ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ {*_*}...رقي ♥ تميز ♥ ابداع...{*_*}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:07 pm

روايه : ضمني لــ حضنك يكفي قسوتك
اتمنى ان تعجبكم روايتي ,, وابي تفاعل .. انا بنزل بارتين اليوم إذا لقيت تفاعل بنزل البارت الثالث اتفقنا
ما احلل من يسرق روايتي اللي ب اسمي المحققه كونان ...
_______________________
{ الروايه بقلمي }

اخليكم مع الروايـــــــــــه

بسم الله نبدا ....

البــــــــ 1 ــــــــــارت الاول

يوم الخميس ....في بيت فهد + هنادي
$$$$$$$$$$$$$$$$
نقول الشخصيه لبيت فهد + هنادي
ابوهم فهد : عمره 47 طيب وقت الجد ينسى عمره يشتغل بــ المستشفى حقه إذا عصب بعدو عنه يحب عياله مره اللي يشوفه كأنه عزابي يحب يحرج الناس وفله ..
امهم هنادي : عمرها 46 هاديه وتستحي تحب عياله ويحرجونها مع زوجها ..

غاده : عمرها 23 داخله طب مع غلا وساره بيضاء طويله شوي شعرها لأخر ظهرها اسود وناعم جسمها حلو وايد تشبه غلا بس غلا احلى منها بشوي ..
غلا : عمرها 23 نفس غاده بس قصيره شوي > يعني قزمه < شعرها نص ظهرها بني فاتح عيونها عذااب فللله مره بس تشبه غااده مره في كل شي ..
روان :عمرها 19 فله مره بس إذا عصبت ماتبي تشوف قدامها احد اولى جامعه محبوبه مره عيونها كبار بنيه جسمها خقق شعرها نص ظهرها مدرج داخله علمي ..

رنا :عمرها 17 عربجيه مره فله ماعليها من احد شخصيتها قويه وعنيده مره في ثاني ثنوي عيونها كبار سوداء جسمها حلو بس نحيفه شعرها بوي وحلوه بس راسها يابس

عبد العزيز : عمره 26 وسيم لا ابعد درجه اسمراني جسمه خقق عيونه وسط بنيه شعره اسود لأخر رقبته يدرس بأطاليا مثقف وخاطب الهنوف وداخل علمي E

خالد : فيه جمال مو طبيعي ابدا مغزلجي مهبول مره يحب يحرج و الناس بحركاته رومنسي وعيونه كبار سوداء شعرها دايما يخليه كدش بس هو ناعم فيه غمزات بختصار خقق يحب الكوره وحركات الشباب يشتغل بــ بشركه عمه محسن ..

فيصل : عمره 22 حلو مره ابيض طويل جسمه خقه مايحب يزعل احد يحب الكوره مره عيونه بنيه شعره قاصه سبايكي ودايما وده يكون شررطي ..

مهند : عمره 6 سنوات دبدوب يحب يسمي عزوز حمنـــي مرجوج شوي يحب يفشل نفسه ويفشل النااس شعره قصير شكله حلو ع عمره

يارء : عمرها 5 سنوات دبدوبه شكلها حلو شعرها ل كتفها طالعه تجنن قصيره حبوبه تبكي كثير ليش مدري مدلعينها مره
شكل بيــــــــــــــــتهم
كبير فيه 3 ادوار وحوش كبير وفي الوسط نافوره صغيره وجنبه ورود وزرع صغير عند النافوره /// وفي الحوش خيمه كبيره والدور الاول صاله كبيره ومجلس حريم ومجلس رجال وطبخ كبير وحلو وفيه شغاله اسمها لورا /// الدور الثاني غرفه كبيره وحلوه مره حقت فهد وهنادي وغرفه لــ روان وغرفه لـــ رنا وغرفه لـــ غاده وغرفه لــ غلا وغرفه لــ يارا مره طفوليه فيه صور سندريلا والجاسوسات وكذا يعني /// الدور الثالث فيه جناح فاضي غرفه لــ عبد العزيز بس فاضيه لانه مسافر وغرفه لــ خالد وغرفه لــ فيصل وغرفه لــ مهند مره طفوليه حاط صوره الكابتن ماجد والقناص وجاكي شان وكذا يعني ----- سياره خالد : مازيراتي ---- وسياره فيصل : كوينيجسيج ccx سياره عبد العزيز : موستانغ
خلصنا تعريف ببيت فهد + هنادي
روان كانت جالسه بغرفتها دخلت عليها غاده وغلا
غاده : ماتحسون انكم طفشانين
روان : وجع قولي السلام عليكم
غلا : ايه والله طفش
روان : يب يب طفش وش رايكم نروح بيت عمي محسن
غلا : اممممم من جد فكره ونعزم البنات هناك
غاده : هيه انتي وياها لا تتأملون كثير
روان توقف تحط يدها على خصرهـــا : وليش إن شاء الله
غاده : اولا.. شي شوفي مين بيودينا ثانيا .. شوفي امي وابوي ..
غلا : رورو حبيبتي روحي استأذني من امي واابوي
روان هذي البنت وقت المصلحه مافيه مثلها : اوكي
راحت روان تركض عند امها وابوها
روان : يبه يبه يبه
ابو عبد العزيز : اشفيك وش صصاير
روان : يبـــــــه قول تم
ابو عبد العزيز وهو يضحك ع رجتها > انت مثها لا يكثر < : تم تم تم وش تبين .........
روان : نبي نروح عند عمي محسن
ابو عبد العزيز : طيــــــــــــــــــــب
روان تلتفت لــ امها : مامي حبيبتي قولي لــ احد من اخواني يودينا
ام عبد العزيز : إذا جاء احد من اخوانك اقوله
روان : مشكور بابا مشكوره ماما وهي رايحه عطت امها وابوها بوسه ب الهواها : بااي ياحلوين
ابو عبد العزيز وام عبد العزيز ميتين ضحك ع هبال بنتهم
راحت تركض ---- فتحت باب غرفتها لقت غلا و غاده ورنا > متى جيتي يا رنو <
روان : غلا كلمي اسيل أي وحده من شلتكم
غلا اتصلت على اسيل :هلا بقلبي
اسيل : هلا بروحي
غلا : شخبارك
اسيل : تمام
غلا : المهم اسمعي
اسيل : قولي اسمعك
غلا : بنجي عندكم بعد صلاه العشااااء
اسيل : واااااي وناسه احنا ننتظركم
غلا : اوكي يلا بااي
اسيل : بااااايو
رنا نزلت تركض صكت بفيصل
رنا : فصوولي حبيبي شخبارك
فيصل اكيد وراها شي هل البنت – بدون نفس : الحمد لله
رنا : فصوولي ياقلبي تودينا بيت عمي محسن
فيصل : والله اني داري انك تبين شي
رنا معصبه : تودينا ولـــــــا لا
فصيل : اممممم افكره { وهو رافع حاجب ومنزل حاجب }
رنا : فصول بلا ثرثره تودينا ولا لا
فيصل : اوف من تزنين على راسي خلاص بوديكم الساعه 7,30
رنا : فصولي بيتجمعون هناك كل اعمامي وعماتي
فيصل :احلـــــــــــــــــــــــفي
رنا : كبرك امزح معك يلا سيو بروح اقول لــ البنات
فيصل : فكه يلا دزي امها
نروح بيت محسن + تهاني
نعرفكم ع الشخصيات
محسن : عمره 55 طيب يحب يونس عياله وعنده شركه كبيره ومعروفه ..
تهاني عمرها 51 طيبه وتحب عيالها
ساره : عمرها 23 بيضاء ونحيفه شوي تجنن عيونها كبار عسليه فلاويه تطلع طلعه شبابيه شعرها نص ظهرها اسود ناعم يعني كلها على بعضها حلووه تشتغل طب وفي مستشفى عمها فهد .. عربجيها ومرجوجه ولا عليها من احد ..

اسيل: عمرها 23 بيضاء وطويله عيونها كبار عسليه دلوعه تطلع طلعه شبابيه مع ساره هي وساره تؤئم تشتغل طب وعربجيه وفله ..

العنود : عمرها 20 حلوه وناعمه عندها ذوق تدرس مصممة ازياء طويله وبيضاء شعرها بني فاتح دلوعه شوي ماتحب اللي يحرجها ماتخاف من احد في وقت الجد ..

مها : عمرها 18 مرجوجه ام الافكار هي واسيل والعنود وعربجيه كنها ولد شعرها بوي ادبي وصديقاتها الروح ب الروح > بترفونهم مع الاحداث

جوري : عمرها 5 سنوات دبدوبه شوي زعوله وهاديه وناعمه ودلوعه وتجنن شعرها فكتوريا بني ناعم

جراح : عمره 25اسمر سماره يجنن طويل جسمه خققه عيونه كبار اسود ناعم ومغزلجي يشتغل بشركه ابوه واهم شي عنده البنات شعره كش يجنن ..

عبدالله : عمره 22 فلله شخصيته قويه مره بس حبوب وطويل بس مو مره اسمراني مايهمه احد يشتغل شرطي عيونه كبار حلوه وبنيه يعني كله خقق شعره لاخر رقبته يحب الدبابات الكـــــوره > انا بعد احبها ..

بدر : عمره 21 حلو وقصير بس مو مره ابيض حلو جسمه عذاب بثاني جامعه علمي وإذا احد قهره مايسكت على حقه شخصيته وايد قويه وإذا عصب يسوي اللي براسه .. يحب خواته مره

حمد : عمره 24 نحيف وقصير مُوزه عيونه عذاب كبيره وبنيه شخصيته خقه يجنن مره يشتغل مذيع وإذا له نفس يستهبل ..
متعب : عمره 17 طفشان من المدرسه يحب الوناسه مايفوت عليه شاليهات ولا أي شي مغزلجي خقق مرره ادبي مرجوج وملقوف مرره ..
شـــــــــــــــــــــكل بيتهم ....
بيت محسن .... مره حلوو وفي الرياض كبير كأنه قصر 3 ادوار الدور الاول ,, مطبخ كبير مجلس رجال ومجلس حريم الوان البيت رايقه مره وصاله كبيره وفخمه ,, الدور الثاني جناح حق جراح وجناح حق محسن وتهاني وغرفتين حقت عبدالله وحمد والدور الثالث 7 غرف غرفتين لساره واسيل وغرفه لمها وغرفه للعنود وغرفه لبدر ومتعب وغرفه لجوري مره بناتيه وحوش كبير فيه نافوره ومسبح وخيمه ..
سياره جراح .. كورفيت
وسياره عبدالله .. موستنق
سيارة حمد .. انفنتي
سيارة بدر .. لجيند
سيارة متعب ..ازيرا
نكـــــــــــمـــــــــل ...........
**********************************************
ببيت محسن ,,, اسيل , ساره , مها , العنود جهزو الجلسه ....
مها دقت على راعــــــي البقاله
مها بصوت رجولي : لو سمحت جيب 4 كودرد و3 بايسن و 4 مريندا تفاح و6 بيبسي و3 بيره بسرعه
راعي البقاله : بيت كم
مها : بيت محسن
طوط طوط طوط سكرت الخط بوجهه .
عشر دقايق ودق الجرس
كانت ساره تنتظر ب الصاله شوي ودق الجرس قامت لقت مها واسيل والعنود يركضون مها ,, طاحت يضحون عليها و قامت تركض زي الحصان عشان تفتح الباب والبنات يقولون مين تتوقعين عند الباب
ساره : ااااا اتوقع عمتي سعاد > نعرفكم عليها بعدين ..
فتحت مها الباب لقت
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
راعي البقاله جايب لهم اغراض
راعي البقاله : تفضل ماما
مها : هيه هيه تراني صغيره لاتقول ماما
العنود + ساره + اسيل : هـــهـــهـــهـــهـــهـــ
راعي البقاله : اسفه ماما
قبل لا يروح قالت
مها : الله ياخذك انت وامك شايفني كبر امك استح على وجهك .
راعي البقاله : انا اكرهك ماما
مها : عاد انا اللي اموت فيك عطني قفاك بس ولا يكثر

كان مع مها كاس رمته على راعي البقاله وسكرت الباب في وجهه

اسيل + ساره + العنود : دموعهم تنزل من الضحك هـــهـــهـــهـــهـــهـــ
مها وهي معصبه : اوف نرفزني الحيوان

كان فيه ناس يناظرون مها ويضحكون عليها
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
{ العـــــــــــــــمه سعـــــــــاد }
بنعرفكم على العايله
عايلة محمد + سعاد
محمد ابو إياد : عمره 49 يشتغل بــ الشركه حبوب على عياله إذا عصب يعصب على شي غلط وقوي ولايكره احد قلبه مفتوح للكل ..

سعاد ام اياد : عمرها 47 طيب وحنونه شخصيتها قويه وايد ماتحب تزعل احد ..

ميهاف عمرها 23 دلوعه بس مو أي وقت داخله طب حلوه عيونها عذاب رماديه شعرها طويل لــ خصرها بيضاء..

بدور عمرها 18 عربجيه مرره ولد ماهي بنت قاصه بوي عيونها كبار تدوخ عسليه معروفه بــ المدرسه تطلع الشيب بـــ المدرسات إذا تبي شي لازم يصير ...

ميعاد : عمرها 19 زاحفه مثل اختها قاصه بوي عيونها كبار وعسليه شعرها دايما سبايكي طولها حلو مره سمراء وشخصيتها قويه مره بختصار زي بدور بكل شي ..

اريام : عمرها 17 غير عن ميعاد وبدور فلله شخصيتها غير مو أي شي يمشي عليها شعرها طويل بيضاء ذوقها حلو خطير ودها تكون مصممه ازياء وماودها ؟؟ ..

مشاري : عمره 23 غبي مغزلجي مره رايح فيها فيه غمزات عيونه وسط رماديه جسمه خقق حق مضاربات معضل اسمره سماره يجنن مذيع شعره حلو وناعم ..

ماجد : عمره 22 حلو عيونه وسط سوداء شعره كدش يموت بشي اسمه كدش طويل جسمه روعه شوي عليه فيه غمزات مايحب يغازل يحب الكشخه داخل طب ..

زياد :عمره 24 خقق جسمه روعه ابيض شعره بني فاتح شوي عيونه بنيه مخلص الجامعه فله بس مو مرره مايحب يزعل احد ..

اياد : عمره 24 تؤئم زياد يشبهه مررره ماعليه من احد في غرور شوي بس ما يطلعه الا وقت النذاله بس إذا حب احد ينسى كل اللي حوله الفرق اللي بين زياد واياد ان اياد فيه عمزات وزياد لا هذا الفرق ...

شكــــــــــــــــــل بيتهم .....

بيتهم مره رووعه الوان الغرف وكل شي 3 ادوار وكبيره وحلو وخرافي الدور الاول ,, مطبخ وصاله حلوه ومجلس حريم ومجلس رجال وحوش كبير يعني البيت روعه الدور
الثاني ,,الدرج ب وسط الصاله طويل غرفه ميهاف وغرفه ميعاد وغرفة مشاري وغرفه ماجد ,, شقتين مسروقه وحده فيها محمد وسعاد كبيره وفخمه الدور الثالث ,,
شقه مسروقه وجناح اربع غرف لـــ
اياد وزياد وبدور واريام
سيارت مشاري : بولو
سيارت اياد : تشارجر سوداء
سيارت زياد : فوكس سوداء
سيارت ماجد :مير كوري
نكمــــــــــــل القصه

شوي ودق الجرس وفتحت لهم الباب اسيل شوي وتجي ساره مسرعه
ساره : يامرحبا بــ المقبلين
كلهم ضحكو عليها تجمعو كلهم وجلسو يسولفون

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند الشباب ..........
مشاري قال لعبدالله : تدري اختك مها فطستني > موتتني < ضحك
اياد: الحين يموتك ويدخلك السجن اسكت تراه عصبي
زياد + اياد + ماجد+ عبدالله : هــهــهــهــهـــهـــه
عبدالله : وش سوت مها ..؟؟
مشاري قال له السالفه
عبد الله جلس يضحك : هــهــهــهــهــ ادري انها عربجيه هــهــهــهــهــهــ بس تسوي كذا براعي البقاله معقوله هــهــهــهــهــ
مشاري : اختك جد خطيره
عبد الله : وانت بس تقز بخواتي اعوذ بالله
ماجد : مشاري انصحك تسكت قبل لا يسحبك مع شعرك ويدخلك السجن !!
عبدالله : لهذي الدرجه مسوي لكم رعب ...
جراح : انت مو بس مسوي لنا رعب انت ان بي سي اكــــــــــشــن ....
الكل : هــهــهــهــهــهــهــ
جلسو يسولفون
بعدين كل واحد راح بيته
اسيل وهي تطلع فوق وهي رايحه في ابوها داهيه فيها النوم وتطيع من على الدرج
مها + ساره + العنود : هــهــهــهــهــهــ
مها : صبـــــــــــــــــــــــــــــاح الطيحه ...
ساره + العنود : هــهــهــهــ

اليوم الثاني في بيت محمد + سعاد *** نزل زياد وماجد وكان محمد ابو اياد وسعاد ام اياد واياد ومشاري يفطرون .......
زياد + ماجد : الســـــــلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
جلس ماجد يفطر
زياد : ماجد ماكنك تأخرت
مشاري : ايه والله متأخر بس لا اوصيك قزلي بنت حلوه
ماجد : يــــوه ايه تأخرت وانت يــ مشاري ماتفكر الا ب البنات وجع لا وتبيني اقزلك بعد اقول اطلع من مخي

مشاري : طيب خذني معك ابي وحده دكتوره ^_^

ماجد عصب مايحب هذي السخافات : مشاريوه اسكت قبل لا اتوطى ببطــنك ..
مشاري : خلاص توبه اوووف ..
وقام طلع فوق على اخر درجه طاح
زياد : هــهــهــهــهــهــهــهــ حلوه الطيحه بس لا تعيدها
ماجد ركض لـــ مشاري : جاك شي صبر خلني اشوف !!
نزلو ميهاف واريام وميعاد : : : : :
ميهاف خافت على مشاري : مشوري فيك شـــــــــي
مشاري يتعور : اااااي رجلي بس تعورني شوي
ميعاد : سلامتك ي مشورري
مشاري : الله يسلمك
اريام : فديتك يا اخوي سلامات
مشاري الله يسلمك
ماجد : يلا لازم نروح المستشفى
مشاري : طيب بس تقزلي بنت ؟؟
ماجد بدون نفس : مشاري امش قبل لا اكسر رجلك الثانيه !!
الكل : هــهــهــهــهــهــ
*******
راحو المستشفى مشاري وميهاف وماجد وكان هناك { العم فهد ابو عبد العزيز - واسيل – وساره – ورعد – وغاده – وغلا كانو ب المستشفى ### ميهاف سوت الاشاعه لــ لمشاري وراحت لـــ ماجد دقت الباب
ماجد : تفضل
دخلت ميهاف : ماجد خلصت الاشاعه ؟؟
ماجد كان لاهي بـــ الاوراق : طيب فيه كسر ولا لا
ميهاف : الا فيه كسر
ماجد : طيب جبسي رجله وبعد اسابيع نفك الجبس
ميهاف طلعت وسكرت الباب ### ميهاف مشت وهي معصبه من برود ماجد ### وراحت عند مشاري ولقته مع بنت
ميهاف وهي واصله حدها من برود ماجد : وجـــــــــع مشاريوه تغازل قدام اختك بعد شين وقوت عين امش قدامي خلني اسوي لك الجبس ..
مشاري : طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:10 pm

البــــــــــــــــــ 2 ــــــــــــــــــارت
الثـــــــــــــــــــــــــــاني

وراحو للغرفه وسوت ميهاف الجبس شوي ودخلت
؟؟؟؟؟؟ اســــــــــــــــــــيل ؟؟؟؟؟؟
اسيل : سلامات يــ ولد عمي
مشاري خق مع اسيل
اسيل : مهوف ليش معصبه
ميهاف : اسيل انا من جد معصبه كملي بدالي الجبس
اسيل : طيب مهوف روحي اشربي لك كفي يهدي اعصابك شوي
ميهاف : شكرا اسول يلا بـــــاي
اسيل + مشاري : بــــــــــاي
مشاري يحليلها بتجبس لي رجلي
اسيل : مشاري كيف طحت
اسيل : مشاري ياهوه نحن هنا
مشاري انتبه : هاه وش قلتي
اسيل : كيف طحت
مشاري قال لــــها السالفه
اسيل : هــهــهــهــهــهــ
مشاري ياربيه تجنن فديت الضحكه انا > مشاري عيب : لا تضحكين علي اسيل يدي ورجلي تعورني
اسيل لمست يد مشاري لقت جرح
اسيل : يدك تعورك مررررره
مشاري حس ان يدها دافيه : ايه بس يدك بعدت الالم
اسيل انتبهت لنفسها واستحت شوي : ا ا ا ا اسفه مشاري
مشاري : لا عادي وش دعوه بنت عمي
مشت اسيل تبي تجيب لزقه جروح ومعقم عشان جرح مشاري

مشاري وش هذي النعمومه > والله بلاك ماتدري انها عربجيه > والله انها تجنن رجعت اسيل وراحت لـــ عند مشاري وبغت تطيح بس مشاري مسكها اسيل استحت من مشاري
ومشاري استانس من هذا الموقف كانت لزقه بــ مشاري
اسيل وجهها حمر : ممكن تبعد شوي عني ؟؟؟
مشاري شاف وجهها احمر بعد عنها *** وسوت لها الجبس وحطت له لزقه جروح .....
اسيل : مشاري امسك يدي بوديك لــ اخوك ماجد عشان يوديك البيت ياويلك إذا مشيت كثير وإذا سمعت انك مشيت كثير اذبحك .
مشاري حس انها خايفه عليه : طيب بسمع الكلام ..
راح البيت وانسدح ع سريره ونام من التعب .............
في المستشفى !!!
ساره تمشي وهي منزله راسها صكت بواحد
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
خــــــــــــــــــــــــــــــالد
وكانت بـــ تطيح من الصقعه اللي صقعتها بخالد بس خالد كان اسرع منها ومسكها قبل تطــــــيح
ساره ترفع نظرها وشافت خالد واي خقه ,,, وقالت ببحه تخقق : اسفه ياخالد
خالد خق عليها هي ونعومتها : مين انتي
ساره : انا بنت عمك ساره بنت محسن الــ ............. > لان هي بــ المستشفى تتغطى بس يعني ببيتهم لا ماخذه راحتها ... يعني خالد ماعرفها

خالد زاد اعجابه فيها : هلا سوير يــ بنت العم شخبارك { حب يحرجها }
ساره خير ذاب الميانه صح ولد عمي بس مو كذا : عيب يا خلُود احنا بعمل استح على وجهك عاد ..
مسكها خالد ووداها غرفه فاضيه مافيها احد > هو يعرف المستشفى لان المستشفى حق ابوه
خالد : الحين صرنا لحالنا شخبارك ؟؟
ساره : اااااااي خلود فكني عروتني !
خالد : يازين اسم خلود على لسانك

ساره : طـــيب خلود فكني عشانك عورتني والله العظيم عورتني فكني ولا اعلم ابووك يلا خلود شاطر فكني

خالد : ياقلب خلود لهذي الدرجه عورتك ... وضمها ...

ماتدري وش تحس بشعور غريب ماقد حست فيه ابدا

ساره : خلٌود فكني الحين وش تبي مني بــ الضبط
خالد وهو ضامها همس بأذنها : ليش مليتي مني
ساره : خلوده بعد عني جسمي بتفكك عورتني ترى بعد خلاص

خالد : عادي تعوري ياروحي واحد ضام بنت عمه ويحبها ..
ساره : خالد فكني افهم
خالد بنفس الهمس : ليش سوير ياقلبي مراح افهم ..
ساره انا اوريك ياخالد
خالد : ليش وش بتسوين وفي وش بتوريني
ساره تدعس على رجل خالد بكل قوتها : هـــــــــــــاه الحين مقدر اسوي شي ولا تتحدى ساره تفهم

خالد : اااي ياسوير عورتيني

ساره : هــهــهــهــهــهــهــ تستاهل
ساره : وهذا شي ثاني عطته كف
{ طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآراخ }
وهذا على قلت ادبك
خالد متفأجاء : انا تعطيني كف يا سوير طيب والله لا اردلك اياه
ساره : والله لو احترمت نفسك كان ما اطريت اعطيك كف يلا ورني قفاك ولاتعيدها عشان ماتحصل كف ثاني

خالد : والله ياساره لا تندمين

ساره طلعت من الغرفه ### وخالد معصب بعدين طلع من الغرفه ورجله تعوره يمشي وهو يعرج من ساره وقال بنفسه " اوريك ياسوير والله لا اتزوجك وبخليك تندمين "
&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
عائــــــــــله منصور ...

نعرفكم على عايله منصور + طيف

منصور ابو راكان : عمره 51 شوي عصبي يشتغل بشركه محسن يحب عياله ويحب السفر

طيف ام راكان : عمرها 47 نحيفه وحلوه وايد وتغار وايد على زوجها .

راكان : عمره 23 علمي eيدرس بأطاليا عيونه رماديه شعره لاخر رقبته مره يجنن فله يحب الدبات والكوره ...

سليمان : عمره 20
فله بس مو مره دلوع كنه بنت عيونه اسود شعره اسود يحب امه وهي مدلعاه بس هو ينقهر اللي يسميه دلوع > لاحد يغلط على سليمان < جسمه حلوو وعظل يحب الكوره مره يشتغل شرطي .....

تركي : عمره 19 فيه غمزات مجنون يكره الجامعه بس مغصوب يكمل مزاجي ماعليه من احد شخصيته قويه ..

عمر : عمره 18 طيب ومغزلجي معلمه خاد المغازله مايحب يداوم المدرسه جسمه عذاب شعره اسود قصير > قزم يعني

الهنوف :عمرها 24طيب تخاف بس مو مره علطول تبكي إذا احد هاوشها عندها ذووق فيها شوي رجه حنطيه طويله بس مو مره عيونها سوده شعرها بني لــ خصرها ..
فجر : عمرها 22 زعوله وتستحي علطول دايما خجوله حلوه سمرى شعرها قصير اسود ناعم مصممة ازياء ..

ريناد : عمرها 18 زاحفه مرجوجه عربجيه قاصه بوي كنها ولد عيونها وسط رماديه جسمها عذااب ..

ليان : عمرها 5 سنوات مرهه هاديه ماتحب تكابر شعرها طويل دلوعه ..

شــــــــــكل البيت ؟؟؟
مره فخم وكبير 4 ادوار الدور الاول //// درج طويل مره ومطبخ كبير وحلو ومجلس حريم ومجلس رجال نافور ومزرعه فيها ورود تفتح النفس البيت يجنن الدور الثاني /// فيه 3 غـــرف غرفه لــ ريناد وغرفه لـــ عمر وغرفه لـــ فجر الدور الثالث \\\ غرفه لــ ليان مره تجنن وغرفه لــ الهنوف وغرفه لــ راكان الدور الرابع \\\ غرفه لـــ سليمان وغرفه لــ تركي وفيه جناحين كبيره وغرفه لــ منصور وطيف """" الحوش كبيروفيه غرفه كبيره مرره مررره فيها ملعب ..
سيارة سليمان : افالون
سيارة عمر : سيراتو
سيارة راكان : بانوراما
سيارة تركي : بوغاتي






فجر تدخل غرفه ريناد : سلام ريناد
ريناد : هلا وعليكم السلام
فجر : اليوم فيه مبارات وش رايك نروح بيت عمي " سعد "

ريناد : اوكي انا بقول لــ نوف ونشوف بس قلتي لامي وابوي ؟؟

فجر : ايه قلت لهم بس بسرعه عشان نروح بدري ...

ريناد تمسك جوالها وتدق على نوف : الو نوف حبيبتي

.............. يقلد صوت نوف : هلا حبيبتي

ريناد : شخبــــــارك يادوبه ؟؟

.............. كح كح كح صوته فضحه
اسفــــــــــــــه ياقلبي تعبان

ريناد مستغربه : مشعــــــــــلوه ماني فاضيه لك وين نــــــوف ؟؟

مشعل : مدري عنها بس انا قاعد بـــ الغرفه لي يومين

ريناد مستغربه من ادب مشعل : وشفيك مشعل

مشعل : تعبان يارنود فيني حراره ولوز راسي مصدع حتى ماطلعت مع الشبــــــــــــــاب

ريناد : ياحياتي فيني ولا فيك

مشعل : ياحياتي الشر ما يجيك > مشعل يحب ريناد وريناد تحب مشعل

ريناد : مشعولوه قول لنوف بنجي عندكم بعد صلاة المغرب

مشعل : اوك حياكم جيبي معك بنات عمي كلهم كح كح كح كح ااااااي ياحلقي يعورني

ريناد : ياحياتي الله يشفيك يارب يلا باااي

مشعل : امييييييييين

سكرت الخط وقالت لكل عماتها وتجهزو كلهم وراحو بيت { سعـــد }

شلة العربجيات " مها ــ ريناد ــ بدور ــ ريم ــ رنا ــ نووف ــ ميعاد ــ اريام ــ روان .
***
***********
مها : هلا بنات شخباركم
البنات : هلا والله بمهاوي
مها : خلونا نمشي نتجول بالبيت
البنات : اوكي يلا
ريناد : انتم روحو وانا بروح الحمام { الله يكرمكم }
بدور + ريم : اوووكي ننتظرك لا تتأخرين
البنات راحو وتجولو ب البيت يستهبلون كذا يعني ,, وراحت ريناد عند مشعل ريناد تدق الباب
مشعل : تفضل
ريناد تفتح الباب وتشوف مشعل وتشهق : هاااااااااااااا مشعل حبيبي وجهك اصفر .. مشعل بسم الله عليك
مشعل : هلا رنــــ كح كح كح ـــــوده
ريناد : ياحياتي وش اللي متعبك
مشعل : شغلت المكيف ورحت اخذلي دش وكان المكيف على البارد ورخلني برد ومرضت

ريناد : ياحياتي سلامات

مشعل : الله يسلمك احسن شي شوفتك

ريناد : مشكور يلا تبي شي

مشغل : وووووين رايحه

ريناد : كذبت على الشله وقلت لهم بروح الحمام { الله يكرمكم }

مشعل : اووكي يلا لا تتاخرين على البنات وشكراً يا احلى رنوووده بالعالم على زيارتك

ريناد بجرائه عطته بوسه على خده : يلا ياروووح رنوده باي

مشعل : مع السلامه
ريناد نزلت عند الشله وهم يحشون فيها .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:12 pm

البــــــــــ 3 ــــــــــارت الثالث

ريناد : نعم نعم تحشوف فيني خير إن شاء الله ...

ميعاد : حكينا بالقط جانا ينط
البنات : هــهـــهـــهـــهـــهـــهـــ
بدور : بس حبينا نحش فيك
ريناد : ترى بس هذا مزح والله ياويلكم ...
روان : والله توبه خلاص اخر مرره
البنات : هــهــهــهــهــهــ
نروح لشله عبوووس
عبد الله ــ فيصل ــ سليمان ــ تركي ــ اياد ــ زياد ــ طلال ــ راكان ــ ماجد ــ بدر ــ رعد ــ عبد العزيز ....
كان عبدالله و فيصل وماجد وبدر ورعد .. > عبد العزيز وراكان بإطاليا < كانو ب المجلس عند الرجال اما سليمان , تركي , اياد , زياد , طلال .
راحو غرفه فيها مسبح
سليمان : وش رايكم نسبح
زياد : ايه والله مره طفش
اياد : انا ما اعرف اسبح ^_^ بس إذا جاني شي انتم السبــــــــــب
تركي : اقول اسكت قبل ادعسك
طلال : مابي اسبــــــــــــح
سليمان : قومو قبل ادعسك انت وايااه
طلال + تركي + زياد + اياد : هــهــهــهــ
راحوغرفه فيها مسبح كبير وجلسو يسبحون وسليمان يرش المويه على زياد وتركي واياد يضحكون ### تركي واياد اتفقو على طلال يدفونه طلال كان بعالم ثاني بس تركي مزح على اياد ودفه ..

اياد : يمه يمه برد يمه يمه بمووت ما اعرف اسبح
كلهم ضحكو على اياد هــهــهــهــهــ
تركي : هههههه حلوه يمه يمه الله يرجك ههههههههه .
سليمان : يعنني امك بتجي تنقذك
زياد : طول عمرك غبي
طلال : وش تحس فيه ي اياد يمه يمه المويه بارده بيذبحني ذا الدلخ
شلة دشرنا ....
وليد ــ مشاري ــ خالد ــ جراح ــ عمر ــ مشعل ......

وشله دلعنا فلله ...
ساره ــ اسيل ــ غلا ــ غاده ــ الهنوف ــ العنود ــ مشاعل ــ فجر ــ اريج ــ ميهاف ....
قابلت غاده جراح > لان جراح يحاول يحتك بغاده بس هي مو معطياه وجه < وقابلت ساره خالد كانت غاده وساره مايبون يقبلون خالد ** وجراح **
ساره + غاده : بنات بنروح نسوي لنا كفـــــــــــــي
خالد : وين ساره
جراح : وين غاده
استغربو من خالد وجرراح
ساره عصبت ماتحب السخافه الزايده او انها تنحاش من احد : جرراح مالك شغل تروح المكان اللي تبغاه جد انك قليل ادب وتسوي هذي الحركات قدامي ### وانــــت ياخالد لا تحسب اني بسكتلك ولعلمك مو انت اللي توقف بطريقي فاهم من جد ناس ماتستحي .....
كل الشلتين يصفقون ل ساره لان هي مره محبوبه وماتحب السخافات الزايده .... : احلى يــ قويه
خالد : اموت على العصبيه
ساره بتعطي خالد كف > حلى هو < بس مسكتها غاده

غاده اخت خالد : خلاص ي ساره ماعليك منه اسفهيه فيه مثل يقول { طنش حمير تعيش امير }
ساره : اخوك ذا مايحترم نفسه
غاده : خليه هذي المره وإذا تبين ادبيه بكلام ممممو كف
ساره بصوت واطيب شوي : طيب والله لا اعلمك مين ساااره ..
كل الشلتين يصفرون : هوووووووووووووووووووووه
كان في اثنين يناظرون ساره من بعيد قربو شوي
خالد : كنتي بتعطيني كف ترى مانسيت كفك هذي *** وكان بيمد يده الا
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
الا بد واللي مع بدرعبدالله اخو ساره مسك يده قبل يعطي ساره كف ### وساره كانت تنتظر الكف عشان ترد له
بدر : لا يشيخ كنت بتعطي اختي كف
خالد : برد لها الكف اللي عطتني اياه
بدر : اسمع خالد الا ساره
عبدالله : والله لو جاها الكف ماتلوم الا نفسك
خالد : اختك عطتني كف بــ المستشفى ..
بدر بثقه : اختي ماترفع يدها إلا إذا احد قل ادبه معها
خالد : ضميتها وقلت لها احبك فيها شي
عبدالله : لا ياشيخ لا وتقولها بعد لا جد انت انجنيت
ساره : اسمعني زين ياخالد بصراحه كنت انتظر الكف بس بدر خرب علي واحمد ربك ان بدر تدخل ولا والله لا اخليك تندم يلا بعد عن وجههي ولا اسمع كلمه احبك من انسان مغزلجي..
مشاري تدّخل : وشفيها المغزله
اسيل : الحين فرحان انك مغزلجي
مشاري : اسيلوه مالك دخل
فجر : لا بتدخل لا تسوي نفسك عنتر
مشاري : يوووووه كله كلام
اسيل : طيب هذا الكلام بيعلمك
كانت اسيل فجر يبون يتضاربون لانهم كنهم اولاد بس مشاري ماعنده شخصيه ابددددددا ورررررررراح
خالد : من جد معد فيه حيا
ساره : شوفو مين يتكلم ويقول معد فيه حيا شوف نفسك وشوف حالاتك والله ي خالد لا اعلمك الندم والحب مع بعض وقول ساره بنت محسن ماقالت ...
عبدالله : خلاص ساره
خالد : مو انا اللي تعــــ
قاطعه بدر
بدر : اقول اسكت انت مافيك الا الكلام
خالد : مو انت اللي تســــ
قاطعه عبدالله
عبدالله : الا نسكتك ونسكت عشره من امثالك ياورررع صح اكبر مني بس مافيه عقل
خالد : لا عقلــــــــ
تقاطعه ساره
ساره : اي عقل انت انسان متخلف وما تستحي على وجهك ولا فيك عقل ابداً قال عقل قال يارجال طييير
خالد : طيب يا سوير بتندمين
ساره : اللي ماتقد توصله بيدك توصله برجلك
البنات : هــــهـــــهـــــــهـــــهــــهــــ لقط وجهك كككككك مسكين
راح خالد هو والشله
عبدالله : هذي اختي اللي اعرفها
بدر : كفو يختي ماشفت اقوى من شخصيتك
ساره : يستاهل شكراً شباب
عبدالله : بدر وش رايك نرووح لتفحيط وناخذ البنات معنا
بدر : ايه يلا سوير ثوبك وشماغك وينها ونادي البنات
ساره : اسفه شباب بس مصدعه
عبدالله : يلا سوير نروح لــ اخويانا هناااااااااااااك
كانت ساره دوخه فجأأأأأأأأأأأه
ساره : والله يا شباب احس اني تعبانه وداااايخه مررره اســـــــــ الا اغمى عليها
عبدالله وبدر خافوعليها ميهاف كانت تناظر ساره وهي تطيح قددددام عينها
*********************
*********************
*********************
ميهاف تصارخ : سااااره حبيبتي .. غلا علمي رعد وماجد بسرعه ......
غلا راحت ركض عند رعد وماجد
رعد جاء يركض
رعد : ساره حبيبتي قومي ساره عشاني
شالها رعد بين يده ووداها المستشفى وبدر معه ؟؟؟؟؟ محد يددري ان ساره بــ المستشفى غير ميهاف وماجد ورعد وعبدالله وغلا ورعد .....
طلع من الغرفه
رعد : اغمى عليها عشانها عصبت
رعد يطااااااااااااااالع ميهاف
رعد : ميهاف مين اللي خلى ساره نعصب بسرعه قولي ياميهاف
ميهاف : انا مدري قصدي اسئل بدر او عبدالله او اي احد
رعد قرب منها : بتقولين ولا شلون
ميهاف : ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا خالد
رعد بصوت عالي وعصب زياده : خالد طيب يا خويلد اصبر على
ميهاف شوي وتبكي : رعد مالك دخل هي تحلها هي وعبد الله وبدر
رعد : وش اللي مالي دخل
راااااح وخلها مع نفسها *** رعد في نفسه \ وش سوى لها خالد امووت واعرف وش سوى خالد ,, بس صح على ميهاف انا ماااالي دددخل ........
بعد ساعه تقريبا ____
ساره تفتح عيونها على شوي شوي لقت رعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ماسك يدها
رعد : سلامتك ي الغلا
ساره ماهي مستوووعبه : الله يسلمك بس وش صار ؟
وش اللي جابني هنا ؟
رعد عصب : اغمى عليك من خالد الحيوان ...
ساره تقوم من على السرير : من خ خ خالد طيب !! وش طلع فيني ؟؟
رعد : على حسب الفحوصات تقوول كل ما عصبتي او تضايقتي بيصير فيك كذا يعني بيصير يغمى علييييك
ساره : مشكووور ي رعد فديتك والله
رعد : ياحياتي يابنت عمي كل شي عشانك يهوووون
ساره : مشكووور ي رعووود يابخت اللي بيتزوجك
رعد : هــهــهــهــهــه باقي بدري عن الزواج
ساره : لامنت بدري ولاشي المهم انتبه على نفسك ^_^ ^^^

نروح عن العجايز او الحريم ....
لطيفه : حي الله من جانا > بدري ي الاخت كان تأخرتي شوووي
هنادي : الله يحيك ويبقيك
تهاني ماتدري عن بنتها : شخبارك ي لطووووف
لطيفه : الحمد لله وانتم شخباركم
سعاد : كويسين يا خيتي
طيف : الحمد لله تممممام
الكل : دوووووم ي رب
جالسين يسولفون ويشربون قهوه فالينها
نررروح عند الشباب
سعد : حي الله من جاااانا > احلف
محسن : الله يحيك
منصور: اقول وش رايكم نروح المزرعه يوم الاحد بعد بكره ..
فهد : ايه والله جبتيها ونفلها هننننناك
محمد : اقول اهجد بس
فهد : يوه ليش ماقلت شي نروووح المزرعه اللي بجده ......
محسن : فهد طيب خلاص بنروح
منصور : اوووووكيه خلاص نزين وضعنا هنننننننناك .....
سعد : قولو لا اهلكم اليوم وردو لنا خبر
فهد كنه بزر : وااااااااي وناسه شباب
**********************
**********************
**********************
بعدين كل واحد راح لبيته ونامو بس ساره واسيل صاحين .. اسيل في غرفه ساره ....
اسيل : ساره وش فيك
طلعت من المستشفى
ساااره : مدري ي اسيل
اسيل : قصدك خالد
ساااره : ايــــــــــــــــــــه
اسيل : انتي قصدك ليش يهددك
ساره : والله يا اسيل مدري وش يفكر فيه ودني اعرف وش اللي بباله ...
اسيل : تدرين ي تؤمي حاسه انه يبي يعرف ظغطك اوو ناوي على شي
ساره : انا جالسه افكر في شي ,, الحين هو شي يبي مني
اسيل : ساره حبيبتي نامي الصباح رباح
ساره : طيب يقلبي
اسيل : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
طلعت من الغرفه وراحت غرفتها ونامت ,,,, جالسه تفكر وش مصيرها مممع خاااااااااااالد


ابي تفاعل بلييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:14 pm

الــــــــــــــــــ 4 ـــــــــــــــــــارت الرابع
عايله منصور الساعه 4 العصر
نزلت ليان تبكي ماما ماما تركي تركي خوفني اهئ اهئ
...............
..................
نزل تركي وهو يضحك على ليان

ام راكان : هــهــهــهــهــهــ الله يهديك يا تركي
{ وتضم بنتها ليان }

تركي : يلا صباح الخير بالبدايه هواااش الله يعينك ي تركي متى تتزوج ؟؟؟؟

ابو راكان : انت مااتستحي تقول هـا الكلام قددددام ابوك !!!!!

ليان بخبث : بابا ماما تدرون من يحب ......
{ تركي يقاطعها }
تركي : ليانوه اسكتي قبل اخوفك ...؟
ليان : لا خلاص تركي معادني متكلمه

ام راكان : ليان قولي وخلي تركي علي ....

تركي يطالع ليان ,,,, ليان خافت من نضرات تركي ......
ليان تصرف > امحق بزر : هــهــهــهــهــهــ كنت امزح يمه
ابو راكان : انتي لمتى بتتمين مرجوجه ..؟؟

ليان > والله عمرها 5 سنوات طل :يوه يبه ابي اعيش حياتي

ام راكان : لا بنتي راحت فيها ,,, اكيد انت ي عمير اللي علمها هذا الكلام

تركي : ياربيه يا يمه اي شي يصير لـ ليان تحطينها فينا ما صارت والله
{ ينزل عمر !! }
عمر : من جد يمه
إذا اجتمعو تركي وعمر يكون ضحك واستهبال .....
.......
......
تركي : شوف امي ي عميييييييير
عمر : ليش ؟؟ اصغر عيالك عمممممير^_^
تركي : اقول انقلع بس
قام وطلع فوق ## ليان طلعت فوق وتضحك على تركي """"
**************
***********************
**************
عائله محســـن // الساعه 4,30 العصر ...
اسيل _ وساره _ ومها _ وجوري _ وعبدالله _ وبدر _ وحمد _ ومتعب وجراح ..
كلهم دخلو غرفة العنود مع بعض

**********************
العنود : اوووووف يمه خرعتوني احس انكم تداهموني وش فيكم

جراح : ابد بس قالت ساره من زمان ما تجمعنا اخر الليل ونتفرج افلام

جوري : اايوه دلاح { جراح } لوح ديب
{ روح جيب } افلا عشان السهره ..

حمد : اقول انتي اطلعي من السالفه بكبرها
مها : من جد تحلمين وتبكين علينا هذا اللي ناقص ...........
ساره + اسيل : يمه منكم اكلتو البنت
بدر : ايه والله اعصابكم عليها ما قال شي
عبد الله : من يطلع معي لين الساعه 12 الليل نرجع بعدين نسهر
بدر : انا ,,,, ساره يأم الشباب تعالي معنا بلييييز
ساره : اممممممم طيب يلا اسيل امشي
بدر : طيب اخلص ابو نوره
{ ابو نوره ساره } و { ابو عبير اسيل }
راح بدر وعبدالله ابو نوره وابو عبير مع بعض جالسين يناظرون التفحيط
ابو نوره > ساره < : عداااااك العيب يا شنب
بدر : خططططططططططططير
عبدالله : ابك انك فله
ابو عبير : وحده وحده وحده
طبعا الشباب اكثرهم سمعو صوت اسيل وصفقو معها
ابو عبير : بوبو > لققب مفحط > اححححلى واحد
عبدالله : انا اشهد
رررراح الوقت بسرعه وجت الساعه 12 راحو السوبر ماركت
اخذو لهم شبسات ومشروبات غازيه وشكولاته وابو نوره < ساره > يقلد صوت رجال : لو سمحت كم الحساب
اللي يحاسب خق اول مره يشوف رجال مره ناعم ...........
ابو نوره > ساره < : انت بسرعه اخلص .........
وحاسب وراحو البيت اخذوها فلللله وجمعه
ساره وراسها على صدر بدر : تدري ي اخوي مشتاقه اركب ليبي اشتقت له مرررررررره
بدر: وانا بعد اشتقت اركب الخطــاف
مها : اللي يشوفكم يقول كنكم متزوجين ..
ساره : انا احوب بدر
بدر : ههههههه وانا احوبك
جراح : ساره
ساره :انت بذات لا تكلمني فاااااااااهم
جراح : وش سويت
ساره :يعني تبيني اذكرك ب السالفه
جراح : لا لا عرفت
ساره عصـــــبت : اسمع جراحوه انت اكبر واحد بأخواني بس للأسف ما احبك ولا اعزك وولا شي إذا تغيرت افكر اني احبك واعزك يا اخوي المحتررررم ,,وقول لــخالد انه بيندم والله لا اخليه يندددددددددم

ساره تقوم وهي تقدرون تقولون شوي دوخه : اوف صدااااااااااااااااااااااع
بدر قام بسرعه عشان مايغمى علييييه
: سووووير فيك شي ؟؟

ساره : لابس صدددداع يلا باي
الكل : بس باقي ماكملنا السهههره **
اسيل : روحي حياتي لا يغمى عللليك
ساره : يلا تشـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــاو
راحت ساره غرفتها وانسدحت على السرير ونامت و********* كملو سهره وضحك واستتتتتتهبال
**********************
**********************
عائـــله سعد الصبااااااح
يوم الاثنين :-
نزل رعد وطلال كان ابو طلال وام طلال واريج يفطروووووووووون
رعد : صباحــــــكم انا

اريج وام طلال وابو طلال: وعليكم السلا هلا بصببببباحنا > قصده رعد

طلال : صباحكم فل وورد وياسمين
اريج : هلا صباح النور
الام : يامرحبا صباح الورد
الابو : هلا بولدي صباحك جبن
اريج : وش فيكم اليوم طايحين فينا مغازله
رعد : تبين الصراحه
1_ عشان بكره بنروح المزرعه
2_ لاني متحمس اروح الدوام فيها شي !!!

طلال : لامـافيها شي بس اختك دايما تباااالغ
اريج : وشفيكم علي بس كنت اسئل
الام : ي رب دووووووووووم فرحانين
الكل : امممممممممممين

جلسو يسولفون وياكلون
************************************************** *******************
عائله فهد العصر
نزلت غاده مسرعه يمه يبه
ابوعبد العزيز : خير فيكم شي
ام عبد العزيز : وشفيك ياغاده تكلمي طيرتي قلوبنا ؟ _ ؟

غاده وهي تضحك : هــهــهــهــهــ مافيه شي بس كنت ابي اقول لكم نبي نروح السوق عشااان بكره المزرعه.

ابو عبد العزيز : هــهــهــهــهــ ايه من جد بكره مزرعه ...

ام عبد العزيز : طيب يابنتي روحي السوق .. بس مين بيوديكم ؟؟
فيصل ينزل : انا وعبد الله وسليمان وطلال وماجد

ابو عبد العزيز : ي سلام 3 ظوابط .. وواحد بشركه .. وواحد طبيب

ام عبد العزيز : بسم الله على اولادي وعلى غيرهم قول ماشاء الله ..

غاده : يمه يبه ينعي بنطلع كلنا جمعه يعني كلنا مع بعض
ابو عبد العزيز حب يستهبل على زوجته : ابي اتزوج يعني بغازل باخذ معي خالد يعلمني

ام عبد العزيز تناظره : لا وتقولها قدامي بلا بعينك .....

فيصل + غاده : هــهــهـهــهــ
فيصل : اموت على اللي يغارون
غاده : ههـهـهـهـهـ امي تغار على ابوي اول مره
ام عبد العزيز : اووووووف منكم عيال احرجتوني
و{ قامت تبي تروح غرفتها }
ابو عبد العزيز : ي حلللوك وانتي زعلانه ~_~

غاده + فيصل : هــهــهــهــهــهــ

************************************************** *******************
رنا دقت على مها , وعلى ريناد , وعلى نوف , وعلى بدور ,, قالت لهم بنروح السوق كلهم وافقو ,,
راحو سوق العثيم مول , عبد الله مع ساره ,, والباقي كلهم مع بعض

شلة دلعنا فله مع بعض ...

وشله العربجيات مع بعض ...

والاولاد مع بعض ...

كان خالد بنفس السوق جالس يغازل >> والله العظيم انك فاضي
وساره شافت خالد وقالت بنفسها // لا مصدق هذا خالد ,, ويقول احبك ويروح يلاحك البنات ماعلى منه اهم شي محافظه على كرامتي واني ما احبه ........ وعبد الله شاف خالد وقال بنفسه : الله لا يبلانا بما ابتلاك ي خالد لا وتقول احب ساره وربي ساره ماتستاهلك
دخلو محل [ نكـــــــــــتار ] ودخل خالد وراهم بس خالد ما انتبه ل عبد الله وكان مع خالد بنت .....


ساره بصوت عالى : لو سمحت ابي التوت البري عندك !!!

********
********
خالد عرف صوتها التفت ولقى عبدالله # # # # # ساره تناظر خالد وهي حاقد على حركته .
خالد فكره بساره وحبه لها > كذااااااب < : س س ساره
{ قاطعه عبد الله }
عبد الله : اياني وياك تقول احبك
{ ساره خانقتها العبره }
ساره غمزت له : بكره ب المزرعه

ساره : عبود بليز خذلي التوت البري

عبدالله : انتي اساسا ولد بس تامرين امر فيه شي غيره ؟؟

ساره : لا شكرا بس التوت البري

عبدالله : تيب
***************
***************
وطلعو من المحل وخالد باقي متفاجئ من ساره وحركتها المهم راحو محل ملابس دخلت ساره وهي منصدمه من خالد وحبه لها قالت بنفسها // معقوله خالد يحبني ولا يكذب ياربي كيف اتاكد من مشاعره

****** نروح لشله العربجيات وشله دلعنا فلله **********يتمشون مع بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:16 pm

البـــــــــــــــــــــــــــــــــ5ــــــــــات
الخامــــــــــــــــــــــــس

*******************
*******************
كلهم : ايـــــــه
الا ميعاد , وغلا , والعنود
العنود : باقي باخذلي شنطه
ميعاد : باقي باخذ بلووووزه
غلا : باقي باخذلي بنطلون
روان : طيب يلا روحو وش تنتظرون ؟؟
ميعاد : اكيد بروح يعني بنتظرك
# # # #
نروح عند الشباب
كان فيه بنات يبون يرقمون فيصل وماجد ... مايحبون هذي الحركات
البنت تكلم ماجد : انت ي حلو ممكن الرقم ؟؟
ماجد : ايه عطيني اياه
البنت عطت ماجد الرقم وماجد قطع الورقه قدددام البنت
البنت : ليش كذا ي حلو
ماجد عصب : هييييه انتي خير إن شاء الله اسمعيني زين انا ما اكلم بنات مثل هذي الاشكال تسمعين مشى وعطاها ظهره
___________
البنت تكلم فيصل : انت ي خقه ابي الرقم .............
فيصل يستهبل : كيف تبينه من اليمين إلى اليسار ولا من اليسار إلى اليمين

ماجد : هــهــهــهــهــهــهــهــ الله يقطع خشتك ي وووولد

البنت : هــهــهــهــهــ حلوه منك ي حلو
فيصل يبي يخوفها طلع جواله كنه يدق ع الشرطه : تراني شرطي معك بنفس القسم ارسل لي دوريه لو سمحت بسرعه في العثيم مووول

البنت خافت : تقصدني انا

ماجد : هــهــهــهــهــهــهــ انت خططططططططططير
فيصل وهو فيه الضحكه : ايه اقصدك انتي .. الحين بتجي الشرطه تاخذك

البنت زاد خوفها اكثر : لا والله خلاص بااي معد اسويها !!!!
بعد ماراحت البنت جلس فيصل وماجد يضحكون عليها

ماجد : توني ادري انك كذا يا فيصلوووووووووووووووه

فيصل : ايه خلها تتأدب هــهــهــهــهــ وربي ضحكتني

ماجد : خوافه وجايه تغازل بعد غبيه

----------------------------------
خلصو البنات ولأولاد وكل واحد راع على بيته
_______________________
قامو الصباح بدري الساعه ( 5 ) يفطرون ويرتبون اغراضهم عشان يتغدون عند الجد والجده با المزرعه فطرو وخلصو وعلى بال مايجهزون اغراضهم صارت الساعه ( 7.30 )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
فهد يدق على محسن : هاه ي محسن جاهزين

محسن : ايه

فهد : اوكي يلا باي

محسن : باي

فهد يدق على منصور :هاه ي منصور جاهزين

منصور : ربع ساعه واكون جاهز

فهد : وليش هذا التأخير

منصور : طيب اسكت شوي ونخلص

فهد دق على الكل وكلهم جاهزين وبعد عشر دقايق مشو كلهم مع بعض ووصلو نص الطريق
بقول التقسيم
{ سيارة محسن " ساره \ اسيل \ بدر \ عبدالله \
مها \ جوري \ العنود \ " }

________________________________
{ سيارة فهد " رنا \ روان \ غاده \ ياره \غلا \مهند " }
_________
{ سيارة منصور " فجر \ الهنوف \ ليان \ ريناد \ تركي \ عمر " }
________
{ سيارة سعد " اريج \ ريم \ نوف \ مشاعل \ مشعل \ وليد " }
________
{ سيارة محمد " ميهاف \ بدور \ ميعاد \ اريام \ اياد \ زياد " }
_______
سيارة الاولاد ....
خالد \ فيصل \ جراح \ حمد \ متعب \ سليمان \ رعد \ طلال \ ماجد \ مشاري " }
________
بسياره وحده ....
{{{ لقو محطه نزلو فيها – كل سياره اخذت شبسات ومشروبات وشكولاته وكل شي }}}
ساره : بابا خلنا نبدل كلم اعمامي
الاب : بس مــــــا . . . تقاطعه مها ..
مها : تكفى بابا
الاب : اوكي خليني اكلم اعمامك

| الام كلمهم ووافقو بس العم منصور قال : لا يبي بناته معه > نفسيه <
اللي جاء سيارة محسن غلا وغاده
واللي راح سيارة فهد مها
وسعد اللي راح سيارته ميعاد وبدور واللي جاء سيارة محمد مشاعل وشغلو اغنيه شعلوومه في سيارة محسن .....
شعلومه
وينه الحلو من يومه
متعبني ليه
حارمني نومت عيني
وهو بسابع نومه

مشتاك اله ومو داري
مشتعله من الحب ناري
سهران انا مخليني
حاير واعد نجومه


ملهوفه
روحي عليه مااعوفه
اليوم ابد وعيوني
ودها تشوفه
من عنده ليه محرومه

مايصحه من احلامه
وانا احترك كدامه
ليلي ابد مانامه
زادت عليه هومه


يفهمني
ياريته بس يحضني
محتاج اله بس ردته
يسال عني
ماعاتبه ولا لومه

لو يعرف الحب كلبه
ماكان يترك حبه
هذا اللي يعشك ذنبه
تمطر دموع غيومه
______________________________________________
وكان ساره واسيل يرقصون على الاغنيه وعبدالله وبدر يرقصون والعم سعد يناظرهم ويضحك والبنات في سيارة سعد ميعاد ونوف يرقصون لان كان محسن مرفع الصوت وكل اللي بسيارة فهد يرقصون بختصار فالين امها والشباب يرقصون خالد يسووق ومشغل اغنيه ويلي ويلي ي عيونه لركان .......ومتعب .. وفيصل .. وطلال تصفقيهم جااااااامد .........

وسليمان يسوي نفسه فيه زاااار
(( بسم الله علينا ))
وجالسين يضحكون عليه جد تحفه نروح لسيارة محسن .......
ساره : بابا ابي اسووق
الأب : احـــــــــــــلفي
ساره : والله الله يخليك يا بابا
الأم : تبين تموتينا
ساره : تكفى ماما وبابا
الأب : طــــــــيب
وقف محسن على جنب وكل السيارات خافت تحسب فيهم شي
فهد + محمد + منصور + سعد : خير فيكم شي ..
محسن : لا لا ولاشي
ساره لبست شماغ وثوب ابيض اللي يشوفها يقول ولد ..ساره وركبت السياره وهي متحمسه البنات يصفرون لها وعبدالله وبدر وامها خايفين عليها الاب راكب قدام جنب ساره ,, ساره استعدت وقالت بسم الله .اول ما مشت الاب والام ارتاحو اما الباقي عارفين سواقت ساره تشغل اغنية { مايهمك .. يارا}

مايهمك مهما الزمان يطول ... راح يجي بكرا وابقا الك على طول
وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت

ياي ياي ياي ياي

خللي كل الناس تشوف ... كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف ... غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف ... خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك
لا ما بدي غيرك حدا

نيالك فيي ونيال عيوني فيك .. من كل الدنيي انت اللي رح نقيك
وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت

خللي كل الناس تشوف ... كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف ... غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف ... خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك
لا ما بدي غيرك حدا

وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت

ياي ياي ياي ياي

خللي كل الناس تشوف ... كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف ... غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف ... خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك
لا ما بدي غيرك حدا

------------------------------------------------------------------------------------------------------
ساره جالسه تغني مرت من جنبها سيارة اللي فيها كل الاولاد خالد وهو يسوق انتبه
خالد :حمد مين هي اللي تسوق في سيارتكم. ....
حمد :هــهــهــهــهــ الله يرجك هذي ساره.......
خالد تفاجئ من ساره وهي تسوق
متعب : يالبى اختي
مشاري وماجد يفتحون الدريشه
مشاري : حبتين يابنت عمي
ماجد : لا ما اصدق ياسوير
قط معهم فيصل
فيصل : عداك العيب ياولد
كلهم ينتبهون لساره وهي تسرع وخالد انتبه لها وهي مسرعه خايف عليها البنات يصفقون لساره ورجتها واكلو وكل شئ وبعدين كان فيه
تفتيش
ساره قلدت الرجال بعدت اللثمه وحطت طربوش ودخلت شعرها طبعا العسكري ما لاحظ هذا الشئ وقالها امش خالد خاف بالبدايه لا تمسكها الشرطه وعبدالله ماهمه لا انه شرطي يقدر يتصرف ساره تنكرت وكملت الطريق وصلو المزرعه الساعه 3:00 العصر وكان الكل يهني ساره حتى الاولاد دخلو كلهم يسلمون على جده عايشه وجد ابراهيم
ساره :هلا بجدي وجدتي والله اشتقتلكم وايد
تسلم عليهم
الجده عايشه : انا بخير ي حبيبتي ساره
نعرفكم على الجده عايشه والجد إبراهيم ................
الجد إبراهيم : 72 دائما يحب يمزح معهم طيب وحنون في حالة

الجده عايشه : 65 باقي صغيره تتزوج ابراهيم بس عايشه بسعاده وتحبه ويحبها ما تفوت جمعة عياله مع بعض .........
وعندهم مزرعه كبيره حقت الجد ابراهيم في المزرعه والمزرعه كبيره مرره فيها خيمه للاولاد وخيمة الحريم والبيت كبيروايد فيها الدور الاول مطبخ يطل على المزرعه وصاله كبيره ومجلس رجال ومجلس حريم في الدور الثاني فيه جناح للجد والجده يعني اني {رومانسين هـهـهـهـه}و3غرف وكل غرفه فيها 5كراسي و3حمامات} * الله يكرمكم و4غرف جناح فاضي كل غرفه فيها 4كراسي في المزرعه فيه مسبح فيه غرفه يعني كانه غرفه كبيره فيها مسبح والله وناسه وفيها مكان خاص للخيول كبيره مره والجده عايشه والجد ابراهيم معهم

راحت ساره تسلم عليهم و الجد عايشه وتقول لهم : انا مشتاقه لكم مره ....... والكل سلم على الجده عايشه .... شوي بعد ما جلسو معهم راحت الشله دلعنا فله كلهم وشلة العربجيات كلهم يسلمون ع الجد إبراهيم بس كان فيه الاولاد وشلة دلعنا فلله وشلة العربجيات كلهم دخلو طابور كانهم في مدرسه هــهـهـهـه طبعا البنات موب متغطين ماخذين راحتهم سلم عليهم وراحو بس ساره واسيل ومها وميهاف وريناد كانو جالسين عند جد ابراهيم والعم منصور يسولفون
ساره: والله اشتقت لك ياجدي ابراهيم
الجد ابراهيم : وانا مشتاقلك يالغلا
ميهاف: بصوووت عاالي احبك ياجد ابراهيم
مها بصوت عالي : احبك كثير ياعزيزي
ساره:هـهـهـهـه احلى يالفصحى
الاولاد والبنات كلهم والجد ابراهيم : هـهـهــهــهــهــهـه
طبعا بنامون في المزرعه 3ايام
ساره:بصوت عالي: مجود وبدوري وفصول مين يتسابق مع ابي اركب ليبي واعرفكم على اسماء الخيول{الصمت ـ فيصل*وليبي ـ ساره*والصريح ـ ماجد*الجازي ـ ريم*الشقراءـ ميهاف*الخطاف ـ بدر*
كلهم تريقوا عليها
عبدالله:حدكم على اختي
مشاري:ياشيخ اختك ولد
ساره:ليش ماتشوفني بنت اقول انقلعو بس ........
سليمان:انتي ياسويره بكامل انوثتك
وليد:تستهبل أي انوثه تتكلم عنها
اياد: والله اذا عصبت تطقنا كلنا واي ما احبها وهي معصبه
الكل:هـهـهــهــهــهـهـه
زياد :والله تنسيك حليب امك الله لا يقوله تطقني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:26 pm

البــــــــ6ـــــــات السادس
مشعل :تدخلك العنايه المركزه
الكل:هـهـهـهـهـه
ساره:ماكنكم زودتوها ترى والله لا اعصب
عمر: شباب انتبهو والله بقس الا وانت مرقد
بدر:والله اذا ما سكتو على حبيبت قلبي ياويلكم
ساره تبتسم لأخوها : فديتك يابعدي
ساره:يلا مين يسابقني بالخيول
{فيصل’ماجد’بدر’وميهاف}انا
ساره:ميهاف يا قلبي نادي ريم لو سمحتي وقولي لهم بتصير مسابقه
ساره وماجد لعبهم مررره حلو وخطيير يعرفون يلعبون كلهم يعرفون يلعبون بس ساره وماجد يسمونهم اللاعبين بس كلهم يعرفون مره بعد بس عشانهم يسمونهم اللاعبين المهم الشباب والبنات تجمعو ساره :ركبت ليبي
بدر: ركب الخطاف
فيصل: ركب الصمت
ماجد:ركب الصريح
وريم: ركبت الجازي
ميهاف:ركبت الشقراء
جت مها العربجيه قالت5,4,3,2,1كلهم مشو مع بعض كانت ريم متقدمه البنات ريم هوه هوه هوه
بعدين بدر سبق ريم هوه بدر هوه بعدين ماجد سبق ريم
والاولد : مجود حبيب قلوبنا يلا فوز ي عبد
وساره سبقت ماجد وفيصل جنب ساره وميهاف عند ماجد جنبه الاولاد والبنات كفو ياسويره ارفعي روسنا ساره كانت متقدمه شوي فيصل بنفسه اهنيك ياساره الكل يحبك .....
نوف : هذي بنت عمي
اريام : لا بنت الجني
غاده : اكيد بنت عمي
رنا تصارخ : هيـــيـــيـــيـــــيـــــيــــيه
تركي : سوير لا ي اللعيبه
طلال : سوير ي بنت .. يلا ي ام اللعيبات انتي
ساره قربت من الفــــــــــــــوز
ريناد : يلا ي سوير يلا يلا
ميعاد : ساروه يلا فرحينا
متعب : ي سويره الله يخليك فوزي
خالد : يلا ي ساروه فوزي ي قلبي
طبعا اللي فاز ماجد || ساره المركز الثاني ||| المركز الثالث فيصل |||| ميهاف المركز الرابع ||||| ريم المركز الخامس ...... الكل كان فرحان لان ماجد هو اللي فاز ,,,
جراح : كفو ي مجوود
خالد : مبروك ي لحجي
ماجد : انقلع محد لحجي غيرك
رعد : ي لبى قلبك ي مجود مبروك الفوز

ماجد : الله يبارك فيك
زياد : كـــــــــفو ي عبد
ماجد : كل تبن محد عبد غيرك
راحت ساره عند ماجد
ساره : ماجد خشمك
طبعا ماجد رد عليها
بعدين ساره
رجعت لورى بدون ما تناظر مين
صكت بخالد ساره باقي ما ناظرت
ساره : أي وجع ما تشوف
ترفع نظرها
خالد همس لها : حطيتك ببالي واشتغل فيك حالي

ساره بدت تتقبل حب خالد بس مو مره بس بتخليه يندم
ساره همست له : بديت تحب بديت تغار بدى قلبي يعيش بنار ..
وراحــــــــــــــــــــت
خالد طاير من الفرح وقال بنفسه والله لا تندمين ي سوير الايام بينا > كذاااااب بتحبها <
وقام يغني اغنية لا نويلك على
ليه " احلام "
ساره تضحك ضحك تحدي : طيب ي خويلد ي انا ي انت ونشوف مين اللي بيحب الثاني

========================================

بعدها الحريم حطو العشاء 10:10
وجلسو ياكلون ..... بعد ربع ساعه نامو الشباب الا العم فهد عند الشباب < اقول لكم كنه عزابي > والبنات محد نايم فيهم كلهم صاحين جالسين يسولفون
ساره : بنات مين يتمشى معي
اريج : جوك ياساره
اسيل : اقول اجلسي بس
بدور : اممممممم انا
ريناد : وانا بعد
العنود : مع نفسكم
فجر : وانا بعد طفشت من وجيهكم
الهنوف : عاد وش تقولين عني اربعه وعشرين ساعه قدام وجهي
الكل : هـهـهـهــهـه
ريم : انا معك
ساره : من يزود
الكل : هـهــهـهـه
نوف : ليش تبغين لوحة سياره مثلا
رنا : كككككككك بايخه
ساره وريم وبدور وفجر وريناد قامو طلعو برا يتمشون ويغنون
فجر جالسه تغني اغنية يايمه حبيته
وساره تغني معها وريناد وريم يستهبلون وبدور تردد وراهم
فجر: يايمه حبيته يايمه حبيته..قلبي تعلق فيك زفوني لبيته .. وبدور تردد وراها
وساره : زفوني فرحانه وبالحنا حنو ادي .. حلفتكم ي هلي بشروني بكلمه
تردد وراها بدور
فجر : بشره وخيره بشره وخيره انا ما اكون له او مابي غيره .. لوكان هو جنتي او ناري بدنيتي مقتنعه بعيشتي ...
تردد وراها بدور
بس كان فيه شباب يسمعون البنات
" خالد – حمد – رعد – ماجد – عمر – متعب "
عاجبهم صووت فجر بذات
وعاجبهم الاستهبال
فجر : لو تحرمو عيني .. بلقى انا صورته بدمي وشرايني
تردد بدور
ساره : انا عطيته وعد ببقى معه للابد وإن جاني موتي بعد بالروح اضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه طولت صوتها على كلمة اضمه
ساره تحب ذي الاغنيه
خالد : ي حياتي ....
البنات مايدرون عنهم طبعا
ساره : بسم الله من متى وانتم هنا
رعد : بصراحه اصواتكم روعه واستهبال
عبدالله : اصلا اختي بكل شي تجذب
ساره تبتسم ل عبدالله
ساره : ي حياتي اللله لا يحرمني منك
حمد : انا مو اخوك تبتسمين لي
سار ابتسمت له وغمزت له
خالد : طيب انا مو زوجك
الكل استغرب من حركة خالد
ساره : لا ولا اتشرف اكون زوجة واحد مغزلجي
مشاري : اموت على المغازله
قاطعته ساره
ساره : انت بذات لا تتكلم
مشاري : بس هذا ولد عم
قاطعته ساره
ساره : اتوقع جالسه اتكلم مع خالد مو معك
سكت مشاري
عمر : ساره تدرين كلك تنحبين تدرين ولا لا
ساره : اخجلتني مشكور
متعب : وش تبي اكثر اختي اكيد تنحب ...........
ريناد : امممممموت ع الثقه
فجر : اقول متعب اسكت وش جاب الجاب

بدور : اختك احسن من خشتك
ريم : اختك لو اقول من اليوم لبكره ما اوصف غلاها وحبها وكل شي

رعد : ساره اخلاق وادب اما انت وش فيك ي حظي
عبدالله : والله انها احسم من خشتك يادلخ
حمد : سوير احسن اخت
عمر : ي لبى بنت عمي سوير
ماجد : محترمه وجاده بشغلها وكل شي > مع نفسك ماجد انت ماتفكر الا ب الشغل <
متعب : يمه بسم الله اكلتوني اكل
الكل : هــهــهــهــهــهــهــهــه
ساره : مشكوين والله انا احبكم الله لا يحرمني منكم .....
خالد : وانــــــــــــــــــــــــا
ساره عصبت : خاالد وشفيك انت كذا ... فكني منك اكرهك تدري ليش عشانك مغزلجي بس خلاص خاالد انا مليت اكرهك ما احبك ..
رعد تذكر لما اغمى عليها
رعد : خلاص سوير
ساره ضمت رعد وهي خانقتها العبره
عبدالله : خالد انت لمتى كذا إذا انت صدق تحبها اخطبها سو أي شي تصرف هذا هو الحب الحقيقي مو تخليها تبكي
حمد : إذا انت تحبها بجد ماترضي تنزل منها دمعه خويلد اعقل وإذا انت بجد تحبها اخطبها .. مثل ماقال عبدالله بس شكلك متعود على هذا الشي
فجر : كل هذي الطيبه والاخلاق تبغاها تكون زوجتك
ريناد : إذا تعدلت وتغير اسلوبك حبها واخطبها وتزوجها مااالت عليك يحق لها تكرهك
خالد : مالك دخل
ريم : لنا دخل اسمع لا تحسبنا مثل مشاري أي كلمه تسكتنا
بدور : لا ي حبيبي انت وصديقك ذا ولد عمتي المحترم اللي مدري وش يبي

مشاري : محترم وا .........
تقاطعه فجر
فجر : واللي يرحم والديك اسكت من وين جايب الاحترام لاتطلع صفه وهي ماهي فيك

ساره وهي تبكي بعد عن رعد : خلاص خلاص مليت منكم كافي انا اكرهك يا خالد اكرهك
وراحت تركض وهي تبكي يلحقها حمد

حمد : ساره حبيبتي وقفي
عبدالله : ساره والله مايستاهل
حمد وعبدالله يناظرون خالد
فجر : هذي حركتك ي خويلد والله ي خالد لو انك تحبها صدق كان خطبتها
خالد : ايه احبها واموت فيها ومين قالك اني ما احبها انا احبها وبخطبها بس في الوقت المناسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:29 pm

البــــــــــــ7ـــــــــــــــات السابع ..


راحت البنات يدورون على ساره يبون يغيرون جوها بس ما يدرون وين راحت
بدور راحت عند حمد


بدور : حمد حمد الحق على
قام حمد مسرع
حمد : وشفيك بدور
بدور : ساره ,, ساره مدري وينها
حمد : وش تقولين
حمد قام وجالس يدور وبدور تدور
بدور : جتني فكره
حمد : وشو
بدور : اكيد عند ليبي
حمد : كان قلتي من زمان بدال ما ندور بهذي المزرعه الكبيره !

حمد لقى ساره تبكي عند ليبي
حمد : ساره حبيبتي وين رحتي لي ربع ساعه ادور عليك
ساره :ي اخوي ضاقت فيني الدنيا
حمد : لعنبو من يضيق عليك
بدور : ساره ي قلبي مايستاهل دمعتك اقول يلا قومي
ساره وهي تبكي : خالد جرحني قال لي احبك وشفته يغازل قدام فهمتي جرحني افهمو ي ناس جرحني اهئ اهئ اهئ
حمد : سوير عشاني بس يلا يلا قومي نتمشي انااا وياك

بدور : اممممم يلا مع السلامه ساره انا احتريك ب الغرفه

حمد : مع السلامه
حمد : يلا سوير قومي معي
جلسو يتمشون ساعه
بعدين ساره طلعت ساره الغرفه
لقت فجر --- وميهاف --- واريج --- وريم يسولفون

ريم : هلا ب الخقه
ساره : ههههههه هلا
ميهاف : ايه اضحكي ي دوبه .. صبر ليش تتأخرين
اريج : ليش تخلينا نتظر
فجر : ياسلام تتمشين مخليتنا كنا عصافير بقفص
اريج : هــهــهــهــهــهــ
ساره : حلوه عصافير بقفص هههههه
ريم : اشبكم على حبيبتي
ساره : ياجعني فداك
ريم : يابنت عمي احبك والله احبك
ساره : وانا اموت فيك
اريج : خلاص غزل
ميهاف : ي بخت اللي بيتزوج ساره
ريم : انا بهنيه على اختياره
ساره : تسلمون ,, ي بخت اللي بيتزوج ساره
ريم : احم احم
فجر : وليش إن شاء الله تبينا نكون عانس
كلهم : هههههههههههههه
ميهاف : لا ساره تغيرت
اريج : إذا بتتزوجين رجلي على رجلك
ساره : خير وش تبين حتى ب الزواج ناشبتلي
ريم : خلو حبيبتي ترتاح
اريج اقول نامو بس
ساره + ريم : مانبي ننام
ميهاف : طيب تصبحون على خير
فجر : يلا باي برب نوم
جلسو يسولفون لين الساعه 2:10
الصباح الساعه 8:5 قامو تهاني وهنادي وطيف ولطيفه وسعاد ومحسن وفهد ومنصور وسعد محمد الحريم والرجال كلم يفطرون
لطيفه : هو وشفيهم البنات ماصحو
طيف : اكيد نامو متاخر
سعاد : بقوم اصحيهم
هنادي : لا خليك انا بقوم
تهاني : لا انتي ولا هي انا
تدق تهاني على مها
مها وكلها نوم : هلا يمه وش تبين
تهاني : صحي البنات ولا استعمل معكم اسلوب ثاني
مها : لا لا الا الاسلوب الثاني
تهاني : طيب يمه يا لا قومو
قامت مها وغسلت وجهها بعدين تصحي البنات
مها بصوت عالي : بنات يلا قومو
بس لا حياه لمن تنادي
مها بصوت عالي : بنات يلا قومو
محد قام راحت جابت ساعه وعدلتها بعد دقيقه رنت كل وحده قامت متخرعين اللي شعرها كشه واللي نايمه على يدها واللي مغمضه عيونها وهي جالسه اشكالهم تضحك
مشاعل : ي شينك
رنا : طيرتي قلبي
مها : يااي ع الكيوت
نوف : اووووف سخيفه
اريج : باقي فيني النوم
ميعاد : مهي حاله
مها : امي تقوا إذا ما صحيتو بتستعمل معكم اسلوب ثاني
روان : لا لا إلا عمتي
غلا : مشكوره مها ولا الاسلوب الثاني
اريام : حلو انك صحتيني
شوي ودخلت تهاني ام اسيل ولطيفه ام اريج والجده عايشه
لطيفه : إلى الحين ما صحيتو ولا تجهزتو
مها : والله ي عمتي
نقزت ميعاد غطت على فمها
ميعاد : شوفي ي عمه صاحين محد نايم
الجده : طيب لا ي بنات اشوفكم كلكم تحت
غلا : إن شاء الله ي جده شوي وننزل
تهاني : اسيل ابوك يبك انتي والعنود
مها : ي ويلكم بيطقكم
البنات : هــهــهــهــهــهـ
الهنوف : اقول خلى حركات البزران
البنات تجهزو فطرو ثم راحو يتمشون
مشاعل : اسيل العنود رحتو عند ابوكم
اسيل : يوم نسيت
العنود : امشي اسول بسرعه
راحو عند محسن ابوهم ولقو هناك الشباب طبعا قامو الشباب بعد معاناه

العنود بصوت واطي : يبه قلت تبغانا انا واسيل
ماجد : تبيني انادي عمي محسن ي العنود
العنود : ايه مجود لو سمحت إذا ماعليك امر
ماجد : لا امر ولا شي
اسيل : اقول اخلص مجيدوه
ماجد : هلا ب الولد الثاني وين تؤئمك
اسيل تصر على سنونها : ماجد عجل
ماجد : طيب
قام ماجد وراح قال لعمه محسن
محسن : خلهم يدخلون
ماجد : بس هم يبونك برى العنود مستحيه تدخل
محسن : هيه وشفيك خلهم يدخلون بعدين عيال عمها من أي تستحي منهم . . .
ماجد : طيب
رررررررررررراح عندهم
ماجد : ادخلي ي ولد
اسيل : اقول انطم ... امشي العنود
دخلت اسيل الخيمه ومشيتها رزه
اسيل سلام ي جماعه
طلال : هلا ب الولد الثاني
اسيل : هلا فيك خلني اكلم ابوي واوريك كيف الولد
وليد : طفو ي ولد
اياد : ولد ع كيف كيفك
حمد : اقول ماودكم تسكتون أي شي ولد وولد ازعجتونا
مشت اسيل والعنود عند ابوهم
محسن : هلا والله ببناتي
اسيل + العنود : هلا فيك يبه
سلمو على راس ابوهم
العم سعد : هلا والله باسيل
اسيل : هلا بعمي سعود
تسلم عى راسي
العم فهد : هلا ببنت اخوي
اسيل تسلم على خشمه : هلا بفهودي
سليمان و فيصل بصوت واطي : والله العظيم ككنها ولد
سليمان : هي اكبر ولد بس اسكت
فيصل : الحين بتدعسنا اسكت
سليمان : اقولك اسكت وتعيدها
فيصل : طيب خلاص ب ابلع لساني
العم منصور : هلا اسول
اسيل : وااااي ي عمي ي حليلك
تركي : هيه ابوي مو اصغر عيالك
اسيل : كم القطه اذلف عن وجهي بس
سفهت تركي
اسيل : هلا بعمي حممممود
العم محمد : هلا ببنتي الحلوه
اسيل : هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجابش
رعد : احلـ ـ ـ ـ ـ ــى ي عمي
العم محمد : شفت عاد هذي اسوله
تدخل نوف ورنا وساره
ساره : هلا بالشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:31 pm

البــــــــــــ8ـــــــــــارت الثامن
عمر : ياويلي ثلاث اولاد والرابعه هنا جد اكتملت
نوف : محد غصبك تقعد ب الخيمه اطلع
رنا : احلى ي نويف
ساره : احسن ي عمير
جراح : لا اليوم ورراكم شي
ساره ما اهتمت لكلامه وراحت يلمت على اعمامها والاولاد
ساره : مين يركب معي ليبي مشتاقه له حيييل
ماجد امس راكبته وتقول مشتاقه له : اممممم خليني افكر
ساره : فكر بعدين انا مقلت لازم تركب معي
فيصل : انا يلا سوير
اسيل : انا بروح اقول لريم وميهاف
ساره : تيب
جت ميهاف وريم
مشاري وزياد ووليد وتركي وطلال يناظرون فيصل وريم وميهاف وساره يتسابكون ب الخيول والاولاد يشجعونهم وفازت ريم
طلال : كفووو ي اختي العزيزه
تركي : حبتين ي ولد
زياد: انتم متأكدين من جنسيتها
حمد ي ربيه أي شي عندهم ولد : انت ما خليت احد الا تقول شاك بجنسيتها
طلال : افاا عليك هي بنت محنا شاكين بجنسيتها
ريم علوني أي شي ولد : اسمع زياده لا تتكلم على
وليد : اقول مين يتمشى معي
الكل : تمشى مع انفاسك
وليد : مالت بروح اجلس مع جدي واعمامي
ميهاف : وش رايكم اولاد تروحون تجلسون مع جدتي عايشه
الاولاد : فكره والله !!!
وليد : وانا لي يوم كامل اقول مين يتمشى معي
راحو الاولاد يسلمون على الجده عايشه جلسو تقريبا ربع ساعه يستهبلون معها
خالد وجراح راحو المول وجلسوي يغازلون > ابو الفضاوه
دق جوال خالد
{ المتصل بك ..............}( مسيار)
خالد : هلا بتو
ابتهال : هلا حبيبي وينك
خالد : بجده ي قلبي
ابتهال : يهون عليك تسافر وتخليني
خالد : ليش تبين شي
ابتهال : لا حبيبي أبي سلامتك
خالد : ي قلبي فديتك
ابتهال : يلا سيو
خالد : سيييو
خــــــــــــــــــــلص مكالمه
جراح: اخس ي خويلد
خالد : شفت عاد مهم انا
جراح : طيب امش
نروح عند البنات
رنا : بنات شرايكم نروح السوق
مشاعل : اممممم مدري
اريام : والله فكره
ميعاد : جبتيها
فجر: انا بروح اقول لعمي
ريناد : طيب مين بيروح
اسيل : انا
مها : انا
روان : انا
رنا : انا استاذه
فجر : انا ابله
اريج : انا تيتشر
اريام : انا
مشاعل : انا
بدور : انا
ميعاد : انا
الهنوف : وجع وش كثركم
بدور : قولي ماشاء الله وجع
الهنوف : صبر خليني افكر امممممم ماشاء الله
راحو السوق واشترو كل اللي يبونه من كريمات وملابس واغراض وزي كذا يعني رجعو الساعه 4,30 بعدها راحو يورون ملابسهم للجده واهلهم
عند الاولاد
عمر : وش رايكم نلعب كوره
فيصل : ايه والله
عبدالله : اوكي يلا قومو شباب
كانت ساره نازله وشافت الاولاد يخططون يلعبون كوره قالت ليش ما اروح اعلم البنات علمت البنات وجو البنات وكلمو الاولاد انهم بيلعبون مع بعض
فريق الهلال :
" جراح / عبدالله / تركي / مشعل / اياد / زياد / فيصل / وليد / مشاري / اسيل / ساره / غلا / غاده / فجر / اريج / مشاعل / ميهاف / العنود "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فريق الاتحاد :
" حمد / بدر / متعب / خالد / عمر / سليمان / رعد / طلال / ماجد / مها / ريناد / بدور / ريم / رنا / نوف / ميعاد / اريام / روان "
متجهزين عشان يلعبون
سليمان : فجر وين الهنوف
فجر : تقول خايفه اتعور
تركي : ياربيه مره دلوعه هذي البنت
عبدالله : طيب خلاص بكيفها مو غصب
رنا : ماودكم تلعبون
طلال : الا بس مسوين سالفه عشان الهنوف ما تبي تلعب
اريج : طلالوه اسكت
العنود انقلبت ولد : شباب go
متعب : ايه يلا
لعبو ... اسيل تلعب بجد وبدور بقوه وساره بس تسجل اهداف
حارس الهلال { جراح } وحارس الاتحاد { طلال }
كانت الكوره مع فريق الاتحاد عمر يناول لحمد وحمد جالس يلعب بالكوره يسوي مهارات ويعطي الكوره رعد ورعدىراح عند مرمى الهلال وشات الكوره بس جراح صد الكوره ...
عبدالله بصوت عاالي : كفوووو جراحوه
جراح ابتسم
الكوره كانت مع ساره وساره تلعب وشوي جاء قدامها خالد
وساره تدور احد عشان تعطيه الكوره ناظرت ورى لقت مشاعل عطت ساره الكوره لمشاعل وبعدت ساره عن خالد ومشاعل تناول الكوره لساره واخذت ساره الكوره وسجلت الهدف . . . . .
ساره : اكسر راسك ي طلالوه
طلال : طيب ياسوير نشوف
وكملو لعب وحماس وتعادل وفريق الهلال 2 والاتحاد 2
الشوط الثاني لعبو كانت البدايه مع خالد يمشي ب الكوره ومزع الكوره على ساره كانت الرجمه قويه طاحت ساره
ساره : اااي وجع خويلد
خالد فيه الضحكه كان قاصدها : اسفه سوير
فجر : تعور سارونه
ساره : ااي ايه والله تعورت
خالد : ايام سوري
ساره خلاص عادي
خالد والله قلبها طيب وماتزعل.. علطول تسامح
ساره بصوت عالي : يلا شباب بنكمل اللعب
الشباب : تيب يلا
كملو لعب حماس وضحك واستهبال وفاز الهلال 3 والاتحاد 2
اسيل : لقطو وجيهكم
غاده : مسوين نفسكم يعني اني يعني
ميهاف : يازلابه
غلا : ماتعرفون تلعبون
زياد : اياد يمديك على الاولاد هذولا
اياد : اسكت لا تسمعك فجر
فجر : لا سمعتك وخلصت
ساره :انتم أي شي قلتو اولاد ازعجتونا ب الاولاد خلاص اسكتو
زياد : لو ادري ماتكلمت
اريج : كان احسن لك
جاء حمد وقال : ترى بكره بنرجع الرياض
ميعاد : يوه ممدا
ماجد : احمدي ربك رختي المزرعه
الساعه 10 الليل الكل نايم الا البنات والاولاد جلسو يسولفون ويضحكون بكره الساع 8 فطورو العجايز والبنات وفطورو الشباب جلسو البنات والعجايز سوالف ويشربون قهوه والبنات مثلهم والشباب بعد الساعه 1 الظهر تغدو وخلصو غدا وطلعو فوق يجهزون اغراضهم عشان يرجعون للرياض بيرجعون الساعه 3,25 العصر المهم جهزو اغراضهم وركبو السياره ووصلو الساعه 11 بيوتهم الكل نام
بكره الصبح الساعه 8 في بيت سعد
نعرفكم على سعد
سعد : 50 طيب واخلاق ومعروف ب المجتمع ب اخلاقه يشتغل في الشركه حقت محسن

لطيفه : 49 عصبيه شويات تحل عيالها بس ما تعصب الا على شي يستاهل وحنونه

مشاعل : عمرها 23 حبوبه ثقل شوي مايهمها احد عيونها كبيره عسليه شعرها اخر ظهرها قزومه شوي شخصيتها مره قويه حنطيه

اريج : عمرها 22 دلوعه ذوق حبوبه علظول تبكي خوافه طويله ونحيفه ما تحب تزعل احد عيونها خقه شعرها طويل لخصرها

ريم : عمرها 20 ثاني جامعه عربجيه تحب تركب الدباب زاحفه طويله شعرها بوي بني فاتح عيونها وسط عسليه ماتحب الجامعه محبوبه ولها شخصيه ب الجامعه

نوف : عمرها 18 ثالث ثانوي زاحفه تهبل بالمعلمات بيضاء طولها وسط شعرها بيو اسود ناعم كأنها ولد محد يفرق بينها وبين الولد

طلال : 25 خقه يذوب الحجر اسمراني شعره لاخر رقبته اسود ناعم يشتغل بشركة عمه محسن طويل وعضل فيه غمزات

رعد : 24 حلو بمعنى الكلمه خسمه خيال معضل قله مره عيونه كبار عسليه شعره طويل كدش طوله خيال يشتغل طب بمستشفى عمه

مشعل : 21 مغزلجي يحب يرفع ضغط الواحد مع اصدقائه فله جسمه يذوب الصخر عيونه رماديه شعره كدش طوله حلو مره مايهمه ناس يشوفهم بعينه صغار

وليد : 19 زي مشعل شعره كدش قصير قزم يعني بس مو مره عيونه وسط عسلي مايهمه اللي يزعل منه بس اللي غالي على قلبه يهمه يكره الجامعه ومغزلجي

شــــــــكل بيتهم
كبير وحلو ثلاث ادوار الحوش كبير فيه مسبح ونافوره الدور الاول مطبخ روعه وكبير وصاله روعه مفتوحهه على الحوش يعنني خقق ومجلس حريم ومجلس رجال الدور الثاني غرفه ل اريج وغرفه لنوف وغرفه لوليد وشقه مسروقه ثنتين 1 – لطلال 2 – ررعد الدور الثالث غرفه لريم وغرفه لمشاعل وغرفه لمشعل وغرفه كبيره مره لسعد ولطيفه
بيتهم في قمة الروعه
سيارة طلال : دبايلو
سياره رعد : رودماستر
سياره مشعل : تويتا
سياره وليد : سنوتا 2013
نــــــــــــــــــــــــــــــكمل
في بيت سعد
كان طلال ووليد ونوف تحت يفطرون
تنزل مشاعل
مشاعل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاعل : شخباركم
طلال : دامني شفت خشتك ماني بخير
مشاعل : يلا صباح خير
نوف : تمام
وليد : أي تمام من وين يجينا الخير
مشاعل : هيه وشفيكم علي
الابوو : حدكم على شعوله حنا بخير ي روح باب
الام : وانا بخير دامني شفتك
طلال + وليد : بخير ي احلى اخت
مشاعل : سبحان من قلبكم

-----------
---------
------
---
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:32 pm

الـــــبـــــــــــ9ـــــــــــا رت التاسع

طلال : يلا مع السلامه
كلهم : مع السلامه
بعد مرور يمومين خالد كلم ابوه بخصوص الزواج ابو عبد العزيز وام عبد العزيز فرحوله لان بيخطب ساره .. غاده شاكه ب الموضوع اما غلا وروان ورنا فرحانين مره
---------
ساره توها نازله هي ومها .... ...
ام جراح وابو جراح طايرين من الفرح عشان خالد خطب ساره
ساره ومها : هلا ب احلى ام واحلى اب
( سلمو على راسهم )
الاب والام : الله يسلمكم ي رب
مها شكلهم فرحانين : وشفيكم فرحانين فرحونا معكم
ساره : الله يدوم الفرحه
الاب : اسمعي حبيبتي ساره
ابي اكلمك بموضوع
ساره ارتبكت شوي : قول يبه عيوني لك
الاب : تسلمين ,, ااااااا خ خ خالد طلب ايدك
ساره بصدمه وقفت بصوت عالي شوي : خااااااااااااااااالد
الام : ايه خالد وعند اسبوع فكري فيه
الاب : انا وافقت ي حبيبتي بس إذا انتي ماتبينه ماني غاصبك
ساره تضايقت مره : طيب يبه
طلعت ساره فوق وهي مصدومه
مها : وووووواي وناسه عقبالي
الام : خلصي دراسه وتكلمي
عند ساره دخلت اسيل غرفة ساره
وكانت ساره وقتها باين انها باكيه
اسيل : هاي ساره
ساره وهي تشاهق وتبكي بصمت :
هـ هـ هـلا اسيل وتشااهق
اسيل كانت واقفه عند الباب جت مسرعه عند ساره : وشفيك ساره حبيبتي
ساره : لو اقولك اراح تصدقين تبكي اهئ اهئ
اسيل : سوير اهدي .. لا قولي بصدق
ساره : خ خ خالد ي اسيل خالد
اسيل : خرعتني قووووولي
ساره : بيتزوجني
اسيل تشهق : هاااااا احلفي لا لا تمزحين
ساره جلست تبكي : انا مــ ... تذكرت لما قالت ل خالد والله لا اعلمك الندم والحب مع بعض
وقالت والله لا اخليك تندم
اسيل : ساره وييييين رحتي
ساره : هاه وش قلتي
اسيل : لا ولاشي هاه سوير بتوافقين
ساره : اممممم { راح البكي } يب موافقه
اسيل : هييه هييه مو علطول موافقه وحي الله استغربت اسيل من ساره
ساره : انا اوعدت خالد اني اعلمه الحب والندم
اسيل : ي هوه صحصح شوي ترى هذا زواج مو لعبه ندم وحب ولخبطه خليها وقت ثاني يعني بتقضين كل حياتك معه
ساره : احلفي ادري ان كل عمري بتكون كل حياتي معه طيب خلاص بفكر
بعد ثلاث ايام وافقت ساره وخالد بيموت من الفرح
مها : ياااي وربي خالد ورعد مُوزه ي ويلي وربي يذوبون الحجر احسن اثنين من اولاد عمي جمال واخلاق بس خالد اخلاق شوي تقهر
ساره : اقول لا تقزين بزوجي
مها : وربي زوجك خقق
ساره هو خقق بس انتي ماتدرين انا ليش وافقت : الله يخليه لي
مها : اموت على الحب
بعد اسبوع الملكه ساره عصبت ليش مستعجلين يوم الملكه كانت ساره خقه بمعنى الكلمه مكياج ناعم ولبس حلو المهم انها تخقق >> حضرت ملكتها هع
___________
كانت هنادي ام عبد العزيز وتهاني ام جراح وطيف ام راكان وسعاد ام زياد ولطيفه ام طلال
كانو جالسين ----- دخلت عندهم
لطيفه : ماشاء الله ساره طالعه حلوه
سعاد : ي بخت خالد فيك
ساره استحت ونزلت راسها
طيف : ادب واخلاق وجمال وربي انه محضوض
تهاني : وجع اكلتو بنتي بعدين انا امها اكيد بتكون كذا
سعاد : كل ذا الجمال وماتبيني نقول شي
ساره وهي مستحيه : مشكوين ي احلى عمااااات
ــــــــــــــــــ
دخلو كل البنات يزغرطون
ويصفقون ويرقصون على اغنيه تجي نعشق لفهد الكبيسي
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
ساره ودها تقوم وتكفخهم قالت بنفسها أي حب واي خرابيط والله ما احبه اصلا انا ليش اوافق خلاص ي ساره معد ينفع كبريائك هو اللي وصلك لهذا المكان بس والله لا اعلمه كيف يحبني ويندم انه بيوم زعلني هذا اللي ابي اعلمه ........... البنات متحمسين على الاغنيه
كتبو الكتاب ....
مها : سوير حبيبتي زوجك الخقه يبي يشوفك
ساره شهقت : لا لا لا لا ما ابي توني مملكه شافني وانا يوم قلت موافقه
مها : وجعوه ساره فشلتينا قومي بس وش اللي ما ابي لو انا منك اروح طيران وجع ساره كل ذا الجمال وماتبين
ساره : اسكتي ابو قال كذا
مها : يب يب يلا قومي
ساره بدلع : بروح عند حبيبي تبون شي
ريناد : بدينا تكبر
بدور : ساره لا اوصيل تدلعي
مشاعل : وخلي شكلك كيوت
نوف : وخليك شوي ثقل عشان مايقول هذي ميته على
غاده : وخليك خفيفة دم اعرف اخوي انا يحب المزح
نوف : انا اقولها ثقل وانتي تقولين خليك خفيفة دم
ساره : صدعتو راسي اسكتو اوووف بااي برفع ضغطه
ميهاف : الله يعينه عليك اجل
راحت ساره عند خالد دفة الباب ودخلت ولفت ابوها وعمها فهد ابو خالد عند خالد
العم فهد : تفضلي ي بنتي
دخلت ساره وهي مستحيه
ساره بصوت شوي مسموع : السلام عليكم
ابوها والعم فهد وخالد : وعليكم السلام
العم فهد : مبروك ي بنتي
ساره : الله يبارك فيك ي عمي
وسلمت على راسه
الابو : مبروك ي روح بابا
ساره : الله يبارك فيك ي بابا
وسلمت على راس ابوها
خالد : اجلسي سوسو
الابو والعم فهد : احنا نستئذن وانتو اخذو راحتكم يلا مع السلامه
ساره وخالد : مع السلامه
ساره كانت جالسه ب الكنبه اللي قدام خالد
خالد : شخبارك ساره قال بنفسه تهبل بنت اللذين وش هالجمال >> يعني ماتعرفها
ساره برتباك وبخوف وبكل شي : ت ت تمام ووانت يا خ خ خالد شخبارك
خالد لاحظ خوفها وارتباكها : الحمد لله وشفيك خايفه
ساره : هاه لا لا ماني خايفه
خالد : طيب قومي اقعدي جنبي
ساره : لا لا كذا احسن
قام خالد وسحبها وجلسها جنبه على الكنبه كانت ساره تشم ريحة عطره وذابت بس الغريب ليش خالد يكلم ساره بطيبه كان هذا الكلام يدور براس ساره ,,, وخالد يقول بنفسه ياحليلها وعادني ابي اخليها تندم بس والله ماتستاهل أي شي مني بنت كيوت وهاديه بس وقت الجد تنسى عمرها ياااااي يابختي فيها والله ... خالد بيكون طيب مع ساره وبيعاملها مثل أي زوج يعاملك زوجته
خالد : ساره ي قلبي عندك جوال
ساره بعدم استوعاب : عيد اللي قلته وبذات الكلمه الثانيه
خالد : ساره ي قلبي اصر على كلمة ي قلبي عندك جوال
ساره خقت على كلامه : ايه عندي
خالد : طيب عطيني عشان اتواصل معك
ساره : طيب يلا ........05
خالد : مشكوره ي اغلى ناسي
ساره : اممممممم خلود ابي اسئلك سؤاال ممكن
خالد : قولي ي بعدي
ساره : الحين انت تحبني ولا تلعب على بكلامك
خالد بصوت عالي : احبببك ي سوير يامجنونه احبك
ساره : هههههه طيب فضحتنا قصر صوتك
خالد : هههههاي طيب سوير وانتي تحبيني
ساره : تبي الصدق باثي ما تقبلت حبك لانك كنت ترفع ضغطي قبل
خالد : سوسو يمكن انا خوفتك بكلامي او اني اهددك بس انتي تزوجتيني برضاك واحلفك إذا احد غاصبك علي قولي
ساره : لا والله ي حياتي محد غصبني
خالد : وش قلتي
ساره مدت الكلمه : حيييييييييييييييييييييييييييييييييياتي
خالد : فديتك والله يلا حبيبتي استئذن تبين شي ؟؟....
ساره : لا مشكور ي روحي
راح خالد وهو مبسوط وساره فرحانه من هداوته وجماله >> غريبه بس هي قد شافته<< وكل شي فيه دخلت عند البنات
روان : ساره وش قالك اخوي الخقه
ساره وهي مو سايعتها الدنيا : اخوك حبوب لابعد درجه
اسيل : ياليته زوجي
ساره : هييييه خير خلاص الحين هو زوجي لا مفر بعد اليوم
ميعاد : ادعــــــس وعلمها الفصحى بعد والله انك خطير ي خالد
البنات : هــهــهــهــهــهــه
جت الساعه 1 الكل راح بيته وتوها ساره بتحط راسها وبتنام الا دق رقم غريب طبعا ساره ماردت الرقم الغريب ارسل لساره
( متعب الشوق لعيونك ياللي خانت بي ظنونك ينتهي ه العمر كله ولا تجي لحظه واخونك )
...... حبيبك خلود .....
هساره قرت الرساله واستانست وسمته * حبيبي *
خالد دق على ساره مره ثانيه وهي على طول ردت
خالد : هلا حبيبتي
ساره وكلها نوم : هلا فيك
خالد : ساره حبيبتي اشفيك
ساره : تعبانه
خالد بخوف : اشبك ساره
ساره : لا بس فيني النوم
خالد : خوفتيني عليك احسب فيك شي
ساره : خالد ما ودك تسكر ابي انام
خالد : متى تنامين جنبي
ساره : انا اقولك كذا وانت تقول كذا
خالد : يا حووووول تبين الفكه
ساره : خالد انا طفيت ابي انام
خالد : نسوي اشتراك عشان تشتغلين
ساره : هههههههه زوجي ظريف
خالد : ي لبى كلمة زوجي احسن كلمه
ساره : طيب يلا باي
خالد : باااااااااي
نامت ساره
صحت الصباح الساعه 9 الصبح بتروح المستشفى عشان شغلها لبست واسيل مثلها وراحو سوا كان عندهم مرضى كثير رجعت ساره واسيل من المستشفى الساعه 8:30 كان حمد وابو جراح وام جراح وبدر وجوري بالصاله
ساره واسيل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره : كيفك ي بابا وماما وحمد
اسيل : شخبارك ي بدر ومها وجوري
الكل : هلا الحمد لله
اسيل : ااااااي جسمي
ابو جراح : سلامتك ي بنتي
اسيل : اليوم تعبت كل الشغل فوق راسي
ساره : انا بصراحه رحمت رعد \ وماجد \ داخلين عمليه طالعين من عمليه وغاده وميهاف بقسم الطوارى والله يرحمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:34 pm

البــــــــ 10ــــــــــــــــارت العــــــاشـــــــر
يرن جوال ساره
المتصل بك
{ حبببببببيبي }
ساره تشوف الجوال وتبتسم
مها : ياعيني ياعيني دااق عليها
ساره انحرجت
اسيل : ردي على حبيب القلب ولا تخلينه ينتظر
ابو جراح : خلاص خلو البنت
ساره : يلا باي
الكل : باي
راحت ساره غرفتها وردت على خالد
خالد : هااااااااااي
ساره : هااااااااايااااااااات
خالد : ليش مارديتي على علطول خلاص انا زعلان
ساره با استهبال : عاااادي ازعل
خالد يسوي نفسه زعلان : يهون عليك ازعل يعني
ساره :اايه عادي تبي تزعل ازعل ماتبي بكيفك
خالد : بل بل بل لهذي الدرجه عندك عادي
ساره : ههههههه لا عاد الا زعلك
خالد : اااايه اضحكي ي دوبه
ساره بعصبيه مصطنعه: انا ماني دوبه
خاالد : طيب خلاص لا تعصبين
سكتو شووووي
خالد : سوير شخبارك
ساره : ااااه ااااه تعبانه مره
خالد : وشفيك
ساره : عقب الدوام اليوم تعب مره
خالد : تستاهلين
ساره : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يقولك تعبانه
خالد : ههههههههاااااي ي زينك وانتي معصبه
ساره : ابي انام ولاعاد تكلمني
خالد : ليش الحلو زعلان وبعدين مافيه احد ينام الحين
ساره : ياقلق ابي انام وش دخلك ابي ارتاح انا اليوم انكرفت
خالد : طيب طيب نوم العوافي
ساره سكرت بدون ماترد عليه
خالد كلم ابتهال >> المسسسسيار <<
خالد : هلا حبيبتي
ابتهال : هلا قلبي
خالد : اشتقت لك
ابتهال : طيب تعال عندي
خالد : اصلن انا ب الطريق
خالد عطاهل بوسه من الجوال
{ امممممممممممموووووااااح } :باي
ساره نامت من التعب وصحت الساعه 6 الصبح
تروشت ولبست فتحت جوالها لقت 6 مكالمات لم يرد عليها { 3 من غاده – 2 من ميهاف – 1 من ريم }كان ميهاف وغاده يبون ساره تجي المستشفى بدري عشان عندهم شغل كثير ومرضى كثيرين وريم كانت تبي تسلم ...........
شوي ودق على ساره رقم غريب
............ : هااي ساره تعالي المستشفى
ساره : مين انت
.............. : انا رعد ولد عمك
ساره : تمام شوي واحنا عندكم
رعد : كويكلي بليز
ساره : Ok
تجهزت ساره واسيل بسرعه وراحو المستشفى ___ رعد وساره مع بعض في الطوارى ماجد وغلا مع بعض في غرفة العمليات وغاده وميهاف عند المرضى واسيل تكتب الملفات ...........................
جاء واحد قاطع اصبع يده
رعد : ساره خليك مع هذا اللي قاطع اصبعه
ساره : اوووكي بس ي رعد هو قطع اصبعه ب المنشار
رعد : خلي المنشار ع السرير
جاء واحد رجله تنتفض بلحالها وتتحرك لحالها
المريض اللي رجله تنتفض : ممكن دكتور تقطع رجلي
رعد مستغرب : وش تقول
المريض: تكفى دكتور اقطع رجلي كل مارحت مستشفى قالو لا مايصلح
رعد : ههههه ( يضحك على غبائه ) طيب يصير خير
المريض : يعني مراح تقطع رجلي
رعد راح وخلاه .....
وكان المنشار على السرير
# رعد راح عند ساره / / وكانت ساره تمسح الجرح ... قام هذا اللي يقول رجله تعوره واخذ المنشار بدون رعد وساره لا ينتبهون ولا يدرون
رعد : كيف قطعت اصبعك
المريض : كان اصبعي لازق بالمنشار قمت سحبته بقوه وانقطع ^_^
رعد ههههه : طيب وين المنشار
المريض يناظر يمين يسار مالقاه

.........
شوي وسمععو صوت صراااااااااااخ


^ ^ ^ ^

راحت ساره تركض ورعد يلحقها .. شوي رعد شاف المريض اللي رجله تعوره
المريض يصارخ رعد عطى نداء لعمه فهد جاء عمه فهد بسرعه وشاف المريض والدم يتناثر على وجه المريض وعلى الارض
العم فهد بصوت عالي : ساره جيبي ابره مهدئه وشاش وافتحي له ملف
ساره : إن شاء الله عمي
( راحت تركض )
العم فهد بصوت عالي : رعد قيس ضغطه وشوف نبضات قلبه و وافحصه فحص كامل
رعد : طيب ي عمي
المريض : هههههههه اقتكيت منها > الحمد الله والشكر <
العم فهد بنفسه وش يحس فيه هذا الخبل لا اكيد انجن ويضحك بعد جد العقل نعمه ,, راح وخلاه يضحك مع نفسه
رعد وساره سوو اللي عليهم :- :- :-
غلا : ماجد ترا المريض دقات قلبه بطيئه
ماجد الله يستر : مقص
ماجد كان يشيل الجراثيم اللي ببطن المريض
وبعد 6 ساعات تقريبا طلعو من العمليه وكانت حالة المريض صعبه شوي
نروح عند ... اسيل جالسه تكمل الملفات الناقصه طفشت من الملفات وراحت تشرب قهوه ميهاف وهي معها ملف المريض
ميهاف :غلا بليز جيبي له مقيس الحراره والضغط والسكر
غلا : وش بعدين ي ميهاف
ميهاف : وعلميني كم ضغطه وكل شي
غلا : طيب
راحت غلا سوت كل اللي طلبته ميهاف وكان كل شي سليم بس الحراره 39 .....
الساعه 9:30 الليل في بيت محمد ميهاف وماجد داخلين لقو بالصاله ام سعد
ماجد وميهاف : السلام عليكم
اريج ومشاعل وريم ونوف وامهم ولطيفه وسعاد ام ميهاف : وعليكم السلام
ماجد : كيفكم بنات عمي
الكل : الحمد لله بخير .. انت كيفك
ماجد : تمام التمام .. يلا استئذن بروح ابدل وبعدين بنزل عند وليد البثر
الكل : الله معك
ام ماجد : فيك البركه ي ولدي
ميهاف تكلم البنات : هلا ب الغثيثات
نوف : انا بروح البيت
ريم : الحين كذا ترحبين ببنات عمك
اريج : مالت عليك عبالي بتضيفينا احسن من كذا
مشاعل مسويه نفسها تبكي : اهى اهي ي الهي انني لا احب هذه الطريقه لماذا لماذا ياميهاف الا تريدينا يا الهي
ميهاف : احححححلى ي الفصوحه
اريج : هيييييييه وش فصوحه اسمها فصحه
ميهاف : ايه بس حبيت ادلعها
راح ماجد عند الرجال . . . . . . . .
وليد : هلا بالدكتور
ماجد : هلا بالقلق
مشعل : افاااااااااا احنا قلق
ماجد : مو بس قلق الا ثقلين طينه
مشعل : طين ولا تراب نياهاهاهاها
طلال : هه هه هه سخيف
وليد حاب يمثل ان قلبه يعوره وانسدح وقال : ااااي يقلبي
وليد غمز لطلال ولوليد < يعني يمزح > ماجد قام بسرعه وراح عند وليد
طبعا وليد كتم تنفسه ....... ومشعل وطلال فيهم الضحكه
على هبال وليد بس مايبون يفضحون يشوف قلبه ينبض ولا لا
شوي وقال وليد بسررعه
وليد : ههههههههههههههههههههه لقد نصبت لك فخاً ي غبي
ماجد : هه اضحك يعني
مشعل + وليد : هههههههههه انت خطير
ماجد : مالت عليك ي وليدوووه
الساعه 12 راحو بيتهم

نروح بيت منصور
الهنوف : ااااااوووف طفش
فجر : الحين انتي متى بيجي زوجك
ريناد : من جد نبي الفكه
الهنوف تحط يدها على قلبها : اااه ي قلبي
فجر : لا البنت رايحه فيها
ريناد : الله يرزقنا بس
فجر : ااامممممممين
الهنوف : الله كل ذا عععشان زواج
لو ادري كان زوجت فجر فيصل يصلح لك والله وانتي ي ريناد معروف مشعل
فجر : على كيفك تزوجيني فيصل
- - - - - - - - - - - - - - - -- - -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:37 pm

البــــــــ 11ــــــــات الحادي عشـــــــر


ريناد وفجر : فكري بحبيبك يا الله برب نوم
الهنوف : فكككههههه يا الله باي
الصباح الساعه 9.10 بيت فهد روان راحت تصحي خالد عشان دوامه .. راحت روان عند خالد تحط يدها على كتف خالد
روان : خلودي يلا قووم الساعه 9 الصبح
خالد :هممممممممم وكله نوم ااااااا
روان وش فيك تطلع اصوات كنك غراب خلووود قووووم يا الله
خالد كله نوم :هااااه وش تبين يا بتهال
روان استغربت مين ابتهال كملت تمثيل عشان تعرف : يا الله حبيبي قوووم
خالد : مابي اروح عند ساره القلق روان عرفت بس مو كل شي باقي راح تكمل تمثيل : حبيبي وش فيها ساره
خالد مو منتبه لنفسه : أنا متزوج ساره لعب خليها تولي مافيه احسن من ابتهال واحلى ابتهال واحلى مسيار
روان تشهق : خلووود قليبي قووم يا الله
خالد مايدري عن شي وللحين داخل الجو :
شوي واقوم
روان فهمت وعرفت كل شي وهي منقهره انا احبك ياخالد ليش تخليني اكرهك انت احسن واحد يا اخواني ليش ياخالد وش سوت لك ساره ظلمتها ياخالد حسافه ياخالد حبها لكك
ليش ياخالد متزوج مسياااار آه الله اعلم كم وحده متزوج مسيار بصوت عالي وخانقتها العبره :
خالد قوم ياخالد تاخرت عن دوامك
خالد قام وشاف عيون روان وعرف ان فيها شي :وشفيك ياقلبي
روان تناظر من فوق لتحت ومن تحت ل فوق وبدون نفس ...ولاشي
خالد :روونه مو اللي عيونها كلها حزن
روان: ياخي قلت لك مافيني شي يا الله انزل تحت افطر وروح دوامك
خالد: طيب مشكوره ياروان
روان طلعت وماردت عليه وتقول بنفسها ليش ياخالد تبي تنتقم
روان وباصرار لازم اعلم غاده هي تقدر ع خالد مستحيل اخلي ساره تتعذب بحياتها لا لا مايصلح
اقول لغاده ياربييييه اقولها ولا ما اقول لازم تعرف صح ياااربييه وش الحل
لالا لازم اقولها كل شي بس راح تصدقني ولا لا ...........
الساعه 5,20 العصر راحت روان عند غلا وغاده دخلت عليهم وكانت حزينه مره باين على وجهها
غلا: روووونه ... وش فيككك
روان شوي وتبكي لان اخوها ظلم ساره : مافيني شي بس مضايقه
سكتت شوي
روان : غاده غلا
غاده وغلا مع بعض : هلا
روان بنفسها ياربيه ياربيييه اقولهم ولا لا ..... لازم يدررووون : اسمعي ياغاده انتي وغلا انا ابي اقولكم شي مهم يخص ساره وخالد بس لحد يقاطعني
غلا : طيب قولي خوفتيني
غاده : يخص خالد ساره شنو
روان : انا قلت لكم لحد يقاطعني
اسمعوني بنات انا حبيت اقول لك ياغاده وانتي ياغلا ( قالت لهم كل شي وبالتفصيل
غاده : لا لا ماصدق
غلا : لا وبعد مسيار
روان : الحين وش بنسوي
غاده : رايي ما نتكلم
غلا : وانا بعد
روان : انتو فهمتو وش قصد خالد يعني بيعيش ساره بجحيم
غاده : بنات تذكرت ترا ساره تزوجت خالد تحدي عشان وعدت خالد انها تعلمه الحب والندامه مع بعض وخالد قال والله لا اعلمها الحب
يعني بينهم تحدي
غلا : طيب لا يكون .... ؟؟
روان : لا قد لعب عليها بكلام
مايحتاج تكملين ياغلا
غاده : طيب وش بنسوي
غلا : مافيه الا حل واحد
روان : قولي يام الافكار
غلا : خلونا نقول لساره نوايا خالد او اسلوبه في كل شي عشان تعرف زين
غاده : افكر بس كـــ
( قاطعتها روااااااان )
روان : لا غدود انا عارفه وش بتقولين بس اكيد ساره بتشك واكيد بتصير مشاكل فهمتو ؟؟؟
غاده : والله اليوم روان تفكر زين
روان : غاده انطمي وفكري
غلا : وش الحل ؟؟
غاده : مالنا اا حل واحد نقول لساره
روان : طيب بتقول لنا ليش يحب غيري و ...... و ...... و ...... و......
اسئله كثيره ماتخلص
غلا : اهم شي نقولها ترى خالد إذا حط شي براسه يسويه لوعلى موته مجون هذا
روان : بس صدقوني خالد بيصير يحبها مستحيل يرضى عنها صدقوووني صح ان مدري كيف لكن مره حنون يمكن خانها لكن بتشوفون الجايات !!
غلا : صبايا اسمعو لزم نقول لساره



دقو على ساره وخالد ماجاء معهم طبعا غاده وروان وغلا ورنا ....
وساره واسيل ومها والعنود عرفو كل شي ونوايا خالد اتجاه ساره
مها عصبت ووقف : ليش مين يضن نفسه افااا ما توقعته كذا
ساره بهداوه مسكت يد مها : مها حبيبتي اهدي شووووي
اسيل وش ذي الهداوه اللي فيها ؟؟: لييش نخللليه
غاده : بنات اهدددددددددو
العنود : كيف تبينا نهدا انا بروح اقول لا بوي
ساره بصوت عالي ومتضايقه وحابسه دموعها .. : مالكم دخل هذي حياتي لحد يتدخل فاهمين حياتي الكلام عرفتو وش انا اقول
روان : بس يـــــــا . . . . . .
ساره بعصبيه : قلت لكم مالكم دخل هذي حياتي وبنهايه انا اللي بعيش معاه مو انننننننننننتم
اسيل تعطي ساره كف قوووي وبصوت عالي : ساره ي حيوانه ترا هذا مو لعبه لمتىى بتفهمين وانا ادري انك متزوجاه تحدي وعرفك كل شي بس مو كذا مو كذا فااااااهمه الحيييين ؟
ساره حاطه يدها على خدددها : مالكم شغل اتركوني خلاص اتركوني
( وهي تبكي وصوتها ينسمع .. وسمعها ابوها ) انا راضيه اعيش معه ع الحلوه و المره وبعدين انا رضيت ومحد غصبني على شي ما ابغاه فهمتووو " وتبكي "
دخل ابوها يوم سمعها تبكي : وش فيكم ؟ ؟ ؟
ساره وهي تبيكي : يبه اتعبوني والله اتعبوننني
ابو جراح : وش فيييك مين اللي اتعبك
روان تهمس لغاده : ي ربيه الحين كيف نطلع تصريفه
غاده : اقووول انطمي احنا قلنا اللي لازم نقوووله
ابو جراح : سااااره حبيبتي وش فيك
ساره اااه يبه ليتك تعرف كل شي تبتسم إبتسامة حزن : لا مافيه شي يبه بس في شي اتعبني بس ي شين التعب اللي يجيك ممن واحد قريب
ابو جراح : اشفيك ساره تتكلممين الغاز
العنو تدور تصريفه : يبه ساره مزحنا معها وزعلت وقامت تبكي وسوت لنا فلم هندي لانها ولد وماتحب مزح البنات

البنات فيهم الضحكه على التصريفه الغبيه
ابو جراح مو مقتنع : اكييييييييييد ي عنودوه ومهاوي واسيلوه
اسيل + مها + العنود : افاااااا يبه مقدر اكذب عليك
الاب : طيب وإذا عرفت ان فيها شي ي ويلكم
مها : بختك ساره
اسيل : الله لنا
العنود : والله احنا مساكين متى يجينا رجال يسعدنا
ابو جراح فيه الضحكه : استحي على وجهك وتقولينا قدامي بعد ._.
_ _ _ _ _ _ _ _
راحو البنات وساره معد تاكل زين وماترد على إتصاالات خالد لها يومين وكل شوي تبكي تقطع القلب...
كانت ساره بغرفتها ومشغله النور
على الهادي جالسه وضانه رجولها
لصدرها وتبكي شوي احد دق باب
الغرفه

ساره بصوت مبحوح : تفضل

. . . . . . . : ساره ليش زعلانه

ساره ترفع نظرها وعيونه ملاينه دموع : وش تبي ؟؟

. . . . . . . : لي يومين ادق عليك وماتردين وش هالجفا ؟؟

ساره : الحين صار جفااا ياخالد خالد قرب منها : ساره ياقلبي وشفيك ؟
ساره : خالد لا تقرب خلك بعيد عني
خالد : ساره حياتي وش فيك وش جاااك مني ؟؟؟؟؟؟
ساره : ليش ياخالد تتزوجني وانت
عندك مسيار وانا ادري انك تبغى
تخليني اندم بس تتزوج مسيار وتقولي
كلام مو طالع من قلبك .......

لهذي الدرجه تبي تنتقم طيب اقل شي
كان تتحملني لين تتزوجني وبعدها
عذبني واضربني وسو اللي تبيه بس مو
قدامهم انا متزوجاااااك برضاي ومحد
غصبني عليك تزوجتك برضاي وحبي
لك كــولد عم ولاني اعتبرتك ولد عمي
بس ليش تلعب علي ليييش قووول لي
دااامك تكرهني ليه تبيني اكووون
بحياااتك وبتتزوجني عشان تخليني
معلقه ولا بس تنتقم وتطلقني ولا وش
اللي براسك انا تعبت تعبت ( اهئ اهئ
اهئ )

تبكي من القهر ومن كل شي صار

وخالد اربط لسانه ماقدر يرد عليها
ساره ماعندك جواب ولا ارتبط لسانه
بس ابيك تعرف شي واحد انا م انكسرت
ولا عمري راح انكسر انا ابكي على حضي معك

وافكر كيف دنيتي بتكون معك وكيف
بجيب عيال من واحد مايحبني !!

و....و....و....و.... اشياء كثيره تدور براسها وتبي لها جووواب

توقـــــــعاتكم ....!!؟؟؟


- خالد بيرجع لساره ؟؟

- بيعرف خالد ان روان هي اللي علمت ساره ؟؟

- وخالد بينتقم من ساره ؟؟

- وش رايييكم ب الباررررت

انتنظر توقعاااااتكم ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:40 pm

البـــــــــــ12ـــــــــــــارت الثااااااني عشـــــــــــــــــر
وخالد باقي سااااااااااااااااااااااااااكت
خالد : سـ سـ ســاره مين علمك كل هذاا
سااااره وفي عيونها الدموووع : يعني يهممممكـ
اولا: مراح اقولك
ثانيا : انت حطيت نفسسك بهذا الشي
ثالثا : اهم شي عررفت كل شششي



خالد ياربي هذي الانسانه تعجبني بكل شي ليش انا متزوجها تححححدي
ليش ياخالد هذي ساره اللي تبي احد يسعدها اككككثر مني : سسسساره ابي اسئلك سؤال ممكن

ساره بهدوء وصبر : قول ياخالد لي اذنين صاغيه

خالد اااااه فددديت الهدؤء اللي فيها > بعد ايش بعد ما طحت من عينها تقول كذا داخله عرض صح ي خالد .. خالد ايه يلا دزيها خلينا نتفاهم انا وزوجتي .. تببشر < : الحين انتي تبين تكملين حياتك معي ولا لا ؟؟؟
ساره مستغربه من سؤاله ؟: لا بكملل حياتي معععععععك لانك زوووووووووجي انا بكمل كل شي مععععك مو عشان كلام الناس لا لاني ابي كل حياتي ولاني بجد ابيك وولا فيك الا عبين انك تغغازل ومتزوج مسيار ...

خااالد بفرح : يعني مسامحتني على غلطتني الكبيره اللي غلطتها معععععععععك

ساره : لا ماني مسامحتك ياااخااااااالد


انصدم خااااالد ...!!!!
وطلع من عند ساره وهو مضايق وتعبان ولعد يهمه احد وعرف غلطته طلع من البنت واختى 3 ايام محد يدري عنه ومحد علم ساااره وخالد ما دق على احد ....
شوي ودق فيصل على ساره
فيصل : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
فيصل : شخبارك سااااره
ساره : تمام وانت شخبارك
فيصل : تمام .. اممممم ساره تدرين وين خاااااالد ؟؟؟؟
ساره : not what it ) ) " لا ماذا به "
فيصل : له 3 ايااام ندور عليه ماندري وينه

ساره خافت : احححلف يافيصل لا تطيح قلبي
فيصل : والله ياساره ندق عليه نسأل اصدقائه مايدرون وينه
ساره ترتجف كله مني عشاني ما سامحته : طيب خلها علي بااااي
فيصل : انتظــــــــ
طوط طوط طوط طوط طوط طوط
سكرت الخط بوجهه ----
راحت ساره عرفة عبدالله تدق الباب ومحد يرد عليها تدخل الغرفه مالقت احد راحت عند العنود دقت الباب ودخلت
ساره : سلام وين عبدالله
العنود : هلا يمكن ب الدوام
ساره : طيب يلا باي
العنود : هييييه انهبلتي انتظــ
طلعت وسكرت الباب
راحت ساره ودقت على عبدالله
ساره : هااااااي عبدالله
عبدالله : هاااياااات
ساره : شخبارك
عبدالله : تمام
ساره : الحين انت بالدوام صح
عبدالله : ايه ساره وشفيك ساعتين واطلع من الدواااااااام وش قصتك ؟؟
ساره : عبوووود خالد له 3 ايام محد يدري وينه دامك انت شرطي يعني دوره
عبدالله : طيب بس وش السالفه محد علمني
>>> يكذب على ساره لانه هو يعرف كل شي بس مايبي يقول لساره عشان لو قالها بتعصب وبتقول ليش ماقلتو لي من قبل <<<

ساره : تكفى عبدالله طلبتك إذا عرفت وينه ابي اروح معككك

عبدالله : اوكي ساره ما يكون خاطرك الا طططيب

ساره : مشكور عبود يلا بااااااااااااي
سكرت الخط

وراحت غرفتها دقت على خالد مره ومرتين وثلاث والرابعه رد خالد على ساره
ساره : هلا حبيبي
خالد : انا حبيبك
ساره : ااايه وروحي
خالد : ساره الحين ليش داقه يهمك انا وين اوكيف حالي
ساره : ايه يهمني ويهمني كل شي
سكتت شوووووووووووي
ساره : خلودي بربك وينك فييه
خالد : ساره
( تقاطعه )
ساره : بذمتك وينك إذا لي غلا عندك قول

خالد : انا بــــامريكا
ساره تشهق : اااااه وش وداك امريكا
خالد : إذا انتي زعلانه مني ومنتي راضيه على وش اسوي بالرياض

ساره : والله احبك بس انت لا تقسى علي

خالد : تحبيني بعد اللي سووويته انا

ساره : ايه احبك ومسامحتك بس تعال تكفى ياخالد ومافيه انسان ب الدنيا ماا يغلللللللط

خالد : انا ماااالي وجه اقاااااااااااااااابلك بعد اللي سويته

ساره : طيب بأي مكان بأمريكا واي شارع وكل شي

خالد : ( قال لها كل شي )
ساره : اووووكي حبيبي يلا سيووو
خالد : بااااااااااااااااااااااااااااااي
خالد مره زعلان ولاصدق كلام ساره
-------
ساره دقت على الكل وقالت لهم
وجلسو يدعون لها .....!!!!!
وعبدالله وساره وفيصل سافرو امرريكااااا .....
يوم وصلو امريكا ارتاحو شوي بعدين ساره دقت عليه
ساره : سلام خلودي
خالد : هلا ساره !
ساره : هلا بك زووود خالد نبرة صوتك مو عاجبتني ؟؟

خالد : ساره قوليلي وريحيني انتي زعلانه مني بذمتك ياساره قووولي

ساره : واللي خلقني وخلقك اني مو زعلانه منك

خالد بفرح والدنيا مو سايعته : الحين بحجز اقرب طياره

ساره : ههههههههههااااااي كل هذا عشاني سامحتك

خالد : يوووووووه واكثر

ساره : خلوودي انا ب امريكا الحين بس انت باي فندق

خالد : احلفي وش جابك

ساره : هههههههههه جيت مع عبدالله وفيصل والحين قولي باي فندق
خالد : انا ببيتي مو قندق هذا عنوان بيتي { .................................}
ساره : اووووووووووكي
سكرت ..
وعلطول ارسلت له
( ياخلود ارحم اللي تاه في حبك وهام وارحم اللي شوفتك لك
يوم عيد )

خالد يوم شاف الرساله قال " ياحياتي ي سوووير " بعدين ارسل لها

{ انت الوحيد اللي كافيني عن الناس وانت القريب برغبتي واختياري

قال ساره يالببببيه يلا شوي واكون عنده

بعد ما اخذت شور ولبست قال لعبدالله وفيصل يتجهزون راحو بيت خالد

البيت مو كبير صغير لكن شكله يجنن فيه دورين الدور الاول فيه الصاله و3 غرف للخدامات وسواق واحد وفيه مجلس للحريم ومجلس للرجال وفيه غرفة حقت الطعام وغرفة فيها فيها التلفزيون والبلاستشين
فيه حديقه صغيرونه فيها انواع الورود وفيه نافور صغيرونه وفيه مدخل حق السيارات
والدور الثاني فيييه جناحين و3 غررف وحمامين ( اكرمكم الله ) والوان البيت مررره حلللوه وفيه سيارة " روزرايس "
----------
-----


الخدم فتحو الباب طبعا بامر من خالد فيصل دخل مسسسسسرع وضمه بقوه لين رجع خالد لورى من ضمة فيصل > ياويلك من ساره هع >


فيصل : هلا يابو سعوود 3 ايام لا تدق ولا شي وش دعوه يهون عليك

خالد يناظر ساره ويبتسم :ايه يهون دام عندي احسن من خشتك ي قلق

فيصل : ياخي انت ليش تقلب علي علطوول

خالد : كيفي
سلم عبدالله على خالد
خالد تقدم لساره وسلم عليها وهمس خوي بإذنها : ودي اضمك بس اخوي واخوك مدري وش يبون
ساره فيها الضحكه بس ماسكتهها

فيصل خل الرومنسيات بعدين

خالد اوعدك ساره لا اسعدك تغيرت نفسيته يوم شاف ساره : الحين انت وش تبي ب الحياه

فيصل : اممممممممممم ابي اتزوج وابي عيال وابي اكون فرحان دايما

عبدالله : هههههههههههههه احلى يافصول

خالد : ومين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ اللي بتاخذك

فيصل : مو تعيسه والله لا ادلعها اصلا مابي اتزوج الحين

عبدالله : انا ابي اتزوج بعد
ساره : ومممممين
خالد : ابي اتزوج لحالي انا
ويناظر ساره
ساره استحت ونزلت راسها
خالد + فيصل + عبدالله : ههههههههههههههه
ساره : مالت عليكم وش سويت عشان تضحكون لحد يكلمني
فيصل : اختك هذي أي شي تزعل
ساره : مو أي شي ازعل اقول اكرمنا بسكوتك

عبدالله : ترا بكره رحلتنا الصبح

ساره : ابي اروح المووول

خالد : طيب سوير شوووويات ونروح الحين انتي روحي ارتاحي عبال ما اناديك

ساره فرحانه : ياحيااااتي مشكور
فيصل : احم احم ياهوه نحن هنا


عبدالله هذي ساره اللي تقول اكره خالد بس اللي راح راح : عيب عليكم على الاقل احترمونا

خالد يبي يقهرهم مسك ساره من خصرها وقربها منه يعني لازقه فيه
وساره وجهههها حمر ودها الارض تنشق وتبلعها
فيييصل : ياهوه اثثقل شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:46 pm

البــــــــ 13ــــات
الثالث عشــــــــــر

عبدالله : لا ابو سعووود راح فيها
خالد : كيفي زوجي انتم ليش غيرانين
ساره : يلا سيو بروح ارتاح عشان اروح المول
عبدالله : لهذي الدرجه متحمسه
ساره : موبس متحمسه الا ودي اروح الحين
خالد : طيب ياقلبي الحين اوديك لا ترتاحين يلا قدامي
ساره : الحين الحين
خالد : ايه الحين الحين ولا خلاص ماتبين
ساره : لا لا خلاص اكيد ابي
فيصل وعبدالله بوجه بريئ : نبي نروح معكم
خالد : اوكيك يلا خلونا نروح
راحو المووول
كان فيه اولاد يرقمون وهذولا الاولاد عربين بس ساره مو مهتمه خالد وفيصل وعبدالله ارتفع ضغطهم عبدالله وفيصل مايحبون هذي الحركات
عبدالله مسك الولد مع بلوزته والولد الثاني جالس يناظر خويه
عبدالله : هيييييه انت احترم نفسك
الولد : اصلا انت مين عشان تقول كذا
فيصل : يهمك نكون مين
الولد : ايه لانكم بصراحه احس انكم خكاريه ومنتم رجااال
الولد (2) : صبر صبر هذا ( يقصد خالد ) اللي عندهم اكثر من 6 شركات ب العالم هذا ولد فهد الـــ
ساره : ايييييييييه عليك نوووور
الولد (1) : لا اخر مررره والله معد اعيدها
فيصل : اقول اسكت بس
عبدالله : بترررروح من هنا ولا قسم بالله تندم
علطووووووووووووول راحو الاولاد
فيصل : هههههههههه يستاهل هههههههه مين قاله هههههههههه أي يابطني ههههههههه والله رحمته ههههههههه كان شوفتو وجهه يوم ييقول " والله اخر مره ما عيدها " هههههههههههه ويوم شاف خالد وعرف انه ولد فههههد
ملاحظه : فههد يشتغل ب المستشفى والشركه بس المستشفى اكثر اهتمامه

الكل : هههههههههههه
المهم اخذت ساره كل اللي تبغاه وزيااده وعبدالله وفيصل وخالد اخذو لهم اغراض وهدايا لهلهم بعدين وصلو بيت خالد ونامو
()()()()()()()()()
في السعوديه وبالتحديد بيت محمد كانو كلهم متجمعين
ام طلال : شخبارك يا ام عبد العزيز
ام عبد العزيز : الحمد لله
ام مشاري : وين ولدك اللي خوفنا عليه

ام عبد العزيز : ااااه تخيلي محد قدر له الا ساره رد عليها
ام رعد : ماشاء الله خالد محظوظ
ام جراح : تسللللمون
>>>>><<<<<<

البنات في اخر المجلس حق الحريم
اريج : انا بصراحه احسد ساره
ريم : وجعووووه خلي بنت عمي احبها انا
ريناد : ياناس كل شي ساره
ميهاف : بصراحه اهني ساره على كل شي تسويه
غاده : لان بصراحع ساره تفكر قبل لا تسوي الشي
نوف : الحين احنا خلاص مدح بساره وانتم تزيدون
ريم : اووووووووووف وانتم شفيكم عليها
اسيل : إذا تبون قولو هـ الكلام قدام ساره
ريم : اللي يبي يطلع معي يقوم
مها + رنا + ريناد + نوف + بدور+ وميعاد =: انا
فجر : مع انفاسكم
مها : يختي محد قالك تعالي
ميعاد : لا تحشرين نفسك فاهمه
فجر : إن شاء الله عمتي
الكل : هههههههههههه
مشاعل : هههههههههاااااااي حلو عمتي
بدور : روان يلا امشي معنا عشان شلتنا تكون كامله
{ روان سرحانه وحاطه رجل على رجل }
........
( غاده اكيد تفكر وسرحانه بعد اللي سمعته من خالد وتفكر اللي قلناه صح ولا خطاء)
رنا راحت عندها : انتي هييييه روان نحن هنا لنا ساعه نناديك
روان انتبهت : هاه ايه هاه وش قلتي
ريناد : وش هاه ايه هااه وش تحضرين جن انتي
نوف تعيد الكلام حبه حبه وببطئ : تطـــــــــلعين معـــــــــــــــــــــنا بـــرا كـــــــل الـــــشله بتــــــــطلع

روان تتغابى : وش قلتي ؟؟؟

نوف : بتذبحني هــ البنت تبغيني اعيييد والله بسابع احلامك تبطين اعيدلك

روان + غاده + رنا + مشاعل =: هههههههههههههههههههااااااااي
ضحكو اما الباقي مايدرون وش السالفه .........
طلعو البنات يتمشون وسوالف وضحك ..
------
نروح عند الشباب

كان ماجد ووليد وعمر ومتعب جالسين ب الارض ب المجلس
-------
ومشاري وجراح وسليمان واقفين يسولفون
------------------
بدر ورعد ومشعل وطلال وتركي وزياد وحمد جالسين على الكنبه !
-----------
دق جوال متعب
................ : هلا يامتعبووه
ممتعب : هلا والله يابو راااس
حمد وطلال وبدر ورعد : هههههههههههههههه
ححمد : وش ذا اللقب
................... : كل زق انا ابو راس يامتعبوه
متعب وهو يحرك رجله وكان قدامه فنجان قهوه : عليوي اخلص شنو تبي

( وتنكب فنجان القهوه على رجل وليد)
وليد يصارخ : ااااااااااي يمه يمه اااي يمه رجلي تعورني حسبي الله عليك يامتعبوه
الكل جلس يضحك على وليد
علي > صديق متعب <: متعب وش ذا الصراخ
متعب : ههههههههههههههه هذا وليد كبيت عليه فنجان القهوه
علي : هههههههههههههههههه طيب اسمع اليوم الكل بيتجمع بالبر قول للي عند اللي يبي يجي حياااه اوكي يلا باي
متعب : بااااااي يابو راس
وليد : هههههههههههههه كنت احسبها حاره اثارها باررده خخخخخخخخخخ
الكل : هههههههههههههههههههههه
رعد : هههههههههههههههاااااي الله يرجكم





( نروووح امريـــــــــــكا )
كانو الرجال كلهم نايمين
( فيصل , خالد , عبدالله )
ساره توها صحت راحت المطبخ تبي تسوووي لهم عشااااء
الشغاله : Hello do you want shi
( اهلا هل تريدين شي )

ساره : Does skipping brought food
( هل بإمكانني ان احُضر الطعام )

الشغاله : Yes go ahead
( نعم تفضلي )

ـــــــــــــــــــ
ساره سوت عشاء بمساعدت الشغاله وقالت ساره للشغاله بعد ساعه ونص تسوي الفشار

طلعت ساره فوق تدخل غرفة فيصل
ساره : فيصل فيصل فيصل
فيصل : هاااااااااااااااااااااااااااااا
ساره : فيصل هيه قوم مسويه لكم العشاء
فيصل : هههاااااا طيب
راحت غرفة عبدالله
ساره : عبووود عبودددد
عبدالله : هههههمممممممم
ساره : يلا قووووم
عبدالله : ابي انام
ساره : قوووم يلا مجهزه عشاء وش زينه اوووووف يعني لازم امر على كل واحد واقوله كذا بتقوم ولا استعمل معك طريقه ثانيه

عبدالله فز من مكانه : لا لا لا واللي يرحم والديك خلاص بصحى ي امي الثانيه

.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 6:26 pm

البــــــ14ــــــــــــات الرابع عشر ..

ساره فيها الضحكه : ايوه خلك كذا تسمع الكلام
عبدالله : ايه طيب فهمت الحين بقوم
راحت ساره غرفة ( خالد )
ساره : حبيبي يلا قوم
" لا حياة لمن تنادي "
ساره تلعب بشعره : خلودي يلا قوم
ساره عصبت وبصوت عالي : خاااالد وجعععععع يلا قوم
خالد : ي ربييييه هلا فيييه شي ابي انااااام
ساره : اسكت ويلا قوم
خالد : وش تبغين ؟؟
ساره : في احد يكلم خطيبته كذا المهم قوم مسويه لكم عشاء ومالت عليكم وعلى اللي يسوي لكم عشاء

خالد : اوووووووخسسسس وش عندها
ساره : معودتك انا , اقوول اخلص قومم يلا
طلعت ساره من غرفة خالد ونزلت تحت وخطت العشا جلست ساره على الكرسي اللي مقابل كل الطاوله
نزل خالد وجلس على الكرسي الي ع اليمين
وعبد الله وفيصل ع الجهه اليسار من الطاوله

خالد : اووخس انتي مسويه الاكل

ساره : الله ياخذ اللي يدلعكم ويسوي لكم اكل يعني مستغربين ليش تحسبوني ماعرف اطبخ !

عبدالله : مقد طعمت طبخك الحين انتي متاكده انه الاكل حلو يعني مو مكثره ملح او شي منا ولا منا

ساره : عبيد ع زق كل وانت ساكت
-------------------------
فيصل : خالد تدري
خالد : لا والله مدري
فيصل : بصراحه زوجتك اقصد بنت عمي يابختك فيها
خالد : ادري هذا اختيار اخوك
فيصل : اقول يارجال ضف وجهك
اااه قلبي الصغير لا يتحمل ي ليتها زوجتي
واحد تصحيني بهدوء
اثنين اسلوب حلو وش ابي اكثر من كذا
عبدالله : احم احم تراها اختي يعني ماخذه من طبايع اخوها
خالد + فيصل : عبيد اطللللللع برا
ساره : اسمعو حبايبي كلو عشان الفلم ما ننساه وبعدها ارتب اغراضكم وبعدها ننتمشى بنيورك وبعدها نرجع البيت وبعدها نسافر ياشطار ^_^

عبدالله : ي سلام مجهزه كل شي
خالد : خل زوجتي تطلب اللي تبي انت وش عليك
عبدالله : طيب فيه احد تكلم علي ملابس
ساره : ماتبون اللي قلته خلاص براحتكم
فيصل + خالد +عبدالله :وجعععع خلاص نبي اوف
ساره ههههههه ايه ادب : طيب يلا كلو وخلصو وانا بروح اجهز اغراضكم وبعدها نتفرج للفلم
خالد : حببيبتي كلي ولاحقه ع ترتيب الاغراض وانا اقول للشغلات
ساره : لا مابي كملو ....
فيصل : وانا اقول ليش نحيفه ..
عبد الله:اصلان هي ماتاكل الا شوي يعني ي استاذ خالد بتتغذب معها هي واكلها

ساره : مااااابي كلو انتو
خالد : حبيبتي كلي ولاحقه على ترتيب انا اقول للشغلات ماله داعي تتعبين نفسك

فيصل : وانا اقول ليش نحيفه

عبدالله : اصلا هي ماتاكل الا شوي يعني يا استاذ خالد بتتعذب معها هي واكلها

خالد يا ناس عذابها راحه على قلبي
قامت ساره وهي فيها الضحكه ومستحيه ع تعليق خالد جهزت الاغراض حقتهم وكل شي خلصت ونزلت تحت الصاله م لقت احد راحت تدور شوي وتسمع صراخ وراحت تدوري وشوي وتسمع صوت ضحك راحت الغرفه لقت فيصل وعبدالله يلعبون بلايستيشن كوره فيصل " ريال مدريد " وعبد الله " برشلونه " وجلسو يلعبون والصراخ هذا كله عشان عبدالله سجل هدف وخالد جالس يضحك وفيصل يقول ( غـــــــــــــــــــش )

ساره شوي وتبكي من الخوف : وجع خوفتوني وش ذا الصراخ " عيونها مليانه دموع " الله ياخذكم احسب صار شي .

فيصل : والله اخوك غشاش محد يلعب معه
خالد : لا فصفص والله لعبه صح لا تكذب

عبدالله : الحمد لله فيه يشهد

ساره : طيب لا يكثر وقومي نشوف الفلم

فيصل نقز من مكانه : يلا انا متحمس للفلم

عبدالله : ههههههههههههه عشانك مهزوم

خالد : هههههههههههههه

قامو راحو يتفرجون للفلم كان فيه كنبه طويله اول الكنبه عبدالله بعده ساره بعدها خالد بعده فيصل
عبدالله جاه النوم اما ساره وخالد داخلين جو فيصل منتبه على كل لقطه
كان خالد ممدد يده على الكنبه
اما ساره لازقه فيه من الخوف
اما عبدالله حاط يده على خده ويتفرج
فيصل وهو منتبه : ابي فشار
ساره وهي خايفه : الحين اقوم اجيبلك
وقفت ساره مشت اربع خطوات
عبدالله : الحين يجيك ذا الوحش المخيف >> كأن كلامه كلام بزران
ساره وسوست وخافت جسمها وقف معد تحركت : لا خلاص معادني قايمه
عبدالله فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه بكيفك .. هههههههههههههههههههههه

وجلست جنب خالد وماسكه التيشيرت بتاعه بيدينها الثنتين شوي وجت لقطه تخوف سارهه دخلت راسها بصدر خالد من الخوف ..
ساره : يمهه خالد والله خايفه
خالد وهو مستانس حط يدهه ع كتف سارهه وشد ع كتفها : ياحياتي ع الخايفه
عبدالله : الحين مزعجتنا وبـ الاخير خايفهه .
ساره : يمه قسم خايفه .. تكفي خلودي لا تخليني وربي خايفه
خالد : طيب ي قلبي مانيب مخليك بس ناظري الفلم
ساره : طـ طـيب
وجلست تناظر الفلم وهي خايفه
وكل لقطه تجي تغمض عيونها
وبعد ساعه ونص تقريباً خلص الفلم
ساره : ووواهه الحمد لله اخيراً خلص والله رعب مو طبيعي
عبدالله : طيب ليش اخترتي هذا الفلم مدامهه يخوف
سارهه : زوجي العزيز ( تناظر خالد ) ما عندهه الا هذي الافلام اللي تخوف
خالد : والله ي زوجتي العزيزهه انا احب هذي الافلام .
ساره : حبتك القرادهه ,,, اقول قومو نتمشي بس
فيصل : تيب يلا
خالد : ي عيني ي تيب
طلعو يتمشون ..فله..وضحك..ومقالب وكل شي بعد ساعه رجعو البيت ورتاحو (( ساعتين )) بعدها راحو المطار عشانهم بيرجعون للسعوديه
م علمو احد ب انهم جاين ..
بعد م وصلو للسعوديه .. راحو على طول بيت ابو فهد ( بيت خالد )
دخل عبدالله المجلس وراحت سارهه عند البنات وخالد جاء معها
نزلت روان هي ورنا وغلا
روان تلاحق رنا عشانها اخذت جوالها
روان : رنا ي الخايسسه هاتي جوالي
رنا : ههههههههههههههههههه مانيب
غلا : رنا عطيها وفكينا ترى الحين تبكي والله
روان عصبت :م ابيكي الحين انتي الكبيره المفروض تساعديني

خالد وساره فاطسين ضحك .. بس محد حس بوجودهم مشي خالد وهو ماسك يد سارهه
خالد بصوت مزيف مايعرف يعصب بس له شخصيه : رناااا عطيها جوالها
روان معد فكرت بجوالها يوم شافت خالد ماسك يد ساره ورجعو لبعض تركض له وضمته بقوهه
روان : وااااهه اشتقت لك يابعد حيي
رنا وغلا : الله لنا
ساره وخالد : هههههههههههههههههه
رنا راحت ركض : عندي ساره اضمها ( وتطلع لسانها )
خالد مسك يد ساره وسحبها وراهه
خالد : اقول ابدي عن زوجتي ي ويلك تقربين منها
رنا حطت يدها عـ خصرها : وليش ان شاء الله بعد بس
خالد : رنو ابعدي لا امرغك
ساره بدلع : حبيبي خلهم يسلمون علي انا وربي مشتاقه لهم
خالد :: ي ربييييه اروح وطي ع الدلع
غلا : بعد بعد قسم م عندك سالفه
رنا : هيه انت وياها عيب ذي الحركات قدامنا وجععع
روان الله يسعدكم يارب يابختك ياخالد ( وهي تناظره ) كنت زعلان وغايب عنا ثلاث ايام ومحد عرف لك غير ساااارهه .. وربي سارهه هذي تهز رجال : اقووول م حددتو موعد الزواج
خالد الحمد لله سهلت علي الموضوع : الا حددنا موعد الزواج .. بعد شهرين ان شاء الله
ساره تشهق : متى حددتها
خالد : انا بكلم ابوي اليوم يكلمون عمي وعمتي
رنا : طيب ي بثر بعد ابي اسلم عليها حسبي الله عليك
غلا : طيب مبروك الحين انقلع نبي نسلم على زوجتك ياخي بعد
سارهه : فديتكم
خالد : لا ي شيخه
رنا :: مو قدامنا لو سمحتو انا باقي صغيرهه لا تخربون تفكيري بحركاتكم ذي
غلا : اوووووخس والله تفكيرك العن من كذا اسكتي بس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..

رنا وروان وغلا سحبو ساره ب الغصب كلهم ضمهوها وضربوها سوو لها كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
الماس و كلي احساس
ملاك راقي
ملاك راقي
الماس و كلي احساس


عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي   روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 6:28 pm

البــــ15ـــــارت الخامس عشر ..^_^

روان وهي تسلم ع ساره همست ب أذنها : الحمدلله رجعتو لبعض مو قصدي افرقكم قبل بس ,, بس كنتي لازم تعرفين قبل .

ساره : رورو حبيبي اللي راح مات وخلاص لا تفكرين ب اللي راح اوكي ي قلبي .
خالد قاتلته الغيره : خلاص كل ذا تسلمين ع زوجتي
روان : ترا م اكلت زوجتك
خالد : عبالي اكلتيها
رنا سلمت عليها : اشتقت لك ي الدوبه
خالد : اي دوبه هناك م اكلت شي
رنا : اووف ي ربي ياخي اسكت لازم تعلق اعوذ بالله
خالد : سارونتي شوفيهم كيف يعاملوني هذا وانا اكبر منهم ..!ّّ!
سارهه : ي قلبي اقول بنات م عندكم شغله ثانيه غير خلوودي ..؟
غلا : اقول اسكتي بس ( سلمت عليها
خالد : وين غدووو ..؟
غلا : نايمه .
ساره : يلا بنات مع السلامه وترا الهدايه مع خلودي اوكي ..!ّ
غلا : اقعدي شوي
خالد : لا مو شوي طولي ولا اقول خلاص اجلسي شوي عشان خواتي م ياكلونك يبقون لي شوي يوم الزواج
" سارهه استحت مرهه "
الكل ,, الا ساره : هههههههههههههههههههههههههههه
ساره : وربي تعبانه من سفر وكيذا
رنا : اوك حبي ارتاحي مع السلامه
روان : مشكوره ع الهديه
خالد : م يهمها الا الهديه ي مال العافيه
روان : شف شف خالد ضف وجهك ماني برايقه لك
الكل : هههههههههههههههههههه
ساره : الله يهديك ي خلود ,, العفو حبي ,, ايه صح شباب سلمولي ع غدوو
غلا : لو سمحتي حنا شباب لا تضيعين انوثتنا
رنا : لا اله الا الله من متى اصلا وانتي عندك انوثه
الكل : ههههههههههههههههههههه
ساره : احسن ي غاليوهه
غلا : ههههههههههههههه خلاص يوصل ان شاء الله بسم لك ع غدوو كم سويره عندي
ساره : يلا سيوو بيبي



راااح خالد وساره المجلس
خالد : عبدالله شوف اختك
عبدالله وفيصل : وش فيها -_- ......؟
خالد : انت وش دخلك انا قلت عدالله مو فيصل يعني تحشر نفسك ليه ..؟
فيصل : هش هش يلا وش فيها ساره....؟
خالد : تخيل عبيدوهه اختك العزيزهه قصدي زوجتي ضمت روان التسلبه ( الكلبه .. اكرمكم الله ..) وانا غرت عليها بس هي مو حاسه شدعوهه عاد شوف دورلي حل معها ولا تراني بمنعها من خواتي .
عبدالله وش صار بــ الدنيا لهذي الدرجه يعني يحبها وساره اول تكرهه خالد سبحان الله بس يلا الله يسعدهم ان شااء الله وحنا كبار الحين ونبي نفتح صفحه جديدهه وننسى كل شي : ساره حرام عليك ارحمي الولد خليك مثلي فديتني
ساره : عبيد مالك دخل وجع
فيصل : فطـــــــــــــــــــــــــارت
عبدالله يتصنع الحزن : ترررررم
فيصل : الجبهه
عبدالله : ترررم تررررم


بعدين الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ساره : عبيد يلا امش نروح بيتنا
عبدالله : يلا انا استئذن
خالد : انت برا رووح بس خل القمر عندنا
فيصل : ي ليل ابو لمبه ياخي خلاص والله عليتنا وجع بس
عبدالله : م عليه ي فيصل انا م الومه تدري ليه لانه طايح بغرام اختي وانا اخوهاا ف من الل_______
قاطعه فيصل : بالله انقلع انت ويلا روح بيتكم ياخي فكنا منكم ي مال العافيه نشبه
خالد : فطـــــــــــــــــــــــــــارت
عبدلله يصنع الحزن : تررررررررم
خالد : الجبهه
عبدلله : ترررم ترررم
راحو البيت .. اول م دخلو البيت شافتهم جوري وجتهم مسرعه
جوري : هلا عبود اثتقت لك ( اشتقت لك )
عبدالله : ي قلبي انتي حتى انا اثتقت لك " باس خدودها "
جوري : ثاره ليث م تتدين علي ( ساره ليس م تتدقين علي )
ساره : خلاص حبيبي م اعيدها [ وباست خدودها ]
جتهم مها فاحطه هي و العنود
مها والعنود سلمو ع ساره وعبدالله وتحمدو لهم ب السلامه ..
مها بمزح و مو من قلبها : ي ليل ابو لمبه ساروه وجع ليه جيتي الحين كان طولتي نبي الفكه
العنود بمزح و مو من قلبها ذا الكلام : من جد ي ختي

عبدالله : تو خالد قال لي بعد شهرين ان شاء الله بيتزوجون ب اختصار بعد شهرين ي اللي تبون الفكه بتروح


جت اسيل : ي سلام طيب مين يسول معي ؟؟.. يستهبل معي .. ؟
مالت عليكم انتي وياها باقي بس شهرين ( تضايقت اسيل مرهه )
مها تشهق : ي ويلي شهرين كنها سنتين
العنود : ي ويلي بجد مرهه كثيره م يصلح تودونها الحين بيت زوجها ..؟


ساره تشهق : ي مااال العافيه الحين انا مسوياه لكم .. خلاص كلها شهرين وتفرحون برحيلي وتاخذون راحتكم
( وارتسم ع وجهها الحزن وتضايقت )

مها والعنود : ي حياتي ي سوير وربي نحححبكك
ساره بضيق : حبتكم العافيه
عبدالله : صحوني العِشااء
ساره :وانا بعد
عبدالله وساره : بااااي
طبعا هم وصلو الساعه ( 3 العصر )
ساره اخذت شور ونامت
ويوم صحت لقت ( 10 مكالمات ) 3 من ريم – 4 من ميهاف – 3 من خالد
و ( 4 رسايل نصيه ) 2 من خالد – 1 من فجر – 1 من ميعاد
و ( 71 من قروب العايله واتس طبعا)
خالد كان كاتب ب الرساله الاولى :- تمنيت اضمه هـ اللحظه .. ولكن هو وينه وانا وين ...}


الرساله الثانيه :- وهي كلمه وحده ابيها توصلك .. اشتقت لكـَ ..}
( شافت رسايل خالد وابتسمت ..)


الرساله اللي من ميهاف مكتوب فيها :- هااااي سوير الحمد لله ع السلامه احنا اليوم بنجيكم اوكي ...}

الرساله اللي من ميعاد مكتوب فيها :-
سلام ي دووبه .. الحمد لله ع السلامه احنا , اليوم يمقن نجيكم ويمقن لا ف استعدي ههههههههههه
اوكي يلا طيري ...}



اما الواتساب سحبت عليه ..

قامت وشافت الساعه 9 العشاء ^_^
محد صحاها مثل م قالت ساره ..
المهم اخذت لها شور سريع ولبست ونزلت ..,, لقت عمها فهد ,, وعمها منصور ,, محمد ..}
دخلت مجلس الحريم ,, وسلمت عليهم وبعدين راحت عند البنات ...}
سارهه بصوت مرجله : هلا شباب
ميهاف : الحين هذا وانتي بتتزوجين وكيذا اجل كيف بعدين ...؟
ميعاد : سوري حبيبي لا تخربين انوثتي
ساره : ههههههههههههههههه
( سلمت عليهم ) .,,.
غادهه : الا سوير وش اسمه اخوي ازعجني يبي يسلم عليك .. هههههه

ساره : بروح اسلم ع اعمامي
فجر : ع اعمامك ولا عليه
ساره : اقول انقلعي لا افسخ الشبشب والزقه بخشتك ( وسوت نفسها بتفسخ الشبشب ,, اكرمكم الله )
بدور : بل بل كلام اولاد
اريام : خلي الكلام .. الكل يقولهه .. انتي بس شوفي حركاتها تكفيك

ساره : نعم كأن احد جالس يحش فيني
دخلت مها : اقول انقلعي عند خالد الله ياخذك انتي وياه
ساره : بسم الله عليك وجع وش سوا لك لا تدعين ع نبضي انا بدونه ولا شي ترا ..

مها : الله ياخذك انتي ونبضك .. وعساكم م تعيشون بعد وجع

ميهاف : بل بل وش ذي الدعاوي

مها : الله ياخذه توني متهاوشهه معه وفوق كيذا يرفع صوته علي كني زوجته الله ياخذهه

ساره : مها لا اشوفك تدعين قسم ي ويلك

مها : الله ياخذه عناد .. واعلى م بخيلك اركبيه .. وصل الكلام والله حاله

ساره : الرد ع السفيه مذله
وكملت حكيها : يلا حبايبي سيو ب اسلم ع الحب و وش اسمه و ع اعمامي ..

اريام : سيوهات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://diplomacyah.forumegypt.net
 
روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك \ بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ((اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير))روايه كويتيه رومانسيه اجتماعيه جريئه جدا
» قصه خليجيه و رومانسيه / للعاشقين فقط !!! / بقلمي‏
»  تـــعويـــــذة بقلبي ... بقلمي
» نعـيش في الحيآة لـ .. بقلمي
» ღღاتحداااااك ღღ حصريا بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ  :: ܔ ೋ ѽΞ"♥مملكة حواء الادبية♥ܔ ೋ ѽΞ" :: قسم الروايات الطويلة-
انتقل الى: