ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ {*_*}...رقي ♥ تميز ♥ ابداع...{*_*}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

ما هو رأيكم بالروايه .. ؟؟
جريئه و رومانسيه ..
((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_rcap0%((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مخله بالآداب ..
((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_rcap0%((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
لا بأس بها ..
((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_rcap0%((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:44 am

ومرت أسبووووووووووووووووووعين العطله وبدت وراهاااا امتحااااااااااااااااااااانات
الثانوووووووويه العاااااااااااااااااااااااااااااااامه
وخلالهاا انشغلت ريما مع يارا بالدراسه..وريان وريماس وشوق وغرام بامتحانات الجامعه..أما كارلا فيوم عن يوووووووم كانت تتقرب لأخوانها أكثر وأكثر..


في فيـلاا أبوعبدالمجيد
الساااعه ست المغرب..


بغرفة عبدالمجيد

كان واقف جدام المرايه..يعدل غترته وعقاله بعد ما لبس دشداشته البيضا اللي بينته رزة مع طوله وابتسامته..

كارلا طلت براسهاا: هااااي

عبدالمجيد ضحك: ههههههه هااايات تعااالي..

كارلا ابتسمت وهي تدخل: اممم بتطلع؟؟

عبدالمجيد ابتسم: ئي تبين شي؟؟

كارلا بابتسامه: أبي فوووووون وخط

عبدالمجيد ابتسم وأشر على خشمه: على هالخشم..
كارلا ضحكت: هههههه يسلم الخشم وصاحبه..
عبدالمجيد ضحك وهو يدفن ويهها بصدره: هههههههههههههههههههههه احبببببببببج احبببببببج


فيصل كان عالدري وشافهم: شتسووووون؟؟

عبدالمجيد : ولا شي..وصتني على فووون وخط تدري من يت ما عندها الا خطها الدولي..

فيصل: صج أنتي ما شفتي شي من ييتي.. شرايج اخذج الافنيووووز نفتر فيه فر واشتريلج احلى فووووووون نازل بالسوق وخط مع برامجه واكسسووارته..لا ونتعشى بعد..

كارلا بفرحه: Really!‎
ريان نطت على فيصل: الله برووووووووح

فيصل ضحك: هههههههه really..وبعدين ريانوووووه شحقه رازه ويهج؟؟

عبدالمجيد ضحك: ههههههههه خلااص شرايكم نروح مع بعض..

ريان وكارلا نطوا مع بعض: يسسسسسس

عبدالمجيد وفيصل: ههههههههههههههههههههه

ريماس سمعتهم ويت مستغربه: شنووووو شفيكم؟؟

ريان بحماس: بنروووووح السوووووق روووحي لبسي..

ريماس بفرحه : والله..آوووك ثواني بس..

عبدالمجيد يضحك: بس مو تطولون ولا ترى بمشي واخليكم ههههههه

ريان وكارلا وريماس : لاااااااااااااااااااااااااااااااا

راكان طلع من غرفته بتريننغ زيتي برمادي: شفيكم؟؟

فيصل: بنرووووح الافنيووو نتمشى ونتعشى

راكان ابتسم: والمناسبه شنوووو؟؟

فيصل: ولا شي..عشان كارلا تبي فوووون وخط وقلنا بالمره نروح نتمشى..

راكان: عيل بعزم حبيبتي..

منتهى طلت براسها من غرفتها: لأااااا ممنوع المتزوجين..بس البنااات والشباب العزاب..عيب ماني حركات..

فيصل وراكان وعبدالمجيد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

راكان : مع ويهج..عنااد لج بدق عليهاا ونروح السينما ونقعد عالبحر ونتعشى بعد

منتهى تصارخ: الله..بتزوووووووووووووج!


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

راكان بضحك: ههههه خلاص تعالي ازوجج راجو سايق الشركه والله يناسبج

منتهى تخصرت: وعععععععع يالوصخ تبي اتزوج واحد ريحته فايحه..وعععععععععع
والله أمووووووت وما اخذه..

راكان ماسك بطنه: ههههههههههههههههههههه وااااي بطني ههههههههههههههههههه

عبدالمجيد يضحك: ههههههههههه بسرعه لا يروح الوووووووووووووووووووووقت

كارلا طلعت من غرفتها اللي اهي غرفة يارا قبل ما تتزوج..كانت لابسه بنطلون أبيض مع سلسله فضيه وتوب أسود طويل نازل من تحت السلسله وشعرها البني رافعته بأهمال وبيدها نظارتها ديور بنيه ووايد كوووول وناعمه: Iam ready

فيصل صفر : اووووووه وتس اب ويمن..

عبدالمجيد ضحك: هههههههههه شفيك صرت من الراب الامريكي..

فيصل ضحك: ههههههههه ما أدري جذي..

عبدالمجيد ضحك وهو يشبك ايده بأيد كارلا وينزل: هههههههههه يلا يلا..

فيصل نزل وراهم: وشفيك ماسكها جذي جنها مرتك..

كارلا ضحكت: هههههههههههه عااااااااااااااتي..


ونزلوا ورود وريماس ومنتهى وريان وطلعوا كلهم بعض بسيارة عبدالمجيد وسيارة فيصل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:45 am

في فيلا أبومشاري..

بغرفة مشاااااااااري..
الساعه سبع الا ربع..
يارا كانت قاعده عالارض عالفرشه الصينيه البيضا وناثره كتبهاا الاحياء والمذكرات والدفاتر بكل مكان رافعه شعرها الاشقر بقلمها الرصاص ونازل منه خصل على ويهها ولابسه بيجامه صفرا شورت لنص الفخذ وبلوزة كت عليها قطوه سودا..وشكلها رغم التعب كيوووت..
مشاري كان توه راد من العياده..ما عنده مراجعين اليوم..دخل وشافهاا اشلوووون تدرس ومو حاسه فيه وابتسم وراح قعد عندها وكان لابس جينز وتيشيرت عنابي ببيج..قرب من ظهرها وحضنها وباس خدها وشم عطرهااا اللي لازق برقبتهاا: اممممم مو حاسه فيني كلش
يارا ابتسمت بدون ما تلف عليه: امممم قاعدة ادرس والله خايفه انسى كل شي واتحسف بعدين
مشاري ابتسم وعض أذنهاا: لاا حبيبتي شاطره وبتييب نسبه ترفع فيها راسي..وبعدين طالعيني ورفعي راسج عن الكتاب شووووي ما زهقتي
يارا رفعت راسها وابتسمت: ليش جم الساعه؟؟
مشاري طالع ساعته وهو يلفها له ويتحسس صدرها: سبع الا خمس
يارا بحرج من قربه وحركاته..مسكت ايده وابتسمت: مو جنك راد مبجر؟؟
مشاري ابتسم: اممم ما عندي مواعيد ولا مراجعين..قلت ايي واقعد مع حبيبتي شووي
..وانحنى وباس خدهاا
يارا ابتسمت: من قلبك؟؟
مشاري بابتسامه واسعه : شنوو اللي من قلبي؟؟
يارا بحيا: تحبني من قلبك ولا ....
مشاري قاطعها وهو يسحبها بحضنه ويرفع القلم عن شعرها وتنزل خصلات شعرها على ويهها: اممم كنت خايف اقولج وتستغليني..بس الحين بقولها لج..انا مو بس احببببببببج..أنا اموووووووووووووت فيج من لماا كان عمرج خمس سنين ومساعد يدري بكل شي عني..
يارا ضمته بقووه وسندت راسها على جتفه: وأنا كنت خايفه من فرق العمر بيناا..كنت خايفه ما اقدر اتفاهم معاك..بس اكتشفت أني غلطانه وندمت على أني فكرت فيه اصلا..
مشاري ارتاح من اعترافها: والحين؟؟
يارا طالعت بعيونه: الحين أنا احبببببببببببببك وبكمل حياتي معااك عالحلوه والمره بس أبيك تعطيني فرصه عشان افهمك أكثر..
مشاري ابتسم وقرب منهاا ومسك ويهها بين ايدينه وباس شفايفها بشغف
يارا بعدته وهي تضحك: ضيعت وقتي رووووووح عني ههههههههه
مشاري ضحك ومسك كتابها بيده وبعده عشان ما تراجع: هههههههه خلاص رحمي عيووونج..خليناا نطلع نتعشى ونتمشى وإذا ردينا ذاكري
يارا تحك شعرها: امممم لاا لا عطيني الكتاب بدرس
وقربت بتاخذه بس مشاري منعها
مشاري بضحك: ههههههه مافيه لا تحاولين..
يارا برجاا: يوووه عفيه مشااري عطني بدرس والله امتحاني ثماان وما بقى وقت..
مشاري بخبث يحرك حواجبه: شلي منج؟؟
يارا بسرعه : العشا اللي تبيه
مشاري ضحك: ههههههه لأ خلاص بنتعشى مع أهلي مسوين ورق عنب ومحاشي تييب العافيه أنا اموووت فيها
يارا : امممم انزين اسهر معاك على فلم
مشاري يضحك: هههههه شنوو ياهل أنا..غيري غيري
يارا تعبت: يوووه شنووو تبي؟؟
مشاري همس بأذنهاا: أبيج..
يارا ولعت بمكانها: لااا ماكو بدرس هاك بوووسه تكفي (وقربت منه وباست خده بنعوومه وخذت كتابها ورجعت تدرس)
مشاري ضحك ووقف وهو يفصخ قميصه: انزين خلااص بس جهزي لي البانيوووو بسوووي حمااام استرخاء على كيف كيفي..
يارا ضحكت وهي تحط القلم بالكتاب وتقوووم: هههههههه آوووك ثوووووواني بس..

دخلت الحمام وراحت للبانيو..بعدت الستاره وبطلت الماي..ويابت اعشاب البابونج والزيوت العطريه والشاور جل بنكهة الخووووخ وعبته بالماي وشكل رغووووه كبييييييييييره

مشاري دخل وراها بجينزه وكان يبطل السحاب: خلصتي؟؟

يارا ابتسمت ووقفت بتطلع: امممم حطي لي ملابسك بالسله عشان اغسلهم..

مشاري ابتسم لهاا وهو يرد الباب: أووك بس لا تباعدين خلج قريبه

يارا ما ردت عليه بس طلعت وجهزت له بيجامة نوووم أبيض برمادي وعطرتها وحطتها عالسرير ورجعت لكتابهاا تراجع معلومااتهاا

مرت ربع سااااعه وبعدين سمعت صووته


مشاري : ياااااارا

يارا وبالها مشغول بالكتاب: هممممم

مشاري يبتسم بخبث: تعاااالي شوووووفي الماي صار باااارد

يارا ابتسمت وقامت له: انزين شوووف السخان يمكن مقفل..أو خالص

مشاري: افففف تعالي وخلصيني ما اعرف له

يارا دخلت وشافت راسه بس مبين والباقي من جسمه ورا الستاره بالبانيووو..انحرجت من شكله

مشاري يدري أنها منحرجه: تعاالي شووفي المااي بسرعه..

يارا بحرج: السخان صووبك شووفه أنت..

مشاري ضحك: هههههههه تعالي خلصيني لا اييج..

يارا ضحكت وقربت منه: هههههههه وأنت كله جذي ماكو تفاهم..

مشاري يضحك وهو يدلك جتوفه برغوة الصابووون: ههههههههههه ئي

يارا وخدودها مولعه..وقفت يم البانيو وبعدت الستاره شووي ووو..هئئئئئئئئئئئئئئئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:46 am

مشاري ضحك وهو يشوفها طاحت بحضنه وغرقت بالماي والصابوون: ههههههههههههه

يارا رفعت ويهه عن صدره المليان صابووون: لاااااااااا والله..وتضحك بعد..
ليش تسوووي جذي؟؟
مشاري ميت من الضحك: هههههههههههههه
ما أدري يا ببالي اسووي فيج مقلب..بس شرايج موو حلوووو؟؟

يارا بحرج وهي تحاول تقووم وويهها وايدينه وجتوفها كلها صابوون: لاااااااا بايخه وسخيفه وغبي زينننننننننننن

مشاري ما رد عليها بس سحبها وطيحها بحضنه وصار يبوسها بجنووووووووووون

يارا توهقت وحاولت تقوووووووووووم: مشااااري وخر خلااص بروووووووووح ادرس والله تاخرت مشاااري..مشاااااااااا..

وانكتم صوتها لأن مشاري باغتهاا ببوسه على شفايفهاااا

.........

وبالصاله اللي مقابل غرفة مشاري..الدور الثاني..

فايز لابس تريننغ ابيض وبيده الريموت يقلب القنوووات وكان توه راد من النادي

وريما يمه كانت حالتها نفس يارا..بيدها كتابها الاحياء وتدرس..: افففففف فيوووز اشرحي لي هاااذي الرسمه ما فهمتهاا

فايز طالعها اشلون متوهقه وضحك: ههههههههههه قلبي ويهج مالي خلقج..بروووحي معرق وحالتي حاله

ريماا قطت كتابهاا: اوووه يعني ليش ما تسبحت..بروووحه يارووو حاجزها أخوووووك شسووووي يعني؟؟

فايز ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه

أم مشاري وهي صاعده الدري: شفيج تحلطمين؟؟ عسى ماشر

ريماا بملل: اففففف يماا مو فاهمه الرسمه ويارووووو ما اقدر اروووووح لهااا شسوووووي..كله من ولدج الغثيث يعني ما لقى يتزوجها الا الحين..اففففففف لو أنها ببيت أبوها جان رحت ودرست معااها

فايز مات من الضحك: هههههههههههههههههه وااااااااي بطني ههههههههههه...يعني شنووو تبينه يأجل زواجه عشاانج

أم مشاري طلعت عيونها: ياخيه..أنتي ما تستحين

ريماا وهي توقف وبيدها كتابهاا: لااااااااااا والحين برووح وادرس معاها غصبن عن خشم ولدج زيننننننننن

أم مشاري طلعت عيونها وفايز ضحك: ههههههههههههههههههههه تعاااالي يالخبله..


ريما ما ردت عليهم ووقفت ورا الباب : طق طق طق..احم احم يااااروووووووووووو ياااااااارووووووو

وما سمعت رد : يااااااارا..ترى بدخل..يارووووووووووو..هيييييييييييييييييييييييييي. .بدخل ومالي شغل..

طلت براسها وما شافت احد..

ريماا باستغراب وهي تدخل: وينهم؟؟ معقوله طلعوا..اشلوووووووووووون وأنا قاعده بالصاله وما شفت احد..

سمعت صوت ضحك وصراخ طالع من الحمام وابتسمت بخبث وفجت عيونهااا وأذونهاا

هههههههههههه مشاااااري خلااااااااااااااااااص مشاااااااااري وخر عني برووووووووووح ادرس..هههههههههههههههههه مشاااااااااااري واااااااااااااا ههههههههههههههه

ريماا ولعت خدودها من الحيا ومسكت ضحكتها غصب وطلعت وصكت الباب وما قدرت تكتم أكثر طاحت عالارض وكملت ضحكها: ههههههههههههههههههههههههههههههه
واااااااااااااااي مو صج لااا هههههههههههههههه


فايز يطالعها مستغرب: شفيج؟؟

ريماا تضحك: لا مو قادره هههههههههههههههه
وووااااي هههههههههههههههههههههههههههههه

روعه طلعت من غرفتهاا وسمعتها: شفيهاا؟؟

فايز يرفع جتوفه: ما ادري..

روعه تطالعها: هييييي يالخبله شفيج؟؟

ريمااا انسدحت عالارض من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

روعه تتمصخر: الحمدلله والشكر..يننتهاا الثانووووووووووي

ريماا تدمع: لاا..بس..ههههههههههههههههههههه
كنت ههههههههههههههههههههههههههههه

فايز وروعه : الحمدلله والشكر..ينت..

وريما ما ردت عليهم وكملت ضحكهااا : جببببببببببب هههههههههههههههههههههههههههههه



*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:48 am

أما في مطعم ماكي بالأفنيووووز فوووق
السااااااااااعه احدعش ونص..وبعد ما فروا المجمع كله وخسروا عبدالمجيد آلآف على بلايزهم وجينزاتهم وتنانيرهم ومكياجهم


ورود ماسكه بطنها:اممممم الحمدلله والله أكله يهبببببببل
فيصل ابتسم: شرايج كاروووو(دلع كارلا)

كارلا ابتسمت وهي تأشر بأصبعها: نااااااايس

ريان بحماس: توج ما شفتي شي..والله لو كنت ادري أن من وراج بنحصل هالطلعه جااان تمصلحت عندج من الصبح

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبدالمجيد : أكيد..اعنبوج ما خليتي شي بالسوق..بلايز وتنانير وتوبات وجينزات ونفانيف وأكسسوار وصنادل وميكاج ونظارات شبقى ما خذتي حشى عروووووس وأنا ما أدري

رياان: ولللللل حاقد علي شكلك!

فيصل ضحك: ههههههههههه من قلب..

عبدالمجيد: ههههههههههههههههه مو عن بس خسرتوني

ريماس: ههههههه بذمتك مجوووووووود جم خسرتك؟؟

منتهى رفعت حاجب: بسمله عليج جنج ما خذتي شي..

كارلا : الا انا يكفيني الـبلاك بيري والخط اليديد وأكسسووارته..

منتهى: مقيوله..لندنيه شايفه خير مو احنا

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ورود : ههههههه صج صج مجووووووود جم خسرتك؟؟

عبدالمجيد ابتسم: خسرتووووووووووني
٣٥٠٠
فيصل فج عيووونه: احلفففففففففففف
لا يحوووشك..لو مضبطلي وحده مو جذي

ورود ومنتهى وريماس وريان وكارلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

وبعدها راح الوقت بالسوالف وقاموا كلهم وطلعوا من المطعم بعد ما حاسبوا ورجعوا البيت

صبااااااااح يوووووووووووووووووووم سيء لطلبة الثانووووووووووووووويه العامه

في مدرسة.....
الساعه عشر ونص
وبقاعة طلبة العلمي


ريماا كانت طالعه من ربع ساعه وتنطر يارا: افففف وينها تأخرت بيدق الجرس بأي وقت..بس والله صعب الله ياخذهم شنووو هاااذا..اول امتحان جذي..اشلووووووون الباقي..

يارا طلعت وشافتها والقلم بيدها وبسرعه خذت كتابها تراجع اللي كتبته

ريماا سحبت الكتاب منها: بس بس خلاااااص لا تطيح عيووووووووونج قوليلي شسويتي..تأخرتي حيللللللللللللللل..حشى مصريه لآخر ثانيه

يارا بقلق: شسووووي امتحانهم صعب وطووووويل كله معلووووووووومات انكسرت ايدي..الله ياخذ اللي حطه..اححححح والله جتفي يعوووورني..

ريما بخبث: بالعكس حلووو أنتي اللي ما درستي

يارا طلعت عيونها: حراام عليج..والله درست له بروحه أسبوع والرياضيات أسبوعين والفيزيا أسبوع والكيماء والانجلش يوووومين وتقولين ما درست..

ريماا تبتسم بخبث: صح والدليل أني ييتج بدرس وياج ولقيتج بالحمام تضحكين وتصارخين..(وتقلدها) لاااا مشاري خلااااص وخر بروح ادرس وخر وخر هههههههههههههههههههههه

يارا استحت منهاا وقرصت جتفها: وعمىىىىىىى
كنتي تتسمعين علينا يالوصخه..

ريماا تضحك وتفرك مكان الالم: اححح هههههههههههههههههههههههههههههه شفتي وتقولين درستي..هااذا وأنا سامعتج بأذوني يالجذااااابه..تاركه الدراسه وطايحتله بووووس وتحضن بأخووووووي..هااااا
لا وبالحمام بعد

يارا حطت ايدها على حلجها: اشششششش اسكتي الله ياخذج لحد يسمعنا واروح فيها..وبعدين أنتي شكووووو ادرس ما ادرس المهم اني حليت وبس..ما يصير اخذ راحتي مع حبيبي..افففففففففف
ومشت عنهااا

ريما ضحكت ولحقتهاا: هههههههههههههههههه تعاالي ياروووو آسفه خلااص ما اعيدهاا هههههههههههههههههههههه

يارا منقهره منهاا لانهاا سمعت وعرفت بالموقف وتمشي بسرعه: قلبي ويهج بطلع مشاري ناطرني برا

ريماا تضحك: ههههههههه انزين شفيج تمشين بسرعه من لاحقج بيي وياج..

يارا وقفت وطالعتها بحقد: آسفه بنروووح نقعد نتريق عالبحر وبناخذ راحتنا ما نبي عذااااااااال
ومشت وخلتهاا

ريماا ماتت من الضحك: هههههههههههههههه حاقده علي من قلب..تعااالي يارووووو يالنذله..ياااااروووووووو..يااروووووو


يارا طلعت برا وشافت مشاري يأشر لها وهو فاتح الباب وواقف يمه وراحت له وهي مبتسمه

مشاري ابتسم: هلا بالحب..ها شسوويتي؟؟

يارا ركبت بسرعه: اصعد واقوولك

مشاري ابتسم ودخل وصك الباب: انزين ريمووووه وينهااا؟؟

يارا : امش عنهااا بسرعه قبل ما تيي

مشاري استغرب: ليش متهاااوشين؟؟

يارا ضحكت: هههههههه لا شنوو متهاوشين..الحين أنت امش وأنا افهمك..

مشاري حرك وهو مو فاهم شي: آوووك..


ريماا شافتهم مشوا عنها وحاولت تسرع بالمشي: لحظه مشاااري..هييييييييييييييييييي وقف يالزفت..مشاريووووووه..(ولما راحو)تففففف عليك زين..كله من ياااارووو هين يصير خير
ومسكت فونها ودقت على فايز

......

أما بسيارة مشاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:48 am

يارا استحت منهاا وقرصت جتفها: وعمىىىىىىى
كنتي تتسمعين علينا يالوصخه..

ريماا تضحك وتفرك مكان الالم: اححح هههههههههههههههههههههههههههههه شفتي وتقولين درستي..هااذا وأنا سامعتج بأذوني يالجذااااابه..تاركه الدراسه وطايحتله بووووس وتحضن بأخووووووي..هااااا
لا وبالحمام بعد

يارا حطت ايدها على حلجها: اشششششش اسكتي الله ياخذج لحد يسمعنا واروح فيها..وبعدين أنتي شكووووو ادرس ما ادرس المهم اني حليت وبس..ما يصير اخذ راحتي مع حبيبي..افففففففففف
ومشت عنهااا

ريما ضحكت ولحقتهاا: هههههههههههههههههه تعاالي ياروووو آسفه خلااص ما اعيدهاا هههههههههههههههههههههه

يارا منقهره منهاا لانهاا سمعت وعرفت بالموقف وتمشي بسرعه: قلبي ويهج بطلع مشاري ناطرني برا

ريماا تضحك: ههههههههه انزين شفيج تمشين بسرعه من لاحقج بيي وياج..

يارا وقفت وطالعتها بحقد: آسفه بنروووح نقعد نتريق عالبحر وبناخذ راحتنا ما نبي عذااااااااال
ومشت وخلتهاا

ريماا ماتت من الضحك: هههههههههههههههه حاقده علي من قلب..تعااالي يارووووو يالنذله..ياااااروووووووو..يااروووووو


يارا طلعت برا وشافت مشاري يأشر لها وهو فاتح الباب وواقف يمه وراحت له وهي مبتسمه

مشاري ابتسم: هلا بالحب..ها شسوويتي؟؟

يارا ركبت بسرعه: اصعد واقوولك

مشاري ابتسم ودخل وصك الباب: انزين ريمووووه وينهااا؟؟

يارا : امش عنهااا بسرعه قبل ما تيي

مشاري استغرب: ليش متهاااوشين؟؟

يارا ضحكت: هههههههه لا شنوو متهاوشين..الحين أنت امش وأنا افهمك..

مشاري حرك وهو مو فاهم شي: آوووك..


ريماا شافتهم مشوا عنها وحاولت تسرع بالمشي: لحظه مشاااري..هييييييييييييييييييي وقف يالزفت..مشاريووووووه..(ولما راحو)تففففف عليك زين..كله من ياااارووو هين يصير خير
ومسكت فونها ودقت على فايز

......

أما بسيارة مشاري


يارا كانت لافه عليها وتشوفها وتضحك: ههههههههههههههههههههههههههه والله فاتني اصورها بلوتوث ههههههههههههههه بس احسن تستاهل

مشاري مو فاهم: انزين فهميني شسالفه؟؟ خليناها ومشينا

يارا تضحك: هههههههه خلها تولي تدق على فايز اييها

مشاري ابتسم : تدرين أن ضحكتج حلووووه وتسحرني..

يارا استحت وحمرت خدودهاا: ههههههههه انزين طالع الطريج ولا تضيع السالفه

مشاري ضحك: هههههههههه افاا..جذي يعني؟؟ انزين قوليلي شفيج انتي وريموووووه

يارا ابتسمت: ولا شي سووت فيني حركه ورديتها لها..

مشاري بابتسامه: شسووت؟؟

يارا ابتسمت ولمعت عيونها الزرق بالشمس وهي ترفع النظارات عن ويهها: ماكوووو سوالف بنات لا تحط ببالك

مشاري انسحر بنظرة عيونها: انزين شسويتي بالامتحان؟؟

يارا : اووووف معقد وطويل وكله رسمااااااااات وتجاااارب..وعععععععععع بس الحمدلله حليته عدل لآني درسته من أسبوع

مشاري ابتسم ومسك ايدها وباسها: عقبال امتحاناتج الباقي ياروووووحي..

يارا بحيا سحبت ايدها: آ آ..طالع طريجك لا تدعم..

مشاري ابتسم: ما اقدر

يارا ضحكت: هههههههههههههههه ليش يعني؟؟

مشاري بهمس: بعيووونج سحر يجذبني لج

يارا ولعت خدودها وزادت دقات قلبها ونزلت راسها بحضنهاااا: بس عااد ترى استحي..

مشاري مسك قلبه: آآآآآآآآآآه

يارا بخووووف رفعت راسها: بسمله عليك حبيبي شفيك؟؟

مشاري طالع بعيونها: امووووووت فيج لا استحيتي..ودي اصفط عاليمين والمج بحضني واقطع خدودج من البوووس

يارا تنهدت بارتيااح أنه ما صار له شي وبنفس الوقت ضحكت بحيا على كلامه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ومشاري ابتسم وكمل طريجه وهو يحس بروحه عايشه الفرحه بوجود حبيبته يمه

انتهى البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:49 am

الباارت السابع


حاولت انا وجربت
اعيش من دونك
صدقني
ماكملت
رديت
لعيونك

ومرت وراها أسبووووووووووووعين وانتهت امتحانات الثانووووووووووويه العامه وجا آخر يوووووووووووووووم

في فيلا أبومشاري
الساااعه عشره وربع..

بالصاله

ريما ويارا دخلوا مع بعض بلبس المدرسه: السلاااااااام

أم مشاري ابتسمت:وعليكم السلاام

ريما قطت نفسها بحضن أمها: آآآآه يماا تعباااانه..ما بغينا نخلص..

أم مشاري ابتسمت وهي تمسح على شعرها بحنان: الحمدلله..وإن شاء الله ربي يعوض تعبكم خير..

يارا بتعب: البنات ما قعدوا؟؟

أم مشاري: أمثال طالعه مع راكان يتغدون برا..وروعه نايمه ما تقووم هالوقت..روحوا بدلوا وناموا وعوضوا التعب اللي راح.

ريما وقفت: ئي والله..بروح اخذ شاوووور وأنااااام لحد ما يطلع النوووم من جسمي لا تقعدوني للغدا..
وصعدت فووووووووووووووووووووق

أم مشاري: وأنتي يارا ما تبين تروحين ترتاحين..

يارا تحرك رقبتها: آآآه..امبلا ياعمه بس وراي تصفيط الشنط نسيتي أن بنسافر اليوووووم

أم مشاري: الله يهداه مشاري..الحين أنتي اليوم خالصه امتحاناتج وتعبانه يروح يحجز لكم عشان تسافروون

يارا بحب: لاا ياعمه..حراام لاا تظلمينه مو كافي أنه صبر علي هالشهر كله..ما قعدت معاه وايد طول الوقت مجابله هالكتب..

أم مشاري ضحكت: هههههههههه انزين قوومي ارتاحي لج شوي والعصر صفطي الشنط..أنتوا مو طيارتكم الفير

يارا وقفت: امممم الساعه اثناعش ونص..
يلا ياعمه عن اذنج بروووح انام

صعدت دارهاا وقفلت الباب..وأول شي سوته أنها قطت نفسهاا بالفراش على بطنها وغمضت عيونها وتنهدت بقوووه: آآآآآآآآآه

وكان فونها يرن باسم (حبيب الدنيا) وهي ولا يمه..غرقانه بالنووووووووووووووم


لو تعرفوووووه..
لو يووووووووم
شفتووووووووه
كلموووووووووه
عن ناس هناااااااا
بيحبووووووووه
لو تعرفووووووه
لو يووووووووم
شفتووووووووه
كلمووووووووه

وظل يرن ويرن ويارا من التعب ما حست فيه


ومر الوقت وصارت الساعه وحده الظهر ورجع مشاري من الدوام وسلم على اهله وصعد لها..وأول ما فتح الباب وشافها اشلون نايمه بمريولها المدرسه اللي عباره عن تنوره كحليه للركبه وقميص أبيض فاتحه منه أربع ازره ومبينه فتحة صدرها..ابتسم وقفل الباب وراح لهاا: شكلها يت وقطت نفسها على طووول

(قعد عند راسها وفصخ جويته وأنتم بكرامه وفصخ حزامه وبطل سحاب الجينز وترك قميصه مفتوووح وانحنى لها ومسح على شعرها) : يااااارا يارووووو حبيبتي

يارا ماكو استجابه: .............................
مشاري ابتسم بخبث ما لقى الا طريقه وحده..شالها وحطها بحضنه وصار ويهها على صدره: ياااراا يارووووووو

يارا حست الجو تغير عليها وريحة عطره اللي حفظتها تدخل بأنفاسها..بس مالها خلق تفتح عيونها من التعب..شدت على قميصه بايدينها وهي تبتسم: هممممممم

مشاري ابتسم من قلبه ورفع ويهها وصار يطبطب على خدودها: يلا عااد قوووومي بلا دلع..ناسيه أن ورانا سفر وحضرتج ما جهزتي الشنط

يارا والنوم مسيطر عليها فتحت عيونها وغمضتهم: همممممممممم

مشاري بابتسامه: قووووومي عااااااااد..

يارا بعدت عنه ورجعت تنسدح على ظهرها: يووووووووه..نـ ع سـ ـا نـ ـه

مشاري بخبث: بتقوووووومين ولا لأ؟؟

يارا بدون وعي: لأااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:52 am

مشاري طق عرج النذاله فيه..قرب منهاا بهدوء وصار ما يفصل بينهم الا صوت انفاسهم..حط ايده على قميصها وبطل الباجي من الزرارت..بلع ريجه وهو يشم ريحة عطرهاا القووويه وما قدر يقاااوم جمالها وصار يبوسها بجنووووووووون

يارا فتحت عيونها بسرعه من الحيا وتوهقت وهي تحاول تقاومه: هيييييي مشاااري شتسووووي وخر عني خلااص قمت والله قمت..

مشاري بعد عنها واهو يضحك: هههههههههه حريم ما ايون الا بالعين الحمرا

يارا فجت عيونها: أناااااااااااااااااااااااااااا

مشاري مسك بطنه ومات من الضحك على شكلهاا: ههههههههههههههههههههههههههههههه


يارا انقهرت منه ومسكت المخده وطقت ويهه فيها وقامت عنه متجه للحمام: زين يصير خير

مشاري مسك المخده وهو ميت من الضحك: تعاااالي هههههههههههههههههههههههه
يارووو يالهبله..ههههههههههههههههههههههههه

لكن يارا ما ردت عليه ودخلت الحمام وصكت الباب وفتحت الدش ووقفت تحته

مشاري قام واهو بيضحك..كان بيلحقها بس اندق الباب وراح يفتح: نعمممممم

فايز كان ياي يناديهم عالغدا: وينكم الغدا زا....(وقطع كلامه لما شافه وطارت عيووووووووووونه)

مشاري توه انتبه أن جينزه مبطل وقميصه مفتوح وبسرعه سكر السحاب والباب بعد: خيرررررررر الواحد ما ياخذ راحته بداره

فايز ما قدر يكتم ضحكته: هااااا لا عادي خذ راحتك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مره ثانيه انتبه وأنت تبطل الباب يمكن يكونون البنات ولا أبووووي وتروح فيهاا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشاري تفشل من أخوه ودزه وصك الباب: اقلب ويهك زينننننننن..قولهم ما نبي غدا

فايز من ورا الباب كان يدمع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه أكيد ما تبي غدا دام سحابك مفتـ..(وما كمل كلامه لآن مشاري فتح الباب بيتهاوش معاه لكنه طقها نحشه)

مشاري بحده: تعاااااااااال يالخااااااااااايس
(ولما شافه يضحك..دخل اهو وقفل الباب وضحك على نفسه) ههههههههههههههههههههه


يارا طلعت من الحمام لافه فوطتها على جسمها ورافعه شعرها الاشقر البلاتين بفوطه صغيره وخصلات منه مبلله: ينيت تضحك برووووحك

مشاري أول ما شافها ابتسم وراح صوبهاا واهو يطالعها من فوق لتحت بنظرات ملتهبه وأول ما وصل عندها

يارا استحت من نظراته ولفت بتنحاش لكن..: بروووح ألبس وأنت رووو

مشاري سحبها لحضنه وباس شفايفها بقوووووووووووووووووه


وبعد دقيقه..

يارا وهي تبعد عنه بسرعه وتروح ناحية الكبت بتطلع هدومها لآنها تستحي من جرآته معاها: روح اتسبح وأنا بلبس وأجهز لك ملابسك عشان نتغدى وارتب الشنط ما بقى وقت

مشاري عرف أنها منحرجه وابتسم ولحقهاا ولفها له ومسك ايدها وباسها: صار لنا شهر مع بعض..معقوله للحين تستحين مني..

يارا وعيونها تلمع: وبظل استحي منك طول ما أنت ريال وأنا بنيه..

مشاري انسحر بصوتها ولمعة عيونهاا وهمس بأذنها وهو يلمها لصدره : تدرين أنج يننتيني وخليتني أحس أني مراهق أو توني بالعشرينات وتسحرني أي بنت تمر يمي..لكن أنتي غير..غير..سحرتيني بطيبتج وبراءتج وجمالج وكل شي فيج..كل شي..حتى نعومتج ونبرة صوتج..صرت لما اروح الدوام اتمنى يخلصون المراجعين بسرعه عشان ايي لج واخذج بحضني طول الوقت
..وانحنى لها وباس شفايفها بحب

يارا بحيا من صراحته واعترافه بحبهاا..بعدت عنه وهمست وهي تضحك: هههههههههه وخر شنوو فيك نقص حناان..

مشاري بخبث: لا نقص جنس معاج أنتي بالذات..

يارا دوروها..ولعت..صارت ألوان الطيف بويهها وشهقت من جرآته: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

مشاري مات من الضحك على شكلها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يارا انقهرت منه لأنه ضحك عليها ودزته للحمام وهي معصبه منه: انقلللللللللللللللللع

مشاري ضحك عليهاا ودخل الحمام وفج الماي ووقف تحت الدش واهو كل ما تذكر ويهها يضحك..

أما يارا طلعت ونشفت شعرها بالاستشوار عالسريع وخلته ويفي ولبست توب كت أبيض ناعم واصل للركبه وضيق على جسمها وركبت معاه حزام أسود جلد عريض على خصرها..ولبست صندل أسود عالي براق مع كحل أبيض وماسكرا سودا وبلاشر احمر عن اثار التعب وروج احمر قاني خلاها جذااااااااابه مووووووت

ولما بدت تحط عطرها شوبارد الاحمر وتنثر منه على شعرها وتحت أذونهاا وتغني: مين حبيبي أنا رد عليا وقووووول مين حبيبي أنا

مشاري اللي طلع من الحمام لاف الفوطه على خصره انسحر بجمالها وخفة حركتها وكمل معاه: أنت اللي بحبه أنا..أنت اللي بحبه أنا

يارا كملت وهي تيي ناحيته مبتسمه: ساكن بقلبي ورووووحي وأنت البلسم لجروحي
..رد عليا وقووول..مين حبيبي أنا
مشاري بحب: أنت اللي بحبه أنا..آآآه أنتا اللي بحبه أنااا

واثنينهم مع بعض: شفينا صرنا وائل ونوال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:52 am

يارا بهمس وهي تفرك شعره بالمنشفه الصغيره: رووووح ألبس بسرعه عشان ننزل نتغدى وألحق اجهز الشنط وتوديني بيت زياد وضاري بسلم عليهم قبل ما نسافر والله ولهت عليهم

مشاري ابتسم وآشر على عيونه وهو مستانس من تدليعها له: من عيووووني..

ياارا بحب: تسلم عيووووووووووووونك
..يلا عشان ما نتأخر

وراح مشاري يلبس ويارا نزلت الشنط وفتحتها وبدت تحط ملابس مشاري وتصفطهم بعنايه وكثرت له من الجينزات والبلايز والبلوفرات والجاكيتات وما نست تحط اغراضه الشخصيه وسكرتها وبدت تحط ملابسهاا..ونقت لها جم بيجامة يديده ما لبستهم وجم نفنوف خاص للسهره وشوية قمصان نوووم ما لبستهم ولا مره وجينزات وبديات وجاكيتات وعطوراتها المفضله وكريماتها اللي ما تستغني عنهم بشنطه صغيره ودخلتهم مع بعض وصكت الشنطه..

مشاري كان لابس دشداشته البيضا وغترته وعقاله ومتعطر وكاشخ ومخلص وقاعد يطالعها..: يلا حبي ما خلصتي بيأذن العصر..

يارا رفعت راسها: ليش جم الساعه؟؟

مشاري ابتسم: ثلاث

ياارا ابتسمت: كاني خلصت..

مشاري وقف وراح لهاا ومسك خصرها وقربها له وباس خدها: يعطيج العافيه

يارا ابتسمت: الله يعافيك..يلا خلنا ننزل..

مشاري رفع راسهاا وطالع بشفايفها المغلفه باللون التوتي: آوووووووووكي
..وانحنى لهاا وباس شفايفهاا واللي طير عقله أن يارا أول مره تبادله المشاعر الحاره والقبله الساخنه..

مشاري همس بأذنها: لازم نرووووووح!!

ياارا فهمت تلميحه وولعت خدودها وهي تبعد عنه وتعدل حمرتها: اممممم بشوف اهلي اشتقت لهم..يلا بسرعه..
لبست جولييه أسود قصير وطلعت وطلع وراها مشاري واهو يضحك


*

*

*

في فيلاا أبوعبدالمجيد
الساعه خمس المغرب

كارلا بغرفتهاا بين أوراقها وذكرياتهاا..قاعده على الصوفا ببجامه ناعمه بدي كت سماوي عليه قطوه صفرا وبرمودا بنفس اللون للركبه..وبيدها ألبوووم صور تطالعه وتبجي..من درت أن توأمها بتسافر اليوم لشهر عسلها اللي تأجل وهي تحس بالوحده والحنين للندن اللي عاشت وربت فيهاا..

حست بدقات خفيفه عالباب ومسحت دموعها بسرعه: نعمممم

فيصل طل براسه وهو مبتسم لكنه لما لمح دموعها وويهها الاحمر خاف عليهاا وراح لها بسرعه: كارلا..شفيج..ليش تبجين؟؟ احد مضايقج؟؟

كارلا تحاول تبتسم: لا فوووفو ما فيني شي عااتي..

فيصل ابتسم: كل هالطول وفووووفووو

كارلا ضحكت: هههههههههههههه ليش مو عاجبك أني ادلعك..عاااتي..

فيصل ابتسم لأنه قدر يخليها تضحك: دامه منج عاجبني..الحين لا تضيعين السالفه وقوليلي ليش كنتي تبجين؟؟

كارلا من طبعها كتومه: فووفو والله ماكو شي..ليش مصر أن فيني شي؟؟

فيصل ابتسم وأشر لخشمها الاحمر ودموعها الناشفه: لآن خشمج احمر وعيونج وارمه ومبين أنج بايجه ودموعج كاهي ناشفه على خدودج روحي شوفيها

كارلا ودموعها نزلت من يديد: اممممم ناثينك بت..(وسكتت شووي) اممم عشان ياروو بتسافر اليوووم وبفقدهاا..قالت أنهم بيمرون لندن بعد روما وخذت عنوان بيتنا هناك وتبي تشووفه ووو..
ما قدرت تكمل نزلت دموعهااا وفيصل انكسر خاطره عليهاا واخذها بحضنه

فيصل بحنان وهو يمسح على شعرها: فاهم شعورج..حاسه بالحنين والشووق للمكان اللي ولدتي ودرستي فيه كل طفولتج ومراهقتج..وهذا شعوووور طبيعي..لآن منبعج منه وكافي أن قبر أمج هناااك..

كارلا ما ردت بس زادت دموعهااا ورفعت راسهاا وهي تشاهق وفتحت له الالبوووم وكانت أول صوره لأمهاا انجلينا وهي بالمستشفى وضامه التوم لصدرهاا ومبتسمه..: شـ..شووف هاا..هااذي مااما..

فيصل اخذ الالبوم ودقق بالصوره وتوسعت ابتسامته..كارلا ويارا طالعين على أمهم..لون عيونها زرق وشعرها بلاتيني مثل يارا وجسمها رهيييييييييب: اخيييييييييييييه
والله مرت أبوي كانت قطعه..

كارلا ماتت من الضحك..مستحيل يشوف بنت وما يتغزل فيهاا: ههههههههههههههههههه
هيييييييييي احترم نفسك هاااذي مااماا

فيصل ضحك: ههههههههه انزين هاذي وين؟؟ بالمستشفى مووو؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:53 am

بهاللحظه دخل مساعد وشافهم وابتسم: اوووووه أنت هني..شتسوووون؟؟

فيصل ضحك: ههههههههه تعااال شووووف مرت أبوك ايام الشباب
مساعد قرب وشاف الصووور: صج وينهاااا؟؟
كارلا ابتسمت: هااذي لما كانت بالمستشفى ثاني يوم من ولادتناا..(وتأشر بيدها) شوووف هااذي ياروو وهااذي أنااا

مساعد ضحك: هههههههههههه ئي والله طاع أنتي ويارووو شصغركم هههههههههه

فيصل ضحك: ههههههههههههههههه مو جذي أنت شووف يارو ماخذه لون شعرها من أمها وكارلو من أبوووي..

مساعد دقق بالصور: ئي والله..كل شي خذتوه من أمكم بس أنتي خذتي لون شعرج من أبوووي

كارلا ابتسمت: هاااذي الصور الوحيده اللي لي أنا ويارووو..وما عندي غيرها

فيصل ابتسم: ليش؟؟

كارلا والحزن رجع لها: لأن أبوي وراها بيومين يا وأخذ يارا من مااما..ماما كانت تبيه يسجلنا باسمه ويعترف فينا بس اهو طلقها وعصب وتهاوش معاها..وماما قالت لي أنها كانت ترضع يارا بروحها واهو بسرعه خذاها منها وطلع من المستشفى وخلاهاا منهاااره..
ونزلت دموعهااا

فيصل ومساعد طالعوا ببعض بحزن على حالتها وقالوها مع بعض: وبعدين؟؟

كارلا مسحت دموعها: ماكوو..ماما تأثرت باللي صار ولأنهاا كانت بالنفاس انتكست حالتهاا وصار معاها نزيف شديد وانهيار عصبي ودخلت بغيبووبه مدتهااا أسبوووعين ولما قعدت طلعنا من المستشفى وعشت معاها بشقه وكانت تشتغل بمصنع نسيج وتصرف علي وجذي لحد ما كبرت ووصلت الثانوووووووووي بس قبل ما اييكم بأسبوع..كانت راده من الدوام آخر الليل تعبانه حيل ومسخنه وما انتبهت للشارع ودعمها واحد وودها بالاسعاف

فيصل بفضول ولهفه: جم كان عمرها؟؟

كارلا: أربعين سنه..

مساعد فج عيونه: صغيره واايد.؟يعني لما خذاها أبوي كان عمرهاا اثنينه وعشرين بس..

كارلا : امممم

فيصل: انزين واشلون عرفتي أنها سوت حادث؟؟ وبعدين ما كان لها أخوان خوات أمها أبوها وينهم عنكم؟؟

كارلا بهدوء: قالت لي أن أمها وأبوها زعلوا منها لأنهم كانوا كاثوليك وهي أسلمت وتزوجت مسلم عربي وقاطعوهاا وما كانوا يدرون عنهاا..بس لما صار لها الحادث ونقلوها المستشفى..كنت أنا نايمه والساعه ثنتين الفير ولما ياني اتصال منهم طلعت بدون وعي..ينيت..خفت افقدها وأظل بروحي وأنا مالي غيرها..لدرجة أني طلعت ببيجامتي النووم..خذت تاكسي ووصلت للمستشفى وأنا ألهث وقالوا أنها بغرفة العمليات..ولما وصلت شفت يدتي ويدي وخالي فيليب عندها وكانوا يبجون
..بالبدايه ما عرفتهم بس بعدين قالوا أني أمي ماتت لأن الحادث كان قوي عليها وصار معاها نزيف باالدماغ وما قدروا ينقذونها..انهرت وظليت ابجي وابجي لحد ما اقنعوني اروح معاهم وانهم سامحوا بنتهم وأني من ريحتها ويبوني اروح اعيش معاهم

مساعد بفضول: واهم اشلوون دروا بالحادث

عبدالمجيد وراكان دخلوا بهاللحظه ونطقوها مع بعض: أي حادث؟؟

محد التفت منهم وجاوبهم بس كارلا كملت كلامها: شافوا صورهم وأرقامهم مع أوراق ماما ببوكهاا ودقوا عليهم

فيصل ومساعد باهتمام: ورحتي معاهم؟؟

كارلا طالعت الشباك تخفي دموعها: أكيد رحت معاهم..ما كان لي احد غيرهم..حسيت أني ضايعه..ظليت عندهم يومين وكنت متسحيه من وجودي بينهم وما كنت اكل ولا اشرب وحابسه نفسي بالغرفه وافكر اشلوون اقدر اوصل لأبوي وتوأمي اللي بعدها عني..بس..(وسكتت)

هالمره عبدالمجيد اللي تكلم لأنه فهم أنها تتكلم عن أمها واشلوون ماتت واشلووون لقت أهل امها وراحت عندهم: بس شنوووو؟؟

كارلا ودمعه حاره نزلت من عينها: خالي فيليب ما ارتحت له..بالبدايه كان يحاول يتقرب مني ويخفف عني..كنت اظن انه ضميره يأنبه لأنه تخلى عن أخته طول هالسنين ويحاول يعوضني عن حنانها وفقدانها..بس قبل يومين من ردتي لكم..ياني الغرفه واهو سكران وحاول .....

عبدالمجيد..راكان..فيصل ومساعد والخووووف بعيونهم..نطقوها مع بعض: حاااول شنووووو؟؟

كارلا ببرود: حاول يغتصبني بس أنا دافعت عن نفسي لآني كنت متعلمه الكارتيه بالمدرسه وطلعت من عنده وأنا منهاره وابجي وهدومي مقطعه..رحت ليدي ويدتي وقتلهم عن اللي صار..واهم وقفوا معاي لآنهم يدرون أن ولدهم واهو سكران يسوي أكثر من جذي..وقتها يدتي لبستني بيجامه يديده ونومتني عندها والصبح عطاني يدي فلوووووس وقال انه بيروح يحجز لي عالكويت وانه بيدور عنوان ابوي لآنه اسمه معروف بالسووق..وما لقى حجز الا بعد يومين وأنا ما كنت اقدر اصبر او اتحمل..قتله يحجز على رحله من لندن لدبي ومن دبي لجده للكويت..وظليت يومين من طياره لطياره لحد ما ييت لكم

عبدالمجيد تنهد بارتياح كبير: الحمدلله..

مساعد بقهر: الحقير..اشلووون قدر يسوي ببنت اخته جذي..

فيصل واهو ياخذها بحضنه ويمسح دموعها: اهم شي أنه ما لمسها

راكان فجأه طق راسه: اوووووف نسينا ليش يينا..يارووو دقت وقالت أنها بالطريج وبتتي تسلم علينا قبل ما تسافر

كارلا ابتسمت : really

راكان ضحك: ههههههههههههه ريلي..بس قوومي غسلي ويهج وبدلي ولا تخلينها تحس فيج..آووك

كارلا بلفهه وهي تقووم عن فيصل: آوووك

مساعد وقف ومسك ايدها: لحظه..

كارلا باستغراب: شنوووو؟؟

مساعد: باخذج المستشفى..بسوي لج شوية فحوصاات

كارلا بعفويه : آوووك بس مو الحين إذا راحت يارووووو..بشووفها وحشتني..

وطارت عالحمام تغسل ويهها بمااي بارد وحطت ماسك بالثلج المجروش

عبدالمجيد : ليش الفحوصات؟؟

مساعد ابتسم: ولا شي..اتطمن بس..

فيصل ابتسم: انزين قووموا ننزل تحت قبل ما ايي مشاري وما يلقانا

راكان: ئي صح..تعاالوا يلا..أبووي يبينا عنده

عبدالمجيد: أنا بقعد شوي وبطلع الشركه ورانا شغل وايد..بس لا تنسى تطمني عن نتايج التحاليل أول بأول

مساعد ابتسم: ماشي

طلعووا كلهم وكارلا غسلت الماسك بعد عشر دقايق وطلعت ولبست جينز برمودا وبلوزه فوشيه جبنيز وعليها شخابيط بيضا ولبست صندل فوشي فلات ورتبت شعرها وحطت غلوس وردي ناعم وماسكرا سودا
وتعطرت بعطرها المفضل عندها وعند أختها..شوبارد (القلب الاحمر) وريحته فظيعه مووووووووووووووووووت

ونزلت تحت بالصاله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:54 am

بالصاله

نزلت كارلا وشافت أهلها كلهم قاعدين مع يارا وزوجها وراحت لها وسلمت عليها وقعدت تسولف معاها شوي عن النتايج اللي بتطلع بعد أسبوع وهي بتكون مسافره
وراح الوقت بالسوالف


عبدالمجيد وقف: أنا استأذن الحين

مشاري بسرعه: وين يالاخوووو؟؟

عبدالمجيد ابتسم: عندي شغل بالشركه ولازم اخلصه

مشاري : وهاذا أنت كل حياتك شغل بشغل
ما أدري متى تتزوج وترتاح..تراك قاعد مثل العوانس

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالمجيد حذف بويهه الخداديه: طاع من يتكلم..أنا اصغر منك بسنتين ترى..وبعدين اللي يسمعك يقول متزوج من سنين مو جنه شهر وعالسريع بعد

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم عبدالمجيد : والله لو تتزوج ياعبدالمجيد لأسوي لك عرس لا صار ولا استوى مثله بالكويت

فيصل ضحك: ههههههههه ألحق دبسوك بمره..

عبدالمجيد مشى بسرعه بيطلع: لا يبه وين..يلا مع السلامه..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم عبدالمجيد : ئي هااذا أنتوا..كل ما سمعتوا بسيرة الزواج انحشتوا

راكان ابتسم: الا أنا يمه

عبدالمجيد رجع بعد ما تذكر شي: يارووو تعالي شووي

يارا ابتسمت ووقفت وراحت معاه: آوووك

مشاري ابتسم: الا صج ما حددتوا موعد العرس؟؟

راكان ابتسم: امبلا أمثال تقول تبيه بعد شهرين بس للحين أدور حجز للصالات..

أبوعبدالمجيد وقف: أحسن..تاخر شوي..أنا أبي املج لأخوك واسوي عرسه معاك أو حتى قبلك..اهو الكبير وبشوف عياله

ورود بدهشه: منوووووو يبه؟؟

منتهى طقت راسها: منووو بعد؟؟ صج أنج غبيه..عبدالمجيد هههههههههههه

مساعد فج عيونه: اشلوووووون يبه ما تسمع يقول ما يبي؟؟

أبوعبدالمجيد ابتسم: ما عليك منه..خلوووه علي..يلا أنا الحين استأذن بلحق عالصلاه..تروح وترجع بالسلامه يامشاري..ما وصيك على يارا حطها بعيونك وعوضها عن اللي راح

مشاري ابتسم وراح لعمه وباس راسه وفهم أنه قصده يعوضها عن قسوته معاه والطريقه اللي زوجها فيها: تسلم ياعمي..يارا بعيوني واللي يمسها يمسني..

أبوعبدالمجيد : زين بارك الله فيك ياولدي..يالله بلحق عالصلاه..
ومشى وخلاهم

ريان وقفت: هيييييييي مو تنسى تييبون لنا هدايا ترى والله اذبحك أنت ومرتك

مشاري ضحك على لقافتها: ههههههههههههه إن شاء الله ياأم لسان

أم عبدالمجيد كانت بتهاوشها بس ضحكت: هههههههههه احسن زين يسوي فيج..ياللي ما تستحين..

ريان طلعت عيونها:أنا ما استحي..

ريماس بنعومه: لا حشى من يقول بس ناديتي ريل أختج بهييييييي وطلبتي ييب لج هدايا

الكل ما عدا ريان اللي قامت وهي مقهوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريان بقهر : مالت عليكم..اروح اسلم على يارووو ابرك
مشاري ضحك: ههههههههههه يلا عيل أنا اترخص

منتهى : وين خليكم شوي والله مشتاقين لياروووو لنا ثلاث أسابيع ما شفناها عدل بسبة الامتحانات

مساعد : اقعد شوي وين رايح؟؟

مشاري ابتسم: والله ودي بس ورانا شغل وايد..طيارتنا الفير والحين الساعه سبع..وبعد بوديها عند خوالها تسلم عليهم..مره ثانيه إن شااء الله..يلا فمان الله

الكل: فمان الكريم

....

برا بالحديقه..

عبدالمجيد يمسح على شعرها: متأكده انج مرتاحه

يارا بصدق: شفيك عبدالمجيد..اقولك والله مرتاحه..صج بالبدايه رفضت وزعلت عالطريقه اللي تزوجنا فيها بس بعدين اكشفت أني غلطانه..مشاري طيب وحنوون وطول فترة الامتحانات كان مراعيني وما تعبني بالطلبات ومريحني عالاخر..ويستاهل أني احبه..

عبدالمجيد تنهد بارتياح..كان شايل همها: الحمدلله(وضحك) ههههههههههههه وينه مشاريوو يسمعج وأنتي تمدحينه وتغزلين فيه

مشاري من وراهم : خير اسمع اسمي..

يارا لفت بحرج: مشاااري

عبدالمجيد ضحك: هههههههههه مووووت بحرتك ماني قايل لك(ومشى) يلا فمان الله تأخرت..

مشاري بقهر: زين هيييييييييييييييييييييين

يارا ماتت من الضحك: ههههههههههههههههههه

مشاري طالعها بنص عين: تضحكين هااا..(وسحبها لحضنه) امشي امشي حسابنا بعدين..الحين خلينا نروح لخوالج ما بقى وقت..

يارا ابتسمت : ثواني بس اسلم على امي وخواتي

مشاري ابتسم: ناطرج بالسياره

دخلت يارا وسلمت على أمها وخواتها ووصتهم يبلغونها بالنتيجه أول ما تطلع وطلعت للبوابه الرئيسيه..شافت أخوانها راكان وفيصل ومساعد واقفين عند سيارة مشاري واهو قاعد داخل ويسولفون معاه

مساعد أول ما شافها: تعاالي خل ابوسج..تأخرت عالعياده

يارا ضحكت وراحت له ولمته بقووه: هههههههههههههههههه

مشاري بغيره: احم احم..مو وايد شوويه

يارا وأخوانها: هههههههههههههههههههههههههه

فيصل سحبها من أخوه وحضنها وباس خدها: عاد ما اوصيج لو شفتي من هالشقر والحمر عطيهم رقمي

يارا ضحكت: هههههههههههههههه وأنت ما تشبع..

فيصل ضحك: هههههههه احد يشبع من جنس حوووا

مشاري قاطعه: هيييي يالاخووو تراك قمت تخبص..خلاص هد مرتي بنمشي

فيصل ويارا: ههههههههههههههههههههههههه

يارا بعدت عنه وراحت لراكان..من هذاك اليوم اللي ضغطها ومدت ايدها عليه واهم ما يحاجون بعض..قربت منه وباست خده:أنا مسافره والواحد ما يدري شيصير معاه..وحبيت اسلم عليك..سلم لي على أمثال وقولها هدية عرسها بييبها من روما

ومشت عنه وركبت السياره وحرك مشاري اللي شاف الموقف وماحب يتدخل..أما مساعد وفيصل ابتسموا لبعض..وراكان ظل واقف بمكانه بدون اي تعابير

مساعد بعتب: ليش ما ناديتها؟؟

راكان ما رد عليه وكان حاس بتأنيب ضمير..مشى وخلاهم: ............

فيصل تنهد: بروح المسيد تيي

مساعد ابتسم: أكيد بيي شايفني كافر

فيصل ضحك: ههههههههههههههه والله أنت ادرى بنفسك

مساعد فج عيونه: ايا الخسيس..تعااال أوريك

وفيصل طقها نحشه للمسيد وهو ميت ضحك وركض وراه مساعد بالشارع واهو يضحك


*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:54 am

في سيارة مشاري

مشاري بتوتر: يارا أنا

يارا عرفت انه بيتكلم عن الموقف ومسكت ايده وباست باطنها: حبيبي أنت مالك ذنب باللي صار..لا تحط ببالك

مشاري ابتسم لها..طالع بعيونها البرئيه واللي تلمع بحنان ودق قلبه بحب كبير لها وقربها منه وحضن خصرها: الله لا يحرمني منج

يارا شدت على ذراعه: ولا منك..

مشاري خربط شعرها بأيد وحده والثانيه يسوق فيها: احببببببببببببببببج

يارا قررت تدوخه..همست بأذنه : وأنا على كثر ما كرهتك لأن ابوي غصبني عليك الا اني حبيت بعد ما شفت طيبة قلبك وحنانك علي وعلى خواتك..واقدر اقولك اموووووووووووووووووت فيك..ومو بس جذي..اموووووت برجولتك

مشاري داخ..راح ملح..سب نفسه لآنهم بالسياره وما يقدر يسوي شي..لكنه ما قاوم وقف عالجنب بشارع فاضي..والتفت لهاا ومسك ويهها بين ايدينه واهو يمثل العصبيه: ثاني مره لا تقولين هالكلام وأحنا بالسياره فاهمه
وما عطاها فرصه تستوعب اللي قاله وقربها منه وباس شفايفهاا بقووووووه..مو باسهم الا قطعم من المص..ويارا ضايعه بملابسها من الحيا لانه خلته يتهوووووور




وبعد فاصل حب>>هههههههههههه

يارا اول ما بعد عنها طقت صدره ولزقت بالشباك من الحيا

مشاري ضحك وعرف انه خبص واحرجها وحرك بعد ما مسح شفايفه عن التخبيص: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اااه ياقلبي..احببببببج والله احببببببببببببببببببببببج

يارا تلونت بألوان الطيف لآنهم بالشارع وأكيد الناس يسمعوووووووووووووونه


وبعد دقايق..

مشاري ابتسم: يلا حبي وصلنا

يارا نزلت بدون ما تتكلم لانها ميته من الحيا ومشاري ضحك ونزل وراها

......

بالفيلا..عند زياد وضاري

ضاري يقلب بالريموت وحده زهقان من زياد اللي دافن نفسه بين أوراقه وشغله: ياخي اتركهم شوووي تراك غثيث

زياد ضحك ورفع راسه: ههههههههههه شسويلك يعني؟؟

ضاري : قوووم نطلع كوفي..نتمشى نشيش اي شي بس قوووم والله طقت جبدي منك ومن اوراقك

زياد مات من الضحك: روووح أنا ماسكك هههههههههههههههههههههههههههه

بهاللحظه انفتح الباب وطلت يارا : هااااااااي

وراحت تركض لضاري اللي ما صدق احد يعبره وقام وفتح لها ايدينه وحضنها بقووووه: ههههههههههههههه هااايااات

زياد ضحك وقام سلم على مشاري: هههههه هلا مشاري..اشلوووونك..استريح حياك

مشاري ابتسم: عدوك الريح..تمام والله أنت اشلووونك؟؟

زياد ابتسم: تمام بس والله ضايع بهالشغل..(والتفت ليارا)متى ايي دوري؟؟ (وانتبه عليها)شنوووو هااذا؟؟

يارا استوعبت أنها ما عدلت حمرتها اللي انحاست واحترقت خدودها: آ آ

مشاري قاطعها: كنا نحب بعض..

يارا دفنت ويهها بصدر ضاري من الاحراج : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وزياد وضاري ومشاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

انتهى الباااااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:55 am

الباارت الثامن


في مستشفى ال..التخصصي
بعيادة د.مساعد فهد ال..
امراض نساء وولاده
الساعه تسعه

كارلا وهي تدخل وتنسدح بسرعه على سرير الكشف: اففف يلاا بسرعه سو فحوصاتك وخلصنا

مساعد ضحك عليها من قلب واهو يروح لمكتبه ويحط شنطته الطبيه واغراضه وياخذ البالطو ويلبسه: ههههههههههههه شفيج مستعيله تونا دخلنا

كارلا تعدلت وهي تضحك: ههههههههه ما ادري بس احس تحاليلك مالها داعي..

مساعد واهو يقرب منها وبيده السماعه الطبيه وجهاز الضغط: امبلا لها داعي اتطمن عليج عالاقل
كارلا رجعت تنسدح: انزين شوف شغلك يلاا

مساعد: معنه المفروض اوديج الطبيب المختص
كارلا ضحكت: هههههههههه لا تقعد تتفلسف علينا انت مو درست طب عام قبل التخصص يعني عادي افحصني وانت ساكت

مساعد ضحك وهو يقرب السماعه منها ويحطها تحت بلوزتها: ههههههههه بقص لسانج بس خن افضالج بالاول

كارلا كانت بتضحك: هههههههههـ
مساعد حط ايده على حلجها: حببببببببب بفحصج..سكتي شوي
كارلا غصب مسكت ضحكتهاا: انزين........................
كمل مساعد شغله وفحص بنضها وقاس لها الضغط وتطمن ان كل شي تمام: الحمدلله النبض والضغط اوك بس خلينا نسويلج تحليل دم وسكر عشان اتطمن زياده وبعدين ايي دوري انا

كارلا ابتسمت وهي تتعدل: دم وسكر فهمناها لكن انت شكوو

مساعد شد خشمها: لا ياحلو..كل هاذا عشان انا اتطمن عليج..
كارلا ضحكت : هههههههه انزين خلصنا بس

ضحك عليها مساعد ووداها بجوله عالمستشفى..عند دكتور القلب واخذ لها تحاليل دم وسكر

ورجعوا لمكتبه

كارلا وهي تقعد على اول كرسي شافته: آآآآه دوختني..ما تسوى علينا جيك اب

مساعد ابتسم ورفع السماعه وضغط رقم ٢: بطلب لنا عصير نشربه ونقعد نسولف شوي علما تيي نتايج التحاليل..آلوو..سمير ييبلنا اورنج فرش اثنينه..بسرعه..

كارلا ما ردت عليه لانها غمضت عيونها لانها تحس بدوخه شوي من التحليل واللويه : ...............

مساعد سد السماعه ويا قعد قريب منها عالمقاعد الجلد: الحين عاد يا دوري

كارلا بهدوء بدون ما تبطل عيونها: قووول اسمعك

مساعد بنبره هاديه: ابي اسمع اللي صار منج مع هااذا اللي يسمونه خالج ما ادري منوو بالتفاصيل..

كارلا بهدوء: مو ضروري اعيدها

مساعد متفهم احراجها: انتي ما قلتي شي عشان تعيدينه

كارلا ببحه وهي ترفع راسها وتطالع بعيونه:
قتلك..دش علي واهو سكران وتحرش فيني بس انا قدرت اصده

مساعد تنهد: يعني شنوو..تركلج اثار..جروح..قدر يبوسج..شنو كان لابس..متفصخ مثلا او اي شـ..

كارلا قاطعته بسرعه: لااا لااا وين..قتلك دافعت عن نفسي بس اني صرت اخاف منه ونفسيتي تعبت واشوف كوابيسه بالليل
وبس
مساعد : انزين تقدرين تقولين لي متى كان يومهاا..ابي الوقت بالضبط

كارلا سكتت شوي: ............
مساعد بترقب: هااا شصار وياج ما تذكرتي؟؟ابي الوقت بالضبط
كارلا : امبلا..اهو كان بالليل
مساعد: ادري انه بالليل..بس يعني متى بعد المغرب ولا العشا ولا الفير
كارلا : شكو سؤالك باللي صار؟؟
مساعد : افف ردي علي واقولج؟؟
كارلا سكتت بعدين ردت: لااا ما ادري انا يومها كنت مسخنه لاني مو مستوعبه وفاة ماما وكنت انام يوم كامل..امم اتوقع كان بالليل..بس مو الفير لان هناك ينامون مبجر .

مساعد : امممم زين يعني عندنا كان العصر
بس اي يوم كان
كارلا بعد صمت : الخميس
مساعد طلعت عيونه: الخميس!!!
كارلا باستغراب: ئي..شفيك جذي مو مصدق؟؟
مساعد تذكر لما يارا داخت ببيتهم وكانت حزتها العصر يوم الخميس ورا الغدا: لان يارو بنفس هالساعه داخت وصارت تصارخ وشوي وتموت علينا وقعدت تدلك راسها وما عرفنا شنو السبب لكن الحين انا عرفت

كارلا سكتت شوي بعدين استوعبت: قصدك انها تحس فيني كتوأم..مستحيل اهي ما كانت تدري عني
مساعد : حتى لو..اهي كانت تييها الدوخه من كان عمرها سبع سنين ومحد عرف سببها..بس لآن كنتو ضايعين عن بعض..كانت تييها هالدوخه..يسمونها شقيقه عند التوأم..يعني إذا هي زعلت انتي تحسين واذا تضايقتي تحس اهي فهمتي..
كارلا ابتسمت: اممممم
مساعد بنظره: انزين يعني ما تحتاجين دكتورة الجلديه نمر عليها
كارلا : لااا ليش مصر انت..ااممممم اهو جرح بسيط عند جتفي لانه حاول يثبتني بس راح مع الكريمات
مساعد تنهد براحه: اكيد
كارلا ابتسمت: والله العظيم
مساعد ابتسم ووقف واخذ العصير من الفراش اللي وصل بهاللحظه: انزين الحمدلله..هاج شربي العصير خل تروح الدوخه عنج

ابتسمت كارلا وشربت العصير واهو راح دق على عبدالمجيد وطمنه وبعدين قعد يسولف معاها شوي لين يت نتايج التحاليل والحمدلله كانت ١٠٠% سليمه..
وطلعوا من المستشفى عالساعه اثناعش ومروا على مطعم خذوا معاهم وجبات ورجعوا البيت

*

*

*


على طيارة الخطوط الجويه الكويتيه المتجه إلى روما
الساعه وحده الفير وبعد ما حلقت الطياره بالاجواء

يارا حطت راسها على جتفه وغمضت عيونها: ياالله تعبت اليوووووووووووم..احس اني جوعانه نووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:56 am

مشاري ابتسم وهو يشد على خصرها: حبيبتي أنتي نامي وإذا وصلنا بقعدج

يارا فجت عيونها: ابييييييه بتظل قاعد..نااام نام..أنت اليوم ما نمت لما رديت من الدوام وأنا تعبتك معااي

مشاري ابتسم: كله لعيونج يهوووون

يارا ابتسمت بحياا: احببببببك

مشاري بحب: وانا اموووت فيج..يلا نامي

يارا ابتسمت براحه ونامت وهي تدعي ربها يديم عليهم هالسعاده

ومشاري من حس بانتظام انفاسها غمض عيونه ونام اهو بعد..واستغرق بالنووووم


*

*

*
صباح اليمعه..
في فيلا أبوعبداللطيف
السااعه تسعه


وعلى طاولة الطعااام


أم عبداللطيف: اليوووم الغدا عند منووو؟؟

أبوعبداللطيف: اليوووم عند فهد..بعد صلاة اليمعه خليكم جاهزين بنمشي..

شوق : يااي وناسه..انزين ييه عفيه قووول لعمامي أننا بنطلع المزرعه والله ملينا من جو الكآبه والامتحانات

غرام برجا: ئي يبه الله يخليك

أبوعبداللطيف ابتسم: خير إن شااء الله


شووق وغرام بفرحه: يسسسسسسس

رائد وقف: الحمدلله..

أم عبداللطيف: وين كمل ريوقك

رائد ابتسم: لا يما شبعت الحمدلله..بروووح الممشى فمان الله

الكل: فمان الكريم

شوق بسرعه : رئوووود رئووووود عفيه برووووح معاك

رائد ضحك: ههههههههه ماكو طالع مع ربعي قلبي ويهج

شوق بقهر: مالت عليك أنت وربعك

رائد مات من الضحك: هههههههههههههههه أغصان الجنه إن شااء الله..

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


*

*

*

(بالممشى)


وصل رائد ونزل يتمشى وكان لابس تريننغ أخضر تفاحي وحاط الاي بود بأذنه ومو حاس باللي حوله..


ياقو عينه
يكلمني برسميه
نسى ما بيني وبينه

ياقو عينه
يا قو عينه

يمر يمي ويطالعني بنفسيه
وعني يسحب ايدينه

وأنا اللي كنت
أظن انه يمووت
ولا ابتعد عنـ...


..........: اححححح
رائد ارتبك: آسف آسف ما انتبهت
..........ضحكت: هههههههه لاا عاتي بس انتبه وأنت ماشي مره ثانيه ههههههه
ومشت عنه
رائد ابتسم والتفت لها يتأملها..كانت ناعمه..بيضا وضعيفه موووت وشعرها بني رافعته ذيل حصان كبير لنص جتوفهاا ولابسه تريننغ احمر: اخييييييه والله حلووه..جسمها حلووو ليش تسوي رياضه..(وضحك على نفسه) هههههههه الحمدلله والشكر شفيني أنا

وكمل طريجه وهالمره ركض واهو يفكر بالموقف اللي صار له ويرجع يضحك


.....وبمكان ثاني بنفس الممشى


ريماس لابسه تريننغ أبيض وخطوطه بينك عالجنب ورافعه شعرها بأهمال ونازل منه خصل على ويهها..ووقفت مشي: انتي وينج؟؟
جنى ضحكت: ههههههه كاني ييتج ركض..كله منج دعمت واحد من السرعه

ريماس ضحكت: ههههههههه حلفي مووو صج..قوولي قوووولي

جنى ضحكت ومسكت ايدها ومشوا: ههههههههه امشي واحنا نركض اقووولج

ريماس تحمست وركضت معاها عالخفيف: يلا قووووووولي بسرعه شوقتيني

جنى بضحك: ههههههههه انزين سمعي..


*حنى شخصيه يديده..عمرها ٢٢سنه..تعرفت على ريماس بالجامعه بأول سنه لما كانوا مستجدات وصاروا رفيجات ويلتقون وايد بالكلاسااات..ناعمه وبيضا وضعيفه ورومانسيه موووووووووووت


*

*

*


في فيلا أبو عبدالمجيد
نفس الوقت


بالصاله..

نزلت ريان من دارها..توها قاعده من النووم ببجامتها الورديه الجبينز وبنطلونها البرمودا : صباح الخير

كارلا وورود: صباح النوووور

ريان تتلفت: عيل وينهم ما اشوف احد؟؟

ورود وعينها عالتلفزيون: أمي بالمطبخ..وأبوي والشباب بالديوانيه..ومنتهى نايمه..وريماسوه راحت الممشى

ريان شهقت: هئئئئئئئ الخايسه وليش ما قالت لي اروح معاها

كارلا ضحكت: هههههههه وأنتي بكل شي مدخله نفسج

ريان تخصرت: ئي كيفي..

ورود ضحكت: هههههههههههههه راحت بتشوف جنوووه رفيجتها تقوول متواعدين يلتقوون هنااك..

ريان وهي تطلع فونها: بقولها تتيب لنا من باسكن روبنز..تبوووون

كارلا وورود بسرعة البرق: ئي ئي

ريان ضحكت: هههههههههههههههه آوووك

......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:56 am

وبالديوانيه


أبوعبدالمجيد : ها شقلت؟؟

عبدالمجيد : امممم يبه وخواتي؟؟

أبوعبدالمجيد: شفيهم خواتك؟؟

عبدالمجيد: اشلووون اتزوج وأنا للحين ما تطمنت عليهم

أبوعبدالمجيد ابتسم: ياولدي خواتك بييهم نصيبهم..خلني اخطب لك بنت عمك تغريد وأشوف عيالك قبل ما اموووت

عبدالمجيد باس راسه: بعد عمر طويل يبه..أنت فصل وأنا بلبس

أبوعبدالمجيد ابتسم: خلااص عيل اليوم اخطبها لك ونسوي عرسك مع راكان أخووك

عبدالمجيد ابتسم وسرح يفكر بتغريد ويتذكر ملامحها


*

*

*

بالعاصمه الايطاليه
رووووووووووما
وبأفخم فنادقهاااا واغلاهاا
الساعه كانت سبع ونص..

يارا أول ما دخلت لغرفة النوووووم سيده راحت وقطت نفسهاا عالفراش: اممممم

مشاري دخل وراها وضحك: ههههه ما شبعتي نووم بالطياره

يارا لفت عليه: نوووووو

مشاري ابتسم ويا قعد عندهااا : ماكو نوووم قوومي غسلي وبدلي عشان نطلع نتريق برا ونتمشى..مابي اضيع ولا ثانيه من العمر وأنا معاج
وأخذها بحضنه وفصخ عنها الجولييه وباس رقبتها

يارا ابتسمت بحب: انزين بعد عشان اقوووم

مشاري طبع بوسات سريعه على كل رقبتها لحد ما وصل لخدودها: ما اقدر مشتاقلج

يارا بعدته وهي تضحك: يووووه عيل لا تقووول بنطلع وخلني انااااام..افففففف

ورجعت انسدحت على بطنهاااا وغمضت عيونها

مشاري ضحك: ههههه خلااص قووومي

يارا وفيها النوووم: امممم تؤ

مشاري بخبث: قووومي خلاااااص..

يارا بتمرد عفوي: مااااب..

مشاري قرب منها وهمس بأذنها واهو يبطل سحابها: أنتي اللي جنيتي على نفسج

يارا نطت: لاا لا خلاااص بقوووم بقوووم
هييييي مشاااري..مشااااري..مشااا

مشاري ما رد عليها وطفا الليت وقرب منهاا وووو..

يارا استسلمت لأن محاولاتها باءت باالفشل



*


وفي فيلا أبو عبدالمجيد
الساعه وحده الظهر وكانت الزواره عنده هاليمعه..

بالصاله اللي بالدور الثاني

البنات ورود ومنتهى وريماس وجنى اللي اصرت ريماس انها تيي وتتعرف على خواتها واهي بالاول رفضت لانها بلبس سبور ومو حق جمعه بس بعدين وافقت..وريان وتغريد وغرام وشوق وأمثال وكارلا وريماا

ريان وهي تتلذذ بالباسكن اللي يابته أختها لهم: امممممم يمي يمي

جنى ضحكت: هههه شكلج تحبينه
..تدرين انها كانت بتسوي فيج حركة نذاله وتييب لنفسها بس وأنا اقنعتها

ريان طلعت عيونها: صــج!!

ريماس ضحكت: ههههههه جنووو يالهبله شحقه تعلمينهاا

ريان قامت وباست جنى على خدها ولطختها بالايس كريم: كيفها صارت حبيبتي الحين

غرام : وعععع وصختيهاا بشفايفج الملطخه

جنى تمسح خدها وتضحك مع البنات: ههههههه

ريان كشت عليها: مالت عليج..حاصلج بوسه من شفايفي التوتيه

غرام رفعت حاجب: وععععع مداح نفسه يبيله ...

ريان بقهر: جبببببب

شوق بضحك: بنااااات بنااات خلااص لاتهاوشون الحين انادي وحده عبده وتبوسنا شرايكم

الكل: وعععععع
ههههههههه هههه


شوق تطق ريما : ريمووووه شفيج؟؟ وععع لا تقولين انج تفكرين بالنتيجه ترى والله بذبحج..وعععع وعععع لاعت جبدي منكم

ريما ضحكت: هههه شسوي يعني بدخل هندسه ولازم اييب نسبه

ورود : شنووو متفقين انتي وياروووو عالهندسه؟؟

ريما بنعومه: امممم أكيد متفقين..تعرفيني بدون يارووو اضيع

كارلا تخصرت: لا والله..تراني توأمها..

ريما ضحكت: ههههه صج نسيتج..أنتي شنوو بتدخلين ما قررتي؟؟

كارلا تنهدت: امممم ما أدري بصراحه محتاره وما اعرف شي عن الدراسه هني وما اعرف شنوو بدخل اساسا

منتهى: يوووه احنا نعلمج..

غرام: يالهبله مو شرط ييبو الاب وشوفوا شنوو الكليات والجامعات اللي موجوده هني وبيطلعون لج كل شي تبينه

كارلا بفرحه: صج..

ريان نطت : أنا بييبه

ريماس: ملقوفه ماكو فايده

الكل: ههههههههه


أمثال ابتسمت: جنى ترى عرسي بعد شهرين وأنتي صرتي وحده من شلتنا يعني أنتي اول وحده معزومه..

جنى بحرج: اممممممم

ريماس قرصتها: شنووو اممم أنتي الثانيه مو بكيفج غصبا عنج اصلا لازم تيين وتشوفني وأنا كاشخه وارقص بعرس أخووووووي

جنى ضحكت: هههههههههههههه إذا جذي آوووووك..

ريان قاطعتهم وهي تيي وبيدها الاب: بنااات بنااات فضوا البست يت ريووووونه

غرام ضحكت: هههههههههه حشى عروووس

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه



وبالديوانيه


رائد بهمس: فصيل قوووم نطلع ما لاعت جبدك من سوالفهم

فيصل ضحك: هههههههههه توك تدري أن سوالفهم تلوع الجبد..بورصه..اسهم..وسياسه ماكو غيرها

رائد ضحك: هههههههههه انزين قوووووم

فيصل ورائد وقفوا : احم احم

أبوعبدالمجيد: وين؟؟

فيصل بهمس: ياك الموت يارتارك الصلاه..

رائد كتم ضحكته: هههههههه

فيصل ارتبك: جببب أنت..آ آ بنطلع شووي نتمشى

أبوعبدالمجيد : زين لا تطووولون..

فيصل ورائد : اووووووووف..وطلعوا للحديقه..

عبدالله ضحك عليهم: هههههههه شكلهم زهقانين بقووووه

راكان مسك قلبه: آآآه ئي والله أنا زهقان ودي اروح لحبيبتي

عبداللطيف ضحك: هههههههههه احترم نفسك عالاقل جدامي أنا أخوها الكبير حرام عليك

راكان بمرح: طيرررررر زيننن

عبداللطيف طلعت عيونه: خييييييييير

راكان ارتبك: آ آماكو شي سلامتك

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مساعد : شبااب دريتوا باجر بنروووووح المزرعه..

فايز بحماس: اخيييييييه والله فكه عالاقل نغير جوووو لاعت جبووودنا من جو البيوووت والامتحااانات

زياد ضحك: هههههههههه وشفيك متحمس؟؟

فايز ابتسم: لأن ريموووه ويارووووووه غثوونا بامتحاناتهم وكآبتهم..لاا وفوق هاااذا سافرووا واحنا قاعدين

زياد ضحك: ههههههههه على طاري مشاريووووه ما دق عليكم

فايز ابتسم: لا والله وين..

مساعد بخبث: ما اظن بيتصل ومعاه ياروووووه..نسيتو أنه بشهر العسل

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:58 am

بالحديقه..


فيصل ماسك بطنه وميت ضحك: هههههههههه من صجك؟؟

رائد كان يقوله عن البنت اللي دعمها بالممشى: اخييييييه بس والله قطعه قطعه..

فيصل بحماس: آآآه طافني حسافه

رائد ضحك: ههههههههه شنوو طافك مسابقه اهي؟؟

فيصل ضحك بصوت عالي: هههههههههههههه

رائد رفع حاجب: اقووول قووووم لا افلعك بأقرب شي عندي..

فيصل يمسح دموعه: لااااا لااا ههههههه اقوول رئووود اشلووون شكلها حلوووه

رائد حس بغيره: لاااا والله

فيصل طاح على الارض من كثر الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لاا لا مو صج شكلك حبيتهاا

رائد ابتسم: غبي أنت شنووو حبيتهاا..بسمله من نظره وح..

وقطع كلامه والتفت جهة البوووابه وبدت دقات قلبه تتسارع وجسمه يحتر

فيصل استغرب: شفيك سكت؟؟

رائد بدون وعي: هااذي اهييييي

فيصل وقف وهو يتلفت: منووووو؟؟

رائد بهمس وهو يسحبه ويروحون ورا النافوره عشان محد يحس فيهم: تعاال تعال لا يشووفونا

فيصل مو فاهم: هيييييي رئووود منووو شسالفه؟؟

رائد بهمس: اششششش بعدين اقولك


عند البوووابه الرئيسيه

جنى تودع ريماس وتبوس خدهااا: يلا رمووسه سي يوووو

ريماس ابتسمت: يالله جنوووه عالأقل قعدي تغدي معانا والله البنات حبووج

جنى ضحكت ضحكه ناعمه ذوبت قلب رائد: ههههههههههههههه حتى أنا حبيتهم بس ما اقدر اتاخر من جذي..اهلي ناطريني عالغدا بنروووح بيت عمي..مره ثانيه إن شااء الله

ريماس ابتسمت: آووك بكيفج بس مو تقطعين ياويلج

جنى بمرح: اقطع شنوووو بطل ولا ثوووم؟؟
ريماس دزتها: انقلعي ألعن أم السخافه..

جنى ماتت من الضحك وباست خدها وطلعت: ههههههههههههه آوووك باااااي

ريمااس ضحكت وهي تودعها: ههههههههه بااااااااااي..

ورجعت داخل وما انتبهت لاخوها ورائد


عند رائد وفيصل

فيصل يدزه: هييييي يالاخووو

رائد سرحان فيها وبضحكتها: آآآآآه

فيصل ضحك : هههههههههههه(وصرخ بأذنه) رئوووووووووووووووووود

رائد اخترع : وعمىىىىىىىىى أذوني أبيهم ترى

فيصل يضحك: ههههههههه أنا أدري عنك..منووو هاااذي وشسالفه؟؟

رائد ابتسم: هااذي اللي قتلك عنهاا..طلعت رفيجة أختك واسمها جنى

فيصل فج عيووونه: هاااااااااااذي!!

رائد رفع حاجب: لا تطلع عيوووونك بس
هههههههههههههههههههههههههه

فيصل بصدمه: الله ياخذك من وين طحت عليها هااذي..اخييييييه لو اني شايفها قبلك جان رقمتها

رائد انقهر: جببببببببببب زين

فيصل ضحك: ههههههههههه ليكون حبيتها

رائد بحيره: والله ما أدري..اقووول رئووود عفيه اسأل أختك عنهااا

فيصل بدهشه: خييييييير..لا لا مابي شنوووو

رائد بقهر: ألعن شكلك يالخسيس زيننننننن

فيصل مات من الضحك: هههههههههه خلااص يبه لا تموووت علينا بسحب لك منها حجي بس هااا ترى كل شي بحسابه..

رائد بحماس: عشااك علي الليله بس اخلص

فيصل تحمس: والله..

رائد ضحك: ههههههههههه والله..

فيصل ابتسم: خلااص ماشي..

رائد ابتسم: ماشي.. تعاال نرجع لهم قبل لا يسوون لنا سالفه

فيصل ابتسم وراح وراه: روووح أنت وأنا بروووح اشووف الغدا وايي وراك..

رائد : لا تطووووووول


فيصل وهو متجه للمطبخ من الباب الخلفي: آووووك..


بالمطبخ

كارلا وهي طالعه وبيدها صينيه حلااا: ريموووووه ييبي القهووه وتعااالي فوووق بسرعه..

ريماا ابتسمت وهي تشرب ماي: اممممم انزين

وراحت تغسل القلاص وتغني: دخلك شووو أخبارك ئلي..اشتقتلك أنت اشتقتلي..

قاطعها صوت فيصل اللي كان مسند روحه عالباب ومبتسم عليها..كانت لابسه برمودا جينز عليها زخارف ذهبيه وفوشيا من تحت وبلوزه فوشيه حرير تنربط عالرقبه والظهر عاري وينمسك كله بخيوووط ورافعه شعرها الاسود الطويل منزلته كله بنعوومه وماخذه راحتها لأن الشباب ما قعدوا معاهم: اشتقتلك طبعا أكيد..يوميه حبك بيزيد
تعرف حتى وأنت بعيد ئلبي معاااك

ريما التفت بسرعه ومن الخرعه طاح القلاص منها وانكسر على ريولها وصار شظايا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

فيصل اخترع من صدمتهاا وراح لها بسرعه وهو يشيلها عن القزاز: هئئئئئئ آسف آسف ريماا والله مو قصدي اخرعج

ريما ما استوعبت أنها بين ايدينه وصرخت عليه وهي تطق صدره: عمىىىىىىىىىىى وخر عني وخررررررررررر..عووورتني آسف على شنووووو

فيصل طنشهاا رغم الاحاسيس اللي تلعب بصدره بأحلى شعووور..طلع فيها للحديقه ونزلها عالعشب ووقف: لاتحركين..

ريماا بآلم : مشكووووووور مابي منك شي..

فيصل صارخ عليها لأن ريولها تنزف: غبيه أنتي قتلج لا تحركين فااااااااااااااااااااااااااااهمه

ورجع داخل اما ريما من خوفها سكتت والتهت بدموعها اللي تنزل بدون شعوور لأن الالم ذابحهاا

فيصل بعد ثواني رجع لهاا وبيده شاش ومعقم وبلاستر ومقص..قعد عندهاا وفصخ شوزها وبدا يمسح الدم بالمعقم وهو ماسك نفسه غصب عنهاا

ريماا مو حاسه الا بجرحها ومسكت ايده : آآآآآآآآآآآآآآآي يعوووووووووووووووور وخر وخرررررررررررر

فيصل بحده وهو يحاول ينظف ريولها من القزاز: بسسسسسسسسسسسسسسسس

ريما خافت من صرخته وتيمعت دموعها بعيونهاا وعضت على شفايفها من الالم: .......................................

أما فيصل لمح دموعها بس طنشها وهو يحس بحرارة جسمه تترفع وقلبه بيطير من مكانه..خلص تعقيمه ولف الشاش على ريلها اليمين وقص من البلاستر وحطه..وريلها اليسار ما كان فيها شي بس جرح بسيط وحط عليه بلاستر..وبعد ما خلص وقف: خلااص قوومي روحي للبنات ولا تخلينهم يحسون بشي..أنا وصيت الشغالات ينظفون المكان
ولف بيمشي

ريماا بسرعه: مشكووووووووووووور فيصل

فيصل لف عليها وابتسم: العفووووووو

ريماا لبست شوزها الفوشي الكعب وقامت بتمشي شوي شوي وتعرج من الالم ورجعت داخل عند البنااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا   ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 30, 2013 10:58 am

فووق عند البنااااااااااات

كانوا طايحين بالحلا والقهوووووووووه
والسوالف ومو حاسين بأحد

ورود : هيييييي بنات لااا تكثروووووون بعد شوووي بيحطون الغدا

روعه وهي تاكل: امممممم ما اقدر يهبللللل

غرام ضحكت : ههههههههه شوووي شووي لاا تموتين

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما يت وقعدت ومحد حس فيها: آآآه

كارلا رفعت حاجب: لا والله تو الناااس..جان ما ييتي..

ريماا تحاول تبتسم: طلعت اتمشى ونسيتج



بالديوووانيه

رائد : تووو الناااس..جان ظليت شوووي بعد

فيصل سرحان باللي شافه: ...................

رائد دزه: هييييييي فصوووول

فيصل انتبه: هاااا هااااااااا شتبي؟؟

رائد ضحك: ههههههههه ويعااه..شفيك؟؟

فيصل ابتسم: ماكو شي

رائد رفع حاجب: ئي هييييييييييين ماكو شي

فيصل ضحك: هههههههههههههههههههههههههه


وبعد الغدا والسوووالف الكل مشى لبيته

*

*

*

برووووووووووما
الساااعه وحده الظهر
وباالتحديد بـ
نافـــوره الــتريــفـــي / Fontana di Trevi

مشاري واقف ويارا جدامه ماسك خصرها وظهرها على صدره..

وكل واحد منهم بيده قطعة نقديه..حذفووها وتمنى كل واحد أمنيته..


مشاري ابتسم: شنووو تمنيتي؟؟

يارا لفت عليه وحطت ايدينها على صدره بدلع: إذا قلتها ما تحقق..مو اهي امنيه

مشاري خق : وأنا أبي اعرفها اشلووون

يارا طالعت فوق باستهبال: اممم قلت أني ابي امووت فيك

مشاري رفع حاجب: ليش وأنتي ما كنتي تحبيني؟؟

يارا بضحك: لاا بس كنت احبك الحين ابي امووت فيك

مشاري يمثل العصبيه: لا والله

يارا ضحكت من قلب: ههههههههههههههههههه

مشاري ضحك وهو يحضنهاا بقوووووه: احبج احبببببببببج ههههههههههههههههههههههه

يارا مسكت بطنهاا: يالله يووعااااانه..

مشاري ابتسم : والله حتى أنا..تعالي خل اوديج مطعم بيتزا ايطاليه على كيف كيفج..

يارا تطلع لسانها: يمي يمي

مشاري ويارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه





انتهى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
 
((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
»  عشق مجنون
» ....|♥الوهم الكبير....♥|
» مأدري وين عقلي في هاللحضه
» قصه خليجيه و رومانسيه / للعاشقين فقط !!! / بقلمي‏
» روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ  :: ܔ ೋ ѽΞ"♥مملكة حواء الادبية♥ܔ ೋ ѽΞ" :: قسم الروايات الطويلة-
انتقل الى: