وهو يصرخ : لاااااااااااااااااااااه فاتني شئ ؟؟؟


محمد : اووووووو كتيررر فاتك ...كفك سمور


ضرب كفه بكف سامر وهم يعلقون ...وبشاير واياد اصنام ....


بدت بشاير تستوعب شوي شوي ....

طاحت بفخ من دون ماتدري ....
سامر كان مخطط لكل شئ ....
ومحمد مشترك وكل شئ كان يسويه مقصود ....
وكل القروب دارين عن سالفتها وتصرفاتهم كانت مدروسه ....
كان مخطط لكل خطوه صارت حتى انها تغني ...
وخروجها مع محمد ...والمعهد .....
حتى مستر دييغو واقف ومبتسم ....اكيد مشترك معاهم .....

وهي الي معميه ومكذب عليها بكم كلمه ....وهو مسوي المخطط الاكبر عليهم الاثنين ....
التفتت شافت مها مبتسمه وتغمز لها ...كانت داريه ووو .....


صرخت فجأه لا شعوريا وهي تحط يدها على وجهها من الاحراج : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


الكل سكت وطالعها ....
حطت يدها على فمها وابتسامه صفراء ارتسمت على شفايفها : sorry


سكت الكل وعم الهدوء ...فجئه انفجر كل الي بالقاعه بالضحك
وهي واياد واقفين زي الهبل مو فاهمين شئ ....
هي فهمت الموضوع بس اياد فعلا ينطبق عليه المثل ...

"مثل الاطرش فالزفه "


تقدمو منهم اشخاص وصارو يهنئونهم على ايش ...مايدرون !

والخجل كان مبين على بشاير ...كل تفكيرها الحين هم ايش شافو قبل التصفيق !
وكيف اساسا شافو فالظلام ؟
تتمنى انهم ماشافو الا اخر مقطع والباقي مشفر ....
لكن نظراتهم وغمزاتهم تدل على انهم شافو كل شئ ....


بدو يحكون كل الي صار لاياد وبشاير ....


اياد انصــــــــــــــــدم وهو يسمع ...


يعني كانو يلعبون عليه وعليها ...
جننونه وطلعو براسه نخله من الغيره ويطلع كل هذا ....
تخطيط ...


اما بشاير كانت تطالع فااخوها وهي تتوعده ...
صح ساعدها بس احرجها بالي سواه
بتصير عنوان الصفحه الاولى للمجله بسبب حركاته الهبله ...


سامر وهو يضمها همس بااذنها : ها مبسوطه دحين ....


بشاير همست بخجل : سمووووووور انتا ايش سويت يامجنووون ...
احرجتني مع الاوادم


ضحكت وهو يشد شعرها: ايش اسوي انتي والاهبل ولد عمك
كل واحد يستنى التاني يجي قلت والله لاكسر راسك انتي واياه
وخليتكم تعترفون قدام امه لا اله الا الله هههههههههههههههههههههه


انصبغ وجه اياد وحس انو صار مصخرره بسبه هذا المجنون
بس مع كذا مو ندمان بالعكس يوم شاف وجهها الخجول
ابتسم وهو مرتاح انها له من البدايه
ومافي أي مجال للمنافسه بينه وبين أي شخص على قلبها ....


حست بخبطه على راسها لفت شافت محمد : كيفها حبيبتي هع

بشاير دفته وهي مستحيه : انقللللللللللللللع بكاش ليش ماعلمتني ...
خليتني مصخره ليش ماقلت لي ماكنت راح افتح فمي


محمد اشر على سامر : انا مالي صلاح شوفي اخوكي جنني
وقال لو قلت بقص لسانك وانا صراحتا خواف ...


سامر :ههههههههههههههه ايوا كدا خليك


التفت محمد لاياد وشاف الحقد بعينو : هيييي انتا لا تحقد عليا تراها زي اختي
الهرجه كلها من تحت راس هذا التنكه "اشر على سامر"


رفع حواجبه : تصدق لو مارجعت لي كنت دفنتك انتا واخوها
بس مادامنا رجعنا لبعض مسامحكم على حرق الاعصاب ومردوده


محمد : ههههههههههههه لا لا يرحم امك لا ترد ولا شئ
اساسا مافكر احب ياشيخ بلا حب بلا وجع قلب


كمل سامر وهو يهز : وش جانا من ورى هالحب ...ههههههههه
اكبر مثال شفناه قبل شويا

"مثل بالكلام الي قالوه وهو يمثل بتأثر " لييش يابشاير ليييش


محمد نعم صوتو وهو يقلد بشاير : أيــاد ..احبك ياايـــاد


حمرت خدودها وخبطتهم : بلاااا لا تقلدونا


مها: هههههههههههه ياحليلج يابيشوو الله يهنيج صج بكيت وانا اسمعكم


خالد بحب : لا تبكين يابعد قلبي انتي تعالي اسويلك زيهم


نزلت راسها بخجل وانبكمت ..............


قرب سامر من اياد وخبطه على كتفه مسوي جدي: والله والله شوف قلت والله هع
لو زعلتها ثاني راح اهد لك فمك ترى بيشو غاليه
"بااستهبال" ولو ماكانت تحبك ماكان خليتكم تتصالحو
المفروض تسلمون على راسي ويدي


بشاير بتريقه : لا ووالله ...مع نفسك مره


غمز لها : لا بس عجبتيني لمن خليتيه يبعد قليل الحيا دا ....انا اوريه بعدين
لو خليتيه يبوسك كنت لطشتك انتي واياه ....ماعندنا بنات يبوسو قبل الفرح


طاح وجهها وكل القروب يقول : اوووووووووووووووووووووووو


وقف اياد على النصه واخذ المايك
تكلم بالانجليزيه عشان الكل يفهم : اهلا بكم جميعا اصدقائي ....
اريد ان اقول شيئا مهما ...


سكت الكل وهم يسمعون ايش بيقول ..


اياد : بعد ان عانينا الكثير من الصعوبات ...اخيرا اجتمعنا انا وحبيبتي ...
اعلن لها حبي امام الملا ...بشاير انا اعشقك ...


الكل صفر وصفق وهي تطالعه بخجل ..مد يده وطلب منها تطلع معاه وفعلا طلعت ..
.تكلم ونظراته مشتبكه بنظراتها بحب ...


اياد تحمس اكثر مع الناس طلع الخاتم الي اشتراه من جيبه
وركع على ركبته : امامكم جميعا اطلب منها ....بشاير هل تقبيلين حبي
وان تشاركيني بقيه حياتي ......ان اكون زوجا لكي واب لاطفالك ....


مها : يااااااااااااااااااااويل حااااااااااااااااالي


سامر غمز له: احلللللللللللللللللللى يامستعجل خلااص ماتقدر تصبر
خايف تتهور زي قبل شوويا هاااااااااا


خالد :هههههههههههه خف علينا ياصاااااااااااروخ ياقنبله يا بو مفاجأت


محمد "قلد موضي" وشاركه سامر وهم يتريقون عليه
وكل القاعه تتفرج ومو فاهمه من هرجعهم شئ : وديني يامحلى دقه الشامه
من فوق ذيك الشفتين ياطايرررررره ياهلكوووووووووبتر ...


مها صفقت وخشت جو : ورى ورى ورى ....


ضحكت بشاير بخجل على استهبالهم وضلت ساكته .....


ابتسم اياد وغمز لهم : لا تزودونها خلو حبيبيتي تنطق بعدين سووو الفرح
بهرجكم دا بتخلوها ترفض الله يرج ابليسكم ..والله اخطفها ترى ...


احمر وجهها اكثر ...ماتوقعت يطلبها بهذي السرعه
وبهذي الطريقه همس لها بهدوء : ايش جوابك ...تقبلين تكملين حياتك مع معذبك


رفعت راسها تكلمت بصوت عالي بكل حب وصدق وجراءه فاجأت الكل: موووافقه ..
.نعم اقبل حبك واريد ان اتزوووجك بك اياد


الكل صفق بحمااس ...وقف وهو مبسوط فتح العلبه وطلع الخاتم
لبسها اياه قدامهم ...كانت ذيك الحظات من اجمل الحظات فتاريخهم ...
وماقصرت مها صورت كل شئ صار ............


والسعاده اخيرا خيمت على حياة اثنان من ابطالنا .......
































لَحَظْةَ قَبِلْ تَنْهِيْ فُصُوْلَ الْحِكَـايَةْ
لَحْظَةْ قَبِلْ يَشْرِقْ عَلَيْ هَمِّ فَرْقَاكْ

لَحْظَةْ أَبَجْمَعْ خَافِقِيْ ( حِيْلِ تَايِهْ )
لَحْظَةْ أَرَتِّبْ كَلْمِتِيْ فِيْ ثَنَـايـَـــاكْ

لَحْظَةْ بَجَاْوُبْ خَاطِرِيْ يَا ضِنَايَـــهْ
وَأنْثِرْ جُوَابِيْ شُوْكِ وَأزِيْدَهْ أَشْوَاكْ

وَشْ لِيْ بِقَىْ يُوْمِكْ رِسَمْتَ النِهَايَةْ ؟!
وَشْ لِيْ بِقَىْ غِيْرَ أَذْكِرِكْ وَأذْكِرْ خِطَآكْ !!

شِفْنِيْ بِقَايَا مِنْ الْوَلَهْ يَا شِقَايَـهْ
شِفْنِيْ إِرْتِسَمْت بَخَاطِرِكْ فِيْ حِنَايَاكْ

حَتَّى الأَمَاكِنْ تَنْثِرِ الدَّمْعِ غَايـَهْ
يُوْمِ إرْتَحَلْتْ وَ غَيَّرَ الْوَقْتِ مَمْشَاكْ

لَحْظَةْ تِلَفَّتْ قَبْلِ تَقْتِـــــلْ مِنَايَهْ
وَ إحْفَظْ بِقَايَا الدَّمْعِ يَاخُوْفِيْ أَنْسَاكْ

لَحْظَةْ قَبِلْ تَبْدَا فُصُـــوْلَ النِّهَايَةْ
أَبَمْلَىْ عِيْنيْ شُوْقِ وَ أعِيْشِ ذِكْرَاكْ







انتهى الفصـــــــــل الثاني من البــــــــــــــــــارت الخمسون والاخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 7 Emptyالأحد ديسمبر 29, 2013 6:23 pm

البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


الفصـــــــــــــــل الاخيــــــــــــــــــــر






مــــدخل ...}

تدري إذا البنـت عشقـت وش ممكـن يـصـيـر .....؟

يوه لو تدري وش عشـق البنات ....

موت ... وحياة ...!!

وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ...!

تبـي تعـرف البنت إذا دشـت هــوى ....!؟

تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـات المطـر ...

بس دافيــه حيــــل ....!



بعد مرور شهر ......

حصلت تطورات كثيره خلاله ......


بيــــــــــت نايـــــــــــــــف .....


فتح الباب بمفتاحه الاحتياطي ...كان راجع من عمله وتعبان ...
اخذ قرض كبير من البنك ولازم يشتغل ويتعب عشان يسدد الي عليه ...
باشر بعمل بسيط فالمستشفى "سكيورتي" بعد مساعده فيصل له .....


كان موقف محرج اول ماانفتح الموضوع بخصوص البيت ..
ماقدرو يصبرون حتى رجعه فيصل من شهر العسل ...
تكلمو معه قبل سفره بيومين وكانت رده فعل فيصل ايجابيه وغير متوقعه ...
كان حاسس بالندم انه اشترى البيت..وهو مو بحاجته ...
واقناع رنا كان له اثر كبير عليه ...باع البيت عليهم من جديد وارتاح من هذا الهم ......
هو وزوجته كبير عليهم ومايحتاجونه حاليا....


خلع جزمته وهو يتنفس بتعب ....بعد رجوعه من المستشفى ...
مشى فاارجاء البيت وهو يتأمله ويتأمل زواياه بحنين حزين ..


فصخ ثوبه وعمامته وعلقهم ..... تمدد على الكنبه فالصاله
غمض عيونه وافكاره راحت بعيد صارت كثير اشياء غيرت حياتهم خلال هذا الشهر ...
واكثر شئ تغير ...رجوعهم لبيتهم ....و زياره ابو طارق المفاجأه لهم ...


كانت زياره خاطفه ...وغير متوقعه ...
كل مارجع بذاكرته لهذاك اليوم يزداد الحقد والغل بقلبه .......
جاي يتعذر ولا كأنه سوا شئ !
لو ما رغد كان طرده بكل سهوله ....



**قبل فتره ...

عصر يوم من ايام الاسبوع ...بمثل هذا الوقت بالضبط ...
كان جالس يتغدا مع اخته بعد زيارته للدكتور النفسي ...
كانت تتكلم عن ذكرياتهم وهو يسترجع بعض الاحداث من ماضيه ...


رغد : يااااااااه تدري انك كنت تبى تصير مهندس
وانا كنت بكون اخت المهندس العظيم نايف بندر الـ.........


نايف شهق: اما ..ههههههههههه انا مهندس مره وحده
خليني ادخل جامعه اول بعدين يصير خير ....شكلي كنت دافور فالمدرسه


رغد:هههههههه والله كنت شطور وانت تدرسني مع انو ما بيننا كتير
"بحسره" بس قهر مادخلت الجامعه لازم تدخلها دحين


نايف بتفكير: يبالي اسجل لو ابى وظيفه محترمه الصراحه وراتبها زين
تدرين عندنا ديون لازم نسددها واولها لفيصل والله اني مستحي منه ..


شربت كاسه العصير وهي تشاركه التفكير وتصورها لمستقبلهم : انا كمان راح ادرس
وراح واشتغل ونتساعد يد وحده ماتصفق ....بقدم ذي السنه للجامعه


نايف حط راسه على الطاوله : اااااه يارغد حاسس مافي فايده من كل الي جالس اسويه
شئ بقلبي يقول اني مهما كملت علاجي ماراح يتغير شئ وماراح اتذكر..
اعيش واشتغل على الهامش ..."بحزن" احس مافي تقدم مع ان الدكتور متفاءل ...


مسحت على كتفه بحنان : لا تزعل يانايف ..خلي املنا بالله كبير حالتك متطوره
الحمدلله وبوقت قياسي صرت تتذكر كثير اشياء احمد الله واشكره غيرك حالهم اردى
ومع كذا صابرين ...الدكتور قال فقدان الذاكره مؤقت لانك تشوف مشاهد من الماضي
قول الحمدلله وانا متأكده انك راح تتذكر قريب كل شئ .....


تنهد من قلب : ياارب ..الله كريم ..."سمع صوت الجرس نزل كاسته"
غريبه مو دا الجرس من داق علينا دحين ؟


استغربت رغد: والله مدري ...انا ماخرجت من البيت من سكنا ...!!!
يمكن احد من اصحابك جا يزورك


بسخريه : حلوه احد اصحابي ...الكل يحسبني ميت والجيران يشوفوني مفجوعين ....
لو فكر احد يزورني يزورني فالمقبره


رغد بزعل : لا تستهبل ...اكيد شافو لمبات بيتنا مولعه وعرفو انو احد فيه ...
روح افتح وشوف مين شكلو مُصِرْ ...


وقف بتكاسل وتوجه للباب ..سأل بخشونه : ميـــــــن ؟


لكن ماكان فيه رد من الضيف وكأنه مافي احد ..
اضطر يفتح الباب يشوف مين الزائر الغريب بهذا الوقت .....
وكانت الصــــــــــــــــــــــــدمه ...


نايف باارتباك.. عرفه من اول ماشافه ....: عمــ ــي !


ابو طارق وهو مو مصدق انو اخيرا فتحو الباب ...
كان شايف الصدمه على وجه نايف ....وكأنه مو مستوعب وجوده ...

للحظات فقد الامل يشوفه من جديد من بعد ليله ملكة مرام وخالد...
حتى ما عنده رقمه ...
وطارق الي جابه لهم في حاله صعبه....
ووضعه يصعب على الكافر من بعد ماصحى وخرج من المستشفى ....
بالصدفه سمع مرام وهي تسولف لاختها واصر يعرف وينهم ......
كلام بنته سبب صدمه كبيره ...


رغد موجوده ! وبخير!..

واخوها معها بعد!....والاثنين رجعو جده ...!


كانت مرام تخبره وهي خايفه منه ...لكن رده فعله فاجأتها ...
بكى بحرقه وبنفس الوقت فرح ....وحس الفرج جاه اخيرا
بيرتاح ضميره من العذااب ....
ويسوي الشئ الي كان يخطط له من اول ما خرج من السجن ....

ما تردد ولا تأخر ولا لحظه ..
طلب من مرام تعرف عنوانها و اقنعها تجيبه ......
حجز على اقرب رحله لجده وتوجه للبيت مباشرتا...

ما كان متصور يفرح بخبر وجودهم بجده ...
كلام مرام له عن وجود رغد ووجود نايف خلى الفرحة تسري بقلبه ....
بنت اخوه بخير ...وما صار لها شئ ...


و اخيرا بيقدر يصلح كل شئ كسره والاهم يتسامح منها ...
الي سواه مو شوي ....


تكلم باارتباك وهو مو عارف كيف يبدأ : ما راح تدخلني يا ولدي ...


بعد نايف عن الباب بااحترام تلقائيا وكأنه مبرمج على كذا...
مع انه يسب نفسه من الداخل ليش ما طرده مثل الكلب .....


دخله الصالة وكانت رغد لسه جالسه على الطاوله ...
التفتت وهي تاكل التفاحة وابتسامه مشعه تنور وجهها شافت نايف داخل ....
وصل لها ووجهه مقلوب ...


رغد : مين جانا يا قلبي ؟


تكلم بجمود و ابو طارق واقف وراه : عمي محمد.....


تلاشت ابتسامتها بالكامل وهي تلتفت وراه ....طاحت التفاحة من يدها
وقفت والرعب تملكها فجأه اول ما شافت عمها واقف .....

احتمت بنايف لا شعوريا وهي تتخبى ورى ظهره ...
حست كل شعرها بجسمها وقفت والخوف تملكها ...

انتبه ابو طارق لرده فعلها المرعوبه ..وما يلومها بعد ما هربت منهم
اكيد خايفه يسوي فيها شئ ...


ابو طارق بحزن : لا تتخبين يا رغد ...ما راح ااذيك ..


نايف بجرأه ووجهه متجهم عكس اول ما شاف عمه قبل شهر وشوي : اكيد ماراح تأذيها ..
"رفع حاجبه " خير يا عمي ممكن اعرف ايش سبب الزياره المفاجأه ...

ابو طارق تلكك وهو مو عارف كيف يتكلم ..اشكالهم واسلوبهم ما يساعد ابدا
لكن حاول يكون طبيعي : ادري الوقت الي جيت فيه غلط و مو وقت زياره ...
بس ما قدرت اصبر اول ما عرفت انكم بالبيت ...طمني كيفك يا نايف .....


سكت نايف وتجاهله تماما .................


حس بااحراج"التفت لرغد" : و انتي رغد يبه كيفك وكيف مسويه ؟


تكلمت بهدوء ولسه متمسكه بنايف لكن اسلوب ابو طارق الهادئ
وهيئته المختلفه تماما عن قبل شالت الخوف منها ...
حست وجهه سمح ومنور ولحيته ووقاره خلاها تستحي تطنشه ...
ردت بتردد : انا ..بخير ...


تنفس عمها وهو يشوف الصدود والهجوم منها ومن اخوها ..
ومن نايف كان الصدود اكبر ....حس الموضوع ماراح يكون سهل ابدا
متوقع تكون ردة فعلهم اقوى كمان...لازم يدفع الثمن ...ويدفعه غالي


تقدم منهم لحد ماصار مقابل لهم تماما ...
تكلم وهو يزفر بتعب واثار الاجهاد مبينه عليه بشكل واضح ..: اكيد تقولون ايش جابني...
و بعد كل الي صار ...وبااي عين ...وماالومك يابنتي ...ادري وجودي غير مرغوب فيه هنا
بس ابيك تسمعيني للاخير ....


بلعت ريقها وهزت راسها وهي تحس ببروده يد اخوها الي ساكت ومانطق بشئ
بيشوف ايش النهايه مع هذا الشايب .....


ابو طارق وهو يكتم عبرته بقلبه : ما حد منا يدري كم مكتوب له يعيش ...
لكل انسان يوم راح يفارق الدنيا هاذي ويروح لظلمه القبر ...
..وماراح يبقى معاه الا عمله ...ليوم القيامه ...

"طالع رغد بندم" رغد يا بنتي ادري اني ظلمتك واذيتك واجبرتك على
اشياء كثيره ....عيشتك بخوف ....وانا الي مفروض احتويك واهتم فيك بعد وفاه اخوي ....
لكن ماقدرت احافظ على الامانه ...بالعكس فرطت فيها ... تشردتي بسببي وبسبب ولدي ..
حرمتك من اقل حقوقك وهي اختيارك...ماراعيت انك يتيمه مالك احد غيري
والله بيحاسبني على كل شئ اسويه فيك ...سامحيني يابنتي وحلليني انا غلطت بحقك كثير ...


دمعت عينها وهي تسمع منه ...يتكلم ببرود وكأنه يروي روايه ...
وهي تحترق من داخل .....كفايه شعوره التشرد الي حسته ...
وبكل بساطه جاي يقول سامحيني ! وحلليني ؟


لسه مراره الوجع مانستها ...
لسه اثر الرصاصه بجسمها موجود ...
لسه الكوابيس تزورها والرعب ساكن نواحيها ......
لسه انوثتها بعيده وماتحس بشعور أي بنت بسنها ...
دراستها ماكملتها بسبب ظلمه وجبروته ...
زهره شبابها ماعاشتها مثل باقي البنات ...كبرت عشرين سنه على عمرها
لسه تأنيب الضمير يسكنها عصت ربها وخالطت رجال ...
كشفت سترها ...عاشت جزء من حياتها رجل متكامل
تدور بر الامان وين ماكان ...


لا ام ولا اب ولا حنان ....حتى الاستقرار اختفى وتلاشى من حياتها .......
شدت على يد اخوها ودموعها تنزل على خدها وهي تسمع عمها يتكلم .....
وبكل كلمه وكأنه يجرحها ويعصر ليمون على جرحها ....


ابو طارق وهو يغالب دموعه ...شايفها ساكته وماردت عليه ...
دموعها تنزل على خدها ...واصوات شهقاتها ترتفع رغم انها كاتمتها...


حس بمدى الجرح الي ينزف بداخلها ..
صعب عليها تسامحه مو قادره حتى تنطقها ...حتى لو نطقتها ...
هو يبيها من قلبها تخرج ...يبي يصفي كل علاقاته مع الناس
وبالاخص رغد ...يكفر عن كل ذنوبه بحقها فالدنيا
قبل يتحاسب عليها يوم القيامه ...


تمالكت نفسها وهي تحاول تنسى وتسامحه ...مو هي رغد الي تحقد ...
مو هي الي تشيل بقلبها ...امها ماربتها على الحقد والضغينه ..
طول عمرها كانت تعلمها على التسامح والصفح
وهي الي زعلانه من نايف بسبب حقده عليهم ...
لكن ماتدري ليش مو قادره تسامحه من قلبها في شئ ...لسه عالق بنفسها ...


ابو طارق : ليش ساكته ...تكلمي ..قولي أي شئ ...


تكلمت وهي تكتم شهقاتها وتبلع غصتها : دوبك حسيـ ــت ...
دوبك عـــ ــرفت الله ..."ابتسمت بسخريه ودموعها تنزل على خدها "
وينك من زمان ياعمي ...وينك ؟ دوبك افتكرت انو عندك بنت اخو ضايعه
بسببك انت وولدك ..دوبك افتكرت اني انسانه يتيمه وضعيفه
ومالي احد بعد الله غيرك ....بدري والله ...


ابو طارق تكلم : انا ...


قاطعته بقوه : لا تقـــول شــــئ ....خليـــني اطلــــع الي بقلبــي ...
"بكت بحسره " خليـــني اتــكلم وارتــــــــــــــاح من الهم الي كابـس على انفـــــاسي ....
"شهقت وقلبها يوجعها " كفــــايه سـنه ونص من عمـــري مكبـــــــــــــــوته
وماقــدر اتـــكلم ...بعيـــــــــــده عن بيــتي وصديقـاتي واهــلي و حتى سمعــتي الي راحت.....

وينــــــــــك يوم اترجيتك تخليني اعيش بكرامه ...تتذكر ...!
وقتها صرخت فوجهي و رميت علي كلام زي السم ولا الخدم ماتعاملهم كذا ...
هددتني ترميني بدار الايتام ...مارحمتني ولا هزتـــــــك دموووووعي ...
"مسحت دموعها وابتسمت بسخريه" واليوم بعد ما رجع لي سندي وربي عوضني تذكرتني ...؟
وتبي تريح ضميرك الي دوبه صحى ...بعد ايش ياابو طارق ...بدري والله...


ابو طارق بنـــــــــدم وهو يمنع دموعه تنزل ..كلامها هزه فالصميـــــــــــــم
ماتدري بكلماتها وكأنها تجلده :ادري اني غلطـــــــــان من ساسي لراســـــــي ....
الشيطــــان اغراني والفلوس عمت بصيـــــــرتي ..
نستني حتى عيـــــالي الي من صلبــــي...

"باانكسار" ولا تظنين اني عايش مبســـوط ... الله وراني فعيالي وفنفسي ...
والله ورب البيت ماذقت طعم الراحه من رحتي يارغد ...
ضاعت كل فلوسي وانسجنت طول السنه الي غبتيها ..

السجن ربـــــــاني وذقت الويــــــــل فيه ....
عيلتي تشردو وولدي شوفيه بين الحياه والمــــــــوت ..ماصار يقدر يتحــــرك
اخوه مســــــافر ماندري فين اراضيـــــه تاركنا ورااااح ...
بنــــاتي تشتتو.... المشاكل فوق راســـنا ولسه جالـــس ادفع الثمــــــــن غالي
وادري كلها حوبتك يارغد وعقـــــاب من ربي على الي سوينـــــاه فيك ...


ضمت اخوها بقوه من ورى وصوت انينها يزداد وهي تحترق بدموعها ...
ضمها نايف وهو يمسح على راسها ويطالع عمه بحقد
مااهتز ولا لكلمه من كلامه ....لانه بنظره يستاهل اكثررر...


ابو طارق ودموعه تلمع بعيده جلس على ركبته وهو يترجاها : تكفين سامحيني وحلليني يابنتي ....والله ندمان ولو يرجع بي الزمن اصلح كل اغلاطي ..ادري ان قلبك ابيض مثل ابوك وماتحقدين على احددد...


بكت اكثر اول ماطرى ابوها .....
وكأنه يضغط عليها من يدها الي توجعها...


نزل راسه ودمعته بللت لحيته : سامحي عمك الضعيف سامحيه وارحمي شيبته بعد هالعمر ..
..سامحي لوجه الله اترجاك ...



تمنت تسمع هذا الكلام من زمان ...
تمنت تحس بااهتمام عمها الي بمكان ابوها ...
تمنت تنام باليل وهي مرتاحه بدل الخوف والالم
والرعب الي كانت عايشته ...خوف من مستقبل مايندرى عنه
والم فرقا الاهل والديار ورعب من عمها وعياله ...
وحيده ويتيمه مالها الا الله.....

وربها ماتركها ...ومافي احن من ربي الي خلقها ..
عوضها وهذا جا اليوم الي انقلبت فيه الادوار ...
عمها جا ذليل يطلبها تسامحه وتحلله ....
جا وهو خايف من عقاب من رب مايحب الظلم ولا يرضاه ....
هي الطرف الاقوى واخوها وعزوتها معاها ....

ومثل ماربي عوضها واذا ربي يغفر ..هي بتسامح وتكون احسن منه
وتدعس على قلبها وتسامحه ...الي فات مات ...وربي ماراح يتركها...
وبيعوضها عن كل وجع عانته بااجر فالاخره ...
باين من هيئته انه ندمان وعانى ولقى جزاه .....
وان لها حق متنازله عنه لوجه الله ....


بعدت عن اخوها ونزلت لمستواه ...ماتدري الي تسويه صح او لا
لكن احساسها ان ابوها راح يكون فخور فيها لو سوت كذا
مسكت يد عمها ووقفته بمستواها......مسحت دموعه بكفوف يدها
ودموعها تحاكي دموعه وهي تشوف نظراته لها ...
رسمت ابتسامه حزينه على وجهها : ...الله يسامحك ياعمي....


برده فعل غير متوقعه مسك وجهها و قبل جبينها بتقدير
وهو مو مصدق انها سامحته اخيرا ...فرحان ....كان فاقد الامل انها تسامحه
لكن ابتسامتها وهي تمسح دموعها .....اكدت له انها ماهي شايله بقلبها عليه
وهذا الي ريحه ...


ابو طارق بصدق : الله يسعدك يابنتي ويريح قلبك زي ماريحتيني انتي كبيره
"بحسره" اخوي عرف يربي مو مثلي ماعرفت اربي عيالي ...


رغد تذكرت ابوها وعينها رجعت تدمع : ابويا علمني مااشيل بقلبي على احد ...
مهما غلط بحقي ...


ابو طارق: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ...


رغد مسحت وجهها : كلنا نغلط بحياتنا وهذا ابتلاء من الله والي يصبر ربي بيعوضه ....
"ركزت عينها فيه" ورغم كل الي سويته فيني عمري صدقني مادعيت عليك ياعمي
وزعلت اول ماسمعت الي صار لطارق الله يشفيه ...


ابو طارق ضغط على يدها : الله كملك بعقلك يارغد من اليوم ورايح مابتشوفين مني الا كل خير
بيتي مفتوح لك متى مابغيتي انتي الداخله وانا الطالع بعوضك عن كل شئ هذا وعد مني ...


ابتسمت له بتسامح والتفتت لاخوها ..: مشكور ياعمي مانستغنى بس احنا مرتاحين فبيتنا
ومو بحاجه شئ ...صح نايف ؟


اختفت ابتسامتها اول ماشافت وجه اخوها المتجهم ...
مبين عليه مو راضي ومو عاجبه الوضع ابدا .....


التفت له ابو طارق وحس بمدى الكره الي يكنه له من خلال نظراته ...
تقدم ووقف امامه مباشرتا : نايف انــ ......


شمق ولف وجهه عنه : رغد انا رايح انام قفلي الباب بعدين .....


طلع الدرج وهو مسفهه عمه ومااعطاه حتى مجال يتكلم ....
حاسس انه مو طايقه ولا طايق يسمع منه شئ ....استغلالي ...
استغل طيبه رغد لكن مو هو الي يتنازل عن حقه ويسامح بالساهل ...
مابيكون نايف ان مادفعه ثمن كل دمعه نزلت من عين اخته
هو وولده ماراح يمشيها لهم مادامه عايش ......دخل غرفته وسكر الباب


حست بالاحراج من تصرف اخوها بنفس الوقت زعلت ...
ماتحب تشوف نايف كذا ....التفت لعمها وشافته واقف بمكانه ...


رغد باارتباك: عمي لا تأخذه هو تعبان شوي و.......


ابو طارق قاطعها : لا تقولين شئ يابنتي ...انا ماالومه وعاذره ...


رغد سكتت وهي منحرجه ....


ابو طارق بتعب : انا استأذن الحين باارجع الدمام ....تركت عمتك والبنات لحالهم مع نواف
وانتي ادرى بحاله طارق ...لازم ارجع لهم


رغد بطيبه: توصل بالسلامه الله يعينكم ويشافي طارق ..


ابو طارق من قلب : امين يارب ...انا راح اتصل واتطمن عليكم انتبهي لنفسك ولاخوك
واي شئ تحتاجونه انا موجود ولا يردك الا تلفونك


رغد : ان شاء الله ماتقصر ياعمي ....


ابو طارق : واجبي واقل ...في امان الله .....


رغد: مع السلامه ................ **




صحى من دوامه افكاره على صوتها الي رجعه للواقع ....


رغد تمغطت وهي تتثاوب بكسل: نايف انت جيت ؟؟


نايف بااستهبال: ههههههههههههه لا لسه فالعمل يا نوامه


رغد حكت راسها وهي مو فايقه :مادامك جيت ليش ماصحيتني كنت حطيت الاكل؟
"تمغطت" اممممم اااااااه احس ظهري بينكسر طولت فالنوم


نايف بتحذير : لك 12 ساعه نايمه مو زين كثر النوم يضر الصحه


رغد تثاوبت : ايش اسوي من الفضاوه ماعندي شئ يشغلني ....
نايف تحت عيونك سواد سهرت شكلك ؟


نايف بتعب: مدري اشبي نومي متقطع مره ماني قادر انام زي الاوادم
بس الحمدلله الدكتور قال طبيعي وذا بسبب العلاج ..


رغد بحنان: شكلك تعباان مره قوم البس شئ مريح وانتظرني دقايق والغدا جاهز
تتغدا وتنام لك ساعتين


نايف : مافي داعي ياقلبي انا ماني جيعان اذا انتي جيعانه سوي لنفسك ...


رغد دخلت المطبخ : اجل بسوي اندومي مافيا اطبخ ...


طلعت وحده من العلب سريعه التحضير حطت المويه على النار تغلي ..
دخل وراها شافها تحط البهارات فالعلبه ...


نايف : سوي لي قهوه احس بصدااااع ....


رغد بااحتجاج : انتا تعبان مو طيب تشرب منبهات ومعدتك مافيها شئ


نايف مسك راسه بتعب : تكفين سوي احس راسي بينفجر من الصداع...
واصلا مايصير انام مابقى شئ على الصلاه خليني اصحصح شوي ...


تنهدت من قلب ...بتصرفاته ماراح ترتاح ابدا ...
طلعت اكواب القهوه وحطت المويه على النار : قولي كيف شغلك


نايف بتفكير : تمام ...الحمدلله ممشي اموري بس افكر اسافر ..


استغربت : تسافر ! ليش ؟ و فين ...؟


نايف بغموض : مكان اعرفه ...هناك يمكن الاقي الاجوبه الي ابغاها
و كل شئ ابا اعرفه صار بالماضي


رغد بخوف : مافهمت ...نايف لا تخوفني انا ماصدقت القاك خلاص انسى
مو لازم تتذكر شئ خلينا عايشين زي مااحنا ...مبسوطين


نايف بجديه: رغد افهميني ...ماقدر اكمل حياتي الا لما اعرف كل شئ ...
لازم اروح لذاك التقاطع ..حتى الدكتور شجعني على كذا ..
انا متذكرالمكان لكن ماني متذكر الي صار وجوه ناس تجي بخيالي لكن مو واضحه ...


رغد نزلت دموعها شلال على خدها : طيب وانا ....بتخليني لحالي هنا ..
دخيلك يانايف لا تعذبني ماصدقت ارتاح ...تكفى يااخوي


ضمها لصدره بحنان وافكاره رايحه بعيد وهو يستعد لتنفيذ مخططه...
ويدعي ربي يكون معاه ويساعده : لا تخافين يارغد ...ثقي فيني ...انتي بوديك بيت عمي بالدمام ....مابيصير شئ كلها كم يوم وارجع تكفين افهميني ....


دمعت عينها وقلبها مو مرتاح ...حاسه في شئ خطير ينتظرهم ...
كلام نايف ابدا ماريحها ..تدري انه مايطيق بيت عمه كيف رضى يوديها لهم ...
اكيد بيسوي شئ خطير والا ماكان تنازل ووداها ...
مضطره توافق لانه عنيد ومابيسوي الي الي براسه مهما كان رئيها ..
احسن تشوف الي بيسويه ...و مالها الا الدعاء ....


مسح دموعها بكفوفه : رغد الله يخليك لا تبكين مابي ازعلك بس لازم اروح
والا ماراح يهدا لي بال ...انا حجزت تذاكر للشرقيه بس وافقي وريحيني


رغد من ورى قلبها : طيب مثل ماتبي يانايف ...بسوي الي يريحك بس اوعدني تنتبه لنفسك ...
"ضمته وهي تكتم عبرتها" لا تروح مني والله ماراح اتحمل ...كون بخير ...


ضمها لصدره وهو يفكر خايف من الي بيشوفه لكن ماراح يتراجع : اوعدك يارغدي ..........



كبرتني ياهم دخيلك قول للدنيا ...انا عمري الحقيقي كم
عمري الحقيقي كم
كبرتني ياهم تروح سنين من عمري تضيع ومااحد مهتم
ماعاد لي فيها امل هالدنيا هافي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني ..ابعرف وش سبب لهموم
كثيره احزان فالدنيا سببها دعوه المظلوم
امانه يالي سامعني ..اذا اني ظلمتك يوم تعال وقلي مسامحني
ترى والله جفاني النوم

انا ماعشت ابد سني ولا حسيت غير الاه
احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت واياه
زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب والقاه
واقول الله يعوضني للجنه بااذن الله
وحالي صار حالي غم كاني مادعت لي ام
وكل ليله اقول اقووول كبرتني ياهم
















يتـــــــــــــــــــــــــبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» منقول:: رواية ام البنات رواية روعة رومانسس+ اكشن+ ضحك وهبال+ قمة الروعة
» من اجمل ما قرات
»  بعد ان زفت الى زوجها..صدمت وصبرت واحتسبت..والله العظيم من اجمل ما قرات
» رواية قصيرة , رواية اسعدتني حتى الالم
» `·.¸¸ ღ♥♥ || تدري وش عشق البنات || ♥♥¸.·`»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ  :: ܔ ೋ ѽΞ"♥مملكة حواء الادبية♥ܔ ೋ ѽΞ" :: قسم الروايات الطويلة-
انتقل الى: