ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
♥️اهلا وسهلا بك ♥️عزيزتي الزائرة♥️ يشرفنا ويسعدنا جدا الانضمام الينا..♥️
سارعي بالتسجيل ولن تندمي ابدا♥️ ♥️هنا كل المتعة والفائدة..
♥️هنا انا وانتي وغيرك..من جنس حواء ♥️هنا حب ..اخلاص..صداقة..
♥️هنا يوجد لدينا علبة دردشة للتواصل ..مع الجميع في جميع انحاء العالم
هنا الرقي والتميز والابداع.,♥️ ننتظر تسجيلك بشوقღ
مرحبين بك وسعداء بتواجدك بينا..
♥️~ادارة منتدى الملاك الطموحღ♥️~
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ {*_*}...رقي ♥ تميز ♥ ابداع...{*_*}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:00 pm

بيت ابو فارس
اول ماقال لهم فارس عن الخبر قالت ام فارس لزوجها الي حس انو المرض الي فيه زال المهم دلوعته بخير هذا اهم شئ عنده ...
كانت تمشئ وهي كاشخه ومبسوطه بعد ماتطمنت اخيرا على امل شافت اختها وبنت اختها الريم خارجين من غرفتهم من جو زياره ماخرجو لهم كم يوم وجيتهم مو لله لانو العائله كلها جات .....

ام تركي باابتسامه: اشوفج كاشخه شكلو عندج خبر حلوو


ام فارس والفرحه مو شايلتها"بكذب": أي الحمدلله فارس وامل راجعين من السفر العصر ...

الريم بتطير من فرحتها : صج خالتي ..

ام فارس: أي حبيبتي راجعين العصر بس مدري متى بالضبط ...

ام تركي: غريبه ماطولو توقعت يردون بعد اسبوع او اسبوعين !!

ام فارس: لا فارس عنده شغل ضروري عشان كذا بيرجع بدري

ام تركي بخبث: حلو جو بوقتهم كأنهم حاسين اننا عندكم عشان نملك لامل وتركي مره وحده قبل لا نرد بيتنا ...

ام فارس ارتبكت: بدري ياااختي حتى مالحقت اقول لامل عن خطبة تركي لهاا ولا شاورت اخوها وابوها بالموضوع ..؟

ام تركي بعتب : افا ياوخيتي هذا تركي مو غريب عنها هو اولا بها من الغريب بعدين احنا نبي ملكه مو زواج ....

ام فارس : لا تزعلين ياقلبي مو قصدي بس اخاف امل مو من رائينا خليهم لين يرجعون ونشاورهاا ...

ام تركي بثقه : خير ان شاء الله مااظنها بترفض ولد خالتهاا ....

ابو فارس من ورى الباب : ياولد ياولد

تحجبو ام تركي والريم دخلو عليهم ابو فارس وتركي الي وصل الصبح لبيت خالته ....

تركي + ابو فارس: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو فارس: شخبارك ياام تركي عساك بخير ..

ام تركي: بخير الله يسلمك انت شلونك سلامات ماتشوف شر

ابو فارس: الله يسلمك ..شلونك يالريم يابنتي وشلون الدراسه ...

الريم بمياعه : بخير يااعمي

تركي باس راس خالته ام فارس احترام لها وتفكيره با امل عنده اصرار عجيب عليها : وحشتيني ياخاله من زمان عنج

ام فارس : هلا حبيبي مايوحشك غالي شلونك يايمه شلون دراستك

تركي ولا هو داري عنها: تمام تمام

ام فارس: الله يوفقك وينور دربك ...

تركي : امين الا خالتي وينهم امل وفارس مااشوفهم ...

ام فارس: مسافرين والعصر اليوم راجعين بااذن الله

تركي : يرجعون بالسلامه

جلسو كلهم يشربون القهوه مع بعض ويسألون عن الاحوال
بس محد تطرق لموضوع خطبه تركي لامل بشئ غير تلميحات من
ام تركي انو فارس كبر ولازم له زوووووواج ..............................


************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشت بلادي >>
************************************************** ************************************


رنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

لازالت بتلك الزاويه من الغرفه تبحر بذاكرتها لاسوء ذكرى مرت بحياتهاا منذ ان افاقت للدنيااا ....................................

قبل 3سنوات
اقتربو من مخيم البنات وهم ناوين على نيه خطيرة ووحشيه لفو حولين المكان يشوفون ويتأكدون من خلوه وفعلا المكان كان خااااالي تماما مافي غير الخيمتين وبس لفو حولينهم كمن يطوق فريسته للاستعداد للانقضاض عليهاا ......وقفو سيارتهم قريب من المخيم ونزلو كلهم من الجيب ......
محاوطين المكان ......

اما بخيمة البنـــــــــــــــــات

كانو روان وسمر ووسام وهدايه وامنيه نايمين اما رنيم وحنين فالنوم جافاهم هم معروفين بالشله انهم خوافين من اقل شئ يصارخون.....
سمعو صوت قوي بعدها اقتحم احد خيمتهم صرخت رنيم بخوووف صحيو على صوتها الباقين ....
سكتهم صوت المقتحم : اصصصصص يابقر انا فدااء

وسام وماسكه قلبها تحسو بيطلع: ياحيواااان فجعتنا والله بدني انرج الله يرجك وش جابك هنا هاا؟؟

روان: الله يهديك ايش جابك مع دا اليل

سمر بسخريه على اخوها: شكلو خااايف ينام لوحدوو

فدااء طالعها بنظرات حاده وباين انو متوتر ومو طبيعي : اسمعوو كلامي ولا اسمع صوت صراخ ورجه في سياره ملاحظها من اول تلف حولين المخيم وباين مو ناوين خير كلهم شباب داشرين

حنين بخوف: فداء لا تخوفناا محنا ناقصين والله ..

رنيم بكت بخوف: قلت لكم خلونا نتصل على اهلناا ياربي انا بااتصل على بندر اخاف يهجمون علينا

روان سكتتهم: بس انت واياها خلاص احنا مو اطفال ... وبعدين لو بيهجمون علينا كان هجمو من زمان اكيد عاملين حساب انو معانا رجاال

فداء بتوتر: لا مو شكلهم باين انهم كثير وشكلهم عارفين انو مافي رجال الا انا ويمكن يخمنو اننا اثنين الخيمه صغيره
شفتهم يلفون حوليننا اكيد بيتأكدون انو مافي غير مخيمنا بالمنطقه ..

وساام :ههههههههههههههههههه شكلكم تشوفون افلام كثير ايش بيخليهم يجونا ياناس سمو بالرحمن وخلونا ننام بس واااااااااااااااه نعسانه صحيتوني من احلى حلم

سمر بتريقه: اكيد شفتي حنو بالنوم وهذا الي مفرحك

وسام مسكت حنين من كتفها: فدييييييييييييت حنونتي انا مايبيلها كلام اصلا

امنيه صحيت من النوم وبصوت خشن: يااااااااااااليل ماتخلون الواحد ينام انتو اووووف ازعاج

رنيم :اصص اسمع صوت سياره ........."طالعت من فتحة الخيمه شافت السياره واقفه والشباب بدو ينزلون منهااا بكت بخووف وصوتها يرتجف"بنااات وقفو عندنا والله بيجونا ياويلي ابي امي تهــــــــئ ...

سمر بخوف تشبثت برجل اخوها : فدااء سوي شئ انت الرجال

فداء بخوف اكثر منها: وانا ايش اقدر اسوي هم كثيرين وانا واحد بس

روان والخوف بدا يتسلل لها: بنات خلونا نخرج من الخيمه من الخلف ونشرد اضمن لنا ولسلامتنا شكلهم ناوين على شرر

فداء: اسمعو السياره موقفها بعيد شوي خلونا نروح لهاا

سمر: ماتكفينا والله احنا كثيرين

فداء : مو مشكله نتزاحم والله يسهل لنا

حنين بخوف: قلنا لكم انا ورنيم بس ماسمعتونا يارب احفظنا واستر علينااا

سمر: طيب خلونا نخرج قبل لا يوصلون فداء احنا وراك عشان مايمسكوناا كلنا عارفين مكان السيارة لو ضاعت فينا وحده ...

البنات: ايوا كلنا عارفين

فداء: كويس يالله



بدءؤ يخرجون من الخلف بكل هدووء وكل وحده لابسه عبايتها ومامعها شئ غير جوالها ومحفظتهااا بس ...

بس مالحقو يخرجون بسرعه شافو باب الخيمه حقت فدااء انفتحت فجأه ومجموعه شباب ضخاام دخلو الخيمه واصواتهم عاليه...

هتان: ماقلت لكم مافيها رجاال هههههه شكلنا طحنا على صيده

حسام يغمز له: ان شاء الله يكونون مزاات

هتان: ههههههههههههه اتمنى شوف سالم راح يشوفهم خلينا نلحقه


اول ماشافو البنات سالم يقرب من الخيمه: صرخوو بصوت عالي بخوف :ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااي

طلعو واصواتهم تتعالى من الخوف شردو كل وحده بجهه المهم
يبعدون عن الخطررر
واولهم فداء الي كان خايف على اخته ونفسه اكثر شئ لانه فيها رقاااب والا الباقين ماهموه !!!!!

سالم دخل الخيمه حقت البنات على صوت الصراخ لقيها فاااضيه شاف روان بعبايتها البشت كانت اخر وحده خرجت من الخيمه...

اول مادخل سالم شررردت روان ولفتت انباههم بصوت الكعب العالي الي لابسته والي مبطئ حركتهاا .....

سالم بصوت عالي: شبااااب الحقووووووووووووهم شردووو

جا هتان وحسام وباقي الشباب شافو خيمة البنات فاااضيه فيها سبع اكياس نوم وكلها اغراض بناااات ....

هتان ضرب عامود الخيمه بقهروحقاره: شكلهم حسو فينا..... بسرررررررررعه تفرقــــــــــــــو مامداهم بعدو لا يفلتون منـــــــــــكم والي يلقى أي وحده حــــــــــــــلال له هو من يبدى فيــــــــــــهااا

سالم : يــــــــــــالله شباب
الشباب: يالـــــــــــــــلـــــــــــــــــه

تفرقو الشباب بالمنطقه وهم يطاردون البنات واول ضحية كانت
روااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!

************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشت بلادي >>
************************************************** ************************************


بيت ام هديـــــــــــــــــــل

هديل جمعت كل اغراضها واغراض عيالهاا وجلست ترتبهم فالشنط بينما طلال يلاعب العيال بعد مااعطاهم الرضعه وغير لهم الحفايض وبدل لهم ملابسهم <مربيه على غفله هع

جات ام هديل مسرعه ومعها الجوال: هديل هذي اختك بتكلمك

اخذت الجوال من امها وباين من شكل امها انو في خبر مو كويس حطت السماعه على اذنها وهي تسمع صوت تؤمهاا : الوووووووووووو

اسما: الووووو هديل اخبارك ؟ وحشتيني

هديل: وانتي اكثر ياعمري انا بخير اخبارك انتي ؟ وكيف سفرتك انتي وسعود ان شاء الله مبسوطين ؟

اسما: احنا بخير بس رجعناا روما ...هديل بشاير فالمستشفى ...

هديل استغرب: انتي وش تقولين امس كنا مع بعض هي استقبلتني فالمطار اول ماجينا من الرياض وامس وصلت امي وعيالي البيت.............
لا يكون ابوها فيه شئ؟!!!

اسما: لا هي صار لها حادث وهي مع ولد عمهاا ...

هديل بخوف: ايييييييييييييييييش ؟ وكيف ؟

اسما : ماادري انا ابوها خبرني لما اتصلت عليهااا وانا مع سعود فالمستشفى قبل شوي وصلنا من المطار

هديل: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..........طيب كيفها دحين وكيف اياد ؟

اسما: بشاير بخير مجرد كدمات بس نفسيتها زفت ...بس ولد عمها حالته حرجه وهو بغيبوبه للحين ماصحى

هديل: ايش الاخبار اليوم مره مو زينه طيب باأي مستشفى انا جايتك الحين

اسما: مستشفى الـ..............................

هديل: خلاص بس اخلص الي بيدي وجايتك سلام

اسما: مع السلامه

بالحظه الي قفلت فيها كان طلال داخل الغرفه :اوووف عيالك وسخوني ياشيخه لازم اغير التيشيرت صار ريحتة حليب اطفال
هديل ساكته وامها تطالع فيها حس فيهم طلال وانقلب وجهه للجد

طلال: هديل اشفيك وجهك مقلوب

هديل: بشايرواياد امس صار لهم حادث سياره

طلال انصدم: متأكده

ام هديل: قبل شوي كلمتنا اسما رجعت من سفرها عشان بشاير الخبر صدمها وقدمت الرحله

طلال: لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيهم الا كيفهم الحين؟

هديل بااكتئاب: بشاير كويسه بس اياد لا ...طلال وديني عندهم

طلال: طيب قومي البسي العيال لابسين ونايمين حطيهم فالعربيه
وانتي كمان ياعمة اذا بتجين البسي ونروح كلناا

ام هديل وقفت: أي بااجي بشاير مثل بنتي كيف اتركها بذا الوقت ....

لبسو كلهم وتوجهو الى المستشفــــــــــــــــــــــــــــــــى.......... ...............


************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشت بلادي >>
************************************************** ************************************

عمــــــــــــــــــــــر
كان يمشئ بالشوارع مع فراس ويحاول يكتشف الاماكن من حوله ويتأقلم مع حياته ..اول شئ سواه انو دور على شغل يشغل نفسه فيه بس مالقي شئ لانه بااختصار مجهول الهويه !!!

ابو نادر اقنعه انه يشتغل معاه بشركته الصغيره بس قال له بيفكر بالموضوع حاس بالخجل وانو ثقيل على اهل نادر...

كان بين الوقت والثاني يسمع اصوات من اعماق عقله الباطن
اصوات ناس يتكلمون
اصوات ضحكات من انثى ليست غريبه عليه
كان يشوف بمنامه صور بس مو مكتمله ...وكأنه فيلم متقطع
... او مجرد ومضات
خيالات .. يسمع نداء غريب وكأنه احد يناديه ومحتاجه !!!

سمع صوت جواله يرن " ابو نادر اهداه جوال واصر عليه يااخذه عشان يتطمن عليه اذا خرج " شاف المتصل رقم غريب
استغرب لانو مايعرف احد ولا يكلم الا فراس وابوه
بس
رد بتردد: الووو

:هلااااااااااااا والله واخيرا رديت توقعتك نسيتنا ياسي عمر

عمر بفرحه غامره: نــــــــــــــــــــــادر

نادر: لا خيااله اجل من يافالح طلعت ونسيت خويك هااا دواك عندي

عمر: هههههههههههههههههههههههههه الله يهديك كيف باانساك وعندي نسختك الثانيه فراااس ههههههههه اشتقت لك يالدب

نادر: وانت اكثر والله طمني عندك ان شاء الله مرتاح بالبيت

عمر: الحمدلله ابوك مو مقصر جزاه الله خير ..انت اخبارك واخبار الشباب ومصطفى وزيد

نادر: الحمدلله كلهم بخير وبيسلمون عليك

عمر : الله يسلمك ويسلمهم من كل شر

نادر: صح بقولك انا بعد يومين جايكم ان شاء الله

عمر: من جـــــــــــد

نادر:هههههههههههههههه لا من جووود خخخخخخخ اكيد ياالتيس

عمر: ماتسيب ثقل الدم الي عليك يالله بس انتبه لنفسك

نادر: ان شاء الله يالله انتهى وقت المكالمه في امان الله

عمر: مع السلامه

قفل منه وهو فرحان بالاخبار الجديده ومتأمل خير بجية نادر " ابي اقوله يساعدني ادور اهلي ".................................


************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشت بلادي >>
************************************************** ************************************

فـــــــــارس & رغــــــــــد

فارس سمع كلام نايف وقررو ينتقمون من راكان على الي سواه باامل
بعد دقايق وصلو راكان وناصر للمكان المحدد كانو بسياره سودا ومتلثمين شافو فارس بالسياره والمنطقه شبه مقطوعه تحيطها الصخور والحجاره من كل الجهاات......
نزل فارس من سيارته ونايف معاه ومعاهم شنطه كتمويه ...

اول ماشافهم راكان انبسط " شكلها لسه ماراحت لهم والله وجاتك الفلوس ياراكان وبتريش ": جبت المبلغ الي متفقين عليه

فارس بصوت عالي غاضب ومقهور: أيوا جبته ...... بس ايش بيضمني انو اختي بخير.....

راكان: لا تخاف هي بخير ومو ناقصها شئ وراح ترجع البيت لما اتأكد انكم جبتو لي المبلغ كامل ....

فارس رفع حاجبه: نشوووف

راكان: الا انا قلت لك تعال لحالك بس اشوف معاك رجال ...

فارس بهدوء: هذا صاحبي وحب يجي معي ما منه خوف

راكان هز راسه وهو مو مقتنع : طيب

فارس وهو عاقد حواجبه: اخاف تغدر فيني وماترجع لي اختي بخير...

راكان: انا وعدتك وماراح اخلف وعدي وعد الحر دين والا ..........

فارس"خسيس وكذاب" :طيب انا بحط الشنطه هنا وانت تعال خذهاا

راكان شك فيه: لا جيبها لين عندي عشان اتأكد

نايف بهمس: فارس لا تقرب حطها بنص الطريق لهم وارجع الشرطه محاصره المكاان




فارس بنفس الهمس: متأكد انهم وصلووو

نايف: ايوا متأكد لا تقرب بااي لحظه بيمسكونهم ويمكن يصير اطلاق نار والا شئ اخاف يصير شئ لك

فارس: لا تخاف بااكون حريص اذا كانو مسلحين اطلع السياره وروح اخاف يصيبك شئ والله مااسامح نفسي ....

نايف: انا ماراح اروح بدونك توكل على الله الشرطه هنا وما بيصير شئ

راكان قاطعهم واعصابه تلفانه يبي يخلص ويختفي من المكان قلبه مو متطمن : يعني مطولين...

في هذه الاثناء كان ناصر يتسلل من بين الجحور لحد ماوصل خلف فارس ونايف غمز لراكان من بعيد وهو مبتسم بخبث ...
تقدم فارس معاه الشنطه وكان حاط فيها جرايد عشان تكون ثقيله ومن فوق فلوس كتمويه تقدم لحد ماوصل لنصف المسافه ووقف ....

راكان: تعال هناا وافتح الشنطه ...

فارس : لا ...انا بخلي الشنطه هنا وباارجع

بنفس الحظه سمعو اصوات سيارات الشرطه فالمكاان الي كشفتهم وورطتهم اكثر بذي الحظه....

راكان ارتبك وخاف... صرخ بقوه: ياكلب انت مبلغ الشرطه

فارس مااتحمل يسكت اكثر:هههههههههههههههههههه اجل اخليك ياحيوان بعد الي سويته بااختي ... خسيس وكلب وكذاب ...لعلمك امل بخير ورجعت البيت وحكت عن كل الي سويته ...

راكان بصوت عالي:هات الفلوس وانقلع والا والله بتموت هناا

فارس: مافي فلوس واعلى مابخيلك اركبوو

ناصر مسك نايف من الخلف وحط المسدس على رقبته

نايف بلع ريقه برعب : فاارس <خوافه هع

ناصربتهديد صريح: جيب الفلوس والا قول باي لخويك

فارس شاف ناصر عض شفايفه بقهر : ياحقير حسابكم معاي انا اترك نايف

راكان :هاااااات الفلوس اول بسرعه قبل لا تجي الشرطه والا بتموت انت واياه هناا ....

بحركه ذكيه تخلص نايف من يد ناصر بضربه قويه على "xxxx "

ناصر: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

دفه و بذي الحظه ركض بااتجاه معاكس .....المهم يفلت منهم
تألم ناصر من قوة الضربه وصوب المسدس بااتجاه نايف من الخلف ناوي يخلص عليه قبل لا يهرب ....................

ركض فارس بسرعه بااتجاه نايف : نـــــــــــــــــــــايف انتبــــه

التفتت رغد برعب شافت المسدس مصوب بااتجاهها والموت بدا يلوح لهاا وهي متجمده مكانهاا من الرعب تشوفه يضغط على الزناد وتنطلق منه رصاصه راح تنهي حياتهاا....
اطلق النار عليها بخفه غمضت عيونها بخوف
بس ماصار شــــــــئ
مجرد سكون
توقعت انها خلاص انتهت

بس ماصار شئ
بس ماصار شئ
بس ماصار شئ

فتحت عيونها ببطئ وانصدمت بالمنظر
كان فارس متمد قدامهاا والدم مغرق ثوبه وهو يتأوه بالم
صرخت بصوت عالي غصب عنهاا :لالالالالالالالالالالا فـــــــــــــــــــــــارس

الرصاصة جات بجسم فااااارس بدل ماتصوب نايف ...رمى نفسه قدام نايف عشان مايتأذى ... واتأذى هو بداله

بنفس الحظه تجمعت حولينهم الشرطه والقو القبض على ناصر بس راكان فلت منهم بصعوبه ومالحقو يمسكونه ...
اتصلو على الاسعاف بعد ماشافو فارس ملقى على الارض وغارق بدمه ورغد منحنيه عليه تحاول تصحيه ....

اما رغـــد صارت بحالة انهيـــــــــــــــــــار ركضت وانحنت عند وجهه وهي مو حاسه بنفسها صارت تنادي بااسمه وهو بين الواقع والخيال: فــــــــارس فــــــــــــــــارس تكلم فـــارس انت بخير افتح عيونك وطالعني سامحني انا السبب ياليتني ماقلت لك خلينا ننتقم
"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك ههههههههههههههه لا تضحك فارس انا بنت هههههههههههههههههههه فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس

اما فارس كان مو واعي لشئ من كلامهاا في حالة هذيان كان يبتسم وهو يتخيل فتاة احلامه الي نسجها من خياله والي مسميها فتاه القمر
لانو ماشاف وجهها شاف انعكاس خيالها مع ضوء القمر...
بليله مظلمه واجواء رومنسيه مضاءه ....
كأنها بقصه سندريلا والامير ....هي السندريلا الهاربه في منتصف اليل وهو الامير الي شاف خطواتها وهي تهرب .....بس مالحقها !!
متخيلها خيال مو واقع ..
وكأنها هاله من "نور" مع خصلات حريريه تتحرك بخفه تغطي معالم وجهها الي بانت فقط ملامحه الحاده الاخاذه ....!
مايدري ايش جاب صورتها بذي الحظه!!

كان متخيلها قدامه وتكلمه ... نعم هي نفسهاا ...
" كانت نفس البنت بزواج طارق الي خرجت والي واقفه الان امامه تترجاه يصحى "رغد" "....
مع انو ماشاف وجهها عن قرب بس عشق خيالهاا البعيد كالمجنون غمض عيونه وسبح في ظلاااااااام دامس وسط الصرخات والفوضى ...

************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشت بلادي >>
************************************************** ************************************



يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:02 pm

فهــــــــــــــــــــد الامــــــــــــــــــــل

رجع فهد من دوامه بدري على الساعه 3 تنحنح عند باب الشقه ونادى بعدها دخل راح جهه المطبخ حاس بجووع فضيع ماتغدا لسى شم ريحه تفتح النفس دخلت لمناخيره اول مادخل شاف امل وافنان على طاولة الطعام جالسين ياكلون وقدامهم سفره كبيره عليها من الذ اصناف الاكل قمبري وسمك و أرز "بااختصار غداء بحري ^_^ " افنان بقميص بيتي اكمامه جبنيز وقصير للركبه مرسوم عليه سبونج بوب اما ضيفتهم كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزه طويله وواسعه عليهاا ...لونها بنفسجي اكمامها طويله وعليها حجاب بنفسجي كانت ملابسها معروفه عند فهد لانها استعارتها من افنان ومالقيت شئ على مقاسها الصغير ...

فهد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امل + افنان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

افنان نزلت ملعقتها : امم فهود حبيبي تعال تغدا معانا الاكل لزيز ....

فهد قرص خد افنان بمداعبه اخويه: الله على الريحة الطيبه مسوية سمك يابطة وماقلتيلي

افنان: على بالي بتتغدا بره زي عادتك تعال قبل شوي حطيناه

فهد طالع امل وابتسم لها وهو يجلس على الطاوله معهم وافنان غرفت له بصحن : اخبار ضيفتنا الحلوه ان شاء الله ماتعبتك افنان بسوالفها ادري عنها لسانها طويل

افنان صرخت بحمق: فهيـــــــــــد

فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

امل: ههههه لا والله اختك عسل والله فديتهاا

افنان ضمتها على خفيف : وه بس فديييتك انا حبيبتي مو مثل العنــــــــز الي عندي

فهد مسوي زعلان : لا تسبين عاد مو قدام البنت تطيحين برستيجي

امل: هههههههههههه الله يخليكم لبعض

فهد + افنان: امين يارب

فهد ذاق القمبري وعجبه : اممممممم يم يم القمبري لزيز اول مره تزبطينه

افنان:ههههههههههههه مو انا الي مسويته امل اصرت تساعدني وهي الي سوته ماشاء الله عليها

فهد طالع امل بااعجاب : تسلم يديك ياامل ماشاء الله القمبري رهيب فنانه

امل بخجل: الله يسلمك بالعاافيه

فهد: الله يعافيك ويخليك

فهد طالع امل لاول مره لفت انباهه شكلها كانت خجلانه ومنزله راسها فالصحن استغرب انها تعرف تطبخ باين عليها دلوعه وياي وطفله مو تبع طبخ او أي شغله ...
اما هي حمرت خدودها من الخجل لما لاحظت نظراته لها واستأذنت تروح
دورة المياة "الله يعزكم" ...

اول ماخرجت التفتت افنان لفهد بنظرات خبث

افنان بمكر وهي مركزه عينها بفهد: اكلت البنت بعيونك ياشيخ

فهد يصرفها: مافهمت ؟ كيف؟

افنان:عاش مصرف اقول اكلت البنت بعيونك شوفها قامت مستحيه كل هذا عشان القمبري عجبك !!! قول قول ياعنتر

فهد: طالع وش تقول !!! عنتر فين وانا فين ...عاد لا تقومين علي الموضوع ومافيه اني احب احرجها وهعي بزر ترى لا يغرك شكلها
احسها مثلك وانتي صغيره

افنان بنص عين: مثلي هااا

فهد طنشها وكمل اكله بعد ماشبع قام للصالة شاف امل
لابسه عبايته وموباين منها الا وجهها جاهزه للعوده لبيتها واهلهاا........






************************************************** ************************************************** ************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشــــــــــksaــــــــــت بلادي >>
************************************************** ************************************************** **








رنيـــــــــــــــــــــــــــم

لازالت تبحر بذاكرتهاا لذكرى ذلك اليوم المشؤوم ومع كل ذكرى تنزل دمعه من عيونهاا وهي تتذكر صاحبتهاا والي صار لهم تتذكر اخوها جهاد الله يرحمه ....

كل وحدة ركضت من جهه تحاول تنجو بنفسها من الضياع والشباب لاحقينهم كالذئاب المفترسه بحثا عن طرائدهاا ...
كانت اول ضحية هي زعيمتهم

روااااان

كانت تجري وتلهث بسبب جسمها الممتلئ نوعا ما والكعب العالي الي لابسته والي اعاقها عن الهرب كانت تركض وسالم وحسام وراهاا والباقين اتفرقو كل واحد يدور بجهه لعله يحضى بفريسة ...

ركضت وركضت وانفاسها متقطعه وهم وراها يركضون وكانو اسرع منها وصلت للجبل حاولت تتسلق فسخت جزمتها وبدت تتسلق الجبل وهي ترتجف بخوف وهم وراهاا والظلام الدامس يحيط بهم
وكأنه فيلم مطارده مرعب ...

كانت على وشك الوصول لحافه الصخره بس حست بعبايتها تنشد لاسفل التفتت لتحت شافتهم يطالعونها بمكر وشادين عبايتها البشت

سالم: ههههههههههه انزلي يامزززززه مافي فايده احنا وراك وراك وين بتشردين يعني.. خليك عاقله

حسام : انزلي وخليك شطوره ههههههه اسمعي الكلام ومابنعورك

روان: سيبووووووني امــــــــــــــــــــــــــــــي خـــــــــــــــالي

شدو العبايه اكثر لحد ماانقطعت وبان لبسها كانت لابسه برمودا جينز وبلوزه علاق صفراء وشعرها رافعته ذيل الفرس استغلت انهم انشغلو بالعبايه ووصلت لقمه الصخره صارت تركض تدور لها على مهرب من دون ماتلتفت خلفها تخاف تشوفهم والخوف يجمدهااا ....

وصلت لطريق مسدود الهااااااااويه كان منحدر الي يطيح منو معناته يموت لاماحاله مستحيل ينجو ان مامات راح يتكسر ويصير انسان معوق ....

وقفت وتراجعت للخلف بخوف وراسها يدور من المنظر الشاهق الي تشوفه اصدمت بجسم وطاحت كانو سالم وحسام خلفهاا وقفت وحاولت تنزل بس تبعد عنهم صارت تركض فالمحل بس سحبها سالم مع رجلها ورماها قدامه على الارض بكل وحشيه صرخت بصوت عالي

روان: لالالالالالالالالالالالا ابعدو عني ابي امي امـــــــــــــــــــــــــــي

حسام : ههههههههههههههههههه مافي ماما هنا ياحلوه

روان وجسمها يرتعش بقوه: الله يخليكم لا تسو لي شئ الله يخليكم اهــئ اهــئ ابوس رجولكم سيبوني

سالم :هههههههههههههههههههه بالاحلام ياقمر مالحقناك عشان نسيبك ...حسام انت وعدتني انا شفتها اول يعني انا ابدى فيهاا

حسام بخبث : خلاص اجل خليك سريع يمكن نلقى غيرهاا وانا بعدك

مسكها سالم وبدا يفك ازارير بلوزته وهو مبتسم بخبث وعينه عليها اما هي حست انها راح تنتهي اليوم ....
كل هذا تحت انظار رنيم الي كانت متخبيه فزوايه وقريبه من المكان كانت تشوف وهي خايفه وجسمها كلو يرجف كانت ماسكه يدها على فمها عشان ماتصرخ ويلاحظو انهم مو لحالهم بالمكان ....

اتصلت على اخوها جهاد كان اكبر منها بثلاث سنوات يدرس بـ الجامعه خافت تكلم بندر يقوم يذبحها بس جهاد غير عنو تحس عندو قوة استيعاب وتقبل للامور وحكمه وهو اقرب لها من بندر
رد عليها بعد الرنه الرابعه..

رنيم بهمس باكي: الووو جهاد اهـئ الحقني ياجهاد

جهاد كان بالاستراحه مع ربعه توقعها تتدلع او بندر ضاربها كالعاده: هلا رنوومي اشفيك صار شئ بالبيت ؟ بندر ضربك ؟

رنيم تتكلم ودموعها تجري وهي تشوف الشباب ماسكين روان : جهاد انا مو بالبيت انا فالـ.......... على طريق الـ..........

جهاد وقف على حيله وهو مصدوووم ايش وداها هنااك بااخر اليل: ايييييييييييش ايش تسوين هناك ياحماره هناك مايروحون بذا الوقت الا الصيع والخربانين الشباب الضايعين واهل المخدارت ايش وداك هناك ها

رنيم شهقت وحطت يدها على فمها: ااه انا كـ ـنت مخيــ ـمه مع صـ ـاحباتي وتعرضو لنا مجموعه شبـــ ــاب وانا شردت ومتخبيه عند الجبـ ـل تعال الحقني والله خايفه يلقوني

جهاد عض على شفايفه : انتي بقــره بس انا ائئدبك اسمعي انا جايك دحين لا تتحركين من مكانك فااهمه

رنيم: طـ ــيب

قفلت منه وهي تبكي شافت روان لما قرب منها سالم وحسام اعطاهم ظهره وهم يضحكون وهي تصرخ برجااء انهم يرحمو حالها بس مارحموهاا وصارو يتعازمون عليهاا بس بالنهايه انقضو عليها الاثنين كالوحوش وسط صرخاتهاا قطعو ملابسها بوحشيه ونظرات رنيم الي انطبع المشهد في راسهاا بكل تفاصيلة وكأنها تشوف فيلم رعب مشفر بالسينما .... تشوفهم بس ماتقدر تسوي شئ او تساعد روان الي ضااعت
لانها تخاف يمسكونها معهاا....








&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








اما عند سمر وفداء ومعهم هداية وصلو للسياره وركبوها وهم فرحانين انهم نجو من الخطر المحدق بهم ...

هدايه "هادي" : خلونا نتصل على البنات عشان نمشئ

فداء: اقول السياره ماتكفينا كلنا انا باامشي

هداية بعصبيه: نمشي ونسيبهم ؟؟ انت مجنون ؟

فداء: ايوا مجنون اني جيت معاكم وخليت اختي تجي.... شوفي احنا بنمشي بتجين معانا اهلا وسهلا ماتبين انزلي واستني الباقين ...

هداية سكتت وهمست لسمر : قولي لاخوك شئ مايصير نتركهم

سمر بهمس: مااقدر اسوي شئ من جده كلامة صح خلينا نمشئ هما يدبرو نفسهم مالنا شغل بااحد احناا يادوب نفك نفسنا

هداية سكتت وهي حاسه بالذنب بس ماتقدر تسوي شئ انطلق فداء بسرعه كبيره راجع لـ جـــــــــــــده ..............








&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&







بينماا كانت حنين متخبيه تحت سيارة الشباب !!!
مالقيت مكان تتخبى فيه خافت يلقونها فقررت تتخبى تحت السياره
اتصلت على ابوها واخوانها بس محد فيهم رد عليهااا جلست تبكي بصوت راخي ووجهها احمرر لفت راسها للجهه الثانيه

شافت وجه انسان عيونه حمر وجاحظه مع الظلام جنبها ومبتسم بشكل مرعب

صرخت برعب : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي

زحفت وزحفت حتى طلعت من تحت السيارة وهي تركض بس حست بيدين تطوقهاا بالت على نفسهاا من الخوووف <هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك ياحنو

هتان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااااااااااااااااااه يابطني من جد عنززز بتشردين منا تقومين تتخبين تحت سيارتنا

حنين: سيبيني يااااا بس "قط

هتان ودموعه تنزل من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يابنت ااااااه الحقوني ههههههههههههههههههههه بس مره وحده كان قلتي سبع يلبق لي اكثر <غمز لها

حنين دفته وتحاول تفكه بس مو قادره: اتركني اتركني يامعفن

هتان: طالع فيها من فوق لتحت وصطح براسه كله ودموعه سيل على خده من الضحححك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدري من المعفن انا والا انتي

حنين طالعت مكان مايطالع شافت انها مبلله نفسها من الخوف انفففففففففشلت تمنت انها ماتت ولا صار كذا قرطت في يده "عضته "

هتان:اااااااااااااااااااااااااي يا متوحشة

حنين اول مافكها حطت رجلها وركككككككض جهه الشارع هتان اول ماشافها شردت كلم الشباب الاثنين الي معاه : وراااااااااها












&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&












اما عند امنيه
كانت تمشئ بشويش فالارض عشان ماتسوي صوت حست بحركه جنبها شافت 5 شباب ماششين بااتجاهها ركضت بخفه وجسمها النحيل مساعدها واختفت عن اعينهم بس ماطولت الا ومسكوهاا واعتدو عليها الخمســــــــــــــــــــه دفعه واحده بكل عنف ووحشيه في العراء والبرد مااهتمو لبكاءها ولا رجائها المهم انهم يشبعون راغباتهم وبس
وهي مااستحملت ماتت من وقتهاا بسبب العنف الي صار لهااا ..................................................

خافو يوم شافوها ماتتحرك وحاولو يصحونها ..............عرفو انها ماتت خافو ينكشفون رموها من اعلى الجبل لتسقط للهاويه وتنهشها الذئااب وتختفي جريمتهم ......................................

امنيه بعد ان قاست العذاب وفقدت شرفها وانتهكت حرمتهاا
ولكنها لم تعيش لتذوق الذل والهوان
بل فقدت حياتهاا وارتاحت من الشعور بالخزي والعار .....











&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&










روان
كانت جثة هامده بعد ماضاع كل شئ ضاع اثمن ماتملكه أي بنت بالدنيا
شرفها وكرامتها وعزتها
كانت ساكته بعد الي صار لها وماتتحرك على نفس وضعيتها الي تركوها فيها بس عيونها الي تتحرك
قامو الشباب "سالم + حسام " بعد ماانتهو منهاا كل واحد لبس ملابسه و وقفو وهم مبسوطين ....

حسام طلع سجارته: ها وش نسوي فيها

سالم: ايش رايك نشيلها للشباب والله ينبسطون فيهاا

حسام وهو مرووق:هههههههههههه ياكريم انتا وانا رئيي من رائيك حرام يروح الجمال دا وهم ماشافوه وانبسطو فيه ...

سالم التفت بيشوفها كانت على نفس حالهاا ابتسم بمكر واتصل على هتان وقاله عندهم فريسه ....












&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&









وســـــــــــــــام
كانت قريب من امنيه ووجهها كلو دموع مرعوبه شافت الخمسه لما رمو امنيه من الجبل بكت بصمت وهي حاسه بخوف انهم يسوون فيها زي ماسوو لامنيه ...
شافتهم بيجون من جهتها دخلت جو الحجر اكثر بس داست على غصن شجره اصدر صوت ...
التفتو بعد سماع الصوت وقربو من المكان اول ماحست انها انكشفت خرجت لهم وهي تركض بسرعه وكأنها بسباق جري وصلت للشارع وصارت تركض وهي تصارخ : يانااااااااااااااس ساعدوني ياااااااااااااناااااااااااااااااس

التفتت تشوف ادا هم لاحقينها لسه ماحست الا بنور سياره قدامها
وسام :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا

وصار اصطدام عنيف ادى الا تمزق جسدها الا فتات
هكذا كانت نهاية وساام ماتت عزيزه النفس
حافظت على شرفها لكنها فقدت بالمقابل حياتهاا ..................












&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&







حنيــــــــن

ركضت بالشارع المظلم ومرت عليها نص ساعه وهي تجري لحد مافقدو اثرها ورجعو مكانهم جلست على اطراف الشارع متكورة على نفسها بخووف شافت من بعيد انوار سيارة تمشي فرحت
"جا الفرج يارب سهلها ونجيني يااارب " وقفت بنصف الشارع وهي تلوح : وقف وقـــــــــــــــــــــف وقــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

السياره وقفت بسرعه كانت راح تصدم حنين بس وقفها بالوقت المناسب خرج منها شاب وهو بقمة غضبه : ياحيوووانه كنت بااذبحك وابتلش فيك

حنين جرت وتمسكت برجله وهي تبكي: ساعدي يااخوي داخله على الله ثم عليك انا شارده من الموت تكفى لا ترميني

جهاد اشتغلت فيه النخوه: ابشري بعزك والله مااخليك الا وموصلك لاهلك بس وش جابك هنا مع ذا اليل

حنين ببكا ارتاحت نسبيا وبدا تتكلم :انا جايه هنا مع بنات وهم صاحباتي مخيمين انقضو علينا شباب واحنا شردنا وتفرقنا وانا ماادري عن الباقين وش صار لهم

جهاد شهق لما عرف : انتـــــــــــــــي صاحبة رنيـــــــــــــــــــم

حنين هزت راسها بالايجاب

جهاد مسك راسه وهو ضايع " اذا دي ولحقتها ياخوفي صار لك شئ يارنيم ": لا حول ولا قوة الا بالله اختي فينها دحين يارب استر طيب شفتيها

حنين بكت: لا انا كنت اجري وو وماادري عنهم دخلت تحت سيارة الشباب بس لقيوني وشردت منهم ااااااااااااه الله يخليك طلعني ابى امي

جهاد حن عليها وانتبه انها مبللة نفسها عرف انها انرعبت لحد الموت لدرجة انها بللت نفسها زي الاطفال حزن واشفق عليها وقلها تعالي اركبي السياره فرش فرشه على مقعدة السياره "عشان ماتوسخها خخخخخخخخ" هي انتبهت لحركته وماتت خجل موقف قمة الاحراج
قلها اجلسي جلست ومشئ بالسياره لين قرب من المخيم وقف هناك واتصل على رنيم ...








************************************************** ************************************************** ************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشــــــــــksaــــــــــت بلادي >>
************************************************** ************************************************** **











جــــــــــــــــــــــدة

ابرز الاحداث ...

غزل .... رجعت لبيتهم وهي بحالة انهيااااااااااار دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب ماتبغى تشوف وجه مخلوووق على وجه الارض بعد الي صار لها مع طارق ....

عبدلله .... راح بيتهم وكلم ابوه انه يبي يخبطب رنيم من جديد وانه متأكد من موافقتها هالمره ...

طارق رجع بيتهم وقابل امه واخته واخوه واتوجهو للمطار وطارو اخيرا للشرقيه مودعين جده وحياتهم السابقه بس طارق ونواف بيرجعون عشان سالفه ابوهم وانهم بيخرجونه من السجن .....









************************************************** ************************************************** ************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << اليوم الوطني ...عاشــــــــــksaــــــــــت بلادي >>
************************************************** ************************************************** **






قــرب أكثـــر
اسقني من شهدك اللي..البحر لو ذاقه
~ يسكر ~
ضمني لحظه...فيعيونك في جنونك
ابي انسى / كل عذابي /
ابي انسى غربتي حتى فـ ثيابي
ابياكســـر
قيدي الي علقه وقتي بـ بابي
ابي منه لحظه وحده آتحرر..
اشتعل بكوانطفي بك
وبزحمة انفاسك ادفا.. وآتدثر
~ تـكفـى قـرب آكـثـر ~

الخاطره منقوله ....











انتهى البااااااااااااارت








توقعاتكم...

قصة رنيم هل لها تتمه وماهي نهايه كل واحد منهم ؟

عمر واطياف ذكرياته هل بيسترجع ذاكرته قريبا ام هذه البدايه ؟

فارس هل سنفارقه ام ستكتب له الحياه من جديد ؟ رغد واعترافها لفارس ؟

طارق وشعوره بالخيانه هل سيصلح ماافسده ام سيكتفي بالابتعاد عن الغزال؟

احمد ياترى بيعرف ؟

رنيم وعبدلله وماسيحصل ؟

عائلة ابو طارق انتقلت اخيرا ماذا سيستجد معهم ؟

ايطاليا وابطالنا فالمشفى الان ؟ ماذا سيحدث ياترى ؟

توقعاتكم الاخرى بالنسبه للابطال ؟

رئيكم بالبارت بشكل عاام ؟


اشواق ويزن ماجبت لكم سيرتهم بدا البارت ولا فيصل ورنو
بالبارت القادم اكيد بيتواجدون
اتمنى تحبو البارت.......................








باانتظار ردودكم وتوقعاتكم وارائكم واقتراحاتكم الحلوه
<طبعا في ايطار الروايه >
واجازه سعيده يوم السبت مااوصيكم انبسطو ^^
لبـــــــــــــــــــى بلادي الغاليه ......

انتظروني بالبارت القادم بااذن الله كعادتنا الخميس المقبل وموعدنا يتجدد
تحياتي لكم.......
راما الدلوعه




سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:04 pm

مســــــــــــاءكم جمـــــــــــــــــال وفرحــــــــــة ماتنـــــــــــزال
وسعــــــــــــــاده تــــــــــــدووم واكيد راحــــــــــــــــة البـــــــــــــــال

مشكوريـــــــــن من اعمــــــــــــــاق قلبي على تشجيعـكم الجميـــــــــل
لاعدمـــــــت هذا التـــــــواجد الرائــــــــــع

متابعيني الجدد ياهلا ويامرحبا فيكم وجودكم اسعدني وابهجني فعلااا
كل من سجل علشاني الله لا يحرمني منكم

هههههههههههههههه بتقولون قالت موال كل بارت ومسويه وحده ذووق خخخخخخ

احبتي البارت اسبوعي وليس يومي خخخخخ <احلفي بس
كل خميس جميل ومعطلين فيه اكيد فيه بارت
اما الاسبوع الي مكروفين فيه ماادخل النت خخخخ

موعد البارت من 4 العصر ل2 فاليل
عشانكم مو عشاني اخاف اشغلكم عن دراستكم وانشغل معاكم
ونجي اخر السنه المعدل 2 من 4 <وافشلتاااااااااااااااااااااه
والا حامله ماده او ثنتين على ظهري <باي لمرتبة الشرف

احم احم
بارت اليوووووووووووووووووووم طويل جدااااا جداااا
لانو مسويته اهداء لشخص عزززززيز عليا
قارئه وصديقه واخت
تعرفت عليها عن طريق الروايه وتواصلنا
واكتشفت انو انا وهي بجامعه وحده هههههههههه <انا انفجعت الصراحه خخخخخ
صدف عجيبه والله...بيوم كلمتها عرفتها \
وابشركم قابلتها كمان
شفتو كيف الدنيا صغيره هع

وكمان اهداء لكل من سجل عشان الروايه ..والي تابعوني رغم كل الظروف
ربي يسعدهم

بوقف هذره على قولت صقيقتي هنوو لاني بااتكفخ من الاعضاء
ونجي للبارت الدميل ....هع




احبتي اترككمم الان مع البـــــــــــــــــارت <مابغيتي


اتمنى لكم قراءه ممتعه ومسليه


لا اله الا الله







تصميم صقيقتي رونا فديت قلبها <سوري رونا سرقتها من دون علمك هع








نهـــــــــــــــــايه ام بدايــــــــــــــــــــه




البــــــــــــــــــــارت الثامن والثلاثـــــــــــــــ 38ــــــــون





يـــــــــزن & أشـــــــواق

يزن "حس انه الهرجه فيها انَ اكيد في شئ مضايقها" :حبيبتي انا احبك وماابغاك تزعلين انا اسف اذا زعلتك وانا ما اقصد انتي قولي لي ايش يرضيك وانا اسويه ...

اشواق رفعت نظرها واول مره تطالعه من دخل بنظرات بارده كالجليد : طيب بقولك..... اذا تبي ترضيني .............طلقــــــــــــني .............

ضحك يزن بصوت عالي وحط يده على كتفها يهدي موجة الضحك الي جاته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ياثقل دمك دحين مو وقت المزح ياشيخه

اشواق بحده دفت يده عن كتفها ووقفت قدامه: انا ماامزح وبعدين انا ماقلت شئ يضحك ياتافه ...

يزن حس ان الموضوع مو مزحه اشواق فيها شئ : اشواق سمي بالرحمن ايش الكلام دا طلاق ايش الي بتتكلمي عنو احنا اصلا مامدانا ملكنا عشان نتطلق!! واعيه للكلام الي تقولينه ......

اشواق: انا واعيه لكل كلمه جالسه اقولهاا وانا ماابيك... طلقني

يزن بحده: ممكن اعرف ليش وافقتي من الاول اذا ماتبيني "بسخريه" مو قلتي انك معجبه فيني والا زال الاعجاب فجأه !!

اشواق حسته يتمسخر عليها تجمعت الدموع بعينها: هذا اول ..دحين ماابغاك ماابغى الا الطـــــــــــلاق

يزن حس انو شوي ويعصب واذا عصب مابيفكها منو شئ : ممكن اعرف ليش تبين الطلاق يا مدام ....

اشواق بلعت غصتها " والله ماافرحك فيني" : شئ يخصني...

يزن بجديه خوفتها: لا مو يخصك لحالك ..انتي تبين تنهين الي بيننا ايش اسبابك طيب ... شفتيني اخونك مثلا او راعي بنات وخرابيط او يمكن اكون راعي مخدارت ومجرم خطير
"حط يده على خده وكأنه يفكر"
او يكون في احد ثاني اُعجبتي فيه وتبين تستبدليني .....

اشواق صرخت فيه وهالمره نزلو دموعها: بـــــــــس خلاص انا تعــــــــــبت منك انت ليـــــــش تزوجتــني ليـــــــــــــــــــــش ؟؟

يزن ببرود: لاني ابيك ....

اشواق انهارت وصارت تصارخ بصوت عالي : كذاااب واطــــــــي انت ماتبيني ليش ليــــــــــش انا حبيتك وانت حقيـــــــر
يزن طللللقني طلللللللللللقني انا اكرهــــــــــك... ماابيـــــــك...

انفجع يزن باانهيارها وحاول يهديها : اشواق صلي على النبي اشفيك
"اخذ كاس المويه ومدها بيشربها بعد ماحاوطها بيديه بس هي دفت يده و صارت تهز راسها يمين ويسار بعنف لحد ماطاح الكاس من يده وانكسر ودفعته عنها بعيد "

اشواق بصوت عالي:مــــــــافيني شئ طلـــــــقني انت ماتحبـــني ماتحبني


يزن صرخ فيها: يامجنونه انا احبــــــــــــــك بس اهدئ

جات الشغاله على صوت صياحهاا وهي خايفه .. بس بنظره من يزن لمت نفسها وخرجت

اشواق شهقت ودموعها مغرقة وجهها ضربته على صدره : لا لا لا انت تحبـــــــها هي تبيـــــــها هي ياخـــــــــاين ياحـــــــــــقير.....

يزن بعصبيه مد يده بيضربها كف بلحظه غضب : اشـــــــــــــــــــوااق

اشواق صرخت بوجهه وهي تشوف يده الي رافعها فوق والشرر يتطاير من عيونه بغضب : وتبي تضربني كمان ....طلــــــقني وروح لها روووووح انا مو مجنونه انا اكرهككككك

يزن نزل يده وتعوذ من ابليس حسها مو طبيعيه.. طالع اشواق"شكلها غيوره اعوذ بالله من الشيطان " تكلم بااقصى درجه من الهدوء عشان تهدء ويفهم منهاا : من هي الي تقولين عنها .. اشواق اهدئ الله يخليك ...انا ايش سويت لك ...والله ماااعرف وحده غيرك مستحيل اخونك يابنت الحلال ....

اشواق مو قادره تتماسك :كـــــــــذاب اطلــــــــــع بره بــــــــــره ماابغى اشوفك مــــااابغى انت تحبـــــــــــها ادري تحبـــــــــــها اهــــــــــــئ اهــــــئ اهـــــــــــــــــــئ

يزن خاف تسوي بنفسها شئ شكلها كان مرعب الكحل سايح على خدودها وعيونها حمرا من البكاء ووجها منفوخ وكأنها ممسوسه "بسم الله "
مايسمع منها الا كلمة طلقني طلع من عندها وهو يقولها انو بيجي لما تهدى
وخرج من البيت وهو مو مصدق الي صار من شوي ...

يزن "اشفيها ذي لا يكون تجننت اووف خليها تهدى بعدين اتفاهم معها
الله يستر لا يكون عقلها ضارب او عندها انفصام بالشخصيه ........."

خرج متوجه للاستراحه يغير جو ويحاول ينسى الي صار مع اشواق بعد ماتعكر مزاجه...
اتصل على رنا وقال لها تروح لاشواق تتطمن عليها بس رنا قالت انها معزومه لعشى عند صاحبتها وبتروح لها بكرة ..........








&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








**امـــــا اشـــــــواق**

بعد خروج يزن توجهت لغرفتها ركض وهي تبكي بحرقه ووجع
تعشقه بكل كيانهاا .....وكل قطعه فيها تشهق بااسمه....
كل يوم يزداد حبه بقلبها
.... تعلقت فيه مثل الغريق ....
هو حبيبها وزوجها وفارسهاا الي انتظرته من زمان ....
مو متحمله انو يحب وحده ثانيه غيرها..
لا ومن تكون!!!!
صااحبتها من الطفوله ... والادهى انها عايشه حياتها
مادرت عن هوى داره ...

" ااااااااااااااااه ياقلبي والله احبو والله بس ما ابغى اكون الثانيه بحياته...
ماابغى يجلس معاي ويفكر فيها............
يبوسني وهو يتخيلهاا.....
يكلمني يبتسم لي والمقصود هي....ّ!
مااتحمل ابغاه لي لوحدي لي انا بس انــــــا وبس...
ااااااااه يا يزن الله يبليك بحبي وتتعذب بفرقاي ..مثل مابلاني بحبك واتعذب عشانك ..."

تمددت على سريرها ودموعها لازالت ترسم خطوط على خديهاا وفكرة الطلاق مسيطره على تفكيرها " لازم اتطلق مااقدر اعيش مع انسان قلبه مع غيري وقلبي ميت بهواه مااقدر "
ضلت على حالها الى ان غفت وهي بملابسها نفسها ........................











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************









فالمستشفــــــــــــــــــــى

وصلو هديل وطلال وعيالهم بعد ما سألو بالاستقبال توجهو لغرفة بشاير ومعهم باقة ورد كبيره وعلبه فيها شكولاته من النوع الي تحبه بشاير بطريقهم شافو سعود ماشئ وقفو سلمو عليه ...

طلال صافحه: هلا عديلي اخبارك ياعريس ؟ وكيف شهر العسل معاك ان شاء الله انبسطتوو ...؟

سعود: بخير الله يسلمك ومبسوط.. انت كيفك وكيف عايش ؟

طلال باابتسامه عريضه وهو متمسك بيد هديل : انا بخير يارب لك الحمد
وبا احسن احوالي ..

سعود حس انهم تصالحو ابتسم : الحمدلله الله يدومه ...كيفك اخت مرتي عساك بخير وكيف العيال ....

هديل بهدوء: بخير الحمدلله تسلم

وصلت ام هديل لان الدرج متعب لها انتظرت المصعد و دخلته اما هم طلعو بالدرج ووصلو قبلهاا ...

ام هديل:اووه اخيرا وصلت هلا سعود شلونك يمه وشلون اسما...

سعود تقدم لها وباس راسها ويدها بااحترام : كلنا بخير ياعمة انتي شلونك وشلون صحتك ان شاء الله بخير..

ام هديل: الحمدلله الحمدلله وين اسماا ؟

سعود اشر للامام: هناك بالجناح جالسه مع ابو بشاير وام اياد ....انا كنت رايح استناكم عند الاستقبال لما عرفت انكم جايين ....

راحو للجناح شافو ابو بشاير واسما وام اياد جالسين سلمو على بعض واسما حضنت هديل مشتاقين لبعض بعدها دخلت هديل ومعها سعود واسما وطلال وام هديل يتطمنون على بشاير ويسلمون عليهاا بغرفتهااااا
اما ام اياد وابو بشاير توجهو لغرفة العنايه الي فيها أيـــــــــــــاد ....







&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&







**بغرفة بشاير**

كانت جالسه بعد ما ساعدتها الممرضه ومعالم وجهها متغيره جداا عن اول سمعت صوت الباب يدق ...

بشاير بصوت متعب: تــفـ ـضل

دخلو كلهم وقالو السلام وعينهم مترقبه لرؤيتها : السلام عليكم

بشاير فرحت بوجودهم كلهم بجنبها حست انها مو لحالهاا : وعليكم
السـ ـلام ورحمة الله وبـ ـركاتو

انصدمووووووووو من شكلها !!!!!!

سعود فتح عينه عالاخير وام هديل نزلت دمعتها غصب عنها قربو منها وجلست جنبها ام هديل ومسكت يدها بين يديها بحنان: الحمدلله على سلامتك حبيبتي

نزلت دموع بشاير دايما تشوف ام هديل زي امها : الله يسـ ـلمك ياماما

ضمتها ام هديل لحضنها وبكو الثنتين مع بعض

هديل نزلت دموعها بتأثر : الحمدلله على سلامتك بيشوو خوفتينا عليك ماعرفنا الا من اسما "اعطتها باقه الورد وعلبه الشكولاته"

بشاير ابتسمت بذبول وهي بحظن ام هديل: الله يسلمك هدولـ ـه شكرا على الورد الحلوو ياقلبي

طلال: الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر

بشاير : الله يسلمك الشر مايجيــك "شافت هديل وطلال ماسكين يدين بعض : هههه هههه شكلــكم تـصالحتو "غمزت لهديل " أيــش سواى لك امس خلاك ترجعي لو ...

حتى وهي تعبانه تحب ترسم الضحكه على شفاه من حولهاا ابتسمت هديل لهاا بمحبه ووجهها محمر خجل من كلامها تحت نظرات سعود واسما وطلال وامهاا : ايوا تصالحنا ههه ماسوى شئ بس انا حنونه وطيوبه سامحته انتي بس فرحينا وقومي بالسلامه

طلال بنص عين : ماسويت شئ هاا

هديل ووجها صار طماطم : طلاااااااااااااااالووو

الكل ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود قاطعهم: الحمدلله على سلامتك يابشاير الله يشافيك

بشاير طالعت سعود واسما وعقدت حواجبها : الله يسلمك ..بس انتو مو المفــروض بشـهر العســــل ايش جــابكم بدري ؟

سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله كنا مرتبين امورنا وماخبرنا احد اننا بنجي عشان نفاجأكم
وعلى اساس رحلتنا اليله واسألي صاحبتك...بس من درت انك فالمستشفى قلبتها صياح والدموع اربع اربع
ورجعناا على اقرب رحلة لروماا...

بشاير حضنتها بمحبه: انا بخير مافيني شئ ياقلبي انتي الله يخليك لي ولا يحرمني منك ...بس ليش تعبتي نفسك وقطعتي شهر العسل
"غمزت لها وبهمس" بعدين حكيني ايش سويتو هاا

اسما بنفس الهمس: عيب مايصلح لك

بشاير بنفس الهمس: بتقولين غصبا عنك وبدون حذف ههههههه

هديل وطلال : يالله احنا نستأذن
سعود مسك اسما : واحنا كمان بنروح ..

بشايرلوت بوزها: بدري خلوكم شوي

طلال: والله ودنا بس العيال بره لحالهم فالاستراحه وممنوع ندخلهم هنا

هديل: راح نجي نزورك كل يوم لين تخرجي وتطفشي منا ههههههههه وتطردينا كمان

سعود باابتسامه عريضه: عاد احنا عرسان ههههههههههه

اسما دقته بكوعها وهي خجلانه : شوشو راح نجي نزورك قريب انتي ارتاحي وارجعي بشاير الي اعرفهاا وكل شئ بيكون تمام

بشاير ابتسمت: تسلمون على الزيارة الحلوه فرحتوني

الكل: الله يسلمك

خرجو كلهم وام هديل قررت تبقى مع بشاير قبل لا تخرج اسما نادتها بشاير : اسما كلمتي الدكتور ؟ ابغى اشوفو ...

اسما ارتبكت حالة اياد مااتسمح احد يزوره : كلمت الدكتور بس يقوول ممنوع الزياره عندو دحين

بشاير بخوف: اسما لا تخبي عليا اياد فيه شئ قلبي مو متطمن عليه

اسما: لا تخافي هو بخير والدكتور بيسمح بالزياره لما نتأكد من سلامته اكثر لا تشيلي هم واهتمي بصحتك ..

بشاير: طيب

اسما باست خدها : يالله باي حبيبتي

بشاير بضياع : باي

خارج الغرفه اول ماخرجت اسما نزلو دموعها بغزاره مسكها سعود : اسوومه بس لا تبكين البنت بخير مافيها شئ ..

اسما تشهق ودموعها ترسم طريق على خدها: اهــــــــئ مـ ـادري ليـ ـش مااقدر اوقـف بكــ ـى اهـــــــــئ والله قلبــي يعورنـ ـي عليـ ـها

ضمها سعود بحنان : بس بس حبيبتي لا تبكي الله يخليك والله صايره حساسه ذي اليومين بس تبكين ...

اسما هدت شوي: والله مو بيدي دموعي تنزل من نفسها الله يشفيك ياشوشو

سعود : امين ويعدي ازمتهم على خير ... الا بااسألك
"ابتسم لها ابتسامه غريبه" لو كنت انا مكان اياد ولد عم بشاير وبغيبوبه بين الحياة والموت وش بتسوين ؟

اسما ضربت كتفه وبدا شلال الدموع بالنزول: انت ليش تقول كذا اهــــــــــــئ تبغى تموت وتخليني اهـــــــــئ والله اموت معاك

سعود انفجع لما شافها تبكي بصوت اعلى : حبيبتي امزح معاك اهدئ والله مو قصدي ازعلك وابكيك كنت بشوف غلاي عندك

اسما ضمته: اهــــــــــئ لا تقول كذا ثاني وتتفاول على نفسك اهـــــئ سعود انا مالي غيرك بالدنيا لا تخليني

سعود: سمي بالرحمن انا ماراح اتركك لا تخافين بضل معك دايما

اسما: اوعدني ماتتركني بيوم

سعود زاد من ضمته لها : اوعدك بس اهدئ

"ضمته بقوه وكأنها بتدخل بضلوعه وهي تبكي ومتمسكه فيه
وهو ندم انو قال الي قاله بس ردت فعلها مبالغ فيها شوي لما بكت
استغرب من حساسيتها الزايده ............................................."










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************








يتبــــــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:04 pm

رنيـــــــــــــــــــــــــــــم

كانت على نفس وضعيتها بين الحين والاخرى تنزل قطرات الدموع على خدها لتغسلها من جديد وهي تكمل شريط الذكريات
نكمل معا شريط الذكريات المؤلمه والموجعه بالماضي القريب ...............
عند الجبل كانت روان ممدده كعصفور جريح منتوف الريش والجناحين والرجلين سالم وحسام وافقين عندها ورنيم تراقب الوضع من بعيد
فجأه شافت خيالات من بعيد اقترب الخيال كانو ثمانيه شباب هتان والرجلين الي معاه ومعاهم الشباب الخمسه الي تفرقو عنهم
كلهم جو لنفس المكان...
حست بخوف غير طبيعي واخوها تأخر عليها شافتهم قربو من روان وسالم وحسام وهم يبتسمون بخبث وشفايفهم تتحرك باين انهم يتكلمون .....

سالم باابتسامه: ها وش صار معاكم

هتان: احنا لقينا وحده كانت جنبنا مره متخبيه تحت السياره بس شردت ومالحقناهاا

ثامر "احد الشباب الخمس": ههههههههه والله احنا طحنا لنا على وحده مززززه كنا بنجيبها بس البنت ماتحملت ماتت

هتان بعصبيه: ياكلب ذبحتوهاا

ثامر: ماذبحناها ولا شئ بس هي ماتحملت وماتت واحنا رميناها فالوادي وفي وحده ثانيه كنا بنمسكها بس شردت وماندري عنهاا

هتان: اووف ماكنت مخطط لكذا اشوه انكم رميتوها لا ننكشف ونروح في ستين داهيه

ثامر غمز له: لا تخاف دبرناهااا بس والله فاتتكم .. وانت سلوم

سالم ابتسم: شوف وراك وبتعرف

التفتو كلهم ورى سالم وحسام شافو روان بس ماكانت على وضعها كانت منكمشه على نفسها ودموعها تنزل بالم وخزي من الي صار لهاا

هتان غمز له: منتم هينين والله

حسام وهو يدخن بشراهه: هي لكم ياشباب احنا اخذنا الي نباه والدور عليكم

تقدمو منها الشباب صرخت بصوت عالي :لاااااااااااااااااااااااااااا اتركوني الله يخليكم كفاااااااااااااايه حراااااااااااااااااااااااااام عليكم "انبح صوتها من كثر ماتصرخ" بـــــــــــــــــــ ــــــــــــــس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه

لكن مثل الحيوانات مااستمعو لندائها ورجائها انقضو عليها الثمانيه وجردوها من بقايا كرامتها بكل قسوه وحيوانيه ......

وكل هذا تحت انظار رنيم الي صارت ترتعش وتهتز بشكل هستيري من المشهد الي تشوفه صارت اسنانها تصتك وشفايفها بيضا سكرت اذنها عشان ماتسمع لصوت صرااااااخ رووان الي يقطع نياط القلوب ...

في هذي الاثنااء رن جوال رنيم ونسيت تحطو صامت او هزاز ارتفع صوت الاغنيه عن جد لاحمد حسين

عن جد والا عن ضحك
لا تكملي ماانصحك
تبتاخذيني منها
تذبحني والله وتذبحك

ارجوك انا لوتسمحين
ماابي مشاكل لا تجين
حتى صداقه مستحيل
احسن لنا لو تبعدين




ماانتبهت له افزعها صوت جوالها ذو النغمه المرتفعه بالرنين ماعرفت ايش تسوي كان المتصل جهاد قفلت بسرعه وهي تدعي انهم ماسمعو الصوت بس ماصار زي ماتتمنى اول مارفعت راسها
شافت وجه حسام بوجهها وتعلو وجهه ابتسامه خبث مرعبه ..

صرخت بخوف وجرت للاتجاه الاخر بس شافت اثنين من الشباب بوجهها
لفت للجهه الثاني كانو فيه اثنين ثانيين

صارت محااااصرة من كل الجهات وهي بالوسط


عرفت نهايتها جات

طالعت لروان شافت باقي الشباب متلمين عليهاااا بكت ..
بكت خوف
بكت الم ..
بكت على مصيرها المحتوم وعلى مصير رفيقاتها ...

رنيم:اهــــــــــــــــــــــــئ الله يخليكم خلوني ارووووح

رمى حسام السجاره فالارض وداس عليها : شباب خلوها لي البنت دخلت مزاجي والله

ثامر: ياعيني ياابو مزاااج خليني انا ابدى تكفى

ناصر: شباب انا صاحبكم خلوني انا

رنيم صرخت اول ماشافتهم قربو: لالالالالالالالالالالالالالالالالا بعدو عني لا تقربون

قربو منها الثلاثه والباقين وراهم مسكوها وقطعو عبايتها بالنص وهي تبكي : اتركوووووووووني جهااااااااااااااااد جهااااااااااااااااااد بـــــــابـــــــــا عبـــــــــــــــــــــدلله

حسام: اششش ياحلو خلينا ننبسط سوى لا تصيرين شرسه

رنيم عطته كف جامد : حقيــــــــــــــــــــــــر

مسك خدو وهو بقمة غضبه : اوريك يابنت الكلب "مسكها وقرب منها مره شدها مع شعرها وهي تصرخ ورمهاا بقوه على الارض
حست ضلوها تكسرت من قوة الرميه رمى نفسه فوقها و بدا يفتح ملابسها
"كانت لابسه تنوره ميدي سودا وبلوزا كمها طويل بس اكتافها كلها طالعه لونها فوشي
فيها رسمه ميكي ماوس بدا يخلع لها بلوزتها بوحشيه
وهي تصرخ وتحاول تفك نفسهاا منه

ثامر لوا فمه : حسام احنا مااتفقنا مين يبدا فيها

حسام : انا الي باابدا واطلع الكف من عيونها الـxxxxx الـxxxxx

رنيم: ااااااااااااااااااااااااااااااه جهاااااااااااااااااااد الحقنــــــــــــــــــــــــــــي

بدأ حسام يقبل وجهها ورقبتها بوحشيه وهي تقاومه حست انها راح تنتهي بذي الحظه
بس سمعت صوت اطلاق نــــــــــــــار

ابتعد عنها حسام وهي لمت شتات بلوزتها وحسام مازال ماسكهاا ...

التفتو الشباب كانت سيارة جهاد واقفه تحت وباين بس خياله

هتان همس للباقين: هي انتو مكلمين احد

الباقين: لا

قرب جهاد وشاف الي خاف منه كانت رنيم وفمها يسيل منه دم وحالتها حاااله
والي فجعه منظر الشباب الي متليمين عليها هي والبنت الي ورى
ماقدر يحط عينه عليها لانها كانت ...............................

نزل نظره وقرب اول ماعرفته رنيم دفت حسام وركضت لجهاد : جهــــــــــــــــــــــاد

مسكها وحطها ورى ظهره وهمس لها تروح السياره لانو واحد وهم عشره مستحيل يقدر عليهم لو قربو

راحت تركض للسياره وفي ذي الحظه الشباب قربو من جهاد بخوف " على بالهم الشرطه " : انت مين ؟؟

جهاد خاف على نفسه باين انهم مو صاحيين من اشكالهم وجهه المسدس على جهتهم وتكلم بصوت عاالي : الي يقرب خطوه ثانيه والله برااسه

ابتعدو على ورى هتان طلع مسدسه وصوبه بااتجاهه : ان سويت حركه بتموت انت كمان ...

جهاد بخفه حط رجله وركض اول ماشافوه ركض راحو وراه وهم يطلقون النار بس مااصابوه مع الظلام الدامس تركو روان بمكانهاا ولحالهاا ...

ركض جهاد بكل قوته وهو خايف لحد الموت لحد ماوصل السياره ماصدق
وصل طلع بسرعه وحرك راجع لجده
اول ماوصلو الشباب شافو غباره ....

هتان رمى المسدس على الارض: اخصص شردت وراح معاها يالله امشو نخرج من المنطقه بســــــــــــــــــــرعه ...

سالم اشر على مكان روان: طيب ليش لسه في البنت الي اا..................

هتان بعصبيه: ياحمار اكيد بيبلغ الشرطه ذا خلينا نختفي اامن لناا

نفذو كلام هتان وطلعو سيارتهم وحركو مبتعدين عن المكااان بعد ماانهو حياة ثلاث بنات مالهم ذنب سوى تهورهم واهمال اهلهم ..............










&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








بسيارة فداااء
كان مسرع بالطريق وداعس اعلى شئ مو مهتم بالي معاه المهم يوصل ويخلص من الورطه الي ورط نفسه فيها ...

سمر: فداء شوي شوي تبي تموتنااا

هدايه: اخوك مجنون هدي السرعه شوي راسي يعورني

فدااء: اصص انتي واياها كفايه الي صار من تحت روسكم لو بس تأخرنا كان صرتو مع النجووم

كان مسرع شاف السياره الي قدامه معترضه طريقه قرر يتجاوزها ويكمل بس الي ماحسب حسابه سياره طلعت له من دون مايحس معاكسه

سمر شافت السياره بوجههم : فـــــــــــــــــــداء انتبـــــــــــــــــــــــه

ماكان يقدر يرجع لنفس المسار صار اصطدااام كبير مخيف وانقلبت سيارتهم على الطريق واحترقت.....











&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








اما بسيارة جهاد
جهاد بهدوء: سوو لك شئ ......

رنيم تاخذ نفس ووجهها مخطووف: لا "نزلت دموعها" لو لو بس تأخرت دقيقه كمان كـ كـان انتهيت

تنهد براحه : الحمدلله ...ماابغى اقول ابغى اعاقبك لان الي صار لك يكفيك ولا ابى ابوي وامي يدرون وكمان بندر لانو بيذبحك لو عرف وانتي تدرين

رنيم بنحيب: والـــــــله ماكنت ادري انو بيصير كذا كنا كـنـ ـا عادي مع بعض انا والبنات ماخطر على بالنا انو بيصير زي كذا

جهاد بهدوء: ادري انا عارفك انتي اختي وواثق فيك بس لو تكررالي صار معناته انك بقره وماتنفلتين لحالك وانا ماراح اكون موجود دايما اساعدك ...

رنيم سكتت وحنين شاده على يدها طالعو البنات ببعض وكل وحده منهم تحمد الله انه نجاها وغيرها هلك ..

حنين بهمس: شفتي احد من البنات

رنيم نزلت دموعها: رروان اهـــئ مسكوها واعتدو عليهاا كلهم اهـــئ

حنين شهقت ونزلت دموعها: ط طـيب والباقين

رنيم هزت راسها بنفي : مادري عنهم ماشفت احد بس روان

حنين: ان شاء الله شردوو

رنيم: ان شاء الله









&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








روان
راحو الشباب وتركوها بالمكان لحالها والبرد ينتف جسدهاا المتهالك وقفت على حيلها لبست عبايتها المشققه وملابسها الي صارت كأنها ممسحه نزلت دموعها وشوي شوي تعالى صوتها باالنحيب ....
كانت ترتجف بدت تبكي وفجأه ابتسمت وضحكت ضحكت لحد ماحست صوتها انبح من كثر ماتضحك وتبكي بنفس الوقت ..
نادت بااعلى صوتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

بس محد موجود عشان يسمع اهاتها ووناتها انسانه يتيمه مالها احد بذي الدنيا الا امها الي بمستشفى المجانين والمختلين عقليا
وخالها الي مربيها تربيه الشوارع لا يسألها وين رايحه ومن فين جايه؟
صح ماماتت بس انتهت حياتهااا بعد الي صار فيهااا
شعور الانثى عندما تفقد اثمن ماتملكه
اصبحت بقااايا انثى ............... صرخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالالالالالا

بعدها سكتت وصارت تطالع حولينها بدت تكلم نفسها بكلمات مو مفهومه مسكت شعرها وسارت تمسح عليه ضحكت بصوت عالي ....
ايقنت انها فقدت عقلهاا فعلاا
بكت بوجع وهي تنادي: انا مجـــــــــــــــــــنونه مجـــــــــــــنونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه اهـــــــــــــــــــئ اهــــــــــــــــــــــئ امـــــــــــــــــــــــي امـ مـ مـــــــــــــــــي

جرت لحافه الجبل والمنظر المنحدر بدا يلمع بعيونها
بلحظه جنون رمت نفسهاا للهاويه لتتخلص من المها وعارهاا وترتاح من حياتهااا .........
فقدت حياتهاا بسبب القسوة والحرمان من الحنان.................................وانتهت روان









&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&









حنين رجعت لبيت اهلهاا.... بعد فتره خطبها جهاد اخو رنيم
بس ماتمت فرحتهم جهاد مرض بالسرطاان بالدم وفارق الحياه بعد سنه من الحادثه المشئومه
قبل لا يملك على حنين بااسبوع واحد .....

اما فداء وسمر وهدايه
فداء مات لان الصدمه جات قويه من جهته بس جلس اسبوع بالعنايه الفائقه الى ان فارق الحياااة...
اما سمر صابها شلل نصفي وللان تتعالج قطعت كل علاقاتها بصاحباتها
بااستثناء هدايه وانقطعت عن الدراسه سافرت امريكا بعد الي صار لهاا
ومافكرت ترجع حتى ماتلقى نظرات الشفقه من غيرهاا ..

اما هدايه اصاباتها كانت خفيفه مجرد كدمات وكسور تعافت منها خلال ثلاثه شهور
بعدها اهتدت وتركت التشبه بالرجال
"شغل البويات الي كانت فيه "
صارت انطوائيه وماتخرج كثير تقدم لها ولد عمها واهلها غصبوها عليه
وعندها بنت وحده سمتها روان .....

بعد الحادث باايام انتشر خبر بالجريده عن عثور الشرطه على ثلاث جثث بالمنطقه الـ ...........
لثلاث فتيات بوضعيات مختلفه لم يتعرفو على الجثث بسبب تشوهها
وتناثر اجزاء الجسم فااغلق التحقيق بمجهول .................

قرءو البنات الخبر وعرفو الي صار بالباقين وهذا سبب لهم صدمة عنيفه انحفرت بالذاكره
اهلهم دورو عليهم وسألو لكن من دون فائده اعتبروهم مفقودين ............................
لازالت اسرة وسام وامنيه تبحث عن بناتها في كل مكان دون جدوى
ولديهم امل باايجادهم حتى الان اما روان لم يسأل عنها احد ابداا ......

نزلت دموع رنيم وهي تنتحب وذكرياتهاا كشريط تسجيل ينعاد امام عينيهاا بكل التفاصيل
بعد الحادثه الي صارت رجعت لبيت اهلها

ولا بينت لهم لان جهاد حذرهاا صارت تشوف كوابيس تلك اليله المشؤؤمه
روان وهم يعتدون عليها وهي تشاهد ذلك المنظر المرعب ...
وصورة حسام لما حاول يغتصبهاا تصحى مفزوعه من النووم وكأنها تهرب من المووت ...

مسكت صورة اخوها جهاد وباستهاا بحب وحطتها جنبهاا على الكومدينو
طوال الثلاث سنوات ولازالت تلاحقهاا خيالات صديقاتهاا واحداث الرحلة الكارثه ...
روان .........وسام ................امنيه ...........

ضحايا بريئه بسبب تهور مراهقه وطيش شباب واهمال الاهل انتهت حياتهم ...

اما البقيه الي نجو من الهلاك انقطعت علاقتها بهم ماعدا حنين بين كل فتره والاخرى تزورهاا ...
كانت هي وحنين وهدايه محظوظين بنجاتهم وتعلمو درس قاسي من الحياه
والتجربه العنيفه الي كان اثرها نفسي اكثر منه جسدي..
سمر دفعت الثمن غالي وهو جلوسها على ذاك الكرسي المتحرك انسانه "مقعده"
لبقيه حياتهاا كل مانظرت لرجليها تذكر الي صار لهاا
مع امل انها بيوم من الايام يمكن تمشي من جديد....









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











ام ــــــــــــــــــــــ الفهد ــــــــــــــــــــــــل

تودعت امل وافنان وتبادلو الارقام ووعدتها امل انها تزورها يوم من الايام وخرجت بعدها مع فهد للسياره ركبت فالمرتبه الاماميه لانها استحت تركب ورى كانه سواقها ....
اما فهد فما تفوه ببنت شفه مشى بسيارته وامل تدله على الطريق الموصل لبيتهم بهدوء......لحد ماوصلو لجنب البوابه الخاصه بالبيت ...وقف فهد سيارته جنب البوابه ....

امل : هذا بيتنا

فهد ساكت ماتكلم طالع فيها بنفس اللحظه اللي التفتت له والتقت نظراتهم
امل برتباك: احم .. مشكور فهد ماادري ايش كان حيصير لي لو ماالتقيت فيك بجد انتا انسان شهم ونبيل وقليل اللي مثلك....

فهد والابتسامه مافارقت وجهه: لاتقولين كذا انتي اكثر من اخت يا امل وغلاك من غلا افنان لاتزعليني منك
"وقرص خشمها بمداعبه وضحك": واالله انك طفله

امل بوزت : فهــــــــــــــد انا مو طفله

فهد "ضحك" : هههههههههههههههههههههههه

فتحت باب السياره ونزلت ومشت لين وصلت لبابه وهو نزل الشباك ...

امل بخجل: سلملي على افنان .....والله بتوحشوني

فهد ابتسم لها بموده : يوصل ..وانتي اكثر .. مااوصيك على نفسك ان شاء الله تكوني تعلمتي درس من اللي صار معاك

امل : اكييد ... انا مارح انساكم وسامحني لاني تعبتك

فهد: رجعنا للكلام الي مااحبه ...ترى اخذ مقلب بنفسي بعدين هههههه ..موقلنا انك مثل اختي وبعدين مافيها تعب ااهم شي اهتمي بدراستك واختبارتك انتي ذكيه ما ينخاف عليك

امل احمرت وحست بخيبه امل وبهمس :طيب...

وبتردد وجرأه بنفس الوقت وبحركه سريعه منها قربت من وجهه و طبعت بوسه على خده وركضت لبيتهم وهي مستحيه وسط اندهاش فهد اللي رفع يده وحطها مكان البوسه بشكل تلقائي ...


وكل هذا تحت انظار ..............!!!










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












فــــــــــــــــارس ** رغـــــــــــــــــد

في موقع الحادثه ...
كانت زي المجنونه تنادي فارس الشرطه كلها متجمعه بمكان الحادث قدر راكان يفلت بس مسكو ناصر وهو يتوعد ينتقم من فارس ونايف......

بعد ما هدئ الجو تقريبا كلهم تجمعو على رغد وهم حزنانين على الاثنين فارس واصابته ونايف "رغد" على بالهم انه "انجــن" لانها كانت تضحك وتبكي وتتكلم بنفس الوقت بكلام مو مفهوم...
لكن محد حط بباله انها بنت لان الجو كان فوضى
استدعو الاسعاف ونقلو فارس على المستشفى ورغد معاه وحالتها النفسيه زفـــت ماجفت دموعها ...

بذي اللحظه رن جوال فارس وهو بيدها كان المتصل ابو فــارس ردت وهي تحاول تبين صوتها طبيعي : الــــــوـو

ابو فارس: الوو فارس طمني وش صار معاك ؟ متى جاي انت واختك؟

نايف اهتز صوته وحاول يتمالك نفسه : انــ ــا نايــف

ابو فارس بخوف "ليش نايف رد على جوال فارس" :نايف وين فارس انتو بخير وش صاير ؟

نايف حاول يخبره بدون ما يخوفه : تطمن يا عم امل بخير وراح ترجع البيت اليوم بـ بــس ...

ابو فارس بدا يقلق : بس ايييييييش قول ؟؟؟؟

نايف بتوتر لانه خايف على ابو فارس يصير له شي :اا فـ ـارس اااا فارس انصــــ ــــــاب

ابو فارس : شنــــــــــو!!؟؟

نايف حس انو ابو فارس راح ينهار وحاول يهديه : عمي لا تخاف هو بخير الاصابه خفيفه... هانت بس ادعي له

ابو فارس حس بضيق : انتو وينكم الحين ؟؟

نايف : احنا بطريقنا لمستشفى الـ..................

ابو فارس : انا جاي لكم خلي الجوال معك وكلمني ان صار شي ومعاكم ..

نايف: ان شاء الله ....



************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











بيت طــــــــــــــــــــارق

في هذه الاثناء وصل طارق واهله للشرقيه اتصل على خالد وعرف انو لسه بالرياض وراجع بعد يومين
اتصل على فارس مارد عليه استغرب راح للفيلا اللي اشتراها لاهله
ونزلو هناك وام طارق عجبتها الفيلا لانها تشبه بيتها بجدة
وارتاحت فيها كثييير
اما البنات تسابقو على الغرف مع نواف وصارت مضاربه على الغرف الكل يبا احسن غرفه واوسعهااا..
اما طارق كان مجهز غرفته من البدايه واول ما وصلهم خرج واتصل على المحامي يسال عن قضيه ابوه والديون اللي عليه ناوي يخرجه في اسرع وقت ويحل المسأله ...
حتى رغد نسى الي ناوي عليه عشانها اول لازم يحل مشاكله بعدين يفكر فيها وكيف ينتقم منهاا...
سالفة غزل مأثره عليه للحين حاس انو مو قادر يحط عينه بعين عبدلله مع انو مادرى عنه !!!
بس حس بحقارته وهو يتكلم لهم عن اخته كل الفتره الي فاتت
بدون مايدري ......


**بغرفة مرام **
بعد جدال على الغرف اختارت لها غرفه بالزاويه واسعه وهاديه تطل على حديقه خلف الفيلا عجبتها الغرفه بس في اشياء كثير بتغيرها منها الاثاث ولون الغرفه وبترتب اغراضها فيهاا..بدلت ملابسها وتمددت على السرير
اتصلت على افنان تبلغها انها انتقلت ...

افنان شافت رقم مرام ردت على طول: الووووو

مرام:الووو فنووو ...

افنان:اهلييييين حياتي كيفك؟

مرام بااستهبال:تمام خخخخخخخخ قبل كم ساعه كلمتك ...

افنان:ههههههههههه لازم اسأل عن الحال تعودت

مرام:احم حبيت اقولك انا بالشرقيه دحين

افنااان شهقت :امااااااااااااااانه قولي قسسسم

مرام:هههههههههههه والله العظيم انا هنااا

افنان بدون تصديق: متى وصلتي يابقره ؟؟ماقلتي لي لما كلمتك انك جايه!!

مرام: حبيت افاجأك قبل شوي وصلنا

افنان:الحمدلله على سلامتك نورتووو والله

مرام: تسلمين ياقلبي منوره بااهلهاا ...الا فنو بقولك بما انو احنا هنا انا خايفه على رغد ..اخاف تشوف طارق او شئ ابغاك تنبهيها اوكي

افنان: ان شاء الله لا تخافين مابيصير الا الخير بااذن الله عاد بالله بين خلق الله كلهم مابتشوفه الا هوو ؟ تطمني مابيصير شئ ان شاء الله
عاد انتي زوريني مشتاقه لخشتك ..

مرام:ههههههههههههه ان شاء الله الله يسمع منك ..بتشوفين خشتي وتشبعين منهااا ...سلميلي علي رغد

افنان: يوصل حبيبتي

مرام تثاوبت:اااااااااااهـ اخليك دحين تعباانه بنااام

افنان:ههههههههههههههه نوم العوافي ياعمري

مرام:باي

افنان: بااايات

قفلت منها وحطت راسها على مخدتهاا وغرقت بالنووم من اثر التعب

** اما بغرفة نواف ...**

رتب اشيائه بغرفه الي كانت احلى وحده بعد مضاربه اخذهاا تمدد على سريره و كان يدور موال براسه محد فيهم منتبه له ولتصرفاته وهو في خطط مجهز لهاا وناوي على نيه .....................



**غرفة غرام **



كانت ترتب اغراضها بغرفتهاا وبالها كيف ترجع علاقتها مع اختها زي قبل ملت من جلستها لحالها وكأنها كائن مريض ومعدي !
اخوها نقل اوراقها لمدرستها الجديده وهذا الشئ الوحيد الي مونسهااا ..
اتصلت عليها مشاعل بس ماكانت رايقه تكلمها حطن جوالها سايلنت وتمددت ترتااح ............................

ام طارق جلست تكتشف بيتها الجديد دلت سينا لغرفتها وجلست تتمشى صحيح البيت عجبها
بس مو مثل بيتها بجده اتصلت على طلال بس لقيته مقفل جواله .....











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










طـــــــــــــــــــ الهديل ــــــــــــلال

خرجو من المستشفى بعد ماتطمنو على حالة بشاير و اياد راحو لبيت ام هديل وشالو اغراض هديل والعيال منتقلين لشقة طلال ...
اما ام هديل اصرت تجلس مع بشاير بالمستشفى ...

وصلو للشقه وبدءو يرتبون اغراضهم واغراض العيال
طلال صاير حنون مع هديل ومغرقها بالسعاده وكل طلباتها اوامر
وهي حست بالجو العائلي اللي حلمت فيه ..
زوج طيب .. عيال يملون عليها الدنيا ...
مكونين اسره يجمعها الحب ..
مو ناقص وتكتمل فرحتهم الا برجوعهم لارض الوطن ..

طلال وهو يرتب الملابس بالدولاب : اممم هديل ايش رأيك بعد اسبوع ننزل المملكه ....؟

هديل استغربت : طيب والدراسه؟؟ وشغلك ؟؟

طلال: انا قدمت على اجازه من الشغل واحنا ما بنطول بس اسبوع ونرجع باشوف سالفه ابوي لازم نخرجه وكمان بقدمك انتي والعيال للوالده زي ماوعدتك...

هديل بتردد : ماادري حاسه اني مرتبكه مع اني حلمت يصير هالشئ بس لما صار قريب وبيتحقق حاسه بخوف....طلال انت متاكد من اللي تقوله ؟ اخاف تندم بعدين..

طلال ابتسم ومسك يدها وباسها : اكيد متأكد انا وعدتك احل كل مشاكلنا اتطمني ولا تشيلين هم ابدا ...

هديل ابتسمت له بحب وحطت راسها على صدره : الله يخليك لي ولا يحرمني منك حبيبي...












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











سع ـــــــــــــــــــــــــود & اس ــــــــــــــــــما

راحو لشقه مستأجرها سعود نزلو ونزلو اغراضهم ورتبوها
اسما مزاجها متعكر ومنكده وسعود مو فاهمها شوي تكون مبسوطه وشوي ينقلب حالها ...
بعد ما خلصو ترتيب راح وفتح لابتوبه يشوف مشاريعه بعد غياب وهو شايل هم الدراسه جات اسما وحاوطت اكتافه : حبيبي وش تسوي ..

سعود حسها مروقه :اللي تشوفينه ... جالس اشوف المشاريع نسيتي اني اخر سنه...

اسما طالعت الشاشه كلها رسومات بيانيه وحوسه تثاوبت بملل :طيب متى بتخلص منهاا؟

سعود : هو انا بدات؟ دوبني فكيت الجهاز عندي مشاريع كثييير ماخلصتها

اسما : الله يعطيك العافيه طيب تعال تعشى بعدين كمل ...

سعود حس معدته تصفر من الجوع لهم اكثر من سبع ساعات مااكلو شئ
: جاي قلبي اسبقيني على بال ما اقفل الجهاز ...

راح ولقي العشى جاهز كانت مسويه معكرونه بالبشاميل
وطبق سلطه متنوعه ودجاجه فالفرن...
استغرب انها كانت حاطه صحن تونه نيئه قدامها وشطه وليمون كثيييير عليها جلس على الطاوله وبدا ياكل بهدوء ولاحظ انها ما تاكل الا تونه وشطه<فلفل> وليمون والمشكله انو الشطه كثير....

سعود برقه: حبيبي مو كانك مكثره شطه وليمون تراها بتضر معدتك

اسما "حاسه شفايفها تحرقها بس متحمله": حبيبي مشتهيته خليني على راحتي ؟

سعود ما حب يكسر بخاطرها وراسه يوجعه من تعب الرحله
:براحتك ..... الا ما فرحتي ان اختك نزل اللي براسها ورجعت لرجلها..

اسما ابتسمت:الحمد لله هذا احسن شي صار كنت حاسه انهم بيرجعون كل واحد يموت بالثاني ومايعيش بدونه.. الله لا يفرقهم

سعود :اميييين

بعد ما غلقو عشى راح سعود غرفه المكتب ورجع يكمل شغله
اما اسما رفعت صحون الاكل ونظفت كل شي وراحت غرفة النوم
اخذت شاور على السريع ...
لبست قميص نوم ابيض طويل ومشلوح للفخذ من فوق فتحه الصدر واسعه كاانها عروسه ...دهنت جسمها بلوشن برائحه الفراوله..
جففت شعرها وخلته على راحته و حطت مرطب وردي خفيف على شفايفها وكريم ليلي على وجهها وتعطرت بكثافه ....انتظرته على سريرها ومرت ساعه وهو ما جا طفشت ..
لبست روبها و راحت للمكتب اللي فيه سعود فتحت الباب و دخلت وشافته منهمك في الشغل ...

اسما : حبيبي ما تبا تنام ؟؟

التفت سعوود وعلامات الارهاق على وجهه وشدته ريحه عطرها واول ما طاحت عينه عليها تنــــــح على جمالها ابتسم ورفع حاجبه :اسبقيني عالغرفه باقي لي شوي بس هاا لاتنامين "وغمز لها"

اسما حمرت خدودها وقالت له بخجل : طيب لا تتأخر

رجعت لغرفتها وتمددت على سريرها وعينها على الباب

وانتظرت....

وانتظرت....

وانتظرت....

لييين غلبها النوم.............. ونامت







************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












يتــــــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:05 pm

بالمستشــــــــــــــفى

بشاير
بعد ماخرج الجميع من عندها بااستشناء ام هديل الي قررت تبقى معهاا وابوها الي كان تعبان واصرت عليه يرجع البيت يرتاح ...

اما ام اياد اتصلت على اخوهاا حازم الي جاهم من حلب بعد ماسمع بالي صار
لولد اخته الوحيده روز وهي راحت المطار تستقبله ......

بغرفة بشاير كانت ام هديل مثل امها تمسح على راسها بحنان بعد مافكو لها الشاش اخيرا..
وتأكلها بيدهاا كانت مبسوطه بااهتمامهاا وحنانها
بس فكرها كان كلو مع أيــــــاد...

قلبهاا مو متطمن عليه لو كان بخير كان زارهاا
بس اكيد فيه شئ ....

بعد العشاا الي اكلت منه مجامله لام هديل غمضت عينها على اساس انها بتنام
وام هديل فرشت لها على الارض كيس نوم وطفت المبه بالغرفه
وعم الهدؤ المكان ...

بعد ساعه ونص فتحت عينهاا قوت نفسها وجلست وهي تحس جسمها متخدر
من سدحتها على السرير التفتت لقت ام هديل بسابع نومه وصوت تنفسها منتظم
حاولت تقوم بدون ماتسوي صوت ..

وقفت قدام سريرهاا باقي بس ابرة المغذي الي بيدها فكتها وهي تتألم بس كلو يهون عشان تشوف حبيبهاا الي اول مااعترفت بحبها له ولنفسها صار الحادث وبعدها عنه ...

راحت للحمام "الله يعزكم" غسلت وجهها المتعب ومسكت شعرها بالشباصه بااهمال
طالعت بلبسها كانت لابسه لبس المستشفى دخلت الغرفه تدور لها على اغراض
او شئ تلبسه ...

شافت شنطه بالزاويه فتحتها وشافت لها كم لبس ابوها جايبهم لهاا
ابتسمت "ياحبيبي يابابا "

طلعت لها بنطلون جينز ازرق وبلوزه صوف لونها عودي
لبستهم تحاول ترجع لطبيعتها
بشاير الانيقه ..بشاير الي اهم شئ عندها شكلها...
بس شحوب وجهها مخفي رونقهاا وكأنها زهره ذابله ....

فتحت باب غرفتهاا بهدوء وخرجت من الغرفه بعد ماحطت مخدتها ولحفتها
كأنها موجوده بالسرير ترقب اذا صحيت ام هديل..
او دخلت وحده من الممرضات ...

كان الممر خالي تقريبا بهذي الساعه من اليل وعلى غفله من الممرضات
مشت بهدوء لحد ماوصلت لباب غرفه فتحتهاا ...

كانت غرفه دكتور لاحظت المكتب الفخم والغرفه مرتبه وحلوه بس الطبيب مو موجود
شافت المعطف الابيض معلق ابتسمت بشقاوه ومكر...

وراحت اخذته كان كبير بس مااهتمت لبسته على ملابسها وهي مبتسمه بشقاوه
كانت بتخرج بس انتبهت لنظارته على طاولة المكتب اخذتها
وكانت النظاره قديمة الطراز نوعا ما بس مااهتمت لبستها ...

طالعت بنفسها بالمرايه الي بالغرفه ضحكت على نفسها ووجعها خدها المجروح
"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خطيره ياشوشو
كـأني دكتوره من جد وينك يااسوم تشوفيني "

صارت تستعرض نفسها وتسوي حركات هباال سمعت صوت جلبه بره
انتبهت لنفسها وخرجت من الغرفه بسرعه لطريق مو عارفته بس تبى تمشي
مشت وشافت المصعد قدامهاا طلبت الدورالارضي وكان المصعد مافيه احد
الا هي وحرمه عجوز وباين اجنبيه....

وقفت المصعد ونزلت وهي تمشئ بثقه لحد ماوصلت الاستقبال كانو الناس قليل هناك
الكل نايم بذي الساعه المتأخره من اليل...

راحت للاستقبال وتكلمت بالانجليزيه بطريقه تمثيليه احترافيه :لو سمحتي ياانسه اريد ان اسأل
عن غرفة مريض هنا سأكون انا المسؤوله عن حالته بدلا من الطبيب الحالي
هل لك ان تدليني ؟..

الموظفة وهي تدور على سجل المريض بالكمبيوتر:طبعا انا بخدمتك دكتوره عفوا لكن مااسم المريض ...

بشاير: اسمه اياد الـ..............

بعد ثواني ردت عليها: اه لقد عرفته هو الان بالعنايه المركزه الطابق الثالث جناح 3
الدكتور المسؤل عن حالته دكتور ميتش....

بشاير من قالت "عناايه مركـــــــزه " حست قلبها طلع من مكانه وتنفسها ضاااق
حاولت تبين انها قويه وسألت : هل تعرفين سبب تواجده بالعنايه لم يكن هناك وقت
لااستفسر عن شئ عن حاله المريض؟

بحزن: نعم اعرف القصه هي حديث جميع العاملين هنا حاليا لاسيما انه من المرضا المهمين
قريبه من الاثريااء وقد حرص على ان تكون له العنايه الفائقه هوا والفتاه التي معه...
المسكين يقولون حدث له حادث سياره موجع وكانت معه قريبته الشابه
تضرر هوا اما الفتاه لم تتضرر كثيرا هذا ماسمعته عنه ..

بشايرحست انها ضاايعه وكلامها يتردد
"حادث موجع ...تضرر هوا ...العنايه المركزه ...اياد ...احبك .....تحبينه ...
صار راسها يوجعها وسيل من الذكريات يعصف بعقلهااا
أيــــــــــــــاد أيــــــــــــاد أيــــــــــــــاد

لاحظت موظفة الاستقبال تغير وجه بشاير وهزتها من كتفها :دكتورة دكتورة هل انتي بخير؟

صحت من موجه الذكريات على صوتها:ها ...

الموظفه بقلق:هل انتي بخير تبدين شاحبه ؟

بشاير مسحت وجهها بكف يدهاا :انا بخير مجرد صداع يبدو انني ارهقت نفسي بالعمل ...

الموظفه حزنت عليها: هل احضر لك كوبا من القهوه وجهك مرهق جداا

بشاير:هذا لطف منكي لكن سأذهب لارى المريض شكر لمساعدتك

الموظفه ابتسمت لهاا :عفوا هذا عملي

ركضت للمصعد متوجهه لمكان اياد حست بقطرات ندى على خديها
كانت دموعهاا تنزل بدون شعور منهاا انطلقت للجناح بسرعه
وهي تدور على الغرفه الي فيها اياد ..

لقيتهاا بااخر الممر قربت وجسمها يرتعش شافته من ورى القزاز
والاسلاك تحيط جسمه من كل زاويه وكمامه الاكسجين مااخذه نصف وجهه
قربت اكثر واكثر دخلت مع انو مكتوب ممنوع الدخول بس مااهتمت لاي شئ
المهم تشووفه وتحس فيه..
تلمس يديه....... تضمه........... المهم اياد

قربت وهي تسمع جهاز نبضات القلب شافته عن قرب كان شكله مؤلم
جسمه فيه جروح ووجهه ماسلم منهاا...
رجله مجبره وباين انها مكسوره راسه معصوب بالشاش الابيض
ووجهه شااحب كالاموااات...

نزلو دموعها وبدت اصوات شهقاتها تعلوو حركت شفايفها بتتكلم
بس الصوت مو راضي يخرج منهاا
مسكت يديه وهي تشوف اثر الابر عليهاا ضمتها بين يديهاا
وحطت راسها عليهاا ودموعها تحكي عن حالهاا ................................

بعد ساعه حست انها بدت تهدء تكلمت بصعوبه : اياد اياد انا بشاير
انت تسمعني صح..
اياد سامحني.. لو ما كذبت عليك كان ماصار لك كذا...

"انتحب صوتها" ...
انا احبك انت والله احبك ما احب هاري ولا غيره ..
انا سويت كذا عشان اشوف غيرتك علي ...
كنت بااتأكد انك تحبني مثل ماانا احبك واعشقك ...

"علت شهقاتها بوجع " أيـاد خلاص ما ابغاك تحبني بس قوم ماابغى اشوفك ضعيف .
.ماااتحمل اشوفك تتألم ..
حاسه انو الوجع فيني انا ...
اصحـــى كلمني ...هاوشني... استفزني ..اضحك علي...
بس لا تضل ساكت ....ابغى احس فيك ..احس باانفاسك ...

بس ماكأنها سوت شئ ماتحرك ولا ابدى أي تجاوب معاهاا ...
ضغطت على يده وباستهاا ووجهها مليان دموع ...
جلست ساعه كامله قدامه تتكلم وتتكلم وتتكلم

تحاول توصل له بااي طريقه .....تبغاه يسمعها يحس بوجودها
يمكن يتجاوب ويرجع لهــا ...
شافت الساعه صارت 4 الفجر مر اليل سريع
وماحست فيه لازم ترجع غرفتهاا قبل لا يحس احد انها طلعت
وقفت والقت نظره تحمل كل معاني الالم والحب والرجاء على أيـاد
باست راسه وكفه وخرجت راجعه لغرفتهاا ...








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










الغـــــــــــــــــــزال

بعد خروجها من شقة طارق تغيرت 180 درجه كانت شبه انسانه ...عايشه بس وجهها معدوم الحياه ....اذا احد كلمها ترد بكلمه او كلمتين
وتسرح بعالمهاا ...
زارها احمد اكثر من مره وكان مستغرب تغير حالها كان مستبشر اول ماتجاوبت معاه ..
ايش الي غيرهاا ؟؟؟!!

اتصلت على رنيم اكثر من مره ان سكتت اكثر يمكن تنفجر بس رنيم ماردت عليهاا نزلو دموعها .. تمددت على سريرها وكعادتها مطفيه انوار الغرفه وجالسه بالظلام ...
الغرفه زي التلج من المكيف ومافي نور الا نور القمر من الشباك
واغاني اجنبيه صوتها مالي اجواء الغرفه .......

هل يمكن ان يكون العشق مرض !
الـــم ..معاناه ..عذااب

تمنت ان عمرها ماذاقت طعم الحب ولا حست بااي احساس فيه ....
كأنه داء تفشى بسائر جسدها وروحها وغلفها بالكأئبه والشحوب والضيق نفسيتها
تعبانه ماتشتهي أي شئ بالدنيا ..غير الموت..

انسانه بارده ومتحجره وكأنها منحوته من صخر من الخارج
اما عقلها وروحها بمكان ثاني حطاام مقوقعه نفسها بعالمها الخيالي
الي تحلم تعيشه بواقعها ...

بس قسوه الحياه والبشر كسرت مجاذيفها ..ذلتهاا .. اهانتهاا ..
مسحت بكرامتها الارض .. بدون ماتقدر تبعد ..او تقاوم..
هذا بلاء وابتليت فيه ...



ابتليت بحب جعله يبتليك ...
وياعساك تذوق حراتي معاك ..



مع كذا ماقدرت تملك ولو جزء من قلب حبيبها ..بالعكس مالقت منه الا الخيانه والصد ...
والجروح والغدر ...

وكأنها لعبه سهله بيده مالها قيمه تركها اكرام لصديق عمره ...
اما هي ماهمته با اي شئ ..
لو ما عبدلله كان انهاها ورمها زي أي خرده عنده ....
مايكن لها اي شعور او ادنى اهتمام...
حتى اسمها يمكن نساه !!

بالنسبه له هي مجرد كأئن مغفل ولعبه مسليه يرميها اذا مل منها !!
علبه بيبسي بارده يشربها وينتعش بعدها يرمي العلبه ...

كأنها زباله ..حثاله ..هبله .. حمام .. اعزكم الله .. يقضي حاجته منها..
بعدها ماتصير لها قيمه ...

هم كذا كلهم كذا ..
اذا حبت البنت بصدق كأنها تسترخص نفسها..
تكون رخيصه لهم وعار على اهلهااا ..

هي الغلطانه مو هو !!!
غلطت يوم صدقت كلام المسلسلات والافلام ...
وجربت تكلم وتخرج معها وسلمته قلبها ومشاعرها الي رماهم بكل بساطه ....
حبت تعيش واقع مو واقعهاا...
وحياه مو حياتهاا..... لا مجتمعها ولا عاداتهاا

وهو انهى اجمل شئ عاشته باابشع طريقه ..مثل الكلبه
" انتي ولا شئ بحياتي "

بالنهايه هي الي خســــــــرت
وخسارتها كبيره ...وهو عايش حياته مادرى عن هوى دارها ..
صح ما اذاها جسديا.... بس مجرد رميه لهاا واهانته لمشاعرهاا
ترك اثر موجع بقلبهاا ...

حتى ماتقدر تكمل مع احمد ....ماتقدر تظلمه
من بعد مااكتشفت انها لا يمكن تحبه ...
كل الي جمعها بااحمد ماهز فيها شعره ...
ولا حرك فيها أي احساس .....مجرد مشاعر اخويه لا غير ..

طارق ايقظ بنفسها احاسيس عمرها ماحست فيها ...
مشاعر مختلفه تماما...
حست انها تطيـــر وهي معاه... وقلبها يرجف ...انفاسها لاهثه ...
عيونها تلمع بصفاء...ودقات قلبهاا طبول ...
مجرد قربه منها يضيعهاا ...
كانت مستعده تسوي المستحيل وتضل معاه وبين يديه ...
وتسلمه نفسها بكامل ارادتها لان قلبها هو الي يتحكم مو عقلهاا ...
حست معاه بااحساس حلــو وحــالم... احساس لا يوصف ...

لو لا الله وجيت عبدلله بوقتها... كان صار المحظور
وصارت من حثالة المجتمع...كان احتقرت نفسها..
وتمنت الموت ولا العار...

بس جيت اخوها كأنها رساله ...تنبيه ...فرصه لها
ربي نجاها مره ونجاها الثانيه ...

ماتقدر تجازف اكثر مو كل مره تسلم الجره ...

"لمست وجهها وشفايفها بحالميه " وهي تتذكر اخر لقاء بينهم ..
لو استمرت مع احمد بتحس انها خاينه وحقيره ...
احمد طيب وماله ذنب... يستاهل بنت تحبه وتقدره ....
بس اكيد مو هي ..

كيف تعيش مع انسان وقلبها متعلق في غيره ...
مع كل الي سواه فيها بس حبه بلوه ..

يمكن الايام تنسيها بس بوضعها الحالي مستحيل ترتبط بااحمد
او أي انسان ثاني.. تحتاج

وقــــــــــــــت

ووقـــــــــــــــــــــــــت

ووقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


لين تطيب من جروحها وتنسى الامها..
وترجع الغــــــــــزال المرحه الحبوبه الفرفوشه ..
مو مجرد خيالهااا ...

تنسى الحــب ووجعــه ...تنسى العشق وايامه ....تنسى عشقها الاول...

عشق مرضي مهلك

اهلكها واهلك روحهااا حتى صارت اسيره للخيـــــال والاحلام
الهروب من الواقــع المر مع احلام اليقظه ....
يمكن تلقى طارق بااحلمها بالشكل الي تحلم فيه ....وتتمناه ...!!

ايقظها من نوبة افكارها انطفاء الكهرباء جلست على سريرها
وهي تتحسس طريقها لخارج الغرفه ..
شافت ابوها واخوها معاهم شموع وجالسين بالصاله ..

غزل: اشبها الكهربه طفت ...؟

عبدلله التفت لمصدر صوتها وشافها جايه ببجامتها السودا: مدري بس شكلها عامه
مو بس بيتنا شوي راح تفتح ؟

غزل تلفتت :وين امي ؟؟

ابو عبدلله: امك وديتها المستشفى الدكتوره تقول لازم تضل لحد ماتولد ..

تفاجأت الصبح شافت امها : طيب ليش محد قال لي ؟

ابو عبدلله: ماحبينا نخوفك يابنتي وانتي تعبانه ذي اليومين قلنا خليك على راحتك وترتاحي ..

عبدلله ماعجبه شكلها: غزل وجهك اصفر مره تبين اوديك المستشفى ؟؟

غزل: لا لا انا بخير بس بروح اشوف ماما وديني لها بكره

عبدلله: تمام ..."بتردد"غزل كلمتي رنيم

غزل : لا اتصلت عليها بس ماردت ؟ ليش تسأل؟

عبدلله مبين عدم الاهتمام وهو يحترق عليها بداخله: كذا بس حبيت اسأل بالعاده ماتفارقون
بعض اشوفكم ماصرتو تخرجون زي اول وحالك
مو عاجبني .....لا يكون تزاعلتو ؟؟

غزل: فالك ماقبلناه الله لا يجيب الزعل بس يمكن تعبانه وكمان انا كنت ناويه اروح لها
اخر الاسبوع ذحين مشغوله بالدراسه

عبدلله: اهاا .."ولعت الكهرباء" شوفي رجعت الكهرباء قلت لك راح تفتح بعد شوي ...

غزل تثاوبت : انا برجع غرفتي

عبدلله "طالع ابوه" : طيب يبه متى بتكلمهم انا مستعجل بخصوص موضوعي مع رنيم ....

ابو عبدلله رفع فنجان القهوه بتفكير : شوف ياولدي انا ماعندي مانع هذي بنت خالتك
مع اني تمنيتك تاخذ منار بنت عمك بس المهم تفرحني فيك
وانا مقدر اختيارك بس لازم امك تكون موجوده وعندها خبر والاهم رائي البنت

عبدلله: اكيد امي بتوافق

ابو عبدلله بتحذير: بس البنت كمان ... تذكر انها رفضتك مرتين قبل احتمال ترفض كمان
لا تحط امل كبير..ان رفضت بتاخذ بنت عمك بدون نقاش..

عبدلله بثقه: لا تخاف ماراح ترفض ...









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















يمّه عليه إن زعـل ... واذا رضـى يمـــّه

يمّـه ذبحنـي غـلاه ... وشـــــلّ وجـدانـــي

يمّـه غرامـه طريـقـي ... ولازم اتــــمّـــه

شيٍ مـن الله علـى غفلـة تغَّشَـــانـي ...!!

اشهق على ضحكته واشفـق علـى ضمّـه

واموت منه إن جفى ... وإن جاني احيانـي

إن كان درب الشقـى يمــــر مـن يمّـه ...!!

والله لكـمّـل شـقـاه " إن الله احـيــــــانـي "

اقـول ياســـــــيـدي ... ويقـول ياعمّــــة ...!

اشتـاق طعـم الغديـر اللـي وســـــــــط فـمّـه

قمـت اشتكـي للغـلا ... واصيــــــح واخمّـه

ياشيـن بلـــــــوى الهـوى ... الله لا يبلا ني

يقـول لـي بالهـوى مذهـب ولــــــــــــي ذمّـة

واقـول بصـرك ... ولـكـن لا تعـــــــــــدانـي

ابـي طريـقـك يصـيـر لوجهـتـــــــــــي يِـمَّـة

ومنيـن يممـت وجهـك غـصـب تلقـــــــانـي

يزمنـي بالهـوى ... زمـّـة ورى زمـّـــــــة

قطّـع وريـدة وخاطـه وسـط شريــــــــــانـي

مبطي اذا خفـت صحـت وقلـت " يايمّــــه "

والحين اذا خفت صحت وقلت " ياحصانـي "

لا واهني من قـرب منـه ... ومـن ـشمّـــــه

ماكـن ربـي خلقـه الا علـى شـــــــانـي ...!!

جيتـه وكلـي مــن الاشــواق ملتـــــــــــــمّـة

امشي من الصبح ليـن ان عشقـه امسانـي

ياحلو لوعـة شقـاه ... ويـا حلـــــــو سمّـه

والله ياهـو بالهـوى " مـن جـد ورانــــي "

ادمـى عيونـي ... وحنـى يدينــــــــي بدمّـه

وعلـى طريـق الولـه اقـفــــــــى وخـلانـي

يمّه احبّه ... فديـت ابـوه قبــــــل امّـه ...!

يهزنـي هـز ريـح ... وزلـزل اركــــــــــانـي

وش فيه اذا البنت تعشق...؟! .. الهوى قمّة

خلينـي اعشـق قبـل مـا تابـس اغــــــصانـي

القصيده منقوله لكن اجهل لمن ....





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************













انتهـــــــــــــــــــــــــى البارت <لا تقولين ^^











توقعاتكم



#اسما & سعود..
وش مغير اسما معقوله هذي شخصيتها الحقيقيه
<متقلبه > لسعود او في شئ صاير معاها ومغيرها ؟؟

#طلال & هديل..
وسفرتهم للمملكه ؟ وش بيصيرمعاهم ؟ وكيف بيكون القاء المنتظر؟

#ايـــاد& بشاير ..
راح يتحسن ويرجع ام راح يغادرنا قريبا ؟ وايش ردت فعل بشاير على الي يصير له ..؟

#رنيـــــــم &عبــــــدلله ..
بتوافق على عبدلله او بتعارض ؟ وش ردت فعل اهلها على خطبة عبدلله لها من جديـــد ..؟

#الغـــزال الجريـــــح ..
راح يتم طلاقها من احمد او لا ؟وايش ردة فعل اهلها على قرارها الجديــــد..؟

#رغـــد& الفارس ..
فارس والحادثه الي صارت له راح يعيش ؟ لو عاش معقول يكون سمع كلام رغد وكشفها ؟
وسر رجعه خيال فتاة القمر...؟؟

# عائله طارق ...
وانتقالها للشرقيه وش بيستجد معهم ؟

#من الي كان موجود لما فهد وصل امل لبيتهم وهل بيكون له دور ؟

#اشواق & يـــزن
ومشاكلهم بيمل يزن ويطلق او بيحاول يفهم غموض اشواق وسبب زعلهااا ؟ بتتأثر صداقه رنا واشواق بسبب الخلاف ؟

باقي الشخصيات وش بيستجد معاهم ؟






اتمنى تكونو استمتعتم ببارت اليوم وتممت لكم حكاية رنيم
حاولت قد مااقدر اعطي البارت حقه
لكن لكل شئ اذا ماتم نقصان ادري انو مهما حاولت اوصل للكمال
اوصل درجه حلوه بس مو الكمال

اتمنى على الاقل اكون وصلت لكم احساسي وانا اكتبه ويستحق وقتكم
لانه اخذ من وقتي كثير وكتبته اكثر من مره عشان يكون مستواه حلوو..

موعدنا الاسبوع المقبل بااذن الله الخميس...
باانتظار توقعاتكم وردودكم الجميلة..وانتقادكم< في ايطار الروايه >
سامحوني ان قصرت بشئ وانا رديت على الكل يارب مانسيت احد سهواا
تحيه لصديقتي رونا انقذتني تصاميمك وسوري اني ماقلت لك <مطيحه الميانه
اموله مو فاضيه لي تقول دبري نفسك خخخخخخ


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مودتي واحترامي ومحبتي... راما الدلوعه


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:06 pm

تقلبـــات ج ـــويه ...ام ...سح ـابه صيــف



البــــــــــــــــــــارت التاسع والثلاثـــــــــــــــ 39ــــــــون





بيت يزن ...
كان البيت هادئ ام يزن بمشغلهاا ويزن خرج مع اصحابه كالعاده بقيت هي لوحدها بالبيت طفشانه تفرفر بالمنتديات تحاول تسلي نفسها بااي شئ صارت من اكثر الاعضاء نشاط لدرجة صارت مراقبه ومشرفه بكذا منتدى كبير....؟!

استغربت من اشواق من يوم ما جو من الرحله ماكلمتها او شافتها بالجامعه وحتى مازارتها بالبيت ..اتصلت عليها بس مافي منها أي رد او جواب لا لاتصالاتها ولا لرسائلها !!
فكرت معقوله فيها شئ ؟ تعبانه ؟
اوو يمكن عندها مشاغل ومو فاضيه ؟
طيب يمكن غيرت رقمها ونست تعلمني ....
اشواق متغيره كثير مو معقول تنقطع عنها بدون سبب خصوصا انها قبل لا تصير مرة اخوها ..صاحبتها ..اكثر من اخت لهاا..
جلست تفكر وش ممكن يكون سبب تغير اشواق المفاجئ ....معقوله في شئ بينها وبين يــزن.....؟؟؟

قطع حبل افكارها رنين جوالها بصوت عالي بنغمه تعرفها زين وكان فيصل المتصل كالعاده ردت بكل حب :الوووو

فيصل: هلااا بالالو وصاحبتها ..وحشتيني ياقلبي ...

رنا مسكت طرف لحافها وصارت لفه على اصابعها: وانت وحششششتني اكثر حبيبي ولهت عليك

فيصل بهيام: وانتي وحشتيني اكثر واكثر واكثر ياعيون حبيبك وروحه .. اخبارك ؟

رنا: انا بخير انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله انا بخير دام حبيبتي بخير

رنا: دوووم يارب ...حبيبتك مشتاقه لك وميته من الشووق

فيصل : ااااااه ياقلبي يعني ليش تعذبيني.... لما اشوفك مااسمع دا الكلام الحلو وبالتلفون تجننيني وماتخلين فيني عقل نفسي اجيك دحين ...
ترفقي فيني يابنت الحلال قلبي مايتحمل اكثر...

رنا ضحكت بدلع وجرءه ذوبته:هههههههه بسم الله على قلبك يانور دنيتي انا بس اخاف اقول الكلام يوم تشوفني وتنسى نفسك ...

فيصل بخبث: طيب لو فرضا بيوم نسيت نفسي وتهورت وش بتسوين ؟

رنا تمددت على سريرها : هههههههههههه بقول حلالك .... انا كلي لفصولي زوجي وحبيبي وعمري

فيصل من قلب: يارب صبرني ... مو متحمل بعادك ...

رنا رجف جسمهاا من البرد: اصبر كلها كم شهر وانا ببيتك ...

دندن فيصل بصوت عذب: متى متى خلني اشوفك متى
الصيف جا وش هي وش هي ضروفك ..

رنا: صيف مين ياقلبي هههههههههههه "حست بموجة برد تجتاحها"
يوه انا بردت ....بااسكر المكيف ...

فيصل عقد حواجبه بااستغراب : الجو حارر !! ليش انتي ايش لابسه ...البسي شئ خفيف ..

رنا:وانا لابسه بدي وشورت كالعاده يمكن عشان مقويه المكيف بردت بااخليه منخفض شوي ...

فيصل عض شفايفه: جالسه بشوورت بالبيت !!! طيب فرضا يزن موجود وشافك !! انتي وينك الحين ؟؟

رنا بلهجه عاديه: انا بغرفتي ومقفلتها.. امي بمشغلها وانت عارف ابوي مسافر ويزن خارج مع اصحابه خلوني لحالي عشان كذا مااخذه راحتي...

فيصل بمكر: ياقلبي انتي ...طيب وين جالسه بغرفتك...

رنا مااخذت بالها من لكنته: عادي كنت جالسه على المكتب اتصفح بالمنتدى بس حسيت ظهري عورني وتمددت على سرير

فيصل بصوت مبحوح رايح فيها : يا ويـــــــــــــــــل حالك يافيصـــــــــــــل

رنا سكتت تستوعب بس بسرعه بديهتها فهمت وش قصده وهو يسألها كل الااسئله ذيك: فصــــــــــــــــــــيل

فيصل سمع صرختها انفجر ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شكلي بااجي اخذك الحين من بيتكم مااقدر استنى ليوم الزواج ..

رنا رفعت حواجبها وبمكر: يؤ يؤ عيـــــــب "بدلع مدت الكلمه ": مايصيـــــــــــــــر...

فيصل" يقلدها": ولي ومايصيـــــــــــر مو قبل شوي قلتي حلالك ؟؟

رنا بغنج تبي تهبل فيه: اصبرر يارررروحي لازم اسوي حفله الزواج اول زي أي عروسه وكمان كلها كم شهرر وبتمل مني

فيصل عض شفايفه: مااظن امل منك لاخر يوم بحياتي

رنا بجديه: اممم فيصل ماسألتك كيف اشواق من زمان عنهاا...

فيصل : والله وانا زيك صارت ماتخرج من غرفتها الا للضروره متغيره وصايره عصبيه ووجهها شاحب

رنا: تتوقع تعبانه اوو في شئ بينها وبين يزن....

فيصل: ماادري والله ماتتكلم كثير واحنا مخلينها على راحتهاا بس لو فيه مشكله كان قال يزن صح

رنا: ماادري والله ..امم طيب انا بااجي ازورها اليوم

ابتسم فيصل: ياسلااام يعني بااشوفك اليله

رنا:ههههههههههههههههههههههههه لا بس بااسلم عليك واروح لاشواق...
الزياره مخصوص عشانهاا دي المره

فيصل يسوي ضعيف: لنـــا الله

رنا شافت الساعه مافي وقت لو بتزور اشواق يادوب تجهز : اممم يالله حبي انا بااسكر لازم البس عشان اجيكم

فيصل: اوكي قلبي اهتمي بنفسك ولاتجين لحالك كلمي اخوك يوصلك

رنا: اوكي باي

فيصل : باي ...احبــــك

رنا: وانا كمان ...

قفلت منه قررت تزورها اليوم وتفهم سر تصرفاتهاا الغريبه طلعت لها برمودا لونها ابيض وبلوزه فوشي بكم نازل وفيها حروف بالابيض وربطاتها ابيض استشورت شعرها وخلته مفرود بطول ظهرها لبست حلق دائري ودبلتها وساعه من سواتش وصندل فوشي بدون كعب..
تعطرت وبدت ترسم الروج على شفايفهاا التوت
والكحل داخل عينهاا وهي تدندن بسعاده...





همسه " مااروع الحب ومشاعر المتحابين
مشاعر صادقه حالمه ... حقيقيه
...هيام ...غرام ....شوق..... همسات.... واهات.................
يدي تمسك يدك حبيبي....... نتبادل ارق كلمات الحب ...
اسمع همساته بااذني موسيقى عذبه تطربني....
لمسات يديه تخدر حواسي...
ونظرات عينيه تأخذني لعالم جميل متلئلئ...
عالمي انا وهو والنجوم فقط
للعشق حلاوه ولذه لانحس بقيمتها وحلاوتها ولذتهاا..
الا ان كان حــــــــــلال "
خربشات قلمي ........







**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************





بيــــت ابو فــــارس

دخلت امل بيتهم تحت نظرات تكاد تحرقهاا... فهد اول ماشافها دخلت حرك سيارته متوجه لشقته اما امل جرت مشتاقه لامها وابوها ولاخوانها وهي داخله لمحت ابوها نازل من الدرج ومستعجل ركضت له : بــــــــــــــابــــــــــــــا

ابو فارس تفاجأ برجعتها وفرح من قلبوو : امـــــــل بنتــــــــي .....!

قربت ورمت نفسها بحضنه وسالت دموعها بلوعه وشووق وكأن لها سنوات ماشافته فيها.. وهو زاد من ضمته لها : وحشتني يابابا خفت مااشوفك ثاني ...اهـئ لو شفت بس ايش صار فيني ..

ابو فارس لمعت عينه بدمعه حاره اخفاها: تعالي الغرفه...

سحبها ابوها ودخلو غرفه مظلمه غرفة المكتب دخلو وسكرو الباب جلست امل على الكنبه وجلس ابوها جنبها رمت نفسها بحضنه تدور الامان وهو مسكها وهو خايف انو صار لها شئ او تأذت.........

ابو فارس مسك وجهها وعيونه بعيونها: حبيبتي صار لك شئ سوو لك شئ طمنيني ايش صار ...

امل مسحت دموعها وبدت تتكلم: لااا انا بخيرر واحد ولد حلال ساعدني امس وخرجني من عندهم "بدت تشهق وهي تتذكر" اهـــئ حطوني بغرفه فيها فيران وحشرات وظلام والارض وسخه .. <زاد بكائها وحست انفسها تنقطع > ...وحاولو يـ ..
يـ ..........مااقدر اقول....مااقدر ... اهــــــــــئ اهــــــــــئ ..
مسكها ابوها يهديها ومسح دموعها وهو محروق قلبه للي صار لبنته وفهم ايش تقصد : اهدي يااموله اهدي يابابا انا جنبك محد بيجيك ...

امل كملت بعد مااخذت نفس: بس الحمدلله فهد جاني بالوقت المناسب
قبل لا يسوون فيني شئ... خرجني ووداني بيته عند اخته وجلست عندهم لين الحين كانو طيبين معاي وهو كمان جابني هناا .......

سكتت شوي وتذكرت ...: بابا وين فارس قال بيشوفني اول ماارجع...

ابو فارس حمد ربه على سلامة بنته الوحيده وقلبه عند فارس: الحمدلله اهم شئ انك بخير اخوك فالمستشفى وانا رايح له

امل انصدمت ودمعت عينها: اييييييييييش؟؟؟ فـــــــارس

ابو فارس: لا تخافي انا بروح اتطمن عليه...

امل صرخت بخوف: بابا اش فيه فارس ليش فالمستشفى ؟؟ لايكون راكان سووا له شئ اهـــــــئ ياحسرتي عليك يااخوي

ابو فارس: لا تخافين نايف يقول انه بخير والي خطفوك بيمسكونهم انتي مسحي وجهك وهدي بعدين روحي شوفي امك ماذاقت طعم النوم وهي خايفه عليك وكمان خالتك وبنتها فوق ...

امل كشرت : ايش جابهم ذولا ...؟

ابو فارس : جو يزوروننا حتى تركي معهم.... ترى قلنا لهم انك كنتي مسافره مع فارس لا تجيبي سيره الموضوع..مانبغى احد يدرى

امل بضيق : طيب اتصل وطمني على فارس ..

ابو فارس: ان شاء الله

خرج ابو فارس متوجه للمستشفى وامل مسحت وجهها وغسلته تخفف من الاحمرار فيه خرجت بعدها طالعه السلالم متوجهه لغرفة امها وابوها بس وقفها صوت غليظ تعرفه وتكرهه ..

: على وين يا برنسيسه ...

لفت وهي تحس بقرف ونفسها بخشمها : خيــــــــــــر ...

تركي بسخريه:الحمدلله على السلامه نورتي البيت بنت خالتي العزيزه...

امل بطفش: غيـــروه ...

تركي سو نفسه متفاجأ:افاااا مافي كيف حالك ياولد خالتي ..اشتقت لك ...

امل طالعت فيه ببرود: تركي اخلص علي ماني فايقه لك

تركي بلهجه ماعجبتهاا: مين الي كنتي معاه قبل شوي يا بنت خالتي..
يا محترمه ...حبيبك!!او يمكن عشيقك!!

امل عصبت وبلسانها السليط ردت عليه: اعتقد مايخصك مين يكون ومحترمه غصبن عن الي خلفووك .......انقلع عن وجهي
ولفت طالعه لفوق بس وقفها صرخه تركي المرعبه ..

تركي: امــــــــــــــــل

لفت تواجهه ببرود رافعه حاجب وهي جوتها نار : نعم ...

تركي مشي لها وهي واقفه زي النخله بكل شموخ مسك عضدها وشد عليه بعنف والشرر يتطاير من عيونه: لما اكلمك لا تعطيني ظهرك ..." صر على اسنانه وهمس" فــــــــــاهمه ...

امل رغم خوفها من تركي بذي الحظه بس مابيت سحبت يدها من يده : لا مو فاهمه ولا لك شغل فيني ...اصلا ايش لك دخل .... اطلع مع من ماابغى حبيبي او صاحبي انت مايخصك ..فاهم

تركي بحقاره وهو ضاغط على يدها بقوه :لي كل الحق اعرف ياxxxxxxxx

امل تألمت من مسكته وانقهرت من قذفه لها باابشع الالفاظ: ااااااااااي سيب يدي وجعتني يااحقيير ياسافل منـــــــــــــحط

تركي: ههه اذا انا سافل انتي شنوو "بسخريه" شريفة مكه … ماجاوبتي مين الي كنتي معاه يا وااطيه

امل ماتحملت عطته كف حااار من عصبيتها: انت الوااطي ما اسمح لك تكلمني بذي الطريقه وتشكك من اخلاقي ياحيووان انا اشرف منك ومن امثالك يازباااااله

تركي رفع يده بيرجع لها الكف وهو مولللللع منها بس وقفه وقطع عليه صوت امه وام امل الي جو على الصوت وانتبهو لامل واقفه ...

ام فارس بلهفه ولمعه الفرح بعيونها: امل....؟؟ بنتي .. حبيبتي رجعتي

امل طالعتها : يمــــه ...

راحت لها ركض وضمتهااا وهي تبكي وسط استغراب ام تركي نزلت الريم على اصوات الجلبه وشافت امل وام فارس وامها وتركي كمان واقفين يكلمون امل الي لسه ضامه امهاا .... راحت بتمثيل مسكت كتف ام فارس و ضمت امـــل

الريم: وحشتيني اموووله كيف كانت سفرتك ؟ ان شاء الله انبسطو..

امل بضيق : تمام

الريم بشوق مفضوح: وين فارس ماجا معك ؟؟

امل طالعت بتركي بكره وهو طالعها بتهديد ووعيد ماخفي عنهاا : لا انا جيت وهو ضل عنده شغل ...

الريم ببرود عكس لما دخلت عليهم: اهااا الله يجيبه بالسلامه ... عن اذنكم منتظره تلفون ...

الكل: اذنك معك ...

الريم خاب املها وطلعت من المكان الي جات عشانه ماجا لسه وشكله مطووول الغيبه .......................................

ام تركي سلمت على امل مجامله : هلا والله يابنتي الحمدلله على سلامتك شكلك مشتاقه للبيت اشوف وجهك تعبان وشكلك دايخه كل هذا لان امك وابوك مو معكم ...

امل بصدق : ايوا ياخاله وجودهم اهم شئ ما تعودت اجلس بدونهم ساعه وحده واحنا لنا كم يوم

ام تركي بفضول: طيب وين فارس ليش مانزل يسلم ؟؟ جابك ومشى ؟

امل بكذب: لا فارس ماجا انا جيت مع صاحبتي.....

تركي بسخريه ودق بالكلام وهو حااقد عليها: اهااا قلتي صاحبتك ....

طنشته امل ومااعطته وجه كملت توجه كلامها لخالتهاا : والله ياخاله مااتحملت ابعد عن البيت اكثر وحشوني اهلي ورعودي حبيبي وعندي امتحانات لازم استعد لها من بدري ..اما فارس مو مطول ان شاء الله

ام تركي: ان شاء الله ....الله يوفقك ياحبيبتي ...

امل :امين ... يمه وين رعد مااشوفه

ام فارس: رعد راح بيت جارنا سالم يلعب مع ولده كالعاده ...

ام فارس طالعت امل بنظرة حيره وهي فاهمه بس قلبها ماكلها على فارس توقعته يجي مع امل بس ليش ماجا...ومافي عنه خبر ....
.....هذا الي كان يدور ببالهااا .....

توجهو للمجلس يكملون كلامهم ونظرات تركي لامل فيها الف معنى ومعنى خوفت امل وحسستها انها مو مرتاحه له ولا للجاي ....








**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************







شقــــــــــه فهـــــــــــد

كانت افنان بغرفتها بعد ماودعت امل دخلت وقفلت الباب على عادتها اشتاقت تختلي بنفسهاا شوي اشتاقت للوحده ..

اشتاقت تكون لحالها مجرد كياانها وروحهاا وانفااسهاا بالمكان
ومافي احد معاها الا احلامها وتخيلاتهاا وذكريااتها...

بعيد عن الواقع المعتم والمصير المجهول
تفتح دفاتر الذكرى الجميله ...وصفحات الماضي الورديه
لتجدها متلازمه مع ذكرى مؤلمه اخذتها بعيدا ...

حنين للماضي ولروعة ايامه وذكرياته بااشخاص لايمكن نسيانهم
استلهم القدر من بين يديهاا ليتركهاا تهيم بين عقارب الساعه....!

وحزن وضياع على مستقبل لا يدعو للبهجه بل الحيره والفراغ لتعيش مابقي لهاا من حياتهاا ...

ماكان احد يدري بالي بقلبها او حاسس فيهاا ... طول عمرها كتومه وماتبوح بخباياها لاي شخص حتى اخوها .....

كتمت كل شئ بصندوقها الصغير وبقلبهااا الي كان مثل البئـــر ...
عميق ماااحد يدري ايش فيه وايش يخبئ ..

راحت للكمدينو وفتحت الدرج الاول وطلعت كنزها الثمين ...كان عباره عن صندوق خشبي متوسط الحجم مدت يدها لحقيبتهاا واخذت مفتاح حجمه صغير دخلته بفتحة القفل وفتحت الصندوق ....
مررت يدها عليه وعلى وجهها سحابه من الالم المشحون بالشوق والوعه ودموع مكبوته تنذر بنزول المطر والعواصف ......

طلعت اول كنز لها.... صورة من الصندوق كانت صورة عائليه تجمعها مع امها وابوها وفهد واختهاا الكبيره ...ليـــان
كانت ليان جميله لكن مو بجمال افنان كل وحده فيها نوع من الجمال
افنان جمالها هادئ تعتبر مملوحه وجذابه اكثر منها جميله اما ليان جمال انثوي صارخ ببشره كالزبده ...!!
كانت محط فخر العائله وافنان دلوعتهااا ....

نزلت دموعها وهي تشوف امهاا الي ماسكتها بحب وتبتسم بكل حنان وطيبه وتجاعيد ابتسامتها واضحه وابوها الي مبتسم بثقل ووجهه يفيض حنيه وتسامح .. وفهد الي مقرب من الكميرا ووجهه اكبر وجه بالصوره ...
"اسره مثاليه سعيده "

ياااااه عمر الصوره 10 سنوات ....
كانت طفله وقتها وليان مراهقه بالـ17 من عمرها اما فهد كان فالوسط بينهم
راحو كلهم من حياتها ... شمعة ادت لحرييق بالبيت انهى ثلاثه ارواح بيوم واحد ولحظه واحده .......

وبيوم كان من اسعد ايامها
يوم نجاحهااا..فالمدرسه...
الكل كان بيسعدها ومجهزين لها مفاجأه....
راح فهد يمشيهاا عشان ما تنتبه لهم وهم يجهزون للاحتفال
ولما رجعت مالقيت احد ...سوى الانقاض
ضل معاها فهد بس ........

ضمت الصوره لصدرهاا وهي تتمنى ان كل الي بالصوره
موجودين حولينهاا بس راحو لحياه افضل ...
حياه كلها سعاده عند رب كريم ورحيم .....وهذا الي يخفف من المهاا ...

طلعت كنزها الثاني .... كانت صوره كمان ......ومعهاا اله "هارمونيكا " طلعتها وحطت الصوره بالصندوق وبدت تطلق لحن حزين وموسيقى شجيه وقطرات الندى على خديهاا ...
محد يدري انها تعرف تعزف
او تعرف لهالاله ابدا حتى ...هوا
تعلمت كيف تعزف الحن هذا بس ماتعرف غيره
وهي طفله مع قلة المرات الي جمعتهم بس حفظت الحن
وتعلمت تعزفه ........عشانه بس...

توقفت عن العزف وباست الاله ..... كانت هديته لهاا
هي طفله صغيره .....وهو مراهق...
كان يشتري لها العاب وعرايس ويثني على جمالها وادبها وانها
"بنت امووره و شطووره وتسمع الكلام " هذي كانت كلمته
مع انها طفله.......
بس كان يعرف انو الانثى مهما كبرت او صغرت تحب المدح وخصوصا في ذاتها وشكلها واسلوبها ...
تحب ان يشعرها الشخص بقيمتها انها جميله ومهمه ....
وكلامه معها يحسسها انها اجمل بنت بالعالم والطف بنت ..حتى ابتسامته لها تحسسها انها غير........
مع انها طفلة ماتجاوزت العشرة سنوات ...دايما تسأله بدلع

افنان :انا حلوه وشطوره صح وكل الناس تحبني ....؟

وهو يبتسم لها ويقولها: ايوا انتي عاقله وكبيره وكل الناس تحبك

ودايما تقولو بطفوله : انت احلى واحد بالدنيا وانا احبـــــك ..

يبتسم لطفولتهاا وبرئتهاا: وانا كمان احبك

افنان : يعني ادا كبرت تتجوزني ...زي ماما وبابا والبس عروسه وانت عريس ونرقص صح ..

يبتسم افكارها افكار اطفال وتتعلق بااي شخص يهتم فيها ويجيب لها حلاوه ماحب يجرحها او يخيب املهاا : ايوا صح بس لاتقولي لماما خليه سر بيننا لما تكبري اوكي

افنان : اوكي <قربت منه وباست خده > : احبـــــك
احبــــــــك
احبــــــــــــــــك ....

ضلت تتذكر وصدا الكلمه يتردد بااذنهاا وابتسامته ماتفارق شفايفه ...نظراته ... خوفه عليهاا ...

ماتنسى ابدا الحلاوه الي تحبهاا "حلاوه مصاص"... وهو راجع من المدرسه يجيب لها
واذا ماشافها ارسلها مع اخته ...
كان يعاملها بطيبه وحنان....يلعبهاا يشيلها على ظهره ....
يدافع عنهاا وخوفه عليها يبان بعينه ...يدللها
بشكل علقها فيه ...



مع مرور السنوات يزداد تعلقها فيه اكثر واكثر
تحول حب الطفوله لحب مراهقه بعد ماتغطت عنه
ولازالت تشعر بالمشاعر ذاتها كل ماسمعت اسمه..... لكن
هيهات لازال القدر يلعب معاها لعبته....
وخطف ثاني كنز لهاا ببساطه وبدون سابق انذار....

مسكت الصوره وتأملت قسمات وجهه
الصوره قديمه يمكن من 5 سنوات او 4 سنوات ...
وقتها انتقلت وابتعدت عنه ...
بس كانت تتأمل انه بيوم بيجمعهم القدر مره ثانيه بصوره ثانيه ...
باست الصوره وحطتها على قلبها تمددت على السرير والصوره فحضنها ونظرها للسقف
كمل سيل دموعهاا مسيره والصوره بدت تختل بنظرها
لحد ما صارت ظلااااااااااااام .......................








**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:07 pm

ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــــا
صباح يوم جديد ...
شقة سعــــــــــود

كانو الاثنين نايمين بعمق سعود تعب وهو يشتغل ورجع على امل ان اسما مانامت بس لقاها نامت ...

صحى قبلهاا شاف الساعه 6 الصبح مانام كثير بسبب الارق الي عنده صلى الفجر وصحاها بس ما صحت نومها صار ثقيل الايام ذي ..راح المطبخ وجهز فطور خفيف له ولها ...

تذكر ايام العزوبيه ...وكيف كان هو الي يطبخ ويغسل ملابسه بنفسه ويدرس كانت ايام صعبه بس لها حلاوتها
ابتسم للذكريات ايام وراحت... والحين صار انسان متزوج ومسؤل عن بيته وزوجته وعائلته الصغيره .....

اخذ له فنجان قهوه وخلى الفطور على الطاوله بعد ماغطاه لحد ماتصحى اسما ويفطرون سوا
نزل للبقاله الي تحت الشقه اشترى شويه اغراض منها لبن وشبسات وعصيرات االخ ...... والجريده يتسلى عليهاا ...
وما نسى مر الصيدليه واخذ له حبوب مسكنه يمكن يخف الالم الي براسه شوي بعد شغله المتعب على الاب امس .....

رجع الشقه بعد نص ساعه وهي لسه نايمه جلس على الكنبه ومد رجليه عليها يتفرج على محطات التلفزيون بملل مافي شئ عجبه ثبت بالنهايه على قناة العربيه وجلس يسمع الاخبار

سمع صوت من الغرفه عرف انها صحت ...
راح لها الغرفه كانت الغرفه فااضيه ومكانها خالي سمع صوت بالحمام جلس ينتظرهاا لحد ماتطلع ...

خرجت بعد ماغسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت ..وشعرها متناثر بااهمال على وجهها وظهرها واثر النوم لسه بعيونها كانت لاابسه الروب على القميص بس مفتوح من قدام بااهمال وهي تمشي بكسل ...
شكلها توحفه

ابتسم لها وهو شايفها احلى من أي امرأه عرفها بالرغم من انها بحاله حوسه بس حبه لها مخليها جميله بكل حالاتها بعينه : صبااح الورد حياتي

اسما بصوت مبحوح وهي تتثاوب بنعاس : اهـــــــــــــــــــــــ صبــــــاح النور حبيبي ..اااهــ كم الساعه

سعود:هههههههههه الساعه 8 ونص حبيبتي صليتي

اسما نقزت برعب وفتحت عيونها على الاخير بشكل ضحك سعود: اووف 8 ونص ليش ماصحيتني الله يهديك ماصليت

سعود ضحك:ههههههههههههههههههه انا زيك ماصحيت الا 6وصحيتك بس شكلك كنتي تعبانه وماصحيتي قلت خليها ترتاح رحت اسوي الفطور وجلست اتفرج عالتلفزيون...

اسما مشت بسرعه تبى تاخذ شرشف الصلاة : استغفر الله يارب سامحني روح اجلس فالصاله خليني اصلي واجي اجهز لك الفطور ...

سعود وهو خارج من الغرف : انا مجهز الفطور اليوم انتي صلي بس وخليك انا بجيبه هنا ..

اسما ماسمعته لانها كبرت ودخلت فالصلاه وهو خرج من الغرفه
صلت صلاتها وسننت وسبحت واستغفرت بعد ربع ساعه فصخت شرشف الصلاة راحت جهة الدولاب تبي تبدل ملابسها ...

فجأه حست بصدااع فتك براسها صداع موجع اول مره تحس فيه ودوخه الصوره بدت تختل قدامها ...جلست على السرير ومسكت راسها بيدها وهي تحس بالم فضيع مو قادره تتحرك من قوته او تتكلم ...

دخل سعود الغرفه وهو مبتسم بيده صينيه الفطور : وهذا الفطور جبتو لسريرك يا ست اسماا كم اســ............

انتبه لها على السرير كانت متكوره على نفسها وتأن بوجع والم رهيب
قلبه طاااااااااااح من الفجعه نزل الصينيه على الارض وركض لها وهو خايف عليها ...

سعود جلس على السرير ومسكها بين يديه وهو يشوفها مغمضه عيونها وانفاسها قليله وتطلع بصعوبه مخنووقه وشاده يدها على راسهاا
بخوف : اســـــــما حبيبتي اشفيك ... شئ يعورك ...كلميني
قلبي لا تخوفيني ....

اسما مو قادره تطالع فيه حاسه باانفاسه الحاره قريبه من وجهها :ااااااه ما في ني شئئ راااااسي يعورني ... ااه هوااا

سعود مو عارف ايش يسوي وهو يشوفها تتلوى قدامه من الالم

اسما وحاسه راسها بينفجر:صدااااع اااااااااااااااااااااااااه جيب لي بندول بموووووووت منه ...

وقف بسرعه مو عارف وش يسوي حتى مكان الدوى نساه ركض للصاله جاب علبه بندول اكسترا ودخل شافها على نفس وضعينها ودموعها على وجهها وانينها عالي تقطع قلبه على شكلها اخذ كاس مويه من صينيه الفطور وراح لها بسرعه ....

مد لها الحبوب ويوم شافها مو قادره تسوي شئ اعطها الدواء بيده وشربها المويه بشويش وحذر شاف وجهها مرهق وجبينها عرقان ضمها لصدره بحنان لحد ماحسها بدت تهدا وانفاسها تنتظم ... نفسو الوجع فيه ولا فيها ولا يشوفها تتوجع من شئ ....

حسها هدئت نوعا ما حمد ربه
سعود بهدوء: كيف راسك الحين احسن ؟

اسما تمسكت فيه اكثر : أي احس الوجع خف ...حسيت راسي بينفجر

سعود بااهتمام واضح: من متى يجيك الصداع ...دايما تحسين كذا

اسما : يجيني صداع بالغالب بس المره ذي بزياده ...صليت عادي ماحسيت بشئ بس وقفت ابي ابدل حسيت فجأه بصداع وجعه قوي ما صرت اشوف جلست على السرير ارتاح ..
حتى ماقدرت اناديك شئ جنني من المه ...

سعود بحنان مسح على راسها: اهدئي حبيبتي شكلو بسبب التعب حق السفر امس تعبتي كثير وزاد عليك يوم رحتي المستشفى ونفسيتك تعبت ...

اسما جلست تلعب بااصابع يده : يمكن...............خلصت الشغل حقك ....امس تأخرت انتظرتك بس نمت ...

سعود عض اذنها بشويش كأنه يأنبها : باقي لي شوي واخلصه ........هذي الي بتنتظرني لين اخلص شغلي ...

اسما بدلع : ااااي حبيبي والله تعبت وجاني النوم وانت تأخرت كثير ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه ....

سعود ضمها اكثر له وهمس بصوت رايق: عادي حياتي مخطط امس يصير ننفذه اليوم ...

بعدت عنه اسما وخبطته على صدره وجهها احمر: قوم خلينا نفطر احسن الاكل برد

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طيب طيب ...













**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************










عمــــــــــــــــــــر

كانت حياته روتينيه بكره نادر بيوصل وهذا الي مفرحه
خرج اكثر من مره مع فراس بس كون انه مايتذكر شئ ضل حاجز بينه وبين أي شئ يكون له صله بالعالم الخارجي...

جلس بغرفته وهو واقف عند الشباك ببجامه زرقاء كانت هديه من فارس في شئ بمخيلته هو الوحيد الي متذكره وهذا اعطاه امل ..

صورة طفله صغيره تبتسم له ......
نفسه يذكر من ذي الطفله ............
ايش علاقته فيهاا ....
معقوله بنته؟؟؟
معقوله يكون متزوج وعنده عائله ....طيب وينهم عنه
معقول ماتو ..او تركوه

تزاحمت الافكار براسه بشكل كبير سبب له صدااع
سمع صوت فراس ينادي عليه ويطلعه من سرحانه ...

فراس وانفاسه متسارعه: عمــــــــر عمـــــــــر

نزل من غرفته وهو مفجوع الوقت متأخر اكيد في شئ
خرج شاف فراس بوجهه وباين عليه في شئ مو زين صاير : نعم فراس خير وش فيك؟

فراس بخوف: عمر ابوي تعبان مدري وش فيه ..مدري وش اسوي

عمر خاف وركض مع فراس لغرفة ابوه شاف الشايب متمدد وفي حاله الـ لا وعي حاول يصحيه بس الرجال حالته صعبه صرخ على فراس: اتصـــــــــــــــــــل بالاســـــــــــعاف بســـــــــــرعه

انفجع فراس وراح ركض اتصل بالاسعاف بينما عمر يحاول يسعف ابو فراس بالي يعرفه وهو يدعي انو مايصير له شئ ..............................

في ربع ساعه وصلت سياره الاسعاف ونقلت فراس وابوه ومعهم عمر للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ............................................








**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بالمستشفــــــــــــــــــــى ...

كان فارس بغرفه العمليات اخذو وقت طويل لحد ماخرجو الرصاصه من جسده بس كانت اصابته مو خطيره بشكل عام ...

رغد ماهدا لها بال ولا ارتاحت لحد ماطمنها الدكتور بنجاح العمليه
حاولت تكون قويه بس ماقدرت ...تضل انثى ضعيفه مهما قست قلبها ..مهما تجلدت بشده الرجال ...
تبقى بداخلها مجرد انثــــــــى تحتاج لرجل تحتمي بجناحه ..........
وهذا كان احساسها تجاه فارس...
تشوفه حاميها والوحيد الي مهتم لامرها مو استغلال ....
من محبه وثقه متبادله ...

دخلت الاستراحه صلت وجلست تدعي بتضرع وخشوع
دعاء مذنبه...راجيه ...مستغيثه
مذنبه... بحياتها لتقمسها دور يخالف فطرتهاا ...
راجيه.... السماح من رب كريم ورحيم ...
يعلم مافي نفسها وما هي نواياهاا .....

مستغيثه لما اصابها واصاب فارس من اذئ





رغد.. يارب يارب اشفيه يارب لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك
التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
..........................................




دعت بكل الادعيه الي تعرفها سمعت صوت بره خرجت وهي على امل ان حاله فارس استقرت شافت الدكتور واقف ومعاه ابو فارس ركضت ناحيتهم بعد ماجففت دموعها وصلحت شكلها بالمرايه لان مكياجها بدا يزول .......

وقفت جنب ابو فارس الي شافها وطالع للدكتور وباين عليه القلق والخوف .
ابو فارس: دكتور طمني كيف حالته ؟

الدكتور: تطمن ياعم حالته تمام

ابو فارس بلهفه: طيب نقدر نشوفه ...!

الدكتور: تقدرون تزورونه الصبح الحين خلوه يرتاح العمليه كانت متعبه وصعبه ولازم يرتاح ...

ابو فارس :ان شاء الله مشكور يادكتور

الدكتور: واجبنا

مشى الدكتور وتركهم ونايف ساكت "التفت ابو فارس له " : نايف وش صار بالضبط احكيلي كل شئ ...

نايف تنهد : ان شاء الله عمي انـ............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............ وهذا كل الي صار ..

ابو فارس تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله يارب ارحمنا برحمتك

نايف ربت على كتفه في محاوله للتخفيف عنه : استهدي بالله ياعمي هذا قضاء وقدر والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبر ان الله مع الصابرين واحمد الله انو جات على كذا وشوف عيالك الحمدلله كلهم بخير وسلامه ...

ابو فارس: الحمدلله الحمدلله ....اللهم لا اعترض على حكمك
مشكور ياولدي الله يجزاك بالخير على وقفتك معانا باازمتنا ..

نايف بصدق: ولو ياعم انت بمكانه الوالد الله يرحمه ويطول بعمرك

ابو فارس بحنان :وانت ولدي يانايف ولدي....ااااه الله يرحم ابوك جاب رجال لو كان عايش كان بيفتخر فيك ...

نايف بنبره حزن: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ....

ابو فارس:امين ... اجل مادام تطمنا على فارس انت روح وارتاح شكلك تعبان مره وملابسك دم وانا بااجلس معاه

نايف بسرعه: لا يااعم ماابي اروح لين اشوفه بعيني واتطمن عليه روح انت وارتاح اكيد عمتي قلقانه واكيد تبي تشوف بنتك

ابو فارس: بس..

نايف: يالله ياعم فارس مابيصحى الا الصبح وانا واحد فاضي ماعندي احد يسأل عني او ينتضرني اما انت في عيالك وخالتي ام فارس
روح انت وارتاح وطمن اهم بيتك وانا هنا ان صار شئ لا قدر الله اكلمك

ابو فارس اقتنع : مثل ماتبي ياولدي والله يجزاك الف خير على طيبك واخلاقك .. يالله اجل في امان الله

نايف: مع السلامه ....

خرج ابو فارس وهو متطمن ومرتاح لوجود نايف مع ولده وفي باله موال جديد ناوي ينفذه بس تهداء الاوضاع شوي ....
توجه لبيته ونفسيته مرتااحه والابتسامه على محياه ....

اما رغد جلست فالاستراحه وهي مصدعه بس ماراح ترتاح لحد ماتطمن على فارس اتصلت على افنان بس ماردت عليها جات على بالها مرام واتصلت وكمان ماردت عليها طفشت وركزت راسها على الكرسي وغابت في غفوه ترتاح من الالم براسها متجاهله الم قلبها الي ماانتهى من الالم لسه يذوق مراره فرااق الاحبه ......................









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









صباح يوم جديــــــــــــــــد

بيـــــــــــــــت طــــــــــــارق

الجو كان جدا هادئ ام طارق بالمجلس جاراتها زاروهاا وفطرو عندهاا وهي استقبلتهم بمحبه وتعرفت على كل وحده فيهم .....

اما مرام نايمه كعادتهاا تعب الرحله لسه ما راح انا تفكيرها كان كله بخطبتها لخالد وبقراره نفسها اتخذت القرار الانسب....

غرام بغرفتها تستعد للروحه لمدرستها الجديده بعد ماسجلها طارق بمدرسه قريبه من البيت .....ونفس الحال عند نواااف...
توجهو الاثنين لمدرستهم بهمه ونشااط وحماس يختلها رهبه وقلق لاجواء جديده وناس جدد......

اما طـــــــــارق اتصل على عبدلله وعرف انو ماراح يجي الشرقيه الا بعد فتره لانو عندو شغله ضروريه لازم يسويهاا وكلم خالد الي كان بطريقه راجع لبيته اما فارس فااتصل لكن جواله خارج الخدمه .............
خرج من البيت وراح للاستراحه كانو كالعاده يتجمعون فيها الصيع والبنات ويشربون من السم الي بيدمرهم <الله يهدي الجميع >...
دخل سلمو عليه كلهم وجو عنده بنتين يتميلحون عنده ...

وئام وهي تنفخ دخان سجارتها فالهواء وذراعها على كتفه : هلا طروق لك وحشه من زمان ماشفناك لي الغيبه ...

طارق بروقان: كان عندي مشاغل بس من اليوم راح تشوفوني دايما

بسمه:وااااااااااااو لا تقول استقريت خلاص

طارق: ايوا خلاص استقريت هنا .....الا وين الشباب مااشوف احد هنا؟

وئام: اذا قصدك خالد وفارس ماصارو يجون من زماااااااااااااان ماشفناهم بس قبل كم يوم جا فارس ومعه واحد كششششخه وماجلسو ولا دقيقتين وخرجو وبعدها ماشفناهم ...

طارق: غريبه !!!

بسمه: خالد سمعت انه مسافر مره وحشني الدب ..صار مايرد على اتصالاتي ولا شئ ...

طارق ضحك بقوه:هههههههههههههههههههههههه خالد خلاص ياحلوه ترك العب وبيتزوج ..انسيه وشوفي الحلوين ياكثرهم

بسمه بخيبه امل: خساره راح افتقده ..الا من بيتزوج ...

طارق برفعه حاجب: مو شغلك ...

طارق وقف فجأه ودف البنتين وهو يشوف وجه يعرفه ومن زماان عنه قرب منه يبى يتأكد اذا كان هو فعلا : راكـــــــ ــــــان

التفت له وهو مكشر وبيده كاسة وبلسان ثقيل: نعــ ــــم

طارق ماكان مصدق راكان كان زميله بالدراسه ماشافه من حوالي سنتين بعد مات ابوه انشغل عنه ونسي وجوده تماما وهو ماصار يجي على استراحة طارق ولا اتصل عليه ....

طارق بدون تصديق: راكان هذا انت؟؟؟ من زمان عنك يارجال وين الغيبه ذي كلهاا ..

راكان بتعب حقيقي: تعباااااااااااااااان ياطارق تعبان ..

طارق حس انو مو على بعضه مسكه من كتفه وسحبه للداخل فوحده من الغرف دخله ودخل وقفل الباب ...

راكان بدون وعي:ههههههههههههههههههه افتح الباب يا xxxxxx

طارق حس بقرف وهو يشوف حالته سحبه للحمام وشغل الدش على راسه بالعنيه يبغاه يصحى ...

راكان وهو غرقان مويه جسمه يرتعش من البروده وطارق شاد عليه عشان مايتحرك : اااااااااااااااااااااااااااااا بررررد وججججع بعد

طارق: انت اصحى اول

شوي شوي بدا راكان يفوق على نفسه وهدء وهو يشوف عيون طارق الي مركزه عليه ...

طارق بحده: ها كيف تحس الحين؟

راكان بهدوء: احسن احسن ..بعد بااخرج

طارق بعد عنه وخرجو من الحمام "اعزكم الله" جلس راكان وحط يده على راسه بتعب ...

طارق: ماتوقعت اشوفك ثاني اختفيت فجأه ورجعت فجأه ...

راكان تنهد بضعف تنهيده طويله: اااااه ياطارق مالي غير هالمكان مهما بعدت كنت عارف اني باارجع له بيوم

طارق بنظرات حيره وبنفس الوقت اندهاش: طيب اخبارك...وين الغيبه وكيف عشت السنتين الي فاتت؟

راكان: مافي جديد توظفت وعايش بشقه ايجار ..ههه وعندي شله اقابلهم بوحده من الاستراحات بس ماافكر اروح لهم

طارق احتار حاس انو راكان مو على بعضه : انت عندك سالفه ...اول شئ وش ذكرك فيني ....
راكان وش فيك ؟؟

راكان............................................. .................







**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:12 pm

بمدرسة غرام
اول يوم دراسه لهاا

كانت حاسه بملل فضيع بعد مابعدت عن مشاعل هي ماكانت تكن لها حب فعلي او حقيقي كانت مجرد نزوه او تضيع وقت وقتل الفراغ العاطفي الي عاشت فيه ومالقيت الدواء الا عند مشاعل ...
اما الان رجعت لدوامه الملل والفراغ املها الوحيد تندمج مع مدرستها الجديده وتلقى صاحبه تعوضها عن مشاعل عاطفيا
والاهم تلقى شله مثل شلتها هناك "شله الخرابه"..

هذا كان تفكيرها "المريض"
في هذا الوقت كانت لسه تدخن وصار عندها مثل الادمان او شرب الماء حاسه بااحتقار اختها لها والمسافه الي بينهم حتى نواف مع قرب اعمارهم من بعض بس بحكم انو ولد ماكان قريب منها.....
وطارق ابعد شخص لها بالبيت ..
حتى طلال الي كان حنون معاها راح وتركها وهو زعلان منها ...
وابوها خيب املها وكان السبب بالي هي فيه وبشتات اسرتها ...
حاجز علاقتها باامها الي مهما انهد يبقى له اثار ..

مابليد حيله عارفه انها ماراح توقف ابدا مهما حاولت هي انغمست وانتهى امرها ولا تقدر تخرج نفسها ...

مشت تتفرج على المدرسه الجديده وشافت نظرات البنات لها وهمساتهم وهم يطالعونها معظم النظرات كانت اعجااب وهذا شئ مو غريب لان غرام مملوحه جسمها مليان شوي بس بشكل حلو وانثوي جمالها عربي اصيل وبالاخص عيونها ..
طنشت وجلسن بزاويه وحطت شنطتها ...
طلعت المرايه والكحل وشنطة التجميل الصغيره وجلست تتكحل كحل نيلي وروج بينك وكملت تجميل بنفسها ...
فتحت اول ثلاث ازارير من مريولها المدرسي وشمرت اكمامها بانت مجموعه الاساور والسلاسل الي بيدها طلعت عطرها وبدت تتعطر بكثافه وكأنها بتخلص العطر كله ...!!
عدلت شعرها المتموج ورفعته على فوق عدلت القصه من قدام وخلت خصل نازله منه بشكل حلو...

سمعت صوت جرس الصباح يعلن عن الطابور "الاصطفاف الصباحي"
في دقيقتين اصطفو البنات طوابير على حسب الفصول العدد كان كبير والبنات اشكال والوان في منهم عاديات جدا باين عليهم
بنات للدراسه "فقط"..
وفي منهم مثلها شياكه ودلع ومتفننين بالبس
والشعر والميك اب ...
واخيرا الفئتين المثيرين للفضول والاشمئزاز المسترجلات والايمو

وقفت اول ماشافت المدرسات حضرو والمديره ووقفت باصفها بعد ماسألت عنه وقفت جنب بنت نحيفه مره وبشوشه وباين بملامحها برائه مع انها من البنات المهتمين بالشكل اكثر من أي شئ ..
ابتسمت لها ووسعت لها مكان ..اعطتها غرام نظرات تعالي ووقفت بدون ماترد الابتسامه ...!

انتهت الاذاعه المدرسيه وتوجهت الصفوف لفصولهم مشت معاهم بس مادخلت الفصل جلست بره وهي تتفرج على الماشين وشنطتها بيدها ..قربو منها بنتين من بينهم البنت النحيفه ...

افراح باابتسامه لطيفه:مرحبا انتي جديده هنا ؟

طالعتها غرام وهي رافعه حاجب بس فجأه غيرت وقفتها ونظرتها بنظره مبتسمه وهي براسها موال صافحتها بااطراف اصابعها: اهلين ..ايوا هادا اول يوم دوام لي ...

لجين:هلا فيك انا لجين وهذي افراح

غرام: اهلاا انا غرام..

افراح: اهلين غرام نورتي المدرسه..بس شكلك مو من هنا ؟

غرام: ايوا انا كنت بجده وانتقلنا هنا امس ...

افراح ابتسمت بااعجاب بشكل غرام: اها طيب خلاص اعتبرينا صاحباتك من اليوم احنا شله انا ولوجي واموله ورورو واذا احتجتي اي شئ او عندك أي سؤال احنا هنا

غرام بمجامله: شكرا اكيد

جات استاذه الانجليزي بذا الوقت ودخلتهم الفصل ونظرات غرام مانزلت من عليها !!!!!










**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









طـــــــــــــلال هديـــــــــــــــل
كانو منشغلين بالدراسه طلال عنده امتحانات وبعد كم يوم يخلص وهديل نفس الشئ وينزلون المملكه البزران نايمين وهذي فرصتهم يدرسون ....

هديل وهي لابسه نظراه طبيعه منزلتها على خشمها وتنافخ بملل : اوووووووووووووف والله صعب ايش التعقيد ذا

طلال وهو لابس زيها نظاره للقراءه نزل نظارته وطالعها: لا تعلين صوتك ماصدقنا ينامون ..

هديل بطفش: والله طفشت مو راضيه افهم شكلي بااجيب العيد فالاختبار

طلال جلس متربع مقابل لها وهي منبطحه على السرير ورافعه رجولها فوق
طلال قرب منها : ايش الصعوبه عندك وريني يمكن اساعدك

هديل ورته صفحه كلها انجليزي وفيها مخططات كثيره وبدا يقراها ويحط ملاحظات عندهاا

هديل طالعت وش يكتب : انت وش تكتب

طلال وهو منسجم مع الكتاب: لا بس بااشر لك على الاشياء المهمه وابسط لك الجمل لانها بلغه معقده شوي وصعبه ...

هديل تثاوبت : ااااااااااااه والله جاني النوم ليتني ماكملت مره تعب

طلال بجديه: لا بالعكس حلو انك كملتي بكره تنبسطين لما نتخرج ونرجع المملكه بكل فخر بالشهادات انتي البكلوريوس وانا الدكتوراه ان شاء الله

هديل نقزت فوجهه: وانا كمان ابغى اخذ الدكتوراه

طلال: اجل شدي حيلك وخلصي فالوقت المناسب ووعد اجلس معاك لين تاخذين الماجستير والدكتوراه كمان ..

هديل ابتسمت بفرح : جـد حبيبي

طلال ضمها بحب : اكيد حبيبي وتصيرين الدكتوره هديل ناصر الـ...... زوجة الدكتور طلال محمد الـ....

هديل ابتسمت وهي تتخيل نفسها: اللــــــــــــــــه تصدق والله شئ حلو

قطع عليها صوت صياح عبدالعزيز فجأه

طلال بضحكه :هههههههههههههههه والاحلى تقومين تمسكين ولدك الحين

هديل:هههههههههههههههههههههههههه شفت كيف بس يوم تحمست ادرس صحصح النذل

طلال مدد يديه بكسل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي انتي وبزرانك وخليني اخلص ورايا اختبار مهم وشغل فالفتره المسائيه ولازم ارتاح

هديل بدت تتحلطم وهي شايله عزوز : مااقدر امسكهم الاثنين سم الله عليهم يصحون سوا وينامون سوى ساعدني حتى انا عندي اختبار...

طلال تأفف بتعب: ياليييييييييل ابو لمبه طيب هاتي ليونه انيمها وخلي العفريت ذا معاك ..

هديل: بسم الله على ولدي مو عفريت ..

هديل شالت عزوز وجلست على السرير حطته عند صدرها وبدت ترضعه وطلال شايل ايلان ويدور فيها فالغرفه عشان تدوخ وتنام <خخخخخخخخخ

وقضو اليل يسكتون اطفالهم لحد مانمو بعدها نامو الاثنين من التعب وهم يرجون انهم يصحون بدري يمكن يراجعون كم كلمه وهم مخططين يخلصون امتحانات ويرجعون المملكه مده اسبوع ...
فعلا حسوو بطعم الامومه والابوه والمسؤليه الصعبه وفي نفس الوقت لذيذه وجميله .....









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************







المستشفـــــــــــــــــــــــى

**بشاير**
حالتها تحسنت الجسديه تحسنت تماما وتقدر تخرج من المستشفى
اما حالتها النفسيه كانت تعبانه وباين بوجهها ..
من بعد ماراحت لاياد وشافت حالته حست بالدنيا فرااغ قدامهاا
تمنت بس شئ واحد انو يصحى عشان تعترف له بحبها
مو متحمله حاسه انها السبب بالي صار له
في نفس الوقت ولهانه عليه وتبى تكون له حتى لو ماحبها ...

ابوها خبرها عن حالة اياد وكانت هادئه الي استغرب من هدوءها ابوها وام اياد وام هديل وتوقعو انها تعبانه عشان كدا ماانفعلت .....

اتصلو عليها اسما وسعود وهديل وطلال يتطمنون عليها لان الامتحانات بدئت ومايقدرون يزورونها يادوب يالحقون الدراسه...
اما هي واياد قدم لهم ابو بشاير اعتذار لهذا السمستر وطبعا صار كل شئ بسرعه مع واسطته القويه ...

انضم لهم شخص جديد فالمستشفى كان خال اياد حازم جا من الشام بعد ماعرف الي صار كان واقف مع اخته ويحاول يقويها تعرف على ابو بشاير وبشاير والمه لما عرف ايش صار وكيف كان الحادث..

اما غرفة العنايه التي ينام فيها اياد كانت امه وخاله وعمه واقفين بره ويطالعو من القزاز ..
"ام اياد شاميه اصيله من بعد زواجها باابو اياد مارجعت عالشام ضلت مع زوجها وابنها لحد مامات زوجها وحتى بعد مامات ضلت ببيتها تربي ابنها وتشتغل لحد ماكبر وصار شاب يعتمد على نفسه واخوها وامها يزورونها بالاجازات حتى صارت تتكلم خليجي وشامي وايطالي من كثرة الاختلاط بالناس .."

نزلت دموع ام اياد بالم هذا وحيدها بعد ماكان زي الورده بعز الشباب والصحه الان ممدد كالاموات بكل سكون والاجهزه تغزو جميع انحاء جسده...

حازم لاخته وهو شفقان على حالتها:اصبري يااختي الله كريم وان شاء الله بيقوم بالسلامه انتي توكلي على الله

روز:مابقدر شوف ابني بهالحاله قلبي بوجعني عليه

حازم: لا تحكي هيك الدكتور بيقول انو في امل واحنا كلنا بجنبه

ابو بشاير: توكلي على الله ياام اياد انتي قويه وصبوره

روز حست انها انهارت من الضغط عليها: الله يشيل من عمري ويحط بعمرو ااااااااااااه ياابني وياحرقت قلبي عليك

حازم ضمها لصدره يهديها بحنان اخوي مع انها اخته الكبيره بس بذي المواقف مو مهم العمر المهم نلقى صدر حنون يوقف معنا ويحس فينا ويضل بجنبنا لحد مانتجاز الازمه ....

في هذه الاثناء كانت بشاير تراقب من بعيد حزنت لما شافت ام اياد بحالتها والي وجع قلبها الشخص الي بالداخل طريح الفراش مو حاسس بااي شئ من حوله الا صوت الاجهزه .......................











**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************







مستشــــــــــــــــــفى ولكن بمملكتنـــــــــــــــــــــــــــا

دخلو ابو نادر بالنقاله بيسعفونه لان حالته خطيره يادوب يلحقو عليه فراس كان خايف وعمر يهدي فيه والتوتر كان الشعور الي يتملك الاثنين ....

دخلو ابو نادر وظلو فراس وعمر بره ينتظرون وش بيصير على ابو نادر حس عمر ان فراس متوتر وتعبان ومن تنفسه الحاد باين عليه اول مره يصير فاابوه كذا ..
وقف ومسك كتفه: فراس اهدا ابوك مافيه الا العافيه ان شاء الله شكله ارتفع عنده السكر والدكاتره بيحلونها انت توكل على الله

فراس والدموع تلمع بعينه يحاول يخفيها: توكلت على الله
عمر اول مره اشوف ابوي كذا انا خايف يصير له شئ

عمر: لا تخاف خير ان شاء الله اسمع انا باانزل تحت في كافيتيريا قريبه بااروح اجيب قهوه يصحصحني تبي اجيب لك معي ؟

فراس: اوكي جيب لي كابتشينو ..

عمر: من عيوني
نزل عمر للكافيتيريا ...

وبالقرب منهم كانت رغد مركزه راسها على الكرسي وفيها نوم بس قلقها على فارس مطير النوم من عينهاا ...
حست عيونها بدأت تتقفل من حالهااا
لها يومين مانامت ابدااا
اولا ضياع امل
وتدويرهم عليها
سهرها على فارس لما كان مريض
خروجها مره ثانيه لاستكمال البحث
توتر اعصابها وهي بمواجه مجرمين خطيرين
رئيتها السلاح مصوب نحوها
واخيرا اصابه فارس وجيتهم على المستشفى .....وماذا بعد ؟

جسمها كان يأن من التعب والالم محتاجه راحه طويييله وقفت تجيب لها شئ منبه ياشاي
ياقهوه لعلها تقاوم وتجلس الكم ساعه الي بقيت على الصبح...
نزلت للكافيتيريا بهذه الحظه ....

كان المكان مزدحم بالناس دخلت بينهم لحد ماوصلت للبائع طلبت واحد كبتشينو كبير
وجلست تنتظر لحد مايسووه لها ..

ناظرت حولينها بملل مجموعه شباب على طاولات واصوات ضحك واطفال ورجه .. لفت انتباهها جسد شخص كان معطيها ظهره نفس هيكل جسدها كأنه انعكاسها فالمرئاه بااستثناء ضخامته شوي ....والاهم باين بس جزء من وجهه وشعره وهو واقف بعيد فااخر المحل ... دققت النظر فيه وهي مو مصدقه "مو معقول ..انا اتخيل شكلي من التعب "

فركت عينها تبي تتأكد من وجهه الي تشوفه ..نسيت طلبها للكابشينو والرجال كان يكلمها وهي عينها على الواقف بعيد ..

بدون شعور منها مشيت بااتجاهه بسرعه تبي تلحق عليه بس صدمت بجسد وطاحت ...

و................................................. .........











**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************








بيــــــــــــــــت اشواااق

وصلت رنا لبيت اشواق ودقت الجرس فتحت لها الشغاله ودخلت كان فيصل موجود بغرفته ومادى انها جات ..

توجهت مباشرتا لغرفه اشواق ودقت الباب سمعت صوتها يقول ادخل ...
فتحت الباب ودخلت بس دهشها شكل اشواق وصدمها بنفس الوقت !!

كانت متمدده على سريرها لابسه قميص عادي وحولين عيونها هالات سودا وشعرها منفوش شكلها غير غير عن البنت الي مهتمه بنفسها وبشكلها حتى عظام خدودها برت من النحف ..!!

اشواق اول ماشافت رنا دخلت جلست وهي متفاجأه ماتوقعت ان رنا تزورها لانها لها فتره مطنشتهاا وماترد على اتصالاتها ورسائلها...

قربت منها ووقفت اشواق ونظراتها ضايعه ماتبى تحط عينها بعين رنا حاسه بالخجل ...مهما كان رنا مالها ذنب ابدا بكل الي صار ...
ليش تحاسبها لان اخوها حب غيرها ...ايش ذنبهاا...

رنا بنظرات مفجوعه من شكل اشواق: يابنت اشفيك ...ليش وجهك كذا ..

اشواق بصوت خفيف: اهلين رنا تفضلي اجلسي

رنا بصوت صارم : ماراح اجلس لين اعرف ايش صار لك ..اتصل وماتردين ارسل وماتجاوبين ولا حتى اشوفك فالجامعه ممكن اعرف ايش صار لك فجأه علي ..؟

اشواق تنهدت ورفعت نظرها لرنا وطالعتها بنظره حزينه منكسره هزتها :اسفه بس نفسيتي تعبانه شوي

رنا: تعبانه من ايش ..طيب ليش ماطمنتيني عليك لاتردين على اتصالاتي ولا رسائلي حتى بالجامعه مااشوفك ..اشواق ايش مغيرك

اشواق جلست على الكرسي وغمضت عيونها بالم: رنا انا تعبــــــــــانه تعبــــــــــــــــــــــانه

رنا جلست جنبها وحوطت اكتافها : سلامتك من التعب حبيبتي تكلمي ايش مضايقك ومتعبك احتا صاحبات مالنا الا بعض

اشواق : رنا بااسألك سؤال وجاوبيني بصراحه

رنا استغربت : اسألي

اشواق: لو اكتشفتي بيوم من الايام ان فيصل يخوونك او يحب وحده ثانيه وش بتسوين ..

رنا وقفت وشهقت: الله لا يقوله ..والله اموته واموتهااا واموت نفسي "سكتت تستوعب انو اشواق اخته " اسفه شوقه لا تزعلين بس انتي ليش تقولين كذا يابنت ..

اشواق نزلت دموعهاا وبدت شهقاتها تعلى: رنا ليش ماقلتي لي ان يزن يحب رغد ليش

رنا انصدمـــــــت : اشواق من قال لك

اشواق: مو مهم من قــــــــال المهم انه يحبها هي ليـــــــش خبيتي عني

رنا: اشواق انتي فاهمه غلط يزن مايحبها ولا شئ

اشواق صرخت: لاااا تكذبين انا عارفه انه يحبها ولما رحنا الشرقيه اكيد راح عشانها

رنا حست بتشتت فضيع : اشواق صلي على النبي واذكري الله وهدي الموضوع مو زي ماانتي فاهمه روقي وانا افهمك ..

اشواق: لا تحاولين تقنعيني انا عارفه انه يحبها وهي مو داريه عنه عشان كذا تزوجني انا

رنا: والله يزن يحبك رغد يعتبرها اخته صح كان يميل لها بس مايحبها صدقيني انا عارفته حتى قلقان عليك بسبب بعدك الفتره الي فاتت

اشواق"عشانه اخوك تدافعين عنه ":رنا الله يخليك انا تعبانه ومااتحمل اسمع كلمه عنه

رنا مسكت يدينها: اشواق لا تخلين شئ يفرق بينكم انتي تحبينه وهو يحبك ويقدرك ليش تخلين ماضي وراح يخرب عليكم

اشواق صدت عنها: لانه الماضي عمره مابيتغير وانا مااتحمل اعيش مع انسان يحن للماضي ويشوفه فيني

جات رنا تتكلم بس انفتح الباب وطلع لهم فيصل مبتسم : سلاام

اشواق+رنا:وعليكم السلام

مشى لحد رنا وضمها :وحشتيني ليش ماقلتيلي انك وصلتي

رنا ووجهها احمر بعدت عنه: قبل شوي وصلت

اشواق ابتسمت بالغصب وهي تطالع فيهم بعدها جلسو يشربو القهوه مع بعض وسكرو على موضوع يزن + اشواق ...............................









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بيـــــــــــت بو فارس

الجو كان متوتر بين تركي وامل بعد المشاداه بينهم على الدرج جلست هي وامها وخالتها مع بعض فالصاله وتركي معاهم وهذا الي ضايق امل تمنت تغطي وجهها عنه مو بس تتحجب ...

قاطعتها عن سرحانها كلام خالتها وامهاا
ام تركي: الحين جات امل واحسن شئ تخبرينها عن الموضوع الي قلناه خير البرعاجله والا

ام فارس: بس ياوخيتي اخوها مو موجود خليه لما يرجع افضل

ابتسم تركي بخبث وهو يشوف امل زي الهبله مو فاهمه شئ بينما هو عارف السالفه كلهاا ...

تركي: أي خالتي انا بصراحه مستعجل وابغى ارتاح من هالناحيه

امل طالعتهم : انتو ايش تتكلمو عنه

ام فارس وقفت : يالله ياجماعه انا رايحه غرفتي ارتاح "طالعت امل" امل تعالي غرفتي بتكلم معاك بموضوع مهم

امل: اوكي بس خليها بعد ساعه ونص بروح اريح شوي تعبانه

ام فارس: طيب حبيبتي

تركي وقف كمان : وانا خارج اشوفكم فاليل عندي مشوار

الكل: الله معك

ام تركي وقفت هي لما شافت الكل قام تقريبا: وانا بروح للريم اثرثر
معاها شوي ...

خرجو كلهم كل واحد للمكان الي يبغاه وكل واحد عقله بمكان ....









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************








نحن لا نحتاج الى "الحـــب"
نحن نحتاج لـ قلوب تمنحنا اياأإأإأإه بــ "صدق"




انتهى البارت

06-10-12, 02:51 PM #89

لامارا
مشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام




♣ العضوٌﯦﮬﮧ » 216
♣ التسِجيلٌ » Dec 2007
♣ مشَارَڪاتْي » 31,635
♣ نُقآطِيْ »

الاوسمة

مجموع الاوسمة: 1


قراءه ممتعه ومسليه





لا تنسو ذكر الله والصلاة على النبي













بريق من نور.......؟!







البـــــــــــــــــــــــــــارت الاربعــــــــــــــــ40ــــــــــــــــون





عند الغزال
خرجت هي واخوها وابوها للمستشفى يشفون حالة امهم الي على وشك الولاده غزل متقوقعه على نفسها بس حالة امها شغلتها عن التفكير ...
حتى موضوع اختفاء وانقطاع رنيم المفاجئ من حياتها بدون سبب احتل مساحه من تفكيرها تشغلها عن التفكير بطارق واحمد ومصيرها ...

وصلو على مستشفـى الـ............... ونزلو كلهم كل واحد شاغل باله شئ .
ابو عبدلله ... خايف على زوجته لان حملها بهذا السن خطير عليها ..
عبدلله... يفكر برنيم وخايف انها ترفض والاكثر من كذا خايف انها تكون حـــــــــــامل ..!!
غزل...كانت في عاصفه من الافكار ...تفكر برنيم وسبب تجاهلها لها
وتفكر بااحمد الي ماوقف اتصالات وهي سافهته وتفكر بطارق واهانته ...

وصلو لغرفة ام عبدلله ودخلو ...

كانت منسدحه ونظرها للباب باين على وجهها علامات الارهاق وبطنها باارز جدا ..

ابو عبدلله: السلام عليكم ورحمة الله

ام عبدلله بتعب: وعليـ ـكم السلام ورحمة الله وبركاته

جلس جنبها ابو عبدلله بعد ماباس جبهتها وحط الورد جنبها : سلامتك حبيبتي هانت
الحمدلله تحملي شوي

ام عبدلله: الله يسلمك

تقدمو عبدلله وغزل وسلمو على امهم وجلسو جنبها ..

ام عبدلله: كيفكم ياعيالي

عبدلله باس كفها: احنا بخير اذا انتي بخير ياست الحبايب

غزل ضمتها وحطت يدها على بطن امها: البيت فاضي بدونك يا ماما كلو من العفريت
الي جوا اكيد متعبك ويبى يخرج

ابو عبدلله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك

غزل:ههههههههههه بس اذا جا انا الي راح اتكفل فيه

عبدلله: وانا كمان امممم غزل انزلي للكفيتيريا تحت وجيبي عصير ..

غزل تكتفت: ليش ان شاء الله ماعندك رجول تنزل

عبدلله لوا فمه: افاا اكلتيني العصير مو لي لامي شوفي كيف وجهها تعبان "طالع ابوه يبغاه يسانده"

ابو عبدلله فهم: خلاص روحي ياغزل وجيبي لي معاك انا كمان عصير بارد حاس حلقي جف

غزل تأففت : يوووه طيب ليش مو عبدلله يروووح

ابو عبدلله :خلاص حبيبتي ادا تعبانه مو لازم

غزل فكرت شوي ووقفت: لا خلاص برووح ابغى اشتري ايس حاسه حلقي جاف انا كمان ..

ابتسم عبدلله ابتسامه خفيه: غزالي جيبي لي معاك نفسي باايس شكوليت

غزل "المتها كلمة غزالي كانت كلمة عبدلله": اوك يالله باي

خرجت غزل من الغرفه وهذا الي يباه عبدلله التفت لامه وابوه وطالع ابوه بنظرات فهمها بعدها طالع امه الي مو فاهمه شئ...

ام عبدلله : عبدلله في بفمك كلام اشوف من اول تصرف اختك

عبدلله باابتسامه واسعه: والله فاهمتني ياست الكل صح في سالفه ابي اقولها لك انا وابوي

ام عبدلله: قول اسمعك

عبدلله: واللهي هي اني اااااا اممممممممممممم اااااااا ابغى ..ااا ماادري كيف ابدا مممممممممم اااااااااااااا انااااااااااااااااا

ام عبدلله تثاوبت بطفش: ااااااااااهـ يالله تكلم والله جاني النوم

عبدلله طالع ابوه: يبه انت تكلم مو عارف اقول لها

ابو عبدلله بجديه: حبيبتي ولدك اخيرا نوى يخطب

ام عبدلله بفرح من قلبها : جــــــــــد كلللللللللللللللللللللللللللوووووويييي اااااااه يا بطني

ابو عبدلله انفجع منها: اشششششششششش ياحرمه احنا فمستشفى فضحتيناا انتي حامل مو زين لك

ام عبدلله :هههههههههه ايش اسوي من فرحتي مابغى ولدك يتزوج ..ها ياولدي من الي حاط عينك عليها والا تبيني انا اشوف لك وحده على ذوقي..

عبدلله بربكه: هاا أي انا ابي رنيم

ام عبدلله راحت ابتسامتها وتكلمت بتردد : يازين مااخترت بس انت تدري انها رافضه الزواج ..

عبدلله بثقه: انا ماابي الا هي خطبتها مرتين وهي بالثنويه وماعندي مشكله اخطبها كمان وانا متأكد انها بتوافق هالمره

ام عبدلله: والله اذا على البنت فهي بنت اختي ومابشوف احسن منها اكيد بس انا الي عارفته انها ماتبي زواج وياكثر خطابها وانت كمان خطبتها قبل وهي مصرة عالرفض

عبدلله : يمه انا خطبتها وهي جاهله خلاص هي بالجامعه وعاقله وفاهمه مو معقوله تضل بدون زواج ايش بيقولون الناس عنها وانا ولد خالتها اولى فيها من غيري

ام عبدلله بتحذير: بس في عيال عمها يمكن احد يبها

عبدلله بحده: رنيم لي انا وبس واذا مابتخطبونها لي ماراح اخطب غيرها

ابو عبدلله بهدوء: وافقي ياام عبدلله انا متفاهم مع ولدك اذا رفضته راح يتزوج بنت عمه منار بدون نقاش وهو موافق

ام عبدلله بقله حيله: اجل دامكم متفقين انا ماعندي أي مانع الله يقدم الي فيه الخير وانا بنفسي بااخطبها لك بس خليني اخرج من المستشفى

عبدلله باس راسها : الله يخليك ياست الكل

جاتهم بعد عشر دقايق غزل ومعاها العصيرات والايس .....................












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************













طـــــــــــــــــــارق

بالاستراحه
كان جالس مع راكان وراكان بدا بسرد الي صار معه هو وناصر لما خطفو امل بعد ماضحك عليها بكلامه وحبسوها وطلبو فلوس من ابوها لان راكان كان باازمه ماليه وقال كل شئ حتى انه اطلق النار على نايف والطلقه اصابت اخو امل الي هو فارس ...
كل هذا وسط اندهاش طارق الي سكت وهو مصعوووق بالكلام الي يسمعه والي عمره ماتوقع يسمعه بيوم.......

طارق صرخ عليه وعيونه حمرااء زي الدم: ذبـــــــــــحته

راكان بدون اهتمام: مدري مات او لا بس الرصاصه جات بصدره وهقوتي انه مات منها

طارق وقف وعيونه حمرا من العصبيه مسك راكان من رقبته : ياحيوااان يا خسيس ذبــــــــــــحته

راكان تألم من مسكت طارق له: طارق اتركني كح كح اشبك كح

طارق ضربه على وجهه: ياحقيـــــــــر مالقيت الا فـــــــارس واختـــه
لو صار لفارس شئ والله مايفكك مني شئ

راكان دفه بمحاوله للدفاع عن نفسه لكن من دون فايده جسم طارق ضخم مقارنه مع جسمه الهزيل : كح كح كح انت وش دخــ ــلك كــ ــح كح بعد عني كح بموووت ...

طارق لكمه على وجهه بقهرر و رماه على الارض وتفل عليه: فارس صاحبي ياكلب... بس هين ياركـــــــان انا رايح اشوف الي هببته انت والزفت الي معاك وان جيت ماابغى اشوف رقعة وجهك هنــــــــــا استراحتــــي تتعذرك وان صار شئ لفارس ماتلوم الا نفســـــك سمـــــــــــعت !!!

راكان كان طايح ومتألم من لكمة طارق والدم يصب من انفه وفمه شاف طارق بيخرج من الغرفه : كــ ـل هذا عشــ ــان ولــ ــد الـ.........

طارق والشرر يتطاير من عينه: ولد الـ........... انت ماتسوى تراب رجوله ياكلــــــب تفووو عليك ... غبت كل الفتره ورجعت بسوواد وجهك يازباله انا الي يدوس لواحد من ربعي على طرف انهيه

راكان: ههه اجــل احنا الي كنـ ـا ربع من زمان الحين صار هو صاحبك وانا عدوك ... تفضــ ـله علي.. تذبحني عشانه .. تضربني

طارق : انا مو فاضي لك ولكلامك بروح اتطمن عليه ياويلك مني ياركان الزفت ان كان صاير له شئ ..

طلع بعدها طارق من الاستراحه وهو مووولع من راكان الي غااب ورجع بمصايبه والمشكله انو تعرض لواحد من ربعه ......................









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









امـــــــــــــــــل

راحت لغرفة امها بعد ما ارتاحت شوي وروقت بالهاا دقت الباب بشويش سمعت صوت امها تقولها ادخلي يا امل ...
دخلت وسكرت الباب وراها شافت امها جالسه عالسرير وبيدها ابره وخيط جالسه تخيط وتسلي نفسها ....

ام فارس: تعالي حبيبتي اجلسي جنبي

راحت لها امل وجلست جنبها حضنتها امها لصدرها : وحشتيني ماتدرين كيف خفت عليك

امل نزلت دموعها ودخلت راسها بحضن امها اكثر: والله كنت خايفه يا ماما "علت شهقتها" كنت بااضيع ااهـــــــ ـئ بـس فهد جاني

ام فارس نزلت دموعها وهي تمسك بنتها وقلبها ينزف: احكيلي كل شئ طلعي كل الي فقلبك حبيبتي انا هنا معاك ماراح اتركك ابدا

امل حكت كل شئ صار معها بالتفصيل ...
حكت الي سواه راكان بس ماقالت انها كانت متعرفه عليه عشان لا تطيح من عين امها ..
حكت لها كيف خطفوها وكيف حطوها بغرفه قذره..
كيف جا فهد وساعدها بااخر لحظه لما كان راكان سكران ...
وكيف وادها بيته واعتنى فيها وانو مااستغل ضعفها بالعكس كان جنبها ..
وافنان اخته ..
حست براحه نفسيه وهي تحكي لامها وهدئت ...

ام فارس جلست تحسس على شعرها وتلعب فيه وهي متمدده على رجل امها بدلال ...

ام فارس: الحمدلله عدا كل شئ على خير حبيبتي انتي ارتاحي الحين واهتمي بدرووسك الاختبارات كل مالها تقرب

امل وهي تفكر بفهد : ان شاء الله

ام فارس : صح ترى خالتك خطبتك لولدها امس

امل من سمعت خطبه قامت عن رجل امها وجلست مواجهه لها وهي عاقده حواجبها : ميـــــــن؟!؟!؟!؟!

ام فارس بجديه: تركي ولد خالتك فايزه خطبك ...

امل تكتفت :تريـــــــك الزفت ماغيره .... انا مو موافقه

ام فارس عصبت : طيب ليش وش فيه تركي ....رجال سم الله عليه وكمان ولد خالتك واولى فيك ليش رافضته .؟

امل ضحكت بسخريه: يمه انتي من صدقك انا اخذ تركي اول شئ كبييير عليا بعدين انسان فاشل مايشتغل

ام فارس بحده: من قالك هو اخر سنه وبيتوظف ان شاء الله ..بعدين من قال اني بزوجك الحين انتي لسه صغيره بس ملكه ..

امل وقفت: وانا ماابيه اخذ ابليس ولا اخذه

ام فارس عصبت: طيب ليييييييييش ابغى سبب مقنع

امل بجرءه : ولد اختك صايع وراعي خرابيط من يوم يومه كل بنات الشرقيه مرقمهم وعارفهم ...

ام فارس حاولت تهدئ الوضع وتمشي بالسياسه: حبيبتي كل الشباب كذا حتى اخوك كان يكلم بس ربي هداه وتركي نفس الشئ

امل: يمه انتي تقصين على نفسك لو كل عيال المملكه عقلو تريك مابيعقل يمه هذا انسان منتهي.. ما منه امل و مايناسبني لاا عمره ولا فكره ولا شئ

ام فارس :امــــــــــل لا تقولين كذا عن ولد خالتك

امل: يمه هذي الحقيقه انا ماغلطت اذا امه تبي تزوجه تدور غيري انا مسسسسسسستحيل اخذه واخليه يطيح بكبدي

ام فارس ماعجبها كلام امل وخايفه القطاعه تصير بينها وبين اختها : انا ماباخذ منك الجواب الحين انتي فكري على رواااق ويصير خير

امل توجهت للباب وهي خارجه قالت: لا تتعبين نفسك قراري مابيتغير لو اخر رجال على وجه الارض تركي ماباخذه قولي لاختك كذا ..

وخرجت قبل لا تسمع صراخ امها عليها ....












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












بيــــــــــــت ام طـــــــــــارق

الجو كان عادي جدا مرام مع البزران ونواف مع ربعه وغرام بغرفتها تسولف مع لجين والشله الجديده عالمسن ....

دخلت ام طارق لغرفة مرام لقتها جالسه وراما بحضنهاا ورامي يحبي فالغرفه ويلعب طنشت وجودهم وتوجهت لبنتها ..

مرام : هلا يمه

ام طارق: هلا حبيبتي اممم مرام نادي سينا خليها تجلس مع البزران وتعالي غرفتي ابغى اكلمك شوي

مرام نزلت راما من حضنها:ان شاء الله يمه ...سيناااااا سينااااااااااااااااااا

جات سينا بسرعه: نئم مرام

مرام: تعالي شيلي راما و رامي نوميهم

سينا : تيب

طلعت مرام مع امها ودخلو الغرفه وقفلو الباب بعد لحظات بدت ام طارق تتكلم : مرام طارق مكلمني اسألك عن رائيك بسالفه الخطوبه

مرام نزلت راسها بخجل : هو لحق و قال لك

ام طارق: اكيد قال لي واحنا بجده وبعدين الرجال مستعجل لازم نرد عليه بسرعه ها فكرتي

مرام رفعت راسها وركزت نظراتها بعين امها: بصراحه يمه ...انا فكرت وقررت خلاص ...انا مو موافقه!!!

ام طارق استغربت: طيب ليش مو موافقه ... استخرتي وماارتحتي والا في شئ بالرجال مو عاجبك

مرام بجرائه : بصراحه انا مو مرتاحه حتى قبل لا اصلي وبعدين الي خاطبني صديق طارق يعني بيكون نسسسسخه منه وانتي ادرى بولدك..

ام طارق حز بخاطرها كلام مرام اعن طارق : لا تقولين عن اخوك كذا وبعدين يابنتي هذا مو سبب للرفض ...اخوك مهما كان مايبى الا مصلحتك ومابيزوجك واحد مو زين بيضل اخوك

مرام وقفت: يمه انا مو بخاطري العرس والرجال مستعجل الله يسهل عليه واذا طارق متفشل منه يزوجه غرام ..

ام طارق : لا غرام صغيره عليه وهو محددك انتي بالاسم ..انا بقول لاخوك رئيك اليله والله يقدم الي في الخير يابنتي ..

مرام باست راس امها: امين يالغاليه يالله انا رايحه غرفتي تامريني بشئ

ام طارق: سلامتك حبيبتي الله يسعدك

خرجت مرام لغرفتها وهي مقتنعه انها اتخذت القرار الصائب بينما امها كانت شفقانه وتبى تفرح ببنتها بس شكلها ماحتفرح قريب ..........












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************











بالمستشفـــــــــــى

ناظرت حولينها بملل مجموعه شباب على طاولات واصوات ضحك واطفال ورجه .. لفت انتباهها جسد شخص كان معطيها ظهره ويكلم واحد فتحت عينها على الاخير ...
نفس هيكل جسدها كأنه انعكاسها فالمرايا
بااستثناء ضخامته شوي ....
والاهم باين جزء من وجهه وشعره وهو واقف بعيد فااخر المحل ...
دققت النظر فيه وهي مو مصدقه
"مو معقول ..انا اتخيل شكلي من التعب "

فركت عينها تبي تتأكد من وجهه الي تشوفه وهو التفت بنفس الحظه
وصار قدامها وااضح تماما ..
نسيت طلبها للكابشينو وطاح المفتاح الي بيدها ... والرجال كان يكلمها بيعطيها طلبها وهي عينها على الواقف بعيد ..

بدون شعور منها مشيت بااتجاهه بسرعه تبي تلحق عليه
بس صدمت بجسد وطاحت ...

رفعت راسها وهي تحس بالم برقبتها طالعت بالي صدمت فيه ...
كان شاب معضل مد يده لها ..

الشاب : اسف اخوي ماانتبهت لك ..

رغد وقفت وعدلت شكلها : لا لا عادي اخوي حصل خير

لفت بعينها تطالع للشخص الي شافته لكن مالقيت له اثر جرت بسرعه للمكان الي كان واقف فيه
مو معقوول وين اختفــــــــــــــى ..

حست باانفاسها متسارعه وبدت تركض بالممرات تدوره لازم ماتضيعه لازم تشوفه لازم تتأكد
بس لا اكيد هو ؟؟ مافي غيره ...نفس الشكل مستحيل تشبه عليه
متــــــــــأكده مستحيل يكون خيال او هلوسه
تغلط بمليون شخص لكن هو لا
اكيــــــــــد هو

نفس الهيـــــــــــكل

نفس الشــــــــــــــكل

العيون ..الانف ..النظرات

حتى الوقـــــــــــفه

هذا اكيــــــــــــــــــــــــــــــد




<< نـــــــــــــــــــــــايف >> !!!









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************













يتــــــــــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:15 pm

يـــــــزن

بعد مرور كم يوم على اخر لقاء جمعه مع اشواق حاول يبعد عنها فتره يبغى يرتاح ويصفي ذهنه من كل شئ ويخليها هي كمان ترتاح وتفكر بعقلها بجو هادئ بدون ضغط عشان يعرف يتفاهم معاها ..

جلس على على الكنبه ومتمدد عليها يرتاح وحط راسه بين يديه ..حاسس انو عائم في دوامه مو عارف شلون يخرج منها ..
جا بباله اخر لقاء معها ..
كيف كانت في حالة هستيريا ..
كيف تجرءت تقولها ببساطه..

ط
ل
ق
ن
ي


يزن طلقني .....ترددت الكلمه براسه اكثر من مره وكأنها قدامه وتقولها..
انت ماتحبني انا اكرهك
انا اكرهك
انا اكرهك

انت خاين
خاين
خاين

طلقني
طلقني
طلقني

حس اعصابه تفلت منو صرخ بدون وعي منه : انا مو خــــــــــــــاين
مو خـــــــــــــــاين




انا احبـــــــــــــــــــــــ ــــــــك




سمع صوت دق عند الباب صحاه من الي كان فيه ...
تعوذ من الشيطان جلس على الكنب بعد ماكان منسدح
مسح وجهه كان كابوس فضيع ...

اذا غمضت عينه يحلم فيها
وان سرح بخياله يتخيلهاا
حس انو عايش بكابووس وهو الضحيه ..
ايش غلطه ايش ذنبه ..مو عارف
ليش كل ماقال اخيرا ابتسمت لي الحياه
ترجع له المشاكل والمصايب والالام ...

شاف رنا جايه بااتجاهه سكت وعدل جلسته وهو يطالعها كانت الغرفه مظلمه
ومو واضح الا شعرها وظلهاا ..

يزن تنهد: هلا رنا في شئ ؟

رنا: ابغى اكلمك بموضوع مهم ....

يزن تثاوب بتعب: رنا والي يعافيك اجليها بكره حاس راسي يعورني وصداااااع ماسكني من اول

رنا بهدوء وجديه: مو مشكله اروح اسوي لك قهوه تصحصح لان الموضوع مهم مايتأجل ..

يزن حس ان عندها شئ : طيب خلاص سوي قهوه وتعالي غرفتي نتكلم على رواق اوك

رنا: اوك

خرجت رنا وراحت المطبخ وهي مو عارفه كيف بتفتح معاه الموضوع السالفه صعبه ووهقه كبيره اكيد بيعصب ان درى بس لازم يعرف ويحل المشكله قبل لا تكبر اكثر وتوصل للطلاق .......

جهزت القهوه على السريع وشالتها متوجهه لغرفة اخوها وهي تستعد تفتح معاه موضوعه مع اشواق ..
دقت الباب سمعته يقولها ادخلي ...
دخلت وسكرت الباب وراها ..
كان جالس على الكرسي وقدامه كرسي ثاني وطاوله صغيره ..
حطت تلاجه القهوه على الطاوله وصبت له فنجان ولها فنجان
وجلست امامه بهدوء والسكون يعم المكان ...

سكتو الاثنين كل واحد ينتظر الثاني يبدا بالكلام بدؤ يشربون القهوه ونظراتهم تحكي ..
قطع يزن الصمت بعد مرور 10 دقايق ...

يزن: ايش الموضوع الي تبيني فيه ..؟

رنا بهدوء قد ماتقدر : الموضوع مايخصني ..يخصك انت ..واشواق

تنرفز يزن من طاريها : اشبها اشواق ..كلمتك بشئ ؟

رنا بهدوء: ايوا انا رحت لها زي ماقلت لي عشان نتسلى انا واياها وسألت عن اخبارهاا بس الي صار شئ ما يسر..

يزن بتوتر : قولي الي عندك ..

رنا: انت تدري انها تبي الطلاق

يزن بدا يتنرفز: أي بس تحلم بالطلاق انا ماتزوجت عشان اطلق واسمع دلع البنات

رنا استفزتها كلمته "دلع بنات": وانت شايف انو السالفه دلع بنات بس ..

يزن : اجل ليش تبى الطلاق .. كانت موافقه من البدايه ومبسوطه وبدينا نقرب من بعض فجأه قالت ماابيك طلقني ..احنا نلعب مع بعض والا ايش ؟

رنا: لانها يافالح درت عن سالفتك مع رغــــــــــد ...

يزن انصــــــــــــــــــــــــدم
فتح عيونه على وسعهاا
حاول يتكلم .. يقول شئ
انلجم لسانه

رنا : قول شئ ..تكلـم

يزن غمض عيونه بيستوعب الي يسمعه ..
فتحها وطالع رنا صرخ فيها بقهر : ر رنا انتي ايش تقوليــــن .. من فين عرفــــــت .مـ مـــــن قال لها ...؟

رنا : ماادري سألتها قالت مو مهم كيف عرفت المهم اني عرفت وبس

يزن عض اصابعه وضرب الطاوله بقهر لفظ شتيمه ولف وجهه عن اخته

رنا حاولت تهديه لانو باين عليه معصب وجسمه متصلب من التوتر : يزن لا تتوتر احنا لازم نحل المشكله اشواق تحسبك تحب رغد للحين
عشان كذا تبي الطلاق ..تـقول مااتحمل اعيش مع انسان يفكر بوحده غيري

يزن بعصبيه: رنا انتي عارفه اني احبها.. رغد ماضي ليش مو راضيه تستوعب ليش تبي تخرب علاقتنا عشان مــــــــــاضي وراح

رنا بقهر: لانها تحــــــــــبك مو قادرة تنسى ..او تتجاهل الي عرفته
تحس انك مو لها .....انك تفكر برغد ويمكن تظن انك للحين تحبهاا .. وتزوجتها عشان تنسى بس ...

يزن شد على يد اخته واصر على اسنانه كأنه بذي الطريقه يدافع عن نفسه
: المفروووووض تثق فيني! ...كيف ...كيف... قدرت تفكر اني اخونها حتى بفكري اصلا لو اني لسه احب رغد ماكان تزوجتها هي! ايش الغباء دا ...وين عقلها ....!

رنا نزلت راسها :صدقني لو انا مكانها يمكن سويت نفس الشئ ...!

يزن بسخريه : عشان ماعندكم عقل تفكرون به ..

رنا طالعته وعينها لمعت بالم مكبوت ودموع متحجره : الحرمه ماتتحمل فكره انو في وحده غيرها تشاركها بزوجها ..حتى لو بفكره وعقله ..
كيف لو كانت تحبه !!!
انت لو شفت شكلها زيي كان تقطعت الف مره ولا تشوفها بذاك الشكل
اشواق صارت ميته مافيها حيااه
مو اشواق الي اعرفها..
اشواق ثانيه كئيبه وحزينه ومجروحه ...السهر باين عليها
ودوم شارده ..حتى نظرات عينها مافيها حياه ..
اشواق الفرفوشه المرحه المليانه حيويه ماعادت موجوده
صارت شبح ..يزن اشواق تحبك والحب معذبها ...
ومن حبها لك تغاار عليك ويمكن فاهمه ..ماتتحمل انك تحب غيرها
لا تلومها ..
هذا شئ مو باردتها ..

يزن وقف وهو يبى يشوفها كلام رنا عنها خلاه زي المجنون بيشوفها ويتطمن عليها ..ويمسح دمعتها الي هو سببها : انا رايح اتفاهم معاها

وقفت رنا ومسكته من معصمه : وين وين شوف الساعه ..الوقت متأخر تفاهم معاها بكره الحين تعوذ من ابليس و نام وريح راسك وبكره خير

يزن : وهو الواحد يقدر ينام ..ااه استغفر الله ..اعوذ بالله منك ياابليس
"تنهد تنهيده قويه" والله احبها يارنو وما اتحمل عذابها
والي محرق قلبي اني انا السبب فيه ..اااه يااشواق
خلاص انتي روحي غرفتك ونامي لا تخافين ما حطلع..

رنا وقفت وربتت على كتفه: اوكي تصبح على خير

يزن: وانتي من اهلوو

خرجت رنا وهي ترثي حال اخوها وعارفه بالي يدور بخاطره والي حاسس فيه بهذا الحظه ...
كانت شاهده على حالته لما كان يفكر برغد وكيف تعذب .... بهذا الوهم وبالنهايه قدر ينسى ويكمل حياته ..
والحين تزوج ويحب زوجته وزوجته تحبه وزواجهم قريب ..
بس شبح الماضي مو راضي يتركه ابدا وبيدمر حياته..

مابيدها شئ تساعده الا دعائها وتهديه النفوس..
توجهت لغرفتها وبدلت ملابسها ارسلت مسج لفيصل انو يصحيها الصباح وحطت راسها ونامت .............
















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************















الشــــــــــــــــرقيه
المطـــــــــــــــــــار

وصل المطار بعد غياب كم يوم بس بالنسبه له حسها شهور طويله .. مشتاق لبيته ولابوه ولامه ربعه وحتى شغله .. والاهم متلهف لقرار مرام المنتظر ومتفائل بموافقتها ...........! <لا تفرح كثيرا ايها الخالد ...

اول ما عتبت رجله ارض المطار اتصل على ابوه وطمنه انو وصل بالسلامه واول من خطر بباله بهذه الحظه
صديق عمره ..فارس,,

اتصل عليه لكن الرقم مقفل ..استغرب مو من عاده فارس يقفل جواله ؟! حس انو في شئ ورى السالفه ..وقلبه مقبوض
اتصل على عبدلله وطمنه انه وصل وبعدها دق على طارق
بس الي زاد شكوكه وحيرته انه طارق اعطاه مشغول!!!!!!

قلبه مو متطمن ابدا ..كأنو حاسس بالمصيبه ...

اخيرا تذكر انه معه رقم نايف ..واكيد نايف يعرف وين فارس بحكم علاقتهم الي زادت خلال الفتره الماضيه ...
اتصل عليه ورن الجوال كم مره لكن ماحصل رد ..

تنهد من قلبه وتوجه لبيته وهو ناوي يعيد الاتصال بفارس ونايف والشباب بعد مايريح شوي وياخذ شاور دافئ.....

دخل بيته بهدوء شاف اخته طيف الملاك فالحديقه جالسه فالارجوحه وتتمرجح راح لها وباس راسها وضمها بحنان اخوي ..ابتسمت له بسعاده..

خالد بحنان: وحشتيني

اشارت له بلغة الاشاره انه هو كمان وحشها وقالت بنفس الغه احبك..

ابتسم بحزن لحالهاا كانت ماتتكلم يتواصلون معها بالاشاره او انها تكتب كلامها بدفتر ....

طلع من الشنطه الي معاه علبه فيها هديه بسيطه لها ودبدوب صغير مكتوب عليه حروف اسمها ومدها لها
ابتسمت فرحاانه بالهديه واخذتها وباست خده ..

دخل بعدها وتركها تلعب وتكتشف هديتهاا .......وهو متوجه الى جناحه ليرتاح من التعب ....

بعد ساعه ونص خرج من الحمام الله يعزكم وعلى راسه منشفه صغيره وقطرات المويه عالقه بشعره ...
لبس شورت وتيشيرت مريحه وخفيفه وتمدد على سريره
كان خالد مسترخي على سريره وهو منتعش بعد حمام دافئ ومريح ..

مد يده لجواله واتصل على نايف على امل انه بيرد عليه

رن الجوال فتره وكان فقد الامل انو يلقى أي رد

بس قبل لا يفصل سمع صوت يرد عليه :الوو

خالد: الوووووووووو نايف انا خالد

نايف: هلا خالد معليش ماسمعت الجوال لما اتصلت اول ..

خالد: لا مو مشكله الا بسألك انت وين وفارس معك ؟!

نايف:............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












بيت ابو فارس..

رجع ابو فارس بيته وكلم زوجته ..حكى لها كل شئ صار وعن فارس وعمليته ..بكت خوف والم نسيت حتى سالفه خطبه امل ..
اصرت تروح المستشفى وتشوف فلذه كبدها ..بس زوجها منعها وطمنها انو بخير ووعدها انها تروح بكره تشوفه ..

اما بالنسبه لامل..
اتصلت على افنان بس مالقيت رد منها ..فتحت كتبها وبدت تذاكر وتحل واجباتها ..اتصلت على لجين وسألتها عن الي فاتها ولجين حكت لها كل الي صار بغيابها وعن الطالبه الجديده الي انضمت لهم ....
بعدها قفلت منها وبدت تذاكر بااجتهاد تسترجع الي فاتها تبي توفي بوعدها لفهد باانها تجيب نسبه ترفع الراس ...

الريم ..
كانت داخله موقع شات على النت تسلي نفسها وتنبسط شوي تعرفت على شاب اسمه سمير وعجبتها السوالف معه
وجلست ليلها كله على الاب توب.....

تركي..
رجع بااخر اليل بعد مافلها واستانس كان ناوي يطفر باامل بس مافحاله اجلها لبكره ..راح غرفته ونام ...






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:22 pm

ايطــــــــاليا

بالمستشفى ...
اليوم خروج بشاير بعد ماتاكدو من سلامتها تماما اما اياد فلا زال غائب عن الوعي مع وجود علامات على تحسن حالته للافضل وامل مرسوم وهذا الي مستبشرين فيه ...

كانت ام اياد معاها وتساعدها ابوها قال لها عن اياد وتفـــــاجأه انها ماابدت أي ردة فعل غير طبيعيه ..! مع انو توقع تقلب الدنيا !!!
بس شافها هادئه حزينه ومتألمه ..لكنها متماسكه !!

ام ياد وهي تساعدها تمشي لانها كانت زي التايهه يكلمونها بس نظراتها ضايعه ..
بشاير وقفت عند باب الغرفه بعد مااخذت كل اغراضها عشان ترجع لبيتها : بابا ..؟

ابوها فز ورد عليها : عيوون بابا امري ياحبيبتي ..

بشاير بشرود: ابغى اروح لاياد ...

ابوها تردد بس شافها تطالعه برجااء : طيب دحين تزوريه قبل لا نخرج ..

بشاير: طيب

مشيوو لجهه الجناح الي موجود فيه اياد معهم ام اياد ..كان حازم اخوها سابقهم شاف بشاير وتعرف عليها ..حاول يخفف عنها بروحه المرحه وهي فرحت بوجوده جنبها وجنب اياد واهتمامه فيه ....

وصلو عالجناح شافو الدنيا جلبه وناس رايحين وراجعين صدمهم المشهد وجا ببالهم حاله وفاه او شئ كبير صار بالمكان ...
اسرعو الخطى لغرفه العنايه الي متنوم فيها اياد وشافو انها هي مصدر كل الي يصير ...

جرت بشاير زي المجانين وماجا ببالها الا : مـــــــــــــــــــات !!!

شافت بوجهها الدكتور خارج من غرفتة والطاقم الطبي كلهم موجودين تمسكت فيه عند الباب وقلبها يرقع وبلهجه مهزوزه تكلمت بالانجليزيه: دكتور مـ ـالذي يجـ ـري .. هل حصل شئ لايـ ــاد ؟!

الدكتور ابتسم بتعب: نعم لقد استيقظ من غيبوبته اخيرا ..

بشاير حست رجلها مو قادره تشيلها ولا توقف عليها ..فتحت فمها تستوعب ..
أيـــــاد عــايش ...
عـــــــــــــــــــايش
وصحى ..اخيـــــــــــرا

اتسعت ابتسامتها الي تحولت لضحكه ودموع الفرح تنزل بغزاره ..
ام اياد ماصدقت الي تسمعه سجدت سجود شكر لله انو نجى ابنها اخيراا بعدها بدؤ يحضنو بعض بسعاده ودموع الفرح مغرقه وجوههم حتى ابو بشاير نزلت دموعه من الموقف ..وحازم كمان ..

وهم في اجمل الحظات ...اكيد فرحانين
أيــــــــاد صحى اخيرا

بعدت بشاير عن ابوها وام اياد وراحت جهه الدكتور والابتسامه منوره وجهها تزين خدها دموع كالالماسات وبريق عينها يخطف الالباب وكانها اصبحت اسعد فتاه بالعالم ....

بشاير: دكتور هل استطيع ان ارااه ارجووك ..

الدكتور بحنان تأثر بالي شافه: نعم صغيرتي يمكنك الدخول لكن لا تدخلو جميعا ادخلو واحدا تلو الاخر لان حالت المريض الصحيه متدهوره ونحن نريد ان يتعافى بالكامل

بشاير : حسناا ."التفتت لام اياد وباادب عكس الي بقلبها " : خالتوو روحي انتي وشوفيه اول اكيد مشتاق لك وانتي مشتاقه له ..

ام اياد ابتسمت بسعاده وضمت بشاير لصدرها وثنتينهم بحاله بكاء وضحك راحه وقلق بنفس الوقت
بس الاهم انزاح الهم الاكبر عنهم ...!!

ام اياد بحب صادق لبشاير: تسلمين يا قلبي ..
"دخلت الغرفه تكحل عينها برؤيه ابنها من جديد بحاله افضل ويستطيع الاحساس بوجودها مجددا "

كان متمدد على السرير والاجهزه لسه مركبه على جسمه لكن خف كثير عن اول وكمامه الاكسجين شالوها عن وجهه الي برزت عظامه شوي
دمعت عينها وهي تشوفه وراحت له عند السرير ..

كانت نظراته للسقف ..نظرات ضائعه ...
نزل نظره عليها وصاير يطالعها بشكل بارد وكأنه يحلم !!!

ام اياد جلست ومسكت يده باست باطنها وهي تبكي وصوت شهقاتها مرتفع
ام اياد تبكي وهي ضامه يده لوجهها : الحمدلله على سلامتك يا حبيبي اااه اخيرا رجعت لامك ..

اياد كان يطالعها بس ماابدى أي ردة فعل مشجعه ابداا ..

ضمته امه وهي تبكي وتعبر عن مدى اشتياقها لفلذه كبدها ووحيدها وهي مشتااقه تسمع صوته او تشوف ابتسامته ..
لكن املها خاب لما بعدت ..وصدمتها ردت فعله
شافت نظرات عينه غريبه .. مو نفس نظراته ..
فمه حازم ويطالعها بضياع وكأنه مو أيـــــــــاد !!!
مو ولدها !!!

تركته وقالت انها راح ترجع وهي تباه يتكلم ... يقول أي شئ
بس مع كذا مافتح فمه بكلمه .. جاها شك انو عاجز عن الكلام
او فيه شئ .... لكنه مو طبيعي ...

خرجت من الغرفه بهدوء عكس لما دخلت وهي فرحانه ووجهها بشوش ..
لقت بشاير بوجهها وحازم وابو اياد جالسين يتكلمو مع الدكتور ...

بشاير : ها خالتو شوفتيه ؟ كيفه ؟ كلمك ؟ ماسألك عني ؟

ام اياد ماسمعت ولا سؤال من اسئلتها طالعتها وبنظره حيره والم وعذاب ..ليش ما استقبلها ابنها زي ما كانت تتخيل ....................
مشتاقه له ..ليش مابدلها الشوق والاحضان والدموع ...
او باس يدها وراسها زي عادته وقال لها .. انا بخير يااحلى ام بالدنيا ..
ليش وليش وليش
ليش كان ضاايع ..

دفت بشاير ومشت بتشتت خارجه من الجنااااح وحالتها غريبه .........

من جهه ثانيه استغربت بشاير صمتها وانها ماردت عليها ..خافت انو اياد فيه شئ ..اسرعت الخطا واقتحمت الغرفه ..

شافته ..............

نفسه ماتغير ...بس هالمره كان مفتح عيونه ...
اتسعت ابتسامتها ..
ركضت بجنون وضمته بقوه وشوقها سابقهاا
وابتسامتها تملى وجهها
عيونها تلمع بسعاده لا توصف ودموعها سابقتهاا ...
حبيبي صحى ..اخيرا صحى ... ومابيتركني ...






اشتقت لك ~
يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان **
اشتقت لك ~
يـ أطيـب بشر **
اشتقت لك ~ياصافي النيّـة **
اشتقت لك ~
يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان

يرددها بكل شع ـور ..
اشتقت لك
للمرة المليون { 1000000 ..
اشتقت لك






بشاير ودموعها شلال ولسه ضامته بقوه وحب ومشاعرها شفافه كالزجاج سمعت صوته يتنهد بالم وهي شاده بقوه حست انها المته وبعدت شوي
لفت وجهها وصار مقابل تمام لوجهه وانفاسه تلفح وجهها وانفاسها المكتومه بدت تتسارع تبادلو النظرات.... احمر وجهها خجلا بعد مااستوعبت الي سوته ...

شافته يطالعها بنظره غريبه
ماتعودتها بس مااهتمت ...
المهم انه بخير وبس ...حبيبي بخير



بشاير تكلمت وهي مو مصدقه انو اياد قدامها مافيه شئ والشوق دافعها نحوه
: اخيرا صحيت عذبتني بغيابك ...اشتقتلك حبيبي ..
"مسكت وجهه بين يديها ونظراتها مثبته على عينه "

بشاير:لا تعيدها مره ثانيه ياقلبي انا مااقدر اعيش بدونك
مااقدر والله مااقدر

انتظرت منه أي كلمه ... حتى لو دفها وقال لها ابعدي ..
او قال لها انتي مجنونه ..او جاملها بكلمه ..
لكن مايسكت ....مايكون في فراغ بينهم.........

بشايراختفت ابتسامتها تدريجيا وهي تشوف نظراته : اياد ليش تطالعني كذا

اياد.............................................. ..

بشاير بعدت شوي عنه مسكت يده بين يديها وشدت عليها : اياد تكلم قول شئ ..مااشتقت لي .. "ابتسمت بمداعبه ووجهها احمر" مااشتقت لهواشنا ومزحنا ..ادري بتقول اني مجنونه وهبله

اياد ايضا لم يتجاوب معهاا ...
حست انها مو مع اياد ...لا ...هذا مو اياد الي اعرفه ..
كأني اكلم صخر مو بشر .....في شئ غير طبيعي

بشاير بتردد واملها خايب وباين على وجهها : انت زعلان مني ..اياد ليش تطالعني كذا..ّ!
انت تذبحني بذي النظره ...

بس ماتغيرت ردة فعله ولا بادلها مسكتها ليده او ضمتها او أي شئ ...
"صرخت بصوت مكتوم" لا تظل ساكت قول أي شئ ...

اياد بضياع : من انتي .....................













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************















بشقه فهـــــــــــــــد

صحت من نومها على صوت الجرس ... فزت بسرعه وتذكرت انها مقفله الباب من داخل ...
"يوووه اكيد هذا فهد جا ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اشبي نمت كل هذا الوقت ..."
قامت ولمت اشياءها بسرعه ورجعت الصندوق محله وطلعت من الغرفه تفتح الباب لفهد ...

اول مافتحت الباب كان اخوها بوجهها .. ووجهه متعب ومو طبيعي ..

فهد : السلام عليكم

افنان: وعليكم السلام ورحمة الله

فهد: ليش مخليه المفتاح معلق بالباب ؟ دخلت مفتاحي بس عشانك ماشلتي مفتاحك جلست ملطوع عند الباب وادق الجرس ..

افنان بخجل وباين انها كانت نايمه: سامحني يااخوي بس راحت علي نومه عشان كذا ما انتبهت

فهد باين عليه مرهق تعداها ورمى نفسه على الكنبه فالصاله وطالعها
: حصل خير بالله جبي لي بندول حاسس بصداااع فضيع

افنان: ان شاء الله

راحت وجابت له علبه بندول وكاس مويه بارد دخلت الصاله لقيته متمدد على الكنبه وحاط يده على راسه ..باين انو تعبان حزنت عليه ونادته ...

افنان تهز يده: فهد

طالعها وهو حاسس انو غفى شوي: هاااا

افنان: جبت لك البندول

جلس بعد ماكان متمدد افنان مدت له البندول والمويه ...اخذها منها وبلع حبتين بندول وشرب المويه ..
تنهد براحه : تسلمين

افنان: الله يسلمك ..ها تبيني احط لك عشا؟

فهد طالع ساعته ..كانت تشير لبعد منتصف اليل وقت العشى راح خلاص وهو ماله نفس اصلا ..

فهد: لا حبيبتي روحي كملي نومك وارتاحي مالي نفس ..

افنان: لا انا شبعانه نوم من العصر نمت ... وصلت امل بيتهم ؟؟

فهد: ايو وصلتها ...

افنان شافت على وجهه كلام : فهد شكلك تعبان صاير شئ ؟ حاستك منت طبيعي قوول يااخوي ؟!

فهد تنهد تنهيده من قلبه: تعبااااااااان ياافنان تعباااااااااان

افنان جلست جنبه ومسكت راسه وخلته يتمدد وهي تحسس له في شعره : قول يااخوي قول الي بقلبك ..

فهد عجبه لعبها بشعره من زمان ماجلس معها وسولفو مع بعض : اليوم رحت استراحة راكان ....

افنان وقفت يدها عن العب بشعره وطالعته: ليش رحت هناك ؟

فهد غمض عينه وهو يتكلم: كنت ابغى اعرف ايش صار بعد مااخذت امل بس اتفاجأت لما شفت الاستراحه مليانه شرطه ...

افنان حست بقلق فضيع وخصوصا على رغد: ايوا وايش صار؟

فهد: رحت سألت ايش سبب الحوسه قالو انه صاحب الاستراحه متهم بقضية خطف واطلاق نار ..وظن انه قتل واحد اليوم !!

افنان شهقت رغما عنها...والشهقه فجعت فهد الي رفع راسه وطالعها ..

فهد مسك كتفها: افنان اشبك ...

افنان بتوتر : ها لا ..لا ولا شئ بس فجعتني لما قلت قتـ ـ ـل..

فهد مسح على راسها عارف اخته حساسه من دي المواضيع المفروض مايحكي لها وكمان فااخر اليل بجد خوفها اكثر ..
حس بالذنب: اهدئ حبيبتي اهدئ اسف اني خوفتك

افنان استعادت توازنها لك عقلها لسه لازال في حالة ذهول: ها مافي شئ فهود لا تكبرها بس لما قلت قتل حسيت بشويه خوف ...

فهد: لا تخافي دام اني جنبك ياقلبي

افنان: ايوا وايش سويت ..

فهد: ولا شئ .. سألوني ايش علاقتي فيه قلت انو واحد من الربع وجيت اسلم عليه طلبو مني اجي المغفر وحققو معاي شوي لمصلحة القضيه وبعدها رحت البحر اريح راسي ...

افنان: لا تروح مره ثانيه لذولا الجماعه قلبي ناغزني منهم من البدايه

فهد: لا تخافين مو صاير الا الخير ياقلبي انتي بس هدئ بالك واستعدي لانو سفرتنا قربت كثير ..

التففتت لاخوها متفاجأه: خلاص قررت نسافر كندا؟!

فهد: ايوا بس اجلتها لان الشركه محتاجيني كم شهر وبعدها راح نسافر هناك نرتاح من المشاكل هنا ويمكن نستقر لفتره طويله ...

افنان: الله يقدم الي فيه الخير ...

فهد: امين


حطت راسها على كتف اخوها وغمضت عينها وبالها مع رغد ...ياترى ايش الي صار معاك يارغد .........معقوله صار لك شئ مو زين
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....يارب سترك وعفوك .........












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










الرنيــــــــــــــــــــم

كانت معتكفه في غرفتها كالعاده .. من داك اليوم مع عبدلله والا الان ماخرجت من بيتها او غرفتها ...

امها قلقانه عليها ومتفاجأه من حالة بنتها الي ماصارت تخرج او تضحك زي اول .. حتى غزل ماصارت تكلمها او تروح لها ....

قررت تكلمها تخرج ..لو بالغصيبه المهم ماتضل بالبيت ..
راحت لها وكلمتها انها تزور خالتها ام عبدلله لانها فالمستشفى .....

اعترضت اكبر اعتراض... كيف تروح للمكان الي فيه عبدلله
مستحيييييييييييل

لا والف لا ..ماتقدر تشوفه بعد الي صار
ماتقدر.....

بس ماقدرت تقنع امها الي غصبتها ترضخ للامر الواقع ..
خصوصا ان خالتها فالمستشفى ....
مافي سبب يخليها ماتروح لخالتها تخاف تزعل منها ...
مهما كان مو حلوه بحقها ...تزور لو مجامله خمس دقايق بس...

تمنت بقراره نفسها انها ماتشوفه هناك ولو بالصدفه خلال الخمس دقايق الي بتزور خالتها فيهاا ....
حتى غزل مو عارفه شلون بتقابلهاا ...نفسيتها كانت دمـــــــــــار !!!














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************













فالمستشفــــــــــــــــــــى

توجه عمر لغرفه ابو نادر ومعاه القهوه شاف فراس واقف جنب الغرفه ومبتسم ...ابتسم له وتقدم لحد ماوصل عنده ...

فراس بفرح: عمـــر ابوي بخير قبل شوي الدكتور خرج من عنده وقال الحمددلله تعدا مرحلة الخطر ...

عمر من قلبه: الحمدلله الله يخليه ويطول بعمره

فراس : اميــــــــــــــن يارب

عمر: ايش قال الدكتور عنه ؟؟؟ بنقدر انخرجه الصبح ؟

فراس: يقول تقدرون تطلعونه الصبح بس لازم يسوي الفحوصات قريب وانا اقترح يضل للعصر ويسوي الفحوصات ...وش رايك

عمر بتفكير: امممممم مافي مشكله وانا بروح استقبل نادر فالمطار تدري بكره بيوصل لازم من يستقبله

فراس صقع يده براسه: اخصص نسيت والله ..اوكي بس انتبه تقولو عن ابوي اخاف ينفجع او شئ

عمر: تطمن اعرف اتصرف اسمع انا داخل دورة المياه الله يعزك وراجع شوف القهوه هنا ..

فراس: اوكي ....

دخل عمر وبعد خمس دقايق جات رغد للجناح الي فيه فراس وعمر تبحث عن الشخص الي شافته ....

شافت فراس جالس عالكنبه ويشرب قهوه تقدمت له وتكلمت : لو سمحت اخوي ممكن سؤال ؟

رفع فراس نظره لفوق : ماشاء الله ماتأخرت

رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فراس بتعجب : عمر متى لحقت تبدل ..؟ وايش هذا الاحمر فالثوب ؟؟؟

رغد حست انها بدوامه ماتقدر تخرج منهاا ..............كانها غريق يتمسك بطوق النجاااه وتسبح للوصل اليه ......

في الحظه الي جات تتكلم فيها رن جوالها وكان خالد المتصل ....التفتت لبعيد ووقفت تطلع الجوال وظهرها جهه فراس ردت على خالد واضطرت تحكي له عن الي صار كله ...

اما فراس راح جهه الدكتور وهو يكلمه بسرعه وفراس وجهه مقلوب ... بعدها اختفى فراس مع الدكتور ...

بعد ماانهت المكالمه التفتت تكلم الولد الي كان موجود بنفس الاستراحه
لكن خاب املها وهي تشوفه مختفي ............

وكان اخر خيط من النور بدا ينطفئ ...











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
















• كَمْ تمنيتُ وجودكَـ حوَلي .,
ولَكِنْ لآ سُلطةَ لي على القَدَرْ.,!
فَـقدْ حَرمني منكَـ....
لآ آَملكْـ.. سوى ان... اشتآقُ لكـ... بِـ صمت,.!
لهذا : فأنـآ أصمتُ دآئمآ












انتهــــــــــــــــــــى البارت








توقعاتكم ....

ماذا سيحصل لابطالنا بعد هذه النقله العجيبه فالاحداث ...
استيقظ اياد اخيرا لكن يبدو انو حالته ليست طبيعه ايش الي حصل ؟

رغد واكتشافها الخطير ؟ عمر او "نايف" ؟ معقوله تشوف نايف وهل بيتعرف عليها وتتعرف عليه ام القدر لن يجمعهما مجددا؟

طارق وغضبه على راكان ...وروحته لفارسنا ؟ معقوله راح ينكشف المستور ؟

عائلتي الغزال والرنيم .....رنيم وزيارتها لخالتها ؟ والغزال ؟ عبدلله؟

فارس لازال بعيدا عن ساحة المعارك الطاحنه هل سنفرح بعودته قريبا؟

عائلة ابو طارق ؟ مرام ورفضها لخالد الغير متوقع ؟ ماذا سيحصل؟

اخيرا سلطنا الضوء على خالد الروايه وحياته الخاصه ... عرفنا فردا من العائله "الفتاه المريضه " هل لها هي ايضا حكايه ودور ام لا ؟

افنان ومايستجد معها ..............؟

طلال & هديل & اسما & سعود& ؟ الازواج السعداء <بتعطيهم عين هع

فهد؟ امل ؟تركي ؟ الريم ؟ نواف؟ غرام ...والباقين ؟

رئيكم بالبارت عاما من ناحية الاحداث والحبكه ؟


اتمنى يكون البارت خفيف عليكم طوله مناسب
واحتمال تكون الجايات اقصر بشوي مو كثير <بتنجلدين
لانو بدينا ندخل بالعميق بالدراسه
والاسبوعين الي جايه كلها امتحانات صعبه <تهئ تهئ
وادري ان قلت لكم بااخذ اجازه اسبوعين لحد ماانتهي من امتحاناتي
بتزعلون وتقشروني هع
بس انا بحاول اضل اكتب لو بارت صغنون وانزله
وكمان احنا بفصول الروايه الاخيره
ماني حابه انهيها بثلاث بارتات طويله مختصرة الاحداث ....
راح اعطيهم حقهم جميعا ............................................
اموله حلفت ماتسوي لي اي تصميم لين تغلق اختباراتها هع ...
وابي اطلب شئ .. بليز لاحد يقول البارت قصيرررر

<فيس يترجى هع




باانتظار توقعاتكم وانتقادكم باايطار الروايه .....
موعدنا كالعاده الخميس المقبل .وان صار تعديل عالموعد حسب الظروف حااعطيكم خبر ^^..



تحياتي وتحيات طاقم العمل ..<اغلى اخت اموله> <نور الدنيا كلها>
<ومنتدى غرام فديته > ......................................





مودتي ومحبتي... راما الدلوعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:26 pm

البــــــــــــــــــــارت الواحد والاربعـــــــــــــــ 41ــــــــون




بالمســــــــــتشفى..
خرج عمر من دورة المياه والتفت يطالع لفراس بس مالقيه بمكانه استغرب وتوقع انه راح يشتري شئ ..طلع من المستشفى متوجه للمطار لاستقبال نادر وهو بالسياره اتصل على جوال فراس اول ماشاف الاشاره حمراء ..

عمر وقف ينتظر الاشاره تفتح: الووووو

فراس بصوت متعب: هلا عمر

عمر استغرب اشبه منكد: فراس اشفيك ابوك بخير ؟؟

فراس: لا تخاف بخير بس فجعني الدكتور وقال المريض يحتضر ..

عمر انفجع : اووف

فراس كمل:ويوم رحت طلع مخربط الله ياخذه طيح قلبي ..

عمر وهو يسمع اصوات الضجه بره لانه الاشاره قربت تفتح: لا حول ولا قوه الا بالله ...اسمع انت روق وريح راسك شوي انا رايح اجيب نادر

فراس : صح انت متى بدلت ؟؟

عمر ما يسمع مع الاصوات : الووووووووو فراس ترى مااسمعك

فراس بصوت اعلى : اقووول متى بدلت ملابسك ..

انفتحت الاشاره وبدت بواري السيارات تزعجه : والله مو سامع شئ اسمع انت روح البيت عند امك لا تخليها لحالها ولا تقولها شئ عن الي صار
وانا اكلمك بعدين ok باي

فراس: ok باي

توجه عمر للمطار لاستقبال نادر اما فراس بعد ماتطمن على ابوه خرج من المستشفى واخذ تاكسي لبيتهم .....











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












يــــــــوم جديــــــــد يمـــــر على ابطالنــــــــــــا....

نــــــــــــــــواف


خرج من الصباح ورتب شنطته ..حط فيها كم بنطلون وتيشيرت وبدله شتويه وبجايم نوم ...بالاضافه لمكملاته الاساسيه وادواته الشخصيه ومبلغ مو هين كان مجمعه طول الفتره الي طافت ........

خرج على روس اصابعه من الغرفه وهو لابس جينز اسود وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها جكيت اسود وجزمه رياضيه بيضاء مقلمه بالاسود استعداد للخروج من البيت ...
نزل ومن حسن حظه كانت امه لسه نايمه والبيت هادئ جدا ..

وصل للصاله وبيده الشنطه تنهد براحه و اول ماحط يده على مقبض الباب سمع صوت من خلفه ...

:نواف؟!

التفت بشويش شاف مرام قدامه بالبيجامه وباين بوجهها النوم ماسكه قاروره حليب اطفال و تطالعه بااستغراب...

مرام: على وين من الصبح ؟!

نواف باارتباك "يارب ماتلاحظ" : هاا لا بس رايح اتمشى شوي المشي فالصبح زين للصحه

مرام رفعت حاجب : سبحان الله !! غريبه ؟! مو من عادتك تمشي الصبح .. وش طرى عليك فجأه؟

نواف: عادي يااختي قبل لا نروح المدرسه انشط حالي .. كمان انا متواعد مع اصحابي مو لحالي

مرام: اهااااااااااااا قول كذا من الاول ...طيب وانت راجع جيب لي علبه جالكسي مشتهيته ...

نواف : ان شاء الله ..ها تبين شئ ثاني انا مستعجل فادي ينتظرني

مرام: لا سلامتك اممم بس اذا مصر جيب حلويات للبزران و بس وماتقصر يااخوي عساك عالقوه

نواف: الله يقويك مافيها شئ يالله في امان الله انتبهي لنفسك زين و للعيال ولاامي وغرام بعد ...

مرام: الله الله الي يسمعك يقول رايح الحرب !!

نواف باارتباك يرقع: لا بس البيت مافيه رجال حتى طارق مارجع اخاف يصير شئ بغيابي ..

مرام "ياقلبي يااخوي متحمل مسؤليتنا وانت بعز مراهقتك" : توكل على الله الكل نايم وطارق يمكن يرجع بعد شوي ...

نواف بنظرات مافهمتها: يالله مع السلامه ...

مرام: الله يحفظك ....

خرج نواف من البيت وركب تاكسي وافكاره كلها بالبيت واهله كان لازم يتخذ هذي الخطوه من اول بس اخير الفرصه سمحت له طلع جواله وارسل مسج على السريع ...بعدها كلم راعي التاكسي

...على المطـــــــار لوسمحت....!













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












بالمستشفـــــــــــــــــــى

قريبا من غرفة الفــــــــــــــــارس

كانت تمشي بااسياب المستشفى وهي بحالة ضيااع حقيقي ... خصوصا بعد ماكانت متعلقه باامل واليوم حست انو كان قريب ..قريب جدا ..
لا يمكن يكون خيال ...
وكلام الولد الي شافته كان اكبر دليل

كانت راح تبتسم لها الدنيا من جديد
لو بس مااتصل خالد عليها بذيك الحظه ...
.....كان ممكن .....
استغفرت الله على كلمتها ...
لو تفتح باب الشيطان .........قدر الله وماشاء فعل
اللهم لا اعتراض على حكمك

دورت ودورت ودورت عليه ...لكن مالقيته
ولا بزاويه بالمستشفى..
بداخلها احساس انها بتشوفه قريب ..احساس عميق يشع بعينها بريق الامل
توكلت على الله وتمنت انه يكحل عينها بشوفة مناها ...
معقوله يكون هو اخيرا ...يكون

نــــــــــــــــــــايف

نايف عايش بعد كل دا الوقت ...
يارب يكون هو ..يارب مايخيب املي ..يارب رجيتك
انت قادر على كل شئ..

مشت لحد ماقربت من غرفه الفارس ..تنهدت من قلب
تفكر باايش او باايش
بفارس ..او بنايف..عائلتها ..صديقاتها ..مستقبلها وحياتها
..او طــــــــــارق مرعبها ...

بمين بالضبط لازم تنشغل وتفكر ...
الي عارفته انها الحين تتمنى شيئين بس
لو تحققو بتحس انها طايره بالسما ..وماتبي من الدنيا غيرهم ...
سلامة فارس..........اولا وهي الاهم عندها من أي شئ ..
ثانيا تتحقق امنيتها ويكون الي شافته هو ...........نايف

كانت قلقانه عليه رغم كل الي صار معها ... راحت و كلمت الدكتور وسألته عن صحة فارس وهي متلهفه ...
قال لها انو بخير ومافي خطر على حياته الحمدلله ...ناقص بس يصحى وتطمن عليه تماما ..
مافكرت بااعترافها الصريح له.. مافكرت بردة فعله ان صحى ..
مافكرت بشئ ابدا
ابــــــــــدا

فكرت بشئ واحد بس .... فــــــــارس!!

دخلت الغرفه بهدوء .. شافته متمدد على السرير ومغمض عيونه ..قربت اكثر منه كان وجهه منور وهادئ فيه جرح بسيط بس مايغير من هيئته
ولا كأنه كان بحاله خطر وتعرض للموت...

مدت يدها ولمست خده ..مررت اصابعها برشاقه عليه حست انه يتنفس بسرعه ..سحبت يدها وحطتها بجيب ثوبها بحركه سريعه ...

حسته بيصحى من حركة رموشه المضطربه..! حست بخوف وبشوق ومشاعر كثير تجتاحها بذي الحظات ...تمنت ترتمي بحضنه وتقوله انا معاااك لا تتركني ...بس مستحيل هالشئ ...

فتح فارس عيونه بشويش ورفع نظره لفوق ...طالع حولينه والارهاق باين عليه نزل نظره على نايف وتغيرت نظرته بشكل غريب .. نظره غريبه
بدا يأشر على حلقه ..
فهمت عليه وراحت تجيب له مويه بسرعه ..مدت له الكاسه واخذها منها بدا يشرب المويه بشويش لان لسه تعبان ...
غمض عينه بعد شوي وفتحها وعينه على رغد رمى عليها نظره غريبه وكأنه يستكشفهااا ..ارتبكت ..

رغد مسكت يده باارتباك: الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك ...

فارس وعينه عليها : الله يســ ــلمك "رفع جسمه بيجلس بس توجع "ااااه

رغد رجعت سدحته على السرير: اششش خليك مكانك ولا تتحرك لسه ماطبت تمام خليك متمدد

فارس بصوت متقطع : نــ ـــايف ....

رغد لاشعوريا ردت من قلبها : لبيـــــــــــه ....!

فارس ابتسم ابتسامه لا تذكر : لبيــ ــت بمــ ــكه ...انا وش صـ ـار لـ ـي؟!

رغد ارتبكت وماعرفت كيف تشرح له : لا تخاف انت بخير ومافيك الا العافيه حادثه بسيطه وربي نجاك ارتاح وانا اقولك كل شئ

فارس: طيب .. كم صارت الساعه ؟

رغد طالعت ساعتهاا : الساعه 5ونص فجر ...

فارس: الله نمت كثير ..كم فرض فاتني ..استغفر الله العظيم

رغد: لا تقول كذا انت كنت مريض ومعذور مو تهاون منك
والله غفور رحيم الحين اذن الفجر قوم انا اساعدك تصليه وريح بالك عشان صحتك ..

فارس تحرك يبى يوقف مسكته رغد وساعدته يوقف لان عمليته لسه مالتأمت ومايصير يتحرك كثير ..وصلته للحمام "الله يكرمكم " ونبهت عليه المويه ماتوصل للجرح .. وضلت واقفه تنتظره يخرج ..

شافته تأخر وخافت يكون فيه شئ او اغمى عليه دقت عليه الباب: فارس انت بخير ؟؟

بعد دقيقتين خرج ووجهه مبلول وباين عليه الارهاق ارتاحت ..مسكت يده و سندته لكتفها لانها حست انو مو متوازن ..
كان جسمه ثقيل عليها وحست بلحظه انها بتطيح على الارض خصوصا ان صحتها متدهوره بس تماسكت وقوت نفسها ...
جلسته على السرير وفرشت له سجاده عدلت له كرسي بااتجاه القبله وخلته يجلس عليه ويصلي وهو جالس ....

وهي تراقبه بتمعن لحد ماخلص صلاه واستغفار ..

رغد: تقبل الله

فارس: منا ومنك صالح الاعمال

رغد: امين يارب ...
مسكته ووقفته ورجعته للسرير وجلست بالكرسي مقابله له وتطالعه كان شكلو تعبان فعلا لسه مالو كثير خارج من عمليه مو هينه ...

فارس :ااااااه احس بصداع وراسي بينفجر ابغى مسكن او شئ يخفف الالم مو قادر اتحمله ..

وقفت رغد خارجه : ok انا بااجيب لك بس بكلم لك الدكتور اول

فارس: نايف ....

رغد لفت عليه : هلااا

فارس طالعها شوي بعدين سكت نقل نظره للجدار : لا ولا شئ بس لا تنسى المسكن معاك

رغد استغربت وش كان بيقول بس سكتت : ok

خرجت رغد من الغرفه والابتسامه شاقه وجهها مبسوووطه انو صحى ..هذا اهم شئ ..اتصلت على ابو فارس وطمنته انه ولده صحى الحمدلله
ومافيه الا العافيه ..وقال لها انه جاي مع زوجته بعد كم ساعه ....

جابت له علبه مسكن و كاسه مويه وفارس اخذها منها و شربها وحاول يعتدل بجلسته ويصفي ذهنه ...

في هذه الحظه سمعو صوت دق على الباب ...
رغد: تفضل ...

دخل خالد الغرفه وبيده باقه ورد كبيره : السلااااااااااااام عليكم

فارس+رغد:وعليكم السلام ورحمة الله

قرب وسلم عليهم الاثنين وحط باقه الورد جنب فارس: الحمدلله على السلامه يالسبع خطاك السوء

فارس: الله يسلمك يابو وليد خطاك الاش تعبت نفسك وجيت وانت لسه مالك كم ساعه جاي من السفر

خالد: افااا عليك بس اصلا ماقدرت ارتاح الا يوم تطمنت انك بخير نايف ماقصر طمني ودلني على المستشفى والا كنت ماادري عن شئ ..

نايف: احنا ربع مابيننا هالكلام

خالد : يوه نايف وجهك تعباان انت بعد سلامات ..

نايف باابتسامه: الله يسلمك مافيني شئ بس ارهاق بسيط ...

خالد: اشوه ....الا طارق وينه ؟؟ وعبدلله بعد كان جاي ؟

فارس: والله ماادري عنهم جوالي انكسر ولا ادري عن شئ حتى الي صار لي مو متذكره زين

بلعت رغد ريقها بخوف ....

خالد ربت على كتفه: لا تفكر كثير الي صار صار وانتهى وزين الي عدت على خير وبعد الحمدلله انك بخير وسلامه....... نايف حكى لي كل شئ وقال ان الشرطه مسكتهم على حد علمه ...

فارس: الحمدلله ...

وقف خالد : يالله انا استاذن رايح اريح فالبيت وراجع لكم فالظهر

رغد + فارس: الله معاك

فارس طالع رغد بالتفاته سريعه : وانت يانايف ماقصرت روح ارتاح وجهك تعبان تطمن انا بخير روح انت وريح راسك

نايف من قلب: لا تخاف انا بخير مافيني شئ خليني اجلس معك شوي ابي اتطمن انك بخير تمام

فارس نزل نظره فجأه وملامحه وجهه متغيره بدون مايقول كلمه وحده ...
كان بس صامت طول وقته ....ويطالع برغد؟... ويشيل نظره للغرفه
وكأنه جالس يحل معادله بعقله الباطن
ويفكر بعمليه حسابيه معقده !!
حسته تعبان بس مايبغى يتكلم قلبها قابضها ماتدري ليش .........
خرجت من الغرفه تنادي الدكتور يشوفه ....

رجعت للفارس ومعها الدكتور الي اجرى الفحص كامل لفارس واعطاه ابره مهدئ خلته يرجع ينام من جديد ...

حست باارهاق فضيع وطاقتها راحت طالعت بوجه فارس الي نايم بسكينه
اتصلت على افنان بس مالقيت رد منها توقعت انها نايمه
جربت تتصل على اشوااق من زمان ماسمعت صوتها او كلمتها
بس اشواق اعطتها مشغول !!

حطت راسها بين كفوف يدها تتذكر كل الي صار معها وكأنه كابوس فضيع ..خلااااص ماعادت عندها طاقه تتحمل اكثر من كذا ... لها اكثر من 27 ساعه مانامت ومن صدمه لصدمه ..

جلست على الكرسي جنب فارس وبيدها كتاب حاولت تشغل نفسها بقراءته ماحست نفسها الا غارقه في عالم الاحلام ....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










برب لحد يرد
يوجد تكمله ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:30 pm

بيت ابو فارس
ابوفارس طمن زوجته ان فارس صحى ومافيه الا العافيه بس قالت لازم اروح بنفسي اتطمن عليه ...قدر يقنعها انهم يروحون الصباح لان تفكيره كان بااهل زوجته الي عندهم بالبيت ..مو حاب يدرون وش صار لهم خلال الايام الي طافت من مشاكل ...

عنـــــــــد امل
تطمنت على فارس من ابوها وارتاحت نفسيتها اخيرا ..
صحيت الصباح نشيطه وامال تتراقص امام عينيها كفتاة مراهقه حلمها ان تكون كما اراد حبيبها ان تكون ...
لبست مريول المدرسه وتكشخت تعطرت بكثافه وعملت شعرها كيرلي والابتسامه شاقه حلقها ..كانت جميله فعلا جميله عندما تبتسم ..وتحلم
جات ببالها افنان تمنت تتصل عليها لاي سبب ..بس تبي تتصل لكن الوقت ماكان مناسب ابدا لها ....
خرجت الصبااح متوجهه للمدرسه بعد غيابها الي طال ....

وصلت وهي بشوق لرؤيه صديقاتها ..لجين ..افراح..رولا ...

اول مادخلت المدرسه وجلست شافتهم متوجهين لها وهم يصرخون .

لجين حضنتها بقوه :اموووووووووووووووله

سوو حضن جماعي عليها
افراح : يادبيه وحشتينا وين الغيبه .؟ نتصل ماتردين ولا شئ ؟

رولا: خوفتينا عليج كل هذا تغلي ...

امل:هههههههههههههه وانتو وحشتوني اكثر لا بس حبيت اخذ اجازه قبل الكرف والامتحانات

لجين: المدرسه بدونك ماتسوى

امل: فديتكم انا انتو نور المدرسه ..

افراح:ههههههههههههههههههه لا ووجهك منور ومحلوه اعترفي لا يكون تزوجتي هع

امل:خخخخخخخخخخخخخ اميـــــــــــــن بس مو الحين لسه توني صغيره عالزواج هع

رولا: طيب ليش ماييتي بيتنا انتظرتج وماييتي

امل وذكرى اليوم المشؤم جات ببالها اكفهر وجهها فجأه وسبحت عينها فالظلام ... وسط اندهاش صاحباتها ؟!!

افراح: هي امول ..امل وش فيك ؟؟

رولا مسكت راسها: سم الله عليج حبيبتي وش فيج ؟؟

لجين: اجبلك مويه ؟؟؟شكللك تعبانه

امل بهدوؤء : لا مافي شئ بس صداع خفيف ...بنات خلونا نروح الطابور الصباحي بدا مافيني اسمع هواش ابله عواطف ...

لجين : وانتي الصادقه خلينا نرووح

وقفو بالطابور شوي ودخلت عليهم غـــــرام تركض تبي تلحق عالطابور وسط رجه البنات والحووسه جات المديره والمدرسات وبدا الهدوء شوي شوي يعم المكان
كانت لجين جنب افراح ورولا معها بنت وامل لحالها قدام ...

تقدمت استاذه عواطف ورتبتهم
وخلت غـــــــرام جنب امـــــــــل ...

امل باابتسامه مدت يدها تصافحها :هلا شكلك جديده

غرام صافحتها بااطراف اصابعها: اهلين

امل طالعت غرام وشافتها واقفه بتعالي وكأن محد قدها ..ماعجبتها ابدا ومابلعتها بس مشت وقالت خل نشوف يمكن تكون طيبه
بس عشان لسه جديده ماتعرفها ....

افراح بهمس: هلا غرووم وشفيك تأخرتي

غرام باابتسامه متعاليه: ولا شئ بس راحت علي نومه

رولا: بس بنات شوفو عواطفو يات ووي قطع

الاستازه بصوت عالي: رولا افراح بدون صوووووووووت

بدت الاذاعه المدرسه والبنت تقراء ايات من القران الكريم بعدها تكلمت مديره المدرسه بموشحها الصباحي ..

المديره مريم : اول شئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير يا بناتي تدرون ان الاختبارات قربت وحابه اقولكم ايش النظام فالاختبارات بعد ماتناقشنا انا والابلات ..
وعشان ماناخذ اجراء ضد أي طالبه لازم نبلغكم بعدها الي تخالف بتتعاقب
اول شئ ..ممنووووووووووع المكياج سواء اختبار او مو اختبارات
ممنوع الكحل الاسود والاخضر والاسود والاحمر والاصفر وكله

غرام همست بصوت راخي : هههههههههههههههه اشاره مرور عودت

امل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

المديره : ثاني شئ .. ممنوووووووع تجيبون جوال المدرسه سواء كميرا او بدون كميرا حتى لو الاختبار فتره وحده والي تجيبه بيتصادر منها ومابتشوووووفه الا نهايه السنه ..
ثالث شئ ..ممنووووووووووووع الغياب الي تغيب مابنعيد لها الاختبار الا اذا كانت مرررررررررريضه وبتمووووووووت حتى لو مرضت تحاول تجي تختبر وتروح المستشفى ..

غرام: يالطيييف هذي مجنونه

امل ماتت ضحك :هههههههههههههههههههه بس يرحم اووووممممك

المديره :ممنوع ترفعون صوتكم عالابله هي زي امكم لازم تحترمونها وتقدرونها ولا ابى مشاكل وووو.......................................اخ

غرام بصوت راخي : ول ول ول بالعه راديو هادي ...

ضحكت امل بشويش : هههه ماشفتي شئ

غرام همست بااذنها: دحين الحرمه دي من جدها بتسوي فينا كدا كل شئ ممنوع وممنوع ؟؟؟ احسها تتكلم عن سجن مو مدرسه ؟؟

امل وعيونها بتدمع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه مشي حالك مجرد بربره سوي نفسك فاهمه كلامها وبس

غرام: شكلي بسوي كدا ايش العقد ....

امل:دمك خفيف خخخخخخخخخخ انتي من هنا؟

غرام: لا انا جيت من جده قبل كم يوم ....

امل:اهااا عشان كذا .. ماشاء الله باين من كلامك اصلا ايش اسمك ؟

غرام ابتسمت : اسمي غرام محمد الـ..........وانتي ؟؟؟

امل: تشرفنا انا امل الـ............

غرام: والنعم فيك ياامل

امل: كيف كانت مدرستك قبل ؟؟

غرام: كنت بمدرسه اهليه كل وحده تسوي الي تباه بس هالمره اخويا اصر اجي على هالمدرسه لانها اقرب لببيت وشغله هع

امل:عشان كذا شايفه الاشياء غريبه هنا هع

غرام وهي تطالع المديره وتضحك :هههههههههههههههه المديره ماخلصت هههههههههههه

امل:هههههههههههههههههه تتعودين بعدين انا خيروني واخترت هالمدرسه
عشان صاحباتي والحماس كلو هنا
خخخخ ماشفتي ابله العلوم عزززه العنزززه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غرام:هههههههههههههههههههههه ليش حرام عليكي

امل: ههههههههههههههههههه اذا تعرفتي عليها بتقولين الا حرام مااقول هع لسه قدامك مشووووووار

غرام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فجعهم صوت عواطف : امـــــــــــــــــل والجديده بتنكتمون وتسمعون والا اطلعكــــــم للمديره تاكلون كم تهزيئــــــــه

البنات :خخخخ <طبعا بشويش هع

عوطف طالعت امل الي وجهها احمر من الضحك: ياســـــــــــــــلام ياست امل اخيرا نورتي مابغيتي تحضرين

امل بدلع :احم سوري ابله عواتف كنت تعبانه

عواطف: عوااااااااتف فعينك يالله عدلي وقفتك وشيلي الالون من وجهك

امل بدلع يفقع القلللللللللللب: حااضر ياابـــــــــله

راحت عنهم الاستاذه...

غرام وهي معجبه فعلا بشخصيه امل:ههههههههههههههههه وربي انك خطيره رفعتي ضغطهااا

امل:هههههههههههههههههههههههه ماشفتي شئ هذا ولا شئ اسألي البنات وقولي امل الـ......... واسمعي هع

غرام:ههههههههههههههههه انا اعرف لجين وافراح بس

امل:هههههههههه الثنتين صاحباتي ومن من شلتي وكمان رولا ااعرفك عليها اذا دخلنا
خلي النعجه الي تبربر تخلص

غرام:هههههههههههههههههههههههههههه تيب

عواطف بصراخ : ثــــــــــــــــالث متوســـــــــــــــــط زفــــــــــــــــــــــت
لا اسمع صوووووووووووووووووووووت ......

البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


















بعد الظهـــــــــــــر
مستشفــــــى الـ.....................
"جـــــــــده"

دخلت ام عبدلله غرفة العمليات لانو صعب تولد طبيعي ووضع الجنين مايسمح بالولاده الطبيعيه ..فااضطرو للعمليه القيصريه......
الكل في حاله ترقب وخوف ...
ابو عبدلله هادئ ويقرأ قران وعلى وجهه نور الايمان ..

غزل نست كل شئ يالدنيا رغم قرب احمد منها الي معذبها
همها الوحيد سلامة امها ...

عبدلله اتصل يتطمن عالشباب بس مالقي رد من فارس ..
وطارق عطاه مشغول ..وخالد لا رد
استغرب بس طنش وجلس مترقب لولاده امه ...

احمد كان معهم رغم بعد الغزال عنه ماتركها وظل بجنبها يحسسها بااهتمامه فيها وبحبه لها مايدري ان بطريقه جالس يعذبها ويحسسها بعذاب الضمير ونار الخيانه الي تاكلهاا ....

بعد بضع ساعات طلع الطبيب وبشرهم ...

ابو عبدلله بلهفه وخوف: دكتور طمنا ..

الدكتورباابتسامه: مبرووووووووووك ولد زي القمر يتربى بعزكم

ابو عبدلله: تسلم يادكتور ..طيب والام طمني هي بخير ؟ّ!

الدكتور:لا تخاف الام والولد بخير تطمن

ابو عبدلله بصوت عالي : الحمــــــــــدلله الحمـــــــــــدلله
سجد سجود شكر لله تعالى ...

غزل حضنت عبدلله ودموعها تنزل بفرح: مبروووووووووووووووووووووك

عبدلله: الله يباررررررررك فيك مبروك لنا كلنا

غزل حضنت ابوها وباست راسه: مبروووووووووك بابا

ابو عبدلله: الله يبارك فيك يابابا

غزل:هههههههههههههههههه يعني عندي اخ صغير ههههههههه

جا احمد بهذه الحظه وشافهم مبسوطين قرب ومسك كتف غزل الي اتفاجأت انو لازال موجود...

احمد باابتسامه حقيقيه: مبروووووووووووك ياغزالي

غزل بخجل من نفسها نزلت راسها بهدوء : الله يبارك فيك

ماحست الا وهي بحضن احمد الي ابى الا ان يهنئها بطريقته الخاصه ...

سابها وهي زي الطماطم خجلانه بسبب وجود ابوها وعبدلله الي يعلق عليها ويضحك
تقدم احمد لابو عبدلله يهنيه ..

احمد : بارك الله لك في الموهوب لك, وشكرت الواهب, وبلغ أشده, ورزقت بره ياعمي .. والحمدلله على سلامة عمتي ..

ابو عبدلله بفرحه حقيقيه: بارك الله لك وبارك عليك, وجزاك الله خيرا, ورزقك الله مثله, وأجزل ثوابك الله يسلمك ياولدي

احمد: امين يارب

دخلو بعد ساعتين لما صحت ام عبدلله يتطمنون عليها والي باين بوجهها الارهاق مع كذا مبتسمه الكل بارك لها وابو عبدلله لحد الان متأثر وباين عليه البكيه ...

غزل: ماما ماجابو النونو ؟

ام غزل تكلمت بصعوبه : لسـ ـه دحين تجيبو النيـ ـرس

غزل بحماس: ياي اكيد يشبهلي

احمد: راح يكون احلى واحد ادا طلع زيك ..

غزل ماردت على مديحه وسكتت والكل على باله انهم متهاوشين او زعلانين من بعض بينما الواقع شئ اخر ....

بدا الجو يزدحم بالغرفه وباقات الورد ممليتها بعد فتره جابو البيبي الغرفه عند امه والكل كان ينتظر يشوفه ..
مدته النيرس وحطته بحظن امه الي مسكته بشويش كان صغييييير جدا واحمر زي أي نونو ملامحه مابانت ...

غزل: يانااااااااااثو وه وه اموأإأإأإأإأإأأإأح

عبدلله دفها بجفاصه: بعدي حرام عليك كتمتي النونو

غزل: انت بعد... ماما اعطيني اشيلو ..

ام غزل من قلبها : بشوويش على ولدي حرام عليكم لسه نونو مايتحمل مو لعبه تراه حملت وتعبت لين جبته ...

ابو عبدلله:ههههههههههههههههههههه بعدو بعدو انا اول من يشيل ولدي هاتوه "مسكه بين يديه ورفعه وهو يسمي ويذكر الله" بسم الله الصلاة على النبي يشبهلي كثير

عبدلله بتريقه:ههههههههههههههههه هذا الي يشبهنا كلنا هع

ابو عبدلله اذن بااذنه ورجعه عند امه لانو نام

ابو عبدلله: ها ياام عبدلله وش تبين نسميه؟

ام عبدلله: انت اختار الاسم الي يعجبك يابو عبدلله

ابو عبدلله: لا يالغاليه انتي الي حملتي وتعبتي وانتي الاحق بااختيار الاسم

ام عبدلله بعد تفكير: طيب ايش رايك نسميه يزيد ... انا احب دا الاسم

ام عبدلله: يزيد يزيد ويارب يزيد يكون بحياتنا زياده سعاده

الكل:اميــــــــــــــــــــــــــن

احمد ونظراته على الغزال: غزل تعالي شوي نتمشى

غزل بدون ماتطالعه: خلي بعدين ماالي مزاج دحين ...

احمد مسك يدها بقوه وشدها تكلم بهمس محد سمعه غيرها : قلت لك تعالي باكلمك بموضوع مهم

غزل همست بالم: طيب شيل يدك وجعتني ..ااي

احمد فلت يدها واشر لها تلحقه وخرج من الغرفه بهدوء ....
لحقتة خارجه من الغرفه وهي مرتبكه وخايفه كيف تواجهه وتقول الكلام الي بقلبها وترتاح ....













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












ايطـــــــــاليا
بـ قصر بشاير
كانت حابسه نفسها بغرفتها من بعد ماخرجت من المستشفى وحالتها مو طبيعيه ولا رضت تقابل مخلوق ...
جاولت تكلمها ام اياد وحازم لكن مارضيت تقابل ولا احد حتى ابوها ....
صدمتها بالي صار لـ اياد لحد الان مأثره عليها...

اياد مو متذكرها ..مو متذكر امه
مو متذكر حياته واسمه ...ولا متذكر شئ ابدا
والسبب في الي هو فيه
هي...............

كانت متمدده على سريرها وشعرها وشكلها مهمل تماما عينها على سقف غرفتها وعقلها وتفكيرها يسبح في فضاء اخر وعالم ثاني ...
عالم مافيه الا الون الاسود ..

بالصاله كانت جالسه ام اياد وابو بشاير وحازم والجو صمت ام اياد هادئه جدا وصابره صح انصدمت لما عرفت بحاله اياد...بس اهم شئ انو بخير وعايش وهذي بحد ذاتها نعمه ...

سمعو صوت الجرس وفتح البواب الباب ..كانو اسما وهديل ومعاهم ايلان بس
عرفو برجعه بشاير وحاله اياد وانه صحى من ابوبشاير ..
دخلو وسلمو على الموجودين وجلسو البنات حولين ام اياد يواسونها ويصبرونها على مصيبتها ...

اسما: كيفكم الحين ان شاء الله تمام

الكل: الحمدلله على كل حال

ام اياد : اخباركم يابنات ؟ وكيف ازواجكم ؟ واختباراكم ..؟

اسما + هديل: الحمدلله تمام

اسما: الا وين بشاير مو شايفتها

ابو بشاير: حابسه نفسها بغرفتها لسه مصدوومه ..

هديل: يعني هو كيف حالته بالضبط ..مو متذكر شئ ابدا ؟؟

حازم : الدكتور بيقول انو فقد زاكرته بس مؤقتا لسه في امل ترجع بس لازم نكون معه ونساعدو لترجع بسرعه

اسما براحه: كويس في امل يعني ..

هديل: اهم شئ سلامته وانو بخير والباقي يتصلح ان شاء الله

اسما ضمت روز : خالتو لا تزعلي المهم انو بخير خليك قويه راح الصعب والباقي سهل ان شاء الله ويرجع لك ولدك احسن من اول

ام اياد: ان شاء الله الله كريم

حازم ابتسم وهو يشوف ايلان تضحك اخذها من امها وجلس يلعبها ويضحكها: ماشاء الله يسلملي الحلو
شو ضريفه وبتجنن ..."طالع هديل " هاي بنتك

هديل ابتسمت: ايوا بنتي

حازم رجعها لها : الله يحفظها ويخليها لكم

هديل: اميــــــــــــــــــــن

ام اياد: ماجبتي عبدالعزيز ؟

هديل : لا خليته مع ابوه ..

وقفت اسما واستأذنت بتشوف بشاير والباقين ضلو كل واحد يحاول يبني امل جديد وهم متفائلين بالجاي .......................








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










لا حد يرد هناك تكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:33 pm

بالمستـــــــــــــشفى
الشرقيه

غفت والكتاب بين يديها ومو حاسه بااي شئ من حولها كان وجهها كالاطفال فمها مفتوح وشكلها تعبان فعلاا ..
كان صاحي ويتأمل فيها ..من بعد ماصحى حاسس انو في شئ تغير
نظرته لنايف تغيرت نوعا ما ..حاسس انو في شئ غريب
حلقه مفقوده ...
الاوهام الي تجيه ونايف بالصوره ... ذهنه متشوش كل الي يجي بباله
خيال فتاه القمر ونايف يكلمه وهو بين الواقع والخيال
ليش حاس انو رجعه فتاه القمر لها علاقه بنايف !!
ايش علاقته هو ... وليش بهذا الوقت بالذات ونايف بالذات
معقوله عشان ملامح نايف جميله وجذاب اكون اعـ... !!!

"..استغفر الله اشفيك يافارس قمت ترمي خيط وخيط...
استح على وجهك يارجال هذا رفيقك شلون تجيك هالافكار ..
اعوذ بالله منك ياابليس ...اعوذ بالله "

حس انو مو طايق نفسه شعور جدا محبط ومحير وفضيع
صار مايحب يطالع فيه ولا يطالع بنفسه
حس انو مو طبيعي ..شلون يطالع صاحبه بهذه النظـره
هذا نايف نـــــايف ربيعي ..

غمض عينه ورجع فتحها وهو يشوف نايف نايم امامه
تعوذ من الشيطان ليش تجيه هالافكار الحقيره
ليــــــــش يفكر بهاذي الطريقه
" انا فيني شئ ..فيني شئ ..مو معقوله احس بكل هالميول والقرب
لرجل مثلي مثله
الا اذا كنت شـ .............."

استغفر الله ..لا ياربي لا انا مو كذا ..انا ماافكر كذا ..طيب ليش الحين
خلاص عمري قرب 27 كبرت كيف افكر بهذي الطريقه !!!!....
لا وبمين بـ بصاحبي
حتى وانا مراهق ماصارت لي ....كل هذا لانو غيرني ..غير جزء من حياتي

وش اسوي يارب اكون اهلوس او تعبان او مريض بااي شئ
بس مااكون كذا مااكون كذا ..





** في نفس المكان خارج الغرفه **




وصل المستشفى بعد ماكلمه خالد وخبره عن مكان فارس كان مو عارف كيف بيقابله ..
حاسس انو حقير مع انه ماله ذنب بالي صار
بس مجرد انه راكان كان بيوم من الايام صاحبه وانه سكت عنه محسسه بالذنب ...
غير شعوره مع عبدلله الي مو قادر يناظره او يكلمه ..

سأل بالاستقبال عن رقم الغرفه ودلوه ..
صعد المصعد في هذي الحظه رن جواله وكان المتصل امــه ...

رد عليها : هلا يمه

ام طارق: طارق يمه وينك الحين ؟؟

طارق: انا بالمستشفى رايح ازور ربيعي ؟في شئ ؟

ام طارق : طيب نواف معك ؟؟

طارق: لا مو معي ليش مو بالبيت ؟؟

ام طارق : لا ياويلي على ولدي طلع قبل الفجر ومارجع لسه اتصل عليه دقيت على مدرسته قالو ماداوم اليوم؟؟

طارق: طيب يمه انتي اتصلي على جواله ؟ تراك قلقتيني الي اعرفه انه حتى ماله ربع هنا؟؟

ام طارق: جواله مقفل ..وا حسرتي على ولدي طارق شوف اخوك وينه قلبي ناغزني عليه ..

طارق: طيب طيب راح ادوره بس بااتطمن على فارس واخرج يالله سلام

ام طارق: مع السلامه

قفل منها وتنهد من فين يلقاها والا من وين ..طلال ومسافر
ونواف ومايدرون وين راح
وابوه لسه ماخرج من السجن قدامه اسبوعين لين يخرج بسبب تأخرهم بسداد الديون ..
العائله مشتته وهو مو عارف يدبر الامور لحاله ....










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











بمستشفى اخر
ووقت اخر
جـــــــــــــــــده

وصلت رنيــم وامها للمستشفى الي وداهم كان بندر ...كان قلبها يرجف وخايفه من المواجهه ..تدعي بس انو ماتصادف عبدلله
مستعده تواجهه غزل بس عبدلله لا ..ماتقدر ..ماتتحمل

دخلت مع امها وطبعا لا هي تغطي ولا امها كلهم متحجبات دخلت الغرفه وكانت الغرفه مو مليانه بس خالتها وبحضنها البيبي وزوج خالتها والاهم
كان هو موجود
طاحت عينها بعينه كان واقف بشموخ وقفه ملوك رزه ووجوده معبي المكان
له كيانه الخاص بالغرفه ومستحيل احد يجي ومايحس بوجوده ..

شافت نظراته المغناطيسيه مركزه عليها نزلت نظرها بسرعه ..وسلمت على الموجودين بشكل عام و على خالتها وباركت لها وادتها باقه الورد وكيس جابته امها كان فيلو هديه بسيطه ..

رنيم: الحمدلله على سلامتك خالتوو ومبروووك ماجاكم

ام عبدلله باابتسامه محبه من قلبها : الله يسلمك حبيبتي ويبارك فيكي ويرزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه ...

رنيم بخجل: تسلمي ..

ام عبدلله عدلت جلستها وكلمت رنيم: قربي شوفي ولد خالتك التاني

رنيم بتردد: شكلو نونو خايفه اشيلوو

ام عبدلله مسكتها وقربتها: لا تخافي انا اعلمك كيف تمسكيه

رنيم قربت وشالته بشويش وهي خايفه حطت يدها تحت راسه وهي تسمي بالله : بسم الله ماشاء الله ايش بتسمووه

ام عبدلله: يزيد

قربت وجهها من البيبي وابتسمت كان صغير مره باسته بشويش عشان مايتعور : مره حلوو الاسم ويناسبه يادلبو احسوو زي غزل مره يشبه لها ..

ام عبدلله : لا والله انا اشوفو زي عبدلله كربووون سبحان الله

ام رنيم : أي والله مره عبدلله وهو نونو العيون والخشم حتى الضحكه فديته

عبدلله: فديتك يا خالتي

سكتت رنيم وماعلقت بس شافته لسه يطالعها ومبتسم رجعت نظرها ليزيد تنشغل شوي عن نظرات عبدلله لها الي مربكتها :ياقلبي مره صغنون يانااسوو عليه يجنن وخدود تتاكل اموااااااااه

ام رنيم: بشويش عالنونو لا تعوريه

رنيم:ههههههههههه لا تخافي ماما انا ماحقرصو بس ابوسو وبشويش كمان

ام عبدلله ابتسمت وهي تشوف رنيم تبوس بيزيد :ههههههههههه سبحان الله رجعتيني عشرين سنه ورى لما امك جابتك كنتي زي كدا وكان عبدلله يمكن عمرو اممم ايوا تقريبا 5 او 6 سنوات كان يقول هادي النونو حقتي

ام رنيم:ههههههههههههههههههه ايوا والله ذكرتيني يااختي كنت اقولو عبودي لا تعورها قال لا هادي حقتي العبه محد لو دخل ههههههههههههه تتذكر ياعبدلله

ابتسم عبدلله وهو قاصد: ايوا هوا انا اقدر انسى مااتذكر شئ فالطفوله كنت مره صغير بس سبحان الله مانسيت دا الموقف "طالع رنيم نظره قهرتها" : كانت مره نتفه حسبتها لعبه مو بيبي

ضحكو الي فالغرفه كلهم ورنيم ساكته
رنيم طالعته بنظره غيض وانكسار"هه لعبه اصلا انا من زمان بنظرك لعبه حتى بعد 20 سنه وانا لعبتك ياعبدالله " ..

رنيم: الا وين غزل مااشوفها ؟؟

ابو عبدلله: راحت مع جوزها قبل شوي يمكن يتمشوو

رنيم :اهااا تيب اجل احنا بنروح دحين ..

ام عبدلله : لسه بدري ماجلستوو اذا على غزل يمكن بعد شويا تجي

رنيم شافت امها تطالعها وتأشر لها انها بتجلس : طيب



************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
















بيت اشــــــواق
كانت صاحيه بدري وجالسه تفطر مع فيصل وامها وابوها بعد اصرار من ابوها انها تشاركهم الفطور بسبب انطوائها الفتره الماضيه اول ماصحيت كان جوالها يرن ورغد المتصله اعطتها مشغول وهي مو طايقه تكلمها مع انو مالها ذنب بس الغيره عاميتها ...

جلسو بهدوء يفطرون يقطعها احاديث جانبيه من افراد العائله ..

فيصل : يبه انا خلصت تقريبا من تجهيز بيتي مابقي شئ الا الزواج

ابو فيصل بذكاء: قول ابي اعجل الزواج هههههه هذا الي تبيه من اول

فيصل: فديتك يبه فاهمني

ابو فيصل : يعني مصر ماتسكن بالبيت الي اشتريته ؟

فيصل: أي يبه البيت داك كبيرعلينا وتأثيثه يبالو وقت خليه لما نجيب ولد او اثنين ساعتها افكر انتقل له ..اما دحين انا لسه عريس جديد مافي غير انا و رنا و تكفينا شقه صغيره او بيت صغير ..

ابو فيصل: الي يريحك ياولدي اهم شئ عندي تكون مبسوط ومرتاح الا اشواق اشبك مالك حس مره

اشواق كانت مسرحه مو معاهم .....................................

فيصل حرك يده عند وجهها: هيـــــــــــــه شوشو

اشواق انتبهت : ها نعم

فيصل : شكلك لسه نايمه بس عيونك فاتحه

اشواق: ااه والله نعسانه

ام اشواق جاتهم من المطبخ وهي مبتسمه : حزرو من بيفطر معانا اليوم

التفتو كلهم جهتها واتفاجـــــأؤ بالمفــــــــاجأه
شافو يزن وراها واقف
اشواق انصدمت لما شافته ..ماتوقعت تشوفو بعد الي صار ...

كان واقف وباين عليه مستحي بس عشان اشواق بيسوي أي شئ .... لازم يحل مشكلته معها ..
ماقدر ينتظر وجاهم الصباح ...: السلام عليكم ورحمة الله صباح الخيــــر

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله صباح النورر والسرور

جلست ام اشواق وجلس يزن معهم يكملون فطور ..

فيصل ابتسم: هلاا والله ابو الزوز عاش من شافك

يزن: عاشت ايامك ههههه اليوم صبحت عندكم ..اخبارك عمي ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير ياولدي انت اخبارك ؟

يزن: بخير الحمدلله ادري جيتي غريبه بذا الوقت بس اشتقت لمرتي وقلت لازم اشوفها لو الصبح ........

ابو فيصل ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه البيت بيتك ياولدي ولو تباها ارسلها معك دحين

اشواق طالعت ابوها ووجهها احمر : بــــــــابــــــــــا

ابو فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه " وقف " الحمدلله يالله انا رايح الشغل البيت بيتك ياايزن

الكل :مع السلامه

فيصل : وانا كمان بروح هههههههههههههههههه شكلي بروح لرنونتي مالي صلاح انا غرت انت تفطر مع مرتك وانا كمان باافطر مع مرتي

يزن:هههههههههههههههههههه اصلا نايمه روح صحيها اول

فيصل رفع حاجبه بخبث :فكره مو بطاله اروح اكمل نومي معاها خخخخخ

يزن وقف بحركه تمثيليه : وين الرشاااااش

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههااي اهجد قلت لك بنام بس مابسوي شئ تاني لا تخلي فكرك منحرف مع دا الصبح

يزن:ههههههههههههههههههه ايش اسوي مااثق بتفكيرك يااخي

فيصل مات ضحك :ههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ

خرجت ام اشواق المطبخ وخرج فيصل وبقيت مع يزن لحالهم ..

يزن بجديه: اخيرا جلسنا لحالنا احنا بيننا كلام يااشواق ماكملناه

اشواق بهدوء قد ماتقدر: اعتقد مابيننا كلام وكلامك قبل شوي مشتاق ومامشتاق مابيمشي علي ..رجائا ريحني وريح نفسك وطلق

يزن عصب : لو تموتين ماني مطلقك

اشواق: لانك اناني وبتطلق غصبا عليك

يزن بخبث: انا ماتزوجت عشان اطلق وبعدين انتي لحد الان على ذمتي

اشواق وقفت ومشيت بتخرج من الصاله حست بيد تحاوط خصرها وتسحبها لحد ماظهرها لصق ببطنه قرب وجهه من اذنها وهمس بحراره فيها : لا تحاولين تتهربين مني ادري انك تحبيني

اشواق بين اسنانها: بعد عني لا انادي امي الحين

يزن باس خدها: ههه ناديها حبيبتي ..عادي زوجتي لو ابي اخذك بيتي محد بيقول شئ

اشواق دعست على رجله بس هو زاد وشدها لجسمه اكثر : خليك عاقله واسمعي الكلام

اشواق تحاول تفلت منو مو متحمله قربه منها: يزن لو سمحت..طيب اتركني ماراح اخرج

تركها وهي بعدت بسرعه عنه ومسحت خدها لفت وجهها عليه وشافت وجهه زين انتبهت للسواد تحت عينه ..باين عليه سهران ووجهه تعبان ...

يزن بنبره تعب وضعف ماقدر يخفيها:اشواق الله يخليك لازم نتكلم رجاءا

اشواق سكتت وطالعته مره ثانيه ماهان عليها ترده بعد كلمته ردت بهدوء : طيب ..تعال المجلس عشان نتكلم براحتنا

يزن ابتسم : طيب












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














شقة افنـــــان

جهزت شنطها وشنط اخوها بعد مشاورات بينهم عجلو السفره عشان فهد والشركه هناك طالبينه قررو يمشون بعد يومين هذا احسن قرار للاثنين هي تغير حياتها وتبدا من جديد تكمل دراستها وتحقق طموحاتها واخوها ينسى الي صار ويتفرغ لشغله ...

كلام فهد يدور ببالها ومسبب لها قلق خصوصا عن الشخص الي انصاب ..قلبها ماكلها خايفه يكون صار شئ لرغد خصوصا انها مااتصلت عليها ولا رجعت الشقه شافت مكالمات من رغد وقت كانت نايمه وهذا الشئ معطيها امل انو احتمال ماصار شئ لها وهاجس يكون انهم كشفوها ..
قررت تدق عليها تتطمن وترتاح ..

اتصلت وفرحت لما شافت جهازها يرن ..

في هذه الاثناء كانت رغد نايمه بغرفه فارس وفارس صاحي يتأمل وجهها رن الجوال وفجعه وصحها من احلى نومه فتحت عينها بسرعه طالعت ففارس شافته مغمض عيونه تنهدت براحه وعدلت جلستها.. رفعت الجوال وشافت افنان المتصله وقفت ودخلت الحمام الله يكرمكم ..وردت ..

رغد بهمس: الوووووووو

افنان: الوووووووو رغد انتي بخير طنمنيني

رغد: ايوا بخير اشبك فجعتيني والله بااتصالك

افنان: ااااه ياشيخه كنت على نار فهد قال لي ان راكان صاب واحد وجيتي على بالي خفت تكونين انتي

رغد: أي كنت بااكون انا بس جات بفارس ... المهم بعدين احكيلك

افنان: كنت بقولك ترى بعد يومين مسافره كندا

رغد: ايش ؟! بهالسرعه

افنان: أي فهد لازم يروح الشركه طالبته هناك

رغد: ادا قابلتك نتفاهم اوكي عندي لك موضوع ضروري لازم تعرفينه يتعلق فيني وبنايف .."سمعت صوت بره " المهم اسمعي اكلمك بعدين انا اصلا راجعه بعد شوي شقتي ..

افنان من قالت نايف فهت: اوكي قلبي باي

رغد:باي

كانت خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها





طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












ساظل گـما آنـا " مْتنـأقضـہ " في صفاتي
" جْريئـہ " ، " خجـولـہ " , " متـمردْه "

"
وفي نفس الوقت
..." طيبہ القلبْ "

أظهر" مشاعري بـگل صراحـہ
ۆ ’ أخفي ‘ بداخلي ،، الـگثيرْ . .أحب الجميعْ
واكره البعض لِفترٌة


" أنا في قمـہ " آلتواضْع . .
" مجرمـہ " بدرجة مخيفـہ
" بريئـہ " حد السذاجـہ ،أُحبْ سريعاً ;
ؤلا أعرف أن أكره من أحببتهم . .


و لآ انسى أبداً !
اني أغضبْ دائماٌ
وأصبر دائماً


ۆ آضحہٌ كَـ . . / الشمس
غامضه غموضْ الليل


وَ ساظلْ كَمآ آنآ


" آشتَآقْ بِ صمتْ
"وَ آتلَهف بِ عُمْق . ,
وَ آحِنْ بِ سرعَة آلبرقْ


وَ سأظل كَمآ آنآ
آحلمْ كثيراَ
ولا آبـہ بـ الوآقع
رغم تجريح الواقع لي !


راقت لي ....








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









انتهــــــــــــى البارت






توقعاتكم ...

ايش بيصير لكل بطل من ابطالنا ..؟!
لكم حريه وضع التوقعات الي تعجبكم ..







واتمنى بارت اليوم يعجبكم بكل مافيه
ماحقول موعدنا الخميس الجاي
بس حقول اول ماانهي البارت المقبل بااقرب وقت انزله
ويمكن انهيه قبل الخميس
لان البارتات هذي اخر شئ ابغاها تكون خاتمه جميله ومتقنه ..

محبتي ومودتي لكم ..محبتكم راما الدلوعه






سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:35 pm

البــــــــــــــــــــارت الثاني والاربعـــــــــــــــ42ــــــــون





ايطــــــــــــــاليـــــــــــــا
المطــــــــــــار
اول ماهبطت الطياره بدءو الركاب بالنزول وكان من بينهم التفت حولينه وهو مرتبك وخايف..خايف يضيع ببلد مايعرف عنه شئ ولا يعرف فيه احد شاف مجموعه سياح راح مشى معاهم وهو يتلفت يبي يشووفه ....

سمع صوته من وراه يناديه :نــــــــــــــواف

التفت والابتسامه ملت وجهه ركض وضمه بشووق : طــــــــــــــــلال

طلال: اشتقت لك يامجنون ماصدقت الرساله لما شفتها

نواف: والله انا اشتقت لك اكثر يااخوي شلونك وشلون الدراسه ..طمني رجعت لزوجتك ؟؟

طلال باابتسامه عريضه: الحمدلله ورجعنا لبعض وعندي مفاجأه راح تعجبك يالله خلينا نمشي الحين

نواف شال الشنط وحطها بسياره طلال : الا ماقلت لي كيف الدراسه هنا ؟صعبه والا سهله؟

طلال: والله تمشي الحال انا تعودت عليهاا وعلى الشغل ..

نواف:حلوووو

طلال:ههههههههه تصدق عاد كنت نازل المملكه نهايه الاسبوع وبجيب هديل واعرفها على امي وابوي

نواف: جد ؟؟!!

طلال حرك السياره متوجه لمقر شغله : أي كنا بس نتحرى نخلص امتحاناتنا لهالكورس بس تفاجأت يوم شفت مسج منك انك جاي ...

نواف: طلال انت لازم ترجع والله البيت محتاجك وامي ومرام وغرام وكلنا

طلال انشغل بالو: ليش وش صار يعني ؟؟ابوي ماخرج من السجن؟

نواف تنهد: اااه لا ماخرج لسه الاجراءات مطوله شوي ولا ندري عنه شئ واحنا انتقلنا الشرقيه ...

طلال تفاجأ: انت جد تتكلم !! متى صار كل ذا ؟

نواف: مالنا كم يوم منتقلين طارق صار يشتغل مع ربعه هناك وغرام انتقلت لمدرسه جديده ..حتى مرام انخطبت ...

طلال انقهر: ماشاء الله كل هذا صار وانا اخر من يعلم ..لا يكون حددت زواجها كمان كل شئ جايز

نواف: عاد انت لا تزعل الي يسمعك مايقول انك متزوج وبتكمل سنتين واهلك مايدرون ...وبعدين لا تخاف الموضوع لسه كلام وماادري وش قرار اختك بس متردده عشان راما ورامي ...

طلال: ومن خطبها ؟

نواف: واحد من اصحاب طارق اسمه خالد الـ................................ بس الحق ينقال الرجال مافي منه ولد ناس والكل يمدح بااخلاقه واصله وفصله..عيبه الوحيد صحبته لاخوك هع هع

طلال رفع حاجبه والهرجه مو داخله مزاجه: ولا يكون اختك تبيه او شئ ...انا مو موافق تاخذه

نواف بجديه وتحذير: طلال لا تدخل وتفرض رايك .......القرار اولاً واخيراً لمرام ..لا توقف بوجهها يمكن تواقف عليه ..كفايه سالفه ابوي

طلال بقهر: بس انت فاهم وش تقول؟ انت تعرف طارق اكيد صاحبه بيكون نسخه مثله وانا ماابي اختي تاخذ واحد صايع...

نواف: انا اعرف طارق صح بس مهما كان خسيس بيضل اخوها وماراح يضرها بشئ ..

طلال تنهد بس لسه مااقتنع : الله يقدم الي فيه الخير اجل...طيب امي ماقالت وش رائيها بالموضوع؟ ...

نواف:ااااااه ياطلال امي تغيرت كثيــــــر صارت هادئه وتحاول تتقرب منا با اي شكل حتى اخواني من ابوي مااحسها تكرههم ووافقت تخليهم يعيشون معانا

طلال ابتسم وهو مشتاق لامه: ياقلبي على امي هي طيبه من يومها بس ماادري ليش تدفن طيبتها

نواف: الحمدلله رجعت وعقبال مايخرج ابوي ونرجع عائله قلوبها على بعض ومجتمعين

طلال: امين ....وانت كيف لقيت مدرستك الجديده والبيت الجديد

نواف بدون اهتمام: عادي يعني مااحس بفرق كبير

كملو سوالف لحد ماوصل طلال لمقر عمله خلى شنط نواف بالسياره ودخل ودخل نواف معه دخل المكتب شاف ثلاثه شباب يشتغلون كل واحد بمكتبه وواحد جالس وجنبه طفل نايم بكرسي الاطفال ........







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




بنفس البــــــــــلد لكن بمكان اخــــــــــر
قصـــــر البشاير

ضلت اسما تدق على الباب مصره تقابل بشاير وجالسه عند الباب
هي عارفه انها بااسوأ احوالها ومحتاجه لاحد جنبها ...
خايفه عليها لا تضعف وتأذي نفسها بشئ ..هي تعرف بشاير حساسه وقلبها مايتحمل صدمات عنيفه طول عمرها دلوعه وصعبه عليها الي صار استمرت تدق باب الجناح بالحاح : بشاير افتحي الباب الله يخليك انا اسماا

بشاير سامعتها لكن ماتبى تفتح الباب حابسه نفسها فالظلمه وعتمتها ومسكره اذنها عن كل صووت....

انضمت هديل لاسما بعد ماشافتها تأخرت ...وهم يتكلمون يبون يقنعونها تفتح الباب بس يبون يتطمون عليها ويهدؤنها..

هديل: بشاير والله خايفين عليك افتحي الباب طمنينا عنك والله قلوبنا على نار ...بشاير افتحي حتى جبت ليونه معايا ماتبين شوفينها؟ ..

اسما بخوف حقيقي : بشاير الله يخليك افتحي الباب ...بشاير اياد محتاجك لازم تشوفينه ..

اسم اياد ايقض الاحساس عندها
وكأنه صحاها لحالها
اه أيـاد ...نقطه ضعفها ..

صرخت منهاره ودموعها المتحجره بدت بالتدفق : انا الســـــــــــبب انا الي اذيـــــته اااااااه

اسما: بشاير انتي مالك ذنب هذا قضاء وقدر وربي كاتب ذا الشئ من قبل لا تخلقون انتي تقدرين تساعدينه بس لاتسوين بنفسك كذا ..

بشايرصرخت بقلب مجروح وتعبان وفاقد حبيب دموعها مغرقه وجهها وصوتها يذيب الجليد: اااااااااااااااااااااااااااااااه والله احبـــــــــــه أيــــــــــــــــــــــــاد

اسما مستمره بدقها ودمعتها نزلت رغما عنها كيف لا وهذي صديقه عمرها منهاره وبااسؤ حاله : بشاير والله هو يحبك كمان ...افتحي الباب اياد بخير لازم تكوني جنبه

بشاير لاول مره بحياتها تتمنى وجود ذاك الكائن الذي يفيض حنان والذي لم تحظى به في حياتها بالرغم من ثراءها وسلطتها كان هذا الكائن يستحيل ان يتواجد بالعالم بعد رحيله عنهاا "الام"

بشاير:لاااااااااااااااااااا ماابغى اشوفه مـــــــــــاابغى
وهو مو عارفني وانا السبــــــب بكل الي صــــــار اهــــــئ ااتركووووووني ماابى اشوف احــــــــــــــــد ابى امــــــــــــــــــي

هديل تكلم اختها والعبره خانقتها: اسما خليها شكل نفسيتها تعبانه مره نرجع نكلمها بعدين

اسما حست بالم بس تكابر: لا لازم تخرج من الي هي فيه هي محتاجته وهو محتاجها اكثر ليش ماتحاول ليش استسلمت ..!!!

هديل برويه: اسوم هي مصدومه لسه الي عرفته سبب لها ازمه خليها تهدا وتروق بعدين نرجع لها الحمدلله انو مامات ماادري ايش كانت بتسوي وقتها ...يالله سوومه يالله

اسما تنهدت : طيب خلينا اجل ننزل ونروح لامي مازرناها من اول

هديل : اوكي كذا احس

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!




************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


بــــــــــــــــــــــــــــــــــرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:37 pm

بالمملكـــــه.. جـــــــــده
المستشفـــــــى...

لحقته بهدؤء وهي خايفه من المواجهه ..عارفه انه لابد منها وجات لها الفرصه اخيرا للكلام ...مشى احمد وهو ماسك يدها بيده وخرجها من المستشفى لحد ما وصل للسياره ..

غزل: ليش جبتنا هنا؟؟

احمد بجفاف ماتعودت عليه: المستشفى مابناخذ راحتنا بالكلام خلينا نروح مكان ناخذ راحتنا فيه

غزل ارتبكت: لا لا خـ خـلينا هنا نتكلم

احمد رفع حاجبه: ليش طيب ؟ لا يكون خايفه تجين معي ؟ تراني زوجك مو غريب ..

غزل حست نفسها سخيفه: لا مو ..مو خايفه بس ماقلت لاهلي اني بااخرج من المستشفى

احمد: عادي انا اكلم عمي انتي تعالي وخلينا نتفاهم ...في اشياء كثيره لازم لها تفسير ووضوح ...

غزل بلعت ريقها : طيب يالله

طلعت معه بالسياره وهو مشى ...توجه بها لفندق كان قريب من المستشفى بس مو مره في مسافه ...
نزلت وهو نزل معها مشو لحد ماوصلو اخذ مفتاح الغرفه الي حاجزها وكان مخطط لها الجيه من قبل ...صعدو للغرفه وغزل مرتبكه وكان واضح عليها من حركتها الكثيره وتشابك اصابعها ..
وصلو للجناح المطلوب دخل احمد ودخلت بعده غزل سكر الباب خلفها بس ماقفله وجلس بالصاله وهي بدورها جلست على الكنبه مقابله له والجو مضطرب بينهم ....

بدت غزل وهي حاسه ريقها نشف من التوتر : ممكن كاسه مويه ؟

وقف بطوله الفارع وراح المطبخ جاب لها كاسه مويه ..اخذتها منه وبدت تشرب تهدئ نفسها ....وطال صمتها ..

احمد بعدم صبر: دحين ابغــــى افهم شئ واحد بس ...انتي ايش قصتك متغيره علي ؟ كل يوم لك مزاج وكل يوم شكل ؟؟

غزل نزلت الكاسه على الطاوله وهي لاول مره تشوف احمد جاد بهذا الشكل كان شكله غير : معاك حق انا غلطانه بحقك بس ....

احمد قاطعها وهو عاقد حواجبه : بس ايش ياغزل ...لا مكالماتي تردين عليها ولا رسائلي حتى لما ازورك ماتقابليني وان قابلتيني صاده ؟؟ فهميني انا ايش سويت لك عشان القى هذي المعامله ..؟؟

غزل نزلت عينها بالارض خجلانه من نفسها وحاسه بمراره الخيانه تعذبها مو عارفه ايش تقول مهما قالت راح تحس نفسها خسيسه: انا مااستاهلك يااحمد ..انت تستاهل وحده احسن مني ..مو انا

احمد انفعل من كلامها: غزل اش الكلام دا انا احبــــــــك انا ماقلت لك كلامي عشان القى هذا الرد وانتي عارفه انا ايش اقصد ....

غزل لفت مو قادره تواجهه "مو قادره تقلو انا مااحبك مو قادره تجرحه " : احمد اعفيني ... كل الي اقدر اقولو اني ماانفع اكون زوجه لك ...فاذا فعلا تحبني ...طـ ـلقني

احمد ضحك : ايش هههههههههههههههه بلا دلع ايش جالسه تهبلي يابنت

غزل بجديه ونظرة انكسار بعينها: اتكلم جد ...طلقني يااحمد

احمد عصب : انتي تجننتي تبيني اطلقك ..طيب ليش ..؟

غزل ماتحملت حست انفاسها اختنقت والعبره توشك على النزول رغما عنها : انا اسـ ـفه احمد انت طيب وحنـ ـون والف بنت تتمناك تسـ ــتاهل وحده تحبك وتسعدك وانا مو هالانســ ـــانه ...افهمني

احمد صرخ فيها والام يعتصر ملامحه : بس انا احبـــــــك انتي ماابغى غيرك انتــــــي ولا بكون سعيد مع انسانه غيرك ..غزل ليش تعذبيني بصدودك ليش انا مهمش بحياتك ...!

غزل صرخت ودموعها نزلت كشلال : لانـــــــــــــي مااستـــــــاهلك انا حقيــــــــــره تسمــــــــــــع حقيـــــــــــره ,,

مسكها احمد وهزها بين يديه بعنف: لا تقوووووولين عن نفسك حقيره انتي احسن البنات وبعيني مافي مثلك ومستعد اتحمل كل شئ منك

غزل اهتزت مثل حمامه بين يديه ودموعها تنزل ضميرها يعذبها ويخنقها لازم ترتاح فجرت القنبله الي بداخلها وتكلمت : انت مابتفــــــــــــــهم ماتفهــــــــــــم انا مااحبك انا خـــــــــــنتك
خــــــــــــــنتك
خـــــــــــــــــــنتك

احمد تجمد مكانه من كلامها ولا تحرك الصدمه جمدته .......
نزلت يده الي كانت ماسكتها وانسحب الون من وجهه
نزلت نظرها للارض مو قادره تحط عينها بعينه
اما هو ..... تحولت نظرته لفرااااااااااااااااااااااااغ
صدا كلمتها بعثره الى شضايا ...

انا خنتـــــــــــــك

خنتك
خنتك

خاينه خاينه خاينه

غزل وعيناها تنزف ونظرات الذل والانكسار والالم منقوشه بمحياها ماقدرت تكتم وتخدعه..... احمد مايستاهل وحده بحقارتها ....
يستاهل وحده طاهره بقلبها قبل جسدها وهي فيها الثانيه لكن قلبها لا ..

غزل: انا اســـفه والله اســـفه بس احبـــــه

كلمتها قسمت ظهره وكسرته ....طعتنته بالصميم ..
طعنت رجولته ..كبريائه ..قلبه
اوجعته لابعد مدى ....

يجيك حبيبك يقولك انا خنتك....
واحب غيرك ...وماحبك...
وانت ذاايب بهواه وتبي قربه ... ومستعد تموت عشانه ...
وهو صاد عشان غيرك....

غزل ودمعتها تنزل وعينها عالارض: انا احبـــه والله احبــــه

صرخ فيها صرخه قهر تنزف وجع : بــــــــــس ولا كلمه ....لمســك...

انفجرت فيه وهي تسمعه يشكك بشرفها ..مع انها كانت راح تتخلى عنه بكلمه من طارق بس مجرد الكلام فيه حسسها بحقارتها وضعفها امام معشوقها النذل: انت وش تقوووووول ..شايفني بلا شرف ..قذاره!!!

احمد بنفس الصرامه: جاوبيني ...لمســــك ؟

غزل ماتحملت نظرات الاشمئزاز الي بانت بعينه ...
نظرة احتقار ...خيبه...وجع....واشمئزاز

غزل حست بموجه غضب تجتاحها لما فهمت مغزاه وكلامه
مع انها عارفه بقراره نفسها انها هي الغلطانه .....
وطبيعي يفهم انها كانت على علاقه...والعلاقه تكون كل الاحتمالات وارده وهذا سبب طلبها للطلاق
هذا هو مفهوم الخيانه ...خاينه "بلا شرف"

غزل تكلمت بصعوبه الكلمات ضاعت من بين شفتيها: ..انت ..انت كيـــــــف تتجرأ تقولها ..كيف تسمح لنفسك تسأل هالسؤال؟
هذا الي فهمته من كلامي ..تتصور اني باابيع شرفي واجي اقولك !!!

احمد : سؤالي واضح لا تلفين وتدورين...لمســــــك ؟؟

غزل صرخت بهستيريه : اذا قصدك ..لمــــس قلبي أيـــــــــــه ...
لمــــس روحي أيـــــــــه...بس مالمس عفتي مالمسها مالمسها..

احمد بسخريه: عفه ..اي عفه....وحده متزوجه وزوجها مستعد يقدم لها الشمس بيد والقمر بيد وتخونه حتى بكلمـــه وهو مسكين على باله انو هو الغلطان تخونه تطعنه وش يسمونها ...

غزل حطت يده على اذنها ماتبي تسمع: بس بـــــــــــــس لا تعذبني كفـــــــــــايه مااتحمل والله

احمد: الخيانه مو بالجسد الخيانه حتى بالمشاعر مجرد تفكيرك بشخص ثاني اسمو خيااانه

غزل: بس يااحمـــــــــــــد خلااص ارحمنــــــــــي

احمد بقسوه تجرحه قبل تجرحها: انتي خاينه ليش يابنت عمي ليييييش
ايش منقص عليك ..والله حبيتــــــك وللحين احبك ..وودي اطعن عروق قلبي بس مايحبك لانك ماقدرتي حبي ماتستاهلين ..

غزل انهارت على الارض كلامه يذبحها يقطعها : احمد كفايـــــه انا اتعذب اكثـــر منك والله حاولت احبك حاااااولت بس ماقدرت قلبي له مو لغيره ماقدرت انسى ماقـــــــــدرت قولي ايش اسوي بقلبي الي ماعنده كرامه ...انا تعبـــــــــــــانه والله

احمد تحولت ملامح وجهه للام : وانا طيب ايش ذنبي ؟
ليش لما خطبتك وافقتي..ليش ماانتظرتيه ..انتي عطيتيني امل امل ياغزل ليـش ... تلعبين على الحبلين وتعلقيني فيك ..
"بسخريه لاذعه يبي يحسسها بالي يحس فيه " مسكين ياعمي مبسوط بتربيتك و المويه تجري من تحت رجليك وانت مو عارف بشئ ..
"بقسوه" خسيسه.. كم مره نمتي معه ..مره والا اكثر ..اوو يمكن يكونون اكثر من واحد.. مو غريبه على وحده توها مملكه وتكلم غير زوجها ..

غزل صرخت بهستيريه وهي تضرب بنفسها : خــــــــــــــــــلاص طلقنـــــــي وافتك طلقنـــــــــي انا اكرهــــــــك
وشوف وحده تستاهلك انا حقيره ..انا زباله ..واطيه ..بلا شرف بلا اخلاق بلا كرامه خسيسه...ارتحت دحين كل الي بتقوله ماعاد يهمني خــــــــــــــــــــلاص

مااهتز من كلامها ولا كأنها تقول شئ ....حست بغييض منه ..
"ابتسمت بوجع تبيه يفقد اعصابه ويرمي عليها يمين الطلاق"
أي انا احبه وبضل احبه ومستعده اكون خدامه له وجاريته تحت رجليه لو طلب أي شئ.... أي شئ ماراح اقول لا حتى لو قال ارمي نفسك فالنار ارميها عشانه ..

نجحت في استفزازه احمد صفعها كف حاااااارعلى خدها وعروق رقبته مشدوده عارف انها تستفزه عشان يطلقها : اســــــــــكتي ياحيوانـــــــه

غزل بصوت عالي ماهمها وجع خدها وجع قلبها اقسى واقسى: احـــــــــــب طــــــــــارق احبــــــــــه

احمد : انتــــــــي طـ ..... "ماقدر يكمل جملته "

غزل: قولها قولها ياولد عمي قولها وريحني

احمد بحركه سريعه سحبها بقوه وضمهاا لصدره لحد ماحس ضلوعها راح تتكسر بين ضلوعه ...

احمد بهمس: ماراح اهنيك بالطلاق عشان ترجعين لحضنه ...حبيه بس ماراح تكونين لغيري ..لو تموتين ماراح اتركك... نجوم السما اقرب لك انتي ملكي انا وبس انا وبس

غزل تقاوم تبي تفتح من يده الي مقيدتها لصدره: ابعد خنقتني ابـــعد اكرهك

احمد بعنف عض اذنها ورقبتها لحد ماحس بطعم الدم بفمه: اكرهيني حبي غيري بس مصيرك لي انا مهما بعدتي عندي موتك ولا تكونين مع انسان ثاني انتي لي.... لي انا وبس

غزل: ااااااااااااااااااااه وجعتني ياوحش اتركني تبي تذبحني اااااااااااه بـــــابـــــا ..اتركني والله لاقول لعبدلله ..

احمد : هههههههه مايهمني لا عبدلله ولا ابوك من اليوم انسي اهلك كلهم حياتك معاي وانا اعرف كيف اربيك من جديد و اخليك تحبيني

حست بخوف من كلامه ويده الي شادتها لجسمه اذنها ورقبتها توجعها من عضته الي سبب جرح ينزف تحاول تبعده مو قادره : احمد لا تسوي فيا كذا الي يحب يتمنى الخير لحبيبه وانا والله تعبــــت ماابغى زواج ماابغى ارتبط بااي انساان لا انت ولا غيرك ماابغى شئ بس اتركني ..

احمد بنظرات مثبته على وجهها وكأنه منوم مغناطيسيا: وانا تعبت انتظر منك ومن صدودك وجفاك ..انا رجـــال وابغى احس اني فعلا متزوج مثل غيري "قرب وجهه منها وباس خدها "

غزل لفت وجهها عنه بقرف : يا همجي بعد عني انت حيــــــــــــوان انت مو صـــاحي ..

احمد: صبرت عليك كثير ..كنت استنى منك قبول واقول خليها تتعود عليا بس بما انك قدمتي كل ذا لغيري انا احق فيه منه ...

قرب وجهه منها مره ثانيه بس قدرت تدفعه عنهاا بقوه طاح بسبب الطاوله الي خلفه استغلت الفرصه ورفعت طرحتها لشعرها وركضت خارجه من الغرفه لخارج الفندق وقلبها ينتفض خووف ورعب...
ماتوقعت احمد يسوي فيها كذا ركضت وركضت فالشوارع وهي تسمع صوته يناديها لكن مالتفتت كملت ركض..... الى اين ماتعرف المهم تختفي من امامه,,,
من امام هذا الكائن المتوحش.....والتي هي من ايقضت وحشيته .....








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












بوقت ســـابق
المطــــــــــــــار
الشرقيــــــــــــــه

وصل نادر اخير لمكان انتمائه وارضه واجمل مكان عاش فيه كأنه عصفور اخيرا رجع الى عشه بعد نهار طويل متعب ...
بعد ان تذوق طعم الحرمان والاسر والظلام احس فعلا بقيمه الوطن والاسره والبيت والامان والنور ....كلمات نرددها كثيرا ...
لكن لم يحس بقيمتها الا من جرب ان يجرد منها
يحس حينها بالنعمه التي عاش فيها ..
كان مبسوط ومو مصدق انو اخيرا لقى الحريه ...وراجع لاحضان اسرته واحبته ..مشتاااااق لهم ولريحتهم ...

التفتت يمين ويسار وعيونه تلمع بسعاده شاف عمر امامه ابتسم و ركض وضمه بشووق...
نادر: اشتقت لك ياالغــــــــالي

عمر: وانا اشتقت لك والله مو مصدق اخيرا شفتك بعد غيبه يااخوي

نادر بعد وهو يشوف شكل عمر: اشبك انمصيت كذا كأنك لسه بالسجن مو خارج من كم اسبوع؟

عمر بحزن: خرجت بس محد ينتظرني وكأني ماخرجت لا اهل ولا عزوه ولا حتى نسب انتسب له انسان بلا هويه ..

نادر بعتب: افا بس افا وانا واخوي وابوي مو اهلك ..

عمر : والله واعز من اهل بس لين متى بثقل عليكم انا جلست عشانك لزمت علي بس مابضل على طول

نادر: الحين مو وقت نتناقش بكره وخير ..ماسألت اخبارك واخبار الاهل .؟

ارتبك عمر وماعرف وش يرد : الحمدلله كلنا بخير وكلهم ينتظرونك ...

نادر بشك: حاسس انو عندك شئ ...عمر انت ماتعرف تخبي قول وش فيك ؟؟ صار شئ مو زين ؟

عمر عض شفايفه ملامحه كشفت دواخله : هوا مافي شئ خطير لا تخاف انت تطمن وخلينا نروح البيت ..

نادر بجديه: عمر تكلم وش صار ...؟ طمني ترى بدأت اقلق ...

عمر تنهد مافي فايده : ابوك امس تعب علينا وارتفع عنده السكر وهو بالمستشفى ومعاه فراس ..بس امك ماعندها خبر للحين

نادر انفجع: شنووووو متى صار وكيف ...عمر فهمني ترى طيحت قلبي ببطني الله يهديك ..

عمر : نادر اهدا تراه بخيرمافيه الا العافيه طمني فراس وقال انه بخير ونقدر نخرج بكره حتى فراس رجع البيت عشان يضل مع امك ..

نادر ارتاح شوي بس قلبه قلقان :طيب خلينا نروح المستشفى اول ابغى اشوفه واطمن قلبي ...

عمر : الي يريحك يالله مشينا

خرجو من المطار متوجهين للمستشفى .....وصلو هناك بوقت قصير وتطمن نادرعلى ابوه وسلم عليه وعمر ينتظره بالسياره ....
بعدها خرجو الاثنين متوجهين للبيت يرتاحون لان محد منهم ذاق طعم النوم لـ اكثر من 24 ساعه فراس استقبلهم وكان ناوي يقابل عمر بالي صار بس مالحق يشوفه لانو راح غرفته سريع ونام ..
كان لقاء نادر بااخيه وامه عائلي حميم ...نقص وجود ابو نادر بينهم ومروه ويلتم شمل العائله من جديد ...
خبرو ام نادر بحاله زوجها وطمنوها وقررو بكره يزورونه جميعا....

بينما بقي ابو نادر فالمستشفى حتى يستعيد نشاطه وقوته ....













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









اشـــــــواق & يــــــــزن

دخلت المجلس ودخل يزن وراها وعينه تلمع باامل باانتهاء المعاناه ..
سكرت الباب خلفهم وهي عارفه انو محد مزعجهم ...
ابوها بشغله وفيصل بجامعته وامها كالعاده عند جارتها الصباح .....
لازم يحطون النقاط على الحروف ...وتنتهي هالمهزله لانها طالت ..

جلس يزن وجلست مقابله له بس بعيده شوي ... فرك كفوف يده ببعض وهو يستعد للكلام بس قاطعته اشواق ...

اشواق: انا وافقت اسمع لك لانو من حقك تقول الي تبي قبل لا نفترق وانا كمان عندي كلام وحابه اقوله ...

يزن: بس يجوز تغيرين رئيك اذا سمعتيني ..اشواق الله يخليك عطيني فرصه اشرح لك كل شئ ..لا تكونين سبب فراقنا وانتي فاهمه غلط ...

اشواق: طيب تكلم انا اسمعك ....

يزن: انا بحكي لك القصه كلها من بدايتها وانا اصلا كنت بقولها لك بس كنت انتظر الفرصه المناسبه مادريت انك بتعرفين والمشكله تعرفين نص الحقائق اتمنى تنسمعينها وتفهميني ...

اشواق ارتبكت وبقلبها " لا تتأثرين بكلامه انتي قويه قوي قلبك وخليك بارده قدامه " :تفضل ....

يزن:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................




حكى لها كل شئ ....من حبه لرغد لجلوسهم بالمجلس ...ماخبى عنها شئ ابدا وهي تسمع له ولما يحكي عن رغد تحس الغيره تاكلهاا اكل... ماحست فيه وهو يقرب ويجلس جنبها ..قلبها وكأنه بفرن تحبه وتغـــار من الهواء الي يدخل رئته تغار من أي شئ يمسه ......
حست بيده تضم يدها وبشفايف تنطبع عليها بقبله حانيه ..

يزن بنبره كلها حب: رغد كانت وهم ....والحمدلله صحيت منه الحين كل شئ تعرفينه بس الي لازم تثقين فيه اني ماحبيت ولا راح احب غيرك صح اني ماابين مشاعري واعترف اني جاف وماعندي اسلوب ويمكن حسيتيني بعيد عنك بس انا كذا طبعي انسان هادئ..... وكنت ابغى اعطيك فرصه تتعرفين علي و ماااحرجك...... حبيت نعيش حبنا خطوه بخطوه
عكس فيصل الي كان واضح بمشاعره قدام الكل ...
"باابتسامه غمز لها " كنت راح انفجر بكل عواطفي لك اول مانتزوج ونروح بيتنا انا وانتي بس ...

تصاعد الاحمرار لخدودها وهي تسمع كلامه ...

يزن يكمل : اشواق انا ماحب الا انسانه وحده الي هي انتي .... احبـــــــــــــــــــــــك

حست جسمها يرتجف من كلمته وبقلبها يذووب تسارعت انفاسها بشكل لا ارادي وماعرفت تتكلم ...كل الكلام ضاع....
نزلت دموعها غصبا عنها ..رغم ادعائها القوه ماتتحمل مشاعرها شفافه تحبه ماتنكر بس مجروحه .. كلامه بدا يطهر جروحها ...

يزن مسك وجهها بين يديه ومسح دموعها بشفايفه وهو يقبل عيونها: لا تسكتين ولا تبكين ..لا تزل دموعك الغاليه مااقوى على صمتك ودمعتك والله تعذبني ...اضربيني ..هاوشيني انا مستعد اتحمل أي شئ منك ..

اشواق اجهج صوتها بالبكاء : اهــــ ــئ يـــ ـــزن انــ ـا احبــ ـــك والله
احـ ــبك مااتحمـ ــل تفكـــر بغيـــ ـــري

يزن ضمها لصدره : ومحد ساكن فكري غيرك لا تبكين ياروح يزن انتي

اشواق هدئت وهي تحاول تلتقط انفاسها : ليش ماقلت لي من البدايه ..ليش خليتنا نمر بكل الوجع الي مرينا فيه

يزن: خفت تزعلين مني كنت ابغى اقولك بالوقت المناسب ....انتي كيف عرفتي ؟؟ من قال لك ؟

اشواق نزلت راسها وهي خجلانه : انا سمعتك تتكلم مع رنا واحنا بالشاليه وقلت لها انك تحب رغد وانها حبك الاول ...

يزن فتح عينه على وسعها : انا قلـــــــت كذا

اشواق : أي انت قلت كانت رنا تسألك اذا كنت تفكر برغد وانت كذا قلت ...انا ماتحملت اسمع باقي كلامك عنهاا ....يزن صارحني انت بقلبك شئ تجاهها ...؟

يزن : لا والله هي عندي مثل رنا "بعتب" يعني سمعتي نص الكلام ومشيتي ..لو انك جلستي وسمعتي باقي كلامي ماكان صار الي صار ...

اشواق: اسفه اني تصنطت عليكم بس والله ماكان قصدي انا انصـــــــــدمت بالي سمعته

يزن: خلاص الي راح راح واحنا عيال اليوم..انا غلطت اني ماقلت لك من البدايه وانتي غلطتي انك تسمعتي على كلامي وحكمتي علي من الي سمعتيه بدون ماترجعين تواجهيني...تعادلنا

اشواق ابتسمت بصفاء ودموعها تنزل كقطرات الندى واول مره من بعد الي صار تخرج ابتسامتها من قلبهاا على انها ضعفانه ووجهها اصفر ومتعب بس كانت احلى ابتسامه شافها لانها نابعه من قلب ..

باس خدها وابتسامه حنونه على محياه : أي كذا ابغى اشوف ابتسامتك الي ترد الروح والله وحشتني ضحكتك الحلووه حبيبتي ...

اشواق تمسكت بيده : وانت وحشتني كنت اتعذب وانت بعيد عني واتعذب وانا اقولك طلقني ..لان قلبي مايتحمل بعادك

ضمها لصدره وهو بيدخلها بين ضلوعه : احبـــــــك

اشواق تعلقت برقبته وهي مغمضه عينها والسعاده تفتح باب لها : احبـــــك

بعدها عنه وتعلقت عينه بعينها : توعدين ماتسوين شئ بدون ماتقولين لي اتفقنا ..؟

اشواق : اتفقنا ..

يزن بخبث: تدرين ...شكلك بالبيجامه عذااااااااااااااااب

اشواق دوبها تنتبه انها لسه ببيجامه النوم حمرر وجهها لان بيجامتها ضيقه شوي ومفصله جسمها وقفت بتخرج من الغرفه ...
بس يزن سحبها بقوه خلتها تطيح عليه ووجهها صار بوجهه وشعرها متناثر عليه ..ولع وجهها احرااااج وحاولت تقوم بس هو سحبها اكثر لحضنه وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها ..

همس بصوت خفيف: وين رايحه

اشواق بصوت خجول : بروح ابدل وارجع

يزن باس خدها بحالميه: مو لازم مايحتاج ..شكلك عاجبني كذا

اشواق خلاص راحت فيها نزلت عينها خجلانه تطالع فيه حاولت تقوم خجلانه من وضعها وهي بحضنه: الله يخليك خليني اروح مو مرتاحه فيهاا

يزن همس بااسمها : اشوااااق

اشواق : لبيــــــه

يزن رفع راسها وانفاسه تداعب وجهها: طالعيني ..

رفعت راسها وحطت عينها بعينه كان في عيونه بريق سحرها تعلقت نظراته بنظراتها الي نومته مغناطيسيا...
مسك وجهها بكفوفه وقرب منها وهي ماعارضت حست نفسها مخدره تماما.... ضاعو الاثنين في احلى قبله حميميه سحبتهما لي عالم اخر وجرفتهما الي شواطئ لم يكن بالحسبان الوصول اليها ........







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:41 pm

البــــــــــــــــــــارت الثالث والاربعـــــــــــــــ43ــــــــون







ايطــــــــــــــــاليــــــــــــــــا
قصر البشـــــــــاير

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!

كانت غائبه عن الوعي وانفاسها ضعيفه جدا حاولت هديل تصحيها :اسما اسمـــــــــا اشفيك اسمــــــا تسمعيني ...يـــــــــــــا نـــــــــــــــــاس الحقونـــــــــــــــــي اسمـــا طاحت ....

ركضو على صوت هديل حازم وام اياد وابو بشاير والفوضى تعم المكان تجمعو حولينها وهديل ضامتها وتبكي روز تهديها والوضع مخربط

جابت روز علبه كالونيا ..وكاسه مويا وحاولت تصحيها : يمه اسما اصحي ..اشفيك حاولي تتنفسي...

اسما مو قادره حتى تفتح عينها تحس فيهم بس مو قادره ...

ابو بشاير صرخ على حازم وهو يشوف وجه اسما قلب للون الازرق: اتصــــــــل بالاسعااف البنت بتموووووووت

اتصل حازم بالاسعاف وهديل تبكي بصوت عالي فجأة انفتح الباب وخرجت بشاير تركض وهي مفجوعه ..
شافت اسما ملقاه على الارض والكل متجمع حوالينها وهديل تبكي
نزلت وصارت تلطم بخدودها بشويش وهي تبكي وشهقاتها عاليه
بشاير: اسما اســــــما اصحي ..هديــــــــل ايش فيها اسما

هديل ودموعها تنزل: اهـــــــــــــــئ مادري والله كان مافيــ ــها شئ فجأه طاحـ ــت واغمى عليها ..

بشاير هزتها وهي تبكي من خوفها انها تروح منهم مثل امها تخيلت تموت وتختفي من حياتها للابد : انا خرجــــــــت عشـــــــــــــانك اسمــــــا لا تروحي اسمـــــــــــــــــا لا تتركــــــــــــيني

حازم: هدي منشان الله مارح يصير فيها شئ

بشاير تعلقت باابوها بضعف ودموعها تنزل لاول مره ابوها يشوفها بهذا الضعف : بــــــــــــابـــــــــــــا سوي شئ

ابو بشاير مسك بنتو يهديها لحد ماجا الاسعاف وتم نقل اسما لاقرب مشفى راحو الكل معها وهم قلقانين عليها واتصلت هديل بسعود تخبره بالي صار وهو اول ماعرف راح لهم ......................














************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************
















باايطاليا ايضا..لكن بمكان اخر
مقر عمل طـــــــــــلال

استغرب نواف وهو يشوف مكتب طلال سلم طلال على اصدقائه وشال عزوز بين يديه يبوسه وعزوز يضحك وهذا الي عدل مزاج طلال...
تكلم مع صديقه الاايطالي بالايطاليه وشكره على اعتنائه باابنه عبدالعزيز فتره غيابه صديقه ابتسم له وقال لا شكر على واجب ونواف مو فاهم شئ ..اشار بعدها لنواف الي شرد بذهنه ..

طلال: نواف شوف هالولد الحلو وش رايك فيه ؟؟

نواف انتبه قرب وشاف عزوز عن قرب: ماشاء الله يازينه ولد من؟؟ شكله عربي مو اجنبي ؟

طلال باابتسامه: هذا ولدي ..

نواف انصدم وطاحت الشنطه الي بيده: أيــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟!!؟؟؟!!؟؟

طلال حس بمدى صدمة اخوه: هذا ولدي ...عبد العزيز ...

نواف ولحد الان علامات الصدمه وعدم التصديق مرسومه على وجهه فتح وغمض عينه اكثر من مره بغبــــــــاء: ولـــــــــــــدك؟؟؟ عندك ولـــــــــــــــد!!! من فيــــــــــــن ؟!!

طلال قدر الوضع : أي ولدي ...هديل لما تركتني كانت حامل وحبيت اخلي الموضوع مفاجئه لكم ...

نواف والصدمه لسه ماراحت: والله انا تفـــــــــاجأت الصراحـــــــــــــه ...دحين انا صرت عــــــم يعني..؟ عندي ولد اخوو !!

طلال باابتسامه: وبنت اخو كمان ...عندي تؤأم بنت وولد ...ايلان وعزيز

نواف انفعل: اوف اوف كل هذا وسااااااااااااااااااااااكت ليـــش ماقلت لنا ..؟

طلال: كنت بقول بس حبيت اقول لكم مع بعض وهذا الاسبوع كنا نازلين انا وهديل والعيال ..حتى حجزت لهم من فتره ...

نواف: يالله مو مصدق انو صرت عم هاتو حبيب عموو اموااااااااه

ضحك عزوز ونواف شايله ويبوسه :يالبــــــــى الضحكه ياناس ولدك يجنن نسخه من عمو نواف فديتـــــــــــــــــه

طلال:هههههههههههههههههههههههههه لا ولدي احلى طالع على اموو

نواف غمز له: ليش اموو حلوه

خبطه طلال على كتفه: عيدها وشوف شسوي لك

نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توبت يابو عزوز

جا طلال بيكمل بس قطع عليه رنين جواله ..رفعه شاف المتصل هديــــل ..رد بشوق ولهفه : هـــــــــــــلا والله بحبيبه قلبي

هديل: هلا حبيبي في مشكله

انفجع من نبره صوتها: هديل فيه شئ صوتك مو عاجبني

هديل: انا فالمستشفى اسما طاحت عليا ونقلناها لمستشفى...

طلال شال جكيته وشنطته: طيب انا جايكم الحين واتصل عليك لا وصلت

هديل : ان شاء الله

قفل منها ومزاجه انقلب عن اول ..
نواف لاحظ انقلاب مزاجه: طلال وشفيك ؟ صار شئ مع الاهل؟

طلال: تعال معاي افهمك بالسياره ..
نزلو مع بعض متجهين للمستشفى.....................................














************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************















اشــــــــــواق & يـــــــــــزن

تكلمت برعب وهي تبعد عنو وتلم نفسها ودموعها نزلت لا اراديا: انت أيـــــش سويت ؟!!؟

عدل جلسته وسكر ازارير ثوبه ومسكها من كتوفها: عادي حبيبتي ... احنا ماسوينا شئ غلط ؟!

اشواق ودموعها تنزل: حــــــرام عليك ليش خليتني اوصل لهالمرحله احنا لسه مملكين ...بس ؟!

ضمها يزن بحنان عارف انهم فقدو السيطره بلحظة ضعف بس ماكانت نيتو ابدا يصير هالشئ بهذا الوقت : انا اسف حبيبتي تدرين اني احبك وماحسيت على نفسي .. وانتي كمان كنتي مثلي ..؟

اشواق غطت وجهها بيدها شعور مزيج بين الخجل والخوف والندم ...

قدر يزن وضعهاا وشد من ضمته لها وهو يهمس بحنان : عادي خذي الموضوع ياقلب يزن ...اصلا كلها فتره وتجين بيتي احنا ماغلطنا بشئ احنا متزوجين على سنه الله ورسوله...

اشواق همست : الزواج اشهار ...احنا تسرعنا

يزن باس انفها: وانتي زوجتي وحبيبتي وحياتي وهالشئ الي صار وتسرعنا من قوه حبنا وهذا قربني منك اكثر صرتي جزء مني تنتمين لي ..

نزلت راسها بحيا مو قادره تطالعه بس هو رفع راسها وباس جبينها :ارفعي راسك دائما فوق انتي ست البنات ....... انا مو حقير.. خليك واثقه فيني مثل ماانا واثق فيك ..احبــــك

ارتمت بحضنه حست بنبره صوته بالامان واحساس بالثقه: وانا واثقه فيك و احبـــــــك ...
















************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************



















الغــــــــزال ..

هربت مسرعه وهي مرعووبه من الي صار بلحظات كان احمد راح يتهور حست بهذا الشئ من نظرات عيونه الي مثبته عليها ..
عارفه انها هي السبب ... هي الي استفزته
وقبل هذا الغلط راكبها من ساسها لراسها
اصرارها على الطلاق ازداد اكثر واكثر....
وقفت ليموزين وطلعت متوجهه لبيتهم وهي تطالع وراها خايفه يكون لاحقها مسبب لها رعب حقيقي ..مالها طاقه تقابل اهلها بعد الي صار
لانو اكيد راح يلاحظو انها مو على بعضها وبيسألوها ....
وصلت البيت طلعت غرفتها بسرعه ودخلت قفلت الباب عليها ...بدلت ملابسها ولبست لها بيجامه مسحت الميك اب الي على وجهها وتمددت ترتاح على سريرها ....
تذكرت انها ماقالت لاهلها انا راجعه البيت ... اتصلت على ابوها ...

غزل: الووووو

ابو عبدالله: هلا غزل وينك يابنتي؟ تأخرتو خالتك وبنتها فالمستشفى ويسألو عنك يالله عجلي ...

غزل: بابا انا رجعت البيت احمد جابني كنت تعبانه شوي

ابو عبدالله: خير يابنتي اشبك ترى قلقتيني

غزل: مافي حاجه بابا بس صداع وارهاق سلملي على خالتي ورنيم وماما والموجودين انا حنام لا تخاف ان مارديت على الجوال

ابو عبدالله: سلامتك يابنتي تدفي شكلو دخلك برد واخوكي راح يرجع فاليل انا راح ارافق مع امك

رنيم: تيب يالله باي

ابو عبدالله: مع السلامه

قفلت من ابوها وهي داايخه وصوره احمد ماتفارق مخيلتها حست انها ودها تبكي وتفضفض راح تنفجر لو سكتت اكثر رسلت رساله لـ رنيم
"رنيم انا محتاجتك تعالي بيتنا ضروري الله يخليك والله حموت انا تعبانه لازم تعرفين شئ "

حطت جوالها جنبها وغمضت عينها تحاول تنام .....................


















************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************









ايطـــــــــاليــــــــــا
بالمستشــــــــفى

الكل في حالة توتر وخوف والاعصاب مشدوده ..
اسما فالغرفه محاطه بالطاقم الطبي الي يفحصها ولها اكثر من ساعه ونصف الكل كان خايف يكون فيها شئ ..
هديل منهاره ماسكه بنتها والتعب باين بقسمات وجهها خايفه على اختها لانها شافتها اول ماطاحت..
كلمت امها الي جات مسرعه للمستشفى بس باقي سعود زوجها ..
كانو متجمعين بس التوتر والارتباك يعم المكان ..

وصل سعود وكان يركض وموقادرياخذ انفاسه ..باين على وجهه الرعب حس انو فيها شئ الي تمر فيه بااخر الايام مو طبيعي بس اجل روحتها للمستشفى بسبب معارضتها ....

سعود: أيـ ـش صــار ؟؟

هديل: ماندري عن شئ لسه ماخرج الدكتور من عندها ...

سعود: يارب استر يارب

ام هديل مسكته تهديه كان باين عليه انو تعبان وماسك صدره بقوه خايف يصير فيها شئ ..

ام هديل: اهدئ ياولدي ان شاء الله مافيها شئ

سعود: ااااااااه قلبي ناغزني ياعمتي مو مرتاح والله ...

ام هديل: تفاول بالخير حتى انا حاستها مو على بعضها بس نقول يارب مابيصير شئ شين ان شاء الله الله يقومها بالسلامه

سعود: امين يارب...

بشاير واقفه وباين على وجهها التعب جنبها ام اياد ..حاولت تخليها ترجع البيت او تاكل لها شئ لانها ضعفانه بس مارضيت ..
ايلان بدت تبكي بصوت عالي وازعجت كل الي بالانتظار امها شالتها وخرجت تمشي تسكتها ...

كان طلال ونواف على وصول دخلو الاثنين واتصل طلال على هديل ماحس الا بيد على كتفه التفتت شافها واقفه قدامه معها بنته ..
لاشعوريا ضمها وهوا يشوف وجهها يحمل علامات الهم والخوف والقلق كان بيحسسها انو معاها وحاسس فيها ...
ضحكت ايلان لما شافت ابوها كاانها كانت مشتاقه له والي كان ضامم الام والبنت بوقت واحد..

نواف لف مستحي وهو ماسك عزوز لحد ماسمع صوت طلال يكلمه : نواف شوف ليونه ...

التفت وشاف هديل واقفه متحجبه بس وجهها مفتوح وبيدها طفله مبتسمه كانت نسخه مطابقه تماما لعبد العزيز بس بحلق وفستان وماسكه شعرها بشباصه صغيره خخخخ

هديل حاسه بخجل خفيف منو: هلا نواف

نواف منزل نظره باادب: هلا باام عبد العزيز كيفك وكيف العيال ...

هديل باابتسامه هادئه تحس نواف كاانو ولدها او اخوها مو اخو زوجها مع انو مو صغير مره بس لانها تتذكره وهم صغار : بخير الحمدلله انت كيفك وكيف الوالده والبنات والكل ..ان شاء الله بخير ..

نواف: بخير الحمدلله ناقص بس وجودكم

هديل: تسلم يابو محمد؟

طلال مد ايلان لنواف الي شالها وهو يسمي بالله ويتعجب عليها ...

التفتت طلال لزوجته: وش صار على اسما؟؟ ماطمنوكم ؟

هديل تنهدت بتعب:اااه ماقالو شئ خرجت قبل شوي من عندهم لان بنتي صاحت بس سعود شكله تعبان مره ...

طلال: يالله نروح لهم الله يعيين ومايكون فيها شئ خطير

توجهو جميعا للجناح الي فيه اسما تعرفو على نواف وهم باانتظار خبر عن اسما يطمنهم ويريح بالهم ................

بعد ربع ساعه مرت خرج الطبيب ونزع الكمامه الي على وجهه وباين عليه الارهااق ..
تجمعو عليه كلهم ونظراتهم تبحث عن خبر جيد بس ملامح وجه الطبيب ماتبشر بخير ابدا ..

سعود بلغه جيده: دكتور اخبرني مابها زوجتي ...؟ هل هي بخير؟

الطبيب : ااه تعال معي الى مكتبي هناك ساخبرك عن حالتها بالتفصيل

سعود مارتاح لكلامه بس وافقه على الي يقوله .. توجه مع الطبيب لغرفته وهو يسمع توصيات الكل انو يطمنهم اول مايعرف ايش حالتها.....

جلس وهو بحاله توتر وخوف وهو يشوف الطبيب يخلع معطفه ويجلس على مكتبه ..لبس نظارته وكانت بيده مجموعه اوراق ...

بلع ريقه لما بدا الطبيب يطالعه ....

الطبيب: ااه سيد سعود لا اعلم ماذا اقول..لكن جيد انكم لم تصبرو اكثر لان حالتها كانت ستسوء لو لم تأتو بها

سعود بااعصاب نافذه: مابيها اخبرني مالذي تشكو منه ..

الطبيب: زوجتك حامل ..

سعود بعدم تصديق الخبر جاه مفاجأه ابتسم وهو مو مصدق: احقــــــــا .. اهي حامل !! كم شهر لها ؟

الطبيب: نعم حامل امم تقريبا لها ثلاثه اشهر الم تلاحظ عليها فالفتره الاخيره اعراض الحمل ..

سعود: بلا لقد كانت تطلب انواع غريبه من الطعام وتعادني من دوار وغثيان وصداع ايضا ..

الطبيب: نعم هذه اعراض الحمل ..

سعود بحذر: ماالمشكله اذن ؟؟ لماذا تدهورت حالتها الصحيه لهذه الدرجه الذي اعلمه ان الحمل يسبب تغيرات لكن ليش لهذه الدرجه ...!!

الطبيب : وهنا تكمن المشكله ..

سعود: لماذا ؟ مالمشكله ؟

الطبيب: زوجتك لديها مشكله ان جسمها لا يتحمل انجاب طفل في هذه الفتره هذا والموضوع الاهم انها تعاني من ارتفاع فالضغط الدم مما يسبب خطر حدوث تسمم الحمل بالشهور المقبله

سعود حس بدوار وهو يسمع كلام الدكتور مو فاهم شئ بس حاسس ان السالفه خطيره : دكتور ممكن توضح اكثر

الدكتور: هذا المرض يحدث ومن سوء الحظ زوجتك معرضه له الضغط مرتفع عندها بشكل كبير قد يكون بسبب الاكتئاب او النفسيه المتدهوره والضغوط النفسيه وهذا خطير عليها وعلى الجنين ان استمر ذلك وتجاوزت الاسبوع العشرين من الحمل ولازالت تعاني من ذلك ستزداد الامور سوءا وقد تصل لمرحله قد نضطر الى التضحيه بالجنين ..تفضل هذه بعض المعلومات قد تفيدك

اخذ سعود الورقه وهو يقرأ ...حط يده على راسه وهو يحس الرؤيه بدت تنعدم ..حس بيد الدكتور تمتد له ..

الطبيب: سيدي لا تخف لم يحدث شئ بعد من هذا اذا ساعدتنا سوف نتلافى حدوث كل هذا لكن يجب ان تساعدنا

سعود: طيب انا ايش اقدر اسوي.. مستعد اوديها احسن مستشفى واجيب لها بدال الممرضه ممرضتين ..

الطبيب ابتسم: لن تحتاج الى هذا كل ماعليك فعله هوا مراعاه الحفاظ على صحتها وغذائها وان تتناول ادويتها وان تبدا باالمراجعه مع اختصاصيه النساء والتوليد وتحضر جدول مراجعاتها للتأكد من سلامتها وضغط الدم عندها والفحوصات ولا تنسى ان كون معها خطوه بخطوه لان ذلك مهم جدا والاهم من كل هذا نفسيته المريضه ..يجب ان لاتتأثر او تضطرب او تغضب لان ذلك سوف يؤثر سلبيا عليها وعلى الجنين ...

سعود بعد مااستوعب حس براحه نسبيه مع بعض القلق والاحساس بالمسؤليه : لا تخف دكتور سوف اوفر لها كل هذا ..

الطبيب بدا يكتب : جيد هذه بعض الادويه يجب ان تتناولها في هذه الفتره يمكن ان تخرج غدا من المشفى وان تبدا جدول مراجعتها مع طبيب النساء والولاده للمتابعه ...

سعود: هل يمكن ان ازورها الان ..

الطبيب: يمكنك لكن افضل ان تدعها الان ترتاح فهي حتى لا تعلم انها حامل دعها ترتاح بضع ساعات ثم اذهب ...

سعود وقف وسلم على الدكتور: حسننا شكرا لك دكتور سأكون حريصا جدا

الطبيب: جيد بالتوفيق ..

خرج سعود وهم كبير انزاح عنه وفرحه انو في طفل في احشائ اسما جزء منه منها ثمرة حبهم بدا بالنبض بداخلها ... راح يسوي المستحيل بس مايصير شئ يخرب عليهم فرحتهم ....

شاف ام هديل وهديل وزوجها وبشاير والكل متجمعين ماخبرهم انها حامل كان يبغاها اول من يعرف بعدها يخبرون الكل.. بس قال لهم انها بخير مجرد ارتفاع بضغط الدم ولازم ماتتأثر نفسيتها ابدا وماتزعل من شئ ..حست بشاير بالذنب وانها هي تسببت بالي صار لاسما استأذنت تروح تزور شخص اشتاقت تشوفه كان اخر شئ قالت لها اسما " اياد محتاجك لا تتركيه " حبت تسوي اخر رغبه قالتها لها اسما وهي مقهوره من نفسها انها عاندت وماالقت لكلامها بال وتسببت بزعلها ....................












************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







معلومات عن المرض "الله يكفينا شره ....


**ضغط الدم .. خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام**



بشكل عام يشكل ضغط الدم خلال فترة الحمل خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام ، علما انه اذا تم التحكم في هذا الضغط ، يستمر العلاج الوقائي الى ان يكتمل الجنين نموه ، اما اذا ساءت الحالة فيلجا الطبيب الى انهاء الحمل عند ارتفاع ضغط الدم خلال الحمل ، وهذا التسمم تزداد نسبته عند البكريات متاخرات بالزواج اي بعد سن 35 عاما او البكريات صغيرات
العمر اي قبل ال - 18 عاما ، ونادر عند ماتتجاوز المراه هذا العمر
وهذا غالبا ما يلجأ الطبيب للجراحة ( العمليات القيصرية ) لانقاض الام وطفلها ، فأن تسمم الحمل
يعتبر ثاني اهم الاسباب الهامة لوفاة الامهات بعد النزيف ، ولذا يجدر بالحامل المصابة بهذه الحالة المتابعة المستمرة مع الطبيب ، لتجنب حدوث مضاعفات ، قد تضر بحياتها او بحياة جنينها ، تصيب هذه الحالة 5% من الحوامل ، وتتميز بارتفاع ضغط الدم مع وجود زلال في البول واحتباس للسوائل وخاصة بالقدمين ، وغالبا ما تاتي الاصابة بعد الاسبوع العشرين من الحمل ،
باستثناء بعض الحالات المتمثلة في الحمل العنقودي او الحمل المتكرر ، وتحدث الاصابة من خلال الانقباض في الاوعية الدموية ، احتباس السوائل خارج الاوعية الدموية ، تجلط الدم او النزيف ، تحلل وتفسخ ، موت الاجزاء من الانسجة ، فشل متعدد للاعضاء بالمقابل ، ان المضاعفات الشديدة المتوقعة هي : حدوث تسمم الحمل ونزيف في الدماغ او انفصال في الشبكية او قصور في القلب او في وظائفه او التهاب في الشعب الهوائية او فشل في الكلى ، وهناك احتمالية لحدوث نزيف بالرحم وموت المشيمة مما قد يؤدي الى تأخر نمو الجنين او وفاته ، علما ان المراة الحامل المصابة بضغط الدم المرتفع غالبا ما تلد مبكرا ، وغالبا لا تلاحظ الحامل اعراضا واضحة للاصابة في مراحلها الاولي ، اذ تشعر بصداع في منطقة
الجبهة او الجبين ، ونادرا في مؤخرة الراس ، وايضا بتشويش في الرؤية او انعدام الرؤية ، شعور بالغثيان ورغبة ملحة بالتقيئ، الم براس المعدة وخاصة تحت الحجاب الحاجز وغالبا ما تلاحظ قلة بالتبول وقد تفاجأ بنزيف مهبلي ، اما العارض الشائع والذي تجد المراة فيه توجيها وملاحظة ممن حولها هو انتفاخ واحتباس السوائل في الاطراف والقدمين او بالوجه احيانا .

ان العلاج الوقائي خلال فترة الحمل وذلك قبل الاسبوع ال - 37من الحمل بهدف الاطمئنان على نمو الطفل وتصحيح ضغط الدم كما قد يلزم الطبيب الام بالاقامة في المستشفى اذا تجاوز عمر حملها 36 اسبوعا ، وخلال المتابعة يقوم الطبيب بقياس ضغط الدم كل 8 ساعات ، كما يتم الكشف عن وجود الاعراض التي ذكرت واجراء التحاليل المناسبة وذلك بقياس وزن الام كل يومين وحديثا ومن بين الاجراءات الطبية البحث والكشف عن وجود زيادة ردات الفعل العصبية والعضلية ومتابعة حركة الجنين اليومية من خلال جهاز السونار مع مرعاة التقليل من تناول الاملاح والبروتين بالطعام ، ومراعاة ابقاء هذه الحامل بحالة نفسية صحيه جيده..










************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************




يــــــــــــــــتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:44 pm

رغـــــــــــــــد

رجعت شقتها اول ماوصلت طلعت مفتاحها وفتحت الباب لقت افنان بوجهها جالسه على الكنبه تنتظرها اول مادخلت ركضت ضمتها وجلست تبكي مو مصدقه انها اخيرا رجعت ومافيها شئ...

افنان: خوفتيني عليك

رغد: لاا تخافين انا بخير الحمدلله عدت على خير ...

افنان شهقت وهي تشوف اثر الدم على الثوب: ايش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد: لا تخافين هذا اثر الدم لما انصاب فارس ...

افنان : ووو شكلو نزف كثير ان شاء الله بس ماصار له شئ احكيلي كل شئ صار معاك من لما خرجتي ...

رغد : طيب انا راح احكيلك كل شئ بس ايش صار على سفرتكم ؟؟ جد بعد يومين حجز فهد ..؟

افنان تنهدت بضيق: والله هو قال لي بعد يومين... حسيته يبغى يرتاح ويبعد هالفتره حتى انا جهزت الشنط من الحين ... بس انا طلبت منو قبل لا اجيك انو يأجلها شوي لاني خفت عليك وماابغى اروح وانا قلقانه وهو ماعارض بس قال مانطول خلال هالشهر لازم نروح ...

رغد بجديه: ياحبيبتي يافنو خلاص اذا حابه روحي ولا تأخرين نفسك لا تهتمين لي اقدر ادبر نفسي...

افنان بزعل:رغد ايش هالكلام تبيني ازعل منك ....اول شئ مو بس عشانك ابغى اجلس في شئ بنفسي يقولي خليك .....حلم ......يجيني ويقولي خليك لا تروحين...."سرحت بخيالها" : يمكن عشان تعودت على العيشه هنا حاسه اني حتغرب ان سافرت ....!

رغد ركزت عينها بعين افنان: تتغربين فتره بس تتعودين.....! لا تحسبيني مو فاهمتك ياافنان هنا مافي ذكريات تسعدك.... لا تحاولين تبيني انك مبسوطه انا عارفه تفكيرك ....

افنان بالم وعينها بدت تتلئئ بالدموع: حتى لو مابقي لي شئ يسعدني بس مجرد وجودي هنا احس انو ريحتهم جنبي اني موجوده بنفس مكان وجودهم احس فيهم ...

رغد ضمتها ودمعتها نزلت على خدها: اااه محد بدنياه مرتاح كلنا مهمومين وتعبانين ااه يادنيا الله يعيينا عليك ...

افنان مسحت وجهها بسرعه ورسمت ابتسامه بسيطه : سيبيك مني واحكيلي ايش صار معاك ....

رغد عدلت جلستها وبدت تتكلم :اول ماخرجت من عندك رحنا انا وفارس وووووووووووووو.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................




حكت لها كل شئ صار من لما خرجت لحد مارجعت الشقه وجلست ...
حتى شوفتها لنايف حكتلها... وكيف كانت راح تتأكد انه هو بس قدرها انهم مايلتقون.... راح قبل لا تكلمه ......

انصدمت افنان وهي تسمع ..لمعت عينها لما قالت لها انه نايف حي ..
هي متأكده انو نايف ..قلبها محسسها انو هو لا يمكن يكون شخص اخر او من خيالها وهذا دفع باامل كبير بنفسها ....

والصدمه الاكبر ان طـارق ولد عم رغد يكون نفسه طارق صديق فارس وخالد شئ لا يصدق .......صدفه عجيبه ........

رغد تنهدت وهي تنهي كلامها: هذا كل الي صار معي انا خايفه يافنو لازم اخرج من هنا اروح أي مكان ......

"سكتت تفكر ورفعت نظرها لافنان" :حتى لو اسافر معاك كندا انتي وفهد بس مااضل هنا .... انا خايفه ...

افنان بعقلانيه : لا تخافي ياقلبي انا عارفه انك مصدومه وانا والله مصدومه اكثر منك بس لو سافرتي عمرك ماراح تشوفين نايف....
انتي الحين عندك امل لازم تتعبين لين تحققين هذا الامل اذا كان نايف عايش لازم تدورين عليه ...

رغد انهارت مو متحمله الضغط النفسي الي تمر فيه انفجرت : اااااااااااه ياافنان ااااااااااااه وانا هذا الي مصبرني والا كنت خرجت من اول ماعرفت انا ضااااااااايعه ياافنان ضااااااااااايعه ليش طلع مره ثانيه بحياتي ليييش وليش فارس من بين كل الناس يعرفه .....انا بكابوووس قوليلي اني عايشه بكابووس وراح اصحى منه ...

ضمتها افنان تهديها : اهدئ ياقلبي لا تبكين كل شئ لو حل ربي ابتلاك والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبري ربي مايضيع وانتي انسانه مؤمنه وصابره

رغد بكت وهي تصرخ : اااااااااه ياااااااااارب ارحمني ياااااااااااااارب

افنان مسحت على راسها وجلست تهديها وتقرأ عليها ايات من القران الكريم لعلها تهدأ نفسها وتسكن ...

بعد فتره حستها هدأت وبدت تغمض عينها تعبانه هزتها وطلبت منها تروح تاخذ شاور دافئ يهدئ اعصابها المضطربه وتبدل ثوبها .. وفعلا ساعدتها وقامت اخذت لها شاور تريح اعصابهاا بعدها خرجت تمددت بدون حتى ماتاكل شئ المهم تنام ولو لساعه وحده بس ...................................
















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
















بيت ابو نـــــــــــادر

صحى الكل بوقت متأخر خصوصا عمر ونادر قرر نادر يروح بنفسه يخرج ابو من المستشفى لان حالته استقرت ...
فراس وعقله كان يفكر بسالفة عمر بيوم دخول ابوه للمستشفى لما شافته بشكل غير بثوب وفيه بقع دم !!!وقرر يسأله ...
سأله وشاف على وجهه علامات الاستغراب والنفي..؟!!
حس الموضوع تلخبط عليه كيف صار كذا!!
وقال يمكن اكون اتوهم ويخلق من الشبه اربعين ....
قفل على السالفه وكتم الي بنفسه ....اما عمر فتح موضوع استقلاله بشقه لحاله مع نادر لكن لقي معارضه كبيره منه ومن فراس..
وقرر يبحث حاليا بدون علم احد .....

















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
















بيت الخــــــــــــــــــــالد

اتصل طارق عليه بوقت متأخراستغرب حتى اتصاله !! قال له انه جاي يزوره بهذا الوقت ...
خرج وجهز المكان لاستقباله شاف اخته جنى جالسه ترسم بالحديقه خرج بهدؤء على رؤوس اصابعه ووقف خلفها مسك عيونها من ورى اول مانزلت يدها عن الوحه عشان مايخرب شغلهاا ..
انتفضت اول مامسكها جلست تتلمس ايديه بخوف بس حست بيده الي حافظه تفاصيلها بدون ماتشوفها ...
ابتسمت واشارت بيدها تخبره انه قلبها ♥☺لان خالد كان قلبها فعلا واقرب انسان لها بالعالم ...

ضحك وهو يقولها عرفتيني ولفها شافتها تبتسم بهدؤء مسح على شعرها الطويل والي كان يميزها بطوله ..
فعلا انثى جميله بل فاتنه..... جمالها برئ جد وملامحها تتسم ببرائه الاطفال لانها فعلا طفله لم تتجاوز الـ16 من عمرها ...
جميله من اروع الفتيات واجملهن وتكاد تفوق الكثيرات كان عيبها الوحيد عدم قدرتها على الكلام ....
ترى العالم من حولها تستمع لكل شئ لكن حرمت من نعمه النطق منذ كانت طفله بسبب حادث اصيبت به انكتب اثره حتى الممات ....

خالد: جنى حبيبتي ادخلي وكملي رسمك بعدين ...

جنى لفت تطالعه تغيرت ملامح وجهها وسألته بلغه الاشاره ...ليش؟

خالد: بعد شوي صديقي بيجي يزورني ... عشان كذا ادخلي اذا راح اخرجي وكملي رسم اوكي حبيبتي ..

اشارت له انها فاهمه ومسكت كتفه وباسته له ..

باس راسها : الله يخليك لي يااحلى اخت

اتسعت ابتسامتها ودخلت داخل البيت بينما بقي خالد ينتظر طارق ...
بعد ربع ساعه شاف سياره طارق توقف عن بيتهم ونزل منها ..
استقبله بقسم الضيوف وجهز القهوه وجلس معاه يقهويه ..
بعد صمت قرر خالد يبدى بالكلام

خالد: يوم اتصلت قلقتني وحاسس وجهك فيه كلام قول لي أي فيك ؟

طارق تنهد: تعبـــــــــان ياخالد تعبـــــــــــــــان لوتدري بالي فيني بس
حمل شايله ماتتحمله الجبال ...

خالد حس بقلق : شغلت بالي يارجال قول انطق ؟

طارق بتردد: خايف اقولك ياخالد ..اخاف اطيح من عينك ..

خالد وصل حده : يارجال قول وريحني ولا تخاف لايمكن اخذ فكره مو زينه عنك لاني اعرف انك ماتقصد اذيه

طارق"مااقصد اذيه ..هه اصلا طول عمري اذي الي حولي ماخليت شخص الا واذيته ..." : اااااااااااه ياخالد تتذكر يوم حكيت لكم عن البنت الي انخطبت ؟؟وكنت ناويها ؟

خالد يفكر: والله كثييييير بنات كنت تكلمهم أي وحده بالضبط ...

طارق: هذي اخر وحده تكلمت عنها ..اسمها غزل

خالد بدون اهتمام: وخير ياطير ....لا يكون حامل منك ؟؟؟؟

طارق بسخريه: هه ياليت جات على حمل كان ماشفتني على ذا الحال ..

خالد رااح تفكيره بعيد: لا تجنني قول ترى والله قلبي بيوقف ...

طارق: طلعت اخت عبــــدالله رفيقنا

خالد انصـــــــــــدم وطاح الفنجان من يده: أيــــــــــــــــش!!!!!!

طارق : أي غزل اخته ...والي مملكه على ولد عمها ....

خالد تلعثم ووقف معصب: كـ كيف ؟؟ انت ايش سويت ..فهمنــــــــــــــــي ...مالقيت الا اخت عبـــــــــــــــــــدالله!!!!

طارق برجاء: تكفى اسمعني لين اخلص

خالد طول باله : طيب كمل .......


طارق حكى السالفه كلها :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................






خالد حس بضياع من الكلام الي سمعه ..الي صار شئ مايتصدق ...مالقي الا غزل ..! اخت عبدالله ...الله يالدنيا صغيره ...
سبحان الله البنت الي كان ناوي ينتقم منها اشد انتقام وكان ناوي عليها اكثر من أي بنت ثانيه بااستثناء رغد ..........تطلع اخت اعز اصحابه .....
لا ومملكه لولد عمها ...

حس قد ايش الدنيا جزاها منها وفيها مهما طال الزمن .. يوم لك ويوم عليك
عبدلله على قد طيبته مرت عليه فتره كان فيها لاهي ويلعب ببنات الناس مايدون وش كان يسوي اكثر ... جا الدور على اخته ..
ومايدري يمكن لو استمر هو ...كان صارت بااخته نفس الشئ ..

.استغفر ربه وهو يشوف اثر الندم على طارق
بس الي مايعرفه ..ان ندم طارق مو ندم على الي سواه
...ندم انو طعن رفيقه بظهره
وبدون مايكون له علم ....

بس بنفس الوقت ارتاح انو ماصار بينهم شئ لان لو كبر الموضوع
راح تصير مصيبه كبيره .............

خالد بعتب: لو سمعت كلامنا ماكان صار كل هذا ..ياما نصحناك انا وفارس قلنا لك بطل شوي شوي تقدر على نفسك .....كلنا غلطنا بحياتنا بس الحمدلله الهدايه من الله والحين بطلنا سوالف قبل حتى عبدلله حسيتو بدا يعقل ويركز الا انت لحد الان عايش بنفس بركه الوحل ..

طارق حط يده على راسه: ااااااه انا تعبان ياخالد عارف كل الي بتقوله بس عقلي مايستوعب مااحب احد يقولي لا تسوي اذا مااقتنعت ...عبدالله من هنا وراكان من هنا واخواتي وابوي ووو ... خلااااااااااااااااااص مو متحمل ...

خالد ماركز على الاشخاص الي ذكرهم طارق : طيب انت تركتها الحمدلله وماكشفك زوجها ولا اخوها ..خلاص انساها وابدا من جديد

طارق بحقد مغلف بحزن ومشاعر متناقضه: انا نسيتها هي وماهمتني ...بس حاسس اني موقادر احط عيني بعين اخوها احس اني حقير

خالد تنهد: والله مدري ايش اقولك استغفر ربك وحاول تبعد هالتفكير من دماغك ربي سترها معاك هالمره حاول تعوض وتبعد شوي شوي عن هالسوالف اسمعها من اخوك ..

طارق بسخريه: ابعد هههههههههههههههههه حبيبي انا عارف نفسي زين مستحيل ابعد مهما حاولت ..لا تنصحني زي فارس وغيره انا مو مثلكم

خالد: الله يهديك .... صح نسيت اسألك سألت اختك عن رئيها؟؟

طارق بحزم : أي خلاص وموافقه ...

خالد بشك: متأكد انها موافقه ؟؟ لا تغصبها على شئ ....

طارق: لا تخاف هي موافقه وقالت لي بنفسها ...نقول مبرووووك

خالد حس براحه : الحمدلله الله يبااااااااارك فيك عقبالك متى طيب نملك ؟

طارق : اممم والله شوف الموعد الي يناسبك وانا بكلم الاهل ....يالله اجل انا استأذن واسف جيتك بهالوقت مالقيت احد افضفض له غيرك

خالد بروح صافيه:ولو احنا اصحاب البيت بيتك يالنسيب و حياك الله بأي وقت تبي..

طارق: الله يحيك ويبقيك يالله سلااااااااااااام

خالد: مع السلاااااااااامه















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














الشرقيــــــــــــه
المستشفــــــــــى

تحسنت حاله فارس وزاروه امه وابوه الباقين طمنهم ابو فارس خبرهم ان فارس تعرض لحادث بسيط وراجع لهم قريب..
قررو خروج فارس باليوم التالي وهذا اسعد اهله وريح بالهم بينما هو كان يفكر بنايف الي اتصل عليه ومارد ....؟!


كان متمدد وسارح باافكاره كل تفكيره انحصر بااثنين
نايف & فتاه القمر ...
يفكر بسبب انو شافها بوقت مواجهته للموت ...بالرغم من انو عمره ماكلمها كلها مره وحده حتى ماشاف الا طيفها مجرد حلم ...حلم
ايش سبب رؤيته لهالحلم الغريب ...


طيب ايش علاقة نايف..............!!!!.نايف رفيقه صديقه..!!
الا اغلى صديق بهذاي الحظات....انسان شاف فيه مثال للصديق الثقه!! المضحي الي لا يمكن يستغني عنه ...ليش !!!
ليش حاسس انو مشاعره تجاه نايف تتجاوز الصداقه ...
ليش هالشعور السئ الغير اخلاقي !! بااعماق نفسه عارف وين وصل تفكيره وحس فعلا انو رجل غير طبيعي ....

حس انو انسان ســــــــــــــــــــــافل ...


تفكير صديقه فيه مجرد صحبه واخوه وهو يفكر بشئ مغاير ..كيف وصل لهالمستوى من الانحطاط ...هذا وهو ينصح طارق..
معقوله الرصاصه اثرت على تفكيره وصار انحرافي !!!
لهذه الدرجه كان غافل عن نفسه !!


فكر بشكل نايف العام ...شاب جميل اكثر منه وسيم لان جماله يتعدا الوسامه ابتسامته غير...كلها حيويه وبرائه ...
نظراته بحر لايمكن الوصول له او معرفه تفكيره ..
عيون تخلي الي يشوفها منوم ...
انيق ..حتى صوته مميز ومختلف مو كااي رجل عرفه ....
صغير بالعمر 20 سنه كثيره عليه شكله صغير جدا ...
حس انو عاطفي كثير من كلامه ونظرته ...خجول وحذر وحذره واضح للجميع يكسوه الغموض ...

عمره مافكر بهذي الاشياء بنايف ...او لاحظها بهذا الشكل الكبيـــــــــر
كان واضح قدامه من البدايه ليش لما قرب منو حس بهذي الاشياء الغريبه والشكوك الي مو بمحلها !!!
مايدري....المهم انو الان واقع بمشكله مع نفسه ومشاعره ...
مشكله احساسه انه رجل شــ.....

حتى الكلمه مو قادر يفكر فيها او ينطقها امنيته الوحيده يصحى من هالكابوس المزعج بااسرع وقت ويرتاح باله من شكوكه بنفسه .....




ام فارس: فــــــارس ...فارس ...فارس يمه اشفيك ماترد ..؟

فارس صحى على نفسه من اوهامه وافكاره : هـا هلا يمه اسف بس سرحان شوي ..

ام فارس بقلق: يمه اشفيك مو بالدنيا ؟ تعبان ؟ في شئ يعورك ؟ انادي لك الطبيب ؟ قول يمه ريحني .........؟

فارس ابتسم لها: لا تخافين يالغاليه ولدك سبع ماينخاف عليه

ام فارس : والله اني خايفه عليك ..حاسستك مو فارس الي اعرفه فيك شئ متغير وحاسستك مو مع العالم ...

فارس تنهد: اااااااه يمه والله انا حاسس نفسي مو طبيعي بس يمكن من اثر التعب الله يعين

ام فارس: بسم الله عليك من التعب ...اممم فارس بغيت اقولك ..تركي ولد خالتك خطب امل اختك

فارس تفاجأء: جد ؟؟ متى ؟؟

ام فارس: قبل كم يوم وانا سألت اختك بس حسيتها رافضه قلت لها ليش قالت مو عاجبها وكلام مااقنعني...

فارس فكر: والله ماادري انا مو قد كذا مع تركي بس القرار لامل لا تغصبونها على شئ مو مقتنعه فيه ...

ام فارس: طيب وخالتك وش اقولها ..ماابغى تصير قطيعه بيني وبين اختي لهذا السبب ...

فارس : والله سعاده بنتك اهم من أي شئ

ام فارس بعناد: وسعادتها مع تركي مافي احسن من ولد خالتها الي بيعزها ويقدرها ويحترمها ...

فارس مل من كلامها وهو مو فايق: يمه مادام انتي حاطه براسك انك تخلينها توافق ليش تسأليني ...؟

ام فارس تنرفزت: الشر مو عليك على الي بياخذ رايك هذا وانا متعشمه تقنع لي اختك الي راسها يابس ...

فارس : يمه وش هالكلام ..الله يهديك بس انا ماابي لامل الا الخير مهما كان هذي اختي بس الزواج قسمه ونصيب مايصير نغصبها ..

ام فارس مااقتنعت بالكلام بس سكتت ........

ابو فارس: يالله ياام فارس خلينا نخرج وخلي ولدك يرتاح

ام فارس باست راس ولدها : يالله مع السلامه حبيبي

فارس: مع السلامه ................












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************



يتــــــــــــــبع

06-10-12, 03:54 PM #99

لامارا
مشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام




♣ العضوٌﯦﮬﮧ » 216
♣ التسِجيلٌ » Dec 2007
♣ مشَارَڪاتْي » 31,635
♣ نُقآطِيْ »

الاوسمة

مجموع الاوسمة: 1








رنيـــــــــــــم العبــــــــدلله

خرجت من عند الدكتوره واصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...

عبدلله وهو عاقد حواجبه تكلم بهمس لكن وصلها: ايش جابك هنا ؟؟

رنيم تلعثمت: مـ مـالك شغـ غـل ....

عبدلله شد على زند يدها وهو يصر على اسنانه وسحبها لزاويه : بتقولين والا ايش ...وش جابك عند الدكتوره هــــــا

رنيم نزلت دموعها: سيب يدي وجعتني ..اهئ

عبدلله خفف من مسكته ليدها : طيب لا تقولين شئ ..انا راح اعرف بنفسي
فلت يدها وهو داخل لغرفه الدكتوره بس حس بيدين ناعمه تتمسك بجسمه من ورى ....؟؟

رنيم: عبدالله الله يخليك خلااص اتركني بحالي لا تتدخل بحياتي كفاااااااايه الي سويته فيني كفاااااااااايه

مااهتم لها ودخل بعد مادفع يدها عنه ...
سكر الباب وجلست رنيم بره وقلبها ينفض ...ايش راح يقول للدكتوره ؟؟ اصلا كيف بيعرف وهي داخله بااسم مو اسمها .....
حست بقلبها ينبض مو قادره تدخل وتشوفه وتعرف انه درى عنها....

**بغرفه الدكتوره **

عبدلله بصوت رجولي: السلام عليكم

الدكتوره : وعليكم السلام ورحمة الله ...لو سمحت هذي العياده مخصصه للنساء شكلك غلطان اخوي ...

عبدلله: انا جيت اسأل عن المريضه الي خرجت من قبل شوي ..

الدكتوره: اسفه ياسيد هذي اسرار المرضى مانقدر نخلي أي احد غريب يطلع عليها غيرهم ...

عبدلله بكذب حاول يبين طبيعي: بس انا زوجها وهي جات من غير اذني وبدون ماتقول لي ...

الدكتور طالعته بشك ..: رفعت الاوراق ...انت زوج السيده نوال محمد الـ........

عبدلله بنفسه "وجايه بااسم غير اسمك يارنيم ههه تحسبيني غبي ..طيب شغلك عندي " بثقه عجيبه: طبعا يا دكتوره..انا زوجها والا ليش اسأل ....تبين تتأكدين هي جالسه بره

الدكتوره بعد لحظه تردد : شوف هو ممنوع نطلع أي شخص على معلومات تخص مرضانا واحنا بمستشفى خاص والمريض له خصوصيته بس بما انك زوجها راح اتجاوز عن هالشئ...
زوجتك جات تعمل فحص الحمل وغريبه ماقالت لك ..."ابتسمت" يمكن كانت بتتأكد عشان ماتقولك ويخيب املهاا واملك...

عبدلله ابتسم بخبث "منتي هيه يابنت خالتي" : اهاا طيب وش صار ..

الدكتور : ولا شئ النتيجه راح تطلع بعد شوي

عبدلله : طيب دكتور ممكن اطلب منك خدمه ...ابغاك تخبرينها انها حامل ..

الدكتور: ؟؟؟؟؟؟؟

عبدلله بتمثيل: انا وهي متزوجين من 5 سنوات وماجانا عيال وهي ماخلت شئ ماسوته تبي عيال وهاليومين نفسيتها تعبت مره ..

الدكتوره استنكرت: بس مايصير ياسيد ...يعني شلون نقولها انتي حامل ..حتى نتيجه التحليل ماطلعت ..

عبدلله ببجاحه: حتى لو مو حامل يمكن يصير بذي اليومين ....

الدكتوره قلب وجهها الوان وونفسها تعطي هالوقح كف : اسفه بس مانقدر نكذب على المريضه ممكن تتفضل بره بدون مطرود..

عبدلله بتمثيل يحاول يحنن الدكتوره ويستغل عاطفتها كاانثى : تكفين دكتوره ماابغى نفسيتها تتعب امها مريضه جاتها جلطه قبل فتره ونفسيتها فالحضيض مايصير تفرح بخبر لو ليومين ...حتى لو كان كذب ....يمكن يصير حقيقه ...انتي سوي هالشئ عشان نفسيتها وانتي مو مسؤله عن شئ بعد كدا انا اتحمل كل شئ ...

الدكتوره ترددت : بس ...انت تحرجني ياسيد ...

عبدلله: عبدلله اسمي عبدلله ...تكفيين يادكتوره انتي حرمه وتعرفين نفسيت الحرمه لما تتعب سوي هالشغله عشان وحده ماعندها امل ...وان شاء الله يصير فعلا حمل ونفرح

الدكتوره تنهدت : طيب انا حوافق بس بشرط انا مو مسؤله عن أي شئ راح ينتج من من هالكذبه والمستشفى كمان ....

عبدلله فرح ماتوقع واحد بالميه توافق: وانا موااافق

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......


************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

ايطاليـــــــــــــــا
المستشــــــــــــــفى
غرفه اياد ......

كان جالس يطالع فالفراغ ...من اول ماصحى كان بحاله ضياع وسكون شاف امه وخاله وعمه والي يزورنه دائما.....................
وخصوصا امه الي تحكيلو عنها وعن نفسه وعن عمه وبنت عمه
تذكر البنت الي جاته اول ماصحى بس كانت غير عنهم اول ماشافته ضمته وعيونها تلمع بسعاده وكاانها لقت كنز !! ....حس انو يعرفها وان علاقتهم كانت غير...
يمكن كان بينهم عشق !!!
فكر بكل الاحتمالات ...نظراتها كانت نظرات عاشقه مشتاقه ومتلهفه .مصدومه ..لان صدمتها انو مو متذكرها جمدتها ...
ضرب راسه بيده يبي يتذكر..بس مافي فايده...

سمع صوت طرق على الباب ...استغرب ..لسه بدري على زياره امه له ..انفتح الباب بهدوء ...
شاف خيال فتاه تدخل الغرفه

فتح عيونه على وسعها ...كانت نفسها ...نعم هي ..
ارتبك لما تقدمت ...كان باين من ملامح وجهها انها مو سعيده .. مو نفس شكلها اول مازارته لما صحى من الغيبوبه ...
كانت هزيله وتحت عيونها سوااد مخفي جمالها ...شاحبه ومتعبه ..
دخلت وهي تنظر نحوه ...وبيدها باقه ورد
نطقت بتردد وهي تمد له باقه الورد: مرحبــا

اياد اخذها منها: اهلا ...

بشاير حست انها بموقف محرج دخلت اكثر وجلست بالكرسي بجانبه وكان هو واقف جنب الشباك ...

رفعت نظراتها له: كيفك؟؟

اياد بسخريه مبطنه بالم: مثل ماانتي شايفه ...عايش صح مو متذكر الي حولي بس لسه عايش ...لسه مامت

بشاير وقفت ومشت بااتجاهه مسكت يده وحست انها اقوى لما مسكتها : لا تقول كذا ...احنا كلنا جنبك حتى لو ماتذكرت شئ طول حياتك راح نظل جنبك على طول ...

اياد: واضح ...شفتك مره وحده وبعدها ماشفتك ...

بشاير بحرج مغلف بالم:اياد ..انا كنت مصدومه ..كيف تبغاني اتقبل فكره اجلس معاك واتكلم وانا عارفه انك مو متذكرني ..

اياد: .امي كلمتني عنكم كلكم .......صح انا مو متذكرك بس انا احس مافقدت الاحساس .....

بشاير :وايش حاسس بهذي الحظه ..

اياد بصدق: حاسس انو انا وانتي كنا غير ...كنا قراب من بعض ماادري بس من اول مادخلتي عليا اول ماصحيت وشفتك ...حسيتك مو غريبه عليا بالعكس يمكن اقرب شخص ...
"رفع يده ومسح على خدها لماشاف الدموع تنساب من عينيها "
اياد : حاسس انو كانت علاقتنا مميزه ..

طلعت شهقه كاتمتها مو متحمله اكثر حطت يدها على فمه : بس لا تكمل ...

اياد مسك يها الي على فمه ونزلها طالعها وفي بريق بعينه وكأنه يترجاها تفهمه : ادري تحسبيني مو حاسس بشئ بس انا ..انا احاول اتذكر ..محتاجك ابغى من يساعدني ..

بشاير ابتسمت وعندها ارداه اكثر من اول: وانا ماراح اتركك ابدا ..

دخل الدكتور وابتسم لما شاف ضيوف عند اياد ...

الدكتور: حسسنا يبدو ان لديك ضيوفا اليوم ...

اياد: نعم انها ابنت عمي جائت لزيارتي ...

الدكتور : اهلا ياانسه ..لدي خبر جميل هذا اليوم لقد تحست حالتك كثيرا ويمكنك ان تكمل حياتك بشكل طبيعي .....
بقيت لديك فقط مشكله الذكريات .....لدي اقتراح مارئيك ان تخرج من المشفى سوف يكون ذلك اسهل لرجوع الذاكره لانك فقدتها مؤقتا
عندما ترى الاماكن والناس سيكون ذلك اسهل لك ...

اياد فرح بالكلام اخيرا بيخرج من جو المستشفى الخانق : حقا استطيع ..؟

الدكتور : بالطبع ...يمكنك ذلك لكن يجب ان تحضر مواعيدك ...

بشاير فرحت وهي تطالع اياد: حلووو راح تخرج ...

اياد بخوف وتوتر حاول يخفيهم: ايوا راح اخرج .....!!

************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

بااحدى المقاهي ..

كان جالس يدخن وسارح باافكاره بعيــــــد بعيـــــــــــــــــد...
عندو مخططات ناوي عليها ماراح يرتاح ان ماسواها ....

بعد الي صار معه ودخول ناصر السجن ...حس بحقد تجاه فارس وامل
حتى نايف الي شافه كان سبب من الاسباب ..
مايشوف امامه الا الانتقام ...
نعم الانتقــــــــــــــــام ...
ودو ينتقم من كل واحد فيهم ...وبالاخص نايف وامل
فارس بتفكيره انو اكيد مات بعد مااصابته الرصاصه
باقي نايف وامل
لازم ينتقم منهم ويسود حياتهم ..مثل ماسودو حياته ...
بس كيف مو عارف !!!لسه ..
خلص بكت السجائر الي بيده وتعبى الهواء بالدخان مثل الغمام الي يسيطر على دماغه والسواد الي بقلبه .......

هذا هو راكـــــــــــــــ ــــــــــان ...



************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

بالشاليه ...وبااحتفال مختلط .....

كان يرقص ولا هامه احد فالها وكاانو ماوراه احد الا نفسه ووناسته ...
جو صاخب لابعد درجه رقص غناء ضحكات وحياه اخرى ....
تكلم معاه صاحبه وهم بقمه الوناسه ....

: ها ترووك خطبتها ...

تركي طفى سيجارته ودعس عليها: ههههههههههههههههههههههه أي وشكلها بترفضني هع بس اقدر اجبرها توافق

حسن: ههههههههههههههه والله شكلك ناوي على شئ احس اني اخاف منك

تركي بخبث: لا تخاف صح هي مدلعه وتنرفز بس بتضل بنت خالتي ابغى اربيها مسويه نفسها البريئه الطاهره ...ماعرفت من تركي

حسن: تدري عاد مدري ليش انت حاط عقلك بعقلها وحده بزر وعقلها ناقص وش عاجبك فيها

تركي: ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني بالله ايش بيعجبني فيها صح حلوه بس مدلعه وغبيه ولسانها طويل هع..الي عاجبني انها بنت سعــــــود الـ.........................كيف اضيعها من يدي ...؟

حسن : منت هين يابو حسن ولاعبها صح

تركي غمز بحقاره : اعجبك...

************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

بيت ابو طــــــــــــــارق

كانت تبكي بغرفتها بصمت وحزن العالم كله فيها ...
مكسوره مقهوره مجبوره ... حست روحها تطلع منها ..
وطارق يعلن قراره الحاسم ...بدون ماياخذ لترجيها أي شئ ...
حاولت امها تهديها وتخفف عنها مهما كان امها انثى ضعيفه ماتقدر تعترض او تسوي شئ ...طارق هو المتحكم بعد روحه ابوها ...
تذكرت ابوها ...مع كل مساوءه كان حاميها فهالدنيه وعمره ماقهرها ...
ااااااااااااااااااااه يبه وينك ...وينك تشوف وش سوو ببنت ... بيقهرووني بيجبروني اتزوج يابو مرام بيجبرون دلوعتك على شئ هي ماتبيه ...
بكت بالم وحسره مو عارفه ايش تسوي
نفسيتها تعبانه ومالها الا الدعـــــــــــاء ..

توجهت للحمام "اعزكم الله" ...توضت وخرجت تصلي ركعتين ...رفعت يدينها بالدعاء متضرعه ذليله خــــــــاشعه ...

يارب يـــــــــارب انت اعلم بحالي ..ارحمني وتوب علي ويسر لي الخير اينما كـــــــان وابعد عني الشر ...
يارب هون علي مصيبتي وفرج كربتي يا ارحم الرحمــــــــين
يامجيب دعوة المضطرين ...ياالله .....

دعت بكل جوارحها ودموعها تنزل كشلال ...
رفعت سجادتها وحست انها ارتاحت بعد الصلاه تمددت وطفت النور ونامت لاول مره مرتاحه و موكله جميع امورها لرب رحيم غفور لن يخيب رجائها ودموعها ...

************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************



جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
والله الجفا برد .. وقل الوفا برد
والموعد المهجور ما ينبت الورد
ياحبي المغرور .. ياللي دفاك اشعور
رد القمر للنور .. واحلى العمر .. في وعد
بردان .. بردان أنا تكفى.. أبي احترق بدفا
يا أول الحب .. شفتك أنا مره
واهديت لك قلب
ورديت لي جمرة
ومن يومها كان الرحيل
وليل الشتا .. القاسي الطويل
وآه يا الحنين
لليل باب له حارسين
برد وسحاب

بدر بن عبد المحسن









************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************


أرتشف قهوتي .. وأتذووق حلاوة مرآرتها..
شعوور غريب عندمآ نستمتع بهذه المرآره..
كمآ نستمتع بذكرى أشخآص إفقتدنآهم
فـ تجتمع الحلآوه مع المرآره..~







انتهـــــــــــــــــــــــــى البارت






توقعاتكم

ايش راح يصير لابطالنا فارس & رغـد؟
عمر وعرفنا الان حقيقته "نايف" راح يقابل رغد ام القدر مخبئ له شئ ثاني؟
يزن واشواق والتهور ؟ ايش بيصير ؟هل بتعدي الامور على خير ؟
اسما والمرض الي يهددها ؟ كيف راح تستقبل خبر الحمل؟
عبدلله ومخططاته تجاه رنيم ؟ ومازالت المرواغه موجوده ؟<يالك من خبيث ياعبدلله
راكان وخطته للانتقام ؟ ماذا سيحدث
تركي وعرفنا نواياها ...المال والطمع ؟ ماذا سيحدث؟
الغزال الجريح واحمد المظلوم ؟ طارق بؤره المشاكل ماذا سيحدث؟
خالد وزواجه من مرام راح يتم ؟ وما قصه جنى ؟
بشاير واياد وبدا الطريق للعلاج ..نقول الله يسهل لهم ^^؟
باقي شخصياتنا ؟؟ اين سيصل بهم مركب الزمن ؟

رئيكم بالبارت واحداثه المتسارعه نوعا ما ؟
الي تقول قصير بااخليها اضحيه العيد <تهدد خخخخخخخخخخخ <امزح ^^
عندي اضحيه خخخخ <تعرف نفسها هع <فيس لئييم




اتمنى يعجبكم البارت
هو طويل مو قصير بس الاحداث كانت غنيه وطازجه <ترقع هع
لا جد حبابي اتمنى فعلا تحبون البارت وينال رضاكم ويكون عند حسن ضنكم ويستاهل انتظاركم ...

البارت الجاي راح يكون يمكن اكثر بارت ينــــــــــــرفز ..اعترف بكذا
ويمكن اجمل بارت لانو الحقائق بدت تظهر شيئا فشيئا ..........

كل من رد علي من خلف الكواليس او المتابعين من البدايه
وكل من قراء روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ...
الف شكر لكم احبتي ياارب تحبو البارت وتحبو الروايه للنهايه
ودائما راما الدلوعه عند حسن ظنكم ...
احبــــــــــــــــــــــــــــــكم ....<فيس خجول


محبتي واحترامي للجميع ...اختكم راما الدلوعه







سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 8:49 pm

مساءكم /صباحكم عسسل ياحلوات
فديتكم انا كنت ايام العيد مو بالبيت وزيارات مالحقت والله اجهز بارت العيديه
معذرتا منكم غير الشبكه الي اخرتني زياده ...
احبتي جيت اليوم كعادتي ولكن على استحياء تقبلو معذرتي ...


كل عام وانتم بالف خير بعيد الاضحى المبارك
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال

تحياتي لكل من تابعني ورد علي,,,
اعلم اني مقصره بالردود وصرت اتأخر بالرد لكن لان الروايه بااخر مراحلها
اضاعف المجهود بالبارت واجمع الردود وارد بوقت واحد...

لكم تحيه طيبه بعدد من حج واعتمر وبعدد البشر واكثر من ذلك
تحيه مغلفه بمحبه صادقه بحجم السماء لقلوبكم الطاهره النقيه ....


بارت اليوم اهداء لغاليتي ... كادية فوشي
ثالث مره ماشاء الله تكون اول من يرد فديت قلبها ...

وتحيه لكل من كان معي وقت نزول البارت وجودكم عندي احلى شئ ...

لكم جميعا بمناسبه العيد ...والعوده للكرف ههههههه يارب تجينا اجازه<زودتها

بارت اليوم يعتبر قنبله اتمنى تعجبكم انفجاراتها...

بالنسبه لطوله طووووووووويل جدا جدا جدا
تعويض عن بارت العيديه انا اشوفه مناسب وطويل مثل ماتحبون
وفيه نقله طووووووويله لتسلسل الاحداث فيه ...يعني وصلنا خير ان شاء الله خخخخخخخخخخ
نقلت لـ الروايه بشكل عام ككل ....




لا اله الا الله


اتركمم مع البارت








رجل بجســــــــــــــــــد امـــــــرأه !!
يالـلـ كارثه ....





البــــــــــــــــــــارت الرابع والاربعـــــــــــــــ44ــــــــون







المستشـــــــــــفى
دكتورة النساء والولاده

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......

كانت جالسه على مقاعد الانتظار تدعي ان عبدلله مايكشف شئ بالرغم منها عارفه راح يبحث عشان يعرف بااي طريقه ....
والدقائق مثل السكين ...تسمع صوت عقارب الساعه الي بيدها من التوتر
تك تك تك تك
انفتح باب غرفه الاستراحه ...
جاتها الممرضه ووقفت على راسها ..كانت الوحيده بغرفه الانتظار اصلا !

الممرضه : انتي مدام نوال ....

رنيم بلعت ريقها بتوتر : نعم ....

الممرضه : تفضلي الدكتوره طلبتك لان نتيجه التحليل وصلت ....

رنيم بخوف: تيب
رنيم حست انو الاكسجين بدا بالانخفاض من الغرفه مو قادره تتحمل الضغط النفسي الي تمر فيه ... سارت بجانب الممرضه وقلبها يرجف من الخوف والقلق .... حاسه برعب من جميع الجهات اولا انو عبدلله بغرفه الطبيبه ورعب اخر من نتيجه التحليل ....!!!

دخلت لقت عبدلله جالس على الكرسي والطبيبه واقفه ومبتسمه ...

الدكتوره: اهلا مدام نوال زوجك جا يتطمن على حالتك واحب اقولك طلعت نتيجه التحليل مبرووك انتي حامل ..






صــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه..





انا



حامـــــــــــــــــــــــــل



حامــــــــــــــــــــــــــل



حامـــــــــــــــــــــــــــل



بكل بساطه قالتها لها بس ماتدري الاثر الي صار بنفسها
التفتت وشافت وجه عبدلله المبتسم وهي واقفه تطالع فيه وعيونها تنتقل بينه وبين الدكتوره الي مبتسمه ....
حست بدوار فضيع براسها وبدت غمامه الدموع تسبح على محياها حست بيد تمسكها ...
كان عبدلله ....ماكانت حاسه بشئ من حولها ...سمعت همسه بااذنها ...
نعم هو يتكلم ...!!

عبدلله ..:سمعتي ....احنا لازم نتزوج بااسرع وقت عشان الي ببطنك لا تسوين عبط لان الموضوع كبر ....

هذي كانت كلماته ....حست كاانها سكين تنغرس بااقصى اقصاها...!!

رنيم بهمس: انا ماابغاك وماابغى الولد ..

عبدلله ضغط على زندها: مو بكيفك هذا ولدنا مو ولدك لحالك وانا ابغاه ...بتقتلين روح عشان ماتبغيني .. !!

رنيم حست بغصتها بحلقها ودموعها بدت تنزل : اكرهك

جات لهم الدكتور : في شئ ؟؟

عبدلله باابتسامه مصطنعه: ولا شئ دكتوره ..بس زوجتي من الفرحه مو عارفه حتى تتكلم ...

الدكتور: يالله الف مبروك ...

خرجت رنيم بعد مادفت يد عبدلله وراحت تركض خارجه من المستشفى بعد صاعقه خبر حملها الغير متوقع ...

الدكتوره بااستغراب : وش صار ؟؟

عبدلله بثقه: ولا شئ بس من فرحتها راحت تبشر امها ...!!!!

في ممرات المستشفى تركض متوجهه للبوابه تبغى تخرج من المكان حاسه بشئ يكتم على انفاسها ...اختنااااااااق ..
صدمـــــه ..انا حـــــــامل ...بدون زواج
حامل في روح بجسدها لكن مو طاهره ..

حاسه انها احقر مخلوق على وجه الكره الارضيه ...
والكارثه الاكبر انو عبدلله يدري بحملها ...صار الزواج شر لابد منه ...
اااااااااااه ولعبتها صح ياعبدلله وصار الي تبغاه ..بس والله ماافرحك فيني ...

ركضت ودموعها تنزل كشلال هادر مو قادره حتى تمسحهم ونظرات الماره على الفتاه الكاشفه الباكيه.....كاانها طفله ضايعه او احد ضاربها ... سمعت جوالها يعلن عن وصول مسج ...........
كان من الغزال ... ماقرت المسج لان بعد موقف عبدلله مو طايقه أي شئ يذكرها فيه حتى نفسها ....

اتصلت على السواق : ايسر تعال بسرعه عند باب المستشفى انا استناك ....

السواك : اوكي انسه ...

وصل السواق وقالت لو وديني على البيت .........................

** .....اما بعياده دكتوره النساء والولاده .....**

بعد خروج رنيم بدقائق ...كان عبدلله خارج بعد ما شكر الطبيبه على تعاونها معاه يبغى يكلم امه على موضوع خطبته لرنيم ....

في هذه الاثناء وصلت نتيجه التحليل لكن محد اخذها .....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









بالمستشفـــــــــــــى لكن ببلد اخر ....

دخل بعد ماا سمح الطبيب بالزياره للمريضه وبيده باقه ورد كبيره وعلبه مغلفه بشكل حلو وجذااااب "هديه" طرق على باب الغرفه ودخل بهدوء ..

سعود باابتسامه مشرقه: السلااام عليكم

اسما كنت متمدده على السرير وجهها متعب لكن محتفظه برونقها وابتسامتها الدافئه عدلت وضعها و جلست بتكاسل ونظراتها لسعود: وعليكم السلام ورحمة الله هلا حبيبي ....

مشى سعود بااتجاهه ومد لها باقه الورود الي حاملها....طبع قبله تحمل كل معاني الحب والموده على خديها واعطاها الهديه ...

اسما استغربت الهديه : ليش كلفت على نفسك حياتي ؟

سعود: مافيها كلافه حبيبتي ...

مسكت باقه الورود ونظراتها عليها ....باااناملها تلمست ورده حمراء وهي تشم عبيرها : يسلمووو حبيبي... الله الورد بيجنن...

سعود: انتي الي تجنني واحلى من الورد الي بيدك ...

اسما مسكت خده وقبصته بمداعبه ودوده: ههههههه يابكاش اكيد شكلي مبهدل وحالته حاله ...

سعود باس كف يدها : ههههه انا تعجبيني بكل حالتك ...كيف تحسي دحين تعبانه والا احسن ؟

اسما: صح انا كنت ببييت بشاير حسيت بصداع والدنيا مقلوبه اشوف كل شئ مو بمكانه فجأه ماعاد حسيت بشئ ...

سعود بهدوء: الحمدلله نقلوك المستشفى خفت لا يصير فيك شئ كيف تحسين دحين تعبانه ؟ والا عادي ؟

اسما : الحمدلله احسن كنت مصدعه شوي شكلي ضغطت على نفسي بالدراسه وسببت لي ضعف

سعود باابتسامه خفيه : يمكن لازم ماتجهدين نفسك وتهتمين بصحتك واكلك كل شئ بالدنيا ينحل الا المرض يجي للانسان وصعب يتجاوزه ...

اسما انتبهت للهديه: طيب ليش جبت هديه ؟ ايش المناسبه ؟؟

سعود : افتحيها وشوفي ...!!!

حست بفضول للي جابه وبدت تفتح بالهديه تحت نظراته المتلهفه ..اتفـــــاجأت بالهديـــــــه
كانت مفرش طفل لونه ابيض ووردي ..ومعها دبدوب صغير وحلو
فتحت عينها على وسعها ونقلت نظراتها لسعود شافت عيونه تلمع والسعاده تملى وجهه مبتسم ويده ماسكه يدها ...

اسما ضاع الكلام من لسانها تلعثمت من الخبر : انا ..انا

سعود شد على يدها : أي حبيبتي ..راح يصير عندنا بيبي ... قطعه مني ومنك ..انتي حــــــــــــــــــــــامل ....

المفاجأه كتمت انفاسها ... معقوووله !!!! انا حامــــــــل ..وراح يكون عندي طفل .. كانت هذا الشئ الي تقوله بقلبها ولازالت ساكته...
مو قادره تتكلم او تعبر ..
عرفت الان كل شئ ...

سعود : حبيبتي مو بسوطه ..! راح تصيرين ام ...

اسما تكلمت وهي ترمش بسرعه وتتنفس بسرعه ويدها تشد على يد سعود : انا حــــــــــامل جد انا حامل

سعود ضمها يهديها : ايوا جد حبيبتي راح يصير عندنا ولد ...

اسما نزلت دموعها فرحانه شعور تحسه مايوصف ابدا اول مره تحس بهالاحساس احساس بكائن جديد ينمو داخلها: الحمد لله الحمدلله انا فرحانه سعود راح نصير عائله ..

سعود بعد ومسح دمعه الفرح الي نزلت: وانا فرحان مثلك راح نكون احلى عائله بالدنيا ..مبرووك

اسما باست خده: الله يبارك فيك ..

سعود مد يده وحطها على بطنها : يالله ياحبيبه ابوك لا تعذبين ماما خليكي شطوره وتسمعين الكلام

اسما حطت يدها على يده الي على بطنها : يمكن يكون حبيب اموو ولد شطور مو بنوته ...

سعود: الي بيجي من الله حياه الله ...المهم يكون بصحه وعافيه

اسما : صح يالله مو مصدقه انو بيجيني بيبي احس اني كبرت هههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي عجزتي مو بس كبرتي

اسما: سعوووووووووود بس لا يسمعك ولدك ..

سعود: امم طيب بما انك حامل وفي كائن يلازمك ويشارككك بكل شئ لازم تهتمين بصحتك وغذائك وماتزعلين من شئ عشان نفسيتك ونفسيه البيبي وكمان ماترهقين نفسك بشئ وتشغلين بالك خلي كل شئ علي وانا اتصرف انتي مسؤله عن اثنين مو واحد ....

اسما :ههههههههههه من أي فيلم جبتها ها .. لا تخاف كل الحريم حملو وولدو ملو البيوت وماصار لهم شئ الحمدلله

سعود ماحب يخبرها بخطوره حملها : بس انتي تدرسين وعندك بيت بنفس الوقت لازم تعتنين بنفسك اكثر ...اوكي قلبي

اسما ابتسمت ببرائه: اوكي حبيبي لا تخاف علينا انا والحلو بنكون بخير ..واحنا نبغى نخرج دحين طفشنا من جو المستشفى ..

سعود: خلاص حبيبتي الدكتور يقول نقدر نخرجك وراح تبدئين مراجعاتك مع دكتوره النساء والتوليد عشان المتابعه ...

اسما: اممم وفي شغله لازم نخبر الكل الخبر والاهم امي اكيد بتفرح راح يجي حفيدها الثالث ..

سعود: اكيد راح نخبرهم وانا بااتصل على امي وابشرها ..............

اسما فجأه اختفت ابتسامتها..: سعود ايش صار لبشاير ؟؟؟

سعود طمنها: لا تخافين مافيها الا العافيه وكانت موجوده جات تتطمن عليك وراحت تزور ولد عمها ...

اسما تنهدت براحه: الحمدلله الله يريح بالك يابيشووو ....

سعود: امين ويريح بالنا...








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








بيت ابو فــــــــــــــــارس

كان المكان هادئ كل واحد منهم بغرفته وبعالمه الخاص...لان الوقت كان وقت الراحه ..بعد منتصف اليـــــــــــــــــــــل

ابو فارس وام فارس نايمين بغرفتهم ...رعد بغرفته ...ام تركي راحت فرح واحد من عيال صاحبتها اما الريم كانت على الاب توب تكلم ....

امل مبسوطه برجعتها للمدرسه ولشلتها بروح اخرى ونفسيه كلها تفاؤل ورغبه في التغييرللافضل ...كان تعرفها بغرام الي تغيرت شخصيتها واندمجت معهم شئ ايجابي بحياتها وحياة غرام ....

بدت تراجع دروسها بااجتهاد صح طالبه شقيه ومشاكسه لكنها ذكيه ومخها نظيف ..ضلت تراجع استعداد لامتحان الغه العربيه "قواعد" متمدده على بطنها رافعه رجولها لفوق وقلم الرصاص فوق خشمها ..مسويه جو مذاكره حلو فالغرفه على التسريحه في صحن مليان شبسات وبيدها علبه بيبسي شعرها مسويته اثنين مهملته والخصل على وجهها كل شوي ترجعها خلف اذنها والبيجامه البينك .... كاانها بيبي !!!

امل بصوت مرتفع وكاانها تكلم احد :

اووووووووف والله القواعد غثاا صعبه مره امممممم "مسكت قلم الرصاص وبدت تكتب القاعدات الي درستها ....."

ماحست بباب غرفتها الي كان شبه مفتوح لما تحرك... ولا حست كمان به لما انقفل فجأه ....

وهي بقمه تركيزها وتسوي امثله من حياتها ..وتعابير وجهها تتغير حسب كلامها : الصفه مثلا امم فارس جميل لا لا نغير نقول اممم فهد جميل نعم وصفت فهد انو جميل ههههههههههه يالبى قلبه
الصفه جميل والموصوف فهد هع والله اني ذكيه .......

امممممم ايو طيب الاستفهام ..اممممم هل فهد معجب بي ؟؟
يارب اكون عاجبته مثل ماانا عاجبني ههههههههههههههههههههههههههه حرف الاستفهام هو هل... ااااخ ياليت العربي كذا دائما لبـــــــــــــاه بس

"حمر وجهها لما تذكرت بوستها له جلست ترسم قلب فالكتاب فوسطه كاتبه فهد امل وحطت السهم بينهم بدت تبتسم وترسم قلوب وتكتب حروف اسمائهم f f f f f f f f aaaaaaaa بدون ملل.."

امممم ايش كمان ايوا درس العطف
اممم امل وفهد مع بعض ..عطفت نفسي على فهد هع
ياترى كيفه الحين مفتكرني والا لا يااااه والله وحشني ...

: وانتي وحشتيني انا ....!!!

ارتعب جسمها من الصوت الي سمعته قريب منها جدا وهي تحس باانفاس تلفح رقبتها من ورى حست بملمس شفايف على رقبتها بعدت بسرعه ونقزت من سريرها مفزووعه ..

امل برعب: انت شتسسوووي هناااا ؟!

تركي قرب اكثر وهي تبعد : وحششتيني ماتحملت شوقي جابني

امل وهي تمشئ على ورى تكلمت بصوت اقل عشان محد ينتبه: انقلع برررره برررره ايش جابك دا الوقت انت ماتستحي على وجهك ..؟

تركي بهياام: لا مااستحي الي يشوفك ينساااااااا الحيا وينسى كل شئ ..تعالي نفسي اضمك

امل: بعد والا والله اصرخ وانادي بابا انت مجنووووووون اكيد

تركي:ههههههههههه حبيبتي انا ....اصلا انتي زوجتي اسوي الي اباه بكيفي محد يقدر يمنعني ...

امل: انقلع ياكذاااااااااب اصلا مستحيل اخذك لو تكون اخر رجال فالعالم ..

تركي قرب لحد مالصقت فالجدار مفزوعه مسك وجهها بيده وشده بقوه بكف يده وهو يعصره حست فكها بينكسر بين يديه..
قرب وجهه من وجهها وصارت انفاسه تلفح وجهها وانفاسها تلفح وجهه همس بفحيح كالافعى: لا تتحديني ماانتي بقدي يابنت خالتي انتي لي ومحد يقدر ياخذك مني ...

امل صرت على اسنانها ودموعها توشك على النزول : اترككني ياكلب انا اكرررهك ليش تسوي فياا كذااا انا ايش سويت لك ؟

تركي بنذاله وخباثه: هههههههههه ماسويتي شئ بس لسانك طويل يبالو قص وتحتاجين من يربيك من جديد لانك ماتربيتي يا داشره

امل تنرفزت من كلمته وتفلت بوجهه: تفوووو عليك انت الداااشر الي ماعرفو اهلك يربونك ..انا متربيه احسن تربيه ياخسيس...


مسح وجهه من تفلانتها وشد مسكت يده لوجهها لدرجه كان بيهشمه بيده : انا تتفلين بوجهي ..هااا طييب ياحيوانه ..تحسبين اني نسيت الكف الي ضربتيني اياه انا ماانسى بس مجمعها لك ...

رفع يده واعطها كــــــــــف صدى صوته وصل للبيت الثاني..!!
ومااكتفى بكف واحد قلبه ما برد لسه وهو يشوفها مرميه على الارض سحبها من شعرها زي الغنمه ... ومسك وجهها واعطها كف اقوووووووى
على الخد الثاني طسسسسسسسسس ....طاحت على الارض من قوته...

نزلت دموعها وحست انها ماتحس بوجهها ابدا طالعت عيونه وهو واقف يشوفهاا ...
لسه الحقد مابرد بقلبه قرب مسك وجهها بيده وكاانها بهيمه قرب وجهه وباس شفايفها بعنف لحد ماسال الدم منهاا وحس بطعم الدم بفمه
وهي تقااوم تبغى تفلت من هذا الكائن الهمجي المتوحش ..

فلتها بسرعه وهي مسحت فمها بقرف ...وقف وعيونه تلمع بشرار : هذا درس بسيط لك عشان تعرفين من هو تركي مو وحده زيك تتحداني ياتافهه ..

حست انها مو قادره تتحرك او تتكلم مع كل الي سواه فيها بس عنادها وكبريائها مافي مثلهم حاولت تحرك نفسها وترفع راسها بضعف: انــ ـــت التــــ ــا فــه يا كلــــ ــــــب..

تركي ركلها برجله على بطنها حست انها راح تروح للعالم الاخر من قوتها غمضت عينها تتوجع وتأن ..

تركي : نشوووف يا............. من فينا الي يمشئ كلامو انا او انتي وان ماوافقتي من رضاك "طلع جواله من جيب الجينز وفتح الاستديو قرب من وجهها والمكر بعينه " شوووفي ياقلبي .. من الحلوه فالفيديو ها .؟؟؟ تعرفينها ؟؟

فتحت عيونها بتعب شافت الشئ الي اصاااااااابها فالصميـــــــــــــــم ...

كانت هي لما نزلت من سياره فهد ..!! ولما كلمته وباست خده ...كل الي صار كان بالمقطع لحد لحظه دخولها البيت !!!!!!

تركي:ههههههههههههههههههههههههه يوميات بنت خالتي البريئه الطفله مع عشيقها الشاب الوسيم بثانيه اكون عند غرفه ابوك اقولو زوج خالتي شوف بنتك المصونه المتربيه ...

امل بحرقه بقلبها: انت نجس معفن زباااله حقييييييييييييييير

تركي طنشها لانو حس انو شفى غليله لهذا اليوم ..: هههههههههههههههه قولي الي تبينه مصيري اطلعه من عيونك واخليك تبوسين رجولي ......

فتح باب الغرفه وخرج ....

امل بكت وهي بتموووت من قهرها وحقدها :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله ياااااااااااااخذك ياوااااااااااااااطي ..











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:38 pm

صباح يوم جديد
رغـــــــــــــــــــــــــــــــد

خرجت من شقتها بالصباح الباكر ..لديها هدف واحد ...اتصلت على افنان خبرتها بما ستفعله بعد طوول تفكير ...
لها يوم ما شافت فارس من بعد ما شافت طارق عنده مازارته بعدها ..
تتطمن على اخباره من بعيد بس ...

قررت اليوم قرارها النهائي..سوف تحسم الموضوع اخيرا..بعد طول تفكير وتقول وداعا للفارس الذي احتل جزئا من حياتها
...نعم لن تره بعد الان ....

رغم كل الظروف كان هذا اقسى شعور تشعر به شعور موجع مؤلم...
عندما يتعلق قلبك باانسان بدرجه كبيره وتصبحان كشخص واحد ..
رغم مايخبئه كل منكما بنفسه ...وتضطر للابتعاد عنه بهدوء..
رغم تضحيته من اجلك رغم كل مافعله معك رغم الذكريات الجميله وايامكم معا ... وانت خجل من نفسك ...خوفا من ماضي ...
دون ان يعرف ما تشعر به نحوه؟ ...دون ان يعرف ما بك؟
ومتى رحلت؟ واين رحلت؟. ان تختفي من حياته دون وداع ..
...ابتعاد صامت...
هذي كانت حاله رغد ...

توجهت لمبنى الشركه وقفت امامها وهي تتأملها لاخر مره ...دخلت ممر الاستقبال حياها السكيورتي باابتسامه لطيفه كالعاده ...

سارت متجهه للجناح الذي تعمل به وبطريقها كل ماشافها موظف سلم عليها لروحها الطيبه مع الكل ...

وصلت اخيرا لمكتبها وقفت تتأمل كل زاويه فيه ...
هنا وقفت مع فارس.... وهنا تشاجرت معه ....
وهنا ضحكو ....وهنا عملو حتى ساعات الصباح الاولى ..
ذكريات كثيره لها بهذه الشركه رغم مده عملها القصيره ....
كسبت محبه واحترام جميع العاملين هنا ....
حتى حسن الموظف الي تشاجرت معاه اول لقاء... كسبت احترامه بااسلوبها وشخصيتها مع الكل ....

مسحت دمعه نافره بين رمشيها ..يجب ان تتجلد بالقسوه والصبر
لتنسى الطيبه... لتنسى الحزن ... لتنسى انها فتاه ...
نعم .............انا رجل .....رجل....... رجل
والرجل يتحمل كل شئ ...

جمعت كل اغراضها من المكتب ماخلت لها شئ فيه..
كل الاوراق والصفقات المهمه جمعتها بملف واتصلت بخالد خبرته انها حطتهم بـ3 درج... والاشياء الخاصه اتفقت انها تسلمها له مع المفتاح والتسليم يكون لخالد ... راح تقابله وعطيه الامانه...

ماتقدر على لقاء الفارس لانها ستضعف لا محاله ....خصوصا بعد ماحست بطور مشاعرها الا ارايه .......

القت نظره عامه تودع فيها المكان وداع الا عوده وضعت رساله على مكتبها وخرجت تجر خطواتها الى الا نهايه ...!!






نعم لقد اخترت الهروب
لا حل اخر لا مفر ..كل السبل اغلقت بوجهي
الهروب هو الحل ...
هل كتب عليكي ان تدفني انوثتك بهذا الدرع القبيح ..
انت تنسي كونك انثى رقيقه جميله .. !!
ان تدفني احلام اليقظه واحلام بنات سنك...
ان ترمي بجسدك بين احضان حبيب...
ان تحلمي ان تحتضن يدك طفلاا يناديك ...ماما !!
يبدو ان هذا مصيرك الذي رسمته لنفسك ..فلتتحملي ..ياطفلتي...
لكن احذري ....احذري
فهناك من سيكشف امركي عما قريب .....
كوني مستعده لاي طارئ ...كوني حذره ...
بقلمي .....








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




احــــــــدى المقاهي العــــــــــامه ...

كان جالس وبيده سيجارته يدخنها بتكييف ..حاسس بصداع ويبغى يكيف بااي طريقه ..مل من كل شئ ...
راح استراحته على امل انو يلقى راكان ..لكن مالقاه ...
تأفف بنفسه حاسس بملل وفراغ بحياته ...

جلس يتأمل المنظر بالخارج ..الشوارع مزدحمه بالناس والمكان جدا مزدحم وضجيج ...وهو يحرك رجوله بطفش مو طايق شئ بحياته مو حاسس بطعم السعاده الي يتمناه ....

شاف مجموعه اولاد يجرون ورجل عجوز يمشي ومتكي على عصاه تنقل بنظره وهو يشوف بنتين يمشون مع بعض لابسين عبايات ساده ومتلثمات مع انهم مو متبرجات بس مجرد شاف شئ اسود طلعت عيونه ...

خرجت من المقهى وهو مبتسم عدل شكله ولبسه وخرج لاحقهم مشى وراهم تماما ...

طارق: ياحلو عبرنا ..

طالعت فيه وحده من البنات نظرات احتقار ورفت مع خويتها يكملون طريقهم مطنشينه ..
ضل ماشي وراهم كذئب بدون كلل او ملل ..انسان فاضي اهم ماعندو وناستو ..

وحده من البنات تأففت : اوف شوفي ذا لسه ملاحقنا

الثانيه : استني علي انا اغسلك اشراعه ناس ماتستحي على وجهها...

لفت عليه وهو وقف يوشافهم وقفو ...
البنت : انت هي وشفيك لاحقنا انت ماتستحي على وجهك ؟

طارق بتسليه تنهد كعاشق: ااااااااااه من يوم شفت عيونك ماصرت احس بالي حولي والي اسويه موووووت عذاااااااااب ايش اسوي بنفسي ...الحقيني ببوسه بيغمى علي

البنت بااحتقار: باسووك جن يالي ماتستحي وووووووووووووووووجع جد قله حيااا انقلع والا ناديت لك الهيئه تربيك..

جا بيرد عليها بس لفت انتباهه شخص واقف بالشارع الثاني ..
دقق النظر فيه وهو مو مصدق عيونه ..مستحيل ..شكلو يتهيأ لي !!
"انا اتحلم والا ايش ..مو معقول كل هالشبه .. الولد مات !!"

البنت كانت تهرج وتسب وتلعن وهو مو معها مع الواقف بعيد ..دف البنات وركض ناحيه الشارع الثاني بيلحق على الواقف بيتأكد من نظره ...!!

قطع الشارع وماانتبه ان الاشاره خضرا والسيارات بدت تمر وكان راح ينصدم بوحده من السيارات لولا ستر ربي ..

وقف الرجال سيارته بااخر لحظه وكان بينه وبين طارق شعره وفتح الشباك: يامجنووووووووون تبى تموت انت بعد عن الطريق

طارق ركض للجهه الثانيه واعتذر وهو مو مصدق انو لسه حي ومااندهس تحت كفرات السياره : اسف ماانتبهت ..اسف

مشى الرجال وهو يهاوش ويسب بهالمستهتر الى طلع له وكان بيتسبب بحادث ومشاكل ..!!

اما طارق ..بعد ماحس انو هدئ تلفت حوليه يدور الشخص الي تسبب بكل الي صار بس ماشافه ضرب برجله الارض ...
رفع نظره للبنات شافهم مشوو كمل للجهه المعاكسه ..

وهو ماشئ سمع صوت يعرفه تماما ..التفت شاف الشاب الي يدور عليه كان يصلح ربطه حذائه ومو مبين وجهه ...

حبس انفاسه نفس الهيكل نفس الصوت ..مو معقوله كل هالشبه ..
تردد معقوله اكون غلطان !!
كل الشبه صدف؟؟
خليني اتأكد ...

مسك كتف الشاب الي امامه وهزه ..التفت الشاب وهو مستغرب بان وجهه الان لطارق الي انلجم لساانه من هول ما راى ..

عمر: هلا اخوي في شئ ؟؟

طارق شهق : نــ ــــــــــــــــــايف !!!

عمر استغرب من نظرات طارق بس حس باامل : اخوي انت تعرفني ؟؟

طارق حس انو انجن مو معقوله كل هالشبه: نايف انت نايف ..انا طارق ولد عمك ماعرفتني ؟؟

عمر من سمع كلام طارق حس انو فرح في خيط امل بدا يلوح بالافق ممكن يوصله لاهله : ماادري انا مو متذكر

استغرب طارق تردد الشخص الي امامه معقوله اكون مشبه ؟؟

عمر: طيب تعال نتكلم بمكان اهدئ وانا افهمك ..

حس طارق بالغموض بس قال يالله وتوجهه مع الشاب لاقرب مقهى ..

جلس بتوتر وجلس الشاب امامه ..

طارق :الحين صدق انت نايف والا مجرد شبه ؟

عمر : .................................

طارق: نايف اشفيك مو متذكرني ؟ وينك مختفي سنتين كلهم حسبوك مت ؟

عمر تنهد: بصراحه ماادري ايش اقول احس الموقف صعب ومافي كلام اقدر اعبر او اتكلم ...لان حالتي صعبه انا بحكي لك قصتي كلها لاني تعبت وانا ادور وانت املي الوحيد ...

طارق استغرب بس فضل يسمع كل شئ ..

بدا عمر بسرد كل الحقائق التي يتذكرها من حياته بذلك السجن والتهم التي كان بها حتى الحلم الذي يراوده كل شئ يتذكره قاله ...

طارق يسمع وهو مصدوم من الكلام الي يسمعه ..صحيح لحد الان مو متأكد انو نايف او لا بس كلام عمر دليل انو هو نايف!!!!
حتى نفس طريقه ولد عمه بالكلام ....النظره .....حركته لما يتوتر.... نظراته المغناطيسيه ..
نفس الجرح الي بوجهه وبنفس المنطقه في خده اليسار ...
حصل من حادث الدراجه وهو المتسبب فيه وهم يتسابقون ...

مو معقول كل هذا صدفه مو معقوول
لا يمكن يغلط فيه...

من صف اولى ابتدائي لحد ماصار عمر نايف 17 وهو يعرفه حق المعرفه حتى بعد ما ابتعدو عن بعض بسبب اختلاف وجهات النظر وطريقه التفكير والصحبه .....

حب يغالط نفسو على امل انو غلطان : ممكن تكشف لي كتفك ؟

عمر استغرب : ليش؟

طارق بااصرار: انت وريني بس ؟

نفذ الشي الي طلبو منه وكشف عن كتفه لتخرج الصاعقه
الوحمه الي لايمكن يوجد اثنين منها ....

حس بصداع من هول ما يحدث
بعد كل هالفتره يخرج من مقبرته ليتبين انه على قيد الحياه ...!!
نعم هو نايف بلحمه ودمه
يقف امامه بعد كل هذا الفتره

ياللكارثه ...

فكر ايش راح يقول له عن اخته ..امه ..ابوه ..
مايقدر يسكت وينسى مايراه ...مهما بلغت حقارته ماراح يكون حقير ليسكت عن ماعلمه الان ..
انها مسأله عائله ...مهما كان يضل ابن عمه....

طارق مسك راسه بين يديه مو عارف ايش يسوي احتاااار ...؟؟

طارق: يالله سبحان الله تعرف اننا حسبناك مت ؟؟ لا اله الا الله والله شئ يحط العقل فالكف ...

عمر بضياع: يعني انا اسمي نايف ؟ لي اهل وناس؟ لي قبيله ؟لي حسب ونسب وولد حمايل ؟




طارق حس بحزن لما وصل بهم الحال الى هذا الحد تشتت عائلتك ياطارق ؟ الهذا الحد ؟

طارق: أي لك وانت نايف ولد بندر الـ........... وانا ولد عمك كنا ساكنين بجده بس نقلت انا واهلي هنا ..انت ايش جابك هنا ؟

عمر تنهد: انا جيت مع رفيقي اصر اسكن عنده لين القى اهلي او اكون حياتي كااقل تقدير حتى لو عرفت اهلي انا مو متذكر شئ ...

طارق شد على يده : خلاص لا تشيل هم وصلت اهلك يا ولد عمي والباقي محلول ان شاء الله...

عمر اول ماخطر بباله: طيب وين ابوي وامي ...

قطع عليه رنين جوال طارق ..اعتذر ورد كان المتصل امه:هلا يمه

امه بصوت مرعوب وباين انها تبكي : طااارق غرام طاحت من الدرج طلع من راسها دم ومو قادره تتنفس الحقني البنت بتمووووووت ..

طارق وقف وعلى وجهه بانت ملامح المفزوع: أيــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟

امه: تعال بسرعه مو عارفه ايش اسووي ..

طارق: طيب يمه انا جاااااي اتصلي بالاسعاف..

قفل ووقف طلع كرت من جيبه ومده لنايف وهو مستعجل ووجه مقلوب

نايف: خير وش صار ؟؟؟

طارق باارتباك: اسف اختي طاحت من الدرج مدري وش صار مضطر امشي ....تجي معي ؟؟

عمر حس بااحراج مو مستعد للمواجهه بعد: لا انت روح وتطمن على اختك ..

طارق: طيب خذ هذا الكرت في رقمي اعطيني رقمك لازم نتقابل عشان تعرف كل شئ ..

تبادلو الارقام ... بسرعه ..

نايف كان نفسو مايمشي بس استحى: طيب طمني ايش يصير

طارق:ان شاء الله يالله سلااااااااااااااااام

نايف بسعاده مبطنه بتوتر : مع السلامه

خرج طارق وهو مستعجل بعد اتصال امه متوجه للبيت ............







************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:39 pm

بعد مرور يوميــــــــــــــــــــــن ....



**عائله ابو فارس ..**

فارس **خرج من المستشفى وتحسنت صحته تماما ...اتصل على نايف لكن لا رد حس بالقلق قرر يداوم الشركه صباح اليوم التالي ..

تركي** استغل فرصه تشتت العائله لتحقيق مخططه الخبيث خطب امل من والدها بمجلس الرجال وااضطر ابو فارس ان يوافق ...

الريم **لازالت تحاول استماله الفارس نهارا وتحادث سمير ليلا ...

امل** منعزله على نفسها بعد علمها خبر خطوبتها ولا تستطيع الاعتراض خوفا من تهديد تركي تشغل نفسها باامتحاناتها ودراستها وتفكر بمخرج من الورطه...

ام فارس وام تركي** فرحانين بخطبه تركي وامل وام تركي تلمح لاختها عن فارس والريم ...







&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&







**عائله ابو طــــــــــارق**

ابو طارق** لازال بسجنه لم يدري عنه احد لكنه اصبح افضل من غيره بكثير وحفظ 10 اجزاء من القران الكريم وهو مستمر للتكفير عن ذنوبه ...

ام طارق** تقوم بدور ام على اكمل وجه صارت اكثر قربا من بناتها وخصوصا غرام الي تغيرت للاحسن...

غرام** تحسنت من اصابتها وكانت خفيفه اضطرت تغيب عن المدرسه اليومين الي فاتو لكن صديقاتها رولا ولجين وامل زاروها وساعدوها تفهم الدروس الي فاتتها علاقتها بااختها رجعت لمجاريها بعد جلسه مصارحه بين الاخوات واخيرا رجعت لدرب الصواب ..

مرام** انسانه مؤمنه حست براحه بعد ما وكلت امرها لرب رحيم كريم وقررت تتقبل واقعها ومصيرها وتمنت من قلبها يكون خالد غير وترتاح بحياتها معاه ...

طارق**..اتصل بطلال وعرف انه راجع بكره وهو متأكد من رجعه نواف معه وهذا الشئ فرحه ان العائله بدت تتجمع ..لا اثر لراكان تناساه وحاول يفكر بحياته ...
اما عبدلله والغزل حاول ينسا كل شئ يتعلق فيهم وهذا هو طارق أي شئ يعكر مزاجه يتناساه ...
مااتصل بنايف بهذه اليومين ارسل له مسج طمنه على اخته وقرر يقابله بكره ويبدا يعجنه ويخبزه بطريقته وتفكيره ومخه الخبيث بدا يشتغل لصالحه بدلا من الجانب الانساني ....

طلال وهديل ** قرر ينزلون المملكه بكره وعيالهم وهالفكره مسببه لهم توتر وترقب ....

نواف** سوا الشئ الي جا علشانه كمل هو وطلال اجراءات خروج ابو طارق مع المحامي الي عينه طلال باقي بس اجراءات لازم تكون بجده اتفق نواف مع طلال انه رايح هو جده يكمل اجراءات خروج ابوه وترجع العائله من جديد ....







&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&







**عـــــــــــائله ابو عبدلله **

ابو عبدلله وام عبدلله ** خرجت ام عبدلله من المستشفى مع مولدهم الجديد والسعاده تملئ حياتهم ...

عبدلله** خطب رنيم من اهلها ويتنتظر سماع موافقتها الاكيده ....

غزل** اتصلت برنيم اكثر من مره دون جدوى واحمد ضاغط عليها باتصالاته لكنها مطنشته وخايفه من الجاي ...






&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&








**عــــــــائلتي "اشواق & رنا"**

يزن وفيصل توظفو وكل واحد فيهم بدا يجهز سكنه الخاص وعش الزوجيه وبهذه المناسبه قررت العائلتان تعجيل الزواج بناء على رغبه العرسان وقررو يكون بعد شهر واحد فقط اعلنو عن الخبر في الحفله الي سووها ليزن وفيصل ....

رنا** بدت مع امها يدبشون ويجهزون الوقت ضيق يادوب تلحق عرفت بمصالحه يزن واشواق وفرحت ان الموضوع انتهى على خير بس ماعرفت بالي صار بينهم لان اشواق تكتمت.... بعد تحديد موعد الزواج صارت ماتكلم فيصل ولا ترد على اتصالاته حتى موعد الزواج وهذا الشئ زعله بس فهم رغبتها ....

فيصل** استلم وظيفته اخيرا الكل فرح له هو ويزن وسوو لهم احتفال كان الاحتفال اخر مره شاف فيها رنا بعدها بدا العد التنازلي لقرب موعد الزواج واليوم الي يتمناه من زمان ....

يزن** استلم وظيفته وهو ناوي يكون كمهندس هو واشواق سمن على عسل صارت تخجل منه كثير بعد اخر لقاء يوم تصالحو وهو مقدر هالشئ يكلمها دائما ويزورها وهذا الي قاهر فيصل لان رنا قررت تجلس الشهر كامل مايشوفها عشان يشتاق لها بينما اشواق واقفت تبدا بس اخر اسبوع قبل الزواج ...

اشواق** تعيش احلى ايام حياتها رجعت لرونقها وزاد وزنها وهذا الي لاحظه الكل انها رجعت اشواق الي يعرفونها تاكل وتخرج ولمعة عينها رجعت بعد ماكانت هيكل عظمي .. يزن حنون ورومنسي حست فعلا الان انها سعيده امنيتها انو مايصير شئ يعكر عليهم سعادتهم ...








&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&







الرنيم ** منعزله بغرفتها حتى الجامعه متغيبه عنها وحالتها تعبانه جدا طلبت من اهلها فتره للتفكير بعرض عبدلله وفكره الاجهاض تراودها
تبغى تكون بعيده عن عبدلله اطول فتره ممكنه ....

احمد** بعد حرب مع نفسه انتصر عقله على قلبه وصارت الا مبالاه جزء منه بعد طعنه غزل له برجولته وكرامته قال لابوه انو ناوي يطلق بس لقي الرفض القاطع من ابوه بمقابل خبر انو زواجهم تقدم عن موعده وهو مجبور ليس مخير على الموافقه ..

خالد ** قرر مع طارق يخلون ملكته على مرام خلال اليومين الجايه حس بسعاده وخبر ابوه وامه وجنى وهو يجهز للملكه ....

راكان** لازال مطارد من قبل الشرطه عرف مسكن نايف "رغد" وصار يراقبها عن بعد وفكره الانتقام منها ومن امل مغروسه بداخله ...






&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&








رغد** بعد استقالتها التي لم يعلم بها الفارس بعد.. رجعت لعملها القديم وبدت بالبحث عن شبيه نايف ولديها امل بالوصول اليه ...قررت الانتقال لمدينه اخرى لتلافي خطر لقائها مع طارق او فارس او أي شخص قد يكون مصدر خطر لها جهزت جواز سفرها راح تسافر مع افنان وفهد بعد كم اسبوع لكندا في حال لم تعثر على نايف ......

افنان** تراودها احلام غريبه وسعيده لاتعلم سببها لكنها ترغب بالبقاء اطول فتره ممكنه بالمملكه وفهد يحاول يلبى رغبتها ...

فهد** الغى حجزه على كنده تلبيه لرغبه افنان الملحه وقدم طلب تأجيل السفر لضرف عائلي وسمحو له يأجل السفر لبضعه اسابيع لا اكثر
ترك السهرات بالاستراحه وغير شريحته بعد ماانصدم بالي سووه راكان وناصر ماعاد يثق بااحد ....صار شغله اهم شئ عنده وطبعا اخته تمر عليه لحظات يتذكر امل يبتسم حس هالبنت بريئه جدا مع ان اول لقاء بها توقعها تكون جريئه ووقحه بس بعد ماعرفها خلال فتره وجودها بشقته عرف شخصيتها... حاول يطرد أي شعور بالميول اتجاهها لانو حس انها معجبه فيه بااخر مره وصلها لبيتها .....فرق العمر لايمكن يغفل عنه ابدا هذا غير الحواجز الي بينهم وسفرته على كندا ....








&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&








ايطـــــــــــــــــــاليــــــــــــــا

عائلة بشايــــــر

بشاير** كانت اليومين الي مرت جميله حست انها رجعت شوي للحياه وهي تحاول تكون مع اياد بكل خطوه ..حسته وهو حنون وهادي يختلف عن اياد الي ينرفزها ويحب يرفع ضغطها مع كذا حبت كل شخصيته وفكرت لو رجعت له الذاكره هل ياترى بيتغير عليها !!!

اياد** تحسنت حالته ويعيش حاليا ببيت عمه بعد اصراره بدت الذاكره ترجع له ببطئ بس ماحب يقول لاحد وبدا يحاول يتذكر كل شئ بحياته ووجود بشاير بجانبه ساعده ....

ابو بشاير ** حس بالراحه لرجعه بنته لطبيعتها وولد اخوه الي حالته تحست كمان فرحان ان بيته دبت فيه الحياه من سكن فيه اياد وام اياد ...

ام اياد** ارتاحت كثير لكنها محرجه من وجودها ببيت اخو زوجها الي اصر على بقائها مع ابنها ...

حازم "خال اياد" ** بعد ماتطمن على وضع اخته وابن اخته رجع على الشام وللعائله ووصى ام اياد تهتم بنفسها وتطمنه عنهم وهي وعدته انهم يجو الشام اول مايتعافى اياد تماما ...








&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&








عائله ام هديــــــــــل

ام هديل ** تأقلمت على حياتها لوحدها بالبيت تدير مطعمها ومبسوطه دائما احفادها يزورونها واحلى خبر لما اسما فاجأتهم بخبر حملهاا صارت دائما تزورها وتهتم فيها ...

اسما** تطمنت على بشاير وهذا الي ريح بالها بدت مراجعتها مع الطبيبه وهي تحس لاول مره بشعور الترقب والخوف وبتعب الحمل وجود سعود بجانبها يريحها وحرصه عليها يسعدها..

سعود** اتصل باامه وبشرها بحمل اسما وهو مبسووط انو راح يكون اب بعد بضعه اشهر صار يجد بشغله ودراسته لانو العائله راح تكبر وراح يحتاج لمصاريف اكثر ...

باقي ابطالنا على حالهم ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











يوم جديــــــــــــــــــــــد
الصباح الباكر

اتجه فارس للشركه كل الموظفين اجتمعو يرحبون فيه ويتحمدون له بالسلامه بعد سماعهم بخبر انو صابه حادث سياره ...
سلم عليهم وشكرهم على اهتمامهم كان يبغى يشوف شخص واحد فقط وماشافه بينهم .....نايف

توجهه لمكتب نايف وهو متأمل انه يلقاه دخل شاف المكان هادئ جدا والانوار مغلقه ..فتح النور ودخل شاف المكتب خالي من كل اشياء نايف مافي الا ظرف واحده على المكتب رفعه وشاف اسمه على الظرف ...عرف انو في شئ ماراح يسعده بهذا الظرف ...

فتح الظرف لقي فيه ورقتين اخذ الاولى وفتحها وبدا يقراء الرساله ويده ترجف بغضب وقهر وحزن ...

من نايف ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

استاذ فارس ...او لاقول صديقي فارس ...

ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الرساله لكني بالنهايه قررت ان افعل ...اشكرك كثيرا لكل ماقدمته لي انت اكثر من اخ وصديق انت شخص مختلف جدا في حياتي ....
لكن اعذرني ...لن اقدر على اكمال مشواري هنا ..لقد قررت ان استقيل من عملي هنا في الشركه
واستقيل من حياتك ايضا ..

لا تسألني لماذا ؟ وماالسبب ؟
لاني لا اقدر على البوح ...اعلم انك ستغضب وهذا من حقك ..
انا لا استحق ان اكون صديق لشخص طيب مثلك..

انت لم تتركني بااقسى ايامي
وضحيت بحياتك لاجلي ..انت الوحيد الذي وثقت به بين الجميع
وكنت اقرب شخص لي ...انا اسف صدقني هذا ليس باارادتي

انت لا تعلم ماامر به في حياتي ولا تعلم مااعيشه ..
كل مااطلبه منك ان تسامحني ان اخطأت بحقك بيوم من الايام ..

وان تهتم بنفسك جيدا وبعائلتك ... وان تحذر من من هم حولك لانه ليس كل صديق يكون صديقا حقيقيا
ارجو ان تقبل استقالتي وان تنسى نايف وتعده جزء ماضي من حياتك واتمنى ان يكون ماضي جميل بالنسبه لك كما هو بالنسبه لي ..

شكرا لكل شئ ياصديقي العزيز ....
لن انساك ماحييت ..............نايف ...


انهار فارس على المكتب وهو يقر الكلمات المكتوبه ...

لا مستحيل .....مستحيل نايف مايسويها ..

طيب ليــــــــــــــــش ...ليـــــــــــــش ...

ايش السبب ايش الي صار ..؟؟؟

ليش يانايف تبعد ...

حس بقهر وبعدم فهم ..والغصه بنفسه لولا الخجل لدمعت عينه هذا نايف مو أي احد .......حقا لم افهمك يوما يا نايف ولن افهمك ...
ليش بهذا الوقت ...
ايش الشئ الي صار وخلى نايف يختفي فجأه
مـــــــــــــاذا حصل ؟؟
هذا كان تفكير فارس الي كان بدايه يومه فرحان انو راجع الشركه كل هذا عشان يشوفه بالنهايه يلقى استقالته على المكتب ...

حس انو مقهور وعاتب وحاسس بداخله بوجع مرر وده ينزع هالشعور من داخله ... ما يقدر يبعد عن نايف يحسو اقرب لو من نفسه ..

بدأت الافكار السوداء تلعب براسه والشكوك الي تراوده من يومين ترجع ..

معقوله حس بنظراتي له ؟ حس بعدم الثقه فيني ؟ انا السبب ؟
او احد ازعجه وضايقه؟
احس نايف مو طبيعي ابدا مو طبيعي ؟

انا لازم اشوفه لازم ...لازم نتفاهم ..

شاف الورقه الثانيه كانت موجهه لخالد وليس له ...

بفضول فتحهاا وبدا يقراء ...كان تقريبا اعتذار بس اعتذار عادي
وخبره انو استقال ....لفت انتباهه كلامه عن الملفات والاوراق الخاصه بالشركه وحس انو لقى الفرصه الي يشوف فيها نايف وقتها ماراح يتركه الا لما يفهم منه كل شئ ......

اتصل على خالد وخبره كل شئ طلب منه يكلم نايف ويتفق يلتقون بمكان اليله عشان امانات الشركه ... لكن مو خالد الي راح يروح ....بل هوا ....!!











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع <<تعبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:40 pm

ايطـــــــــاليـــــــــا

بشـــــــــــاير & أيــــــــــاد
كانو ناوين يتمشون بالمدينه حسب طلب بشاير لانها حست برغبه للتغير لبست بنطلون جينز وبلوزه فوشي علاق بالرقبه رفعت شعرها على فوق ولبست حلق دائري ماحطت شئ بوجهها الا قلوس شفاف وكحل نيلي...

كان اياد ينتظرها بعد مالبس هو كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت في كتابات بالانجليزي ومخلي شعره الي طال مثل ماهو ...
خرجت من الغرفه ونزلت لقيته واقف نادته وهي مبتسمه ..

بشاير:صباااح الخير

اياد التفت بيرد عليها بس ماقدر يكمل وهو يشوفها: صبــ .......

بشاير وقفت قدامه : يالله نمشي والا تبغى نفطر ونروح ؟

اياد تأملها كانت فاتنه باابتسامتها الاسره انقهر كيف تخرج كذا واكتافها وصدرها باين تكلم بطريقه حاول تكون عاديه عشان ماتزعل : طيب روحي البسي جاكيت على البلوزه ...

بشاير طالعت نفسها بااستغراب هي متعوده تخرج عادي بااقصر من كدا : ليش اشبو لبسي ؟؟ الجو مو بارد مره اليوم

اياد بغيره صعب يخفيها مهما كان تضل بنت عمه : لا بس احسن البسي بلوزه وغطي مااحب كل واحد يشوف جسمك كدا

بشاير ابتسمت "نفسك ماتتغير حتى وانت مو متذكر تغار" : طيب حاااضر استاز اياد اوامر ثانيه ؟

اياد ابتسم لها بهدوء: لا سلامتك بس بسرعه عشان نفطر بره ...

بشاير : طيب

لبست جاكيت وخرجت كان نفسو يلبسها حجاب بس ماحب يضغط عليها كل شئ بالاقناع يمشئ وهو مالو حق يجبرها على شئ خرجو يتمشون فطرو في واحد من المطاعم وتبادلو احاديث لطيفه وخفيفه ...

خرجو يكملون تمشيتهم بهذه الاجواء الجميله ...
وهم فالطريق انصدمووو بمنظر حادث شنيع صار امام اعينهم .....سياره مسرعه وسياره كانت جايه من المنعطف اصدمت ببعضها ....

بشاير صرخت وغطت عيونها مو متحمله المنظر الشنيع ....
اما اياد فتح عيونو على اخرها وهو يشوف الحادث امامه..
ويشوف مناظر بذاكرته واصوات تتردد بمخه ...وكأن المشهد يعيد نفسه ....


** بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد

النار الصراخ الناس المتجمعه **


تجمعو الناس على السياره الي انصدمت وفجأه الكل ابتعد لان النيران بدت تنتشر بالسياره اتصلو بسيارات الاسعاف....

اياد لسه واقف مكانه يشوف وكاانو تجمد ومشهد الحادث يتكرر امامه
وهو يسمع صراخ بشاير الي تشد على يده ...

كان في طفل صغيرعمره 4 سنوات تقريبا ..يصرخ فالسياره يطلب النجده والسياره تحترق ولا احد تجرء يخرجو او يقترب من المكان مجرد متفرجين ينتظرون وصول الاسعاف ..
ركض لاشعوريا جهه السياره ...

بشاير صرخت يوم شافت وجهته: أيــــــــــــــــــــــاد لا ترووووووووح أيـــــــــــــــــــــــــــــــاد ...

طنش صراخهاا ودخل منطقه الحادث السياره كانت متحطمه الى ابعد حد والي يشوفها يحلف انو محد يعيش بعد هذا الحادث فتح باب السياره ويده على وجهه عشان النار ...الناس بدت تصرخ ..

ابتعــــــــــــــد ...ستلتهمك النار .....احذر......لا تقترب ....ستنفجر السياره

لكنو ماالتفت لاي احد قدر يفتح باب السياره... شاف الطفل يبكي وماسك امه الي كانت هي تسوق شاف وجه الام مغرق بالدم حط يده يتأكد من نبضها لكنها كانت فارقت الحياه ...
سحب الطفل بيبعده بس الطفل يبكي ومتشبث باامه ...

والنار بدت بالانتشار واغلقت حتى باب السياره ....
سحب الطفل بسرعه خووفا من الانفجار ودفع الباب برجله والنار جات على جاكيته فصخ الجاكيت وضم الطفل... حط الجاكيت على وجهه وقفز من شباك السياره وحطمه تكسر الزجاج وانتشر بالمكان وسقط خارج السياره مغشي عليه وبيده الطفل ..................


الناس سحبوه بعيد عن السياره اول مابعدو شوي انفجـــــــــــــــرت ......


************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************


عنــــــد رنيـــــــــــــــم

كانت ملازمه لغرفتها تبكي على حظها المنحوووس ويدها على بطنها تتحسسه ونظراتها شارده للافق البعيد ...
هنا في جنين قطعه منها ..روح تسكنها ..لكنها ليست طاهره...
تخيلت بعد كم شهر ..راح يكبر بطنها ...
ياترى ايش راح يقولون اهلها ..
عبدلله دمر كل شئ ..نعم دمرها ...كل هذا عشان شككه وجنونه ..

مو حب هذا تملك....الحب تضحيه ..الحب ثقه....
الحب انك تمسح دمعه حبيبك .....ماتسمح لاي شئ يبكيه او يزعله او يخدشه ولو بكلمه ... مو تكون انت السبب
الحب انك تكذب العالم كله بس حبيبك يضل ملاك ..
الحب غير ..هذا مو حب

كيف يحبني وانا بلحظات الضعف اترجاه..عبدلله تكفى بس بس اسمعني.. ..ماسمعني التهمني كالفريسه..اغتصبني..بكل وحشيه ..صرت حقيره بسببه ضيعني وضيع شرفي وعزتي وشموخي ضيع حتى انوثتي ...
مااثرت فيه دموعي ولا رجائي ولا حتى حبي ...

انا مو جاريه يملكها مو جاريه ...
هو السبب والحين انا حامل وهو السبب ...
ضربت بطنها بيدها بقوه وعنف صح تتوجع بس مستمره بالضرب والقفز وهي تبكي وتشهق ...
انززل انززززززل ماابيك ماابيك اكررررهك واكره ابووك اااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه الله ينتقم منك ياعبدلله حراااااااااااااااااااااام عليه
انا احبه لييييييييش كذا يسوي فيني كذا ليــــــــــــــش ..ليش ياعبدلله

حست بالم ببطنها ..روحها بتخرج منها ..
وقفت بضعف ومشت وهي مرتكزه على جدار الغرفه ..

حاسه انها بتموت بطنها يعورها من قوه الضرب مشت لحد الدرج مسكته ونزلت كم درجه حست انها تنزف فعلا..موقادره تكمل طاحت على الدرجه صرخت بصوت مبحوح مجروح وهي تتوجع ويدها على بطنها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه
مـــــــــــــ ــــــــــــا مــــــــــــــــــ ـــــا الحــــــــــــ ــــــــقيني مــامــا

جات امها مفجوعه شافها ملقيه على الدرج وتحتها بقعه دم ..جات تجري ومسكتها وهي تشوف وجهها مخطوف واصفر : بنتي حبيبتي ايشفيك رنيــــــــم تكلمي ..

رنيم فتحت عينها بتعب: اا بمــ ــوت مـ ـامـ............
بعدها غابت عن الوعي تماما..

ام رنيم صرخت وهي تشوف بنتها روح منها: بنــــــــــــــــــــــــــــدر بنــــــــــــــــــــــدر تعال الحق اختــــــــــــــــــــــــــــك

جا بندر من غرفته ووجهه كلو نوم انفجع بالمنظر الي شافه ركض لهم : ايش في اشبها رنيم ..."صفع وجهها" هي بنت اصحي اشبك رنييييييم رنيـــــ .... " شاف بقعه الدم على الدرجه انقلب وجهه وفتح عينه على الاخير " ماما اشبها بنتك رنيــــــــــــــم افتحي عينك ..

رنيم تسمعهم بس مو قادره تفتح عينها ..

ام رنيم بكت : اااااهئ بنتــــــــــي بسرعه شيلها السياره نوديها المستشفى يااقلبي عليكي يابنتي

شالها بسرعه وامها لحقتهم معها العبايه ونقلوها لاقرب مستشفى ...........


************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

بيت طــــــــــــــــــارق

كان الكل متجمع على طاوله الاكل غرام مبسووطه وتتكلم مع مرام عن صاحباتها وطارق ساكت وتفكيره بنايف ...نسي رغد ومااهتم اكيد ماتت او راحت في ستين داهيه المهم دحين نـــــــــايف ...ام طارق تفكر بطليقها الي مسجون ..تكذب ان قالت انها مبسوطه بالي صار له .....بالعكس تبغاه يخرج اليوم قبل بكره ....

غرام: يووووووووووه لو شوفتي اموله عسسسسسل ياشيخه تجنن هي الي جاتني فالمستشفى هههههه مدلعه مره بس مره طيبه ..

مرام ابتسمت : حلوو انا حبيتهم صاحباتك احسهم احسن من الي كنتي صاحبتهم بالمدرسه الاولى

غرام بخجل: ايوا هذولا يحبون غرام لذاتها مو لشي ثاني ....

طارق قطع الصمت: مرام جهزتي لملكتك ..؟

مرام بهدوء واحترام : لسه ماجهزت شئ ..

طارق حاول يكون حنون ويحسسها انها مهمه مو بايعها الا مسلمها لخالد امانه مسك يدها: مـــــرام اسمعيني ...خالد رجال زين مافي منه والله تتوقعين باارميك لاي واحد بس لانو صاحبي ؟!

مرام سكتت وماردت .................................

طارق تنهد: ادري انك مو مقتنعه بكلامي بس صدقيني والله مااجبرتك الا لاني واثقه فيه وانو بيسعدك ...خالد شاب طيب يخاف ربو صح كان طايش ولو خطبك مني قبل كنت رفضت بس الحين والله انو احسن مني انا الي اخوك عشان كدا ماابغاك تضيعيه

مرام "وانت ليش ماتخاف ربك فيني" : بس انا ماابغى زواج دحين مو عشانو صاحبك

طارق حس انو مامنها فايده تكلم بتحذير وامر قاطع : وانا ابغاك تتزوجين خالد الظاهر الكلام الزين ماينفع معاك وانا اعطيت الرجال كلمه مااراح اتراجع عنها... وهو سألني قال لا تجبرها ياويلك تفشليني معاه

مرام سكتت وماردت عليه حست نفسها انسدت عن الاكل بس احتراما لامها ولاخوها ماقامت عن الطاوله ....

غرام تذكرت: صح طارق اتصلت كاترين ... ام راما ورامي

طارق تنرفز من اسمها: وجع ايش تبغى دي ؟

غرام هزت راسها : تبغى تسأل عن عيالها كانت تبكي ......والله حزنتني

طارق بتريقه: واللهي ..حزنتك !! كان بكيتي معاها كمان

غرام لوت بوزها:والله جد اتكلم شكل الحرمه اشتاقت لعيالها وحست انها غلطت انها سابتهم وراحت

مرام: الله يهديها ......

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!


************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

مســـــــــــاءا
احدى الازقه بالقرب من شقه رغــــــــد
تقريبا خلف العماره مباشرتا ..
اتصل عليها خالد عشان ملفات الشركه والصفقات المهمه

كانت ناويه ترسلها بالبريد بس هو مارضى وطلب تحضر يقابلها هناك الساعه 1 ونص فاليل لهذا المكان ...
كان المكان خالي تماما ومظلم شكلو يخوف وخصوصا باايام الاسبوع الكل ينام بدري وقفت ومعها مغلف كبير فيه كل الاوراق والمستندات ...

سمعت صوت سياره وقفت بعيد لضيق المكان توقعت انو خالد رفعت نظرها للسماء كان القمر بدر ليله 15 فالشهر ....

سمعت صوت لكن مو الصوت الي توقعت تسمعه ابدا ...

فارس شاف نظرة نايف للسماء حس خيلاته رجعت له : اخيرا شفتك ....

نزلت نظرها كان هو نفسه بطوله بنظراته بجذبيته ..الفارس
فارسها وامير احلامها كاانثى ...صديقها كرجل.... نعم انه هوا من جديد ..

رغد: فـــــــارس !!

فارس بنبره عتب: ايوا فارس صديقك واخوك ..يانايف ..ليش تتهرب مني وماترد علي ؟؟

نزلت راسها ونظرها للارض : انا مااتهرب منك

قرب ووقف امامها مباشره لدرجه تقسم انها تشم انفاسه ..همس بخفوت
: الا تتهرب..جاوبني ليش استقلت ..وليش مازرتني بالمستشفى

رغد بلعت ريقها بخوف وحاولت تكون وقحه: لا نـ ـي .. ماابغى اشتغل بالشركه ..خلاص هذا شئ راجع لي ..وانت اشوفك بخير ومافيك الا العافيه

فارس مسك كتفها: لا تحاول تبين انك مو مهتم ...نايف انا اعرفك ماتقدر تكذب ..جاوبني ايش الي صار ؟؟

رغد حطت المغلف بيده : هذي امانتك كل شئ فيها كامل ولا تسألني عن شئ الرساله اكيد فهمتك كل شئ

مشت رايحه مو قادره تستحمل وجودها ..خايفه تضعف .. شافت باب العماره امامها تبغى تدخل شقتها وترتاح وتفرغ شحنه المها على وسادتها حست بيد تمسك يدها وتسحبها من ورى..

فارس: ما خلصنا كلامنا يا نايف ...

رغد بطوله بال فلتت يده وحطت عينها بعينه: فارس عشان صداقتنا خلاص ..خليني على راحتي ...

سكت فارس ونظرات حزن وعتب بعينه .................

مشت عنه وهي ماشيه نزلت راسها لما شافت ورده مرميه فالارض انطلق صوت اطلاق نار بهذه الحظه ....

انفجع فارس من الصوت وشاف رغد ملقاه على الارض تسبح بدمائها....

فارس: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــايف .....

راكان انفجع وهو يشوف رغد تسبح بدمها ..كان مصوب المسدس
على رجلها يبغى ينتقم.. مو يقتل ..!!
حس بخوف غير طبيعي ...الان هو مجرم حقا
فارس مامات لكنه قتل نايف ..

فارس رفع راسه شاف راكان واقف صرخ بااعلى صوته : يــــــــــــــــــــــا مجــــــــــــــــــــرم ذبحتـــــــــــه ...

راكان ارتعش وطرح مسدسه على الارض ركض للجهه المعاكسه هارب وهو خايف من الي سوااه فارس وقف و لحقه يبغى يمسكه وهو يصرخ عليه وضل يركض خلفه كان راح يكمل بس تذكر نايف لازم يوديه المستشفى ..

راكان مو عارف وين يروح ركض وهو مرعووب قطع الشارع حتى بدون مايشوف الاشاااره
كانت في سياره مسرعه ماانتبه لها وشاف النور متوجه نحوه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

لكن هذه هي نهايته تحت عجلات سياره .................!!!


رجع فارس امام باب العماره وتفاجأ لما ماشاف نايف ..قلبو اكلو ياترى وين راح وهو بهذيك الحاله؟!!!

شاف اثر الدم الممتد لباب العماره تكهن انو اكيد دخل شقته ..دخل بسرعه يركض على السلالم بيوصل للشقه وقلبه قابضه ...اكيد ماراح يتحمل جرحه عميق لازم يروح المستشفى ...

شاف باب الشقه مو مقفل مردود بس... فتحه بدون استئذان دخل وهو يشوف الشقه الي مو غريبه عليه شاف اثر دم على الارض مشى لقى باب غرفه النوم مفتوح...ارتفعت دقات قلبه تقدم بخوف و دخل الغرفه ....لقى رغد طايحه على الارض...

نزل وجلس جنبها مسكها بين يديه : نايف نـــــايف رد علي انا فارس

رغد: فــ ــــارس ...

فارس حس بدمعته وصلت وهو يشوف اقرب انسان الى قلبه وهو يعاني : تماسك انت قووي لا تضعف من جرح صغير

رغد بدت تهلوس حاسه انها راح تموت : ابــ ــي نـــ ـــ ايف ..بـــ ـابــ ـا

فارس مو فاهم شئ من الكلام بس عارف انو مو بوعيه وجبهته مليانه عرق شاف مكان الطلقه كان بااعلى القفص الصدري بجانب الكتف من حسن الحظ الرصاصه بعيده عن القلب ....
اتصل بالاسعاف وجلس ماسك نايف ..

كان الثوب كله دم وهذا الي مخوف فارس
فكر انو لازم يعقم ويشوف الجرح وعمقه على مايوصل الاسعاف وهو متعود على حالات الطوارئ ...

حاول يفك الازارير من قدام وفعلا فتحها بشويش لحد اخر زر بدا بيخلع الثوب استغرب من شى !!!
شاف اكثر من ردائ على الجسم بدا ينزعها وهو مستغرب
لكن تجمدت يده بمكانه وتصلب جسده بمكانه من هول مارئ ......!؟




صدمــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه



انعقد لســـــــانه.... شلت حواســــــــه ...
المنظر الذي رئئاه اسكته واخرســــــــــه عن اي فعــــــــــل...


هذا ليس جسد رجل ...

ليس كتف رجل...

ليـــس صـــــــــــــــــدر رجل...!!!



هذا هيكل انثـــــــــى فــــــــاتنه ........

غمض عينه وغص بصره عن جسدها .. لان نهديها كانا مكشوفان ..



مستحــــــــــــيل ... لا يمـــــــــــــــــــــكن ...لا اصـــــــــــــــــــــدق




يعني كل الفتره الي فاتت !!!
اكثر من شهر ونصف ...

اليوم اكتشف ان ....





نايف .....بنــــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






‏​‏​‏​‏​ﻟﻳ̉ﭠ̯ﻧۑ بحضنكّ آعآﻧق دفى ’’ ﺟ̅ﺳ̶̲ﻣ̉كّ : آﺳ̶̲كر بآﻧفاﺳ̶̲كّ )
ﯙ آذﯙﯙﯙﯙب ﺑﻟﻣ̉ﺳ̶̲آتكّ ... ... ﯙﭠ̯ﻟﭠ̯ھﻣ̉ـﻧۑ / لذة شفااااايفك










ليس گل مَ تحبہ يسعدگك وَ ليس گل مَ تگرھ يحزنگك ! ف - السگين رغم نعومةةِ ملمسہ ...الاِ انہ يجررح ! وَ الدواءءُ : رغم مرّ , مذاقہ ............… يشفيگك بعد اللہّ










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



انتهـــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــارت



توقعاتكم ...

لكم حريه التوقعات ماراح اقيدها لان البارت كان مختلف .....؟
وبارت نقله ملئي بالاحداث ...






الى موعدنا القادم بمشيئه الله كونو بالقرب .....

البارت كان فيه صدمات كثيره ...حوامل كثير لكن كل وحده استقبلت نبأ حملها بطريقه ومشاعر مختلفه
اكتشاف حقائق واخير لقي احدهم جزاءه العادل ...
اتمنى عجبكم البارت وكان يستحق انتظاركم
رئيكم يهمني جدا احبتي...

تقبلو مودتي وخالص حبي ...راما الدلوعه





سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:41 pm

صبااااااااااااااح / مساااااااااااااااء الورووود
وحششششششتوني يااغلى نااااااااااااس
اخباركم يارب كولكم بخير

مشكورررررين على احلى ردود واحلى تعليق واحلى طله
اعذروني ادري البارت صار كل جمعه بدال كل خميس
وانا حبيت اخبركم ايش رايكم نخليه كل جمعه
لان الخميس ماندري شيصير فيه ضيوف وحوسه
وانا مااحب اتأخر واتنرفز من التأخير الصراحه
فمو حلوه اتأخر انا عنكم ومايرضيني هالشئ .....
انتظر ارائكم حول الموعد واختارو الي يناسبكم ....

فراح نخليه جمعه عشان الكل يكون متفرغ وانا مثلكم ...

كل من سجل عشاني الله يسعدكم وجودكم شرف عظيم ويارب مااخيب ظنكم ابداا
قرائي المتواصلين معاياا ربي لا يحرمني منكم ...
ميما قلبي تحيه لكي جد احلى هديه كانت شوفتك ....
هنوده ياادبه دواكي عندي ...

قرائي الي شوفتكم وجها لوجه كانت احلى صدفه واحلى شئ صار معايا مهما قلت ماراح اوصف مدى فرحتي
جد انا اسعد وحده بهذه الايام ويارب دوووم ...

اتمنى فعلا اقابل كل من حبو راما وروايه راما على ارض الواقع جد شعور غير ...
قرءت جميع الردود بس عندي فكره اتمنى تنال اعجابكم ..

انا افكر ارد بيوم مخصص للردود فقط لكن ماادري متى هاليوم لاني حابه جد اعلق على كل رد ...
ربي يسعدكم وشدو حيلكم بالاختبارات حبايبي وانا مثلكم ان شاء الله ...

هههههههه بمناسبه من سبق بالرد بارت اليوم اهداااااااااااااء لغاليتي ...متعبن قلبي
اول من ردت علي فديت روحها ..
تحيه حاره معطره بااحلى العطور وبااسمى المشاعر لكل من رد بعدها لانو الكل كان متواجد وقت نزول البارت احببببببببكم <عادله فديتني

احم احم البارت اليوم خفيف ولطيف وميما كانت بتذبحني لاني ماقلت لها وش بيصير ...
بس الحماس الخميس احلى ^*

مشكورره على التوقيع الفلاشئ ياسكره "ورد الزنبق"
صوره روعه وربي راح احطها لبدايه البارت ^^ فديتك انا
بس اعطيني هيا رابط منتديات لانو مااعرف اعرضها ..

صح ....لانو جات الامتحانات
امممم اممممممممم
خخخخخ بصراحه كنت بااقول البارتات الجايه بتكون قصيره شويتين <بتنجلدين هع
البارت تبع اليوم طوووووووووويل جدا قسمتو على فصلين كل فصل يعتبر بارت لحاله
الفصل الاول اليوم والثاني بعد يومين لانو الكل يبى بارت بنص الاسبوع ^^



اترككم مع البارت
قراءه ممتعه ومسليه
لا اله الا الله
محمد رسول الله




تصميم ورد الزنبق ربي يسعدها ...



دعني ارحل .....



البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون

الفصل الاول ..





ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــا ...

بغرفه بااحدى المستشفياات
كان ممددا على احدى الاسره .....بعد ان تم نقله بااقصى سرعه لاسعافه ...
بدا يشعر بما يدور من حوله وشعاع نور يدخل عينيه ...

البياض يعم المكان لا يوجد الا البيـــــــــاض!!
وكأني صحوت من سباب ..اين انا الان ..؟
ماذا حصل ...ماهذا الشتات الذي اعيش فيه..
صراع داخل عقلي ...
انا و.......قطتي
نعم قطتي الشرسه !!!
اين هيا ...؟؟
فتح عينيه اكثر وتعلقت نظراته بسقف الغرفه ..احس بالم في رأسه .. الحادث ..صرخات بشاير المترجيه...هاري ..هاري
نيران الغيره ...التهور ... وارتطام سيارته ...
هذا مايتذكره حتى الان ....!!!

فجــــــــأه ..!
جلس على السرير بعد ماكان متمدد ..تلفت حوليه..
كانت الغرفه خاليه تماما.... وهو الموجود بها فقط ...

رفع يده بعد مااحس بشرارات الم برأسه وذراعه...
كان راسه ملفوف بشاش ويده المجروحه .....
بالاضافه لجراح متفرقه بجسده ..

ضرب جبينه وهو يسترجع الي صار له ..الذاكره رجعت ...لكن ...!!
في جزء مفقود ...حلقه فارغه ...!

نزل من السرير ووقف قدام المرايا ...
تأمل شكله .. شاف وجه طفل يصرخ والنيران تحيط به من جميع الجهات بمشهد مرعب ..
رجع كم خطوه للخلف غمض عينه برعب من المشهد الي تخيله
ماهذا العذاب....
سمع صوت انفتاح الباب التفت ...كانت هيا ...نعم هيا
قطتــــــه الشرســــــه المتمرده ....

سبب كل مصائبه.. نعم بسببها صيصل حتما لحافه الجنون ...
كانت معالم الخوف واضحه على وجهها ..
اول ماطاحت عينها عليه تهلل وجهها غير مصدقه ...
حبيبي بخير ...نعم لم يصب بااذى ...حمدا لله
نزلت دموعها والابتسامه تسللت لروحها المتلهفه قبل شفتيها ..
ركضت تحتضنه بسعاده ...؟!

تجمد مكانه وهو مستغرب ...!!!
كانت تحتضنه بشوق وخوف ..وكاانه حبيبها بل امير حياتها ...
كانت تبكي وتشد على جسده المتصلب ... وهو لم ينطق ببنت شفه من هول الموقف الغير متوقع !!!

بشاير: أيــــــاد ..اياد حبيبي انت بخير ..ماصار فيك شئ .."رفعت يده المجروحه برقه وزعت قبلاتها مكان الجرح واحتضنت يده " لا تسوي كدا تاني والله موتني خوف عليك ....

بشاير المغروره ...المعتده بنفسها ...صاحبه الكبرياء ...تبكي وتقبل يده مالذي يجري ياالهي !!!!هل انا احلم ام ماذا !!!

بشاير بعدت عن حضنه ومسكت وجهه بين يديها الصغيره وهي تشوف شحوب وجهه : خفت تروح ومااشوفك تاني ...لا تعيدها الله يخليك ..والله مااتحمل تبعد عني لو دقيقه ...

اياد .................................................. ...........

بشاير مسحت دموعها بطرف اصابعها : لو ماسحبوك الناس كان انفجرت السياره وانت جنبها ...لا تخاف حتى الولد الحمدلله بخير وماصار فيه شئ .

اياد لا تعليق ..................................................

بشايراستغربت صمته بس استرسلت بالكلام وهي تبتسم بفخر : كل الناس يقولو انك بطل لما دخلت وخرجت الولد من السياره والكل كان خايف يدخل وجلسو يتفرجو .....

اياد يستمع وبدا يفهم بعض الملابسات ...فضل يظل صامت ومستمع حاليا حتى يفهم مايدور من حوله من غموض.....

بشاير: تعرف كنت راح ادخل والحقك كنت خايفه يصير لك شئ وانا اتفرج ومااسوي شئ ..خفت تبعد عني ..."ضمته " انا احبـــــــــــك مااقدر اعيش حياة انت مو موجود فيها ...

اياد مصـــــــــــــــدوم ...
نعم انها الصدمـــــــــــه الكبرى
يقسم انه ماتوقع الاعتراف الي صدر منهاا ...

هل انا احلم ..ام ان قطتي الماكره اعترفت للتو
تنازلت عن غرورها ..عن كبريائها ...
اعترفت انها مغرمه بي .....واني كل شئ بحياتها ...
ياالهي ماالذي يحصل ....
ماذا جرى وكيف حصلت كل هذه التغيرات بحياتي....بدون ان ادري ....
أي طفل ..واي حريق ... أي حب !!!
هل جننت!!! ام دخلت الجنه !!! ام اني اعيش حلم !!!
متاهه هي الان وانا داخلها ...

بشاير تأملت وجهه وشافت علامات الضياع بهذه العينين الاسرتين
مسكت يده وسحبته معهاا : هيا نرجع البيت اكيد بابا وخالتو روز قلقانين الساعه 4 العصر واحنا من الصباح خارجين ....

اياد سار معهاا بدون أي كلمه .....ماذا يقول !!!
يجب ان يفهم اولا كل شئ ....

توجهو للقصرسيرا على الاقدام بشاير متشبثه بذراعه وتساعده على المشي سعيده انه بخير ...فخوره به ..
وهوا معها بجسده لكن عقله يبحر بعمق في سواااد ذكريات
بدأت لتوها تنكشف ...او انكشفت بضياع

"رجعت الذاكره الاولى وضياع مابعدها "



************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


الشرقيـــــــــــــه
بيت طـــــــــــــــــــــــــــارق .....

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!

كل الي على الطاوله وقفوو !!
طارق ...ام طارق ....مو فاهمين شئ ؟؟؟
مرام وغرام حسوو انو في مصيبه جايه الان .....

توجه الجميع للصاله الخارجيه ...الكل مستغرب ..حائر ...وعلامات التعجب والاستفهام على محياهم ...

دخل طلال وهو يسحب العربيه الي فيها اولاده ويده الثانيه بيد حبيبه قلبه وزوجته ....هو متوتر وخايف من المواجهه ..خايف من شخص واحد فقط وخايف عليه بنفس الوقت ..الكل راح يقدر يواجههم ويتفاهم معاهم الا شخص واحد ..............امـــــــــــــــه !!

هديل حاسه فيه وشاده على يده حسو انو اليوم ماراح يكون بخير ...عزوز وليونه بالعربيه حقت الاطفال كانو بااحسن حال يضحكون ويلعبون بالالعاب المعلقه بسقف العربيه ....!!

اول مادخلو لمنتصف الصاله وقفوو و دخلت ام طارق والباقين وعلامات الدهشه عليهم .....

طارق كانت عينه على هديل الي منزله راسها وكانت متحجبه تماما ماعدا وجهها مكشوف ....

طلال بدا بالكلام: السلااااام عليكم

الكل رد السلام بااستثناء ام طارق المشدوهه بما تراه: وعليكم السلام

تقدم طلال بعد مافلت زوجته والعربيه ..وقف قدام امه باس راسها ويدها بااحترام : شلونك يمه ....

ام طارق ماردت ونظراتها كانت لهديل وللاطفال ....

رجع طلال ومسك يد هديل وتقدم وهي معه: يمه اعرفك هذي هديل ..زوووووووجتي ....!

ام طارق فتحت عينها وهمست بعدم تصديق: زوجتك !!

طاحت الكاسه من يد طارق مصدوووم ...مرام ساكته ومتفرجه هي واختها ام طارق ساكته ونظراتها على هديل والاطفال ....


طارق انفعل: انت وش تقووول ؟؟ تزوجت ؟ متى ؟ وكيف؟

طلال بهدوء: أي تزوجت ...وهذولا عيالي ....اسف ماقلت لكم بس كل شئ صار بسرعه ...

ام طارق حست بغصه تخنقها مو قادره تتنفس ابدا خرجت من الصاله رايحه لغرفتهاا ...
لحقتها غرام بسرعه ....
كان بيلحقها طلال بس مرام وقفته : لا تكلمها هي مصدومه خلها تستوعب

طلال توتر: طيب

طارق ونظراته مركزه على هديل: وهذي زوجتك؟

طلال شد على يدها : أي .. ادري اني صدمتكم بس هذا الي صار ...

مرام تفاجأت بالاطفال ..صح عارفه انو متزوج بس يكون عندو عيال !! قويه بحقهم انهم مايدرون ...

تقدمت مرام تكسر حاجز التوتر سلمت على طلال وضمته بمحبه اخويه : هلا طلول وحشتناا يالدووب ..ههههه لا وصرت ابو كمان

طلال بموده: انتو وحشتوني اكثر والله

سلمت على هديل بنفس المحبه : هلا والله بمرت اخوي نورتي البيت

هديل بخجل وهي متضايقه من نظرات طارق لها واستقبال العائله البارد : هلا مرام منور فيكم ..

غمزت لها مرام وهمست بااذنها: ترا عارفه من اول بزواجكم بس سالفه العيال ماراح اعديها يالله تعالي غرفة طلول ترتاحين ونسولف شوي

مشو مع بعض لناحيه الغرفه تاركين طلال وطارق يتفاهمون ....

دخلو الغرفه كانت نظيفه ومرتبه وجوها مريح وحلو كانت فيه صور لطلال وهو بالمتوسط وبكل مراحل عمره كانت مرام هي الي جهزت الغرفه لطلال ونقلت اغراضه من جده للغرفه هذي بالذات لانها تشبه غرفته القديمه ...
تأملت هديل ستايل الغرفه بااعجاب كل شئ يكون فيه طلال يعجبها .... جلست على السرير وجلست جنبها مرام والعيال بالعربيه قدامهاا ..

مرام:هااا عجبتك الغرفه؟

هديل: ايوا مررره حلوه ومريحه ..

مرام بهدوء : كويس ....يعني راح تعجب طلال ...

هديل ابتسمت ماتغيرت مرام نفس ماكانت قبل طيبه وتنسى بسرعه : هههه ادري انك زعلانه مني بس ماقدرت اقولك طلال قال لازم نخبركم مع بعض بالوقت المناسب

مرام ربتت على كتفها بود: مو مهم الي راح المهم الحاضر انسي خلاص انا نسيت وبالعكس فرحت ماراح القى مرت اخو عسسل زيك

هديل: وانا ماراح القي حماه قلبها طيب مثلك ..بس شكل امك ....اا

قاطعتها مرام: ادري ايش بتقولين بس امي مصدوومه لسه الموضوع مو سهل عليها تكتشف انو ولدها متزوج وعندو اولاد كمان ..شئ صعب

هديل تنهدت: ادري اصلا كنا بنخبرها من البدايه بس صارت مشاكل بيني وبين طلال تركته وسافرت لامي ...
وبعد ماسافرت عرفت اني حامل ..طلال ماجا الا وانا خلاص على ولاده حتى هو مادرى بحملي الا متأخر ...
بعد مشاكلنا كنت ابي ابعد عنه وعن عائلتكم عشان ماسبب له مشاكل تعرفين الفرق بين العائلتين ...
بس القدر جمعنا مره ثانيه ماقدرت اعيش من دونه واحرم نفسي و العيال وطلال من فرصه اننا نعيش عائله ام واب واطفال نحب بعض ...
والباقي انتي تعرفينه ...

مرام بحنان: خلاص انسي ياهديل والله ادري بالي عانيتيه وحاسه فيك خلاص الماضي راح ..امي تغيرت كتير ياهديل صدقيني كلها شوي وتتعود وترضى والله الي مر علينا اقوى هادي المشكله بسيطه بالمقارنه مع الي صار لنا ....

هديل: ادري طلال حكى لي الله يخرج عمي بالسلامه ويفرحكم برجعته والله مابي اخربط نظام حياتكم ..مستعده اسوي أي شئ ولا تزعل ام طلال والله اعتبرها حسبه امي وغرام اختي الصغيره ...

مرام ضمتها : وانت اكيد زيي بنتها زيي اناو اختي غرام حتى غرام صدقيني تحبك ومابيصير الا الخير .....

على صوت بكاء ايلان فالمكان.. الي لفت الكل لهاا

مرام نزلت لمستوى عزوز وليونه كان عزوز نايم وايلان تتحرك وتبكي: يانااااااااااسو على الحلوين ...
"طالعت هديل بلوم" تؤام كمان انتي وطلال بتنذبحون مخبين عني هدولا القماري يااااالبي عليهم يدننون ...
"شالت ايلان وباستها والبنت ضحكت وكاانها متعوده على مرام " اموااااااااااااااااااااااااااح تزنن حبيبه عمتوو ...

هديل:هههههههههه ماشاء الله حبتك من البدايه

مرام : يازينها حلوووه على عمتها فديتها ..الا ايش اسمها؟

هديل قربت منها ومسحت على شعر بنتها : اسمها ايلان ...ليوونه حبيبه البابا ههههه مره طلال يحبها وانا دلوعتي عزوز

مرام: ههههههه والله انها تتاكل ..بس ليش تقولي ليونه ..دلعيها الونه احس على اسمها احلى

هديل: الونه الونه خلاص عمتوو حكمت خخخخخخ

مرام: ههههههههههه وربي وحشتني سوالفك يادووبه ههههه لا وصرتي حرمه دحين ومتزوجه "غمزت لها" الا كيف الزواج

هديل خبطت كتفها: هههههههههههههههه بلا قله ادب

مرام غمزت لها :ههههههههههههه عادي حبيبتي قولي مابيننا اصلا خلاص كبرتي على الحيا شوفي عيالك ماشاء الله

هديل ابتسمت بموده : هههههههههههه نفس كلام اخوك الله يرج عدوينكم الحياا زين للكبار والصغار ...

بالصاله الخارجيه ....

طارق سحب اخوه يتكلمون على جنب وهو معصب من الي سواه كأن مالوه اهل يستشيرهم ويخبرهم ...كأنهم اغراب
وهذا فعلا حال العائله تشتت وكل واحد يسوي الي براسه من دون حساب ..
بكل بساطه جا وقال اعرفكم ..زوجتي
لا وياليت بس زواج كان عذروه متغرب وبيستر نفسه ..
طلع عنده عيال يعني الشغله قديمه ......

طارق صر على اسنانه: انت كيف قدرت تسوي كذا ..مو كفايه ابوك تطلع مسوي نفس سواته ..

طلال: لا تغلط في فرق ..ابوي متزوج وخبى علينا مع انو كان لازم يقول لنا مو لشئ بس عشان يكون عندنا خبر والا زواجه مو غلط ولا حرام ..

طارق: اشوف اسمع اسطوانه جديده ...!!

طلال حاول يتكلم بهدؤء : اسمع زين انا تزوجت وماعندي أي شئ يمنعني مو متزوج من قبل وعندي عيال حبيت وتزوجت ..صح غلطت بزواجي بالسر بس عندي اسبابي ...

طارق: وش اسبابك ...يعني بتظن اننا بنعارض زواجك ..؟ طيب تزوجت امانا بالله ..مرتك تحمل وتولد واحنا اخر من يعلم ...؟؟

طلال تنهد وسحب يد اخوه للمجلس: الموضوع ماراح نحله واحنا واقفين تعال نجلس وانا افهمك كل شئ...

دخلو وجلسو طلال بدا يحكي القصه من بدايتها وهو متأكد انو طارق ماراح يتفهم كثير معاه بس بيسوي الي عليه....
حكى كل شئ من زواجه لسفره لشغله لمشاكله مع زوجته وكيف تصالحو كل شئ حكاه ..حتى اولاده ...ونواف ....

طلال: اعرف وش بتقول بس انت عرفت كل شئ انا كنت مضطر اسكت والحمدلله جات الحظه الي قدرت اتكلم فيها

طارق تنهد وهو حاسس بالتعب من المشاكل : انا ماراح ارتاح من مشاكلكم ابدا ..اكيد امي زعلت كيف بتحلها الحين احنا ماصدقنا نفسيتها تتحسن بتصرفك قلبت كل شئ على روسنا

طلال: لا تخاف امي خليها عليا المهم انتو ...انا راح اضل فتره هنا مع زوجتي وعيالي وراح اتفاهم مع امي ..بس ماابغى احد يزعج هديل

طارق وباله مشغول : لا تخاف محد بيزعج زوجتك انت بس حرص على غرام..لان مرام ماتأذي احد

طلال: ان شاء الله مايصير الا الخير انا بروح شوي لامي اكلمها ...

طارق وقف: زين انا اجل عندي مشوار مهم اشوفك بعدين

طلال: اوكي....

خرج طارق لمقابلة نايف وهو يخطط لبعييد اتصل عليه واتفق معاه يقابله بكوفي بااحد المناطق القريبه من بيته ...
بينما توجه طلال لغرفه امه عشان يتفاهم معاها ويراضيهاا ..................



************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


بــــــــــــــــــــــرب لسه في تكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:42 pm

بالمستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر ومعه رنيم وامه نقلو رنيم بالنقاله لاسعافها ..بينما ضل بندر وامه بالانتظار .....
مرت ساعتين بعدها خرج الدكتور وهو متعب .....
تقدم بندر وهو حاسس بالقلق على رنيم ...

بندر: دكتور طمني اشبها رنيم ؟؟

الدكتور شال الكمامه الي على وجهه : انت زوجها ؟؟

بندر حس بالخوف من شكل الدكتور الي مايطمن ابدا : لا انا اخوها يادكتور طمني عنها ...

الدكتور: لازم اشوف زوجهاا ..هو عايش او ...

بندرتنهد: هي مو متزوجه اصلا طمني والله قلقت عليها .....

الدكتور تصلبت ملامحه وشكله توتر : طيب تفضل معاي على المكتب وانا اخبرك كل شئ ......

دخل بندر لغرفه الدكتور وهو حاسس انو في شئ غريب خاف يكون مرض خبيث او شئ مو زين تعوذ من ابليس وجلس على الكرسي امام الدكتور وهو يستعد لمعرفه كل شئ .....

الدكتور: اسمع ...اخوي والله مو عارف كيف اخبرك بالخبر بس لازم تعرف بس اوعدني تسمعني للاخر ...

بندر وهو خلاص وصل حده: تكلم دكتور والله وقفت قلبي.. اختي مريضه بشئ خطير ..؟

الدكتور: لو كذا سهله ..اختك حامل

بندر وقف وهو مصدوم : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!

الدكتور مسك يده وجلسه: اجلس واسمع مل شئ ..اختك يوم جبتها كانت تنزف وكانت راح تسقط بس الحمدلله لحقنا عليها بااخر لحظه ....

بندر حس بدوار براسه كيف حاااااااااامل بدون زواج كيف: دكتور انت وش تقول يمكن غلطااااان الا اكيد غلطان ...اختي مو متزوجه كيف حامل

الدكتور: مع الاسف اختك حامل واتأكدا من ذا الشئ لا يمكن يكون خطا طبي احنا متأكدين لاننا انقذنا الجنين ...

بندر حس بعروقه تنبض بالعصبيه والذل والعاااااااار وقف خارج من المكتب والدكتور يحاول يهديه شاف امه واقفه بوجهه ....

ام رنيم بقلق: بندر اشفيها اختتك ؟؟؟

بندر صرخ بوجهها: بنــــــــــتك الكلبه جابت لنا بلووووووووووه نزلت راسنا بالتراااااااااااااااب شفتي دلعك وين وصلنا بنــــــــــــــــــتك حـــــــــــــــــامل بدون زواج ....انبسطي دحين

ام رنيم من سمعت الخبر... او المصيبه ...سقطت مغشي عليهااا

بندر صرخ وهو ماسكها وهي مو قادره تتنفس: امـــــــــــــــــــــــــــي ....







************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






& رغـــــــــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــــــارس &

غمض عينه وغض بصره ..مستحيل ... لا يمــــــــــكن ...
لا اصــــــــــــدق

نايف .....بنـــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!

نايـــــــــف صديقه ..اقرب انسان له ...

بنت

بنت

بنت

كان بصدمه كبيره يكون عندك صديق عزيز على قلبك
تكتشف بلحظه انو كان يخدعك من اول ماشافك ...
شئ لا يصدق
لحد الان وهو مو مصدق ...كيف ..كيف يصير هالشئء
نايف ..نايف ..بنت!!!
طوال وقته كان مع انثى ...

حس انو يحلم او انه بكابووووس غريب
فجأه تجمدت يده وصدمه اخرى تقع على رأسه
ايعقل هذا ...ماهذه الصدف ...ماهذا القدر
ماهذا اليوم ....هل انا احلم ام اتخيل!
يبدو انني لم احلم يوما

"فتاه القمر "

ايعقل ان يكون نـايف هوا فـتـ..........
رجع للواقع مع صوت شهقات التفت شاف "الانثى العجيبه"
وهي مغمضه العينين تتألم من الجرح ..
لو انو كان على تصوره انو نايف كان ظن انو بمقدروره التحمل
لكن الان اختلف الوضع ..
الان هذه مجرد انثى ضعيفه ارق من ان تتحمل رصاصه بجسدها
ارق من ان تتحمل شوكه توخزها ...

كيف اذا برصاصه ..........

شال الغطا المرمي على الارض ورماه على جسدها ليسترها لفها بالغطاء والتفت طاحت عينه على وجهها ..
نعم انها هيا نفس الخيال يالـ الحماقه ....
حس انو كان طول الفتره الي فاتت كان غبي ...اعمى
شلون مالاحظ انها بنت
هيكلها ...صوتها ..الرقه الي فيها ...
كيف ماشك ...كيف غفل عن هذا الامر ..

اكتشف انها انثى بارعه ,,ماكره ...قدرت بذكاءها تخدع الف رجل
مو بس رجل واحد ....

بكل براعه مثلت دور رجل صلب شديد ...

فهم الان شعوره والمشاعر الااردايه الي حس فيها تجاه صديقه العزيز...
شئ مريح وبغيض بنفس الوقت ...

اكتشف انو احاسيسه تجاه صديقه لم تكن شذوذ ابدا ..بل غريزه طبيعيه يشعر بها نحو الجنس الاخر...
وخصوصا ان هذا الاخر كان اقرب اليه من روحه في يوم ما...
حيث ان عقله الباطن كان متصورانه فتاه لكن الذاكره لم تسعفه ...

حمل "الانثى العجيبه او كما سماها فتاه القمر " بين يديه كانت تتألم فعلا والدم يغطي جسدها
نزل الادوار متوجه لسيارته ..
كان المكان شبه خالي ولم يلتفت اليه احد ...
وضعها فالمرتبه الخلفيه وهوا بمقعد السائق متوجها لاقرب مستشفى .....
طول الطريق كان تفكيره ببما حصل في هذا اليوم الغريب ...

رجع بذاكرته لاول لقاء مع نايف .... وكيف صارو اعز اصدقاء ..افكار نايف الغريبه .. جمال نايف الغير طبيعي ...نظراته الغامضه ..حتى انو دائما يردد انت لاتعلم مافي قلبي ايها الفارس ...
احتقاره للفئات الي مثل طارق ...

طول الطريق وهو يفكر بجميع الحظات الي جمعتهم حتى وصل للمستشفى نزل وطلب نقاله لاسعاف " فتاة القمر " .....







************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************








الغــــــــــــــــزال

كانت بغرفتها وبيدها يزيد الي خرجوه وخرجت امها من المستشفى
عصر اليوم كانت ماسكه زجاجه الحليب وترضعه بهدوء ...
كان شعور جميع شعرت فيه ..يكون بين يديها طفل تلاعبه وترضعه
وتغير ملابسه يكون طفلها وحدها ..
شعور الامومه حلم كل فتاه ...

رن جوالها رفعته بدون ماتشوف من المتصل : هلااااااااااااااااا

احمد:غريبه رديتي ؟؟

غزل انصدمت ورفعت جوالها تتأكد انو احمد نفسو المتصل ..حست بصدمه احمد تركها ومااتصل ابد في دي فتره ..
ليش رجع يتصل عليها ياترى ..؟؟
معقوله يبغى يخبرها انو طلقها ......ليش لا ....

احمد: الوووووووووو معايا انتي ؟؟

غزل انتبهت انو على الخط : هاا ايوا ايش تبغى .؟

احمد بااحتقار: ماابغى منك شئ اصلا مايشرفني اطلب من وحده مثلك سافله وحقيره

غزل عصبت : احترم نفسك متصل تهزئني يعني؟؟

احمد: لا مو هذا سبب اتصالي ..اسمعي انا فكرت وحللت كل شئ براسي ووصلت لقرار اننا نتطلق ......مبروك يابنت عمي انتي الي كسبتي الحرب بالنهايه ..بس في مشكله

غزل ماسكه نفسها: ايش المشكله؟

احمد: ابوي وابوك رافضين الطلاق والا انا صارت ماتفرق عندي ...

غزل: انا حكلم بابا واقنعه

احمد بسخريه مبطنه: لهذي الدرجه مشتاقه لاحضانه ..

غزل بقهر: لا تتجاوز حدودك هذي حياتي وانا حره فيها صح غلطت بس ماخدعتك قلت لك اني مااصلح لك وطلقني وحتى لو تطلقت انا ماافكر بالارتباط ابدا خلاص الي شفتو من هالدنيا يكفيني .... رجاءا لا تتطاول بالكلام احترم اني بنت عمك ,,,

احمد عصب: هو انتي خليتها فيها احترام ؟؟ بكل وقاحه رايحه لزوجك وقايله له اني احب واحد ثاني بكل بجاحه تبينه يطلقك عشان ترجعين لحبيب القلب ..ايش تسمينها يابنت الاصول ...

غزل ماتحملت اهاناته صح معاه حق يزعل بس مهما كان ماتتحمل كل هذا قفلت الخط بوجهه وتمددت تفكر ودموعها ماجفت من خدودها سدحت يزيد وبجنبها ومسحت على راسه حتى نام .....

ياترى راح ارتاح بحياتي واتطلق ؟
"بأسى" اصير مطلقه وانا بهادا العمر ...وقبل حتى مااتزوج ؟
رنيم بنت خالتي ليش مجافيتني ومااشوفها؟ ليش زعلانه اكيد مو من فراغ تتجنبني حتى سلام ماتسلم ؟
عبدلله كمان مو طبيعي احس وراه شئ ؟
ياترى ايش اخبار طــا....
استغفر الله انتي اشبك لسه تفكري فيه ..؟ خلاااااااااص هو باعك ورماك انسيه وابدي من جديد ...
هذا انسان سافل ماقدر حبك له انسيه وبيعيه
ااااااااه هو الحب الاول ينتسى اصلا ...

سمعت صوت امها تنادي خرجت مسرعه تشوف وش تبغى ومخها مع سالفه طلاقها ..لازم تقنع اهلها بموضوع الطلاق...

احمد وانحلت من جانبه وعافها باقي بس العائله ...!!






************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







احدى المقاهي ...

جلست اشواق ورنا بعد مالفو السوق وخلصو قضى لليوم ولسه قدامهم مشاورير كثير للتجهيز لليله العمر ...

رنا رمت نفسها على الكرسي بتعب: ااااااااااااااااه وربي تعبت رجولي تكسرت من المشئ ايش دا شكلنا ماحنخلص الا ليله الزواج ...

اشواق جلست قدامها: صح كلامك والله دخت احس والله مايمدينا ..يزن قال مو لازم تخلصي كل شئ بعد الزواج كملي

رنا: لا لا ايش بعد الزواج مايصير لازم كل شئ دحين ..تصدقين افكر اسحب هادا السمستر لاني جد اهملت واختبارات زي وجهي واصلا غيابي كتير ما داومت فيه واكيد مكتوبه حرمان بكذا ماده ...

اشواق بقهر: وهو انا احسن منك يعني ...نفس الشئ والله اننا مو وجه جامعه اجل كذا المستوى يصير ...

رنا: افرديها ياشيخه ورانا جواز بلا جامعه بلا قرف انا كلمت يزن عشان اسحب وبعد الفرح يحلها ربي ...

اشواق بضيق: وانتي الصادقه ....اووف شوفي ذا طفشني من اول وعينه علينا مو قادره حتى اشرب القهوه احسو درس هيكلي من كتر مايطالع نفسي ادخل اصباعي بعينو وافقعها جد مافي حيا ...

التفتت رنا : وين مو شايفه احد أي واحد؟؟؟

اشواق كشرت لما ابتسم لها : هذا الي لابس نظاره شمسيه ومغطي شعرو بعصابه هههههههههههههه تزكرني بعصابه ستي الله يرحمها

رنا ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههه ياعليك تشبيهات لايسمعك يزن والله حيفطس من الضحك

اشواق بحالميه: فديــــــته حبيب قلبي ..

رنا بخبث: الله الله كل هذا حب لاخي العزيز ياحظه ....

اشواق بحب صادق: اكيد مو زوجي وحبيبي ونور عيني الله يخليه ليا ومايحرمني منو يارب

حست بيد تطوقها من الخلف شهقت : ولا يحرمني منك ياحياتي ...

اشواق ولع وجهها من تحت الغطا : يـ ــزن

يزن بحب: عيونه وروحه وحياته انتي

رنا: بسم الله ايش جابك زي الجني على طاريك جيت

يزن:ههههههههههه جني يجننك يادووبه ايش اسوي اذا انا امشي ورى قلبي وجابني هنا

رنا: هههههههههههههههههههه ياعيني وين فصوولي والله بدأت اغار المفروض هوا كمان قلبو هنا لازم يجي ...

سحب يزن كرسي جنب اشواق : والله فصولك انتي الي حاقرتيه الشهر كلو حرام احسوو كاانو ارمل

رنا ضرب كتفه: بسسسسسسسسسم الله عليا تفاول خير يادب ايش دا الكلام

يزن:هههههههه مو زي شواقتي انا وهي متفقين نبدا بااسبوع قبل الزواج عشان نشتاق لبعض وعشاني راح تخليها تلاته ايام"رمش بعينه مرتين:
ايش رايك ياعمري...

اشواق:ههههههههه لاا اسبوع ..لا تخليني اسوي زي رنوو

يزن:لا لا خلاص اسبوع يكفي لاتعديك البطه ذي ...

رنا: كأنو احد غلط علياا ....الا انت كيف عرفت اننا هنا ؟؟

يزن: والله صدفه كنت ماشئ مع اصحابي وسمعت صوتك وانتي تقولي "يقلدها" ااااااااااااه والله تعبت

رنا:ههههههههههههههههههه لدي الدرجه اصواتنا عاليه

يزن: ههههههههه من التعب ماتحسون بنفسكم كأنك جالسه فالبيت باقي بس تفردين رجولك على الطاوله وتنادين الشغاله تسوي لك شاهي ....

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت الصادق هذا الي ناقص وتحلى الجلسه

اشواق شربت القهوه وهي مستحيه من وجود يزن لف يده على خصرها وقربها منه همس بااذنها : اشتقت لك

اشواق بنفس الهمس ونظرها للارض : وانا كمان ..

يزن قرب وجهه من خدها وهمس لها بكم كلمه قلبت وجهها احمر على اسود على اخضر هههههههههههه

رنا بنص عين :هييييييييييييييي انا جالسه هنا ترى لا يتناجى اتنان وفي تالت بينهم ...

يزن: الكافي مليان الي يسمعك يقول اننا بغرفه مقفله ...

رنا بلقافه : طيب قول لي ايش تتخافتون فيه ..لايكون بس تحشوون

يزن:ههههههههههههه لا امور زوجيه ياهانم عندك مانع

رنا شهقت بتمثيل : عيــــــب استحو على وجيهم احنا بمكان عــــــــام احترمو وجودي اقل شئ وتكلمو بااموركم بالبيت

اشواق قرصتها من تحت الطاوله بقوه

رنا ماتحملت وصرخت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الي بالكافي كلهم التفتو عليهم وخصوصا الشاب الي يلاحقهم

يزن عصب: اصصصص ياكلبه فضحتينا اشبك تصرخي كاانو لدغتك ثعبان الله يروجك

رنا فركت مكان القرصه وهي تتوعد اشواق :اااااح لا بس رجعت بالكرسي على اصباع رجلي ودعستو اسفه

اشواق ضحكت من قلبها وهمست لرنا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يامعفنه ...

يزن حس الجلسه مو مريحه: يالله نغير المكان كل الناس صارت تطالع فينا سبب صوتك الشجي رنوووش خانوم .

رنا ابتسمت كرست: سوووووووووووووري

اشواق: سوري او سعودي ها ها ها ها ها

رنا مدت لسانها :ها ها ها ها بااااااااااااااااااااااايخه

اشواق بدلع: زيك اكيد بتكون بااااااااااااااااااااااااااااايخه .....






************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






برب في تكمله هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:43 pm

بيت ابو فارس
بغرفه الامــــــــــــــــل

كانت جالسه تتقلب على فراشها وتفكر بالي يصير معها ...نزلت دموعها رغم قوتها لكن لما تكون لوحدها تضعف ..مسكت المخده ودفت راسها فيهاا مقهوره من تركي ومن الي سواه فيها ...
وصلت فيه المواصيل انو يهددها
لا والمشكله انها فعلا كانت هي الغلطانه ...
حركتها مع فهد ماكان لها داعي بالعكس تركي لقي له شئ يمسكه عليهاا ...

"اااااااااه ياتركي حسبي الله ونعم الوكيل فيك تبغى تذلني تقهرني ...
طيب ليش يسوي فيا كدا ..انا بنت خالته مو عدوته .
.ليش انا بالذات حاط دوبه من دوبي مع اني اصغر منو بكثير...!
وجع بشكله ..انسان سااااااااااافل حقييييييييرماعندو نخوه ولا شهامه
خنزيـــــــــــر متنقل بس متطور ومكدش شعرو بس المضمون قذر ...

ياربي ايش اسوي معاه مستحيـــــــــل ارتبط بهذا الكائن الهمجي ...
والله اموت ولا اتزوجو ..او اسمح لو يقرب مني ...
طيب اخاف يفضحني !!
صح مافي شئ يمنعه انو ينشر الفيديو ...
امل انتي ماغلطتي بس بستي خد فهد ..
وانتي معتبرته اخوك صح ........!!

تضحكي على نفسك يابنت..... انتي عمرك مااعتبرتيه اخوك اصلا ...
بس انا لسه صغيره مااعتقد بابا حيزعل...انو
اووووف الا والله يحزعل هو مارباني على كدا..
طول عمره حقاني ويعرف الاصول .....لو على الفيديو هينه
بس يكمن يفبرك الصوره كمان !!

دعت من قلبها >الله يااااااااخذك ياتريكان الززززفت ويفكني منك ومن شرك احس عقلي تلخبط حتى دراسه مو قادره ادرس ..حسبي الله عليك
يارب بااقرب عامود كهرباء تصدم وتتكسر عظامك وتصير حتت مايقدرو يجمعوك عشان يدفنوك
يارب تطيح من الدرج حق بيتنا وتنشل وماتقدر تمشئ حتى كلام تنبكم وتريح الناس من نباحك ...

سكتت شوي وهي تفكر ....استغفر الله استغفر الله اخاف ترجع ليا الدعوه ...بعدين امو مسكينه مالها ذنب راح تتعذب عشان ولدها الي مايستاهل ..
بس والله انا مو مسؤله عنه ...اوف امل انتي اتجننتي شكلك ...
مع نفسو يبغى يذلني ماراح اسمح له لو هددني يسوي الي يبغاه ماعاش من يجبرني على شئ انا ماابغاه واعلى مابخيله يركبه ...........

خرجت من الغرفه بعد مالبست طرحه كبيره على راسها توصل لركبتها وتغطي صدرها وظهرها وتحت الطرحه لابسه بنطلون فضفاض بحكم انو البيت مو فاضي وممكن يطلع لها الي مايتسمى ....

دخلت المطبخ تصب مويه حاسه بعطش من كثر ماتدعي صبت لها كاسه ...حست بحركه فالمطبخ التفتت شافته مرتكز على باب المطبخ ...

زبطت طرحتها على شعرها : مو عيب تدخل بدون ماتتكلم او تتحمم البيت في حريم

تركي:هههههههههههههههههه عجبتني فيه حريم ..من هم الحريم امي واختي وخالتي وزوجتي مااشوف في احد غريب ..!!

امل بصبر: تعرف انك اكثر انسان استفزازي عرفته ...زوجوك جنيه ان شاء الله اطلع بره مااطيق اشوفك

تركي:هههههههههههههه سبحان الله اصلا زوجتي جنيه مايحتاج تدعين بس انا اعرف اخليها تعقل

امل عصبت هي اصلا اخلاقها مقفله وجا يكمل عليها : بتطلع والا انادي ابويا يجيك انت ماتفهم ماتستحي على وجهك في بيتنا وتقلل ادبك ؟؟

تركي قرب منها بخطوه وحده: قد الكلام الي تقولينه ؟؟

امل: ايوا قده انت انسان ماعندك احساس ماعندك كرامه اقولك انقلع مااشتهيك اكررررررررررهك انت حيوان ماتفهم ..

تركي عصب ومسك رقبتها بدون شعور : انا حيواااااان يا مـ..........

امل: كح كح كح رقبتي سيبني بتـــ ــذبحني ياحيوووان

تركي: وتعيدينها "غرس اضافره برقبتها اكثر حست فعلا انها بتموت على يده "

امل بدا وجهها يصير ازرق : بــــــــ ــــــــابــــــ ــــــــا

حس تركي على نفسو وفلتها : شوفي انا صبرت عليك كثير بس صدقيني بس نتزوج راح اربيك من جديد

امل بعدت كم خطوه لورى : تخسى وانا بنت ابوي

قرب منها تركي ولمها بين يديه كان ناوي يضربها مو يضمها بس سمعو صوت احد داخل المطبخ ...

: تركي امل ؟؟؟ وش تسوون

تركي بعد عنها مفجوع على باله انو ابو فارس بس تطمن يوم شاف خالته الي واقفه ومصدومه بالي شافته ...!!!

امل جرت ناحيتها : ماما شوفي ولد اختك الاهبل مايستحي على وجهه

تركي ضحك:ههههههههههههههههه خالتي انتي تعرفين اننا نحب بعض ماتحملنا ليوم الملكه ..!!

امل شهقت : كذااااااااااااااااب والله كذاااااااااااااااااااب انا مااحبه ولا اشتهيه

ام فارس بنظرات عتب ووعيد: بس مو هذا الي شفتو لما دخلت ..انتو لسه ماملكتو تركي لا تعيدها انت الرجال والعاقل

تركي: اكيد خالتي اسف والله عن اذنكم ..."قرب من اذن امل" ارفضي والله المقطع عند ابوك يا مزززه

امل من بين اسنانها : حيوان

خرج تركي من البيت وهو مبسوط ويفكر لبعيد...
وام فارس سحبت امل مع اذنها تتفاهم معها على المنتظر الي شافته وهم بالمطبخ كان شكلهم زي العشاق وبيسوو شئ غلط ...
وهي مصممه تملك لهم اليوم قبل بكره خصوصا ان زوجها ماعندو أي اعتراض على تركي او على ملكه امل .........




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

قصر البشائر ....

دخلت يدها تمسك بيد اياد ...كانت مبسوطه شافت ابوها جالس مع ام اياد يشربون الشاهي ...

بشاير : مرحبااااااااااااااااااااااااا مسائكم ورد

الكل: هلا مسااء النور

ام اياد: تأخرتو كثير والله قلقت عليكم ..."انتبهت لشكل اياد والعصابه الي على راسه وقفت وجرت له" بسم الله عليك ياحبيبي ايش دا ؟؟؟

اياد ماعرف يرد : اا لا تخافي داا

بشاير سحبت اياد وجلست وجلستو جنبها وهو مثل المبهوت بما يراه ويسمعه :لا تقول شئ انا احكيلهم ... يووووووووووه صار معانا اشياء كثير دحين احكيلكم ...

ام اياد بقلق: يوجعك ؟؟

اياد ماعرف يرد حس حاله غبي : لا تخافي جرح بسيط ....

بشاير باابتسامه فخر وسعاده : لا تخافي خالتو انتي لو سمعتي الي صار راح تفخري بولدك ...

ابو بشاير بااهتمام: قولي ايش صار.حمستينا ؟

الكل بدا يسمع باانصات واولهم اياد ...

بشاير : خرجنا الصبح على اساس نفطر ونتمشى ونرجع بس ورحنا فلا بعد مافطرنا مشينا فالشارع الا ونشووف داك الحادث المرعب ...

ام اياد حطت يدها على فمها : حادث ؟؟؟

بشاير : ايوا حادث سياره بس مره كان فضيع وفجعنا ...

ابو بشاير بااهتمام: بس عسى مامات احد ؟؟

بشاير : انتو اعطوني فرصه اكمل لكم

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب حبيبتي تكلمي محد بيقاطعك خلاص

بشاير : ايوا كدا ..احم احم المهم السياره تكسرت مره وبدت النار تولع فيها ..كان فيها حرمه وولدها صغير يمكن 4 سنوات عمرو ..المهم انا انفجعت وغمضت عيوني ماتحملت المنظر كان شئ فضيع والله ...

ام اياد: يارب لطفك

بشاير باانفعال: المهم اياد فلت يدي فجأه وركض ناحيه السياره وانا صرخت عليه أيــــــــــــــــــــاد لا تروح ..بس هوا ماسمع كلامي جرى ودخل السياره والناس صارت تقولو اخرج راح تنفجر السياره ...بس هوا ماسمع ولا شئ ..طنشهم ودخل ..

"طالعت اياد بفخر ": كان بطل حقيقي دخل السياره وطلع الطفل ونقزز من السياره وهو حاظن الطفل بيده وربي نجاه هو والطفل بس الام ماتت

ام اياد طالعت اياد بعتب: انت ليش رحت كان ممكن تموت هناك تبى تجنني يعني ؟؟

بشاير: خالتو لا تقولي كدا المفروض تفخري بولدك والي سواه شهامه

ام اياد: الحمدلله على سلامتكم اهم شئ انكم بخير

اياد + بشاير : الله يسلمك

ضلو يسولفون قرابه ساعه استأذن اياد يبغى يرتاح وهو فهم اخيرا كل شئ صح ماخبرهم لغرض بنفسه لكن اتضح كل شئ الان واخيرا رجع أيـــاد كسابق عهده ...................الانسان المعتد المغرور

************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************


رنيـــــــــــــــــــــم

فتحت عيونها بضعف حاسه بااجهاد فضيع وهي تسمع جهاز دقات القلب تك تك تك تك
مو عارفه ايش صار لها ...هي فين ؟؟
شافت الغرفه الي هي فيها جلست مفجوعه ...اخر شئ تذكرته لما طاحت
وهي تضرب بطنها تبغى تنزل الولد ...

يالله انا فالمستشــــــــــــــــــــــفى!!

حست برعب فضيع ..اكيد بندر هو الي جابها ..واكيد عرف انها حامل ..يامصيبتي يافضيحتي ...
وين اروح ايش اسوي ...يارب ساعدني ..يارب مالي غيرك انا مظلومه مو ذنبي ياربي ياربي ...

دخلت الممرضه عليها انفجعت توقعت بندر بس ارتاحت لما شافت الممرضه ...

رنيم: لو سمحتي ايش صار لي .. ؟؟

الممرضه:اول ماجابوكي كنتي حامل وراح تسقطي بس الحمدلله لحقنا عليك وعلى الجنين تطمني

رنيم "ومن قال ابغى الجنين الله ياخدو" : طيب من جابني هنا ؟

الممرضه : اعتقد اخوك وامك ...لانو الدكتور دور زوجك ومالقاه

رنيم " أي زوج واي خرابيط حسبي الله عليك ياعبدلله الله ياخذك لجهنم الله يحرقك ياحيوان يا سافل يامنحط ....ورطتني دمرتني فضحتني ...ايش اسوي دحين ... اشرد والا ايش
مافي حل الا اكلم عبدلله والا والله ليذبحني بندر ...
وقفت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها خرجت لقت الممرضه واقفه

رنيم: لو سمحتي ممكن جوالك شوي ..؟

الممرضه: اوكي تفضلي ..

اخذته واتصلت بالرقم الي عمرها ماتنساه كانت خايفه وتتمنى يرد بسرعه .رن ورن وبعد 5 رنه رد

عبدلله: الووووووووووو

رنيم : الوو عبدلله الحقني

عبدلله عرف صوتها : رنيم اشفيك حبيبتي فيك شئ ؟ احد فيه شئ

رنيم بكت بصوت عالي: انا فالمستشفى عبدلله بندر عرررررف اني حامل والله بيذبحني

عبدلله انصدم : أيــــــــــــــــــــــــش !!!!!

رنيم وشهقاتها تعلى : انا فالمستشفى لما شفتو والله بيذبحني ,,,,,,,,,,,,,طوط طوط طوط طوط
فصل الخط ....

عبدلله: الوووووووووووو رنيم الوووووووووو تسمعيني

لا رد ...................

عبدلله صقع الجوال بيده ااااااااااخ انفصل ياربي ايش المصيبه الي احنا فيها حاااامل ..رنيم حاااااااااامل
يعني كنت بالبدايه بااجبرها طلعت جد حامل الحين
والمصيبه بندر ...اكيد ماراح يعدي الموضوع

انا لازم اتصرف اخاف يذبحها يارب استر ...نزل من البيت ركض ركب سيارته واتصل على بندر لكن لا رد توجه مباشرتا للمستشفى لعل وعسى يلحق عليها ....

اما عند رنيــــــــــم

كانت تكلمه فجأه انسحب منها الجوال التفتت شافت اخر شخص تمنت تشوفه الان ...

بنــــــــــــــــــــــــــــــــدر ....

احست بيده الي لصقت بخدها بلمح البصر بصفعه مدويه صدى صوتها افزع الممرضه الواقفه بجانبها ....

رنيم ضلت واقفه رغم قوه الصفعه ...
الممرضه تحركت ووقفت بوجه بندر الممرضه: لوسمحت بعد البنت مريضه والا ناديت السكيورتي

بندر: بعدي عن وجهي هذي اختي وانا حر لو ان شاء الله اذبحها ..

رنيم بلعت ريقها ويدها على خدها..................

بندر: انبسطتي هذي اخر تربيتنا لك ياحيوانه ...حااامل ..حاااااااااامل

رنيم نزلت دموعها وماقدرت تتكلم ...مالها وجه

بندر جر شعرها وعيونه تقطر شرر: مين ابو الولد تكلمي

رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه

بندر رماها على الارض بقسوه: البسي عبايتك ويالله على البيت واليوم فاليل تقوليلي من الي حملك يامـ.................

رنيم :انا مظلومـــــــــــــــه والله العظيــــــــــــ.....

بندر : بـــــــــــــــــــــــس انكتمي ياحقيـــــــره البسي عبايتك وامشئ الله ياخذك ويفكنا منك ياقليله الحيا

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......................

************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

بيت طــــــــــــــارق

بغرفه ام طارق

كانت جالسه على سريرها وتبكي ..الهذه الدرجه وصل بكي الحال ياام طارق اولادك متشتتون يتزوجون يكون لكي احفاد ...وانتي اخر من يعلم ..
اليس هذا مازرعته
اهملتم ..لم تسألي عنهم ...تتحكمين بمصيرهم
كل شئ ممنوع ...

هذه نتيجه حصادك فل ترضي به ...سمعت صوت طرق على الباب ..انفتح الباب وكان طلال الي دخل ..
لفت مو قادره تطالع فيه ..حاسه انها راح تضعف وتبكي الي سواه شئ كبير معها كانت قاسيه عليه مايعاقبها بهذا العقاب ...
يخبي عنها زوجته واحفادها ..
يحرمها من فرحها فيه وبااولاده....

جلس جنبها ومسك يدها باسها : امي

ام طارق:......................................

طلال: اسمعي الله يخليك ...ادري انك زعلانه وهذا حقك ..

ام طارق بصوت متهدج بالبكاء: كيف طاوعك قلبك تسويها من وراي ...كيف تتزوج وتخللف وانا امك ماادري كااني غريبه

طلال باس راسها وجلس مواجه لها : سامحيني يالغاليه بس والله ماكان بيدي انت ماتدري الي مريت فيه ياام طلال ماتدرين

ام طارق نزلت دموعها ماتحمل طلال يكون السبب مسح دمعتها :لا تبكين يااغلى ام انا كلب وحمار واستاهل تفلقيني بس دموعك غاليه لا تزل

ام طارق:طيب فهمني ليش ..ليش ماقلت لي ليش انا اخر من يعلم بكل شئ بهذا البيت اول ابوك والحين انت نفس الشئ ..

طلال: انا افهمك كل شئ بس انتي اسمعيني وحاولي تقدرين انا ماقلت لك لاني خفت منك والله

ام طارق: كيف خفت ؟؟

طلال : الحين جايك بالكلام .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

حكى لها كل شئ عن زواجه وعن رئيها بافرق بين العائلتين عائلته وعائله زوجته وكيف حبها وتزوجها بالسر ..
تكلم عن كل شئ حتى لحظه دخولهم البيت...

طلال يبوس كفها: ادري انك زعلانه وانا غلطان بس والله ماعرفت ايش اسوي انا والله زيك مادريت بالحمل الا على ولادتها ...

ام طارق حست انها بدت تتفهم الموضوع فكرت كانت فعلا راح تعارض زواجه من هديل سابقا لانها ماحتفكر بمشاعر ابنها بتفكر بالطبقه ...
الشئ الي حز بخاطرها انها ماشافت احفادها اول ماولدو ..
مافرحت بولدها وسوت لو زواج كبير مثل ماتتمنى أي ام بالدنيا ..

مع كل هذا حست براحه لان كلام طلال فعلا صواب ومقنع
حست انها لازم تعطي ولدها فرصه ونفسها وتكون فعلا بدايه جديده ..
المشاكل اهلكتها لازم تشوف السعاده حولها ...


************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

تم نقلها للمستشفى و كشف عليها الدكتور لحسن الحظ كان جرحها سطحي الرصاصه مادخلت الجسم مجرد انها احتكت فيه وسببت جرح عميق نوعا ما ادى الى نزف كميه كبيره من الدم ...

عملو لها عمليه خياطه للجرح وربطو صدراها وكتفها بالكامل بالشاش بينما ظل فارس بالخارج ..

خرج الدكتور وتطمن فارس على حالتها الدكتور قال انو تقدر تخرج بكره لو صحيت بشرط انها متتحرك كتير ومايبتل الجرح ...

دخل فارس الغرفه كانت كالملاك نايمه اول مره شعرها القصير منسدل على وجهها ومن دون أي مواد على وجهها انثى قمه البرائه ...

مسح على وجهها بيده ..غاضب ..مقهور...مخدوع...لكن حاسس براحه عجيبه ...حاسس انو ورى هالانثى سر عجيب متعلق فيه ...

ضل عندها طوال النهار وهي نايمه ...
دخل دوره المياه ..اول مادخل فتحت عيونها كانت حاسه فيه بس ماتبغى تواجهه لانها الان مكشووفه .....

نزلت دمعه من عينها عمرها ماتمنت تنحط بهذا الموقف المحرج والمخزي ...فارس شافها كشف عليها ..اكتشف انها مجرد انثى بعد ماكان متصور انها رجل مثله ....
شعور ممزوج بالخجل ..والخوف .. والذل .... فعلا مقهوره وخايفه ..وقفت بصعوبه مستغله فرصه عدم تواجده مشت على اطراف اصابعهاا خارجه من الغرفه صارت تمشئ بلبس المستشفى فالسيب دخلت وحده من الغرف كانت فاضيه مافيها الا معطف طبيب معلق ... اخذتو ولبستو كان كبير عليها مره ...دورت بكذا محل عن ملابس حصلت لها بنطلون جينز لبسته وقبعه غريبه الشكل المهم تغطي نفسها وماتلفت النظر ....

خرجت تركض فالاسياب والممرضات والعاملين مستغربين وهم يشوفو شخص وجهه مو باين ...!!!!!!

وصلت لباب المستشفى حاول السكيورتي يوقفها بس دفعته وخرجت تركض بالشارع مذعوره خايفه فارس يكتشف غيابها ويلحقها ....

لازم تبعد عنو بااي وسيله ....
لازم توصل شقتها وتجمع كل اغراضها تهرب ...تنتقل بعييد
حاليا تروح أي مكان لكن تختفي عن انظاره ....
الخطر وصل نعم ...هذه الحظه كانت اصعب الحظات

ركضت وركضت ودموعها تنزل بغزاره ماهذا القدر...
ماهذه المصائب حست بوجع رهيب بمكان الحرج ..
الجرح لسه غائر مالتأم وهي تركض وهو ينزف ..
حتى طلعت بقعه دم على الاب كوت ....

وهي تركض شافت شخص يمشئ بالجهه المقابله ...
هل انا احلم ام انه هوااا

لا يمكن الصدف تتشابه مرتان

هذا نايف

اكيد نايف

نايف الحقني انا اختك ...ركضت تتجاوز السكه تبغى توصل له ..كان الشارع مزدحم بالناس ..ركضت وركضت وركضت ..

لكنه اختفى ...
اين اختفى ...لماذا كل مااتيحت لي الفرصه للقائك تنقطع كل السبل ...
متى سنلتقي متى ...

حست بخيبه امل وكملت طريقها متجهه لشقتها القريبه من المكان ...اول ماوصلت كلمت صاحب العماره انها راح تخرج اليوم نهائيا من الشقه ...

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....

************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************




• سأحفظُ نَفسي مِنهُم حَتَّى تـأتيني أَنت ♥

فأنآ أحتَرِمُكـَ قَبلَ أن أعرِفَكـ ,,

وأصونُكَ بالغَيبِ ..~
...



هذه انا ...
لازلت على مقاعد الانتظار
لا اعلم الا متى..
لن امل
سأظل انتظر وانتظر وانتظر
اعلم انك ستأتي
قلبي دليلي ....








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






انتهى البــــــــــــــــــــــــــارت


اتمنى عجبكم البارت حبايبي لكم حريه التوقعات
رائيكم يهمني يااغلى ناس
تقبلو خالص تقدري وحبي لكم ولحد يزعل من راما ابدا
<في ناس زعلو سمعت هههههههههه
عذرا مره اخرى لتأخري المفاجأه والله مو بيدي والا مايهون علي اتأخر لهلوقت
اتمنى حبيتو التصاميم والبارت بشكل عام مو بمستواكم بس يارب يعجبكم وينال رضاكم
وقفله مو حماس عشان ماتزعلو

ودي للجميع ..راما الدلوعه




• سسبحأإنڳ اللهُمَ وبحمدڳ ♥
. . . أششهدِ أن لآ إلهِ إلآ أنتَ ـِأسستغفرڳ وأتوبَ إليڳ ♥
.
.
.
={ جمعةِة مبأإرڳةِ يأإلغوأإلـِــيَ واللهِ يححفظڳمَ ♥
. . . . . . لآ تنسوونَ سورةِ الڳهفَ جزأإڳم اللهِ خيرَ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللمسة المغربية
ملاك راقي
ملاك راقي
اللمسة المغربية


عدد المساهمات : 1529
تاريخ التسجيل : 30/07/2013
العمر : 28
الموقع : في قلب الفردوس

رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات   رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات - صفحة 4 Emptyالسبت ديسمبر 28, 2013 10:44 pm

دعني ارحل ...



البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون


الفصل الثاني ..
بااحدى المقاهي ...

وصل بدري وهو كاشخ وقاصص شعره ومحلق كان متحمس كثير يقابل ولد عمه الي طلع له من السما حكى لنادر وفراس وابو نادر وهو مبسووط انو اخيرا لقى خيط يوصله لاهله فرحو له بس شكو فالموضوع شوي وكانو ناوين يجون معه بس فضلو يخلونه يختلي بااهله ويتعرف عليهم وهم يشوفون من بعيد ان تأزم الوضع يتدخلون...اما نايف حس فعلا انو متوتر وخايف وفرحان مشاعر غير يحس فيها ...

جلس يهز رجله بتوتر ملحوظ طلب لو كوب شاي يروق اعصابه المتلهفه والمضطربه من هول الاحاسيس المتضاربه ...

بعد نص ساعه وصل طارق كان مقفل من بعد سالفه طلال ومالو مزاج بس استصعب الوضع وهو متواعد مع الرجال استحى ... بنفس الوقت مايبى يضيع الورقه الرابحه الي طاحت بيده ....
واخيرا راح انتقم منك يا رغد من دون حتى مااتعب وادور عليك راح امحيك واذلك وادوس عليك زي غيرك ..و اخوك ههه بيكون معي وهو الي بينتقم لي منك ياحقيره
هذا ان كنتي لسه حيه واتمنى تكونين حيه عشان اعذبك .................!

سلم عليه بلهفه مصطنعه وضمه وكاانهم اعز اخوان : هـــــــــــــلا والله بولــــــــد عمي ..اسف تأخرت عليك ...

نايف استحى وسلم وهو مو عارف ايش يقول: هلا فيك والله لا عادي توقعتك ماراح تجي ؟

طارق صقع جبهته: اااخ بس انت ماتدري ايش صار عندي فالبيت ماقدرت اخرج الا دوبي والله ..

نايف راح باله بعيد: شكلي ازعجتك !!!كان قلت لي انك مشغول ؟

طارق: لااااا مو كذا انت اجلس وانا احكيلك كل شئ يالله مو مصدق انو الي قدامي نايف ولد عمي بندر احس اني احلم لين الحين ....

نايف بتردد: تسلم ..الا وين اهلي ابوي ؟ اخواني ؟

طارق طلب قهوه : امم اسمع انا بحكيلك عن حياتك كلها وانت اسمعني ...اول شئ انت ماعندك اخوان"طالعه بجمود" ماعندك الا اخت وحده بس

نايف كان مثل التايه بصحراء شاف سراب ماء : طيب ليش ماجبتها معك ؟ اسف انا مو متذكر شئ والله ...قولي عن اهلي كل شئ ووينهم ؟

طارق لوى شفايفه بمكر وهو يتصنع الحزن : طيب انا بقولك مع اني متردد بس انت لازم تعرف كل شئ.... هذا حقك

نايف: وانا اسمعك ....

طارق بدا يسرد له الحكايه بطريقه مدروسه:اول شئ انت مثل ماقلت لك قبل اسمك نايف بندر الـ......... انا اكبر منك بكم سنه بس عندك اخت وحده وامك وابوك ..ماعندك اخوان ..عندك عم واحد بس لان جدي مات الله يرحموو وماعندو الا ولدين ...امك اصلها اجنبيه ماعندك خوال لان امك وحيده اهلها اممممم انا ولد عمك محمد ...وعندك ثلاثه عيال عم انا واثنين غيري نواف وطلال وبنتين هم بنات عمك مرام وغرام

نايف حس بصداع براسه وهو يسمع الاسماء ...اسماء مو غريبه عليه ابدا بس متذكر شئ حاسس انو في حلقه مفرغه بالسالفه ....

طارق سكت وهو يشوف تعابير وجهه: اكمل ؟ والا ماا انت حاب تسمع ..

نايف بصوت متعب وهو حاسس بوجع براسه حقا ..: كمل اسمعك

طارق حرك حواجبه بااسا مصطنع: اااه يانايف الي صار لك شئ مايتصدق انت اختفيت فجأه ...كل اوراقك وملفاتك موجوده ..وانت مالك اثر ..ماخلينا مكان مستشفيات سجون مراكز.. ماخلينا مكان مادورنا عليك فيه ...حتى فقدنا الامل وتوقعو كلهم انك متت ....

نايف يسمع وهو حاسس انو راح يغمى عليه صداع فضييع يحس فيه ويقاومه ..اعتذر وراح غسل وجهه ورجع وهو احسن شوي ...طارق يطالعه وهو مبسوط ..نايف الحين زي العجينه بيده يشكلها مثل مايبي جلس بعد ماحس انو احسن : طيب كمل لي وش صار بعد ماحسبيتوني ميت ؟ محد فكر يدورني ثاني ؟

طارق: جلسنا سنتين ندورك بس بالنهايه فقدنا الامل لان مافي أي دليل انك عايش ابوك الله يرحمه سوى كل شئ يقدر عليه بس مافي فايده ....

نايف حط راسه بين يديه وهو يتنهد من هول مايسمعه ...يعني انا ميت!! كنت ميت بس عايش !! ...ورجعت بس رجعت لمين ؟...
رجعت بعد ماماتو هم فعلاا.......... ماتو موته ما بعدها رجعه ...

طارق ابتسم ابتسامه خبث مبطن يظهر طيبه ليست من جنسه "ذئب بزي نعجه "وهو يربت على كتفه :تماسك ياولد عمي انا جنبك المهم انك عايش ورجعت لنا وهذا الشئ الحلو احنا معاك وعمرنا مابنتركك انا وانت كنا اكثر من اخوان ..ونعرف كل شئ عن بعض ....مو متذكر ...؟

نايف بضياع : لا

طارق ابتسم : مع الوقت ببتذكر ...."سوى نفسو متردد " ..بس ..بس في شئ مو حلو مااقدر اخبيه عنك ...

نايف نغزه قلبه تمسك بيده : قوول ايش فيه ؟

طارق نزل راسه بحزن :انت طول عمرك انسان مؤمن وصابر من يوم عرفتك ....امك وابوك صار عليهم حادث سياره ويطلبونك الحل ...

نايف سمع الخبر وكاانو سمع خبر بنشره المساء صح حزن بس مااتأثر بالخبر بااختصار لانو مو متذكر عنهم أي شئ ..بالامس لم يكن له اهل وقبيله بالاصل والان لديه نسب لكن الاهل ماتو ....ماذا تغير ؟

نايف ببرود : متى ماتو ؟؟

طارق : تقريبا قريب يكملون سنه على وفاتهم ...كان حادث قوي ماتو الاثنين رحمت الله عليهم والله ارتاحو من هم الدنيا ....من يوم اختفيت الدنيا ضاقت فيهم ...بس اختك الحمدلله طلعوها ....على العموم عظم الله اجرك..

نايف فكر بالاخت هذي الي يتكلم عنها طارق :جزاك الله خير الله يرحمهم ويجعل الجنه مثواهم ....

طارق مسك يده :امين ادري صعبه اقولك كل شئ بس انت لازم تعرف ...
لازم تجي عندي اعرفك على اهلك انا وعيال عمك وترجع لنا ..

نايف بوهن والصوت الي يسمعه كل يوم بالمنام يناديه : طيب اختي لسه عايشه ؟ او ماتت كمان ؟

طارق وصل لمربط الفرس حاول يسوي نفسو مو مهتم :هالموضوع مو وقته انسى اختك وتعال معاي الحين ......

نايف عاند مقهور من عدم مبالاة ولد عمه وهو الي يتحرق شوق يبى يعرف تفاصيل حياته كلها طالع فيه وهو يترجاه: لا قول حاسس في كلام بلسانك لسه ماقلته اختي اشفيها ..ماتت كمان ...طارق قول الله يخليك انا محتاجك تكفى ياولد عمي..

طارق حس انو نايف مو نايف القديم ...نايف القديم عمرو ماترجى احد بس الدنيا كسرتك يانايف وجابتك عندي ............الله يالدنيا ...

طارق تكلم وهو يحاسب على كل كلمه قالها : اذا مصر تعرف ايش صار لها اقولك..مع اني مااحب اقولك هالشئ لانو شئ ما يسر لا صديق ولا عدو وموضوع ماينسكت عنو وانت احكم .....

نايف فلتت اعصابه: ياابن الحلال قووووول وقفت قلبي ..!!

طارق بملامح ماتتفسر ولا يمكن ينكشف ماخلفها من مكر: اختك رغد بعد ماماتو اهلك هربت مع حبيبها....

نايف مو مستوعب شئ حس انو الدنيا تتقلب بعينه : أيـــــــ ــــــــــش ؟؟؟؟

طارق بقسوه : اختك المصونه الطاهره العفيفه ...بيوم زواجنا انا وهي هربت مع حبيبها وماادري وينها ...

نايف حاول يطرد الفكره ..مو قادر يستوعب او يدخل الكلام عقله ..

مستحيل ...

مستحيل....

مستحيل ....

سكت وهو مبهوت وطارق يكمل بكل قسوه وعدم احساس...انسان ضميره مات ولن يؤثر عليه حال ابن عمه بل الاهم ماسيحصده هوا.....

طارق كمل وكأنه يحكي نكته مو خراب بيوت واتهامات باطله: بيوم الزواج هربت واكيد هربت لحبيبها .... وفضحتنا ..باعدت البيت ومالها أي اثر او غرض وهروبها كان مدروس ومخطط له وفي من ساعدها...ماتحملنا نظرات الناس لنا عشان كذا نقلنا من جده ...اختك وطت روسنا كلنا يانايف مرغتها بالتراااااااااااااب....

نايف بجنون: لا لا انت وش تقول .. وش تقوووووووووول ...

طارق مسك يده وشد عليها: اهدا لا تسوي لنا فضيحه .... انا مادري هي وينها والا مع أي زباله جالسه ميته او عايشه ...بس الي اعرفه انها هنا بالشرقيه ..سألنا بالمطارات واكتشفنا سفرها ...

نايف ساكت ومصنم ...صدمه ...صدمه ...
بل كـــــــارثه المــــــوت اهون ...

رجعت لكن ...لا اب ...لا ام ...لا اخت ...لا عائله

رجعت لارى بقايا اهل ... وباقيا حياة ...ووصمه عار على الجبين..

ليتني مت حقا ...ليتني مت ولم ارجع ابدا ...لكن الاماني لا تتحقق كما نشتهي بل كما يحكمه قدرنا المرسوم ...



************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

رغــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــارس

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....

التفتت وصعدت شهقه كادت تخرج روحها منها ماعرفت ايش تسوي الصدمه الجمتها وجبستها بمكانها ....

وا مصيبتــــــــــــــــــــــــــاه !!!

هل انا احلم ؟؟
ام انه امامي الان ؟
يبدو انني اهلوس ؟ او ارى شبحا ؟؟
لا يعقل
مستــــــــــــــــــحيل

هذا كيف جا هنا ؟؟؟ وكيف وصل بهذه السرعه ..؟؟؟
كيف عرف بوجودي هنا من الاساس .....؟؟
متأكده انو دخل لدوره المياه لما خرجت من المستشفى ؟؟؟

اعاد عليها السؤال وهي بغمره التناقضات والمفاجأه والذعر لدرجه انها مانطقت ...شفايفها ملتصقه وترتجف

فارس ببرود :قلت لك على فين رايحه ؟ اشوفك مجمعه اغراضك ؟

رغد تنفست بصعوبه : ا ا ... اا ...ه ....اا ....خ .....ا .....ااااا.....

فارس رفع حاجبه وهو يشوف رجفتها : ممكن تقولين جمله مفيده ...مااعرف احل لغز الحروف المتقاطعه...!

رغد صارت تأشر على باب شقتها وعلى غرفتها وكاانها تقول ايش جابك ؟ وكيف ؟ : ااااا انت ... هــنا ...هنـ ـاك ....كيف !

فارس ضحك بسخريه: ههههههههههه عادي رجلي وصلتني ...

رغد بلعت ريقها وهي مو مستوعبه .................

فارس قرب منها وهي تراجعت بضع خطوات للوراء مرعوبه من وجوده طاحت الشنطه الي تجمع فيها اغراضها على الارض وهو يقرب اكثر واكثر نطقت بضعف : ابعد....

لكنه مشى لحد مالصقها بالجدار وقف امامها مباشرتا صار مايفصل بينهم شئ تنفسه قريب من وجهها وهو يشوف خطوط الذعر مرسومه على جبينها والعرق يتصبب منها ...

رغد قشعريه سرت بكيانها : اا ..اا .........

فارس بجمود واعصاب وجهه متوتره وصلبه تميل للقسوه : اششششششششش لا تتكلمين طالعيني ...

رغد ماقدرت ترفع عينها فيه حست اطرافها متخدره وجسمها متصلب ..حست بااطراف يده الي رفعت راسها بعنف للاعلى لدرجه حست فكها بينكسر بين يديه...

التقت عينها بعينه ...

نظره مطوله ..لكنها كانت نظرة مليئه بالمعاني كشفت مكنونات كلاهما للاخر ومايشعر بها بهذه الحظه ....

قرت رغد فيه اشياء ارعبتها ...
كانت نظراته ناريه اخترقتها وحطمت حواجزها بكل بساطه غضب...كره ..حقد ...حيره ..استهزاء ...وخيبه امل فتكت بقلبها .....
هذا ماتفهمته من نظراته لها ...!!

الغضب يسيطر عليه لاكنه يحاول يتماسك شجعه نظراتها الخائفه ..كانت كقطه فعلا ..نظرات متمرده خائفه لكن متماسكه مخالبها من حديد مستعده لتمزيقه ان حاول ايذائها... لا تستلم بسهوله شرسه...
لكنها تبقى قطه ضعيفه امام النمور امثاله ...

فارس همس:خايفه مني...

رغد حست بدفعه قوه بدت تتسلل لجسدها وهي تتقبل انها انكشفت !!
مالو داعي تمثل اكثر من كذا حان وقت الحقيقه....
اهتزت من لهجته الساخره بها وهي بعقر دارها يسخر منها ..!!

رفعت عينها وحطتها بعينه بكل عناد : لا مو خايفه ...

فارس ابتسم بعجرفه: اشوفك ترتجفين ..اخاف اخليكي تبردي

رغد: لا تخاف ..ممكن تخرج من بيتي وتبعد عني...

فارس رفع حاجبه ببرائه : ولو احنا اصحاب وقراب من بعض مابيننا دا الكلام تو تو تو زعلتني يانايف ...اقصد انثى نايف !! امم اكيد في اسم يناسب اكثر من نايف ...

رغد عصبت وهي تحي بذل : لا تتمسخر اكثر ..هذا الشئ راجع لي.. لي ماخلتني اموت وكشفت حالي لييييش

فارس بقسوه: انتي الي حطيتي نفسك بين الذياب الي تنهش ولو ماكشفت حالك كان انتي ميته ...مو فارس الي يشوف انسان يموت ويجلس يتفرج

رغد بقهر: بس انا قلت لك اتركني ليش تتدخل بحياتي ...انا خرجت منها وقلت لك انســــــــــــى نايف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير...روعة من اجمل ما قرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» منقول:: رواية ام البنات رواية روعة رومانسس+ اكشن+ ضحك وهبال+ قمة الروعة
» من اجمل ما قرات
»  بعد ان زفت الى زوجها..صدمت وصبرت واحتسبت..والله العظيم من اجمل ما قرات
» رواية قصيرة , رواية اسعدتني حتى الالم
» `·.¸¸ ღ♥♥ || تدري وش عشق البنات || ♥♥¸.·`»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ {منتدى الملاك الطموح} ღ♥ღ  :: ܔ ೋ ѽΞ"♥مملكة حواء الادبية♥ܔ ೋ ѽΞ" :: قسم الروايات الطويلة-
انتقل الى: