الجزء الرابع عشر
خالد : طيب يبه إلى متى وأنا انتظر
أبو خالد : ما تقدر تصبر تبينا نروح نملك وابوها مهوب موجود
خالد وهو معصب : وعمي مالقى يقنص إلى بهالوقت
ابو خالد : هههههههههههههههههه وش فيك مستعجل ما كنت كذا من أول
خالد منحرج من ابوه ويكلم روحه وش اقولك يبه تبيني اقولك ابي اكلمها على راحتي ابي اشوفها بدال ما احلم بخيالها كل ليلة
ام خالد : طيب يابو خالد اتصل على ابو تركي وشوف متى يجي ومنها حدد وقت الملكة
التفت خالد على امه وده لو يقوم ويحب راسها
ابو خالد : طيب العجله وش عليه اتصل عليه ويمكن يستعجل في الرجعه عشانا ونكدر على الرجال
ام خالد : وين تكدر عليه صار له شهر من راح يمديه شبع من القنص
ابو خالد : امرنا لله خالد اتصل على تركي واخذ رقم ابوه منه
خالد وهو يبتسم : ابشر
يتصل على تركي الي كان موجود مع سعود في المقهى وقاعدين يشربون قهوه ويسولفون
تركي : خير ان شاءلله خالد يتصل علي
سعود وهو يبتسم : رد عليه وخله يجينا هنا
تركي : هلا ومرحبا ... وعليكم السلام : بخير الله يسلمك .. اخبارك انت .. الوالد مكلمنا البارح ويقول بيجي الأربعاء هذا .. ليش عسى ماشر .. لا ابد سلامتك بس تعال حنا بمقهى العروبة .. أي بس انا وسعود ويمكن يجينا طلال والشباب بيلتمون بعد شوي
سعود : وش يبي خالد
تركي : يسئل عن الوالد شكله يبي يحدد موعد الملكة
سعود : الله يوفقهم يارب وعقبالك
تركي : وعقبالك بعد ابي اتزوج انا وانت بيوم واحد
سعود سرح وصار يأشر له تركي : ابو الشباب وين رحت ليكون تبي تعرس وما علمتني
سعود يبتسم : لو بعرس انت اول واحد راح يدري بس سرحت في شغله مهمه
تركي : وش الشغلة المهمة
سعود : الحين انا رايح للشرطة من شهر ومبلغهم عن حالة ساره وين لقيناها ولا ردو لي خبر
تركي عقد حواجبة : ليش وش تهمك سارة فيه
سعود : تهمني اكثر مما تتصور يا تركي ابي اشوف وش قصتها ومن اهلها عشان ارتاح واعرف ارقد مثل الناس الهواجس تلعبي يمين ويسار
تركي : سعود لتكون حبيتها
سعود وهو يتنهد : خلاص يا تركي ماعاد ينفع لا تحاول تأثر علي
تركي : سعود وش تقول مافكرت يمكن تكون متزوجة او يمكن لها قصة والله العالم منهي وش وراها
سعود وهو يفرك جبينه : خلاص يا تركي ماعاد اعرف افكر انا تعبت خلها على الله والله يعين قلبي على الي بيجيه
تركي : ما ودي اضايقك واكثر عليك اشوف وجهك واضح عليه التعب لكن لي معك جلسة طويلة ياسعود
كان طلال عايش بعالمه وجالس في سيارته قدام مبنى باريس غاليري يبي يشري عطورات وكان يسولف ويلعب على بنات خلق الله ومندمج بالسوالف شاف بنت تمشي بسرعة ومافيها شي ملفت غير انها طويلة وماهي سمينة وعبايتها عاديه حقت راس وماهي ملفته كانت تلفت يمين وشمال والواضح انها تنتظر احد يجي ياخذها ومعاها اكياس كثيرة وبلشانه بها تطيح كيسة وتجي تشيلها تطيح الثانيه وطلعت جوالها وتتصل
نزل من السيارة ومشى لها بهدوء يبي يأثر عليها بجماله مثل ما يسوي مع الكثير من البنات بس ناظرت فيه و شافته قريب منها بعدت عنه شوي وتأففت تأخرو عليها وكل شوي تكلم وشوي تناظر ساعتها قرب منها شي جذبه لها يمكن لأنها ماهتمت لجمالة ولا عبرته حاول يعرض خدماته
طلال : تبين مساعدة
ناظرت فيه وراحت للجانب الثاني بدون ما تنطق بحرف واحد
طلال حس أنها حقرته وما ردت عليه حس بقهر وقبض يده بقوة جا يمشي لها : قولي مشكور ما يحتاج مهوب تروحين وتحقريني
طالعت فيه : ومن طلب خدماتك انا قلت ساعدني
طلال : بس من باب الأدب تردين بأدب
.....: والله علم نفسك شوف من يتعرض لبنات الناس ويقول أدب هذا شخص مهوب متربي
طلال : انا قليت أدبي عليك انا شفتك بلشانه بذا الأكياس وحبيت اساعدك بس الشرهة مو عليك الشرهة على الي يعرض خدماته
جت بنت كبيرة شوي تمشي وتنادي: نوف نوف وش فيك اناديك لي ساعة وحنا واقفين حتى جوالك ما رديتي عليه
نوف تناظر طلال : ماعليش مانتبهت يالله مشينا ومشكور يالاخو على المساعدة
اختها تناظرها : وش السالفه تردين على رجال غريب
نوف : امشي حنان بعدين اقولك السالفه كامله
ودخلت في السيارة وخلت طلال واقف وراها يناظرها
طلال يكلم نفسه : والله اني غبي ليش ما رميت الرقم ولا عطيتها اياه ..عاد هي بتاخذه شكلها مو من ذا النوعية اسمها نوف وابتسم
في سيارة نوف نوف مزعجتهم ليش بالله ما جيتوني لي ساعة ملطوعة في الشارع احتريكم
هياء ميته ضحك على أختها : ههههههههههههههههههه وش نسوي ببنت خالتك الا تمر الموسى تقول عندهم تخفيضات
فوز : لا تحطينها براسي حتى انتي هيونه تبينه
هياء : أي والله انا بعد ابيه
نوف وهي تتذكر طلال : حطيتوني بوضع محرج
هياء كأنها تتذكر : أي وش سالفة الرجال الي موقف جنبك
نوف : ابد شافني ملطوعه ورحمني ما يبيني اوقف في الشارع
فوز : يا عيني يا عيني كل هذا خوف عليك
نوف : ههههههههه شفتي كيف انا مهمه
هياء : الا والله من الشباب الي ماوراهم الا يوقفون في وجيه بنات خلق الله واذا ذيك الساعة العبو عليهن قالو مانبيها هذي خانت اهلها واكيد بتخونا
نوف : هاه وش شريتي ياست فوز
فووز مملوحه وهي سمراء سمار البدو الحلو وفيها غمازة وحدة وعيونها وساع مره وكأنها مكحلة وعليها جسم خيال وشعرها ناعم مرره لدرجة ما تقدر تجعده ويوصل لحد خصرها
فوز : شريت بس بعد عناء شديد تعرفيني سمراء مو أي لون بيطلع علي حلووو
نوف : يابنتي ليش متعقدة من سمارك شوفي اللبنانيات وش يسون في انفسهن يحطن عليهن جميع الكريمات ويقعدن تحت الشمس لحد ما يتغير لونهن
هياء : انتي ربي منعم عليك بسمار حلو ومشاءلله عليك جذابة بشكل
فوز : بس جذابة
نوف : ههههههههههههههه انتي طماعة تبينا نمدح فيك
هياء في نفسها الله يهديك يا حمد رحت تخطب من الغرب وهذي بنت خالتك ما قاصرها شي شكل و أخلاق
.................................................. .................................
ابو محمد : السلام عليكم
ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله
ابو محمد : شلونك
ام محمد : بخير الله يسلمك و أنت بشرني عنك والحمد لله على سلامتك
ابو محمد : الله يسلمك انا بخير بسماع حسك وينك فيه
ام محمد : تعبت ساره ودينها للمستشفى
ابو محمد بهتمام : ليه وش فيها
ام محمد : مرتفع الضغط معها وراح ينمونها لمدة أسبوع
ابو محمد : سلامتها ما تشوف شر بتجلسين معها
ام محمد احتارت زوجها توه جاي من السفر واجب عليها تكون قدامه وتشوف طلباته قالت : لا ارتح انت و بجيك الحين مع سعود
ابو محمد : خير ان شا ءلله يلا فمان الله
التفتت ام محمد على سارة وريم وجهت كلامها لريم : ابو محمد توه جاي من السفر ولازم اروح له وانتي اجلسي مع ساره وان شا ءلله امر عليكم بكره
ريم وهي تبتسم : ابشري من عيوني
وساره في عالم ثاني سمعت بوجود ابو محمد وما تدري وش راح يكون موقفة منها هل بيتقبلها ولا راح تكون حمل ثقيل عليه
.................................................. ..............
ام خالد : يابو خالد بلغت حمد بردنا
ابو خالد : والله مدري وش بقولة وانا ضاربن على صدري وقايل انها له
ام خالد : مافيها شي قول ولد عمها اعترض وقال يبيها وانت اخبر بسلوم العرب اتصل اتصل ليه يا رجال وبلغة
اخذ ابو خالد الجوال واتصل
في الوقت الي حمد يضحك مع فلاح ولد عمه
حمد يطلع جواله وشاف رقم ابو خالد ويأشر بيدة لفلاح عشان يسكت
حمد : هلا ومرحبا
ابو خالد : مساء الخير
حمد : مساء النور والسرور
ابو خالد ما يدري وش يقول ومن وين يبدا وحس فيه حمد
حمد : امر طال عمرك
ابو خالد : ما يامر عليك ظالم والله ياولدي ان نسبك ينشرى وانت رجال والنعم فيك
هنا ماعاد سمع حمد حس كأنها بداية اعتذار يسمع صوت ابو خالد لكن ما يميز وش يقول يحاول يهز راسه عشان يستوعب سمع اخر كلمه من ابو خالد
ابو خالد : والله لو عندي غيرها لزوجك اياها بس انت اعرف بسلوم البدو ولد عمها وحيرها
حمد حاول يكون طبيعي : ما يخالف يا بو خالد ما لله كتب
ابو خالد : الله يرزقك ياولدي بالي اخير منها
حمد: الله يطول في عمرك
ابو خالد : فمان الله
هنا جلس حمد وارتخت يده وطاح منها الجوال شافه فلاح وفهم انهم ارفضوه وفي داخله يحس بسعادة مايبي حمد يطلع برى عايلتهم وبنفس الوقت تضايق عشان حمد بين فيه صار لون وجه اسود وعروق عيونه صايره حمر وكل شوي يبلع ريقة ويتنفس بقوة يحس في داخلة زفرة هوا قوية يبيها تطلع يبي يطلق لها الحرية لكن مو راضية صار هبوط ونزول لدرجة ان فلاح خاف عليه
فلاح : حمد وش فيك تكلم
حمد ناظره وابعد نظرة بعيد في الافق : فلاح مها خلاص مو من نصيبي خلاص خلاص
فلاح : ماعليك يارجال الله يعوضك في الي اخير منها
حمد بإذلال : بس أنا أبيها هي أبيها
فلاح : ما تدري ياخوك وين الخيره فيه ويمكن لو تاخذها تتندم على اليوم الي جمعكم فيه استغفر ربك واذكر الله وروح البيت وارتاح شوي
حمد : وين ارتاح وانا افكر فيها واتخيلها ومرتب وش بقولها وقصيدتها محتفظ فيها وما رضيت احطها في الالبوم عشان تكون هدية الزواج قولي شلون يا فلاح
فلاح : ياخي انت ماشفتها الا ساعة مدري اقل وامداك تحبها وش هالخرابيط يعني ماجذبك لها الا جمالها فيه اشياء كثيرة ياحمد الواحد ينجذب لها الاخلاق العشرة المعاملة وانت شفت عيونها خلاص حبيتها اذكر ربك انت ماحبيتها انت اعجبت فيها
حمد : الا حبيتها حبيتها انت وش يدريك والله ان عيونها مرسوم قدامي الحين ونبرة صوتها ترن باذني يا فلاح ورب الكون اني حبيتها قلي شلون انساها قولي
فلاح : تزوج
حمد وكأن احد عطاه كف على وجهه : اتزوج
فلاح : أي اخطب وتزوج وراح تنساها
حمد : وش ذنب بنت الناس العب عليها وانا في قلبي وحده ثانية
فلاح : جرب مراح تخسر شي ومصيرك في يوم متزوج
حمد : سهل عليك الكلام وصعب علي الفعل آآآه وش هالحظ
فلاح : لاحول ولا قوة الا بالله استغفر ربك هذا قدر ومكتوب والمؤمن يرضى بما قسمة الله له احمد ربك على الي عطاك وجعلك ماتفقد غالي بنت وبدالها الف بنت
مشى حمد بخطوات ثقيلة وشال غترته من على راسه حس كأنها هي الي ثقلت مشية يمشي شوي ويوقف شوي
فلاح : وقف انا الي بوديك
استسلم حمد له وما قال كلمة وصله فلاح للبيت ونزل وكان يمشي مثل الأنسان التايه الي يدور الطريق ضيع باب البيت الرئيسي وانتبة على نفسة رايح للحديقة الي ورى البيت سمع اصوات ضحك وحس بغصة تاس تضحك وهو قلبه محترق نار طالع شاف نوف ترش وحده ماميز شكلها بس عرف انها فوز بنت خالته دائما مع نوف فاكيد انها هي شاف شعرها يلعب به الهوا لكن ما هز فيه شعره كان بحالة ثانية توجه للبيت ولقى امه قاعدة تنقش نقشة تراثية بيدها تبي تعطيها نوف تشارك فيها بمعرض الكلية كانت مندمجه وتدخل الألوان وتحيكها حياكة وحده متمرسة رفعت عيونها شافت ولدها ضناها وجه متغير شاف امه تمنى لو انه عمره ست سنين عشان يرتمي بحظنها ويبكي يبي يطلع همه حست بنظراته وقفت وجت يمه : بسم الله عليك يمه وش فيك
حمد يهز راسه : تعبان شوي
ام حمد : وش تحس فيه زكام اخلي نوف تعصر لك ليمون
حمد : لا يمه لا تعبين عمرك خذيت بنادول
ام حمد : ادخل يمه ارتح شوي
حمد بدون مقدمات رمى قنبلة فرحت امه وخلتها تضمه من غير شعور : يمه انا ابي فوز
ام حمد : الله يفرح قلبك أي ياولدي فوز بنت خالتك ومن ربعك لكن كأنها تذكرت شي ومها ما تقول انك خطبتها
حمد وهو يمشي ويجاوب امه ويحاول يتهرب : ما كتب الله نصيب
ام حمد : ماعلية ياولدي الله يعوضك بفوز
.................................................. ...............................
ريم : هلا بالطش والرش
سعود بضحكة : هلابك زود
ريم : ليش تكلف على عمرك
سعود : أي كلافة اكيد انكم ماذقتو شي من الصبح
ريم : والله كانك تشوف مارحمتني ساره انا جايعة وهي مالي نفس طيب يابنت الناس خلك شوي ذوق وشوفي الانسانة المسكينة الي مرافقة معك وعبريها
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره بصوت مبحوح ومستحية من وجود سعود معهم : ما طرى علي انك مراح تاكملين الا اذا كليت
سعود : منزل نظراته للأرض لكن صوتها يرن بأذنه
ريم : أي ياماما لأني انسانة حنونه لي قلب يشع حنان للي حولي مقدرافكر في نفسي مثلك
ساره بضحكة : لا حول خلاص خلاص فهمنا
سعود بدون شعور : ريم وبعدين معك وش فيك على ساره حس بنفسه وحاول يبرر... الحين البنت تعبانة وانتي تبين تزودينها
ساره التزمت الصمت
وريم قعدت تطالعهم وتبتسم وخزتها ساره بعينها وحاولت تغير مجرى الحديث
ساره ولاول مره توجة كلام لسعود : سعود
سعود طالعها مع انها كانت متغطية منه لكن حس بخجلها من صوتها : هلا
ساره : وش صار
سعود يحاول يفهم وش تبي واضح البنت مرتبكة وماصارت تجمع : وش تقصدين
ساره : الحين ماعرفتو شي عني
سعود فهم وش تبي توصل له : ليش متضايقة من وجودك معنا
ساره : انا احس بغربة والحين ابو محمد رد من السفر ومدري وش راح يكون موقفة مني وعلى القعده بينكم انا احس نفسي بدوامة مرة اخاف ترجع لي الذاكرة واتمنى اليوم الي ما رجعت فيه ومره ابي ما ترجع لي واتم بينكم لكن التفكير لعب بي احاول ابرر ملابسات وجودي بصحرا وأحاول اتذكر وين اهلي وليش الحين ماسئلو عني معقولة اكون يتيمة محد اهتم لها ومالها ولي يسئل عنها اكيد اني يتيمة او منهم الاهل الي ما سئلو عن بنتهم واحيانا يجيني تفكير اسود وهنا بكت ساره وماعاد قدرت تنطق بحرف
تأثر سعود وتأثرت ريم من كلامها خلت سعود يوقف ويرفع يدة : اوعدك ياسارة اوعدك ان تشوفين اهلك قريب بس انتي جدي حيلك وبنروح كلنا للشرقية بعد سبوع من تتحسن حالتك الي عرفت ان مكان الي لقوك فيه على طريق الشرقية للرياض اكيد او اتوقع انك من الشرقية ويمكن لو نروح لها تتذكرين شي من ماضيك
هنا ساره تمسح دموعها وحست بمتنان لسعود وندم على الي سوته في حقة
ساره : الله يسعدك يارب
سعود ابتسم : يالله بخليكم تاخذون راحتكم وتتعشون
ريم : تعشى معنا
هنا ضحك سعود : لااه فكرتي بنفسك وساره كيف تاخذ راحتها
هنا ساره حست بالاحراج وطلع سعود منهم وشالت الجلال عن وجهها الي خلا ريم تموت ضحك
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه
ساره تناظرة بنظرات استغراب : وش فيك
ريم : طالعي وجهك تقولين طماطه هذا كله من تأثير اخوي
ساره : كش عليك عطينى بس الوجبة خليني اكل
ريم : الله الحين لك نفس
ساره : اكيد لي نفس طمني سعود الله يطمنه دنيا واخره
ريم وترفع يدينها للسما : اميييييييييين اقولك مافيه مثل اخوي
ماجد قاعد يقلب لعبة كرتونية بيدة وكل شوي يفرها جه وازعج مها الي قاعدة تقرا رواية ومندمجة باحداثها
مها : الله يزعجك قول امين
ماجد فتح عيون على الاخير : لا وتدعين علي اصبري علي وركض لمها واخذ الرواية منها
وصارت حلبة هواش بالبيت وازعاج هو منحاش وهي تركض وراه هو مستانس ماتقدر تمسكة وشوي بتصيح سمعو صوت الجرس
مشى ماجد بسرعة للباب فتحة ومها استحت يكون رجال ويشوفها وتراجعت شوي لداخل البيت
سمعو صوت بزران صغار
مها حطت يدها على خدها تضربه خفيف : يوه اكيد غالية
ماجد جاي شايل ريان وراكان ويدور فيهم ونسى الرواية مرمية وراه على الأرض ومها نست الرواية فرحتها بشوفة عيال اختها وصارو يلمونهم ويقطعونهم بووس
وغالية تناظرهم : يا سلام صارو عيالي اغلى مني
انتبهت مها لها وجت يمه ولمتها بكل قوتها وباسته بوووسة قوية
غالية تبتسم وتناظر وجه اختها المشرق وستغربت وما بغت تعلق
ومها مستحيه انها ما قالت لها عن سالفة عبدالله وخلت اختها تعنى وتجيهم
غالية : ماجد وين راح سعد
ماجد : رفض يدخل يوم ما شاف ابوي ولا امي قال طيارته بتقلع بعد شوي
غاليه : أي الله يعينه رفضو يعطونه اجاازة
ماجد : طيب كان حجز لكم وبلغنا نستقبلكم
غالية وتحط يدها على خصرها : يا سلام يا سلام تبي الطيارة تطيح بي وماحولي احد
ماجد ومها : ههههههههههههههههههههههههههه والبزران يضحكون وهم مايدرون وش السالفة
غالية : الا ابوي وامي وينهم
ماجد : ابوي توه طالع وامي مايحتاج عند الجيران
مها وهي تبتسم : مالت عليك هذي امك
ماجد : وانا قايل الحين شي اقول امي اذا ماتلقونها هنا ياعند الجيران ياعند خالاتي
غالية وهي تلفت لمها وماجد يلعب مع راكان وريان : هاه وش اخر التطورات
مها تلون وجهها وابتسمت : كل شي تمام
غالية وهي تناظرها بنظرات مستغرب : اخيرا عجبك حمد
مها بتسرع : لا نشاء لله مو حمد
غالية : يعني رفضتي
مها والحيا ذابحها : أي وفيه واحد غيره
غالية وهي تبتسم وتضحك : لالا انهلو عليك الخطابة مره وحده قوليلي السالفة كلها
مها : لحظة الموضوع يبي شرح طويل خلية الليلة اعلمك بالتفصيل
غالية : طيب التفاصيل بعدين بس قوليلي منو سعيد الحظ
مها ببتسامة حلو وحيا احلى : عبد الله ولد خالتي
غالية : مشاء الله الله يكتب الي فيه خير يارب
وصــوف
01-31-2011, 08:42 PM
الجزء الخامس عشر
مها : هاه وش رايكم
روان تصفر : اوووه روعه
ريم وهي بلشانه ومابعد قررت نوع مكياجها : يوه مشاءلله عليك يا مها افتكيتي
روان : انا مراح احط مكياج كثير بخلية ناعم
مها : ياخبلة بتصيرين كنك بزر حطي شي يبرز معالم جمالك
روان : بزر بعينك بحط شدو خفيف مره وقلوس وردي وبلاشر يعني مكياج بسيط
مها : كيفك بس ماقلتي وش لون فستانك
روان : بيذبحني طلال لو يشوفه
ريم ومها : هههههههههههههههههههه وش هببتي
روان : ابد الله يطول في اعماركم فستاني وردي قصيربس مو قصير مره تحت الركب شوي وشارية جزمة وردي روعه يابنات انهبلت عندها لو تدرون وش قصتها يوم دخلت محل الجزم اعجبتني الجزمة ورحت وشريت عليها فستان يعني شريت الجزمة قبل الفستان عشان كذا تهورت وشريت قصير بس حرير وهاي نك مره ناعم وحلو وبسوي قصة بتشوفونها الحين بشعري
ريم : لا حرام ليش تقصين شعرك
روان : الا بقصة قصة غريبة
مها : وش اسمها
روان بضحكة: مدري وش اسمها شفت صورت بنت بالمجلة قصيت الورقة وقلت بقول لراعية المشغل تقصني مثلها بس يارب تضبط
ريم : وريني الصوره
روان تحط يدها على خصرها : لا ياحبيبتي مفاجأة الحين بروح اقصة وخليها تسويلي مكياج وبلبس فستاني وراح بعدها اخليكم تشوفون شكلي
مها : يا خبلة خلينا معك عشان اذا مو حلو ما نخليها تقص او ماتقصرة مره
روان : لا ماعليكم شعري صار حقل تجارب كل شوي قصة وكل شوي صبغة
مها وريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
صرخة روان خرعت البنات والتفتو شافو ساره جايه لمهم طالع شكل مكياجها خيال ياخذ العقل حاطة شدو تركواز ولابسة عدسات زرق طالعة شكل عيونها تذبح " ما اعرف أوصف مره
" وروج لحمي روعه عليه لمعه وبلاشر خوخي وقعدت تدور بفستانها التركواز طويل وله ذيل وفيه مثل الكرستالة الكبيرة عند منطقة الصدر طالعة مثل البروش ناعم مره وشعرها ملففته على ورى ورافعه شوي من شعرها بجهة وحده ومعلقة فيها تعليقه توصل لكتفها طالعة خيال
جلست ريم على الأرض وحطت يدها على خدها : ياربي شكلي انا الي بروح فيها وبيطلع شكلي مو حلو
مها بضحكة: يا خبله قومي الحين وخليها تسوي لك المكياج
ريم : يلا بروح ولا احد يجيني لحد ما خلص
جلست مها وسارة يسولفون مع بعض ويحترون روان وريم يخلصون
مها : متى شريتي الفستان
ساره :لزم عمي ابو محمد أروح انا و امي منيرة معه واشتريلي فستان استحيت مره ما بعد تعودت عليه
وهوماقصر يعاملني مثل بنتة ورحنا وشفت الفستان انهبلت بسعرة بس عمي ماهمه شراه ورفض أي اعتراض مني
سرحت سارة التفتت عليها مها : وين وصلتي
ساره بحيرة واضحة بعيونها : يوم كنت بالمستشفى جتني الممرضة الي انقذتني وقعدت اسولف معها وخذتني لرجال كبير في العمر عليه اجهزه كثيرة ويئن أنين يقطع القلب
مها بتأثر واضح : الله يشفيه ليش طيب تفكرين فيه
ساره : مدري يمكن لأنه مثل حالتي محد سئل عنه له فترة جالس بالمستشفى ما فكرو عياله يسئلون عنه
مها تحاول تطلعها من الجو : لا تعكرين مزاجك اليوم ملكت اخوي وابيها تكون احلى ليلة
ساره بخجل : ما عليش كدرتك
مها : افا عليك حنا مثل الخوات ما بينا شي انا ابي اطلعك من الحزن الي تحاولين تعيشين نفسك فيه
ساره : دانة أي مشغل راحت لمه "تحاول تغير السالفه "
مها ببتسامة : دانة رفضت احد يشوفها تقول بروح لمشغل بروحي ابي اخليها لكم مفاجأة
ساره بضحكة : الله يستر
مها : أي والله الله يستر ما يطلع شكلها يخرع وهي خبلة ما خلتنا نروح معها عشان ما يخربون مكياجها
روان بصرخة : هاه وش رايكم
ساره تضحك : روووعه بس ما كأن القصة شوي غريبة
روان : تحرك شعرها بس حلوة صح
مها : روعه شوي عليها يابنت الذينا تصدقين عليك احلى من البنت الي بالمجلة
روان بغرور : اصلن ماحلى القصه الا انا
مها : اقوول عيني خير بس
ساره:هههههههههههههههههه
روان : الله يعيني شكلي مراح اروح للبيت بروح
معكم
ساره :ليش
روان: لو يشوفني طلااالووه بيذبحني
ساره: طيب عادي ليش اخوك عقله متحجر
روان: اندري عنه داج ويحسبن كلن مثله ههههههههه
مها : يوه تأخرنا يابنات الحين غالية بتذبحني ما جيت اساعدهم
روان : وش تساعدينهم فيه ياحظي كل شي جاهز ومن برى والقهوة اتحدى اذا خلوك تسوينها بيتسممون الناس
مها وهي تبي تقهرها : يالله يارب تاخذين ماجد ونكرفك كرف
روان تكش عليها : مالت عليك وعلى اخوك
ساره : هههههههههههههههههههه وش ذنب اخوها
مها:هين روانوووه والله لعلمه
روان بستخفاف: تكفييييييييين لاتعلمينه طلبتك
كل شي ولا اني اجرح مجوود
ساره ومها :هههههههههههههههههههههههههه
مها: ادلعينه بعد
روان : يالله لك الحمد بس
جتهم ريم : بناااااااااااااااااااات
التفتووو عليها البنات
ريم : هاه لا تحبطوني قولو زين لو شين
سكتو البنات ويطالعونها لدرجة قالت : يعني شين لهدرجة
ساره : حرام عليك أي شين مكياجك شي ما توقعت اللون الزيتي بيجي حلو والله روعه روعه ريووم
=فستان ريم عبارة عن تنوره لونها زيتي وفيها اصفر خفيف وبقصة حلوة وشك زيتي واصفر موديلها قصير شنل وعليها بدي اصفر وفية رسمة عباد الشمس بالوسط وعليها شك اخضر فاتح على اطراف الرسمه ناعم ولابسة كعب عالي شوي اخضر وبربطة صفرا هي الي مسويتها بالجزمه لافتها على ساقها ولابسة إكسسوار ناعم وردة عباد الشمس على شكل اكرستالة تجي مثل الطوق على العنق ونازل منها كرستال طالع ناعم مره
ومكياجها دمج زيتي واصفر ولابسة عدسات خضراء فاتحة=
روان : شكلي باخذك الليلة لخوي طلال تفكيني من شره قبل ما يخطفونك الحريم الليلة
ريم : الله يسعدكم يعني مكياجي حلو
ساره : تصرف السالفه ريم
روان :ههههههههههههههههههههههه
ريم :هاها مايضحك
مها : ياشيخة مكياجك يذبح
ريم/ الله يرفع معنوياتك .. ا بتصل على سعود يجينا
مها : بسرعة او خليني اكلم ماجد
ريم : لالا ما يحتاج بيجي سعود
دق جوال ريم واشرت للبنات عشان يطلعون
روان : اصبرو بلبس شراب عشان ما تبان رجولي بالشارع
ريم : يالله بسرعة قبل يزعل اذا تاخرنا عليه
روان : وثواني بس
كان سعود منسجم مع قصيدة
البارحة ياسعود سهران ما أمسيت
أرعى نجوم الليل مما جرالي
من سبتــه لــني بحـــي ولامـــيت
من عقب فرقى الزين عز حالي
قال الوداع وغـالي الدمع هلــيت
مـن لـوعتي تصفق يميني شمــالي
ومـن الـقهر ياسعــود ياماتمنيت
المـوت دون فـراق خـل صفالي
ومـن غيبتـه لاشـك يـامـا تعنيت
عجزت أعيش العمر بعده لحالي
يـاسعود أنل لاجيت اباسلى وسجيت
تـعادل يـطريـه ثـم طـرالي
ولـيا طـرا فـاضت عيـوني وونيت
قـلت ليتـك يا عذابي قبالي
يـاعزوتي يـاسعود ويـاخوف مليت
وأصبحت بحر من العنى عز تالي
سعود بآهة طالعة من قلب : الله لا يكتب فراق
ريم : بسم الله عليك تكلم روحك
ما انتبه سعود ان كلهم ركبو وينتظرونه يمشي
انحرج مره ومشى وهو ساكت وصلهم لبيت ابو خالد نزلو كل البنات وهو يراقبهم من المرايه ونطق قبل تنزل ساره : ساره
هنا ساره حست برودة في اطراف ايديها ويالله قدرت تنطق : هلاا
سعود ببتسامه وكأنه حس بحراجها : لا تنسين تتجهزين بكره ترى خذيت لك الأذن من امي منيرة
ساره بتوتر واضح: ان شاءلله " ومشت بسرعة تبي تتهرب من نظراته "
سعود بتنهيدة : آآآآآآآآآه
وريم كانت تراقب الوضع وتدعي من كل قلبها يكونون للبعض وفي الأخير نطقت : سلامتك من الآهة
سعود بضحكة : انتي هنا
ريم تدعي الزعل : يعني ساروه نستك ريومه
سعود بعطف الأبوة : محد يقدر ينسيني بنتي الوحيدة ريم
ريم : لبيــــــــــــه
سعود : حلوه
ريم تستغبي وهي عارفه من يقصد : أي انا حلوه تبي تشوف مكياجي
التفت عليها سعود بضحكة : انتي عارفة من اقصد
ريم : قمر وربي خايفة عليها من العين
سعود بترجي لريم : اقدر اشوفها من غير ما تدري
ريم : بشهقة : معقولة سعود الي يتكلم لو عبودي ممكن اصدق بس سعود العاقل
سعود : ههههههههههههههه وش اسوي جننتني البنت
ريم : خلاص تسهل قبل تجيب العيد
سعود : ريموه مالي خاطر عندك
ريم : يلا باي مستحيل خيو
"مشى سعود وقلبه عند ساره يحلق في جوها يتمنى يعرف من تكون ومن اهلها وش مصيرها يبي يعرف وين يحط رجلة عشان يعرف يكمل مشواره معها "
دخلوا البنات مها وروان وكانت روان تأفف من الحر وتبي تشيل نقابها لكن خايفة تشوف ماجد او خالد قدامها وفعلا كان توقعها صح كان ماجد ماسك سيكل ريان وقاعد يصلحة ويسولف على ريان كأنه بزر معاه
ريان ما يقول خالي ينطق اسمه على طول : ماجد
ماجد وهو مندمج مع السيكل : هاه
ريان : ماجد وش رايك في فريق الآتي
ماجد : اقول يابويا هوينا الهلال وبس
ريان وبدى يعصب : الآتي وبس
روان حبت تستفزة وهو مو منتبة معهم( او تلفت نظره لها) : سبحان الله لقيت مكانك المناسب مع البزران
هنا ماجد فز قلبة وحس بوجود اعز مخلوقة على قلبه رفع عيونه وشافها تمشي وراح تتعداهم فز واقف وترك سيكل ريان : على وين وين
روان وهي توقف وتطالعه : على بيت خالتي وجايه احضر ملكة ولد خالتي ولو ملكتك ما حضرتها
ماجد : ههههههههههههههههههه كيف ما تحضرينها وانتي المدعو الرسمي لها وانتي نجمتها وقبلتها وراعيتها وش بعد تبيني اقول كيف عروسة ما تحضر ملكتها
روان حست بخجل واضح وما عرفت تنطق باي كلمة : صدق انك سخيييييييييف
مها : ههههههههههههههههههههههه امحق رد
روان : اقول انطمي
ماجد مستانس على الأخير : أي نعم مهاوي انطمي اذا الشيخة روان تكلمت انتي تنطمين
روان عصبت والتفتت عليه : وانت انطم
ماجد يسوي نفسة منصدم : انا لااااااا بموت ما استحمل
صوت ساره من وراهم : بسم الله عليك
ماجد : ياهوه شوفو الناس الذوق شوفي ياروانوه وتعلمي عشان تعرفين تتعاملين مع زوجك الي اهو انا في المستقبل يعني صيري بنت انثى مو دفشه
روان وهي تضرب برجلها الأرض : مالت عليك وعلى الي يضيع وقته و معك لو انت اخر رجال بالدنيا ماخذيته
وراحت تمشي بسرعة لداخل بدون مانتظر رد ماجد
ودخلو البنات وماجد معهم
مها تكلم ماجد : على وين
ماجد يتصنع البلاه : ابي ادخل معكم
مها : بالله تبي تشوف البنات
ماجد يبتسم : لا مابي اشوفهم كلهم ابي اشوف روان
ريم : وش سالفتكم كلكم الا تبون تشوفون
ماجد يحك شعره : منو الي يبي يشوف بعد هيه علموهم ترى روان محجوزه لا احد يقرب صوبها
ريم : تهنى فيها محد يم بزرك هذ1 اذا وافقت عليك بعد
ماجد بضحكة : ههههههه احلى طفلة عندي...وبأصرار كمل بتوافق ان شاءلله
غالية معصبة : لا كان ما جيتو مدري انا اشوف عيالي او اقعد اشتغل حتى ما تزينت
البنات منفشلين مره منها
ساره : ابشري ولا يهمك حنا بنكمل الباقي
غاليه وانتبهت على مكياجهم وعجبوها خاصة ريم :وش هازين لو ماني مره متزوجة كان رحت معكم
روان : طيب يعني انتي متزوجة تدفنين عمرك
غاليه : لا يا حبيبتي انا حرمة مسئولة لو رحت معكم كان امي جاها الضغط والسكري جلست وريحت قلبها وسويت كل شي لو تنتظر مها عز الله ما زان ولا شي
روان : هههههههههههههههههههههههه أي والله انك صادقة
مها تدفها: جاز لك كلامها اقول يالله طسي
.................................................. .........................
في مكان ثاني بعيد عن الإزعاج يمكن يكون اكثر مكان هادي في العالم لا
صوت انس ولا جن ولا صوت سياره ما غير صوت الهوا وأصوات
الأشجار كان حمد جالس ويفكر بحياة ماضية ومستقبلية في نفس الوقت
يفكر في خسارة مها وظلمه لفوز خاصة انه ما عطى نفسه أي وقت على
طول يوم وافقت تملك عليها بدون حفلة بدون حتى ما يشوفها حتى
شبكتها البنات الي شروها لها وقالوا انها منه كان نايم على ظهره
ومتوسد غترته على راس عرق " تقدرون تقولون جبل _ تل " لكن
بالبدوي عرق حس نفسه بدوامه مسك جواله واتصل على هياء اخته
حمد بدون حتى ما يسلم : هيا عطيني رقم فوز
استانست هيا وعلى طول عطته الرقم تتمنى يحب فوز وتقدر تنسيه مها
هيا : حمد ترى فوز ما ترد على الرقم الغريب
حمد سكر الجوال حتى ما قال مع السلامة واتصل على طول
يدق ولكن محد يرد ويرجع يدق مره ثانية ونفس الحكاية وفي الأخير
ارسل لها رساله انا هيا ردي ما يدري ليش سوا كذا بس فات الفوت
الرسالة خلاص وصلتها وهي الي على طول دقت ما انتظرت حمد الي يتصل
فوز : هلااااااااا وغلاااااااااااا بهيووووونه
سكت حمد : سمع صوت مبحوح وزاد تاثره انها راح يظلمها حاول ينطق لكن التزم الصمت
فوز : اقول هيونه تتغلين علينا
هنا تكلم حمد : مساء الخير
فوز حست برجفة بأطراف أصابعها وتحاول توقف الرجفة ماقدرت حست
برودة باطرافها وعرفت انه حمد حاولت صوتها يطلع تبي ترد عليه
تحس نفسها بحلم تتمنى تسمع صوته بس ما توقعت انه يكلمها بنفسه
مدري شلون طلعت كلمتها بس حست بشفايفها تنطق : مساء النور
حمد سكت ما عرف وش يقول فا لاخير اسعف نفسه : أخبارك
فوز : بخير انت اخبارك
حمد بتنهيده طالعه من قلب : بخير
فوز حست ان فيه شي وبحبها له على طول من غير ما تحس : سلامتك
حمد : الله يسلمك فوز ليش وافقتي علي
فوز ابد ما توقعت انه يسئلها السؤال هذا : احتارت وش تقول له في
الأخير انت ولد خالتي واعرفك اكثر من غيرك عضت على شفايفها لردها
البايخ في نظرها ودها تقوله يوم سمعت انك خطبتني طرت من الفرح تبي
تقولة لاني احبك وافقت لكن حياءها منعها تعترف له
حمد بكلمة قاسية منه حطم حب عذري حب ارق من الورده ومن قطرة
الندى : فوز قلبي ملك وحده ثانية
كلمته حطمتها دمرتها نزلت دمعه تلتها دمعات أمالها تبخرت امنياتها
احلامها كل الأشياء الجميلة والحلوه الي فكرت فيها لما تتزوجه حست
انها تدمرت طلعت شهقة انين قطع قلبه : فوز فوز اسمعيني
سكرت التلفون صار حطام مثل قلبها : ليش ليش حرام عليك حطمتني
دمرتني ليش تعترف لي ليش ما كذبت علي وانا راح ارضى واصدق
واعطيك قلبي وروحي ليش حظي كذا حطت راسها على مخدتها وكملت
بكاءها بصمت ودموعها تغسل مخدتها في الوقت الي وقف فيه حمد
ويحاول يصحح خطاها : وش سويت ياحمد وش سوت لك البنت عشان تجرحها
مشى بسرعة لسيارته وعلى طول لبيت بنت خالته
.................................................. ..........................
دانه تشوف اللمسات الأخيرة على شكلها قاعدة تشوف فستانها الذهبي
وماكياجها الهادي ما حبت تكثر تبي تكون طبيعية في نظره : هاه يمه وش رايك
تركي : قمر وربي قمر
دانه بابتسامة بخجل : تسلم حبيب قلبي
ام تركي : الله يهدي ابو خالد ودي تكون ملكة بنتي في بيتنا
تركي : يمه بيت عمي ابو خالد كبير وهو عازم ناس واجد
ام تركي : حتى ولو المفروض تكون في بيت العروس
دانه : كله واحد يمه الحين حنا واحد
تركي : ايوى تدافعين عن الحبايب
دانه بضحكة : الله يرزقك يارب الي ببالي
تركي يرفع حاجب وينزل حاجب : من من الي في بالك
دانه تتهرب وتروح تركض تبي تلبس عبايتها تتهرب منه : لا تحاول
تركي يلتفت على امه وابتسمت له : والله ياولدي مدري عن شي
تركي : يالله بسرعة انتظركم برى
.................................................. .......................
حمد وصل لبيت خالته ام فوز وفتحت له الشغاله الباب
حمد : وين فوز
اماندا : انت زوج ماما فوز
حمد : يا كثر هرجك ناديها بسرعه
اماندا : زين زين
طقت الشغالة على فوز الي قعدت تقرا قران وتصلي ستخارة وتدعي ربها يعينها عشان تعرف تقرر
اماندا : ماما فوز
فوز : وش تبين
اماندا : هذا زوج حمد يجي يبغى انتي
ارتبكت فوز وعيونها صايره حمر قعدت تطالع شكلها تتنمى الساعة الي
تشوفة فيها وقاعده تخطط لها وما توقعت تجي بسرعة ويكون شكلها بذا
المنظر
فوز : خلاص بجي الحين
راحت فوز لدولابها وطلعت لها تنوره نمرية لها قصة حلوه وساعد على
انها طلعت حلوه ان فوز عليها جسم خيال لبستها وما حطت ولا ذرة
مكياج ولا حتى كحل لأن عيونها مكحلة بطبيعتها فكت شعرها بس ومشت
بخطوات ثقيلة دخلت للمجلس لقته جالس وما عليه غتره كان بس لابس
ثوب وباين عليه التعب حست بنغزة في قلبها
فوز : السلام عليكم
التفت عليها حمد وقعد شوي يطالعها والتقت عيونهم مع بعض لدرجه ان
فوز ماعاد ميزته من دموعها الي ملت عيونها بس نطقت بكلمة وحده: ليش
حمد : فوز
فوز بصوت عالي ودموعها تتسابق على خدودها: ليش دمرتني انا وش سويت لك يوم ماتبيني وتحب غيري ليه تخطبني
حمد وهو منبهر بنعومتها وجمالها ومنحرق لأنه ما يستأهلها : فوز اتمنى تسمعيني
فوز : باقي شي بعد مابعد قلته ما كفاك الي قلته
حمد : اسمعي فوز بقولك سالفتي من الأول لكن اجلسي قبل
سمعت فوز كلامه ومشت بكل انطواعيه: وجلست لكن بعيده عنه شوي
وبدى حمد يقول لها من يوم ما شاف مها ومع كل كلمة ينغرس سهم في قلب فوز ويتقطع قلبها وتحس ان العبره خنقتها من كثر ماهي ماسكتها
فوز بعد ما خلص : وش ذنبي يا حمد يوم حطيتني بالموقف هذا ترضى احد يسوي في نوف كذا
حمد وهو يحس بندم فضيع : أكيد ما أرضى
فوز : وليش قلت لي يوم تملكت يعني او تبي تنسى مها بزواجك مني
حمد : بكون صريح معك يا فوز انا ابي انسى مها وابيك انتي تنسيني اياها
فوز : شفت اذا طلبت من الميت هل يقدر يساعدك انا مثل الميت يا حمد انت ذبحتني قضيت علي لو ماقلت لي شي على الأقل كنت وقتها بعرف اتعايش معك بس انت حطمتني
حمد : قولي وش تبين وانا موافق
فوز : يكون زواجنا بعد سنة
حمد ناظرها يبي يفهم وش تبي توصل له : ليش
فوز : عشان نتعرف على بعض اكثر واذا بعد السنة شفتك نسيت مها وقتها اقدر اتزوجك لكن الحين اسمحلي مقدر ابني حياتي معك
حمد : الي تبين واسمحيلي
وقفت فوز وهي تحاول تسيطر على دموعها : ما عليش يا حمد أمي مو فيه مو زينه اجلس معك أكثر من كذا
حمد : انا اسف يا فوز واتمنى تعذريني
دنقت فوز وعطته ظهرها وخلت دموعها تنزل براحة وهو حس كأنها تبيه يطلع وطلع وهو يحس انه ظلم فوز
.................................................. ...........
ماجد : بسرعه مها سوي القهوه زين
مها : يالله تعيني يارب زين روح انت واذا جهزت دقيت عليك
جت ريم تمشي لمها : تبين مساعدة
مها : أي تكفين يا ريم
ريم : طيب وش تبيني اسوي
مها : بروح اجيب الزعفران من عند غرفة امي وانتي فوحي القهوه بالدلة
جلست ريم تسوي القهوه وتحطها بالدلة وتفوحها على النار في الوقت الي دخل فيه تركي وكانت ريم ما سكة الدلة على النار التقت عيونها بعيون تركي الي فتح فمه من جمالها وهي من احراجها بغت تطيح الدلة من يدها وفي الوقت نفسه جا تركي واخذها بسرعة من يدها
تركي : سلمتي
ريم مشت بسرعة برى المطبخ وصقعت بمها
مها : بسم الله عليك وش في وجهك صاير احمر
ريم : لا تروحين للمطبخ تركي فيه
مها : هههههههههههههههههه شافك ماااقوول الاالله يعين قلبك يا تركي
ريم : اقول اسكتي انا ماعندي خرابيط الحب
مها وترفع يدينها للسماء : يارب يكون عرسي وعرسك يا ريموه بيوم واحد
ريم : أي قولي كذا عشان اقول امين
مها : ههههههههههههه مالت عليك
"تركي هذي ريم اكيد اعرفها من عيونها فيها من سعود مره لكن اهي انعم منه اكيد انعم مو بنت ههههههههه "
سعود : تركي وش فيك سرحان وتضحك
تركي وهو يطالعة ببلاهة : فيك
سعود : هههههههههههههه فيني هذاني قدامك وش تبي فيني
تركي : ابيك كلك
سعود : اقول تركي انت رحت ورجعت منتب مضبوط وش انت شايف هناك
تركي انحرج وخاف : ابد ما شفت شي بس مصدع وقمت اخربط
سعود : اقول تركي شوف خالد كيف متحقرص يبي يدخل
تركي : ودي أذله شوي واقهره
ناظره خالد بنظرات ترجي انه يدخل داخل
تركي فهم عليه : اقول يابو الشباب حتى العشا مابعد قدمناه تبي تدخل اقول اركد الركادة زينه
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاهم عبدالله من وراهم : السلااااااااااام عليكم
سعود فز واقف : هلا ومرحبا ابطيت وانا خوك " وسلمو على بعض "
عبد الله اصبرو اعرفكم على سالم خويي
سعود : هلا وغلا بك وبخويك يالله حيه
سالم : الله يبقيك
وبدو الشباب يسلمون على بعض وياخذون علوم بعض والبنات داخل في جو يغمره الفرحة والرقص والكل مستانس لفرحة خالد ودانة
وجا الوقت الي يدخل فيه خالد على عروسته واتصل تركي على امه وطلب من الحريم يتغطون عشان يدخلون وفعلا دخل تركي وخالد وماجد متحقرص يبي يدخل لكن طرده خالد طرده محترمة
خالد : استح على وجهك زوجتي مو محرم لك
ماجد : مابي اشوفها ابي اشوف الي خذت عقلي وقلبي وروحي
عبد الله نظراته عليهم وقلبة مشتاق لمها وده لو بس يلمحها : ادخل انا معكم
خالد : لا حول ذا النشبة نشبو بحلقي " من طبع خالد الهدوء لكن الشباب طفروبه "
تركي : اقول كلكم مناك ولا احد يدخل تبون تشوفون اختي
ودخل تركي وخالد الي كان مستعجل في مشيته وتركي يعلق عليه اقول اركد لا تطير
خالد : الله يعيني عليك جعلني اشوف فيك يوم يا تركي
تركي : امين " يقولها من قلب "
التفت عليه خالد ببتاسمة تبهر الي يشوفة : اخيرا
رفع خالد عيونه على دانة الي كانت جالسة بهدو ومبين عليها الاحراج لان وجها منصبغ باللون الأحمر
وقفت لما قرب منها ومد يده وسلم عليها وباسها مع راسها :مبروك
دانة : الله يبارك فيك
وتركي قاعد يطالع بعيونه لدرجة البنات يعلقون عليه وريم منحرجة من الموقف الي صار لها معه في المطبخ وتحاول تسوي نفسها طبيعية
جلس خالد جنب دانه وجابت امه الشبكة وقعد يلبسها بمساعدة اخته غالية
خالد قرب من دانه وهمس في اذنها : متى نروح بروحنا
تفاجأت دانه من جرائته وما نطقت بحرف واحد
ضحك خالد على انحراجها ورجع مره ثانية يهمس لها : ابي اخذ راحتي بالسوالف معك لكن احس عيون هالحريم بتاكلنا
نادى خالد غالية يبي يروح للمجلس مع دانة
لكن غالية قالت : وين يابابا باقي التصوير لازم تصورون مع بعض ولا نسيت
خالد التفت على دانه الي منحرجة مره : دانه ضروري تتصورين يكفي الأصل موجود معك
هنا ماتت دانة من الانحراج واكتفت ببتسامة ذوبت خالد معها
وراحت تتصور معه وهو كان جريء مره وأول مره تكتشف ان دمه خفيف ويحاول يطلعها من جو الانحراج الي هي فيه
وراحو للمجلس الثاني وجلست جنبة وهو اكتفى بالصمت لدرجة ستغربت دانه منه وحاولت ترفع عيونها تشوف ليش ساكت
رفعت عيونها لقته قاعد يطالعها يوم شاف نظراتها ابتسم : لي اسبوعين حارميني من هالحلا كله
دانه خلاص تعالوا دوروها بدت انفاسها تعلو وحس خالد انه مصخها
خالد بجدية : اسف دانه اذا احرجتك بس
لازم ما تنحرجين مني لاني زوجك يلا تكلمي ابي اسمع كلمة منك
دانه : وش اقول
خالد ضحك غصب عنه : هههههههههههههههههههه
دانه رفعت عيونها وزعل بان في عيونها
خالد : لالا كله ولا زعلك متى تبين الزواج
تركي : يا سلام يا سلام يا قيس اقول كنك مصختها
خالد يلتفت على دانه : تصدقين ان اخوك اكبر نشبة بالعالم
دانه غصب عنها : هههههههههههههههههه
خالد التفت عليها: تصدق ان فيك ياتركي حسنة وحده خليتني اسمع ضحكت دانه
دانه خلاص انحرجت مره
تركي : يلا دانه روحي للبنات
خالد : لحظة لحظة توني ماعطيتك رقمي
تركي : لا ترقم اختي قدامي
دانه : هههههههههههههههههه
تركي : الظاهر يالدانة عجبتك القعده
دانه انحرجت ولتفت على خالد :رقمي مع مها
خالد يطق جبهته: تصدقين توي انتبه ولا من اخوك
تركي : هذا لانك غبي
خالد مسك اعقاله بعد ما طلعت دانه : الحين باخذ حقي منك يا يابن الذينا
تركي مسك طرف ثوبة يستهبل يعني يبي ينحاش
وانتهت الملكة على وعد ان خالد يتصل على دانه وعلى حب بدى ينمو بين قلبين وعلى اشتياق وعلى حب من كل الأطراف
أتتمنى ان هالجزء عجبكم