ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ {*_*}...رقي ♥ تميز ♥ ابداع...{*_*}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Empty
مُساهمةموضوع: تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي   تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Emptyالسبت يناير 11, 2014 2:47 am

قالت لميس:أممم وانا بعد عندي هديه لك..

رعد إبتسم وهو يمد يده:بس لاتكون حلاوه..

ضحكت وهي تمسك يده وتحطها ع بطنها..

ناظر فيها للحظه ماستوعب قبل
ماتتوسع عيونه وهو يهمس:والله..

إبتسمت ودموعها إندفعت:أيوه..

قام بفرحه وضمها:ماني مصدق
الحمد لله يارب الحمدلله..

ضحكت وهي تضمه ودموعها
نزلت..

أبعد خصل شعرها عن وجهها
ومسح دموعها بأصابعه وباس جبينها و يده تلامس خدها:أحبك
أحبك الله لا يحرمنــــــي منك..
&.....&......&.......&......&.....&.....&
(((باقي التكملت البارت نقلته من موقع كانو همه كاتبه..)))

أبعد خصل شعرها عن وجهها
ومسح دموعها بأصابعه وباس جبينها و يده تلامس خدها:أحبك
أحبك الله لا يحرمنــــــي منك..
لميس قالت بإحراج :جفف شعرك الحين تبرد
رعد: بدلي ملابسك بنروح لأمي
لبست فستان احمر بأبيض وبوت أبيض ركت شعرها الكستنائي منسدل ع أكتافها
طلعوا من الغرفه قابلو في طريقهم رنا
رعد: أمي وين
رنا :بغرفتها
راح لجناح أمه دق الباب
أم رعد: تفضل
دخل رعد وقامت أم رعد سامت عليه وضمته وسلمت ع لميس ببرود رعد ما عجبه تصرف أمه مع لميس بطريقه هذي جنب أمه وجنبه لميس
أم رعد: ها رعد أيش تبي
رعد طاير من الفرح :يما لميس حــــــامل
أم رعد ضمت ولدها: ألف مبروك حبيبي
تركت رعد وراحت للميس وضمتها :سامحيني بنتي
لميس: ما زعلت منك خالتي أنت مثل أمي
فجأه دق قامت أم رعد تفتح ورعد ولميس جالسين
أم رعد :فيصل
أم رعد لفت ع لميس :تغطي بنتي
رعد أخذ غطا وأعطاه لميس خلها تغطي شعرها بس
تغطت تولين ودخلت هي وفيصل سلموا ع أم رعد وجلسوا
سلم رعد ع فيصل

فيصل قام وأخذ تولين باس رأس أمه وجلس جنبها ع اليسار هو وتولين
فيصل: يما تولين حـــــامل
أم رعد أنبسطت كثير قاموا رعد وفيصل سلموا ع بعض وباركوا لبعض دخل أبو رعد: خير شفيكم عندنا .........زوجنا كم بنخلص من مشاكلكم ومشاكلكم لحقتنا
أم رعد: أي مشاكل يا أبو رعد بيصير عندنا أحفاد وأنت تفكر بالمشاكل
أبو رعد مو مصدق سلم ع لميس وباركلها وسلم ع تولين وباركلها
وبارك لرعد وفيصل وطلعوا من الغرفه نزلوا تحت ......................

في الصالة


البنات جالسين مع الشباب دخلوا فيصل ورعد معاهم تولين ولميس رعد جلس جنب لميس وفيصل جلس جنب تولين أمل
عادل: شفيكم نا فشين الريش
رعد: ما لك فينا خلك في زواجك الي بعد اسبوع وانت جالس ولاهم كشي
جات الجده الكل قام يسلم عليها وجدتهم تقابل بسام كنه ولدها
بسام قام بيسلم عليها اصطدم ريم الي سلمت ع جدته ورجعت ع ورا
ريم انحرجت وحمر وجهها .......................
سلموا ع جدتهم وجلست
الجده :اشفيك اليوم رعد باين عليك مره مبسوط
رعد:ومين ما ينبسط بمثل ها اليوم
الجده : وشو ها اليوم
ريم عرفت إن لميس قالت لرعد وفرحت لأخوها ماكانت تدري عن تولين
رعد بيطفشهم لما شاف البنات يطالعون فيه بيعرفون ها اليوم
رعد:لميس.........لميس..........ل.....لميس.......حـ ـــامل


لميس إنحرجت لما سمعت صرخات البنات
الجده : ألف مبروك
رعد : الله يبارك فيك
الجده :وفيصل شفيك انت مبسوط كذا
عادل :ووووووه عرفنا ليش نافشين ريشهم اليوم
فيصل : تزوج أنت وإن شاء الله ينتفش ريشك
عادل يكلم رائد: بينتفش ريشك قبلي
رائد يطالع في سديم: أكيد أنـا روودي
قاموا كلهم بينامون طلع فوق
............................................

لميس دخلت الحمام بتاخذ دش مسكها رعد من ايدها وهمس في اذنها: إنتبهي ع ولدي
وقفت لميس تطالع فيه للحظه عرف رعد إش تقصد قرب منها وباس خدها:والله أحبك أنت وبس
طلعت لميس من الحمام لابسه بيجاما ورديه برمودا شافت رعد متمدد ع السرير لابس بيجاما سودا وشعره نازل ع جبينه ويطالع الجوال جلست لميس تمشط شعرها
رعد: شعرك طال
لميس :بقصه إذا رجعنا البيت
رعد: ماراح أخليك تقصينه
لميس :ما تقدر هذا شعري
لمته ذيل حصان وجات بتنام سحبت البطانيه بتنام فجأه سحبها رعد لحضنه
رعد : ماقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس وهي تدفه عنها : خلاص ما أبغى أقصه
نام وهي فحضنه
رعد : تصدقين ما أقدر أنام وإنتِ بعيده عني
لميس: ولا أنا
طالع فيها رعد ورفع حاجبه
ابتسمت لميس بإحراج
رعد قال للميس: إذا جبتي بنت بسميها ريم وإذا جبتي ولد بسميه.....................
لميس : رامي ع إسم أخويا رامي

&......&......&......&......&......&......&
بسسس باقي البارت انا كاتبته((الماس و كلي احساس))

رعد : طيب بس .. امممممممممممم .....
لميس : شو ؟ <<خافت انو رعد يعترض
ابتسم رعد : شفيك خفتي ... بالطبع مواااافق
لميس بوزت : خفت انك تعترض
رعد والله شكلك توووحفه و انتي خايفه هههههههاي
ابتسمت و حظنته لميس : الله لا يحرمني منك
رعد : و لا يحرمني منك ..<<ودفن وجهه في شعرها ... و استسلم للنوم

و حضنو بعض و غطو في أحلاآام العسسسل^_^

*********************

و بكرة رعد و فيصل كانو محضرين مفآجاة
حق لميس و تولين ....و طبعا لميس و تولين
ما يدرون عن المفاآجأة و غاطين بنوم عميق..

فيصل من اول الصبح اتصل على رعد
و نسق معاه انو يطلعون و يجهزووون
حق المفآجأة ... و طلعو و فرو على
الأسواق لي ما وقفو و اختارو سوق الراشد ...

دخلو محل الزينة و فيصل مثل الأهبل يكلم نفسه و يختار الزينة : يوووه لالالا اقوول ايش اسوي شكل الزينة مو حلو قرف ...افففف راسي بدأ يعورني من كثر ما احوس
بالزينة و مو عارف ايش اختار .. إلى ان اختار
زينة و راح لرعد يستشاره
فيصل : رعد ايش رأيك في الزينة إلي اخترتها؟
رعد : و الله انا اشدراني انت و ذوقك
فيصل : طيب طيب تعال معاي ندخل قسم
الهديا ...

و انبهرو في الهدايا و كل واحد رايح يختار لزوجته
هدية ..

وفيصل طفش و هو يدور هدية حق تولين
انتبه لرعد حب يقهره شوي

فيصل : رعووووود تعاااال اهني
رعد : اسسس وطي صوتك و بعدين انا اصغر عيالك
تناديني رعووود ...
فيصل قطع كلامه : طيب آسسسسف خلصنه انت
اخترت حق لميس شي ؟ ؟ ؟
رعد : والله حاير اييييش اختار اهني كل شي حلو
فيصل : ايشي اختار بس يكون لامع وفيه بريق و البنات
يحبوه إلا يموتووووووت فيه ..
رعد : ههههههههه .. الله يقطع ابليسك .. طيب
قولي انت ايش اخترت حق زوجتك ؟؟
فيصل : امممممممممممم ما يصير اقول لأحد لأن ابيها تكون سوبرايز حق تولين و حق الكل بعد
بس راح اعطيك راس الخيط لأنك اخوي
رعد رفع حاجبه : لا و الله
فيصل : هههههههههه ايش اسوي اخاف تسرب المعلومات ... طيب اسمع طرف الخيط الهدية
من قسمين القسم الأول راح اشتريه و الثاني
هو جاهز ... خلاص هذا هو إلي اقدر اقوله
رعد : ههههه زين الله ستر اني ما قلت لك
وكان انت تسرب معلوماتي

وقامو يضحكون و كملو تسوقهم و راحو
يجهزون للمفآجأة في قصر ابو رعد
و أمرو الخدم يجهزون الباقي
و تركوهم علشان يلحقون على الوقت ....

*********************

رشا بعد ما رجعت لصوابها و تابة لربها و استغفرت
و ندمت انها شاركة اختها في افكارها و خططها
و ظلت تخاف لما تسمع اسم دلال ....
و بنفس الوقت تذكرت اخوها عبدالله إلي دخلوه السجن و حكمو عليه سجن ابدي إلى أن يرفعون اصحاب الشكوى شكواهم و يوافقون حتى يطلع
بس هيهات ان يقبلون و بالخصوص رعد لسا
الذكرى تدور براسه ..

و بعد اسبوعين تقدم لخطبت رشا ابن اخت ام طلال(ام زوج امل) واسمه نواف
(( هو شاب وسيم طويل اشوي له
جسم رياضي و ابيض البشره و شعره
معتدل لا هو طويل ولا قصير و عيونه لونها
بني فاتح و خشمه سيف <<هههه اكثر شباب اليوم كذا))
لما تقدمو لرشا انفجعت !! مو عارفه اييش
تسوي و ارتبكت لا يكون امل بتنتقم منها
ارسلتهم و دلتهم عليها .. بس هي استسلمت
لقرار امها وابوها و هم قررو ان يقبلون و بس
قبله لازم يشوفون أهل الولد و ما عطوهه لرشا
وجه انها تعترض حتى يفتكون منها و لاتكون
هي الثانيه مصيبه مثل اختها و اخوها ..
و بعد ما جو تفاآجأت ام نواف بتسرع ام عبدالله
ام نواف : مو كنكم متسرعين اشوي بالجواب
ام عبدالله بإرتباك : لا ام نواف احنا نبي نزوجها بسرعه عشان إذا البنت بقت بيت ابوها تبرد
و ما تبي تتزوج و بعدين احنا نبي نشوف عيالها
و نفرح لها <<هههه انواع الترقيع
و اتفقو ان الملكه بعد اسبوع ! ! ! !

*********************

و بعدين رعد و فيصل بعد ما امرو الخدم يكملون
الشغل كل واحد راح لزوجته

اما عند فيصل فكان ما يعرف كيف يخليها تجلس
من روحها و بعدين فكر انو يقعده كيف ما كان
.....................................
.....................................
تولين قامت على صوت جوالها يرن شافت المتصل فيصل ....... ؟ ! ؟ ! ؟ !
تولين استغربت شافته مو جنبها
قالت يمكن صار شي ابتسمت
و هي توها قاعده من النوم : هلا فيصل
فيصل : اهليييييين تولين
تولين : فيه شي
فيصل : لا ما في بس ابيك تلبسي و تكشخي و انا في الطريق للبيت آخذك و ما عطاها مجال تتكلم
طوووط طوووط طووووط طووووط
استغرتب تولين و قامت و تروشت و لبست و كشخت
مثل ما قال لها و لما طلعت من غرفة النوم
شافت فيصل قاعد و قدامه على الطاوله اصناف
من الطعام اندهشت تولين من منظر الطاوله
واستغربت كيف فيصل بالدار و هي مو داريه
فيصل ضحك لما شاف وجهها و
قال : هاذي اول مفاجأة في كثير مفاجات اليوم
ابتسمت تولين وتقدمت لطاولة واكلت و خلصت
و بعدها قال لها البسي عبايتك و تعالي معاي

*********************
ايده على كتفها و يهزها بلطف ...
و يناديه : لموس .. لميس يلا عاد قومي

بس لميس لاحياة لمن تنادي .....و مافي جواب
و بعد كم مره قام يناديه و ما تجاوب ارتعب رعد
حط ايده على جبينه شافه عاديه .. حاير ما يدري
ايش يسوي ... إلى ان راح و حملها بين ايده
و هو في الممرات ولا يسمع ضحكه من لميس

لما طالعها شافها تضحك و تقول :مسكين انخدعت

رعد : افففف لا حول ولا قوة إلا بالله والله خفت
انك مغميه أو فاقده الوعي ... اخخخخ لو كنت ادري
كان ما تعدي على خير .... بس الحمدلله انا مزاجي بخير الحين

لميس و هي تدفه : طيب عاد لا تكبرها مقلب صغير و عدا على خير ... ههههه

رعد رافع حاجبه : عدا على خير ها .. طيب فكينا الحين روحي بدلي ثيابك و فطريني لأني ميت جووع
و بعد ين في كثيييييير مفاجأآت في انتظارك

لميس راحت و بدلت ثيابها وو حظرت الفطور و فطرو سوا و هي تفكر ايش هي المفاآاجأت إلي حظرها رعد .. ؟

********************
و سارت الامور مثل ما خططو لها فيصل و رعد
و كل واحد يتمنى يكون ادائه احسن من الثاني
و هرج فيصل من داره و شابك ايده في ايد تولين
و نزلو تحت و قابلو ام رعد سلمو عليها و استأذنو
منها و طلعو للحديقة يتمشوين تولين حبت تكسر
الصمت .............

تولين : فيصل اليوم إيش المناسبة ؟
فيصل : اممم.. ولا شي على ما ببالي
تولين : طيب ليش اليوم احسه مميز اكيد في شي..
فيصل : لا تستعجلي الأمور خليها تمر و انتي راح تفهمين اييش هي .. و لا تسألين مره ثانيه عشان تتفاجأين و ما راح تكون حلوه إذا عرفتي ..
تولين : طيب راح اشوف وش هي المفاجأت ياترى

و بالصدفه شافو رعد و لميس مقبلين لجهتهم
فيصل سلم على رعد ...

فيصل : ها صباح الخير يابو الشباب اشوفك مروق<<يسوي روحه مو شايفه من كم يوم حتى خطتهم لا تخرب الخطه

رعد : صباح النور اكيييييد مرووق بعد الفطور إلي اكلته
فيصل : اها طيب و غمز له <كانت اشارة فيصل و رعد حتى يبدأون بتنفيذ الخطة>
رعد : فيصل ايش جابك اهني من صبح الله
فيصل : امم كنت طفشان من القعده و قلت خليني
اتمشى اول الصبح صحي للبدن
رعد : اها طيب موفق .. انا الحين عندي شغل لازم
اروح و ارجع بسررعه إذا عجبك تعال معاي ..
فيصل يناظر تولين : طيب تولين روحي تمشي و فضفضي مع لميس لي ما نرجع .. ماآاشي
تولين بهمس : ماشي

******************

و آاإسسسفهه بنات انا ليييييييييي هنا كاتبه بسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
مياريوسف
ملاك راقي
ملاك راقي
مياريوسف


عدد المساهمات : 1579
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 36
الموقع : العراق

تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي   تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Emptyالسبت يناير 11, 2014 9:42 pm

شووووووووووووووو هذاالماسه وين الباقي اكتبي بسررررررررررعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة تكنولوجية
المديرة
المديرة
مجنونة تكنولوجية


عدد المساهمات : 7067
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
العمر : 32
الموقع : الفردوس ان شاء الله

تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي   تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Emptyالسبت يناير 11, 2014 9:57 pm

نتنظر بشوق الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي   تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Emptyالأحد يناير 12, 2014 1:22 am

قولولي بنات حبيتو كتابتي لتكملة البارت ؟ ؟ ! ! ؟ ؟ ! ! ؟ ؟

علشان اكمل علشانكم ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي   تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي Emptyالأحد مايو 11, 2014 12:20 am

بناآات حبيت اكمل الرواآيه

اييييييش تقولون اكمل

و لا لاء ... ؟؟؟؟؟؟!!!!!

اعطوني رأيكم حتى اكمل ... أو لاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
 
تكملة ..رواية جرحني و صار معشوقييي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية جرحني و صار معشوقي / كاملة
» منقول:: رواية ام البنات رواية روعة رومانسس+ اكشن+ ضحك وهبال+ قمة الروعة
» رواية قصيرة , رواية اسعدتني حتى الالم
» رواية نبض قلبي..رااااائعة ********
» رواية بعد الغياب / كاآامله .. »»»»»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ  :: ܔ ೋ ѽΞ"♥مملكة حواء الادبية♥ܔ ೋ ѽΞ" :: قسم الروايات الطويلة-
انتقل الى: